رواية (( فطــــــــو 2 مــتي ))

Super.Dano0o

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم
رواية (( فطــــــ 2 ــــــومتي ))
طبعاً أنا سويت للرواية جزء ثاني لأني حسيت ماطولت بالأحداث و عشان جذي حبيت أسوي جزء ثاني ... و انشالله يعجبكم هالجزء ..

نتذكر شصار بالقصة .

البارت الأول ..

((أبراهيم يمسك ايد احمد : ايي احمد نسيت اقولك .
احمد يطالعه : شنو ؟
ابراهيم : باركلي ترا خطبت بنت عمي .
أحمد يوقف جدام أبراهيم مستانس : جذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب برهوم قول الصج .
أبراهيم يضحك على احمد : والله العظيم .
احمد : خطبت دانه ما غيرها ؟))

البارت الثالث ..

((حصة : شدعوه ياحافظ البنات صارلهم نص ساعه تحت ليش مانزلتي ؟
عايشة بغرور : أمي كانت تتمكيج .
سارة بصوت خفيف : تتمكيج .
نوريه تلف على ابرار و فاطمة و سارة : و انتو ليش ماتسلمون ؟!
أبرار+فاطمة + سارة : السلام .
عايشة : أظاهر ماعلموهم شلون يسلمون .
أبرار معروف عنها انه ماتسكت عن حقها و خصوصا اذا غلطوا عليها او على فاطمة و سارة .
أبرار : نعم هي انتي أحترمي نفسج .
عايشة : ماني محترمتها شبتسوين يعني ؟
سارة تمسك ايد ابرار : خلاص برور خليها .
عايشة توقف و تتخصر : الله الله عدال الي ماتبي تسوي مشاكل انتي لو فيج خير جان تحجبتي مو ليلحين سفور .
سارة بهدوء : أبرار لو سمحتي مالج شغل فيني .
عايشة : انتو اظاهر مو متربين .
و بدا الصراخ بين البنات الأربعه .))

البارت الخامس ...

((أحمد ناايم بسابع نومه و يرن تيلفونه .
احمد مغمض عيونه و يرد : همممممم
رغد : نايم ؟
احمد مغمض عين وحده : همممممم منو ؟
رغد : حبيبي شفيك انا رغد ؟!
أحمد يفز من مكانه : رغد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و يفز احمد من النوم و اهوا مخترع : بسم الله الرحمن الرحيم ....بسم الله الرحمن الرحيم ( يحط ايدا على راسه : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .
مريم : مصممين ؟
الكل : أييييييييييي .
مريم: انا اقولكم ، اول شي أباركله و اهني و استانس ....و وقت النوم اخليه ينام معاها و بليل اروح اخذ سجين و اقطعه قطعه قطعه ...
أحمد يطالع امه بأستغراب .
مريم : بعديييين احط كل خمس قطع أب جيس و اوزعه عالفريج و اقولهم هذي دفعة بلا عني و عن عيالي و إذا سألوني عنك أقولهم سافر لا هاااااااااااجر.
أحمد يبلع ريجه : انا شبعت ( ينحاش. ))

البارت السادس ...

((عبدالله : لاطب ولا حقوق أنسى .
أحمد يطالع عبدالله : ويييع وييع عبووود ويهك يا المليغ ( يدز عبدالله بالماي و يضحك .
سارة كانت واقفه اتطالعهم من بعيد و خايفة على عبدالله .
سارة : انا اعلمك حموود ماشي .
وراحت من ورا بدون لايدري و دزته .
يوسف : عاشت بنت اخوي والله .
أحمد : سارو يا شقول .
سارة : عشان ما تدز ولد عمتي .
عبدالله : أي عاشت ساروو .
أحمد يمسح ويها : ماشي مردوده يا بنت شهاب .))

البارت السابع ...

((رغد و احمد قاعدين يتمشون عالبحر و ماسكين ايد بعض .
رغد : حبيبي .
احمد : عيونه .
رغد : ودي اركب طراد و اوقف بنص البحر و اصارخ و اقول : أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك .
احمد يضحك : يا مينونه .
رغد : بليزاحمد طلعني بليييييييييييز .
احمد : خلاص من عيني هذي قبل عيني هذي .
رغد : الحين .
احمد : الحين عاد ؟!
رغد : أي الحين .
احمد : يالله عيل تعالي .
وركبوا و بنص البحر اخترب الطراد و صار في هواا و ريح و مطر و الطراد انترس ماي و غرقوا يوو خفر السواحل و طلعوا احمد بس مالقوا رغد .
بالطراد احمد كان قاعد يبجي و يصارخ : رااااااااااااااااااااااااااااااغاااااااااااااااااااااااااااد لا تخليني بروحي أحمد يضيع بدونج حبيبتي .
الريايل ماسكينه من كل صوب و احمد قاعد يرفس بريوله عشان يطب البحر بس ماكو فايده ماتت رغد و مات قلب احمد معاها .
2011 .
جاسم : شتبي يا حبيب أمك ؟
أحمد يعصب : جاسم ثمن كلامك لا تعرف شسوي فيك ، انا محترمك عشان خالي بس .
جاسم يدز أحمد و يطيحه ، أحمد يقوم و يدز جاسم و يطيحه و قاموا يتهاوشون و يوو البنات .
فاطمة : هووو شصاير ؟
سارة : لحظة ..........أمبيييي هذا احمد مع جاسم .
أبرار تصارخ : أحمااااااااااااااااااااااااد .
و يطلعون الريايل يفاككونهم بس وين ؟؟
يوسف و عبدالله ماسكين أحمد و خالد و حسن ماسكين جاسم و الحريم و البنات يصارخون .
يوسف : بس يا احمد خله يولي .
جاسم يصارخ : أنا اعلمك يا حيواان .
أحمد بيفك نفسه من عمه و عبدالله بس موقادر و يصارخ : جب لا تسب لا أطيح حظك .
جاسم : بنشوف يا الديايه .
أحمد يصارخ و يطالع يوسف : عمي خلني وخر ..... ماااااااشي يا جسوم يا دلوع الماما .
جاسم : انا دلوع الماما على أقل انا ما ابجي على وحده .
أحمد ينط : جاسم جب .
جاسم : روح عند رغد روح .
عبدالله عصب و هد أيد احمد و احمد دز يوسف و طق جاسم .
ليما صرخ ابو احمد صرخه .
شهاب : انتو ريايل انتو ؟ فشلتونه الله يفشلكم و هذا و انتو عيال خوال .
جاسم : اهوا الي .........( يقاطعه أحمد : لاتجذب .
شهاب : مابي اشوف ولا واحد منكم .))

البارت الثامن ...

((سارة تبجي و تطالع ابرار : أستانستي ابرار خذيتي مني ؟!
ابرار تطالع سارة مصدومه : ماخذيته عبالج احبه والله ما احبة انا احب احمد .
سارة تبجي : لا والله صج جذبي علي بعد ماهقيتج جذابه و نصابه .
ابرار تبجي : سارة بس انتي تدرين اني احب احمد .
فاطمه تصارخ : هاااااااااااااااااااااااااي انتو الثنتين ؟ بس تذابحو بعد استحوا على ويوهكم ترا الي تتكلمون عنه اخوي و بعدين هذا نصيبكم وافقوا .

عبدالله ينزل راسه : انا أسف أذا جبرتج على شي بس انا من يوم كنت صغير و انا شايفج انتي البنت الي اتمناها و أظن لما تتذكرين المواقف الي تصير بينا راح تعرفين ...( يبلع ريجه ) ..( يرفع راسه : انا ادري انج مو موافقه بس تمنيت انج ماتقولينها جدام الكل ( يبجي : تمنيتج تمسكيني و تقولينلي اياها بس انه تفشليني جدام الكل ( يطالعها : هذا الي ما ارضى فيه))

البارت العاشر ...

((احمد كان قاعد عالسرير و جدامه ريم و عبدالعزيز و رناد و حاط جدامهم الضرف .
احمد : أبي إجابة سؤال واحد ....ليش ؟!
ريم تبجي و تطالع عبدالعزيز و رناد الي ساكتين و ماتكلموا .
احمد يصارخ : لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش ؟
ريم يزيد بجيها و يقوم احمد يمسكها من ايدها حيل : تكلمي قولي ليش ؟ يعني عاجبج الي صار ؟؟ ( يدزها عالأرض : ليش سويتي جذي ليش ؟
ريم تبجي : صدقني احمد ( تشهق : صدقني انا مالي شغل والله اهما ( تأشر على عبدالعزيز و رناد ) أهما الي قالولي جذي والله العظيم احمد .
أحمد يصارخ : و اهما كل ماقالولج شي تقولين حاضر تم ؟ باجر لي قالولج قطي روحج بالنار تقطين ؟ ( يتلها و يقومها و يعطيها طراق .
عبدالعزيز : أحمد ريم مالها شغل انا و رناد الي قلنالها هالشي و اهيا عارضت بس احنا أصرينه ليما يابته .
احمد يوقف جدام عبدالعزيز و يتخصر : و انت بأمر منو تسوي جذي ؟ الملف يخصك ؟؟؟ شهالقلة الادب هذي ؟
رناد تبجي .
احمد : بس ماعندكم حل غير البجي؟
عبدالعزيز : احمدخلاص لاتصارخ ترا احنا مو يهال .
احمد : شسويتي بالأغراض .
عبدالعزيز : مامدانه بطلنا جان انتو تردون .
احمد : والله ثم والله اذا مسوين شي و موقايلينلي و راس أغلى انسانه بحياتي لا اوصل الي صار حق اخوانكم و انتو تدرون عبدالله و حسن شيسوون ( يصارخ : الموووووووووت ما يبرد قلوبهم و الحين طلعوا برا .))

البارت الحادي عشر ..

((أحمد : فاطمة انا ....أنا .... بغ.....أنا ابي ...أت ... أنا .
فاطمة : احمد شفيك تكلم .
احمد : فاطمه اذا ( يغمض عيونه : اذا تقدمتلج توافقين ؟
فاطمة تسكر التيلفون .
احمد : حلوو عرفت ردها .

