روايتي الثانيه:لك تسافر بعمري ولك عيوني مرسى

^Tataly^

New member
إنضم
23 فبراير 2011
المشاركات
582
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلام عليكم انا اليوم طحت ع قصتج الثانيه

من بعد محمد وندى اللي عجبني اسلوبج بالكتابه الروايه

مشاري يونس لمن يضغط بدريه

عزيز وجاسم يونسون

وجاسم فصلت عليه من ضحك لمن يقول حق بدريه بنت كلب

اتوقع اللي داش مشاري بس انشالله اتكون خدامتهم اذا طلع مشاري قلب راح يعورني

وناطرينج حبيبتي وموفقه انتي وبنت خالتج
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااااي خبصتي قلببي :p

ابي بااارت سرييع جداً جداً جداً حالاً فوراً

انشالله بينزل بااجر او اليووم بلييل فوراً فوراً جدا:p
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلام عليكم انا اليوم طحت ع قصتج الثانيه


من بعد محمد وندى اللي عجبني اسلوبج بالكتابه الروايه

مشاري يونس لمن يضغط بدريه

عزيز وجاسم يونسون

وجاسم فصلت عليه من ضحك لمن يقول حق بدريه بنت كلب

اتوقع اللي داش مشاري بس انشالله اتكون خدامتهم اذا طلع مشاري قلب راح يعورني


وناطرينج حبيبتي وموفقه انتي وبنت خالتج

واااي اخجلتيينيي :$.....ههههههه ايي مشاري عجييب حبيته...و توقعاتج انشالله بتشوفينها باول البارت الياي<<حلفي؟؟.....و ثنكيوو على مرورج حبيبتيي شرفتي و شرفتو الروايه..:eh_s(7)::D
 

^Tataly^

New member
إنضم
23 فبراير 2011
المشاركات
582
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عفيه حبيبتي نبي بارت

مــتــشــوقــين
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيباتي انشالله ماني مطوله عليكم بس ازهبلكم البارت ...عشان يكون حلوو:p
 

^Tataly^

New member
إنضم
23 فبراير 2011
المشاركات
582
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااي وناسه بتنزلين البارت

