كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >

القصص والروايات مانسمعه وما يقوله القصاص .. من خيال وحقيقة وروايات


لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني () رومنسيه جريئه;بقلمي

القصص والروايات



موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-2011, 12:44:36 AM   #1
Dłø3t Q8
كــويــتــيــة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: Q8 & spania
المشاركات: 42

Icon26 لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني () رومنسيه جريئه;بقلمي


بسم الله الرحمن الرحيم*
هذي اول رواية لي واتمنى تتفاعلون معااااي

والي يبي ينقل الروايه لمنتدى ثاني يكتب اسسمي
NoOoF2 Q8

(((لا تلووميني حيااتي لا حضنتك وسط عييني)))*

الباارت الاول@@

امون : نووف يلا نزلي تريقي بتتأخريين*
نووف : يلا بس دقايق*

كانو فبيت اليده ام صالح والكل مختبص اول يوم دوامات بعد العطله*
طبعا ابومحمد وابو عبد العزيز عايشين مع بعض*
في بيت اليه الي مكون من ثلاث ادوار (( طبعا ما يبون يكونون مع بعض ) بس حكم اليده*
اولا عايلة ابو محمد*
ابو محمد فيصل 45 طويل وابيض ودوم بيزي بششغله*
ام محمد 40 حلوه وطيبه وما يهمها غير عيالهاا وحساسسه حيييل*
محمد 20 واححد مو هامه احد غير ربعه ما يعرف البييت غير وقت النوم والاكل مرات
نوف17 طالبه بحادي عشر ادبي بطووطه بس مو حييل *حبووبه فاصله دوم ضحكها عكس الحزن الي داخلهاا طويله برونزيه شعرها قصير مدرجات حلوه*
امون 15 *طالبه بتاسع داجه فاصله ما يهمها اححد غير شلتها مستهتره درجه اولى وغير منظمه *قصيره ضعيفه ( بس جسمها حلو ) بيضه وفيها ميزه انها توحي انها بويه بس طبع هي مو جي*
نواف 13 مؤدب درجه اولى ويحترم ابوه وامه*

عايله سعد ابو عبد العزيز *( اخو ابو محمد
سعد 43 معقد حييل بس حبووب وطيب وايد ويخاف ع عيااله*
مريم 38 مدرسه جديه بس لا فصلت فصلت كأنها صغيره*
بشاير 17 ( حمود ) مع نوف بالمدرسسه *بوويه وتؤام روح نوف *كل شئ يقولنه لبعض حلوه *حيل طويله شعرها بوي وبيضه *
مناير 16 بعاشر *مؤدبه خلووقه بس واعيه للحيااة اكثر وححده فيهم وششاطره بالدراسسه*
عب العزيز 15 بتاسع واحد مليغ ونظام جدي واهو ماخذ من طبع ابووه حيل ويغار ع خواته حييل*
نورا 8 سنوات نقالة كلام وجنها عيووز وابوها يمووووت فيهاااا


مهااا اخت ابو محمد الوحيده
مها 35 حبووووبه وطيبه حيييل وفصله ودوم دايخه*
حمد زوج مها 39 وكيل سيارات ويحب اهله وخواته ويبديهم مرات على زوجته وعياله
موضي15 بتاسع حلوه مع امون حيييييل وهم نفس الصفاات طايحين ع بعض بليده بالدراسه*
روان 13 بثامن ما تحب الدراسه وتنقد علة الشطار حيييل *هالبنت ذكيه وتعرف الي تحت الارض بطوطه وتسستحي (( مرات في حالات نادره*
منار 11 سنه بسادس وححده تموووت بالدرااسه تتنفسيها عكس الكل طبعا ضعيفه حلوه *
محمد 7 سنوات جنه ريال بدوي وايد مودري ييايب هالطبع ضعيف حييل يبلع ولا يبين*
ولدهم الوححيد وجايفين الدنياا فيه (( الله يخليه لهم
*
نزلت نوف واهي تركض وتدور بيشو (بشاير)*
نوف : بيشو وينج بيج تجوفين شكلي*
بيشو : نوني روحي نزلي وانا كاني يايه
نزلت نوف وكان الكل متيمع الا محمد اخوها ( كان نايم بره البيت*
*نوف راحت باست راس يدتها : صبحج الله بالخير يديده*
ام صالح : صبحج الله بالنور والسسرور
نوف للكل : صباح الخير*
الكل :صباح النور
نوف مو من طبعها تتريق فراحت تعدل شكلهاا بالمنظره وتعدل الكحله والحمرا
ابو محمد بهمس : ام محمد مو كأن ثوب بنتج نوف قصير شوي وضيق
ام محمد : لاعادي ما عليه لا تصصير جي يا ابو محمد*
سكت ابو محمد وبداخله وده ينفجر*
نزلت بيشو ومالها خلق*
بيشو : ( بصوت شبه رجولي )صباح الحب جميعا نوف ركضت وباستها صباح الشوق
الكل ضحك عليهم :ههههههههههههه*
امون ومناير مع بعض : يلا تأخرنا*
بيشو خذت لها عصير وراحت السسياره*
ونوف اخذت جنطتها ونزلت*
كلهم : باااااااااااي*
نوف بالسسياره *وطقطق بفونها : بيشو شرايج فيني ؟؟؟
بيشو : مع بوسه فديتج احلى ليدي*
نوف : وي وي استححي*
مناير : والله قممر*
امون : لا تصدقين نفسج ترى يجاملوون بسً
نوف طلعت لسانها : ام من الحرره*
السايق وصل امون مدرستها*
*وبقى بالسياره مناير وبيشو ونوف ))
مناير وبيشو يسولفون مع نوف ونوف بعالم ثاني*
كانت قاعده ع اعصاابها تنطر مسسج من فيصل الي كان زعلان عليها*
بيشو: انتي شفيج طالعين الفون ومو ع بعضج؟؟؟
نوف ارتبكت وترقع الموقف *: ها لا ولا شئ بس مودري نور تبي داوم اولا ،؟
مناير : يلا تظبطو وصصلناا*
تضبطو نوف حطت الفون بجيبها*
ومناير عدلت شعرها*
وبيشو نزلت عاتي ما يحتاج ما فيه شئ تعدله لانه شعرها حيل قصير ؟؟

مناير راحت مع رفيجاتها وصراخ وسلام وبالاحضان !!
نوف مع بيشو والبنات خقو على شكل نوف لانهه كانت مغيره لوكها 180 درجه*
نور رفيجة نوف تصارخ وتحضنهااا*
بيشو تكانه والبنات كلهم يسسلمون عليها لانها فاله مع الححب والكل يسستغل الفرصصه ((*
نوف : بيشو انا بروح مع نور واسرار*
بيشو : اوك حتى انا جراح ياء ( ابرار ) *وعبود ( فطوم ) رفيجات بيشو حيل
نور : نوف شكل بيشو يينن ؟؟*
نور حلوووه حيييل سممرا قصصيره ذربه وليدي درجة اولى ( ام الدلع
نوف : تبين اضبطج *وتغمزلها*
اسرار : لا ويه نور انتي مو قد بيشو
*اسرار متوسطه الطوول بيضضه وجديه حيل وتعرف الشئ قبل لا يصصير ( تحس فيه )
نور : لا والله ليش لا انا حلوه ودلوعه شنو ناقصني*
اسرار : انا ما قلت شئ كيييفج*
نوف ما تبون نجوف احنا اي صف*
نور : لا خل يخفون البنات ماب اخرب شعري*
اسرار: لو انكم متحجبين نفسسي مو احسسن*
نوف : تضحك ان مو ويه حجاب*
اسرار: استغفرالله*
نور : خلاص عاد خ نتمششى*
الكل جاف صفهوراحو لصصفهم*
نوف صارت بصف بيشو بنت عمها >> راح فيها الصف*
نور معاهم بالصف وكانت وايد مستحيه*
اسرار كانت بعلمي وبصف جراح ( ابرار) *
وكااانت فااااصله*معاااهااا ضحك >, مو ويه علمي
*الابله ( ابله سميحه ) : السسلام عليكم
اسرار *: ويع هذي درسسا*
جراج ( ابرار) : ليش بالله*
*ابله سميحه : خير في حاقه >>حاجه*




جراح ( ابرار) : لا ما في شئ كملي كملي*
ابله سميحه : انا مش هاشرح اليوم بس عندي نقاط عاوزه ابينهاا
البنات : تفضلي ابله*
ابله سميحه : شكرا ،، انتو بنات علمي يعني اهم شئ لازم يكون فيكم *ولازم تتحترمو نفسكم*
وانا اوعدكم بالدرجات الحلووة
البنات: انششاءالله ابله
طبعا الادبي هايتين بالمدرسه*
نوف حست الفون يهز بجيبهواستأذنت من البنات وقامت للحمام
وجافت الا فيصل يدق*
*فيصل وبنفسيه شوي: صباح الخير*
نوف وبدلع واايد : صباح النوور*
فيصل :: داااااااااااقه*
نوف : يب يب اشتقتلك*
فيصل : صمت
نوف : وينك؟؟
فيصل : موجود انتي وين ؟؟
نوف : اليوم اول يوم دوامات نسيت والا ؟؟
فيصل : لا بس ما توقعت داومين!!
نوف :: اممممممممم بيشو اصرت ورفيجاتيحبيبي اهم شئ سمعت صوتك يلا الابلات يفترون بالمدرسه*
فيصل : اوك باي*
نوف : بس باي*
فيصل : نسيتي اني زعلان*
نوف بعصبيه : لا ما نسيت بس اردمن المدرسه يصير خير
ردت للبنات واهي منفسه
نور :شفيج حياتي*
نوف : لا ما فيني شئ بعدين بعدين بيشو يت*
بيشو : يلا ندخل الصف لانه الناظره طلعت*
نور بدلع : يلاا اوك*
*نوف بزعل : يلا*
بيشو : انتي مو على بعضج من اليوم*
نوف : هااا لا بس تدرين سيهرانه ومالي خلق اداوم*
بيشو: بضحك ونظره ع طرف بحاول اقتنع*
دخلو الصف وقالبينها هييييصصه*
الابله دخلت : بدون صوووت وانا برا الصف اليوم ما فيه شرح
البنات : انشاءالله*
قعدواا البنات يسسولفون مع بعض*
ونوف من تحت مطلعه فونها عشان مححد يجوف *وطرش مسسج لفيصصل*

&&&& *لك حق تزعل ثم لك حق نرضيك*
ما اقوى زعل حبيب قلبي و عيني&&&&
كتبت تحته : اوعدك اراضيك وربي ما اقدر اتحممل تزعل
نور : بيشو انتي ما تبين تحبيين ؟؟
بيشو بابتسامه ساحره : امم مادري على حسب*
نور بقلبه لبى الضحكه والله : اممم على حسسب ششنو يعني*
دخلت عليهم نوف : بنات اقوول دريتو منو ليدي خالد ( احلام*
بيشو : ايه دريت مرام موو ؟؟
نور : اها الله يهنيهم بس مرام اكبر لعوب والكل يدري*
بيشو : خالد يستااهل خل يولي*
نوف : ايه والله مليييغً
طق جرس الفرصصه والكل طلع //
وقعدو مع بعض والبنات حولين شلة بيشو*
لانه جراح حبيبته برا المدرسسه وعبود ما يحب اححد لانه توها صارت بويه ،،، وبيشو فاله والكل بيستغل الفرصه
وكممل اليووم لما يت الهده اموون تنطر البنات برا ومناير طلعت وبيشو ونوف*
يتمشون على الرااححه*
بيششو : نوف ترى انا انطرج تقوليلي شنو فيج ؟؟ وما قلتي*
نوف : حبيبي وربيما فيني شئ لا تششيل هم
بيشو : مو مقتنع بس يلا بمشبهاا هالمره*
الابله : يلا انتي وياها المطرسه كلها طلعت وانتو للحين*
بيشو : نععم وانتي شكو كيفنا*
الابله : لا مو كيفج حياتي خلصي نبي نروح للبيت*
بيشو : روحي محد قاضبج*
نوف : خلاص بيشو يبا نمشي لانه جد ويع
امون معصصبه وجافتهم : تو النااس مبجر والله حررررررر مووووووت اف*
ما تحسسسون*
ممناير : ايه والله يلا نروح للسسياره احسن
محي الدين السايق : ماما نوف*
نوف : ماما بعينك من غير ماما*
محي الدين : حادر ( حاضر *نوف) ماما في سوي دقي قول مر يمعيه يبي لبن*
بيشو : استأذن مني انا يا حمار*
نوف : يخاف منك هههههههههههههه
بيشو : يلا مر اليمعيه خلص
طبعاالبنات نزلو واشترو كاكاوات لهم*
واحد يتحرس بنوف ومناير : اخيييه على الجسسم ما اتحمل*
بيشو : هيييه انت احترم نفسيك احسن لك
الريال : روحي انتي يالمعقده
بيشو : معقده بعينك وربي لاربيك*
نوف مسكتهاا : خلاص يلا نطلع اف*
بيشو : عشانج بس يلا وخر مناك عن ويهي*
وركبو السسياره ووصلو البيت

نهاااية الباارت *
*توقعاااااااااااااتكم البارت الثاني اذا جفت الردووووود >>



Dłø3t Q8 غير متواجدة حالياً  
قديم 27-06-2011, 02:08:56 AM   #2
فرووحا
كــويــتــيــة جــديــدة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 14

افتراضي رد: لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني () رومنسيه جريئه;بقلمي


روووووعه رووعه
والله بجد بجد عجبتني وعشت القصه ههههههههه
وعجبتني بيشوو ونووف




وبللللللليز بلللليز كمليهاا
و اب لعيوونج*



فرووحا غير متواجدة حالياً  
قديم 27-06-2011, 10:54:30 AM   #3
مريوم
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية مريوم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: q8
المشاركات: 195