عبدالله : انزين شفيها عايشة ؟
أحمد : مافيها شي و المشكلة مو فيها فيني انا ...
عبدالله يخاف : احمدووو شنو المشكلة ؟ انت ريال كامل و الكل يتمناك ؟قول شفيك ؟
أحمد ينزل راسه و يقول بقلبه شلون تبيني اعترفلك اني احب اختك والله غلط .
عبدالله : قول .
احمد يعض شفايفه .
عبدالله يعصب : شفيك شعلتك تعبان ماتييب عيال يعني ؟
احمد يطالع عبدالله و يبجي : أحب .
عبدالله يتنح بوي احمد : أت...ت...أتحب ؟؟منوو
أحمد : وحده خذت قلبي و خذت حياتي . )) .
((شهاب يطق احمد طراق : ايا جلب .
يوسف : صل عالنبي يا شهاب .
شهاب يصارخ : انا تسوي فيني جذي ؟! ليش شقصرت معاك ؟ كل شي كنت تبي يوصلك برسم الخدمة ، فلوس و سيارة و كل شي ( يطقه طراق ثاني : يا ابن الـــ ...( يقاطعه عبدالله : خالي .
شهاب : حشى مو ولد عدو عدو حسبي الله عليك من ولد .
سارة تبجي على حال اخوها .
احمد يبجي .
شهاب : تبجي على شنو سوااد عيونك يا حماار قولي ( فصخ عقاله و قام يطق احمد و يوسف و الشباب قاعدين يوخرونه بس ماكو محد يقدر عليه ليما احمد دز ابوه .
احمد يبجي و خشمة قاعد يطلع منه دم و حلجة بعد : بس حرام عليك موغصب الزواج مو غصب ،( يصارخ : انت علمتنه انه مافي شي غصب و انت بلسانك كنت تقول انا من اليوم ورايح ماراح اغصبكم و انا من اول ما فتحت عيني عالدنيا و انت كنت تقولي مو غصب و مو غصب يبا انت ماكنت تغصبنه على شي شلي تغير الحين ؟؟؟ ليش انها بنت اخوك ؟؟؟ ( يأشر على فاطمة : هذي بنت اختك و انا احبها مو عيب صح مو عيب اعترف اني احبها يبا مابي اخسرها مابي ( يبجي و يصارخ : مابي اخسرها مثل رغد انا ماصدقت على الله انسى هالجرح و احب وحده و انت ياي تفرقنا حراام عليك يبا حرااااااااام عايشة انا لايمكن ارتبط فيها ولا يشرفني اصلاً ( يبجي: بس انت هذا الي تبي و انا راح انفذه لك و الحين راح تشوف انت تبيني اموت تفتك مني اوكي ماشي راح اطلع لكن يكون بعلمك ترا ذنبي برقبتك .
و يطلع و يلحقونه الشباب .))
((بيت شهاب .
غرفة أحمد .
احمد و فاطمة منسدحين و فاطمه حاطة راسها على صدر أحمد .
فاطمة : أففففف مابغت تنام يننتني .
احمد يمسح على شعر فاطمة : طلعت مزعجة عليج .( يضحك .
فاطمة : لا صج ؟
احمد يضحك .
فاطمة : أحبك .
أحمد : فطومتي .
فاطمة : واااااااااااااااااااااااااااااااااي انت مانسيت هالأسم هذا بس بس من يوم كان عمرك 9 سنوات و انت تقولي هالأسم .
أحمد : راح أتظلين فطومتي لي اخر يوم بعمري .))


 

Super.Dano0o

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
و الحين نبدا الجزء الثاني ..
الشخصيات الي راح تنبرز بهالرواية و شخصيات راح نفقدها ..
1- رغـــد >> بنت أحمد و فاطمة .
2- أحمد و عبدالله و خالد و حسن << عيـــال يوسف و عبير .
3- عيسى >> ولد عبدالله و أبرار .
4- أحمد و دانهـ << عيال خالد و سارة .
5- جمــانه << بنت حسن و جنان .
6- شهـــاب << ولد عبدالعزيز و ريم .
7- بدر << ولد رناد و فيصل .
8- أحمد << ولد أبراهيم و دانهـ .

((البارت الثاني عشر ..))
يوم الثلاثا ..
الساعه 4 الفير ..
بيت شهـــاب .
شقة يوسف .
اليهال كانوا شايلين الشقه من الصراخ و البجي و عبير تسكتهم ..
عبيـــر : بس يا ماما بس ... أييي شفيكم خوو ؟
يوسف يحط راسه تحت المخده : عبروو طلعي براااااا مع عياااالج .
عبير تعصب : أي قوم سكتهم معاي شنو بس عيالي ؟
يوسف يوقف و ياخذ مخدته و لحافه و يطلع و يسكر الباب بقوة .
عبير : الله يهديك يا يوسف مسؤولية اليهال علي أفففففف .

شقة أحمـــد .
فاطمة كانت شايله رغد و تدور فيها : بس ياماما بس عييب ابوج نايم .
أحمد يقعد و يطق بأيده على يبهته : بناااااااااام مو حاله هذي .
فاطمة تضحك : شفتي رغووده ابوج طردنا .
احمد يبتسم و يوقف يمهم : أفااا عليكم انا اطردكم ؟ أطلع جليل حيا والله .
فاطمة أتطالعه و مستغربه : هذا شفيه ؟
يروح احمد صوب الباب و يفتحه و يصارخ : طلعوا برااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .
فاطمة تهز البنت و اهيا بأيدا : احمد بس خالي و خالتي نايمين .
احمد : أبي اناااااااااااام باجر عندي أمتحاااااااان حرااام عليكم .
فاطمة : أفففففففففف أنزين بطلع ( تطلع .
احمد يسكر الباب و يحذف روحه عالسرير و يناام .

الصالة .
يوسف كان نايم بساااااابع نومه بس صرخت رغد قعدته .
يوسف يعصب : ما أنام يعني ؟ بناااااااام يبا مايصير جذي .
فاطمة تقعد : يعني خالي انا شسوي ؟ احمد يقولي برا و انت تقولي روحي شقتج ؟
يوسف : فطووم بنام باجر بروح عندي موعد الساعه 9 .
فاطمة تعصب : و مدام انكم ماتتحملون ليش يبتوهم ؟
يوسف يطالع فاطمة : علمي زوجج .
فاطمة : الحمدلله احنا يبنا وحده مو انتو اربعه مره وحده .
تنزل عبير و بيدها احمد و عبدالله و الخدامه وراها شايله حسن و خالد .
يوسف يصارخ : حلووووو اكملت .

غرفة شهاب .
شهاب يفز من النوم : لاحول لله شهالصراخ ؟
تقعد مريم : الله يهداهم اليهال ما يبجون الا بالليل .
شهاب يوقف : خل اروح اشوفهم .
مريم : البس شيلتي و ايي .
طلع شهاب و راح شقة احمد و طق الباب : أحمد ... أحمد .... احمدوو و صمخ قووم .
احمد كان غرقااااااااان بالنومه و موداري عن الي يصير بالبيت .
فتح شهاب الباب و شافه نايم و راح صوبه و هزا : أحمدووو قوم سكت بنتك ترا صدعتنا .
احمد غطى ويها بالكمبل و قلب الصوب الثاني .
شهاب شال الكمبل و سحب احمد : انا مو قاعد اكلمك .
احمد يعصب : يباااا بنام والله حرااام باجر عندي امتحان .
شهاب يسحبه لي الباب : أذلف شوف بنتك ترا مرتك متوهقه .
احمد يعدل تي شيرته : أيي قلعتها محد قالها أتييبها ؟
شهاب يطقه على راسه : ايي مو أنت الي حنييت صح ( يدزا : أذلف .
أحمد عصب و نزل .
فاطمة كانت أتدور بالصالة و تغني حق رغد و عبير و يوسف يسكتون الأربعه نزل أحمد و أنصدم : شصاير ؟ غزوو؟
مريم تضحك : تعال شوف بنتك .
وقف احمد يم فاطمة : عطيني أياها .
فاطمة تعطيه و تشوفه رايح صوب الباب : وين رايح حبيبي ؟
احمد : بروح اتمشى بسيارتي بالفريج يمكن تهدا .
فاطمة تتثاوب : زين تسوي .
احمد يطالعها و يرفع حاجب واحد : أي مو تعبانه ( يطلع .
مريم تشوف فاطمة : روحي يماا نامي .
فاطمة : لاخالتي بنطرهم .
مريم : ما عليه على مايرد اكيد نامت يالله روحي .
فاطمة : اوكي ( تصعد .
شهاب : يالله يا بطل سكت اليهال الي عندك .
يوسف يمسك أحمد ويوقف : بس يا ولد بس .

سيارت احمد .
احمد كان حاط رغد على ريوله و يمشي شوي شوي عشان تخدر .
أحمد : بالله هذي حاله ؟؟ انا وين و العيال وين ؟؟ ( يطالع يمين و يلف : شزيني و شزين العزوبية بس وين ؟؟ الا اتزوج ( يطالع رغد ويبتسم : فديتها والله ( يتذكر خطيبته رغد و يبتسم : الله عوضني أبــ فطـــومتي الله يخليها لي و يخليني لها .
يرن تيلفونه و يشوف اسم ابراهيم و يضحك و يرد : هلا .
أبراهيم : شفيك تضحك؟
احمد : على الازعاج الي عندك ؟
أبراهيم : أميننا هالولد ويع ويع كرهتك والله .
احمد يضحك : و انا شكو ؟
ابراهيم : اصلاً مو بس كرهتك كرهت كل الي أسمهم أحمد .
احمد : برهوم ما اقدر اضحك رغوود غصب نامت .
أبراهيم : يا لبا قلبها والله مرت ولدي .
احمد : يحليلك لا حبيبي خل ولدك لك مانبي نزوج بنتنا حق ولدك .
أبراهيم : ويييع اصلاً من زينها انت لو شايف امس البنات شسووله تصدق أنا أحتريت .
احمد ضحك بصوت عالي و نقزت رغد : شفت قتلك راح تقعد يالله باي .
سكر التيلفون و قعد يغني بصوته الساحر : لا إله الا الله رغوود يحفظها الله .

بيت حصة .
الوضع كان مختلف نهائياً
شقة عبدالله .
عبدالله نايم بسابع نومه و أبرار بعد .

شقة عبدالعزيز .
ريم كانت قاعده تعدل سرير شهاب و عبدالعزيز يلعب معاه .
عزيز يدلدغ شهاب و شهاب مايدري شسالفه ؟

بس الوضع كان يطمن مو مثل بيت شهاب .
بيت جراح .
بما أنه خالد ولدهم الوحيد و ماعندا اخوان و بيتهم كبير فماكان يحتاج شقة .
غرفة خالد .
خالد كان مسند راسه عالسرير و ماد ريوله و حاط دانه على بطنه و دانه كانت نتفه و شكلهم كان أينن و ساره ماسكه احمد و تغنيلها : لولواه يايمااا لولوا لولوا ... عيونك سكنوا قلبي يايماا لولوااا ... يما شيسوي الي أحبابه راحو وخلووووه ؟ سهرت لجلك مع نجمة سهييل سهييل و أبي رباي يبين فيك حييل فيك حييل و لي هدني الزمن شيلني يا يمااا شيييييل لولوا .
خالد و دانه غفوا على صوت سارة و احمد كان نايم من زمان .
سارة رفعت راسها و شافت خالد و أبتسمت :فديتك والله .
وقفت و حطت احمد و خذت دانه و اسدحتها يم احمد و غطتهم و راحت غطت خالد .
 