ناطرينج حبيبتي
 

MiSs FoOoFoOo

New member
إنضم
31 يناير 2011
المشاركات
918
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ويييي قصيتي علييينااا ههههه
ليييش ماا نزلتي الباارت :s
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت السادس:​
بدرية بعصبية : نور ؟؟ منو عزوز ؟؟
مشاري دخل الغرفه:اوه سوري سوريي..نسييت اطق الباب..(انتبه على ويوهم )شفيكم جذي جنه احد معطيكم طراقات؟؟
بدرية ترقع وهي مالها خلق: لا ماكو شي بس انت خرعتنا .. شفيك شبغيت ؟؟
مشاري : لا بس كانوا حاطين فلم حلو .. قلت تيون تشوفونه معاي .. و سوري يعني إذا قطعت عليكم حديث مهم
بدرية : لا عادي .. كا شوي و نيي..
مشاري ماحب يتديعل: اوك انطركم ( و طلع و سكر الباب)
بدرية تلف على نور و تطالعها بنظرة حادة : منو هذا ؟
نور : منو ؟
بدرية : يديي..يعني منو؟؟
نور تطل من الدريشة و ساكته:.................
بدرية : نور تحجي..
نور ساكته:.........
بدرية : أكلم طوفة؟؟
نور : رفيشتي..
بدرية : رفيشتج ؟؟
نور : أي
بدرية : أها قلتيلي رفيجتج .. أي مو عبالج أنا أمول بنت جراح قاعدة تقصين علي
نور : وليش أقص عليج هذا الصج بعد شنو؟؟.. عادي يعني رفيشتي و استعبط وياها شفيها؟؟
بدرية : شوفي نور .. هالكلام يمشي على امج ....على اميي...لكن عندي انا لا..ما يمشي..وإذا انتي بالج طويل و لج خلق تجذبين .. فأنا بالي أطول اوكي ؟؟
نور واهيا لافة ويهها : قتلج رفيشتي.. تبين تصدقين صدقي مابتين تصدقين عند يدي..
بدرية : أمممم شكلج وايد مصرة ... اوك .. رفيجتج رفيجتج
نور على نفس حالتها:..................
بدرية تتصل على الرقم و تحطة سبيكر: ............
عزيز يرد و أهوا متنرفز : أنا مو قايلج لا تحقرييين:mad:
نور لفت ويها منصدمه:mad:@
عزيز : الوووو .. فرح .. الووو .. ليش تحقرين
بدرية انصدمت من سمعت فرح:.........!!
نور بسرعة خذت التلفون و سدته : انتي شسويتي ؟؟:mad:
بدرية باستهزاء : ههه كفوج ...........الحبيب مو عارف منو انتي بالضبط...
نور : عفيه بدرو ماتدرين شالسالفة لا تتفلسفين اوكي؟؟
بدرية : أي خلصي قولي عشان لا اتفلسف ......
نور ساكته:..........
بدرية : أممم شكلج تبيني أعيد الحركة جدام أهلج عشان تتحجين صح ؟؟
نور ببرود و أهيا لافه ويهها : هذا واحد بالخيران .. صادفته كذا مرة
بدريه:امم؟؟
نور: .. و مرة شافني بالجمعيه لمن نزلت أييبلكم ماي .. قط الرقم بجنطتي بدون ما انتبه .. و قالي انطرج تدقين ..
بدرية : إنزين ؟
نور تنهدت و لفت عليها: بعد يومين... من رجعتنا فكرت اني أدق .... بالبداية خفت .. بس مادري شنو الي شجعني .. و دقيت .. وبس
بدرية منصدمة:mad:@
نور سكتت و ردت طالعت الدريشة و عيونها متروسة دموع:................
بدرية ستوعب و ضحكت باستهزاء : هههههه بصراحة .. أهنيج على نفسج .. صج صج طحتي من عيني ..
نور بانفعال : جااااااب
بدرية : ليش جب .. مو هذا الصج ؟؟
نور وصلت حدها : انتييي شفيج ؟؟ أنا رايحة وياه كبريه و أنا مادري ؟؟ و لا نايمة وياه بشقة؟؟ ... أنا لو خفيفة جان 24 ساعة طالعة وياه .. لو أنا خفيفة جان قتله اسمي الصجي ما قعدت أجذب عليه ليلحين .. لو أنا خفيفة جان قلتله احبك
و حبيبي .. لو أنا خفيفة جان سويت العن من جذي ما نطرتج:mad:
بدرية بعصبيتها البارده : ليش شناطره ؟؟ سوي الالعن شفرقت يعني
نور:.........
بدرية : انتي عبالج بالي قاعدة تسوينا بتردين الحركة حق مشاري..؟؟
نور:mad:@
بدرية : انتي قاعدة تضرين نفسج مو قاعدة تضرينا اهو .. ترى أهوه مو مهم عنده توقفين ضدة و لا تسكبين فيه ولا تكلمين.....بعدج ما عرفتيه...مشور كل الناس عنده بالطوفه.....يعني ما هميته لو شسوييتيي..
نور : اقول .. ترى لوعتي جبدي بسالفة أخوج .. ما سوت علي قتلج اني كنت أحبه
بدرية : مشاااااالله ... كنتيي ؟؟
نور : أي كنت
بدرية : انتي مينوووونه .. عفية قلب عليج كل يوم تحبين لي واحد
نور : ومن قالج اني أحب عزيز ؟؟
بدرية : ها عيل ؟؟
نور : مادري..
بدرية : دام انج ما تدرين عيل خلاص هديه و لا لج شغل فيه
نور : ما أقدر
بدرية : ليش ؟؟ عفيه لا تقولين تعلقت فيه و تسوين لي فلم هندي..
نور ساكته:....
بدرية انفعلت : نور ترى لوعتي جبدي ...خلصيني تحجي ..
نور : شقول؟
بدرية : تستعبطين:mad:
نور : قتلج ما أقدر اهده و خلاص
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بدرية : لانج تحبينه

