روايتي الثانيه:لك تسافر بعمري ولك عيوني مرسى

DF.JB

New member
إنضم
1 أغسطس 2011
المشاركات
302
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
waiting
 

^Tataly^

New member
إنضم
23 فبراير 2011
المشاركات
582
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فــــي الـإنتـــظار
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لاعادي حبيبتي مسمووحه وانشالله لابج يتصلح
واذا تبين اي مساعده ؟؟! احنا حاضرين للطيبين:wqedqw:

لووووول حبيبتي مشكوره::$
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله انكم تستاهلون بارت... واليوم في بارت يعني في بارت راااح اتجاوز الصعاب عشانكم:p تستاهلون.. والحين بكتب لكم البارت
 

DF.JB

New member
إنضم
1 أغسطس 2011
المشاركات
302
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله انكم تستاهلون بارت... واليوم في بارت يعني في بارت راااح اتجاوز الصعاب عشانكم:p تستاهلون.. والحين بكتب لكم البارت

فدييتج

ناطرينج :$
 

^Tataly^

New member
إنضم
23 فبراير 2011
المشاركات
582
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بـــشرطـ يــــكونـ الــبارتـ طــــويلـ نفس كل مره<<<<طراره واتشرط:eh_s(3):
 

DF.JB

New member
إنضم
1 أغسطس 2011
المشاركات
302
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ناطرينج حبيبتي

عسسى ما ششر !
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Ka al7en bnazla bs 5al athab6a lkom
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الثامن:
*
مشاري : !!
*
ام جرإح: ها شقلت ؟؟
*
مشاري : يمة من صجج ولا تتغشمرين ؟؟
*
أم جرإح : هاإااو .. هالموضوع فيه غشمرة بعد !! أكيد من صجي !!

مشاري متنح : مادري يمه بس نور ..
*
أم جرإح تقاطعه : شفيها !! مافيها شي كاااملة والكامل الله .. جمال و دلال و سنع .. و كافي أنها تربية بوعبدالله وام عبدالله... و أخوها رفيجك الروح بالروح .. شتبي بعد؟؟

مشاري : مادري يمه .. بس نور يعنييييي ..... مادري مادري .... أساسا أنا ليلحين ما أفكر بالزواج ...
*
بو جرإح : و متى ناوي تفكر أن شالله ..؟؟
*
مشاري : مادري يعني توني بستانس ..

ام جراح: تستانس؟؟ لا يمه لا تقول جذي الزواج ستر و البنيه ذهبه لا ترووح من ايييدك ...
*
بدرية بينها و بين نفسها (( لعنبو دارك قضيت على بنات الديرة و ليلحن ما ستنانست ؟؟ شناوي عليه ؟؟ .... ))
*
أم جرإح : هااا يمه شقلت ؟؟
*
مشاري متنح و مو عارف شنو يرد ؟؟ : مادري يمه خليني أفكر ....

بدرية بينها و بين نفسها (( الله يستر .... أن شالله ما يوافق أن شالله .... افففف ... ))*

.......................................................

الساعة 12 بليل*
ببيت فاطمة
*
*قاعدة بدارها تجهز أغراضها و كتبها حق الجامعة

فاطمة : أمممم بس بعد كل شي جاهز*

تلفونها يرن*

فاطمة ترد : الووو
*
يوسف : أبووس أيديج و ريليج تذكريني أنا يوسف يوسف إلي دقيتي عليه و قعدتي تسوين مناحة عرفيتيني ولا بعد الله يخليج تذكري يرحم امج!!!
*
فاطمة : هههههههههههههههه امبلا عرفتك ... هلا شبغيت ؟
*
يوسف : اففف و أخيرا ... لا زين فيه تقدمات من وين طالعة الشمس اليوم؟؟؟ ...المهم
*
فاطمة استملقته شوي:-_- أي ؟

يوسف : فطوم حدي متضايق مادري شفيني
**
فاطمة : شفيك ؟
*
يوسف : مادري بس أحس متضايق ... عفية بسولف وياج شوي اوك ؟
*
فاطمة : بس باجر وراي جامعة
*
يوسف : ما راح أطول شويه بس والله أحس حدي تعبان
*
فاطمة : اوك اوك يلا قول سولف وتس رونغ؟؟
*
.................................…...........…...

اليوم الثاني الساعة ٤ العصر:*

نور بالسيارة تسولف ويا عزيز:*

نور: ها شلون الصداع ؟؟ خف ولا بعد؟؟

عزيز: والله خف شوي بس ليلحين مصدع ...يعني ماقدر اسمع شي عالي..