افتراضي رد: لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني () رومنسيه جريئه;بقلمي


الروااايه عجيييييييبة ومشكورة على البارت وناطرينج حبيبتي



مريوم غير متواجدة حالياً  
قديم 27-06-2011, 08:07:49 PM   #4
Dłø3t Q8
كــويــتــيــة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: Q8 & spania
المشاركات: 42

افتراضي رد: لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني () رومنسيه جريئه;بقلمي


فروووحه ومريووم يسسلموو على التشجييع بس انا ما راح انزل اي شئ الا لما اجوف التشجييع المطلووب




لانها اول رواااية



Dłø3t Q8 غير متواجدة حالياً  
قديم 27-06-2011, 09:57:22 PM   #5
Tom ♥ Jerry
*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
 
الصورة الرمزية Tom ♥ Jerry
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: Faiilcha
المشاركات: 20,120

افتراضي رد: لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني () رومنسيه جريئه;بقلمي


,


ymaaaa booyaat




kmly 7bebty



Tom ♥ Jerry غير متواجدة حالياً  
قديم 28-06-2011, 02:17:29 AM   #6
Dłø3t Q8
كــويــتــيــة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: Q8 & spania
المشاركات: 42

افتراضي رد: لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني () رومنسيه جريئه;بقلمي


بسم الله الرحمن الرحيم*

البارت الثاااااني*

وصل الكل البيت ودخلو مناير وامون ويصااارخون : السلااااام يا اهل البييت*
اليده : وعليكم السسلام هلا يممه هلا والله*
البنات : هلا فيج يا احلى يديده*
طبعا الكل موجوود ما عدا ابو محمد بالدوام للحين لانه دوامه شفتات يقعد لليل*
وابو عبدالعزيز طبعا نايم*
*اموون : يممممممه يوووعانه حسسي فيني*
مناير :وانتي كله يوعانه انا بصعد ابدل وانزل*
ام عبد العزيز : اوكي يممممه*
بيشو : مالي خلق اقوم ودي كله اقعد جدام المكيف*
نوف : انا بصعد اخذ شاور وانام اوك
ام محمد : ليش يممه ما تبين تتغدين ؟؟؟؟
نوف بدلع : لا ماما موبي
بيشو : مو بكيييفج تتغدين غصبٍ عنج*
نوف : بعدين بيشو مو الححين !!
بيشو : انا يايه وراج*
دخل محمد البيت وويه متفوخ من النووم*
محمد : السلااااام عليكم*
اليده : هلا وغلا يمه تو ما نور البيت*
محمد : هلا وغلا يديده شلونج يالغاليه مششتاااقلج ححدي
اليده : ايه واضح مشتاقلي اقعد*
دخلت ام محمد : هااا انت ييت؟؟
وقام ركض محمد هلا وغلا مامي فدييتج ويبوسها ع راسسها وخدها
واهي زعلانه: وخر عني بعدين نتفااهم*
محمد : يالغاليه انتي كلي لج*
امون نزلت تركض وبصوووت عااالي : ماماااااااا وين الغدى
ام محمد : للحين ننطر البنات*
وجافت اخوها ويات وباسته: *يالخاايس مشتااقتك حسره علينا نجوفك مثل خلق الله
ضحك محمد : تعرفين بيزي*
ضحكو كلهم لانه يدرون لا بيزي ولا شئ اهو دوامه يومين بالاسبوع بس،،
نزلت مناير : السسلام عليكم محمد شلونك؟؟؟*
محمد : هلا والله وعليكم السسلام صج شلون الدوام معاكم اليوم ؟؟
مناير : وييييييع ححرررر وابلات ودراسسه. مو شئ
امون : ايه والله*
محمد : عيل وين نوووفتي >> محمد يححب نوف حييييل لدرجة ان كل شئ يقوله لهااا
امون : تبي تأخذ لها شاو ويممكن تنزل ،،
*محمد : اها اوك
مناير : ريزا يلا حطي غدى*
ريزا : حادر *>> حاضر ماما


يا كم من أسبابك تقطع حشايا ..*
ويا كم من أسبابك تهامر دموعي
وتصد وتهجرني ولا أحد معايا ..*
ترحل وسكين العناء في ضلوعي

فون نووف كان يدق واهي تركض من الحمام*
نوف واهي تلهث : الـ....و
فيصل : هلا والله*
نوف : هـ.ـلا فييك هلا بحبيبي*
فيصل : هلا روووحي*
نوف : يعني رضيت ؟؟؟
فيصل : يعني شوي مو وايد
نوف : اخخيه عليك فديتك انا اقول ما تتحمل*
يومين يالظالم جي؟؟*
فيصصل : شسوي حبيبتي بجوف غلاتي؟؟*
نوف : وربي غلاتك كبيره بس انت الله يهداك*
فيصل : حبيبتي تغديتي ؟!
نوف : موبي مو ًمشتهيه اكل*
فيصل : نوف اكلي ودقي*
نوف وبدلع يدوخ: موبي موبي
فيصل : حبيبتي لا تكلميني جي وربي افقد اكلي والا ازعل؟؟*
نوف : يلا اكل وادق بس طلبتك()()؟*
فيصل : امري عيوني لج*
نوف : تسسلم عنونك .... مو تناااام اوك
فيصل : وانا اقدر اليووم كله لج*
نوف : حبيبي انت يلا اكلمك*
فيصل : اوك بباي

طق طق طق طق ))))
نوف : منوووووووووو؟*
بيشو : انا يلا ننزل*
نوف : يلا يايه طلعت نوف من الغرفه والضحكه شاقه الحلج
بيشو: انتي وراج انه الي يجووفج قبل شوي ما يعرفج الححين*
نوف : ضحكت وقالت تسبححت وتغيرت نفسيتي*
بيشو : ودي اصدق بس وربي لو لي مزاج ما مشيتها لج ادري وراج شئ
نوف : اممممم ولا شئ خلاص سكتي*
نوف بصراااخ : حمووووووود يا معفن الله يأخذك زيين وينك ؟؟
بيشو والكل ذابحهم الضحك على شكل نوف : ههههههههههه
طبعا بيشوو ما تستحي من اححد بس تستحي حييل من محمد؟؟؟؟؟؟
محمد : هلا بالححب هلا والله مشتااقلج فديتج
نوف: ايه واضح*
محمد :وربي مشتاقلج*
بيشو : صمــــــــــت **صمــــــــــت
محمد : شلونج بشااير ؟؟
بشاير : الحمدلله وانت ؟؟
*محمد : بشووفتج بخييبر*
بيشو : تسسلم دووم
ريزا : يلا غدى جاااهز*
الكل تغدى و خلص والي صعد ينام والي قعد ع التي في*
محمد قعد ع التي في ويطقطق بالفون*
ام محمد تسولف مع ام عبد العزيز
نوف صعدت تكلم فيصل بس بيشو مسكتها وقالت لها: ابيج بموضووع ؟؟

**
في بيت ابو مشعل ( اخو بو محمد وابو عبد العزيز الكبير *فبيت مستقل )

ابو مشعل ( صالح ) 47 صحفي وحلو حتى الكبر مو مبين عليه ويححب شغله حييل ويححب *اكتساب المعلوومات*واغلب عياله مثل طبعه*
ام مشعل موجهة في مادة اللغه العربيه*
*طويله وبيضه وهم فيها شطااره حبوووبه صفات الحنان كلها فيها*
مشعل 19 سنه اولى هندسه كيميائيه امممم طويل وعريض وعضلات تدوخ *
اسمرااني عيوونه بنيه خشمه طويل يعني بالمختصر جميييييييييييل وزوووغه*
املاك 18 ثانويه عامه *علمي دااافوره درجة اولى من كثر*
الشطاره ودها تآكل الكتاااب!! وجججديه متوسطه الطول كل شئ علمي تسولف فيه عاديه مو حلوه حييل عاديه
انوار 15 *بتااسع هم نفس طقة اختهااا ومو محتكه فبنات عمهاا وما تعرف
تسولف لانه تفكيرها دراسه وبس اممم جسسمهاا شئ بيضه طويله حلووه **
*حسسن 10 سنواات مفهي دووووم ما يدري وين الله قااطه اهو الوححيد الي مو شاااطر*
بين خواانه بطه وابيض وحبووب*
اسماء 3 سنووات اخر العنقوود تهبببببببل

ابو مشعل : وين الغدى يووواعه*
املاك وانوار : ايه والله المدرسسه دوختنا يمممه يلا*
حسن :يمممه في غدى ولا شلوون؟!!
ام مشعل : ها كاهو الغدى يممه لا تأكلوني*
تغدووا وطبعا الكل صعد ينام لانه الكل وضائف وتعابه من الدوااام*
بس اسوومه تحووس بالبيت*
مشعل بالسسياره: تدري فيني على حسب اذا ما نمت*
سالم : لا يوووهـ شنو تنام من متى ما شفتك*
مشعل ضحك : بس امس؟!'
سالم : وربي وااااايد*
مشعل : خلاص اوك اجوفك بالناادي شوي بس اريح وايي*
سالم : باااااي*
مشعل : بااااي

*كان عندك في هالهوى لك جو ثاني ..*
الكرامة اكبر من الحب فيني
احسبك لا ضاق وتغير زماني ..*
انته حضن الشوق اللي به تحتويني

فون مشعل يدق*
مشعل : امممم رقم غريب )) الووو نعم*
// صوت بنت : هلا*
مشعل: هلا والله*
البنت : اسفه اخوي غلطانه !!
مسعل :لا عادي حياج تآمرين ع شئ*




البنت : لا تسلم مع السسلامه*
مشعل : هلا يسلمج ربي*

وصل مشعل البييت وقعد مع اسومه لعبها وتغدى وصعد ينام شوي*
مشعل : ميري قعديني 4 زيببن
ميري : جين بابا*
مشعل : يلا حطي بالج ع اسوم زين ،،
ميري : انساءالله بابا
*

عند نوووف*
بيشو : نوف انتي فيج شئ*
نوف بربكه : وربي يا بيشو ما فيني شئ لا تحاتي*
بيشو : كله سرحانه وبس طالعين الفون ومزاجج بسسرعه يقلب
نوف : لا بسس نوور رفيجتي صايره شوي تتغلى علي*
بيشو : اها ليييشش؟؟؟؟
نوف مع احلى تدبيسه : ها لا بس تبي تصير ليدي لك ومو عارفه اذا*
انت ودك اولا ؟؟؟*
بيشو وبأبتسامه تدوخ : صج عاااد تبي ؟؟؟'*
نوف : ايه وربي*
بيشو : خلاص قوليلها اوك بس بشرط ؟؟؟
نوف : تتشرطين بععد هذي نور بس يلا شنو؟؟
بيشو : ما تقول لاي اححد لما اجوف تصلح لي ولا لا ؟؟؟ اوك*
نوف : خلاص انا افاتححها بالموضووع اوك يلا عاد اقلب ويهك لاني بنااام (:
بيشو : اوك يالحب امواح يلا مو طولين بالنوووممه اوك*
نوف : انشاءالله عمتي*
بيشو : تضحك يلا سي يو
نوف : قفلت الغرفه ومسكت الفوون ودقت على فيصل*
فيصل وبصوت يدوخ (لانه شبه نايم ) : مساء الحب على احلى حبيبه
نوف وبنفس نبرة الصوت وبدلع : مسااءك احلى قلبي*
فيصل : ليش تأخرتي اشتقتلج*
نوف: وي وي فديتك والله لا بس اخوي ياء وصارلي يومن مو جايفته*
*وبيشو قعدت تكلمني اني متغيره ومدري شنو؟؟*
فيصل : اهااا ما عليناا (((( احبـــــــج )))))
نوف : *صمــــــــــت * صمــــــــــت
فيصل : حبيبتي وينج ؟؟
نوف : موجووده
فيصل : ردي*
نوف : انا اموووووووووووووت فيك وربي*
فيصل : فديتج والله اموااح
نوف : الحيااء ترس ويهها*
وسوولفوو لما ناامو ،،،


السسااعه تسع بالليل **قعد نووف فوونها*

*يا كم من أسبابك تقطع حشايا ..*
ويا كم من أسبابك تهامر دموعي
وتصد وتهجرني ولا أحد معايا ..*
ترحل وسكين العناء في ضلوعي

نوف وبصوت كله نووم : الوووو
نور: امبيه انتي للحين نايمه قوومي ابيج*
نوف : مالي خلق الححين بعدين*
نور : لا مو بععديبن قوومي الساعه 9
نوف تطالع الفون *فيصل خط ثاني : خلاص نور اتنشط وادقلج اوك
نور: انطرج يلا ببااااي
*
نوف وللحين النووم فيهاا : الوو الوو
فيصل : هلا حبي شنو منو تكلمين وانتي ناايممه ؟؟*
نوف : سساكته*
فيصل : نوووني
نوف : هممممممممم حبيبي*
فيصل : خلصيني تكلمين منو وانتي نايممه ؟؟؟*
نوف : حياتي في غيرهاا نوور تبيني اقوم اكلمهاا شفيك معصب*
فيصل : لا حبي بس ما احب احد غيري يسمع صوتج جي*
نوف وبضحكه تدوخ ممزووجه بنوم : ههههههههه حبيبي انت يلا انا بسكر*
فيصل : لا مو بكييفج على وين*
نوف : اقوم ودقلك حبيبي بس بتنشط*
فيصل : يا رووحي ترى اليوم بسهر معااج اوك
نوف : انشاءالله باي*
فيصل : باي*

قامت وتنشطت وعدلت شكلها ونزلت
ما لقت اححد غير اليده*
نوف : هاي يديده*
اليده : هلا وعليكم السلام
نوف: ههه هلا يديده وين الاهل ؟؟؟ ا
اليده : امج ومرت عمج طالعين وبشاير كانت قاعده بس راحت فوق
واموون توها نامت ومناير تدرس*
نوف : اهاا يعني اوك عيل ديده سي يو
اليده : ششنو يممه شتبين ؟؟؟
نوف : لا يديده يلا اجوفج*