نور :على ما اعتقد أنا قتلج اني ما أحبه
..
بدرية ماسكة نفسها : عيل ليش ؟
نور انفجرت بويهها : مادري مادري مادري ..والله مادري (وطاحت على الأرض بتعب تبجي من قلب ) والله ما أدري .. أنا أساسا مادري ليش قاعدة أسوي جذي .. والله اني قاعدة أسوي هالشي و أنا مو حاسة بنفسي (و تشاهق أكثر ).. كل ما أقول أبي اهده خلاص ..ألقا نفسي كل ما اتصل علي ما أقدر اهده و لا ابعد عنه .. في شي يمنعني شنو أهوا ما أدري .. والله مادري
بدرية : نور.. والله إلي قاعدة تسوينه غلط .. إذا تفكرين انج تلهين نفسج بهالسوالف ترى انتي إلي راح تتعبين صدقيني .. نور أنا أدري أن انتي مو جذي والله أدري
..
نور تمسح دموعها: بدرية عفيه خلاص تكفين لا تحنين .. الله يخليج يا تصكين الليت و تين تنإمين أو تطلعين بره
..
بدرية تنهدت : كيفج .. أنا قلت إلي عندي و انتي حره .. بس هذا أنا وصيتج .. لا تخلين لعب مشاري يأثر عليج
..
نور انسدحت تحت الفراش و تغطت : عفيه بدور صكري الليت و صكري الموضوع وياه..
بدرية صكرت الليت و طلعت:..........
أما نور غمضت عيونها حيل و دموعها كانت مو راضية توقف .. و كان تلفونها يرن يرن بس حطته سايلنت و نامت ..
______________________________________
بالصاله تحت:
مشاري قاعد يفرفر بالقنوات ... يت بدرية و قعدت يمه ساكته
مشاري : شفيج ؟؟ وبعدين وين نور ؟
بدرية : مافيني شي و نور داخت و نامت
مشاري : أممم ( ويطالع التلفزيون ) .. وبينه و بين نفسة ( والله هذي ما يندرى عنها)
____________________________________
في بيت أم فاطمة ..
أم فاطمة ميته بجي : ابوس أيدك لا تاخذه ..تكفى الله يخليك خله وين بتوديه
فاطمة : يبا الله يخليك هده .. شتبي فييه؟
ابو فاطمة : باخذة عندي أربيه .. مابيه يتربى تربيه حريم ..
فاطمة وهي تبجيعلى امها: شنوو تربيه حريييم؟؟؟ ويين تقدر تربيييه انت؟؟خله الله يخليك
اخوها يبجيي:.....ماماااااا
الأبو : يلا ولو انتي وياها .. ( وخذا أخوهم و طلع)
الأم انهارت بجي : ااااااهه لااا وييين يبي يودييه .. حسبي الله و نعم الوكيل فيك
الله ينتقم منك .. الله ياخذك و نفتك منك حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيييييل..
ريم قعدت تهدي امها..و فاطمه ركضت لدارها وهي منهاره مهي قادره تشوف امها بهالحاله الهستيريه..
فاطمه وهي عالسرير ولامه المخده حييل وتبجي بصمت:ليييش ليييش...لييش بس احنا الي يصير فينا جذيي ليييش....اااااااااااااااااااااااااخ مانيي قاده استحمل..ماني قادره(وخذت التلفون تبي دق على بدريه تفضفض لها)
طوووط...........طوووووط..............طووووط......طوووووط
فاطمه:تؤ لييش ما ترد؟؟(وتتصل على نور)
الجهاز مغلق يرجى الاتصال في وقت لااحق...
فاطمه تحذف التلفون بقهر:افففففففف... محد قاعد يسمعنيي...حاسه انييي بغرفه ظلمه و محد منتبهلييي..........(وتبجي زياده)ابيييي افضفض........(ولا اراديا مدت ايدها لجنطتها وخذت ورقه فيها رقم)
فاطمه تتصل بدون تفكير:................
طووووط.................طوووط..
.....:الوو؟؟
فاطمه بخوف:ا..الووو..
....:هلا منو معاي؟؟
فاطمه تحسفت حست انه ماله داعي تتصل:ا...انا....انا اليي ...
:اختي منو معاي؟؟
فاطمه:ا...انا اليي عطيتها رقمك......
يوسف:ايهيي؟؟
فاطمه بخوف و صوتها يبجي:الي....بجوكلت بار...
يوسف يتذكر:بجوكلت بار؟؟ ايهيي؟؟ايي اييي الي كنتوا ثنين بطاوله وحده انتي ووحده ثانيه صح؟؟
فاطمه بخوف مو طبيعي:ا..ايي...انا اسفه اذا ضايقتك..ادري الوقت متاخر..
يوسف استغبى جملتها الوقت متاخر:لا لا عادي...بس وينج انا حسبالي ما اخذتي الرقم...طولتي..
فاطمه:ايي.موو...مو لاني ما كنت ابي ادق..
يوسف :اهاا....
فاطمه تبجي بصمت:...............
يوسف بعبط:شلونج؟؟
فاطمه و صوتها ميت من البجي:موو زيينه...
يوسف سمعها تبجي تخصبق:افاا لييش تبجين يبا؟؟لييش ليش الدنيا ما تسوى...
فاطمه وهي ميته من البجي و بصوت واطي:لان ماكوو احد افضفض له.....
يوسف:ماكو احد تفضفضيله ؟؟انا موجوود افا علييج....فضفضيي...كلي انا ااذاانون صاغيه :p
فاطمه وهي منهاره:ابووووووووي....
يوسف حس انها ياهل:شفيه ابووج؟؟ طقج؟؟
فاطمه:لاااااااء..
يوسف:عيل شفيه...؟؟
فاطمه:اخذ اخوووي..
يوسف:-_-ها؟؟ انزين وشفيها؟؟
فاطمه:لاااء انت مو فاهم شي...
يوسف:فهمييينييي :d
فاطمه:ابوووي مطلق اميي...و كل يوم اييلنا يسوييلنا مشكله....اليوم يييي و طق امي كالعااده..(وتشاهق اكثر)و اخذ اخوووي....و قال انه ماراح يخلييه عندناا......ا...امييي قعدت تبجيي بهستييريا ما قدرت اتحمل اشوووفها ما استحملت...
يوسف:احح...انزين و اخوج ماكو شخصيه؟؟ليش رضى يرووح وياه؟؟
فاطمه تنرفزت من استيعابه البطييء:اخووووي يااااهل:mad:
يوسف:ااااا اوكيي...ويي..
فاطمه تكمل بجي:انت لو شايف المشهد....تمووت من البجيي..
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يوسف مايدري شيقول:ايي..ايي....الله يعينكم..