Super.Dano0o

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شقة حسن .
حسن كان نايم و جنان أتسكت جمانه بس ماكو فايده .. أزعاج جمانه كان أهدا من زعاج رغد .

شقة فيصل .
رناد و فيصل و بدر ناايمين بساااااااااااابع نومه .

يوم الأربعاء ..
الساعه 8 و نص ..
بيت شهاب .
طبعاً أحمد رجع البيت الساعه 6 و نص .
شقة يوسف .
اليهال ناموا و يوسف عقب هالتعب نام و أذا فجروا قنبله يمه ماراح يقوم .
شقة أحمد .
فاطمة طلعت من الحمام و شافت احمد نايم و تذكرت أمتحانه ، لبست و راحت صوب التسريحة و رفعت شعرها بعدين راحت قعدت عالسرير و تهز أحمد : حبيبي ... حبيبي يالله قوم انت مو عندك Exam ??
احمد :...........
فاطمة : أففف يالله حبيبي حرام تضيع هالسنه من ايدك يالله عشان هالأمتحان .
احمد فتح عيونه و شاف فاطمة و ابتسم ، ردتله فاطمة الأبتسامة : يالله قلبي قوووووووووووووووووووووووووووووم .
قعد احمد و حك راسه : الساعه جم ؟
فاطمة : 8 و نص .
احمد يحط أيدا على رقبته من ورا و بصوت تعبان : مابي اقدمه .
فاطمة تشهق : أنت ينيت ؟ كافي انك وقفت قيدك سنه و الحين تقول مابي اقدم ؟
احمد : أففففف والله تعبان .
فاطمة توقف و تمسك ايدا و أتله : يالله قوم .
قام احمد و تمغط : شهالحالة ياربي .
فاطمة تضحك ، يروح احمد صوب الحمام و يرجع : أبي انام .
فاطمة تمسكه و تضحك : لا قلبي يالله .
ضحك أحمد و دش يتسبح .
فاطمة طلعتله قميص احمر و بنطرون جينز أزرق غامج و طلعتله الساعه الحمرا و جوتيه ( حشاكم ) أوول ستار الأحمر و طلعت تزهبله الريوق .

شقة أبراهيم .
قعد ابراهيم و شاف دانه نايمه و دخل الحمام يتسبح .
وعت دانه على صوت الماي و شافت الساعه و راحت اتزهب ملابس ابراهيم .

بيت شهاب .
نزلت فاطمة و شافت شهاب قاعد مع مريم و راحت سلمت عليهم ,
شهاب يحط الكوب : انشالله نمتي زين ؟
فاطمة : أي الحمدلله بس احمد كسر خاطري قعدته و اهوا ليلحين في النوم .
مريم : وعليا على وليدي .
شهاب : محد مخربه غيرج مدلعته .
مريم : أي مو ولدي الوحيد لازم ادلعه .
فاطمة ضحكت لأنه هالأسطوانه كل يوم تنعاد عالريوق .
نزلت عبير : صباح الخير .
الكل : صبااح النور .
فاطمة : ليش قعدتي ؟
عبير تقعد : شبعت نوم .
شهاب يضحك و يوقف : يالله انا أستأذن ( طلع .
نزل احمد و كان بكاامل أناقته و اهوا يغني أغنية عبدالقادر الهدهود : و أنا ذبت أشكرا سرا عشقك فيني سرا و أذا تسمح أنت ترا لي محجوز محجوز .
مريم : صباح النور .
احمد ابتسم و راح باس راس امه : صباح الخيير يا عسل .
مريم تضحك .
راح صوب فاطمة و باسها على راسها : صباح الخير ياقمر .
فاطمة : صباح النور .
احمد يقعد مكان ابوه : شلونج عبووره .
عبيري تضحك : تمام و انت .
أحمد ياكل الزيتون و يأشرلها يعني : تمام .
فاطمة : أصبلك ؟
أحمد : أبي مااي .
عبير : اليوم أخر امتحان ؟
احمد : أي .
عبير : و انت جم سنه بقالك ؟
أحمد يشرب ماي و يحطه عالطاولة : ما بقى شي بعد سنتين .
عبير تضحك .
احمد يمسك التوسته و يعطيها فاطمه : سويلي ( يطالع عبير و يبتسم : ليش تضحكين ؟
عبير : عليك ، سنتين و مابقى شي ؟
أحمد يستوعب الي قاله و يضحك : Me Sorry .
يرن تيلفون احمد و يرد : هلا بو احمد .
ابراهيم : انت وين ؟
احمد يتصنع بالعصبية : صباح النور .
أبراهيم : خلصني وينك ؟
احمد يبتسم : قاعد مع زوجتي .
أبراهيم : أحمدوو و يهد الساعه 9 الا ربع و الأمتحان 9 و ربع قوم اطلع .
أحمد : انزين بطلع .
يسكر التيلفون و يوقف .
مريم : وين يما ماكليت شي .
احمد : وين ماكليت شي ؟ مو شايفه كرشتي ؟
فااطمة تضحك .
احمد : أي ضحكي .. شهر و انتي توكليني هالعيوش .
فاطمة تضحك : عشان تمتن .
احمد : لا حبيبتي راح اسوي رجيم قاسي .
مريم : ليش يما ؟
احمد يقعد و شكله نسى أبراهيم : يمااا انا قبل لا اتزوج فطوم كان جسمي اينن و البنات يلحقوني و الأرقام تتحذف علي من كل صوب بس الحين مع هالكرش و الي يشوفني يعطيني ظهرا و يمشي و برهوم يقولي (( شرشبيل )) .
الكل : ههههههههههههههههههههه .
احمد يشرب مااي : يما شنو الغدا اليوم ؟
مريم : مطبق زبيدي .
فاطمة : الله .
احمد : ليش يا ام احمد ليييييييييش ( يقعد يم ريول مريم و يمسك ايدها : و انا اقول بسوي رجيم و انتي تسوين مطبق ؟
فاطمة و عبير ميتين من الضحك .
يرن تيلفون احمد و يشوف اسم ابراهيم : المبااااااااحث ( يطلع ركض .
عبير توقف : خل اقعد يوسف .
تصعد و تقوم فاطمة و تشيل الصحون .

بيت حصة .
شقة عبدالله .
ابرار كانت قاعده تلبس شيلتها .
قعد عبدالله و شاف ابرار : وين ؟
أبرار : نسيت ؟ عندي امتحان .
عبدالله : ايييي .
ابرار تمسك كتبها : يالله حبيبي باي .
طلعت و شافت حصة مع ريم قاعدين : هااااي .
ريم و حصة : هايات .
حصة : هااا يما طاالعه .
أبرار : أي عندي أمتحان .
حصة : أيي الله يوفقج .
يطلع عبدالعزيز : صباح الخير .
ابرار : يالله باي .
قعد عبدالعزيز : يوعاان .
حصة : روح المطبخ و سولك شي .
عبدالعزيز يطالع ريم : قومي سويلي ريوق .
ريم توها بتقوم و تسحبها حصة : قوم انت ابي ريم بسالفه .
عبدالعزيز : أفففففففففففف .
طلع عبدالله : السلام .
الكل : وعليكم السلام .
حصة : ها يما وين ؟
عبدالله : بروح الدوام .
حصة : انزين و ولدكم ؟
عبدالله : يمااا بروح أوقع و أرجع .
حصة تضحك : روح الله يستر عليك .
طلع .
 

Super.Dano0o

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بيت جراح .
نزل خالد مع سارة و شافوا جراح قاعد مع نورية .
خالد + سارة : صباح الخير .
جراح : صبااح النور ، تبون ريووق ؟
نورية بنفس : خالد حبيبي روح تريق .
خالد : لا يما بروح الجامعة .
جراح :و انتي سارونه ؟
ساره طالعت نورية الي كانت تخزها : لا عمي بتريق بالجامعة .
نورية تعصب : أذا انتو الأثنين بتروحون الجامعه اليهال منو عندهم ؟
خالد يطالع ابو و سارة نزلت راسها .
جراح : احنا اهني و بعدين اهما اثنين يعني مو درزن ؟
نوريه : لا يا بو خالد اسمحلي انا ماصدقت خالد و عايشة كبروا .
جراح : و انتي مو يدتهم ؟
نورية : خوش خوش و مريووم مو يدتهم بعد ؟
سارة دمعت عينها و صعدت .
خالد وقف : يمااا شفيج ؟
نورية : شفيني مافيني شي ؟
خالد يطالعها : و بعدين يعني لازم كل يوم تسمعين ساره كلام مثل السم ؟
نورية : ليش شكتلك ؟ اعرفها بنت مريوم ام السحورة .
جراح يصارخ : نوريه .
خالد يعصب و يصعد .
جراح : انتي متى بتكبرين ، تدرين أذا خالد قال بطلع من البيت والله ما تظلين على ذمتي ( يحذف الجريدة و يصعد .
غرفة خالد .
سارة كانت قاعده جدام سرير احمد و دانه و تبجي .
دخل خالد و شافها و عورا قلبه و راح قعد يمها و حط ايدا على جتفها : ساروونه انا أسف أدري انه امي زودتها بس شنسوي ابوي يبينا نقعد عنده .
سارة تبجي و تحط ايدها على ويها : انا تعبت يا خاالد تعبت كل يوم تسمعني كلام مثل السم .
خالد تدمع عيونه و يلم ساره : خلاص حياتي .
سمعوا صوت الباب و سارة مسحت دموعها .
خالد : أدخل .
دخل جراح و وقفوله احتراماً له .
جراح يشوف سارة و وييها الي صاير احمر : سارونه يبا تعالي .
تروح سارة و توقف جدامه .
جراح يمسح على شعرها : ماا عليه يبا استحمليها هذي خالتج و بحسبة امج و انتي تدرين انه نورية لسانها متبري منها .
سارة نزلت راسها و دموعها ماتوقف .
جراح رفع راسها و باس راسها : خلاص يا حياتي .
سارة دفنت راسها بحظن عمها و بجت .
خالد يطالع ساره و ابوه و يبتسم .
جراح يرفع راسها : يالله الحين روحوا .
خالد : و اليهال ؟
جراح : انا بجابلهم .
سارة تمسح دموعها : لا عمي اخاف يأذونك ؟
جراح يطقها شوي شوي : ماكو ثقه ؟
ساره تضحك و خالد ضحك .
جراح : يالله روحوا .
و راحوا .