نور: امبي روح الطبيب!!

عزيز: ماكو شي حبيبتي عادي مو ماذيني ...

نور: والله انت تخوف....حدك مخرعني!!

عزيز : ماكو شي انشالله لا تحاتين....الا انتي وينج الحين ؟
*
نور : بالسيارة بروح الجامعة
*
عزيز: متى تخلصين محاضرات ؟
*
نور : أمممم الساعة ٦ ليش؟
*
عزيز : خوش .. عيل بشوفج ..

نور : ها ؟@@
*
عزيز : شفيج *بشوفج*

نور : مادري
*
عزيز : شنو إلي ما تدرين ؟
*
نور : لا عزيز *أحس شكلنا غلط
*
عزيز : ليش ؟ ترى بشوفج بمكان عام بنتغدا مع بعض ما قتلج بوديج كبريه
*
نور : هههه مادري انطر أخلص محاظرات و يصير خير

عزيز : اقوووووول أنا مو قاعد أخذ رايج ... بتين يعني يتيين
*
نور : لا واللللله؟؟؟؟
*
عزيز يقلدها : أيي والللله

نور : ههههه لا والله صج *......أشوف خل أخلص و إذا قدرت بيي ... يلا عزوز أنا وصلت أكلمك لما أخلص

عزيز : اوك حبيبتي ديري بالج
*
نور : اوك يلا باي

عزيز : لحظة بقولج شي
*
نور : شنو ؟
*
عزيز : أحبج
*
نور تبتسم : ......
*
عزيز : تتحديني أخليج تقولينها
*
نور : يصير خير يلا أنا بنزل عشان لا اتأخر
**
عزيز : مااااشي يا نور *أخليج الحين بس صدقيني راح تقولينها
*
نور : ههههههه اوك يلا باي

عزيز : ههه باي
*
......................................................

بالكليه عند بدرية:*

قاعدة تمشي بالممر مع ملاك رفيجتها ..
*
بدرية : إلا شخبار آمون و منور؟؟ من زمان ماكلمتهم
*
ملاك : والله تمام .. تصدقين عاد يبلنا نتيمع كلنا و نفصل مثل قبل تذكرين؟؟؟؟
*
بدرية : ههههههههه أي أي من صجج حتى مرة....
** *
يقاطعم صوت من وره *: بدرية....

بدرية بينها وبين نفسها (( اللهم طولج ياروووح ما نخلص إحنا *)) و تلف عليه : ... نعم !!؟؟؟؟
*
جاسم : اااااا ( يطالع ملاك و يبتسم بغباء ) أهلان
*
ملاك تبتسم بمجاملة : أهلين .... ( و تكلم بدرية ) انطرج أنا عند الكلاس ( وراحت )
*
جاسم ( أشوا أنها فهمت ) : ااا شلونج ؟
*
بدرية منفسة: الحمدلله .. خير اخ جاسم بغيت شي ؟

جاسم : أي بغيت أسألج عن موضوعنا ...
*
بدرية : أي موضوع ؟ ما بينا مواضيع!!
*
جاسم :الموضوع إلي كلمتج فيه ذاك اليوم
*
بدرية : شوف .. ترى أنا حدي مو مالت هالسوالف اوك ؟ فخلني بحالي و خلك بحالك واايد أحسن
*
جاسم : إنزين بس
*
بدرية تقاطعة : لا بس ولا شي ولي يرحم والديك فج عني ترى كلش مو مزاج سوالفك ( و هدته و مشت )

جاسم بينه وبين نفسه(( وللل شنو هاذي؟؟؟ حشه مو بنت!!! بس والله اييبج اييبج..))*
...........………………….……………

بفرايديز *عالبحر:*

صوت الاغانيي العالي مو مخلي احد يسمع الثاني....
و كان قاعد ينطر نور و *يتعبث بتلفونه ... شوي و رفع راسة يشوفها إذا يت لا لا*

عزيز : وينها ؟؟ ( فجأة ابتسم ابتسامة عريضة )
*
نور تقعد : سوري تأخرت عليك

عزيز : لا حبيبتي عادي توني ياي
*
نور : طلبت ؟
*
عزيز : و *أنا أقدر *أحط اللقمة بحلجي و عينه ما تشوفج؟؟
*
نور تبتسم : زين يالله اطلب
*
عزيز : امري تدللي شتبين تاكلين ؟؟
*
*نور : أمممم بجرب أكل على ذوقك
*
عزيز : إوك. ( و نادا الجرسون و قعد يطلب )
*
نور سرحت بعيد ( ااااااه يا عزيز .... عقلي حبك راح عندك ... بس قلبي مادري وينه ؟؟ عندك ؟؟ ولا عند غيرك ....)