فاطمه:امييي انهااارات و طاحت بالارض تبجييي.......تخيل انهااا قاعده تصرخ من قمت راااسهاااا....كسرت خاطريي..



يوسف حس انه نعم داقه تشكين الحال؟؟ومو عارف شيقول:اييي وييي...



فاطمه:ابوووي اخذه و طلع....امييي طاحت على اييده تبوووسها عشاان يخلييي عندناا بسسس قلبه مييت عمره ماراح يحس...



يوسف:اييييي...



فاطمه:تخيل انه الي بالبيييت الحيين بس انا و امي و اختي الصغييره....كلنا بنااات....وانا اكبر خواتي و توني 17 سنه....قووليي شلووون اقدر اتحمل هالمسؤووليه شلوووون؟؟؟؟اميي ما تقدر على الدنيا و مصااايبها...كل شيي على رااسسيييي كل شيييييييي.....



يوسف:ايييي..



فاطمه بانفعال:وانت بس ايي ايييي قوول شيي تحجىىى شنوو ايييي:mad:؟؟؟قاعده احاااجيي هندييي؟؟



يوسف ببرود:شقول؟؟



فاطمه:تدرييي شلون؟؟ انا الغلطانه الي داقه عليك...



يوسف:لحظه لحظه لحظه....ويت صبري..



فاطمه:هااا:mad:؟؟



يوسف بعياره:شسمج؟؟



فاطمه:والله فااااضيي:mad:



يوسف:انزين انزييين لا تعصبين خلااص....