1- ساره راح تستحمل كل الإهانات من نورية ؟
2- جراح راح يكون قد المسؤولية ؟
3-
(( تم البارت الثاني عشر ((


 

Super.Dano0o

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(( البارت الثالث عشر ))
جامعة الكويت .
كلية الهندسة .
ابراهيم و احمد و أبرار قاعدين يم بعض عشان يساعدون بعض << مو غش .
توزعت الأوراق و ابرار اول ما شافت الورقة شهقت شهقه و احمد اخترع و حذفها بالقلم .

كلية الحقوق .
ساره دخلت القاعه و شافتها فاضيه مافيها احد و اخترعت و طالعت الساعه : الساعه 9 و نص يعني تو الناس و ينهم ؟
رغد : سااارونه .
ساره نقزت : يماااااااا .
رغد ماتت من الضحك : يا الخوااافه .
ساره أتطقها على جتفها : يا البايخة خرعتيني .
رغد : ليش يايه أهني ؟
سارة : عشان المحاضرة .
رغد تضحك : لا تخافين الدكتورة غااايبه .
سارة : ليش ؟
يطلعون من القاعه .
رغد : مادري عنها ؟
سارة : حسااافه .
رغد تضحك : ادري فيج أم قلبين تموتين عالدراسة .
ساره بدلع طبيعي : لا عاااد رغوود لاتقولين جذي .
رغد : المهم خلينا من الدكتورة ... دانه و احمد شلونهم ؟
ساره : وااي فديتهم واايد مؤدبين .
رغد تضحك : فديتهم ؟
ساره : عكس بنت احمد اخوي وااي مزعجه .
رغد تقعد : فديتها والله .
سارة ترفع نظارتها على شعرها و تقعد يم رغد : سميتج ما نقدر نقولها شي .
رغد : سارو تريقتي ؟
ساره : لا والله يوعانه .
رغد : قومي ناكل .
و قاموا .
<<< خل نتكلم عن رغد شوي ..
رغد رفيجة سارة و ماصارلهم واايد يعني ، أهيا ما طلعت بالجزء الأول بس بهالجزء راح تطلع بس شوي ، بيضه و حلوه و مو متجبه و كله تقص مثل حصة اللوغاني و ساره كله تقولها تشابهين حصة اللوغاني و رغد أتعصب .<<
شقة حسن .
حسن كان قاعد يطالع تلفزيون و ياكل توست و جبن .
طلعت جنان شايله بنتها : حسون انا بروح شوي عند امي .
حسن يقصر : ليش ؟
جنان : مشتاقتلها .
حسن : اوكي سلمي عليها .
جنان تبتسم : يوصل .
تطلع و يرن تيلفون حسن و يشوف الرقم و يبتسم و يرد : هلا والله .
رناد : شلونك حسون ؟
حسن : انا بخير الحمدلله و انتي و فيصل ؟
رناد : احنا تمام بس انا داقه عليك لأني بسافر .
حسن يوقف : وين ؟
رناد : بنروح نستقر أبـــ أمريكا تدري بعد فيصل دراسته هناك .
حسن : أنزين و احنا ؟
رناد : أي خو بالعطلة راح ازوركم .
حسن يقعد : انزين عالأقل مريتونه و قعدت معاج شوي .
رناد : ماعليه يالله انا بسكر تبي شي ؟
حسن : لا سلامتج بس اتصلتي على برور ؟
رناد : لأ لأنه حاطه بالـ Bb أنه اهيا بالأمتحان .
حسن يتنهد : خلاص تروحون و ترجعون بالسلامة .
رناد : الله يسلمك يالله باي .
حسن : باااي .
سكر التيلفون و تضايق : الله يهداك يا فيصل .

بيت شهاب .
شقة احمد .
فاطمة كانت قاعده تعدل غرفتهم و يرن تيلفونها .
فاطمة تقعد عالسرير و تشوف الرقم و تستانس : ألوووووو.
حصة : هلا حبيبتي شلونج شخبارج ؟
فاطمة : انا تمام الحمدلله انتي شلونج و عبود و برور شلونهم و عزوز و ريوم و اليهال شلونهم ؟
حصة : كلهم تمااااااااااام و يسلمون عليج .
فاطمة : بعد شمسوين ؟
حصة : والله ماكو قاعين .. ترا اليوم انا عازمتكم كلكهم .
فاطمة : خلاص اشوف احمد ( قعدت رغد : يماااقعدت رغد .
حصة : اخليج عيل يالله باي ؟
سكرت التيلفون و راحت شالت رغد : صباااحووو يا عسل .

 

Super.Dano0o

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الساعه 10 .

جامعة الكويت .
طلعوا الثلاثة من القاعه و اهما ميتين من الضحك .
ابراهيم يضحك : نرفزني .
احمد : و انت تقوم تصارخ عليه ؟ خله يولي .
ابراهيم : أشوا اني كنت مخلص .
احمد : أي والله حتى انا .
أبرار كانت طول الوقت ساكته .
احمد : أشوا انه أخر امتحان بس متى يعلقون النتايج ؟
أبراهيم : اذا خلصنه الخميس أكيد الأحد أو الأثنين .
احمد يطالع ابرار : برور شفيج ساكته ؟
أبرار منزله راسها : .......
ابراهيم : أم عيسى شفيج ؟
ابرار :.............
أحمد يأشر بأيده جدامها : أبرار .
ابرار أنتبهت : هلا .
يدخلون الكفتيريا و يقعدون .
احمد : شفيج ساكته ؟ مو من عوايدج ؟
ابرار : تعبانه شوي .
أبراهيم يبتسم : مو من عوايدج ؟
ابرار تبتسم و تتنهد .
احمد :يوااعه ؟
ابراهيم : انا يوعان حدي .
احمد : و انتي برور ؟
ابرار : بس ابي Coffee
أحمد يوقف : ثواني و الطلب يوصل .
ابراهيم يضحك و بروح احمد .
أبراهيم شاف نظرات ابرار لأحمد : أبرار .
ابرار تطالعه : هلا .
ابراهيم : شفيج ؟
ابرار تنزل راسها و تبجي .
ابراهيم يستغرب : شفيج ليش تبجين ؟
أبرار ترفع راسها و تحط ايدها على حلجها : أ...أ...أحب..ب..أحبه .
أبراهيم أنصدم : منو ؟
أبرار : أحمد .
أبراهيم مو مستوعب و تنح بوي ابرار .
أبرار: لاتطالعني جذي انا لو اتزوج اكثر من واحد غير احمد ما احب .
ابراهيم : انتي فاهمه شقاعده تقولين ؟
ابرار تهز راسها بمعنى (( أي )) .
أبراهيم : احمد متزوج و عنده بنت و انتي عندج ولد .
ابرار توقف : احمد راح يظل بقلبي و ماراح انسى ( تروح .
أبراهيم ليلحين مستغرب منها و ماشاف احمد الي ياي و بأيده الأكل و قعد .
احمد : وين برور ؟
ابراهيم :..........
أحمد يطالع ابراهيم : الووو يبا نحن هنا .
ابراهيم :...........
احمد : انتو شفيكم اليوم يوم التتنيح العالمي يعني ؟
ابراهيم :.............
أحمد يدز ابراهيم : اكلمك .
ابراهيم أستوعب : هلا شفيك ؟
احمد : سلامتك انت الي شفيك صارلي نص ساعه اكلمك و اقولك وين ابرار و انت حاقرني .
ابراهيم يتنهد : ابرار ؟ راحت .
احمد : هل بنت مو طبيعيه كلش .
ابراهيم يقول بقلبه \ بلاك مادريت ياخوي بلي يصير : مادري .
احمد ياكل .
ابراهيم : انت الحين مو متريق ؟
احمد : بس يوعان .
ابراهيم يضحك و ياكل .

كلية الحقوق .
ساره واقفه يم رغد الي ناطره اخوها .
ساره : أي ليش ما اتيين بسيارتج ؟
رغد : سيارتي اخوي ماخذها .
ساره تضحك و تتذكر احمد لما كان ياخذ سيارتها يكشخ فيها .
رغد : يالله انا رايحه و بينه ألووو اليوم .
ساره : اوكي يالله باي .
راحت رغد و ساره راحت الكفتيريا .

سيارت ابرار .
ابرار كانت قاعده تفكر بأحمد و يرن تييلفونها .
أبرار : ألووو .
حسن : وينج ؟
ابرار : راده البيت .
حسن : انزين تعالي عندي ابيج بموضوع .
أبرار : شصاير ؟
حسن : انتي تعالي .
أبرار : ثواني و اكون عندك .

بيت جراح .
نورية قاعده بدارها و دخل جراح .
نورية : صرت خدامه حق بنت مريووم ام السحورة ؟
جراح يقعد : لا حول لله .
نورية : أسمعني يا جراح أنا مو متحملة اقعد مع مرت ولدك و لو ثانيه وحده .
جراح : ليش خالد مو ولدج بعد ؟
نورية توقف : لا مو ولدي ولا نسيت با جراح نسيت انه خالد مو ولدي .
جراح يوقف : لا مانسيت بس انتي الي ربيتي و كبرتي و درستي بعد .
نورية : بس يظل ولد فرح .
جراح : و فرح مو أختج ؟
نوري : الله يرحمها .
جراح : أستغفرالله يارب ... سمعيني نوريه هالسالفه مابيها تنفتح جدام خالد فهمتي .
نورية : أنزين .
جراح يوقف : انا رايح عند اليهال و اتصلي على عوشو شوفيها وينهي غاطه أسبوع ماندري عنها ولا بس فالحه تزفين سارة ( يطلع و يسكر الباب .
نورية تقعد : أففففففف ( تمسك تيلفونها : خل اشوف هذي وين بعد ؟

الشاليه .
طبعاً عايشة كانت بالشاليه مع ولد خالتها عادل .
رن تيلفونها و شافته : ألووو .
نورية : انتي وينج ما تبينين ؟
عايشة : يمااا قتلج مع رفيجاتي بالشاليه .
نورية : اليوم تردين لأنه ابوج حاط ريل بالأرض و ريل بالسما يبيج ترجعين .
عايشة : أنزين يالله باي .
سكرت التيلفون و ردت نامت .

شقة حسن .
أبرار واقفه : و ليش ماقالت من أمس ؟
حسن : مادري عنها ؟
ابرار : اففففففففف .
حسن : اليوم كلنا بنيي عندكم .
أبرار : ليش ؟
حسن : مادري عميمه حصة داقه علي و قالتلي .
ابرار توقف يم الباب : اشوفك اليوم عيل يالله باي .
و طلعت .