عزيز عقب ماخلص لف عليها : نووور .. نونه .. الوووو
*
نور استوعبت و أبتسمت : هلا !!
*
عزيز : وين رحتي ؟؟
*
نور : معاااك
*
عزيز : جذاابة .. يلا اعترفي بمنو كنتي تفكرين
*
نور : فيك طيعا
*
عزيز : جذاااابة
*
نور : شفيك ... والله
*
عزيز بدا يزيد عليه الصداع شوي بس ما اهتم له: هههه حبيبتي انتي مصدقج .. أمم كملي

..........................……………………
***
الساعه ٢ ونص بليل:

فجر قاعده بدارها منسدحه علا الفراش و جدامها الابتوب..

جاسم يدرعم: ........

فجر اخترعت: بسم الله شتبييي؟؟:mad:

جاسم رفع الحاجب : شقاعده تسويين؟؟~_^

فجر: وانت شكو؟؟ خير شتبي؟؟

جاسم: ابي الابتوب شوي..

فجر: نعاام؟؟ من متا تاخذ لابتوبي؟؟ لابتوبك وينه انشالله؟؟

جاسم يقعد يمها ومسوي نفسه مسكين: انا مابي الابتوب..

فجر: عيل شتبي؟

جاسم بادب: ابي تلفونج..( وشق الحلج)

فجر: ايي انطر يا حمار..

جاسم ظهر علا حقيقته و خمط تلفونها: حمار * * شكلج *( وقام) ..دقيقه واردلج اياه..

فجر متعوده علا دفاشته: افففف ...ويع ويع مليق دهن عداااانيييي

جاسم عطاها سكب و رقع الباب..

.......................................................
بدار نور:

نور: الوو

عزيز بتعب: الووو

نور: شفيك؟؟ تعبان؟؟

عزيز و صوته يتالم: لا لا ماكو شي..

نور خايفه عليه: شلون مافيك شي؟؟ صوتك تعبان!!

عزيز: اااااااخخخ صداع صدااع ذابحنيي..افففف..

نور خافت اكثر: امبي عزيز روح الطبيب خيشوفون شفيك..انت من امس وانت تقول صداع و صداع..*

عزيز: لا لا ماكو شي انشالله... اخذلي بنادوله وانشالله ماكو الا العافيه..

نور: امس هم قلت بتاخذ بنودله و ماشفت صار شي... رووح الطبيب عفيه تره قاعد تخرعني..

عزيز: اااخخخ حبيبتي شنو ممكن يكون يعني؟؟ ماكو شي..

نور: حتن لوو.. عالاقل نتطمن!!

عزيز: اااااااااااخ( و انقطع الخط)

نور اخترعت من صرخته: عزييز.. عزيييز..

الام تدخل و مبين عليها معصبه: نوور!!! منو عزيز؟؟

.....................................................

بدار جاسم :

جاسم يحوس بتلفون اخته: شنو هاذا؟؟ كل رفيجاتها بحررف الالف؟؟ ماكو باا؟؟ كاااهووو الحرف....( و يرد يدور الاسم) بدريه بدريه...@@ فجووور شنو هااذاااا!!! جم بدريه عندج:s....

.....................................................

نور بارتباك: هو يما شفيج؟؟ قلتلج... هاذا واحد معانا بالكليه وانا ورفيشتي كنا قاعدين نسولف و اهو كان موجود بالسالفه شفيها يعنيي؟؟

الام: ممم... و منو هاذي رفيشتج؟؟

نور ارتبكت اكثر: مم ما تعرفينها..

*الام: انزين مالها اسم؟؟ شسمها؟؟

نور: اسمها ... اسمها صديقه...

الام: ايي صديقاا..... عيل صديقتج اسمها*
صديقه مو؟؟

نور: اييي

الام: ممم... من بنته..؟؟

نور: هو يمه تحقييق ؟؟؟*

الام: لا بس انا قلت اسال... يمكنن وزج بليس ... ورحتي منييي ولا منييي..

نور: لاا ما رحت لا مني ولا مناك لا تحاتين..

الام: ايي ....انزين.... بغيتج بموضوع...

نور: شنو؟؟

........................…….…………........

بدار جاسم الي متوهق:

بدريه ال...
بدريه الس.....
بدريه الملقوفه..
بدرو الصايعه..
بدوره الدلوعه..
بدورتي حبييبتي..
*بدوور ام كشه..

جاسم ويها انصفق من هالاسامي توهق:*~*... توني ادري انه هالاسم مشهوور*~* كل هذيل بدورات؟؟

و سيف كل ارقام البدورات علا قولته بتلفونه..

فجر اتدرعم عليه..

جاسم فز: اوووو ويعا انشالله شتبيين؟؟:mad:

فجر: ابيي تلفووني:mad:

جاسم عقب ما سيف اخر رقم : هاج هاج ميت عليه انا( و يحذفه عليها)

فجر: وييع مليييق ( وتطلع)

جاسم: يالله يالله براا... ( و يعلي صوته عشان تسمع) و يبيلي قلاص ماي...

طلعت وسكرت الباب..

جاسم: احم .. يالله اندق علا اول اسم..

طووووط.....طوووووط.....طووووووط....طووووووط

وحده ترد بصوت نايم: الووووووو

جاسم(شهالصوت السايح!!): الوو..

البنيه: همممم؟؟

جاسم: معاج جاسم..

البنيه نايمه علا روحها: هااااا؟؟

جاسم: نامي اختي نامي( وسد الخط)..

جاسم بعبط : الثاانيي...

طووووو( ما كملت اول رنه)

*بصوت دلووع ومطفوق: هالوووووو هبيبييي(حبيبي) ويينك انتااا مس يووو حدييي..

جاسم:؟؟

: حياتيي وينك ليش ما ترد علييي؟؟

جاسم: *ااحم... هلا منو معاي؟؟

البنيه : وااااااي فدييت صوتك..

جاسم : اروووح لج فدوه اناااا..

البنيه: ههههههههههههه

جاسم : يالله حبيبتي باي..

البنيه: مو تنسا ادق..

جاسم سده بويها و بعبط: الييي بعدووو

المشترك لديه مكالمه اخرا يرجا الاتصال في وقتن لاحق*

البنيه ترد وهي تبجي: الووووووووووو...

جاسم توهق: الو؟!

البنيه ميته من البجيي: ااااااااههه تخيل ، تخيييل هدني وقاليي مااا يبييينييييييي..لييييش لييييييش

جاسم: اها..ويي ما يستحيي:p

البنيه: انت منو؟

جاسم: انا ..انا حبيبج*_^

البنيه: ها؟!

جاسم: اوكي يالله باي( و سده)

جاسم: الراابع..*

طووووط...طوووووط..طوووط

*بدلع: الوووو؟؟

جاسم : هلا بهالصووت..

البنيه بدلع اكثر: اه منو معااي*

جاسم: فكري..

البنيه: ههههههههههههههههههه

جاسم:هههههه والله مو صاحيه يالله يالله باي(وسده)

جاسم: و رووووووووح..

طوووط..طووووط...طوووووط الرجااا ترك رساااله..

جاسم: *اندق عليه بعدين..( وسد الخط)

يدق عالي وراه: طووووط...طووووط...طوووووط....طوووووووووط....طووووووووط....طووووووووط..طووووووووط المشترك لا يرد يرجا الاتصال في وقت لاحق...

جاسم: بعدين اندق عليك انت( وسده) والاخيز..

طوووط..طووووط...طووووط..طووووط...طووووط

البنيه بدفاشه: الوو..

جاسم: ما بغيتي ترديين!!

البنيه: نعم منو معاي؟؟

جاسم: انتي منو؟؟

البنيه بعصبيه: الحيين داق علي ساعه ثلاث الفير و تقول منو معاي؟؟ صج ما تستحييي!!! نااس فاضيه( و تسده بويها)

جاسم:؟؟ شفيها هاذي ؟؟ جنها مو مصدقه واحد داق عليها بتستشرف علا افاه... هههههه والله حاله البناات تنااقض.. مسااكين الرياييل( و يدق علا بدوره الدلوعه ) خندق علا ام رساله..

طووووط..طووووط...الرجاا ترك رساله بعد سماع الصفاره

جاسم: اوهو( وسده)

دق عالثاني..
*طووط..طووط...طووط..

: الوو؟؟

جاسم تنح: ..

: الووو؟؟*

جاسم: الو؟؟

: هلا اخوي منو معاي؟؟

جاسم:...

.......................................................
بدار نور:
نور بنرفزه: يمه لااا ماابييي مو غصب!!!

الام بعصبيه: نووور:mad: انا قلتلج ايي يعنيي اييي.... و مشااري بتاخذينه يعني بتاخذيينه انتيي فااهمااا؟؟*

.......................................................
هذي نهاية البارت الثامن و سوري عالبدليات لاني كاتبته بفوني ....:$

ابي توقعات..:p

*