فاطمه تبجيي:......عمرك ماراح تحس..



يوسف:بس لا تبجين....انتي لازم تكونين قويه عشان تتحملين المسؤووليه...اذا ما كان فيج قوة كل شي بيروح..



فاطمه تبجي زياده:............



يوسف:بس لا تبجييين...



فاطمه تبجيي:........



يوسف:بس...



فاطمه تبجي:.....



يوسف:بااس:mad:



فاطمه سكتت:..........



يوسف:لا تبجييين:mad:



فاطمه تمسح دموعها وبراءه:انزييين لا تعصصصصب.



يوسف:احم...ايي كملي....شسمج؟؟



فاطمه:وانت شكوو؟؟ يالله يالله باي..( وسدته)



يوسف:الوو...الوو؟؟..حمدالله و الشكر...



_______________________________________________



الصبح الساعة 10عند بدرية و نور :



نور قعدت و راسها حده مصدع .. بالقصب قامت و دخلت الحمام غسلت وكل شي .. وبعدها طلعت ولبست ..



بدرية حست فيها .. : انتي وين رايحة ..؟!



نور : برد البيت...



بدرية : بكيفج ؟؟



نور و أهيه تربط شعرها :أي بكيفي



بدرية : و مع منو أن شالله ؟؟



نور : مع سايقكم



بدرية : لاااا الظاهر شكلج ينيتي رسمي .. منو إلي بيرضى يخليج تروحين معاه بروحكم؟؟



نور حقرتها و خذت جنطتها و طلعت



بدرية : الحمدلله و الشكر ( وردت نامت)





نزلت تحت لقت الكل قاعد يتريق .. ( بو جراح - أم جراح - جراح - مشاري - أمولة بنت جراح)



نور استحت شوي : صباح الخير



الكل : صباح النور



أم جراح ( أمل) : هلا يما نور .. وين بدرية



نور : فوق نايمة



أمل : وييي هذيي ما تخيس من النوم.. تعالي حبيبتي تريقي على ما أنا اقعدها



نور : لا خالتي خليها نايمة .. أنا برد البيت و بليل يمكن أييها أو نطلع



أمل : إنزين على الأقل تعالي تريقي



نور تبتسم : لا مشكورة شبعانه .. بس ولا عليج أمر بغيت السايق يردني البيت



خالد : لا يا يبا .. وين تروحين ويا السايق بروحكم



نور ويهها منقص حده : لا عادي عمي .. كا بيتنا قريب مو بعيد



خالد : لا يبا .. تعالي تريقي و بعدين واحد من العيال يقطج



نور أبتسمت و راحت تبي تقعد .. بس توهقت لأن مافي مكان إلا يم مشاري



نور تقعد يمه:.....



مشاري و أهوا ياكل : أهلان أهلان



نور قصب تبتسم و لفت ويهها تآكل:هلا فيك..



أم جرإح : مشاري ودها على دربك



نور ( لاااااااااااااا ... إووووفففف):....



مشاري: اوكييك



_____________________________________



عند عزيز



منسدح على فراشة و يفكر ..: ((شالي قاعد يصير .. شفيها ؟؟؟شقصتها ؟؟ بموت من كثر التفكير .. ليش ما قالت لي اسمها ؟؟ ليش أمس دقت و ما ردت وبعدين سكرته ..؟؟ معقولة تقص علي ؟ موو معقولة .. مومعقولة .. ماني لاقي ولا سبب يخليها تجذب ... ميت و أعرف ليش جذبت ؟؟ اااااخخخ)) ...



و مسك التلفون يدق عليها ( الجهاز مغلق ............) عصب و حذف التلفون : إووففف ردي ردي ردي



______________________________


بسيارة مشاري:




نور متسندة على الدريشة و حاطة أيدها على يبهتها و تضغط عليها ..........



مشاري لاحظها : مصدعة ؟؟



نور بتعب : شوي



مشاري سكت و غير طريجه:......



وقف عند صيدلية و فتح الباب يبي ينزل:....