 

Super.Dano0o

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بيت شهاب .
طبعاً جنان راحت عند امها بعدين راحت عند اختها عبير .
عبير تقعد : مابي اقعدهم .
جنان : يالله عبوور و الله مشتاقتلهم .
مريم : الحين اذا قعدتهم ماراح ينامون وراح يأذونه .
جنان : اوكي خلاص .
نزلت فاطمه مع رغد : أووه جنونه اهني ؟
جنان قامت و سلمت على فاطمة و خذت رغد : أمبيي موصح كل يوم تصير أحمد .
فاطمة : يابختها .
عبير : لا حتى انتي قمر .
فاطمة : تسلمين حبيبتي .
جنان : أي أصلاً احنا البنات احلى من الشباب .
مريم تضحك .
يدخل شهاب : السلام عليكم .
الكل : و عليكم السلام .
راح قعد يم فاطمة : شلونج جنان و شلون حسن و جمانه ؟
جنان : بخير عمي .
شهاب : فطوومه ترا لقيتلج شغل أبــ شركتنا .
فاطمة : حلو .
شهاب : تعالي يوم الأحد .
فاطمة: حااااااااااااضر .

الساعه 12 و نص .

بيت شهاب .
دخل احمد و شاف يوسف قاعد يلعب مع رغد و رغد تبتسم .
احمد : السلام .
يوسف : و عليكم السلام .
احمد يمسك رغد : شلونج رغووده؟
يوسف : الي يقول فاهمتك .
احمد يطالع يوسف و يبتسم : المهم اني اكلمها .
يوسف : ها شقلت تعطينه رغد حق واحد من عيالي ولا لأ؟
أحمد : ودي ياعمي بس رغود محجوزه حق احمد ولد برهوم صاحبي .
يوسف : عيل عليهم بالعافيه .
احمد : فديتك والله قنووووووع .
يوسف يضحك و تنزل عبير .
يوسف : الفيران ليلحين نايمين ؟
عبير تقعد : أي نايمين .
احمد يلعب مع رغد : الله يعينكم يبتوهم مره وحده .
عبير : احسن عشان ما احمل مره ثانيه .
يوسف يضحك بأستهزاء : هاهاااي سمعتها حموود ؟
احمد : أي ليش ؟
يوسف : لاحبيبتي انا ابي اييب عشره ؟
عبير و احمد : عشرررررررره ؟
أحمد : بتذبح مرتك ؟
يوسف : كيفي .
احمد يوقف : الله يعينج خالتي .
يوسف : وين ؟
احمد : بروح البس على ما ايي ابوي و يحطون الغدا .
عبير : ابوك راجع من زماان .
احمد : ليش ؟
عبير : يقول ماكو شغل اليوم .
احمد : عيل حطو الغدا انا يوووووعان .
صعد .

بيت أبراهيم .
ابراهيم كان قاعد يتغدا بس تفكيره مع ابرار الي فاجئته بالموضوع .
بدر : برهوم اكل شفيك ؟
أبراهيم : قاعد اكل .
دانه : مبين صحنك على حطته .
ابراهيم : و انتو عيونكم علي ؟
بدر : شفيك شقلنا ؟
أبراهيم يعصب و يقوم .
بدر يطالع امه : هذا شفي ؟
دانه تلحق ابراهيم .
يدخلون و يسكرون الباب .
دانه : انت شفيك ؟
ابراهيم ينسدح و يطالع فوق : متضايق .
دانه تقعد يمه : شفيك شصاير .
يقعد و يطالع دانه : ابرار اليوم قالتلي شي .
دانه : شقالت ؟
ابراهيم : تصدقين ليلحين تحب احمد .
دانه تنصدم : أي شي .
ابراهيم : والله .
دانه : هذي مينونه ؟
ابراهيم ينزل راسه : استغفرالله يارب .

بيت جراح .
وصلوا خالد و سارة و على طول صعدو فوق و دخلوا و شافوا دانهـ و أحمد نايمين و ملابسهم غير و شكلهم كان نظيف و استانسوا .
خالد : ابوي طلع مو هيين .
سارة تضحك : ماتوقعته جذي .
جراح من وراهم : ليش طايح من عينكم .
يلفون و يطالعونه .
خالد يبوس جتف ابوه : تسلم يا الغالي الله يطول بعمرك .
سارة تبوس راسه : مشكور تعبناك .
جراح : تعبكم راحه يالله لبسوا و نزلوا عشان الغدا .
طلع و سكر الباب .
بيت شهاب .
الكل تيمع عالغدا .
طبعاً يوسف ماخلى احمد بحاله كل ساع يضحكه و شهاب يزفهم بس ماكو فايده لما ضحكوه معاهم وقف شهاب بيروح يغسل ايده و اهوا رايح حس بشي و حط ايده على قلبه و غمض عيونه و طاح .
أحمد صرخ : يباااااااااااااااااا .
يوسف يروح صوبه : شهاب شفيك ؟
احمد يهزا : يبا قوم كلمني شفيك ؟
فاطمة راحت اتصلت عالأسعاف و عبير تهدي مريم .

المستشفى .
احمد و يوسف و مريم و جراح و خالد و حسن و عبدالله و عبدالعزيز و ريم و سارة و مريم و حصة و فاطمة و ابرار و عبير كانوا بالمستشفى .
سارة تبجي و لامه خالد و خالد يهديها .
خالد يمسح على شعرها : خلاص انشالله افي شي .
ريم كانت لامه عمها يوسف و تبجي و يوسف يدعي .
مريم كانت تقرا قرأن .
طلع الدكتور .
الدكتور : تطمنوا جلظة خفيف و ماراح تأثر .
احمد: جلطة من شنو ؟
الدكتور : أرتفع السكر عنده .
احمد يطالع يوسف و يرفع حاجب واحد .
خالد : مشكور دكتور .
و راح الدكتور .
يوسف : يالله الحين ماله داعي وجودكم .
مريم تبجي : عفية يوسف بضل عندا .
يوسف : لأ خلاص باجر راح يرجع .
جراح يوقف : خلاص انا راح اخذهم معاي و انت عبدالعزيز تعال معاي .
عبدالعزيز : انشالله .
وراحوا و الي ضلوا بس احمد و يوسف و عبدالله و خالد و حسن .
وبعد ساعتين طلع الدكتور و سمح لهم بالدخول .
غرفة شهاب .
احمد كان قاعد يم أبوه و ماسك أيده و عيونه تدمع : جذي يبا خرعتنا و خوفتنا عليك ؟
شهاب يبتسم : مادريت اني غالي .
أحمد يطالع ابوه : انت لو تامر عالروح نقولك هني .
شهاب يمسح دموع احمد : يالله عاد حموود مابي اشوف هالدموع انت ريال .
احمد يبجي : غصبن علي يبا .
يوسف يحط ايدا على جتف أحمد : خلاص حموود كا ابوك مافي الا العافيه .
احمد تنهد و طلع برا الغرفة و لحقة حسن .
شهاب : هالولد حساس .
يوسف : طالع على عمته حصة .
شهاب يضحك .
احمد كان متسند عالطوفة و رافع راسه و يبجي .
حسن : بس يا احمد لاتسوي بعمرك جذي .
احمد يطالع حسن : ابوي بغى يروح .
حسن يبتسم : بس كاهوا جدامك مافي شي .
احمد يمسح دموعه : الحمدلله .
حسن ينزل راسه : مصيبتك اهون من مصيبتنا انا و خواتي .
احمد شاف حسن الي عيونه بدت تغورق و لمه.
و بعد نص ساعه على ما هدوو روحهم و راحت اثار البجي دخلوا و بدا الأزعاج بغرفة شهاب ، طبعاً حسن و احمد معروفين بأزعاجهم و يوسف معاهم طبعاً .

 

Super.Dano0o

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يوم الخميس .
الكل تيمع في بيت شهاب .
الساعه 4 العصر .
بيت شهاب .
شهاب قاعد بالديوانيه مع جراح و بو ابراهيم و يوسف و يسولفون عن البورصة و احمد و حسن و ابراهيم و خالد و عبدالله و عبدالعزيز و بدر كانوا يلعبون أونو و يصارخون .
شهاب : بس شكلهم أخسروا .
بو ابرهيم : أظاهر .
يوسف : افففففففف .
جراح : شفيك ؟
يوسف يوقف : ولاشي .
شهاب : وين ؟
يوسف : بقعد عند الشباب سوالفكم ترفع الضغط .
راح و الريايل يضحكون عليه .
عند الحريم الوضع كان عفسة .
كل وحده شايلها ولدها او بنتها و يسكتون فيهم .
مريم : سارو و ريوم و فطوم و برور و جنون و عبير و دندونه قوموا جدامي اشوف .
سارة : ليش يما .
حصة : قوموا عطوهم عيالهم ترا يننونا .
ساره عجبتها الفكرة و وقفت : منو راح ايي معاي ؟
فاطمة و ابرار و جنان و دانه و ريم و عبير وقفوا: كلنا .
ساره : يالله تعالوا .
الديوانيه .
الشباب عقب اللعب تعبوا و قاموا يسولفون .
سمعوا صوت الباب .
شهاب : تفضل .
تدخل ساره : السلام .
خالد : خير فيج شي ؟ اليهال فيهم شي ؟
ساره تضحك : لا .
شهاب يضحك : شفيك خالد ؟
خالد : شفيج ؟
ساره وخرت عن الباب و دخلوا القوم الي وراها و الكل استغرب .
احمد نقز و راح قعد بين ابوه و جراح و خالد لزق ابـ جراح و حسن لزق أبـ خالد و عبدالله لزق أبــ أبراهيم الي راح و قعد بين شهاب و ابو ابراهيم و يوسف و عبدالعزيز لزقو يم ابو ابراهيم .
احمد يبلع ريجه : الله يستر أجتمعوا.
شهاب يضحك .
ساره بدلع طبيعي : خاالد .
خالد بس يسمع صوتها يذوب و يغيب : ياعيون و قلب خالد .
جراح يطقه : أثقل يا ولد .
ساره بنفس النبره : ممكن اتيي .
خالد يروح يوقف يمها : أمريني .
ساره : امسك اليهال شوي على ما ايبلك شي .
خالد مسكهم و راح قعد يم ابوه و عطى ابوه احمد و اهوا مسك دانه و نفس شي صار مع عبدالعزيز الي مسك شهاب و ابراهيم الي مسك احمد و حسن الي مسك جمانه و عبدالله الي مسك عيسى و احمد الي مسك رغد و يوسف الي وزع عياله اهوا مسك احمد و شهاب مسك حسن و ابو ابراهيم مسك عبدالله و بدر مسك خالد و أنطروا نص ساعه بس محد يا و توهقوا معاهم و بدا الصراخ و الشباب متوهقين لأنه جراح و شهاب و أبو ابراهيم هدوا الديوانيه و طلعوا .
احمد يعصب : أشوف فيج يوم يا فطوم .
حسن متوهق : اففففففففف .
خالد كان شايل دانه و يسكت احمد .
عبدالله الوحيد الي كان مرتاح لأنه ولده نايم بس ماظل نايم لانه قام من صوت اليهال و ابراهيم الي توهق لأنه اخوه خلاه و راح و عاد انتوا تخيلوا شكلهم .
صالة الحريم .
ساره : واااااااااي راااااااااااحه .
عبير : أي والله ( تضحك : اتخيل شكل يوسف و اهوا متوهق .
فاطمة : ولا شكل احمد .
ابرار ميته من الضحك و ريم شوي و تموت من الضحك .