وصعدت فوووق واهي تغني وبأحساس*

خذني لك خذني اقرب
خذني لاحلامك وفرحكـ
خذني لخوفك و جرحكـ*
انا ابغا العيشه معكـ
خذني لدموعك .. لاسرارك .. لزعلك و لرضاكـ
ابغى تكون انت داري وانا داركـ
واوعدك ما اخذلكـ*
انت بس جرب حبيبي .. وخذني لكـ

لما وصلت لغرفة بيشو ودخلت بدون استأذان طبعاا*
والا بيشو تسولف بالفون
بيشو : حبيب قلبي اكيد ياي ياي انشاءالله
نوف : بيشو منو تكلمين ؟؟؟
بيشو تأشر لها سكتي*
نوف : اف >>وطقطق بالفوون وودقت ع نوور بس ما ردت*
*دق فون نووف *كانت نور تدق*
نور: صح النننووووم حياتي*
نوف: صح بدنج
نور : اخبارج ؟؟
نوف : زينه الحمدلله*
نور : وين بيشو ؟؟*
نوف : كاهي تسولف*بالفون اممممم*
نور : شفييييييج ،،؟؟
نوف ومرتبكه : ضبطج معااهاا*
نور : ششنو ششنو شنو ؟؟ لييش ؟؟
وبصوت واطي قالت لها السالفه الي صارت الظهر وبيشو شنو تبي؟؟؟*
نوف : سوري حياتي بس وربي ارتبكت وما طرت ع بالي الا انتي وانج تبينها*
*نور : خلاص اوك مدام انها فترة اختباار فقط
نوف : هههههههههه عاد حاصلج*
نور : لا والله فديييييتها*
نوف : يلا نور بباي لانه بقعد مع البيش شوي*
نور : سلمي عليهااا اوك بداومين باجر ؟؟؟؟؟
نوف : مودري اعطيج خبرررر*
نور : اوك بااي*
نوف : باي
نوف : منو كنت تكلم تسكتني ؟؟؟..
بيشو : لا بس هذا خويلد يعزم عنده بارتي يوم الاربعاء*
نوف : اهااا وبتروح*
بيششو : ايه ويبيني اييبج معااي ؟!
نوف : لا مووودري مولي خلق*
بيشو: يصير خير تو الناس ترى يمديج تغيرين رايج !!*
وقعدوا يسسولفوون وطبعا نوف سوالف مع بيشو ومسجات شغااله*
بيشو : انتي مرتبطه مع بويه شئ ؟؟*
نوف : ها ليش ششكو. يعني ؟؟*
بيشو : لا بس دووم بيزي شفيج ؟؟
نوف : لا ويه هذا الواتس اب مزعج*
بيشو : والله هذا انا مبطله بس مو كثرج جي لانه اذا مالي خلق اوف لاين*
نوف : مو اعرف 24 ساعه اون لاين ؟؟
السساعه 1 بالليل*
نوف : يلا بروح داري*
بيشو : خلج مدام بنروح مواصلين*
نوف : ماكو بجوف ماما وحمود و شوي اييلج اوك
بيشو : وبعصبيه اوك*
نوف راحت وجافت امها نايمه وابوها نايم وحمود نايم واموون *
دخلت الدار وطرشت مسج لفيصل*
دق فيصل : صببااااحو حبيبي ليش تاأخرتي بالله*
نوف : كنت عند بيشووو شسوي وتسولف معاي لانها زعلانه*
فيصل : اها يا بختهاا
نوف : على شنو ؟؟*
فيصل : انج عندهاا اخييه عليج والله
نوف : فديتك والله احــــــبكـ
فيصل : وبععععععد*
نوف : هم *احــــــبكـ
فيصل : وانا اعشقج حبيبتي ؟؟
نوف : عيون حبيبتك انت
فيصل : اممممممم ابي اشووفج*
نوف : حتى انا وربي بس اححاول لانه انا ما اطلع الا معاي بيشو*
واحاول اطلع ع يووم وربي اوعدك*
فيصل : اف عاد مشتااقلج وكله هذي بشاير واقفه لنا وقفه*
نوف : تدري ما اقدر ازعلهاا علي واذا درت تدري انها تزعل وممكن تقول لاهلي
فيصصل : زين زين خلاص سكري عالموضوع اف*
نوف :*صمــــــــــت * صمــــــــــت
فيصل كان سكت وفجأة: يلا نوف اخليج*
نوف: مو اليوم على اساس نسهر مع بعض ؟؟؟
فيصل : دخت بنااام*
نوف وبصوت مخنوق : *احــــــبكـ بااي*
فيصل : ويت حياتي شفيج ؟؟
نوف : ماكو شئ
فيصل : لا اكووو قولي*
نوف وصوت بجيتها طلع : اهي اهي وربي*احــــــبكـ لا تسوي فيني جي*
وربي هذا جزاي وربي انت ما تدري شنو يصير لما تزعل علي؟؟
فيصل : يا روحي وربي حتى انا اموت عليج تدرين عاد شلون باجر الظهر بجوفج بالمدرسه*
ولا تبججين جي*
نوف: فديتك والله
فيصل : يفداج كلي وكوني ودنيتي اموواح*
نوف : $:
فيصل : حبيبتي انا اخليج لاني جد قفلت وباجر الظهر اشوفج*
نوف :اوك غلاي نوم العواافي*
فيصل : يعافيج ربي يلا احبـــج باي*
نوف : بااي*

سسكرت نوف السساعه 2 ونص
وراحت لبيشو لانه بالبيت بس اهي وياها الي قاعدين وسولفو للصبح
*الساعه 6 ونص الصبح*
بيشو : نعسانه ححدي نووف ودي انام واسكب بالدوام
نوف : حتى انا بس نووور تذبححني قومي انتي بعد عشان تضبطين معاها
بيشو : عشانج بس*
نوف : يسسلم شانج
طق طق طق طق*
نوف وبيشو : منوووووو؟*
عبد العزيز : انا نوف امج تبيج تقول ادق ع فونج مغلق*
نوف : ها فوني مغلق يلا يايه ،، يلا بيشو لبسي والقاج تححت*
بيشوو : اوك حياتي*
راحت نوف لامهاا*
نوف : ماما ماما*
ام محمد : اوووووش سكتي ابوج نايم*
نوف بهمس : هلا ماما
ام محمد : ابيج تقعدين اخوانج لاني تعباانه وبنااام*
نوف : اوك ماما يلا سلام*
*راححت نوف وقعدت اخوانهاا والكل تريق وراح للمدرسه*
*بالسياره
عبدالعزيز راح معاهم لانه السايق الثاني مريض والبنات يسولفون ويضحكون
ووصلو عبدالعزيز اول لان مدرسته اقرب شئ وبعدها امون*
بيشو : مناير نوف ما تلاحظون ان هالسسياره تلحقنا انا ما حبيت اتكلم جدام عزوز
يرروووح ما يبقى احد ما يعلممه *
نوف طالعت وارتبكت كان فيصل : نوف هاا لا ما لاحظت يمكن نفس طريقنا*
مناير : ايه صح*
بيشو : يمكن ؟؟ >> مو مقتنعه ابدا*
ووصلووو متآخرين دخلو من الاداره*
والا الابله انتي وياها ليش متأخرين؟؟
*بيشو : يعني الواحد ما تصير عنده ظروف*
الابله : لا والله ظروف *
بيشو : ايه والله ظروف اتغشمر معاج انا
طالعت الابله شكل مناير مؤدبه قالت لها : انتي روحي صفج*
بيشو خزتها : لا والله انا وياها >> قصدها ع نووف*
قالت : انتو للوكيله لانكم مخالفات*
نوف : ها لا ابله اخر مره واللي يعافيج*
بيشو : يلا للوكيله*
*الوكيله لنوف : صبغ اضافر واضافر طويله وكحل وحمره بعد شنو باقي ما سويتيه ؟؟ وانتي بعد جوتي مخالف وشعرج ليه جي ؟؟>> قصدها ع بشاير*
نوف : ابله لا تسوين شئ واللي يعافيج اخر مره
بيشو: *والله الجوتي ما ارتاح الا فيه وشعري وانا حره*
الوكيله :انتي وياها تعهد خلصيني *وانتي > ع نوف للحمام غسلي اللي بويهج*
نوف : انشاءالله*
خلصو وطلعو وراحو للصف لا راحت الحمام ولا شئ
طبعا نور ع اعصابها بالصف لانها موااعده بشاير ووعدتها تدااوم*
دخلت نوف الصف*
نوف : السلام عليكم*
الابله والبنات : وعليكم السلام
عطت الابله الورقه وراحت قعدت بمكانهاا ورا بالزاويه*
نور بهمس : لا يكون بيشو غايبه ؟؟
نوف : لا مو غايبه*
نور: الحمدلله عيل وينهاا؟؟
نوف : ايه صح تبي تكلمج الححين بالساحه الي ورا لانها ما تبي تدخل*
وتقول خل تستأذن وتيي هناك
نور بونااسه وضحكه : شكلها ضبطتت يلا بروح
وساعه تقنع الابله انا تروح وراحت*
نور راححت للسااحه وتدور بس ما في اححد ما وعت الاصوت
*يهمس بأذنه و*بشكل مغري : تعالي ورا*
نور فزت يممه منو *وضحكت بابتساامه حلوه : هلا بيشو كنت ادورك*
بيشو تنحت اول مره جي تقرب من نور وتنتبه ع جمالها وشفايفها شلوون حلوين*
نور: امممممممم وتأشر بيدهاا وين وصلتي*
بيشو : ها لا ولا مكاان تعالي ورا قبل لا تشوفنا ابله ولا شئ *
نور: اوك يلا*
وراحو ورا وكان الصمت سيد الموقف*
بيشو : احم احم وتقرب من نور حيييل*
نور مرتبكه وتتنفس بسسرعه وقلبت حمرا
بيشو تقرب اكثر وتلصقها بالطوفه وتحاوطها بايدينها : امممممم انتي صصج تبيني؟؟
*بأبتسسامه ونظره تدوخ*
نور واهي حييل تتنفس : ام >> يعني ايه*
*وبيشو تقرب اكثر : امممممم زين قربي شوي*
نور : وين اقرب بعد وبارتباك تاام*

نهااااية الباااااااارت

تتوقعون*وبيشو ليش تستححي من محمد بالذات ؟
وشنو راح يصير بين نوف وفيصل بالهده ؟؟؟
وليش نوف ما تبي بيشو تدري بعلاقتها مع فيصل ؟؟؟*
شنو الي رااح يصصير بين نور وبيشو ؟؟
كل هذا بالباارت الياي بس ابي توقعاااااتكم !؟!؟*

*
امممممم لا تفششلووني اول رواايه $:



Dłø3t Q8 غير متواجدة حالياً  
قديم 28-06-2011, 08:13:29 AM   #7
فرووحا
كــويــتــيــة جــديــدة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 14

افتراضي رد: لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني () رومنسيه جريئه;بقلمي


الباارت روووعه تسلم ايدج دلوعه
وبيشو اتوقع تحب محمد
واتوقع وفيصل ونوف ما راح يظلون مع بعض
ماا ادري توقع
ومتى موعد البارت الثالث *



فرووحا غير متواجدة حالياً  
قديم 28-06-2011, 09:12:41 AM   #8
مريوم
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية مريوم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: q8
المشاركات: 195

افتراضي رد: لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني () رومنسيه جريئه;بقلمي


ثنكس على البارت الرووووعة واتوقع ان فيصل راح يهد نوف وماراح يضل معاها واتوقع ان بيشو كانت تحب محمد بس اهو مايحبها عشان جذي صارت بوية ونور وبيشو مادري شنو راح يصير بينهم بس يمكن تحبها مادري وبس ناطرين البارت الياي على احر من الجمر




مريوم غير متواجدة حالياً  
قديم 28-06-2011, 05:53:34 PM   #9
Dłø3t Q8
كــويــتــيــة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: Q8 & spania
المشاركات: 42

افتراضي رد: لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني () رومنسيه جريئه;بقلمي


فرووحاا ومريوم
يسسلموو على التوقعااات الححلووه وثاانككس على التفااعل الحلوو قلب




فدييييتكم وربي شجعتووني



Dłø3t Q8 غير متواجدة حالياً  
قديم 28-06-2011, 05:55:45 PM   #10
Dłø3t Q8
كــويــتــيــة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: Q8 & spania
المشاركات: 42

افتراضي رد: لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني () رومنسيه جريئه;بقلمي