نور : لحظة وييين ؟؟



مشاري : نطريني شوي. ( و نزل و سكر الباب وراه)



شوي و رجع مشاري بيده قوطي بندول و بطل ماي



مشاري يركب السيارة : هاج



نور : شنو ؟


مشاري : بندول و ماي .. مو تقولين مصدعة ؟



نور سكتت و خذت البندول و الماي لأنها كانت مصدعة حدها ....



بلعت لها حبه و شربت الماي : مشكور



مشاري يحرك : العفو.. ما تشوفين شر



نور : الشر ما ييك



_____________________________________



عند فاطمة :



رن تلفونها و أهيا بسابع نومه



فاطمة : اووففففف منو هذا إلي داق من الصبح ؟؟ ( و شالت التلفون ): الوووو



يوسف : يالكسلاانه... إنتي ليلحين نايمة ؟؟
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فاطمة مو مستوعبة : منو ؟



يوسف : تستعبطين ؟؟



فاطمة : هو .. شنو استعبط ؟؟ أعرفك تعرفني ؟



يوسف @@ : شفيج ينيتي ؟؟ ولا حاشج زهايمر مبكر ؟؟



فاطمة كلش كلش مو مستوعبة خصوصا أنها توها قاعدة من النوم : انت صج قليل أدب .. نعم داق علي من الصبح تقولي هالحجي .. أقلب ويهك أشوف و أن دقيت يا ويلك ( وسدته)




يوسف متنح:......هبله ولا انا مو قاعد اسمع عدل؟؟



____________________________________



عند نور إلي توها داشة البيت بعد ما وصلها مشاري



ما كان في أحد .. صعدت على طول غرفتها و قطت روحها على الفراش و تعب الدنيا كله عليها .. ما قدرت تتحمل و بجت لين تعبت ..



خذت موبايلها و دقت عليه ..



عند عزيز:


ماني راد عليها .. أنا مو لعبه عندها .. خل تحس شويه



عند نور:


( كلش مو وقتك يا عزيز تردلي الحركة .. ( و ترد تدق عليه مرة ثانية .. طوووووط .. طوووط .. طوط طوط طوط




دزلته مسج ( عفيه عزيز رد) ..



عند عزيز:


قرى المسج بس ما رد عليها



عند نور:


تدق عليه و نفس الشي .. دزتله مسج ( عزيز ترى والله تعبانه .. عفيه رد)




عند عزيز :


عورت قلبه شوي .. بس ظل صامد ..



عند نور :


ظلت تدق تدق تدق .. لين آخر شي رد عليها



نور : الوو



عزيز ساكت:...........



نور دموعها تنزل بدون صوت : عزيز عفيه كلمني ؟



عزيز ساكت:..............



نور تشاهق : تكفى رد علي والله حدي تعبانه..



عزيز ساكت:.............



نور : الوو



عزيز ساكت:...............



نور دموعها تنزل بدون صوت :عالاقل رد علي افهم شسالفه بليييز...



عزيز ساكت:.......



نور تبجي : يهون عليك أبجي و أتعب و انت مو حاس فيني ؟؟



عزيز بهدوء: ويهون عليج تخليني احاتيي..؟؟




نور ما قدرت تستحمل و ظلت تبجي:................



عزيز:فرح؟؟ فرح حبيبتيي شفيج؟؟



نور تبجيي و القهر ياكل بقلبها:...............



عزيز:فرح حبيبتيي شفييييج تحجيي؟؟



نور بانفعال مو طبيعيي:انااا مووو فرح.....افهاااامم.....انااا مووووو فرحح اناااا نووووور......نوووور الي عمرها و حياااتهااا ما كلمت احد ..............نووور اليي طول عمرهااا كانت ساااااكته......تبلع مووووووس و ساااااكته.........نووور الي عرفت وااااحد قلب حيااااتهااا و هييي ماتدرييييي........انت السبب..........انت السبب يا عزييز انت السبب......



عزيز مو فاهم شي :فرح حبيبتيي شقاعده تقولين؟؟ انا مو فاهم شي..