1- أبرار و حبها حق احمد ؟؟
2- ابراهيم راح يلقا حل حق هالمشكله ؟
3-شهاب و الجلطة الي صابته .

(( تم البارت الثالث عشر ))

 

Super.Dano0o

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(( البارت الرابع عشر ))

صالة الحريم .
ساره : واااااااااي راااااااااااحه .
عبير : أي والله ( تضحك : اتخيل شكل يوسف و اهوا متوهق .
فاطمة : ولا شكل احمد .
ابرار ميته من الضحك و ريم شوي و تموت من الضحك.
حصة تشرب القهوة : واااي بسكم لا تنفجر معدتكم .
ساره تقعد يم امها : ماماتي صبيلي قهوة .
حصة : سارونه يمااا القهوة مو زينه .
ساره : عميمه الله يخليج .
مريم أتدزها : اهووو قومي من يمي .
حصة : ألا تعالي ساره شلون نورية معاج ؟
ساره تنزل راسها و تلعب بالصحن : مادري شقولج يا عميمه واايد مأذيتني .
حصة : حسبي الله عليها .
ساره : الله كريم .
مريم تمسح على شعر ساره : ماعليه يماا اتحمليها عشان زوجج و عمج .
ساره : و انا هذا الي مصبرني .
أبرار : يالله سارونه أصلاً بعدين تدخلين الجنه .
سارة تضحك و يرن تيلفونها و تشوف الرقم : هذي رغد .... ألووو.
رغد : السلام .
ساره : وعليكم السلام .
رغد : شلونج شخبارج ؟
ساره : انا تمام الحمدلله و انتي شلونج ؟
رغد : انا تمام ساروو شنو هالصراخ الي عندج ؟
ساره : أي كلهم متيمعين في بيت ابوي لأنه اليوم طالع من المستشفى .
رغد : ويي عمي شفي؟
سارة : جلطة خفيف .
رغد : ماتشوفون شر .
ساره : الشر ما أييج عفيه رغود تعالي البنات كلهم أهني .
رغد : فشلة سارو .
سارة: لا فشلة و لاشي يالله ناطرتج باي .
سكرت التيلفون و رن تيلفون عبير و ضحكت .
حصة : يوسف ؟
عبير : أي..( ترد : الوو .
يوسف يصارخ : سمعيني عبروو خلال دقيقتين ان ما يتي خذيتي عيالج ترا احذفهم بالشارع .
عبير توقف: لا خلاص يايه .
الديوانيه.
احمد عقب ما نوم رغد أرتاح و حسن و عبدالله نفس الحاله بس خالد الي عياله كانوا يوزعون ابتسامات و عبدالعزيز الي حط ولده عالأرض ليما نام و عيال يوسف المزعجين .
يوسف : انا وين و العيال وين ؟
الشباب : ههههههههههههه .
يوسف يطالعهم : ان سمعتكم تضحكون والله اقعد عيالكم .
الشباب اسكتوا و سمعوا صوت عبير و طلع يوسف و عطاها اليهال .

بيت رغد .
غرفة رغد .
رغد كانت قاعده تتمكيج و تغني أغنية يارا : خذني معك بالجو الحلو خليني معك...( يقاطعها اخوها : خلصتي ؟
رغد تمسك جنطتها : يالله .
سعود : انزين متى بتخلصين ؟
رغد تنزل : انت ليش ماتخيني اروح بسيارتي ؟
سعود : لأني أبيها .
رغد تعصب : وين سيارتك ؟
سعود يضحك : بالوكالة .
ركبوا السيارة و حركوا .

بيت جراح .
نورية قاعده تطالع تلفزيون و تدخل عايشة .
نورية : تو الناس لي ييتي ؟
عايشة تروح تبوس راس أمها و اهيا مستانسه : يمااا عفيه انا مستااااانسه حدي .
نورية : خير اللهم اجعل خير .
عايشة توقف : كل شي بوقته حلو ( تصعد .
نورية مستغربه .

بيت شهاب .
البنات كانوا قاعدين بشقة احمد و منومين عيالهم .
ساره : بنات ترا رغد راح أتيي.
فاطمة : أي عشان نستانس .
لحظة صمت .
ريم يرن تيلفونها و تبتسم : هلا حبيبي .
عبدالعزيز : يالله ريوم نزلي انا تحت .
ريم : انشالله ( تسكر التيلفون و توقف : انا رايحة تبون شي ؟
عبير : وين ؟
ريم : عزيزان ناطرني تحت يالله ..( شالت شهاب و طلعت .
وقفت عبير : عيل انا انزل اقعد معاهم تحت .
ساره : لا خالتي قعدي معانا .
عبير تغمز حق جنان عشان تقوم و قامت جنان .
فاطمة : وين رايحه ؟
عبير : أتيي معاي انتو بنات تبون تاخذون راحتكم .
ساره : وااااااااي لا عاد جنون اختنا بعد .
جنان : ماعليه اصلاً أنا ابي عبير شوي .
فاطمة : على راحتج .
و طلعوا .
ساره قامت و راحت صوب التسريح و شافت عطر لاكوست اليديد و خذت و رشت منه .
فاطمة صارخت : لااااااااااااااااااااا.
ساره اخترعت و طالعتها : شفيج ؟
ابرار : فطوم و يهد شفيج ؟
فاطمة : سارو شسويتي ؟ يويلج من احمد اذا اهوا ليلحين مو راش منه .
ابرار : ليش ؟
فاطمة تعدل قعدتها : يقول مابي ارشه الا لما يطلع معاي انا .
ساره تنهدت : انزين و منو شاريله ؟
فاطمة : انا بعيد ميلاده .
ابرار تقول بقلبها \ خذيتي مني و الحين انتي مستانسه و انا عايشة بناار بس لاتخافين راح اخذه منج .
فاطمة تروح يم سرير رغد الي كانو منومين فيه رغد و عيسى و دانه و احمد و طالعتهم و ابتسمت : يحليلهم والله .
ساره : هااا شقلتوا تعطونا بنتكم حق ولدنا ؟
فاطمة تضحك : والله ودنا بس ابراهيم حاجزها .
ابرار : الا تعالوا على طاري ابراهيم .. دانه وين ؟
ساره تطالع فاطمة و ترد تشوف ابرار : ماسمعتيها تقول باي ؟
ابرار : متى ؟
فاطمة تضحك .
ساره : ردي نامي حبيبتي .

الساعه 7 المغرب .
بيت شهاب .
طبعاً وصلت رغد و كملت الشله و بدا الضحك و فاطمة شغلت اغاني و قعدوا يرقصون .
الديوانية .
الشباب و الريايل قاعدين يطالعون مباراة الكويت و الفلبيين و الصراخ كان له دور بالقعده ..
احمد كان يطالع المباراة بس عقله فوق عند بنته رغد الي ماخذه كل تفكيرة و فجأة وقف .
شهاب : وين ؟
احمد : بروح اشوف رغوود أشتقتلها .
يوسف : رغود ولا فطوم .
عبدالله يضحك .
احمد يوقف يم الباب : الثنتين ( طلع .
عبدالله : الله يخلي فطوم الي نسته رغد .
شهاب : أي والله احنا ما صدقنا على الله نساها .
يوسف يطول عالصوت .

الصالة .
الحريم كانوا قاعدين و يسولفون .
دخل احمد وشافهم و ابتسم : انتو مامليتوا ؟
حصة : ليش أنمل ؟
احمد يروح يقعد يم حصة : يعني من الساعه 12 الظهر و انتوا تسولفون .
حصة اتطقها على ريله : اذكر الله .
احمد : ألف من ذكرا بس ( يأشر على حلجه : بسكم حش .
مريم : انت شتبي ؟
احمد يتذكر و يوقف : رايح اشوف بنوتي .
مريم : البنات كلهم بالشقه أتصل على فاطمة .
احمد يصعد : ماله داعي ما ابي اكلهم .
 

Super.Dano0o

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مريم لحقت احمد ليما اختفى و طالعت حصة : حبيبي والله .
حصة : تتذكرين مريم يوم يالي مره و غمزلي و قالي شنو يعني هالحركة ؟
مريم تضحك : أي أتذكر و ظل طول اليوم و اهوا يغمز حق البنات .

شقة احمد .
وصل أحمد و البنات أسمعوه و اهوا يغني : خذاني الشوق لعيونك و جيتك طرالي شي ماعمرا طرالي على بالي و لا لحظة نسيتك أسولف فيك من حالي لحالي ( طق باب الشقة .
طلعت ساره : خير شتبي .
احمد يرفع حاجب واحد : نعم !!!
ساره تكتم ضحكتها : شتبي ؟
احمد يصارخ : درب .
لبسوا ابرار و جنان شيلاتهم و سمع صوت فاطمة : تعال حبيبي .
احمد دز ساره و مسكها من أيدها و ضحك : شلونكم بنات شخباركم ؟
البنات : بخير .
احمد يدز ساره : مالت عليج .
فاطمه تضحك و تقوم توقف يم احمد : بغيت شي ؟
احمد يمسكها من خصرها و يهمس بأذونها : بغيتج .
فاطمة ويهاا صار احمر و عضت شفايفها : استح البنات اهني .
ساره حست بالوضع و قامت تضحك .
أبرار الي ما تحملت و طلعت و اهيا تبجي .
رغد : احمد شلونك ؟
احمد يوخر عن فاطمة و يروح صوب اليهال : انا زين و انتي ؟
رغد : تمام الحمدلله .
ساره توقف : تعالي رغووود...
احمد اول ما سمع رغوود رفع راسه بيشوفها بس بعدين نزل راسه بسرعه .
رغد تضحك : يالله .
ساره تمسك الباب : فطومه اذا خلصتي احنا تحت .
احمد : لحظه انتو الثلاثا تعالوا .
دخلو جنان و رغد و ساره : شتبي ؟
احمد : كل وحده أتيي و تشيل بنتها ولا ولدها .
و شالوا اليهال و طلعوا .
احمد يقرب يم رغد و يبوس راسها بعدين حذف روحا عالسرير و غمض عيونه .
فاطمة : حبيبي شفيك تعبان ؟
احمد يتنهد : لا بس ( يطالعها و يضحك : I Miss U .
فاطمة تلبس شيلتها : مو الحين البنات ناطريني ( و توها يايه تفتح الباب نط احمد و قفل الباب و حط المفتاح بمخباته .
فاطمة ترجع خطوتين : حموود البنات يبوني وخر .
احمد يقرب منها : و انا ابيج بعد .
فاطمة أتدزا و تروح صوب الباب .. احمد مسكها من خصرها و حط راسه على جتفها و همس لها بشي و ويها صار طماطه .
الحديقة .
ابرار كانت قاعده بالحديقة و تبجي ، طلع حسن و شافها و راح صوبها و قعد على ركبه جدامها و مسك ايدها : شفيج حبيبتي ؟
أبرار تمسح دموعها : مافيني شي .
حسن يرفع حواجبه : كل هالدموع و مافيج شي ؟
ابرار تتنهد وتنزل راسها : متضايقه .
حسن : أفااا شفيج ؟
أبرار تبجي و توقف : تعبت من هالدنيا ياخوي تعبت .
حسن يوقف وراها : بيعيني بالسوق برور .
أبرار : أشتريك بماي عيني بس....بس...أنا .
حسن : أي .
أبرار تبجي و أتطيح عالأرض : أأأأأأأأأأأأأأأأاخ .
حسن قعد يمها و اهوا خايف : سلامتج من الآخ قولي شفيج .
أبرار تبجي و تدفن راسها بصدر حسن : ابي امي .
حسن يمسح على راسها : أبرار أنتي لازم تكونين أقوى من جذي هذا و انتي الكيبره عيل شنقول عن رناد .
أبرار من سمعت أسم رناد زاد بجيها : آآآآآآآآآآآآخ يا رناد راحت و خلتني .
حسن مسك أيدها و وقفوا : يالله امشي غسلي ويهج و ماصار الا كل الخير .
و اهما ماشين أبرار أغمى عليها و طاحت .
حسن صارخ : أبرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ( نزل قعد يمها و هزها : أبرار كلميني .
طلعوا الشباب لما شافوه يصارخ .
عبدالله راح ركض : شفيها أبرار ؟
حسن : مادري .... ( توهق : فجأه طااحت .
عبدالله شال ابرار و طلع و لحقوه الشباب .
الصالة .
دخلوا الحريم و البنات و اهما خايفين .
ساره تبجي : الله يستر .
عبير تلمها : حبيبتي ماصار شي .
جنان : شزينها كانت قاعده تضحك معانا .
حصة : هالبنت كلش مو طبيعيه .
مريم : حصل خير .

 

Super.Dano0o

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد ربع ساعه وصلوا المستشفى .
غرفة ابرار .
أبرار كانت منسدحه و عبدالله قاعد يمها و ماسك أيدها : جذي خرعتيني عليج ؟
أبرار أبتسمت و طالعت حسن الي كان يبتسم لها .
يوسف يقعد الجهة الثانيه : برور شصار ؟ شزينج كنتي تضحكين .
أبرار غمضت عيونها .
شهاب : خلاص خلوها ترتاح .
خالد : لا عمي الدكتور توا قال راح يرخصها اليوم لأنه مافيها شي .
أبرار بهمس : وين عيسى ؟
عبدالله يطالعها : الحين انا الي بجيت دم عليج أخر شي تتذكرين عيسى ؟؟
الكل : ههههههههههههه .
أبرار : أبي ولدي .
حسن : راح نوديج حق ولدج ؟
شهاب : عبدالله أخذ زوجتك و روحوا بعدين حسن و جنان أييبون عيسى لكم .
عبدالله : اوكي .

الساعه 9 ونص

بيت شهاب .
الكل كان ناطر اتصال يطمنهم .
نزل احمد وشافهم و ابتسم : انتو اهني ؟
ساره تبجي و جنان أتسكتها : خلاص حبيبتي .
احمد أستغرب و راح وقف جدام اخته : ساره شفيج تبجين ؟
ساره وقفت و لمت احمد و دفنت راسها بصدره و تبجي : أبرار .
احمد اخترع و وخر ساره : شفيها ابرار ؟؟؟؟
ساره تبجي و تقعد .
أحمد يصارخ : تكلمي شفيها ابرار ؟
ماسمع رد بس سمع اصواتهم و اهما يبجون .
نزلت فاطمة و استغربت و راحت وقفت يم احمد : شصاير ؟
احمد مستغرب : يقولون ابرار و بعدين يبجون .
فاطمة حطت ايدها على قلبها : شفيها ؟
دخلوا الشباب و الريايل و يوسف شاف احمد : صح النوم .
أحمد ركض و وقف جدام ابوه : يبا أبرار شفيها ؟
شهاب : مافيها الا العافيه اغمى عليها و بس .
أحمد يطالع الحريم و البنات : و هذولا ليش مسوين عزا ؟
شهاب يضحك : شدراني عنهم ؟
يوسف يروح يقعد يم حصة : شنو العشا ؟
مريم : أبرار شلونها ؟
حسن يقعد يم جنان : بخير الحمدلله راحت البيت مع عبدالله .
حصة توقف : يالله عيل انا راده .
شهاب : وين قعدي ؟ ماتعشينا ؟؟
حصة تلبس عبايتها : لا ماعليه ابرار محتاجتني الحين ( تمسك جنطتها : يالله مع السلامة .
طلعت حصة و وقف حسن : يالله جنان يبي جمانه و عيسى .
جنان توقف : حااضر ( راحت .
مريم : شتبون عشا ؟
شهاب : أي شي خفيف ؟
خالد قعد يم ساره وشاف عيونها الحمر : كل هذا خوف ؟
ساره طالعته و حطت راسها على جتف خالد : شسوي؟
يوسف : خلها هذي دلوعة ابوها .
خالد : مو اهني المشكلة دلعتوها و ابتلشنا .
ساره تطالع خالد : ليش انا شسويتلك ؟
خالد : ولاشي بس وايد تتدلعين .
ساره توقف و تروح تقعد يم جراح : عمي شوف خالد .
جراح : والله يا خويلد ان ماسكت يويلك .
خالد يرفع ايدا بأستسلام : أذا السالفه فيها بو خالد انا أنسحب .
الكل : هههههههههههه .
احمد يوقف : انا بروح أييبلي ماك منو يبي ؟
فاطمة ترفع ايدها : انااااااااااااا ..
ردت جنان و اهيا شايله عيسى و جمانه : تعال حسن .
راح حسن و شال عيسى و طلعوا .
ساره : و انا ابي ماك .
خالد : انا مابي و انتي بعد ( يأشر على ساره : ماكو .
ساره تتصنع بالزعل : ليش ؟
خالد : كيفي .
ساره تروح تقعد يم خالد : عفيه خلووود .
احمد يوقف يم الباب : يالله خلصوني .
خالد يرد لي ورا : أنسي سالفة المطعم.
سارة تمسك أيدا و تبوسه على خده و بصوتها الي يسحر : عشاني ولا مالي شان عندك .
خالد تنهد و وقف : شتبين من ماك ؟
ساره تضحك : ماك رويال.
خالد : يالله حموود .
احمد يوقفه : نعم نعم شسمي ؟
خالد مستغرب : حمووووود .
أحمد : لو سمحت احمد مو حمود .
خالد يضحك و يدزا برا : عبالي عندك سالفة .
و طلعوا الشباب .
مريم : يمااا سارونه رغد وين ؟
ساره تطالع عبير : ماكانت معاج ؟
عبير تهز راسه بالنفي .
 

Super.Dano0o

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ساره توقف : خل اروح اشوفها عيل .
فاطمة : خل اقوم معاج .
و راحوا البنات .
شهاب : يعني ماناكل ؟
مريم و عبير وقفوا : الحين يكون زاهب .

بيت جراح .
غرفة عايشة .
منسدحه عالسرير :و متى راح نتزوج رسمي ؟
عادل : نطري علي خل افاتح أهلي .
عايشة : اوكي .... الحين انا مضطرة اسكره تبي شي ؟
عادل : لا يالله باي .
عايشه سكرت التيلفون و نزلت حق امها تغني : يايما حبيته يايما حبيته قلبي تعلق فييييه زفوني لبيته .
نورية : وي أسمالله عليج شفيج يماا ؟؟ أكيد مريوم الساحره سوتلج شي .
عايشة تقط روحها عالقنفة : لا يما بس انا مستانسه حدي .
لحظة صمت .
عايشة : ابوي وين ؟
نورية : رايح بيت شهاب اليوم طلع من المستشفى .
نورية توقف : عيل خل اروح اسلم عليه و اييبلي عشا .
نورية توقف : خل ايي معاج .
عايشة : اوكي .

بيت شهاب .
ساره ميته من الضحك .
فاطمة : انزين ليش مادقيتي علينا ؟
رغد معصبه : سارو ليش تضحكين هااا ؟
ساره ميته من الضحك : انتي موصج .
فاطمة : الحين اقوم اييبلج شي مني .
رغد : لا أصلاً كا سعود ياي بالطريج .
رن تيلفون رغد : هلا سعود ............. يالله باي .
توقف : مع السلامة ( راحت .
فاطمة أتطق ساره : شفيج انتي مينونه ؟
ساره : اهيا مادري شلون صايره يعني بنطرونج أنصب عليه عصير أتصلي علينا نساعدج .
فاطمة توقف : خل اقوم اشوف بنتي .
ساره توقف : أي والله عيالي .
دخلوا البنات و شافوا مريم و عبير و يوسف و شهاب و جراح يتعشون .
ساره : بالعافيه .
الكل كان لاهي و محد رد عليها .
فاطمة ضحكت و صعدت .
برا البيت .
أصفطت عايشة و كانت بكامل اناقتها ونورية بعد الي يشوفهم يقول يايين حفل أستقبال .
عايشة : يما محد أهني ؟
نورية تسكر الباب : امشي جدامي .
ساره كانت تلعب مع احمد ولدها و فاطمة نفس الشي و رن جرس البيت .
مريم : شااانتي فتحي الباب .
شانتي الخادمه : Ok Madam
دخلوا عايشة و نورية و جراح استغرب .
جراح : هلا والله هلا بعايشة .
مريم وقفت أتسلم : حيالله من يانا .
نورية بنفس : الله يحيج ( قعدت : شلونك شهاب ؟
مريم أستغربت \شلون تنادي جذي ماتستحي ؟ ولا ليش أهيا بنت عمه يعني ؟
شهاب : بخير الحمدلله و انتي شلونج و شلون عايشه ؟
عايشة : انا بخير عمي بشوفتك .
ساره تساسر فاطمة : هذي عايشه ولا لأ ؟
فاطمة تشيل بنتها : مادري علمي علمج ؟
ساره توقف و تبتسم : يما ممكن اتيين شوي بوريج شي أبــ دانه و ابيج تشوفين شنو هذا ؟
نورية تعصب : و ليش ماتناديني انا ولا انا مو يدتها ؟
ساره : امبله خالتي بس انا ابي امي .
مريم وقفت : يالله امشي .
نوريه تنرفزت : بو خالد متى بترجع ؟
جراح : ناطر خالد .
نورية : أييي ( توقف : يالله عايشة تأخرنا .
فاطمة : وين تو الناس ؟
 

Super.Dano0o

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نورية كانت تكره فاطمة لأنه اهيا السبب بعدم زواج عايشة و احمد : عندنا شغل ؟
فاطمة : اوكي .
عايشة تروح يم فاطمة : هذي رغد ؟
فاطمة تبتسم : أي .
عايشة تشيلها : ماشالله عليها نسخت احمد .
فاطمة تضحك .
عايشة : بس فيها شبه مني لأني انا أشابه احمد .
فاطمة انصدمت و قالت بقلبها \ ويع شياب لي ياب لايسمعج احمد والله ينتحر .
عايشة تعطي فاطمة رغد : يالله يما .
و طلعوا و اهما رايحين صوب الباب دخلوا احمد و خالد .
خالد : أوووه الوالده اهني ؟
نورية : ليش حرام ؟ يايه ازور ولد عمي .
احمد : السلام .
نورية ماردت عليه وطلعت و عايشة لحقتها .
احمد استغرب : شفيهم ؟
خالد ابتسم : طوف يالله داخل .
احمد انقهر من الي صار بس سكت عشان خالد و جراح و أدخلوا .
فاطمة : ايبب وينكم يوااعه ؟
احمد : زحمه عالمطعم .. يالله نادي سارونه .
فاطمة توقف يم السلم و تصارخ : ساااااااااااااااااااااااااااااااااااره يالله وصل المطعم .
احمد يضحك ، قعدت فاطمة و نزلوا ساره و مريم و على طول ساره كلت من البطاط.
خالد : حيااكم .
شهاب : لا احنا سبقناكم و تعشينه عشا خفيف .
يوسف يوقف و يتثاوب : أسمحولي يا جماعة انا بروح انام .
احمد : وين عمي تو الناس .
خالد : أي عمي عفيا اقعد .
يوسف : أي مو انتوا مو هامكم شي عيالكم عجال مو مثل هالفيران الي عندي فوق ( يمشي لي الدري و يلف ورا : ليش ما تلحقيني ؟
عبير كانت تسولف مع شهاب .
يوسف : يا مدام عبير .
عبير انتهبت : هلا ..
يوسف : لما انا اصعد لحقيني مثل احمد و فاطمة ( يستعبط .
احمد يطالع فاطمة بطرف عينه : اثاري احنا مراقبين من زمان ؟
فاطمة تضحك : تصدق ماحسيت .
احمد يطالع عمه : اقول عمي لاتحاول مافي مثل ( يطالع فاطمة : فطوووووووومتي .
يوسف بقهر : أي ادري مو انت حظك قايم من يوم كنت أبـ بطن امك .
احمد : الله و اكبر ...عمي صل عالنبي .
يوسف يطق الخشب : لاتخاف عيني مو حاره يا أثول ( يصعد .
احمد : خالتي صعدي لحقي عمي .
عبير توقف : هههههه كاني قايمه .
خالد يشرب بيبسي و ساره كل ساع تبوق بطاط من احمد و أهوا مايدري.
تعشوا و خلصوا و راحوا جراح و خالد و ساره و عيالهم .
شهاب يتثاوب : يالله تصبحون على خير .
احمد : و انت من أهل الخير يبا .
صعد و لحقته مريم .
احمد يسكر التلفزيون و يوقف : يالله .
فاطمة : مافيني النوم .
احمد : انزين امشي فوق ابيج بموضوع .
فاطمة توقف : اوكي .
وصعدوا .

بيت جراح .
غرفة عايشة .
عايشة تبجي و امها تلمها .
عايشة تبجي : يمااا شفتيها شلون مستانسه .
نورية : بس يايما لاتحرقين قلبج عليها خليها تولي .
عايشة توقف و تمسح دموعها : والله ما اخليها تستانس .
نورية تضحك : أي هذي بنتي .

بيت حصة .
ابرار كانت نايمة و عبدالله قاعد يقرا القرأن و حاط أيدا على راسها و عيونه تدمع .

بيت شهاب .
شقة احمد .
احمد كان منسدح و فاطمة قاعده تمسح المكياج .
احمد : اقول فطووم اليوم البنت الي كانت معاكم منو ؟
فاطمة تفصخ عدساتها : هذي رغد رفيجة ساره .
احمد : أيييي .
فاطمة أتطالعه بالمنظرة : ليش ؟
احمد يقعد و يلعب أبــ علبة الكلينكس : بس لأنه اول مره اشوفها .
فاطمة تربط شعرها : عاد تهبل و طيبه .
احمد : اممم .
فاطمة قعدت جدام احمد و رفعت راسه : حبيبي شفيك ؟
احمد يتنهد : مافيني شي .
فاطمة : لأ فيك قول .
احمد ينزل ريوله : ابرار مادري شفيها ؟
فاطمة تقعد مثل احمد : حتى انت حسيت ؟
احمد : اصلاً اهيا من أمس سرحانه و تفكر .
فاطمة توخر قذلتها : الله يهديها .
احمد يمسك أيد فاطمة : فطوم ممكن سؤال و ماتعصبين ؟
فاطمة : قول .
احمد : انتي مستانسه معاي؟؟
فاطمة طالعت بأستغراب : اكيد .
احمد يبتسم : خلاص .
فاطمة : احمد شفيك ؟
احمد ينسدح : مافيني شي .
فاطمة توقف و تروح تشوف رغد الي كانت قاعده : طااع هذي مو نايمه .
احمد : يبيها .
شالتها فاطمة و راح انسدحت و حطت رغد بينهم .
احمد يحط صبعه على خد رغد : ها يا حلو بتسهرين مع امج و ابوج اليوم .
فاطمة نزلت و باست رغد على خدها و لما رفعت راسها شافت احمد معصب .
فاطمة تضحك : شفيك حبيبي ؟
احمد : انا بعد ابي ولا بس رغد ؟
فاطمة : أي بس رغد .
احمد يعصب : قومي شيليها لا اقطها من الدريشة .
فاطمة ضحكت ضحكه و احمد داخ على ضحكتها .
فاطمة : حبيبي ممكن تسكر الليت .
احمد راح سكر الليت و وقف يم الباب و ربع ايدا : ليش ؟
فاطمة : لأنه رغوده تنام .
و مامرت خمس دقايق و لا رغد نايمة .
احمد فتح الأبجورة و بصوت خفيف : شيليها .
فاطمة وقفت و شالت رغد و اسدحتها على سريرها و حست بشي مسكها و لما لفت شافت احمد .
فاطمة منزله راسها : وخر .
احمد استغرب و عصب و راح حذف روحا عالسرير و تغطى .
فاطمة ضحكت و راحت انسدحت يما : حبيبي .
احمد : ...............
فاطمة : حبي .
احمد :................... .
فاطمة دنت يم احمد و دزته و احمد طاح من السرير و فاطمة بدت تضحك .
وقف و تلها من ايدها : انت متى بتعقلين ؟
فاطمة تضحك : عشان ماتحقرني.
احمد مسكها من خصرها و لزق فيها و مسك أيدها بأيده الثانية : و متى بتكبرين ؟
فاطمة ابتسمت : أحبك .
احمد غمض عيونه: عقلي يا بنت الناس .
فاطمة : احبك .
احمد : فطوم ترا اذبحج .
فاطمة : احبك .
احمد دزها عالسرير .

بيت جراح .
ساره كانت ترضع دانه و خالد يتسبح .
خلصت ساره و بنفس الوقت طلع خالد و ابتسم : ناموا ؟
ساره : أي نامو .
حطت دانه يم احمد و باستهم .
خالد فتح الكبت و طلعله تي شيرت اخضر و بنطرون سبورت ابيض .
سارة توقف : لما تخلص نادني .
طلعت و سكرت الباب .
لبس خالد و خلص و راح فتح الباب : حياتي .
قامت ساره و دخلت .
ساره : خلووود باجر وين بنروح ؟
خالد : والله مادري بس ..( يسكر الليت : يمكن يمكن نروح السينما .
ساره تنسدح و تتغطى : مع منو ؟
خالد : انا و احمد و حسن و اذا تحسنت ابرار راح ايي عبدالله .
ساره : ابرار ؟؟
خالد أنسدح و ساره راحت يمه و حطت راسها على صدره : أي ابرار شفيج ؟
ساره : تصدق خالد احساسي يقول انه ابرار ليلحين تحب احمد .
خالد : ليش ؟
ساره : مادري لأنه نظراتها حق فاطمة نظرات حقد .
خالد : والله عاد خل تحط فبالها انه احمد متزوج و عندا بنت و يموت على زوجته .
ساره : بس يا خالد مستحيل تقدر تنسى حبها له ترا صعبه حب 19 سنة .
خالد يمسح على شعر ساره : ليش انتي مانسيتي عبدالله ؟
ساره رفعت راسها تطالع خالد : امبله نسيته و محيته من بالي انا حبيت عبدالله لما كان عمري 16 سنه و بعدين لما فاطمة قالتلي انه يحب ابرار نسيته .
خالد يتثاوب : عالعموم كيفهم .
سار تضحك : يالله تصبح على خير .
خالد : و انتي من اهله .

يوم الجمعه .
الساعه 3 الظهر .
بيت حصة .
ابرار طلعت و لقت ريم قاعده مع شهاب : وين عميمه ؟
ريم : بالمطبخ .
ابرار تقعد : شقاعده تسوي ؟
ريم : نسيتي انه اليوم بنروح بيت ابوي ؟
ابرار : محد قالي .
ريم توقف : عالعموم انا قلتلج .
ابرار ابتسمت و قالت بقلبها \ الخطة راح تبدي اليوم .

1- شهاب راح يكون بخطر بهالبارت ..
2- ابرار راح تنفذ خطتها ولا لأ ؟
3- عايشة راح تتدمر و يمكن تنذبح ..
4- خالد و السر الي راح يكشفه ..


>>> كل هالأشياء راح تعرفونها بالبارتات اليايه .

(( تم البارت الرابع عشر ))
 

^Tataly^

New member
إنضم
23 فبراير 2011
المشاركات
582
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلام انا متابعه يديده
روايتج حدهااا عجديييبه
وناطررررررررررررررررينج
 

^Tataly^

New member
إنضم
23 فبراير 2011
المشاركات
582
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up pu
up up up up up up up up up up up up up up​
 

^Tataly^

New member
إنضم
23 فبراير 2011
المشاركات
582
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وينج حبيبتي مالج حس؟؟!
عسى ماشر