بسم الله الرحمن الرحيم*
البارت الثاالث*

الحصه الثانيه و كانت نوف قاعده بالصف متمله لا بيشو ولا نور موجودين*
نوف في قلبها : اف وينهم هذيل ؟؟
الابله : نوف يا نوف*
نوف وباستعياب : نعمم ابله*
الابله : قومي اقري الفقره الثانيه*
نوف بملل واضح قرت الفقره وخلصت وقعدت ورجعت تتحلطم لانه الصصف ممل بدونهم
خلصت الحصه الثانيه ويت بتطلع والا ابلة التاريخ يت*
نوف : ابله امانه بروح الحمام*
الابله : لا دخلي الصصف*
نوف وبدلع : اف يا ربي بجوف فيصل وبروح ادور ع نور وبيشو
الابله : السسلام عليكم*
البنات : وعليكم السسلام
قعدت نوف ضايق خلقهاا والابله تقوول *وتشرح فجأه*
الابله : شفيج ياللي ورا ؟؟)*
نوف : ابله اناا*
الابله ايه عيل انا ؟؟؟
نوف : لا بس ابله تعبانه شوي*
الابله : روحي غسلي ويهج وتعالي بسسرعه*
نوف وبأبتسامه : ثانكس ابله*
الابله : بسسرعه لو سمحتي
نوف ركض للحماام تبي تجوف فيصل دقت وكان معاه ويت*
نطرت بس ما رد*
نوف : هذا من يككلم هالحزه*
هز فونها كان فيصل يدق*
فيصل : هلا حبي*
نوف : هلا قلبي مع منو ويت ؟؛؟*
فيصل : مو مع اححد
نوف : لا والله شنو انا داقه ويت*
فيصل : ادري كنت اكلم حمود يبنا نتغدى براا*
نوف : اهاا اليوم بتيي المدرسسه والا ؟؟*
فيصل : وانا اقدر وربي مآبي ارد انام عشان ما ترووح ع نومه
نوف : فيديتك والله*
فيصل : رووحي الصف يلا*
نوف: احلى تصصريفه*
فيصل : بضحكه تدوخ لا حبي بس لا تتآخرين ،،
نوف : اصلا مالي خلق
فيصل : افا لييش ؟؟
نوف : لا ولا شئ بس الدوام مو شئ*
فيصل : اها يلا سي يو
نوف : يلا حبيبي*
فيصل : احبـــــــــــــــج وربي*
نوف : وانا بععععععد
فيصل : وانتي بعععد شنو ؟؟؟
نوف : يلا الابله يايه بااي*
فيصل : اف بايات*
راحت نوف تتمشى وتدور عليهم بس ما فيه فااايده
وردت الصف بأستسلام*
طق الجرس والبنات كلهم قامو ونوف تتعطر وتضبط الغلوس والكحله وشعرها
الي كانت رافعته بطريقه حلوووه*
*دخلت نوور الصف وكانت معصبه وواصله حدهاا*
نوف :حبيبتي شفيج ووين بيشو ؟
نور تعكر مزاجهاا : وانا شدراني ؟؟
نوف : انتي فييج ان قوليلي*
نور : ولا شئ انا بطلع البيت لانه احس اني تعباانه*
نوف : لا خلج*
نور وبتعب : وربي تعبانه ومولي خلق*
نوف : براحتج عيل اكلمج اليوووم*
نور : يصير خيير يلا باي*
نوف : باي*
اما عند بيشو فكانت قالبتها فله وتضحك وتسسولف مع الكل وتضحك
نوف يت عند بيشو وبملل : اف*
بيشو : افا يالحب شفيج ؟؟
نوف : ابلة الجغرافيا تغث!!
بيشو : ههههه مو عشان جي ما حضرت
نوف : نور كانت معااج ؟؟؟
بيشو وتغير المووود : ايه بس وينها احين مادري وينهاا ؟؟؟
نوف : طلعت البيت مودري شفيهاا تقول واصله حدها*
قاااطعتهم *فطوم ( عبود ) وتغمز حق بيشو حست نوف انه في شئ*
وقالت برووح اجوف اسرار*
عبوود : لا خلج عفيه نوف
نوف : اممم اوك*
بيشو استوعبت : يلا عبود اروح اخلص الموضوع واردلك
عبود وبفرحه : اوك حبيب قلبي
مشو نوف وبيشو وفتحت بيشو موضوع عبود
بيشو : اقول نوف عبود حاطج براسسه ويبيج*
نوف سساااااكته مصصدووومه*
*بيشو : الوووو معااي*
نوف : يب يب معااج*
بيشو : هااا شقلتي ؟؟
نوف *:*يصصير خيير حياتو
بيشو : ما ابيج تفشليني عفيه اهو طلبني وانتي لا مرتبطه ولا شئ*
نوف فكرت شوي انها بالطريقه هذي ممكن تعذرها بيشو انها تسولف بالفون وايد*
وطبعا كله عشان فيصل وتبعد شكوك بيشو فيهاا !!،
بيشو : ها شرااايج قولي تم ؟؟
نوف : خلاس اوك*
بيشوو : *هيااا خلج بناديهاا لج اوك*
نوف من داخل مالها خلق : اوك يا رووحي
قالت لعبود ووصلو عند نوف وخلتهم بيشو ع ما تمشو شوي الا طق الجرس*
فطوم (عبود ) : بتحضرين ؟؟
نوف : لا اختيار حر وانتي ؟؟
عبود : وانت لو سمحتي ؟؟(؛
نوف : اوك وانت ؟؟ *
عبود : لا مالي خلق*
نوف : *اها اوك عيل نتم مع بعض*
عبود : اكيييييييييييييييييد
وراحو ورا السساحه وقعدو يسولفوون مع بعض*
عبود : حبيتي قبل هالمره ؟؟
نوف : لا ابدا ولا مره*
عبود واهي سرحانه بشفايفها العذاب : حلوو
نوف : عنونك الحلوه تسسلم*
عبود : طيب ترى انا ابيج لي برووحي*
نوف : انشاءالله*
*
عننننننند بيششششو كانت بالحمام متنرفزه تدق ع نور بس ماكو فايده*
بيشو : اف عاد هذي شفيها بالله *وتحاول تدق لما ردت
نور وبصوت كله بجي : هـ....ـلاااا
بيشو : انتي وين بالله ؟؟؟
نور وبخنقه : موجوووده
بيشو : يا روحي انتي سوري على الكلام الي قلته وربي مو قصصدي*
نور وتفكيرها رد لنفس الموقف*
*بيشو : *امممممم زين قربي شوي*
نور : وين اقرب بعد وبارتباك تاام*
بيشو : باستها على شفايفها حييل ولدرجة ان جسمها لصق فيها*
نور وهي تبعدهااا*
نور : اف عاد انا موبي جي*
بيشو وبأستحقار : بتثبتين لي انج ما تبين هالشئ ومو حابه هالشئ*
*نور : لا طبعا انا حابه رووحج وقلبج ولا شئ ثااني*
بيشو : قلبي ويهج زين انتي حالج حال اي حيووانه تقول جي
نور : احترمي نفسج انا مو حيوانه ولا حالي حال اححد الله يسامحج صج كنت غلطانه*
بيشو : يو عاد وخري عن ويهي*
نور راححت تركض للحمام *وتبجي
قطع تفكيرهاا صوت بيشو*
بيشو : مطوله وانتي ساكته وما غير صوت البجي طالع
نور : انا تعباانه اخليج*
بيشو : بس ارد اكلمج زيين ؟!
نور وبضحكة استهزاء : يصير خير
سكرت بيشو واهي متنرفزه وراححت تتمشى*
وهناك عند نوف حست فونها يهز *
نوف: عبود اخليك الحين اوك*
عبود : على ويين*
نوف : بحضر تعباانه وححر اجووفك انشاءالله
عبود : يوووهـ يلا ما عليه ما تشوفين شر اوك عيل ترى اخذت رقمج من البيش*
نوف وبضحكه جناان : اوك نو بروبلم*
وراحت ركض لصف مهجور اخر المدرسه وطلعت فونها لقت 5 مكالمات *ومسجين
المكالمات كانت 3 من نور و2 من فيصل **
المسجات كانت من نور*
نور : اف اف اف الدنيا اي شئ*
نوف : انا اقول هالبنت فيها شئ*
والمسج الثاني : اف نوف بس تقدرين تكلميني عطيني خبر محتاجتج *
نوف قررت تدق على فيصل لانه مبين سالفة نور يبيلها قعده*
نوف : الوو الووو*
فيصل *وبعصبيه : هلا حبي
نوف: شفيه الحلووو معصصب*
فيصل : ليش طولتي على ما تردين ؟؟*
نوف : كنت قاعده مع رفيج بيشو*
فيصل : نعمممم وانتي شلوون تقعدين *مع هالاشكال*
نوف : يوهـ عاد حبيبي قعدت معاها وخلاص*
فيصل : عيل رووحي لهاا
نوف : لا خلها تولي بقعد معااك*
فيصل: صـــــــمـــــت
نوف : احـــبــك*
فيصل : اف تعرفين شلون تخليني اطخ
نوف : فديتك والله احبك*
وسسولفو مع بعض لما طق الجرس طبعا فيصل مجرد مستمع لانه يعشقها لما تسولف
خلصت حصة الاختياار وبدت الفرصه وظلت نوف تسسولف لما خلصت الفرصه
نوف :حبي*
فيصل :عيوون حبيبج انتي*
نوف : تسلملي عيونك يلا لازم احضر*
فيصل : عيل انا شوي واشوفج*
نوف : اوك وسكرت وراحت للصف
دخلت الصف والا الابله تقولها*
الابله : وين كنتي؟؟؟
نوف : ابله كنت تعباانه*
الابله : عييل ورا عالطوفه عشان تحسسين بالتعب صج
نوف : اف عاد
ووقفت بمكانها لانها اخر وححده عالطرف*
بيشو : اححسين وين كنتي :؟
نوف: ها كنت مع ريم رفيجتي من زمان مو جايفتهاوقعدنا انا وياها بصف فاضي*
سوااالف وضحك طااافج*
بيشو : اهاا يعني*
الابله : متأخره وتسسولف خلص صمت لو سمحتي*
نوف وبأحراج : انشاءالله ابله*
خلص الدواااااااااااااااام*
نوف : فكه ودي اناام*
بيشو : حتى انا*
نوف تذكرت فيصل : يلا بيشو برووح اجوف ريوم تبيني*
بيشو : لا عبود ياي يبيج يلا بااااي هههههههه
نوف بقلبهاا : اف شتبي هاللزقه تغث*
عبود : نمششي ؟،
نوف : يب شاللي يقعدنا يلا ؟؟
ومشو ونوف تفكر شلون تصرفهاا بتشوف فيصل مشتااااقه له؟؟؟؟*
طلعو برا*
نوف : عبود
عبود : عيوونه*
نوف : تسلم عنونك يلا انا بأخذ من ريوم رفيجتي اغراضي واطلع
عبود : اها اوك يلا سي يوو ادق عليج اليوم وحضنتهاا حييل*
نوف : *هههه انشاءالله يلا باي *
وراححت نوف وجافت فيصل من بعيييد تحس رووحهااا ردت كان لابس تيشرت اصفر مبين عضلاته*
وشورت اسود كان شكله رووووعه*واشر لهاا تروح ورا المدرسه في فتحه صغيره وكان ححده معصب*
نوف استغربت بس راااااحت وتتعدل وكاانت ريحة عطرهااا تنشم من بعييد
نوف وبحياء *: مساء الحب*
فيصل وبعصبيه : مساء الزفت
نوف استغربت بس ما تكلمت ؛؛
**فيصل : نفنوفج لي جي ضيق وقصير *وشعرج والميك اب هذا كله حق ليش؟؟؟
والي كنتي واقفه معااهااا هذي من وجي تحضنج ششكووو ؟؟
طرااااااااااااااخ >> فيصل عطى نووف طراق نوف دمعت عيونها وانصدمت*
ومو مصصدقه خلته وراحت داخل الا الكل محتااس عليهاا*
بيشو : انتي وين كنتي ؟؟*
نوف : ولا شئ بس رحت وصلت لريم للسيااره*
بيشو واهي تطالع خدها احمر : منو طااقج ؟؟
نوف استوعبت : محححد ششكوووو
بيشو : شوفي خدج شلون صاير لوونه احممر*
نوف *والدموع ودها تنهاار : ولا شئ من الشمس
بيشو : الشمس خد وخد واسحبت ايدها*
نوف ارتبكت زياده وركبوا السسيااره وتحرك السسايق*
بيشو : خلصيني قولي منو متعرض لج ؟؟
نوف : صممممممممممت*
والكل يحاول يسسكت بيشو لانه نوف مبين واصله حدهااا
عبد العزيز : خلاص عاد بيشو صكيتي راسسي تقولج ما قيها شئ
بيشو : جب انت ومالك خص بالموضووع*
ووصلوو البيت والكل صراخ وحالتهم حاله
نوف يت بتصعد الا امها تناديهاا
ام محمد : نوف يمه ما تبين غدى*
انهارت نوف وبجت الكل انصصدم طبعا وكان شكلها حييل منهاااره*
وصعدت وقفلت ع نفسها الباب وانسدحت عالفراش يت بيشو تطق الباب*
بيشو : نوف بطلي الباب احسن لج*
نوف : بيشو وخري عن ويهي مالي خلق*
بيشو : انزين ليش متضايقه ؟؟؟
نوف : على نور رفيجتي بس*
بيشو خافت وتوقعت انه نور قالت لها كل شئ فحبت تنسحب لما ترتااح احسسن*
ورااحت بيشو وتمت نووف تبجي*
ونزلت بيشو ورقعت السالفه وقالت زعلانه مع نور رفيجتها ومضاايقه*
ام محمد : يا روووحي ما دري ليش تتعب نفسسها ؟؟
مناير : ما عليه.خالتي باجر يتراضون ما عليج*
امون : ايه والله ماما انا يوعاانه يلا*
ام عبد العزيز توها داخله البيت*
ام عبد العزيز : السسلام*
الكل : وعليكم*
ام عبد العزيز : ها تأخرت عليكم ؟؟
ام محمد : لا ويه عادي يلا عيل نحط الغدى*
*ام عبد العزيز : وين ابو محمد ؟؟*
ام محمد : نايم ما ياء من الدوام الا الصبح وللحين نايم وانتي وين ابو عزوز؟؟؟*
ام عبد عبد العزيز *: اهاااا نوم العوافي ابو عزوز سافر الصبح*
الكل انصدم سافر متى وليش ؟؟؟*
اليده : ايه ادري ياء سلم علي با عيوني هو وقال مابطول !*
الكل : الله يرده بالسسلامه*
ام عزوز : اميين*
خلصو غدى وصعد الكل يناام ما عدا ام محمد قررت انها تأخذ اليده*
لسووق المباركيه وراح يروحون *العصر
اما نوف كانت تبجي بجي مو طبيعي وتسأل نفسها ليش سوا جي ؟؟؟
وان فيصل يدق وما ترد يدق وما ترد
ويطرش مسجاات ولا تبطلهم حتى مطنششه فييه*
ونامت على البجي وبملابسها المدرسه حتى*
وكان فونها يزعجها فقامت وحولته مغلق
فيصل : اف عاد انا شاللي سويته وهذي ليش ما ترد نتفاهم زين*
كان يتحلطم وواصل حده متضايق ع اللي سواه بس مو بيده؟؟؟؟
وتمت نووف ناايمه وما قعدت الا الساعه 12 بالليل وبيشو ذابحتها تدق ع فوون*
ويت عند دارهاا بس ما ترد ع اححد*
*((((**عند بيشو

في عبَارات العيون أشْيَا كَثيره تسألك
*دمْعَها حَكي وْندَاها بَلَّل الخَد النديّ*
ما قدرت أرضي غرورك واستحيت آزَعّلِكْ
*كل مالك وانت تنْهِيْني وانا ارِدّ ابْتِديّ

**كان فونها يدق انصدمت اووخس نور تدق
بيشو : الو الو الو يا هلا وغلا
نور : هلا فيك اقول نوف وين؟؟ ادق ع مغلق*
بيشو : اها يعني بس داقه عشان نوف ؟؟
نور : يب يب ابيها ضروري*
بيشو : اهي مو زعلانه عليج؟؟؟؟*
نور فكرت ودرت ان نوف زعلانه مع فيصل ورقعت السالفه فيهاا*
نور : ها ايه صح بس ابي اكلمها واراضيها*
بيشو : والله يا نور من*ًقعدت ادق عليها مغلق ورحت لها الدار بس ما ترد وامها تقول شوي تقعدً!!!!*
نور : اهاا اوك يلا عيل سي يو اخليك
بيشو : على وييين قعدي معاي ضايق خلقي*
نور : انت ما تحسس ؟؟؟؟؟؟
بيشو هزتها الكلمه بس بكل بروود : بلى بسً للي يسستاهلوون*
نور : اهااا يعني انا ما استااهل*
بيشو : الا تستااهلين ونص اقولج شئ*
نور : تفضل
بيشو : دام فضلج اممم تدرين عاد كبرتي بعيني اليووم*
نور : اهاا وتدرين كبرت بعين نفسي اكثر*
بيشو : خل اكمممل*
نور : اوك
بيشو : انا كل اللي يحبوني عشان الشئ اللي صار اليووم*
نور : بس الححب مو جي*
بيشو *:الا جي وراح تجوفين بس ممكن طلب*
نور: تفضل امر*
بيشو : تسلميلي امممممم ابيج تتمين معااي ؟؟؟
نور : بس بشرط الشئ اللي صار اليوم ما يتكرر*
بيشو : على هالخششم ابشري*

طق طق طق طق*
بيشو : منووووووو
امون : انا بطلي الباب*
بيشو : اقول الححب شوي وادقلج امون تبيني*
نور : اوك حياتي*
بيشو : يا روححي باي*
نور : باي*
اموون : يلاااااا
بيشوو : ياي*
امون : ابيج بموضوووع ؟؟؟؟
بيشو : غريبه مو نايممه ؟؟
امون : يوه عاد ما ياني نووم خلصي وخري بدخل*
دخلت وقعدت على السرير مرتبكه*
بيشو : امون نوف فيها شئ ؟؟؟*
امون : لا
بيشو : عيل شفيج ؟؟
اموون : اممممممممم
بيشو : تكلمي خلصي الحب تنطرني*
امون : اف انا اححب o:
بيشو : اهاا وتبيني اضبطج*
امون : يوووهـ عاد اعرفي منو بالاول ؟؟
بيشو : منو ؟؟؟
امون : اخووج عزو انا من بلشت المراهقه وانا احس بشعور غريب تجاه
بيشو طبعا مصدومه حدهااا بس فضلت انها تسمعهااا لما تخلص*
امون : وربي اححبه احححبه وسكتت*
بيشو : انزين عادي هذا ولد عمج ما فيها شئ ترى * **
دق فوون بيشو وفضلت امون انها تقوم
امون : البيش انا قايمه بعدين نكممل*
بيشو : اكككككيد اذا خلصت اييلج دارج ونكممل
*امون : انششاءالله
بيشو تمت تكلم نوووور*
هناااك عند محمد: ياروحي بس بووسه*
لجين : موبي برووح البيت ماما معصبه*
لجين وححده زووغه مزيووونه طويله وجسمهاا يدوخ وبيضه حلووووووه حييل بشرتها وخشمها وعيونها عذاب
عمرهاا 20 سنه تموووت عالبوياات واستغلاليه للشبااب والكل ميت عليهااا
محمد : واللي يعافيج قعدي شوي *
*لوجين : يوووهـ عاااد*
محمد : طقااق ذلفي زييين
لوجين باسته مع خده : احبك*
محمد نفر منها *: زين زين روحي تلقين الفلوس فوق التي في*
لوجين : ثانككس بااااي

عند نوووف الساعه 2 الفجر*
واهي ذابححها البجي قررت انهاا تصلي ركعتين وقامت وصلت وارتااححت شوي*
بس هم مضاايقه من حركته اللي سواهاا وانها يايه مششتاقه له وسوى جي*
وبطلت فونها لقت 66 مس كوول و10 مسججات*
10 مكالمات و2 مسسج من نوور *
كانت تبيهاا ترد وخايفه عليهاا
و8 مكالمات من عبود *
اما الباقي من فيصل واللي حتى مسجااته كان واضح انه مضايق*
فيصل : يا حبي سوري بس وربي مو قصصدي ؟؟؟
فيصل : ياقلبي ردي خل نتفااهم ؟؟
وباقي المسسجاات نفس الشئ
وحولت نوف فونها مغلق وقعدت طقطق فيه لما ناامت*

طق طق طق طق*
ام محمد : نووووف يمممه قوومي من امس بالداار ردي*
نوف استوعبت وقامت وكان ويهها ذبلاان وعيونها حمرا من كثر البجي وبطلت الباب :
هلا يممه*
ام محمد : وي يممه شفيج ليش مسويه بنفسج جي ؟؟




نوف : ولا شئ بس مضاايقه شوي*
ام محمد : ليش يممه ششاللي مضاايقج*
نوف : ولاشئ يمه خلاص ترى مابي اداوم*
الا دخلت بيشو*
بيشو : واخيرا بطلتي البااب هييييه هي ويهج ليش جي ؟؟؟
نوف وبضحكه جذابه : هه ولا شئ ما تعرفين حسساسيتي الزايده*
ام محمد : يابشاير يممه شوفيها انتو تعرفون لبعض*
*بيشو : على هالراس ابشري*
ام محمد وبضحك : هههه يسلم رأسج*
بيشو : انتي من امس الظهر فيج شئ لا يكون عبود ؟؟
نوف : لا يبا ششكوو بس السالفه بيني وبين نووور*
بيشو : عاد امس دقت علي تسألني عنج*
نوف : اها شوي ادقلهااا*
بيشو : يلا قومي بدلي*
دق فون نوف وكان فيصل ونوف ارتبكت*
بيشو : ردي منوو الي يدق عليج*
نوف : ها خل تولي هذي نور مالي خلق لهاا*
بيشو : ردي لا تحقرين حبيبتي*
نوف سكرته بويه فيصل*
نوف : اها اهي سكرته مابي اداوم*
بيشو: ليش *؟؟؟؟
نوف : علينا عربي حصتين ومالي خلق ودي انام*
بيشو : عيل حتى انا بغيب وبقول لنوور عشان اروح لها شوي*
نوف : كيفج يلا برا لو سمحتي بنام*
بيشو : انا بس عشان ما ابيج تتضايقين زياده واهاوشج ؟؟
نوف وبضحككه : ههههه اوك يلا قعديني شوي ودي نروح نتمشى
بيشو : اوك يصير خيير*
طبعا بيشو بدون ما تستأذن من امها وبصوت عالي واهي داخله دارها*
بيشو : انا ما ابي اداوم*
ونزلو مناير وامون وعبد العزيز*
امون : بالله وين نوف وبيشو ؟؟
مناير : ياحظي ما يبون يداموون ؟؟
امون: اها عيل خل يولوون يلا نمشي*
مناير : هههههه يلا*
وانطلقوااا للمدرسسه >, هههههه اندمجت شوي*
فيصل : اف بعععد تسكره بويهي لا عاد جي مصختهاا*
نوف تفككر اف وربي نرفزني جي يطقني وانا اححححبه حرااام عليه*
ودق فوونها كانت نوور ردت نوف وبصوت مخنوووق*
نوف : الـ ............ـووووووو
نور : لبـــــى **ۈَ الّلـِّ♡̨̐ـِِّـٌه
نوف : هلا*
نور : شفيج من امس وشكو انتي زعلانه علي وليش بتغيبين ؟؟
نوف : شوي شوي*
نور : يلا بسسرعه*
نوف قالتلهاا ككل اللي صار مع فيصل*
نور : حقييير ليش سوا جي هذا واهو شكوو*
نوف وتطالع الفون كان يدخل ويت*
نوف : ويت بحول جهازي مغلق*
نور : اوك يلاا*
نوف : لا تقولين عنه جي اهو مو حقيير وكيفه والله لو يحرقني بكيفه بس انا زعلانه عشان ما يعيدها*
نور : لا والله مو بككيفه يالمينونه لعب فيج*
فيصل : اف هذي منو تكلم لا عاد جد هني وصلت حدي*
وتمت نوف تكلم نور للساعه 9 الصبح وبعدها*
نوف : انا برووح اجوف بيشوو*
نور : اوك حتى انا شوي وبدق عليها لا تذبححني ما دقيت*
نوف : ههههههههه اوك باي*
نور : بااي*
راححت نوف ودخلت على بيشو الغرفه لقت بيشو شبه نايممه
نوف : بيشششششششششششششششششو*
بيشو *وبصراااخ : همممممممم يالمزعجه
نوف : قووومي خل نطلع شوي ؟؟؟*
بيشو : وين نطلع !؟
نوف : امممممممم اي مكاااان*
بيشو : يلااا اخذ شااور وانتي تجهزي وقولي لنوور ؟*
نوف : اهاا اوك بسس وين برووح ؟؟
بيشو : بريقكم ع حسسابي*
نوف : هياااااااااااااا
بيشو: ههههه يلا بسسرعه لا اهوون*
نوف : لا لا لا يلا
ورااحت نووف واهي كل هذا تححاول تتناسى موقف فيصل دخلت الداار بدلت ولبست تريننق*
اسود ضيق وبدي وردي كانت رافعه شعرهاا وكان *شكلهاا انثوي حيييييل ودقت ع نوور*
نوف : الو الو*
نور : هلا ششاللي غير النفسيه ؟؟
نوف واهي تطاالع من الدريشه ( النافذه ) وسسكتت*
نور : يااهو ويينج ؟؟
نوف : فيصل !!!!*
نور : شفييه فيصل تراضيتووو؟؟
نوف : لا فيصل عند بيتناا*
نور : خل يولي*
نوف : اييهً نسسيت ترى بيشو بتريقنا ع حسابهاا
نور : دقيت ع ما ترد وليش مو اهي الي تقولي ؟؟؟
نوف : يوووووهـ عاد اهيدخلت تأخذ شاور وقالتلي اقوولج*
نور : اهاا اوك عيل اجوف ماما واردلج خبرر ؟،
نوف : بسسرعه لو سمحتي*
نور : اوك باي*
نوف تمت تطالع فيصل وارتبكت شلون تطلع من البيت ما تبي يجوفهاا*
وبعدين قالت بنفسسهاا : خل يولي وبطلع والله لا اعلممه >> طبعا من ورا قلبهاا*
وخلصت اهي وبيشو ونزلوو*
اليده : ها يممه وين رايحين؟؟
بيشو : يده انا ونوف بنطلع نتريق ونرد*
اليده : استأذنتو من اهلكم والا ؟؟
بيشو : يده كافي انتي >~ لانها تدري لنها اهي ونوف يروحون ويردون ولا احد يدري عاتي يعني
اليده : عيل حافظكم الله ولا تتأخروون ؟!
بيشو : انشاءالله يلا سسلام*
وطلعو وكان فيصل لا حقهم*
بيشو : محي الدين وقف شوي*
نوف : حق ليش ؟؟
بيشو : بنزل اتفاهم مع هذا*
نوف ارتبكت : منووووووو؟*
بيشو : هذي السياره لاحقتنا من طلعناا
نوف : لا تفشلينا ونور تدق تبيناا نستعيل خل يولي*
بيشو : اف رفع ضغطي صج مو شئ كممل محي الدين
نوف بقلبهاا: افيييييه*
ووصلو واخذو نوور وبالسياره مسجات فيصل شغااله*
فيصل بمسج : نوف بكلممج ؟
نوف ولا ردت حتى*
فيصل : نوف انتي وين رايححه وليش مو مداومه اف عاد*
نوف كنااش وكل المسجات تقريبا ردي بكلمج؟؟
وصلها مسج من عبود : نوف ليش غاايبه ؟؟
نوف : وي فشله*
بيشو : شفيج ؟
نوف : عبود مطرش مسج يسألً ليش غايبه؟؟
بيشو: اها بس تردين كلمييه
ووصلو المجمع وطلبو ريوق واهم يضحكوون ومستانسين*
وفيصل على الطاوله الي وراهم وطرش مسج : نوف امشي بعييد بكلمج عاد خلصي*
نوف طالعته بنفسيه : طرشت حق نور مسج ابيج تروحين تكلمين فيصل وتقولين له ما ابي اكلمه خل يعتقني
نور : اوك نطري شوي*
قامت نور*
بيشو: على وين حياتي ؟؟؟
نور : بروح التاوليت شوي
بيشو: تبين اييً معااج*
نور :: لت لا مابطول بسسرعه وايي
وراحت التواليت وطبعا تعرف رقم فيصل ودقت عليه
فيصل: هلا نور*
نور: هلا فيك ابيك تيي عند التواليت ضروري*
قام فيصل ووصل عند نورً و ورته المسسج وقالت له بلييز لا تضاايقهاا خلااص*
فيصل : والي يعاافيج طلبتج ؟؟
نور : امر*
فيصل : بس بكلمها براضيهااا واللي يعاافيج
نور : احاااول ما اوعدك*
فيصل : انا بنطرج بليييز نورً
نور : اوك انا تأخرت يلا باي وبحاولً
وكتبت نور مسج بالطريق*
المسج كان : نوف فيصل يبي يكلمج ضروري بس جوفي شنو يبي هذي فرصتج لا تضيعينهااا*
بيشو : ليش تأخرتي؟؟
نور : حبيبي ماما دقت*
بيشو: اهااا*
نوف تفكر بمسج نور*
بيشو : نوف وين وصلتي ؟؟
نوف : وصلت للمحل هذاك شكله منزل شغل يديد انا بجوفه وارد
بيشو: نروح معاج ؟؟
نوف غمزت لها : لا خلكم خذو راحتكم وانا بفر جم محل واييكم مو تحاتوون
بيشو : فديتج بس مو تتأخرين*
نوف : اوك*
قامت نوف وراحت للمحل طبعا ما يمديها بدق على فيصل الا صوت يهمس بأذنهاا*
فيصل : آسف وربي اشتقتلج

التكمممممممله الباااارت اليااااااي ابي توقعاااااااتكم ؟!؟!؟!؟'



Dłø3t Q8 غير متواجدة حالياً  
قديم 28-06-2011, 11:32:23 PM   #11
AL-7lWA^_^
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 159

افتراضي رد: لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني () رومنسيه جريئه;بقلمي


امبي الرواية عجيبة و تشوق يلا حبي ننطر البارت الياي
اب
اب




اب



AL-7lWA^_^ غير متواجدة حالياً  
قديم 29-06-2011, 05:41:10 AM   #12
مريوم
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية مريوم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: q8
المشاركات: 195

افتراضي رد: لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني () رومنسيه جريئه;بقلمي


ثنكس حبيبتي على البارت العجيييييييب وناطرين البارت الياي




مريوم غير متواجدة حالياً  
قديم 29-06-2011, 06:17:03 PM   #13
sara_i
كــويــتــيــة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 61

افتراضي رد: لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني () رومنسيه جريئه;بقلمي


الروايه وايد حلوهـ
بليييز كمملي ..








sara_i غير متواجدة حالياً  
قديم 30-06-2011, 02:20:44 PM   #14
Dłø3t Q8
كــويــتــيــة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: Q8 & spania
المشاركات: 42

افتراضي رد: لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني () رومنسيه جريئه;بقلمي


الحلوه / مريومه / ساااره
يسسسسلمووو على المروور والتشجييع :$



Dłø3t Q8 غير متواجدة حالياً  
قديم 30-06-2011, 02:24:31 PM   #15
Dłø3t Q8
كــويــتــيــة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: Q8 & spania
المشاركات: 42

6 رد: لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني () رومنسيه جريئه;بقلمي


بسم الله الرحمن الرحيم*
الباااارت الراابع*

ما ابيك تطول الزعل*
ثم امووووت بمكااني*

كانت هذي كلماات يهمس فيهاا فيصل*
نوف ودمووع تنزل *: صمــــــت*
فيصل لفهاا عليه وقرب من ويهها*حيل وقالها*
فيصل : اشتقتلج وربي اسسف
نوف : جذااب*
فيصل : طيب ممكن تمشين معاي فوق احسن ما تشوفنا بنت عمج ؟؟
نوف هزت رأسها بمعنى الموافقه*
وراحو الدور الثاني من المجمع وفيصل كان مستانس حححده ونوف نفس الشئ بس ما بينت*
فيصل واهو يمسك ايدها وصار قدامهاا : احــــبج وربي ما كان قصدي انتي تدرين اني اغاار*
نوف لفت فيسها : بس ما تسوي جي انت كسرتني*
فيصل : اممممممممم وربي كلهـ من غيرتي انعميت وانتي ما شفتي نظرة الناس لج الكل ماكلج بعيونه
نوف : صصــــــــــــمممممممممت*
*فيصل : هااا ما رضيتي * ؟؟؟؟
نوف وتهز كتوفها بمعنى مودري*
فيصل عصب بس مسك اعصاابه : زين ششاللي يرضيج ؟؟
نوف : المفروض ما تسأل ؟؟ مو تحبني انت*
فيصل : امووووت فيج تبيني صاارخ*
نوف وبضحكه تينن : لالا ويه لا تفضحني*
فيصل : يعني رضيتي ؟؟
نوف : شوي مو وايد لا تستاانس
فيصل : اخيييه علييج بس ودي اشيلج واقب فييج ابيج لي*
نوف وبضحكه كلهاا حيااء :اممممم استححي
فيصل : يممممه ويلوموني فيج ؟؟
نوف : خل نتمشى احسن*
فيصل : يلااا اممم بطلب طلب ممكن ؟؟
نوف : زعلانه ويطلبني بعععد بس آمر تدلل عيوني لگ ،'
فيصل : يبوووي تسلملي عيونج بس خل نروح الباركن نقعد بسيارتي احسسن
نوف وخاايفه : لا لا لا اخااف بيشو تححس*
فيصل : عاتي بس تدق روحي لسيارتكم وقوليلها دخت وقعدت بالسياره وما حبيت اخرب عليكم*
نوف وبعععد تفكير عميق : اوك بس مانطول*
فيصل : اككيييييييد بس يلااا نمشي*
ووصلو لبااركن السيارات وقعدو وراء بسيااره فيصل
فيصل وماسك ايدين نوف : وربي احبج ومو مصدق انج قدامي*
نوف واهي مستحيه : انا اموت فيييييك وربي*
فيصل ويقرب ويمسح بأيده ع ويهها : سســـــــامحييييني*
نوف واهي تبعد : انت ماتدري شصار فيني امس ؟؟
فيصل : خلاص حوبي انسي اسسسسسسسف*
نوف : هالمره بعديهاا بس اذا عدتها يا وييييلك*
فيصل : شنو بتسوين المره اليايه ؟،
نوف وبعصبيه تينن : لا والله ناوي تعيدهاا ؟!؟
فيصل ويقرب حيل لدرجه خشمه صار ع خشمها : وانا اقدر*
نوف بعدت وكانت مسستحيه*
فيصل : اففففف حياتي تستحين مني ليش؟؟
نوف يت يتتكلم والا انقذهاا *فونها دق*
سحب فيصل فونها : خل يولي الحين انا معااج
طاالع منو المتصل وتنرفز عدل *وبصراخ: منوووووو عبووود؟؟
نوف اخترعت بس ضحكت : هذا رفيج بيشو
فيصل رد ونوف مرتبكه*
فيصل وبنفسيه : الووووووو
عبوود : نععم منو معااي ؟؟
فيصل : منو مععاي انتي الي داقه ؟؟
عبود : ابي نوفتي انت منو ؟؟؟
فيصل : غلطانه مو رقم نوف مادري نوفتج
عبود : بلى هذا رقمها متأكد انت منوو ؟؟
فيصل : انتي وحده ماتفهمين *وشكلج وحده فاضيه وتستهبلين يلا قلبي ويهج*




عبود : انت اللي اقلب ويهك يلا*
فيصل : يلا مناك وان شفتج داقه على هالرقم ما تلومين الا نفسج*
عبود سكرته بويهه ونوف قاعده يممه خاايفه حدهاا*
صرخ عليها : انتي تخونيني ؟؟؟؟
نوف : لا وربي انا اموووت فيك يا رب يآخذني قبل لا اخوونك وبعدين هذي بوويه*
فيصل : عبالج انا ما ادري بسوالف البنات حبيني واحبج*
نوف : بلى ادري بس انا احــبك انت*
وحطت ايدهاا على شعره وقعدت تمسح عليه*
نوف واهي تمسح عليه : وربي احبك وربي احبك امووت فيك*
فيصل : افيييه نوف لا تزيدين لا ارتكب فيج شئ الحيين*
نوف : لا لا خلاص*
وصل مسج لنووف
كان من نور : نوف انتي وين انا وبيشو نحوس وندورج بسرعه ردي
فيصل : اف عااد ما شبعت منج*
نوف : اوعدك في مره يايه*
فيصل : بس تردين بكلمج وطول اليوم بكلمج مشتاقلج يوم جنه سسنه*
نوف : اكككككككككيييييد احــبك*
فيصل قرب منهاا وبهمس يدوووخ : انا اعشقج*
نوف : *يلاا باااي*
فيصل وبزعل : باااياااات
نوف دقت على بيشو*
نوف : بيشو ترى انا بالسيااره
بيشو : شاللي وداج للسياره*
نوف : دخت شوي وقعدت بالسياره ومحي مشغل التكييف يلا تعاالو*
بيشو : يلا ياايين*
وركبوو السيااره وصوت الاغاني كان عاالي وفاصلين*
بيشو : نور تعالي عندنا البيت وشوي اردج*
نوف : يب يب اماااانه*
نور : لا استحححي*
بيشو: افا بس افا يا الحب تستحين مني ؟؟
نوف : اييه امانه نوور*
*نور : اوك بس ما بطول*
ووصلوو البيت وصعدو لدار بيشو*
بيشو : تآشر حق نوف تبيها تطلع*
نوف واخيرا استوعبت : يلا اخليكم*
نور : هااا ع ويين ؟؟
نوف : بأخذ شور واحس اني بناام وتغمز لهاا*
بيشو : اهاا اوك حياتي نعيما ونوم العوافي*
نوف : ينعم ع ويعااافيك*
نور : اوك اذا ما نمتي تعااالي*
نوف : يصير خييير باااي
وطلعت وسولفو نور وبيشو لمااا*
قربت منها بيشو: نور انا ما اقدر اقاوم شفايفج وجسمج*
نور : بيشو انا قلتلك موبي جي*
بيشو وتقرب من رقبتها وتهمس : احبـــــــــــــج*
نور داخت شوي : وانا احبببببـــــك*
بيشو : باست رقبتهاا*
نور شوي خدرت وما قدرت تقاوم نور واهي خدرانه : امممم بيشو موبي موبي*
بيشو : بس انا ابي وانتي مو تبين بااخله ع ببوسه ترى اقدر اخاذها من مليون وحده*
بس انا ابيج انتي*
نور : لا انا ابي اكون الوحييده بحيااااتك*
بيشو : عيل عطيني ولا تبخلييين*
نور وبكل استسلاام لانها داخت منهاا وكلامهاا كان يدوخ باستها بيشو من شفايفهاا وقامت بوس رقبتها*
بيشوو وبهمس يدوخ مع بوس خفيف ع رقبتها: احبج انتي ملكتيني*
نور واهي دااايخه : اخييه عليك وانا امووت فيك .............وبعدهاا *-^...............


عننننننند نووووف*
خذت لها شور وتنشطت لقت فيصل دااق دقت عليه*
فيصل : هلا حبي وينج ما تردين ؟؟؟
نوف : كنت اخذ شااور بعععد الطلعه*
فيصل : يبووي احبج وربي اليووم مو مصدق اني قعدت معاج
نوف : هههه حياتؤ ولا انا يا رووحي جد احس اني طاايره*
فيصل : احبج//*احبج//*احبج*
نوف : ههه شوي شوي علي لا اخق

طق طق طق طق طق )))))
نوف : ويت حياتي الباب يدق ، منووو ؟؟
محمد : اناااااا
نوف : فيصل باي باي اخوي*
فيصل : اوك بااي*
نوف : يلا يايه وبطلت الباااب*
محمد : صباااحووو*
نوف : هلا وغلا صبااح الشوق*
محمد ويبوسها مع خدهاا : فديتج وربي مشتااقلج*
نوف : واضح ياخي اقعد بالبيت نفس خلق الله*
محمد : انتي تدرين ليش ما احب اقعد فيه ؟؟
ورد تفكيرهم لثلاث سنين وراء اول ما ساق محمد السيااره وسوى حادث اهو واخوه نواف*
ونواف انشل ومحمد الحمدلله تعاافى وللحين محمد كل ما يجوف نواف بس قاعد بغرفته
يححس بالذنب وان اهوو السبب قطع تفكييره نوف.،
نوف : اقوول محمد طلعنا اليووم*
محمد : وين تبين ترووحين بس آمري ؟؟*
*نوف : مودري كييفك !!
محمد : شرااايج نطلع البححر ؟؟
نوف : خلاص اجووف البنات واردلك خبر*
محمد : يلا عيل اخليج ونشفي كشتج*
نوف وبزعل *: انا ام كششه*
محمد مع بوسه على الراس : وانا اقدر يلا سي يو*
نوف : فديييتگ*
*نوف ونشفت شعرها ونامت*

هناااااك عنننند محمد*
محمد في نفسه : افييييييييه شنو هالملل لي متى وانا كله برا البيت*
وكله سهر وكلهـ بناات وربي مليييت):*
**

*♤ٲُسْفرِٓ و نَْوٍرٌ فِيُ ٲلّسٌٍُسـَُمْا ... غٓـُٲلّـْےً وشُِفٍتهُ *بٲلُسٍفّرْ ♤*
*♫ٲلله يچـٲزي من رمــے ... كلمة ولا سمــے و ذكر ♫
*♫ٲلشوق في غيـٲبه عمـے ... من زود مـا حن وسهر ♤
♫من يوم طيفه بي همْـے ... احيا شعوري والنظر ♫

فووون محمد كان يدق*
محمد : هلا وغلا احمد شلوونك يالقااطع
احممد : تمااام بخير*
احمد رفيج محمد الروح بالرووح حلوو مزيوون حده وفصصله حبوب ومحامي بس ماله بالخراابيط
نفس محمد الصلاه اهم شئ عنده ؛؛؛محمد ودهـ يصير نفسه **
محمد : دوم التمام وينك ؟؟
احمد : تسلم والله امتحانات واليوم فضيت قلت نطلع*
محمد : ها اليووم ؟؟
احمد : ايه اليوم عندك شئ ؟؟
محمد : لا لا ولا شئ كل شئ يتأجل حبيب قلبي*
احمد : تسلم ها وين بنروح ؟؟
محمد : اناام ونقعد واعطيك خبرر ،،
*احمد : اوك نوم العواافي*
محمد : يعافيك ربي


عننننند بيششو*
بيشو : افيييييه حيياتي وربي ما ودي اخليييج*
نور واهي تسكر قميصهاا : ولا انا بس تأخرت ع ماما*
بيشو : فديييييتج ترى اليوم بتيين معاي بارتي خويلد
نور : هاا مودري ع حسسب*
بيشو : الكل بحضر ومو عدله احضر بدوونج*
نور : ها تحضر بدووني لا لا بيي انششاءالله*
بيشو : يلا عشان اوصلج
*نور : امبييه حبيبي*
بيشو : شفييج ؟؟؟
نور : جوفي رقبتي !!!!!
كانت رقبة نوور زرقااء والصرااحه ينشك فيها*
قررت بيشو تعطيها سكارف عطتها ولبسته*
نور : بيشو*
بيشو : عيوونه يا لبـِّ♡̨̐ـِِّيـٌه
نور : تسلم عيوونك ابي اللي صار ما تدري عنه نووف*
بيشو : هاا لييش تتفشلين فيني*
نور : لا بس استححي من رفيجتي
بيشو عصبت : يصصير خيييًر*
نور قربت منها وقعدت تمشي بأصبعهاا على ويهها*
نور : ما ابيج تزعلين ع بس هذي خصووصيااتنا موبي احد يعرفهاا*
بيشو : انتي ناويه ع ما اردج البيت اليووم*
نور : اخيييه ياااا ليت وبااستها بوسه ع طرف شفايفهاا
بيشو : اقوول امشي اوصلج لا ما تروحين البيت اليووم وربي*
نور وبدلع : افففففف يلاااااا
بيشو اخذت السياره ووصلت نوور ( بيشو طقطق بالسواقه وطلع لها الليسن بس يبونها ع السسنه الاخيره
تسوقها ع كيفهاا )
كانت مشغله اغنية*

*في بالي دايم.. دايم في بالي مهما تمر الليالي
يا غالي.. بموتي ما انساك
احبك تدري اش معنى احبك.. يعني رقبتي في ذنبك
وقربك اخ على فرقاك
انساك هذا كلام.. انساك روحي بعدها معاك
يا ويلي ويلي ويل
بداك قلبي علي بداك.. خلاني راح وياك
*يا ويلي ويلي ويل

وتغني بيشو معاها ومندمجه ولفت والا نور تضحك*
وقفت السيااره ع اليميين*
بيشو : نزلي ما راح اوصلج تضحكين ع ؟؟
نور : هههههه لا والله بس شكلك وانت مندمج شئ
بيشو : فديتني بس جب جب*
نور : انشاءالله*
ووصلوو لبيت نوور*
نور :انزل شوي حبيبي !؟
بيشو : لا بعدين مو كاشخ بس مو تنسين البارتي اليوم انا رايح رايح
نور : حااااضر وباستها على طرف شفاايفهاا*
بيشو : ههه اوك رووحي واليوم امرج اوك
نور: اوك*
ونزلت ومشت بيشو
ووصلت لقت امهاا يايه من الدواام*
*ام عزوز : هاا وين كنتي ؟؟
بيشو : كنت اوصل نور كانت عندي*
ام عزوز : اهاا ترى باجر ابووج يوصل*
بيشو : انشاءالله اقول يممه*
ام عزوز : هلا
بيشو : برووح بارتي اليوم انا ونوف ونور وابي السياره اوك
ام عزوز : وين وعند منوو ؟؟؟
بيشو : عند دانه ( خويلد ) وعازمتنا فشله وبسرداب بيتهم*
ام عزوز : اها انشاءالله بس مو تتأخروون*
بيشو : يصير خير
وراحت بيشو خذت شور وقعدت تدور شئ تلبسه حق الطلعه*
بيشو : صج نووف وينهاا غطت مره وححده
وراحت عننند نوووف*
طق طق طق طق طق طق ))))))
طلع محمد يالله يبطل عيونه استحت بيشو حييل لدرجة ان بين عليهاا لانه غرفته عند غرفة نوف محمد خفيف
نوومه فبسرعه يقووم *
محمد وبضحك *: شتبين يالمزعجه ؟؟
بيشو : امممم ابي نوف
محمد : نامت قبل شوي*
بيشو : اها عيل جي سوري ع الازعااج
محمد وبصوت واطي : فديت الازعاج*
طبعا بيشو سمعت بس سوت نفسها ما سمعت ورقعت بسؤال عشان تبين انها ما سمعت*
بيشو : شفيهاا نووف ؟؟
محمد : شككو نوف يلا انا بنام تمسييين ع خيير ممكن طلب*
بيشو : تفضل*
محمد : دام فضلج ابي تعطينهم خبر يقعدوني 4 العصر لانه حاط منبه بس اعرف نفسي مابقوم عليه
بيشو : انشاءالله يلاا بااي*
محمد: باياات يا حلووة
رااحت بيشو واهي تححس بأحساس فيها مجهوول
بس تلاشى واهي طلع ملابس سمعت ازعااج درت ان المدارس يو*
نزلت تححت واهي يوعاانه تبي غدى
بيشو : ها ييتوو
عزوز: لا للححين بالسيااره
بيشو : جب يالمليغ*
امون : لا والله معاه حق انتي تشوفينا كلنا نازلين يعني ما يينا مثلا*
بيشو : جب كلكم بدلو بسسرعه لاني يوعانه لا آكل واخليكم امون وقعدي امج وابوج ونوف *
امون : اوك يالسنعه*
بيشو : جب جب لا تندبين ( تنطقين ) هني الححين
اموون : لا لا خلااص راايححه
مناير وعزوز ضحككو *على امون وبيشو
*اليده : يمممممممه شفيكم صرااخ ؟؟
بيشو : لا ياام صالح ولاشئ*
اليده : ويعععه احترمييني*
بيشو : فدييتج مابي اكبرج خلج شباب
اليده : ويه ايه ايه صح*
ضحككو ع اليده بس بصوت واطي طبعا
وصعدوو يبدلوون
ونزلت ام محمد وابو محمد وام عزوز والعياال وهالمره نواف قرر يأكل معاهم طبعا الكل استانس
لانه العلاج النفسي بدا ينفع معااه
وصعدوا العياال ينامون وابو محمد وام محمد وام عزوز مع اليده و بيشو تحووس لانه نوف ما قعدت*
*ام عزوز : عن اذنكم بنام لانه وراي مشاوير شوي*
ام محمد : اذنج معاج حبيبتي روحي ارتاحي
ابو محمد : ام محمد شرايج نطلع نتمشى ومعانا نواف من زمان ما طلعناا؟؟؟
ام محمد : ايه والله يلا دقايق واتجهز واقوله *
ابو محمد : يلا انا ياي ورااج*
صعدت ام محمد تتجهز حق الطلععه*
ابو محمد: يممه ما تبين تطلعين معانا :؟؟
اليده : لا يمه بنام من قعدت الصبح*
بيشو وتغمزله *: عمي انا بطلع معاكم > عمي رازه فيسي مو جنه
ابو محمد : حيييييل يا بنت اخووي **
وضحكو *وصععد ابو محمد يبدل وطلعو ام محمد وابو محمد
ام محمد : ها نوواف يممه امش بس انا وابوك وبنستاانس وبشتريلك شئ*
نواف : لا ماابي يممه*
ام محمد : عيل ما راح اشتريلك*
نواف : شنوو زين ؟؟
ام محمد : اهي هدية لك بس براويك اياها واذا ما اعجبتك نغيرهاا
نواف : خلاص اوك يمممه*
وطلعو وكانو مستانسين لانه من زمان ماطلع (: *
بيشو : تممت بالبيت بروحها لانه الكل نايم ودقت ع نوور نايمه*
السااعه تقريبا 50؛3 العصر*
بيشو تذككرت محمد قررت انها تزعج نوف عشان يقعد لانه ما فيه احد. تقوله ومحمد ما يحب الخدم يقعدونه*
وراحت وطق الباب ع نووف لا حياة لمن تنادي (( نوف نومها حييل ثقيل ))*
وفتح الباب محمد وكان يحطم شكله واهو توه قااعد لابس شوورت رمادي وتيشيرت علاق مبين عضلاته *
*محمد : شتبيين ازعجتيني ؟؟
بيشو : ولا شئ بس ابي نوف ضايق خلقي قاعده برووحي*
محمد ويطالع الفون *: الساعه 4 الا انا مو قلت لج خل يقعدوني*
بيشو : اممم ما فيه احد امك وابوك طلعو ونوف وامون نايمين وانت ما تحب الخدم يقعدونك
قرب محمد يمشي صوب بيشو *وصار قريب من فيسها وبضحكه تدووخ : وانتي مستخسره تقعديني؟؟
بيشو وتحاول تبعد بس ايدينه محاوطتها : ها لا بس انا شكو
محمد وبضحكه جنان : لا الححين برد انام وبتقعديني*
بيشو : لا لا انا مالي شغل*
سمعو صوت باب نوف تبطل القفل وبعدوا عن بعض*
نوف ويالله تبطل عيوونها : ها انتو شعندكم عند باب داري؟؟*
محمد : لا بس بيشو ازعجتنا تبيج وقلت ما فيه الا اكسر الباب والا انتي قعدتي*
نوف : هههه لا يبا قعدت*
بيشو : ايه زين عيل انا بروح داري غسلي وتعالي اوك*
نوف : انششاءالله
محمد ضحك وطالع بيشو واهي سوت نفسها ما طالعته
محمد : نوف ترى ما راح اطلعج اليووم*
نوف : ليييشش موبي زعلت !!
محمد : يا روحي اوعدج هاليومين لانه احمد رفيجي من زمان عنه كان امتحانات واليوم يبي يطلع معاي*
وانا الصرااحه مشتتاقله حييل*
نوف : اها خلااص عيل خيرها بغيرهاا*
محمد : يلا بااي*
بيشو : يا ربي اهو يحبني والا لا ؟؟*
تذكرت العاام كان البيت فاضي بس محمد وبيشو واهي تبجي عنده *
بيشو : اهي اهي اهي اهي*
*محمد : زين شفيج ؟؟
بيشو : انا .... انا ....
محمد وبصرااخ : انتي شنوو*
بيشو : احـــبـك وربي انقهرت وانا اجوفك تكلم *هذي ساره*
محمد : نععععم نعععم شنو تحبيني لا يباا احنا عيال عم لا اكثر ولا اقل*
ورااح وخلااها ومن بعدها تلاشى كل شعور الحب من بيشو بس ما راح تنااسته لا اكثر ولا اقل*

نوف : سسلااام يما بيشو نمت خوش نوومه*
بيشو واهي تمسح دموعها *: ها ايه نوم العوافي*
نوف : شفيييج ،!
بيشو : لا بس غبار دخل بعيني*
نوف : اهاا غسلييه
نوف : اليووم بنات العلمي جراح واسرار يدقون ع من ردو من المدرسه بس ما رديت كنت نايمه
بيشو فونج فيه رصيد*
بيشو : ايه هاااج*
دقت نوف ع اسراار*
نوف : هاااي*
اسراار : هلا نووف لححقييي*
نوف : شفييج ؟؟؟
اسرار : اليوم مو بارتي خويلد*
نوف : هاا يو نسسيت تصدقين*
اسرار : تخيلي منو يبيني ارووح معااه ؟؟
نوف وبحمااس : منووووووو؟؟؟؟
اسرار : يا ويلي جراااح*
نوف : هيااا طبقتيهاا هههههههههه
اسرار : قلتلهاا لا*
نوف : لييييش يالرقله( يالخبله )
اسرار : مودري الححين ندمانه بس اكيد لقت غيري
نوف : هااا صج اهي داقه ع خل اجوف شتبي واقولها يلا باي*
اسرار : لا وييت*
نوف : يلااااا بااااي*
بيشو : شفيج ؟؟ شالساالفه
*نوف : وقالتلهاا عن اسرار وجرااح*
بيشو : ما دام جراح طلب منها يعني يححبها جراح مو اي احد يأخذه بارتي معاه
نوف : صصج !!!!!
بيشو : يب يب لانه البارتي مثل مكان لاشهار اي علااقه*
نوف : اهاا يلا بدق ع جرااح
بيشو : اوك*
ودقت ورد جراح*
جراح بصوت كله نوم : الووووو *
نوف : يمممممه منوو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جراح : ها مو البيش ها نووف ؟؟
نوف : يمه جراح عبالي اخوك والا شئ*
جراح : اخلصي شتبين ؟؟ بنام
نوف : انتي داااقه ع شتبين ؟؟
جراح : ايه صح تذكرت *عفيه نوفتي اقنعي اسرار تروح معاي البارتي*
نوف : اهاا حق ليش ؟؟
جراح : ابيهاا وبس واذا ما رضت قوليلي عشان اكنسل الطلعه
نوف : لا افا ع وبنمرك انا والبيش ونأخذكم ما عليييك*
جراح : صصصج عاد واللهً لج اللي تبينه بس اقنعيها*
نوف : خلاص اوك يلا كممل نوومتك بااي*
جراح : اوك بااي
نوف دقت ع اسراار وقالتلهاا واسرار واافقت انها ترووح*
نوف : بيشو شكلي ما برووح*
بيشو : لييييييييشش؟؟؟
نوف : ما تجهزت عدل واف مالي خلق*
بيشو : امشي بنفلهااا عدددل*
نوف : يلا بروح اجوف شنوو البس ؟؟
بيشو : مو تتأخريين*
نوف : اككككككيييد*
راحت الدار وطرشت مسج حق فيصل*
المسج كان : مساؤو حبيبي اليووم عندي بارتي فبيت رفيجة بيشو ولازم اروووح
نص ساعه ونوف تدور ملابس والا دق فونهاا كان فيصل*
نوف : هلا وغلا هلا حبي*
فيصل ضحك : احم احم هلافيج اكثر قلبي شنو سالفة الباارتي؟؟؟
نوف : ولا شئً بس رفيجة بيشو تبيني ايي وهيك*
فيصل : مااكو طلعه*
نوف : لييش ياا رووحي ما بطول والله
فيصل : لا انا اعرفً ربع بيشو ينخااف منهم !!
نوف : انت تدري اني ما اعطي احد فييس عاد امانه لا تخليني اتفشل
فيصل وبنبره عدم رضا : رووحي كيبيفج*
نوف : ما بروح الا وانت راااضي*
فيصل : بششششششششرط*
نوف :ششنووو
فيصل : اول شئ ابي بووسه!!'
نوف : امممممممم اموااااااااح*
فيصل : وين احطهااا ؟؟؟
نوف : يووووهـ عاااد اللي بعددهـ
فيصل : ابي العنووان بجووفج*
نوف : بس جي وعطته العنووان*
فيصل : احِـِـــًَبــج
نوف : اناا اعشـــقـــكـ تعرف شنو يعني اعشقكـ
فيصل : ياا رووحي*
نوف وهي تطالع الفوون : حبيبي*
فيصل : عيووونه روووحه قلبه كله امري*
نوف : تسسلملي بيشو تدق يلا قبل لا اطلع اكلمك*
فيصل : حياااتي ..... ديري باالج ع نفسسك*
نوف : انشاءالله عساني ما اخلى منك*
فيصل : ولا منننننج*
وسكرت الفوون
نوف : هلا بيشوو ؟؟
بيشو : ها ما طلعتي؟؟؟
نوف : شوي واخلص*
بيشو : اوك بااي
وطلعت نفنووف بنفسجي بحزاام اصفر فوق الركبه معااه اكسسوااراته رووعه*
وراحت عند بيشو*

السسساعه 7 بالليل*
بيشو : نووف هاا خلصتي ؟؟
نوف :يلا حيااتي بس اعدل شعري*
نوف لبست النفنوف ولبست كعب اصفر وحطت ميك اب روووعه ولبست عدسات كريزي بنفسجي
وحمرا بنفسجيه صصااارخه رفعت شعرهاا بف كاان شكلهااا شئ*
بيشو لبست برموودا رماادي وتيشيرت اصفر ورافعه شعرها *كان شكلها صبي قااعد
ركبوا السيااره وراحو لبيت نور وطلعت*
نور كانت لابسسه نفنوف اسود قصير حييل وشبه شفااف وحاطه حمرا حمراا حييييل وميك اب شئ
وعدساات لون كريزي احممر ورافعه شعرهاا كريزي ( مينون ) *ولابسه كعب احمر وكان شكلها اوفر*
بس حلووو يجذب طبعا كله عشان بيشو ما طالع غيرها*
بيشو شاافتها تنحت : يبووي انا اليوم ان هديتج مينوون*
نور : سلاام حبيبي سلام نووف*
بيشو : هلا ابووي هلا اهلي انتي نووف*
نوف : هلاا*
بيشو : ورا وخري عن الححب*
نور تضحك بنووعمه*
نوف : اف لنا الله يباا*
وراحت ورا وطبعا بيشو طايحه تغزل بنوور*
نوف تكلم فيصل*
فيصل : حبي انتي ويين ؟؟*
نوف : ريم انا بالسياره رايحه البارتي >> طبعا تكلمها بصيغه البنت عشان بيشو
فيصل *وبضحك تينن : هههههههه صرت رييم*
نوف : ههههه شسوي ؟؟
فيصل : اقوول ترى انا شوي وبيي اوك لما اقولج طلعي تطلعين
نوف : هاا لا ما اقدر*
فيصل : مو بكيفج عيل ازعل*
نوف : لا لا خلااص احااول*
ووصلوو عند جراح واسرار*
اسرار كانت لابسه نفنووف وردي قصير بشريطه فسوفوريه على لون الكعب*
وكانت مسويه شعرها كيرلي ومو حاطه فول ميك اب لانها حلووه طبيعي كانت لابسه عبايتها*
بس مادري لييش استحت تنزل فيها بالسسياره قبل لا ينزلون البارتي قطت الحجاب والعبايه*
وكان شكلها كيووت

بيشو : تهقون خويلد عازم عبوود
نوف اخترعت وتقول فقلبها : انشاءالله لا
جراح : لا ما اظن بينهم Touch ( سوء تفاهم )
بيشو : لا حسسافه عاد فصلته حلووه ،، يلا وصصلناا
ونزلوو وكان الكل يطالعهم وكان المكان كله دخان سجااير وصرااخ واغااني وحوسه*
بيشو ونور ،، اختفو مودري وين ؟؟*_^
نوف يت وحده تتعرف عليهاا*
وجراح ماسك اسرار ويكلمهاا*
دق فوون نوف*
نوف : عن اذنج شوي*
البنت : اوك اخذي راااحتج
نوف : الوووو*
فيصل : حبي طلعي برا بسسرعه
نوف : ها لا وييين مو اقدر ؟!؟،
فيصل : منو عندج*
نوف : ما عندي اححد الكل مختفي*
فيصل: واللي يعافيج تعال هذي فرصتج بعدين انا مظلل السياره محد يقدر يشوف*
نوف : يلا انت وين ؟؟
ووصفلهاا المكاان ويت عند السياره وركبت وكان شكلها مغري حييل وشفاايفها تحطم*
قعد فيصل يبلع بريقه : حبي انتي عذااب*
وضحكت ضحكه حلووة ومنزله راسها : تسسلم
فيصل مسكها ولفهاا : احبج احبج احبج مسستحيل اتخلى عنج
نوف وبحيااء : حتى انا*
فيصل : اف بعرف ليش تسستحين مني*
نوف كانت ترجف : مودري حبيبي خلااص*
فيصل ويقرب حييل منها ويمس عند رقبتها : انتي غراامي عشقي حبي نوف انت ملكتي كل شئ
نوف تبعد : حتى انت*
فيصل : اقول حبي عاد فكيهاا وخلج فري معااي احسن لج
نوف : لا والله موو عرف وربيً
فيصل : اف عاد كل مرهـ تتعمدين تغثيي وتزعليني*
نوف وتحط رأسها على كتفه : اسسسسسفه خلاص*
وطلع فيصل هديه كان خاتم رووووعه شئ الصراااحه*
نوف شهقت: هيييه حبي ليش مكلف ع نفسك
فيصل : لا گلاافه ولاشئ لاجل نووف تگرم مدييينه*
نوف : وي وي يا بختي تسلم*
ولبسها الخاتم وكان شكله رووعه*
وقعدو سااعه يسلفوون الا دق فوون نوف*
نوف : هذي نور تدق !!*
فيصل : لا تردين وقولي ما سمعته
نوف وتأشر ع عيونها *: حاضر من عيووني
*تمت نوور تدق وتدق بس نوف ولا ع باالهاا
لما ياء حق نوف مسسج خربط قعدتها*
المسج : نوف ردي بيشو قااعد تتهاوش ورااحت فيها مو عارفه شسوي*
نوف : حبيبي انا لازم اروح
فيصل : ع ويين*
نوف : اقرى وراوته المسج*
فيصل باسها ع خدها عالسريع نوف انصدمت *
فيصل : ديري باالج ع نفسج
نوف ومن غير ما توعى : اوك. اوك*
ونزلت تركض ووصلت والا 3 بنات ع جرااح وبيشو*
لما يت نووف وطفت الدي جي وصارخت الكل لف ع*
نوف : خلااااااااااااص شنو هالبااارتي الخيااس مالت عليكم وع الي ييي لللبارتي مره ثانيه
بيشو : نور هديي خل اربيهم*
وكل واحد ماسكته ليديته*
وراحو السياره ونور كانت تبجي اما نوف معصبه حدهاا وجراح متنرفز ان توهـ بيقول حق اسرار*
احبج جان تصير الهووشه
وصلت نور وجراح واسرار لبيوتهم*
بيشو : نوف انتي وين كنتي مختفيه ؟؟؟؟؛
نوف : ها الصراحه مو جوي هالباارتي وما عندي اححد وتعرفت ع بنت نفس طقتي تههبل وقعدنا*
بالحديقه واهي قريب هني ع يووم يبيلنا طلعه
بيشو : اهااا*
نوف : يب يب*
*ووصلو البيت ما فييه اححد وفجآة*
محمد : انتو من وين يايين هالحزه نوف شنو هاللبس ؟؟*
نوف : رايححين عرس*
محمد : عرس وبشاير لابسه جي*
بيشو وبنفسيه : انا ما رحت معاها*
نوف : اهي بس وصلتني*
محمد : شفيها الحلوه منفسه؟؟؟؟؟!!!؟@
بيشو استانست بس ما بينت : ما في شئ نوف انا بنام تصبحون ع خيير

الصبح 30-6
كانت ام محمد تقعد عياالهاا*
وام عزوز تقعد عياالهاا*
والكل قاام وتريقو والا يطق البااب*
محي الدين : ماما سيااره خراب مايشغل*
ام عزوز : لا تقوول لييش؟؟
محي الدين : ما فيه عرف*
ابو محمد : شالساالفه*
ام عزوز قالت له*
ابو محمد : خلاص راجو يوصلج انتي و عزوز وامون وانا واصل الباقي
ام عزوز : الله يجزاك خير عيل يلا يا عياال وطلعو*
بيشو تتحلطم : اف شنو دوام وغثه
ابو محمد بلا كثره كلاام يلا*
بيشو : اقول عمي انا كلمت امي وقلتلها بغيب وقالت كيفج >> جذب*
نوف : لا عااد يوووهـ انا ما اقدر اغييب*
ابو محمد : تغيبين بععد نعم شكو انا ما راح اخليج يلا بشاير كيفهاا
مناير: عمي تأخرناا يلا*
ابو محمد: يلا يباا مشينا*
نوف متضاايقه وبيشو صعدت مستاانسه بتناام ما نامت كانت سهرانه مع نور
والا محمد قدامها : ها ع ويين مو مدااومه خلق الله رااحو
بيشو : لا مابدااوم*
*محمد : منو بأمره ؟
ييشو : بأمر امي
محمد : لححظه*
ودق ع مرأة عمه*
محمد :هلا بخاالتي*
ام عزوز : هلا فييك*
وقالهاا الي بيشو قايلته*
ام عزوز : جذاابه امس غااايبه هذي واللي يعافيك سيارة السايق خربانه وصلها
محمد : على هالخشم ابشري.*
بيشو : استغفرالله انت شتبي ؟؟
محمد : ابيج يلاا جدامي السيياااره*
بيشو : اف قام يقعد بالبيت و قف لناا*
وركبوو السياااره وشغل اغنية احساس

***تعالي يا احلى احساس...حسيتة
عشقت عطر الانفاس ..و حبيتة
انا قربك و خذني لحضنك حس فيني
مشتاق انا اسمع قلبك...يناديني
انا دنياي إهي دنياج
ما اعيش انا دنيا و عينج يا روحي مو فيها
ترا هالناس كلها
و الله ما تغنيني عن يوم اعيشه معاك
*معاك انا عشت الحب و منك تعلمته
خذيت انا منك قلب و بروحي شلتة
يا عمري كلي فداج و كل سنيني
اشوفج كل الناس في عيني
انا و ياك قلبي معاك و بالي دايم حولك انسى روحي ما انساك
يالله نعيش احلى سنين انا و انتي فالدنيا قلب واحد مو قلبين

وصلو المدرسسه ويت بتنزل مسك ايدهاا*
محمد : ترى الاغنيه اهدااء لج سمعتيهاا عدل*
بيشو : هااا*
محمد : بشاير انا .... انا ... احـــــبــــج والعام ما كنت اشوفج نفس الحين الححين ابيج انا محتاجلج
بيشو يت بتنزل قفل البااب وقال ما فيه مدرسه انتي بتمين معاي اليوم*
بيشو حست بشعور اول مره تحس فيه وحست بخووف عمرها ما حسته*
محمد : شفييييج ساااككته؟؟؟؟؟؟؟؟
بيشو انهاارت بجي : اهي اهي اهي انت اللي خليتني جي انا لا يمكن اسامحك انت كسرتني*
محمد : انا اسسسف اسسف*
وحرك بالسياره ؟؟؟؟؟
بالمدرسه نوف ونور ومناير واسرار وجراح
نور : اف الصف والمدرسه من غير بيشو اي شئ*
نوف : ايه والله*
جراح :اسرار ابيج شوي
اسرار :ها اوك يلاا*
ومشوواا*
نوف : مناااير وييع اليووم يمعة عمامي*
مناير :الله وناااسه*
نوف : اي وناسه والقعده قالبه علمية*
نور :هههههه للهدرجه
نوف : واكككثر
مناير :حددج مو ع بيت عمي ترى احبهم
نوف : زيييين زيييين*
مناير : اليووم بابا يرد
نوف : الله يرده بالسلاامه 0

نهااااااااااااااااااااااا ااااية الباااااااااااااااااااااا ااااااارت*

تتوقعووون وين راحو محمد وبيشو ؟؟؟*
وتتوقعوون شنو رااح يصير باليمعه ؟؟؟؟
توقعاااااتكم ،'،'*



Dłø3t Q8 غير متواجدة حالياً  
موضوع مغلق

اكثر الكلمات بحث
(), لا, تـلـومـيـنـي, جريئه;بقلمي, حـيـآأتـي, حـضـنـتكـ, رومنسيه, عــيني, وســط

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 12:04:25 AM.