نور بعصبيه:قلتلك انناااا مو فررح.....اسمييي نوووووووور لااا تقوولييي فرح........لااا تحسسنييي انيييييي جذااابه.......اسمييي نوووور افهم



عزيز عرف انها مهي قادره تقص عليه اكثر:انزين انزين نوور.....شفييج شصاير؟؟ تحجيي عدل ....



نور ميته من البجيي:قلبت حيااااااااااتييييي..........خليييت يميينها يسااارها ويسااارها يمييينها ......خلييتنييييي اتعدىى حدوووديييييي



عزيز :نوووور!! شقاعده تقووليين:mad: ليش تتحجين بالالغااز تحجيي عدل:mad:مو فاااهم شي انااا:mad:



نور و هي مهستره:كله مننننكككك....دخلت حياااااتيييي و قلبتهااا كلهه منككك.........كلااااا منننننننك....( و سدت التلفون و حذفته عالفراش و ظلت تبجيي بدوون سبب....ماتدري ليش تبجي و ماتدري شليي فيها.....لأ.....اهي تدري شفيها....بس مهي قادره تعبر......لانها اصلا مو فاهمه الي فيها....)



عزيز مو مستوعب:انت السبب؟؟؟!!



___________________________________



مر اسبوعين على هالوضع...و نور ما قامت ترد على عزيز مفتشله من الكلام الي قالته بحالت ضعف.......و عزيز مو راضي يهدها بحاله و مازال متمسك فيها....اما بدريه....فكانت لاهيا بتزهيبات الجامعه.....بهالايام كانت طول الوقت ويا نور بالسوق...من مجمع لي مجمع و من محل لي محل.....خموا السوق كله ما خلو شي الا وشروه.....اما فاطمه ويوسف....فبزوور ستوعبت انه اهو الي فضفضت له بذاك اليوم....و صارت العلاقه بينهم...علاقه حاجه لا اكثر ولا اقل....كل ما حتاجت تفضفض راحتله.....صار لها بير اسرارها....ليمن بقى يوم عالجامعه:



بدريه بالدار تزهب اللبس الي بتلبسه حق الجامعه:



بدريه تنسدح عالفراش:واااااااااااااااااااااااي....امبي خل ادق على نوروو اشوفها وينها و تتصل:طوووط......طووووط....طووووط.....الرجااء ترك رساااله.



بدريه:وييع وييع كله ترك رساله مالت عليها و على رسالتها...(و تتصل مره ثانيه)



المشترك لديه مكالمه اخرى...



بدريه: واااااي مال اصكهاا كف:mad:



__________________________________



عند نور:



نور:نعم؟؟



عزيز:شفييج ما تردين صارليي سبووع وانا ادق علييج..



نور:عزيز بس خلاص.....لا تتصل مره ثانيه..



عزيز:نعم؟؟شقلتي؟؟



نور:الي سمعته....بس خلاص انا تعبت و ماني قاره اتحمل اكثر....خلنا بعاد احسن...



عزيز:وليش تتعبين؟؟ نور انا ما اقدر اهدج.....انا احبج...



نور ما انصدمت لانها تعودت على هالكلمه من المساج:........



عزيز:نوور...نور شفيج...ليش تقولين جذي؟؟



نور تبجي:عزيييز بس تكفه ارحمنيي..



عزيز:اييي شفيييج؟؟؟ نور انتي تحبينيي؟؟



نور:...............



عزيز:نوور؟؟



نور:عزيز مع السلامه...



عزيز:لحظه( نور سكرت الخط و قفلت فونها)



_________________________________



اليوم الثاني بالجامعه:



كانت قاعده بالكلاس تسمع الدكتور و هو يشرح....والوضع كان يديد عليها تمااماً..



فجاه..



....... يدخل بعبط:سلااااااااااااام دكتووورنا شلوووونك؟؟


.........................................................................................

و هذي نهاية البارت....توقعاتكم...
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سوري تاخرت عليكم بس على ما رتبته :d
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
عروس الخليج الكويت
امبيييه يوسف حسيته خبل :p قعدت اضحك عليه x_x ونور مال كف على ويها :mad: بطت جبدي
عجيب البارت ناطرينج لاتطولين علينا
 
التعديل الأخير: