روايتي الأولى : ( دنيآ غريبه ) روايه رومانسيه خياليه اجتماعيه بقلمي ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
25
الإقامة
om el-heman city
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
روايه من تفكيري وخيالي واتمنى تعجبكم وأشوف تفاعل الروايه بعنوان
( دنيآ غريبه ) قصه حب رومانسيه خياليه اجتماعيه بقلمي : كول تكره سكول
ولا احلل نقلها دون ذكر اسمي وذكر اسم المنتدى

نبدأ بالبارت الأول ..:
فهد في غرفه السكرتير وواصل حدهـ
فهد : ممكن أقابل الأستاذ فيصل
السكرتير : لحظه خلني أشوفه
السكرتير رفع التلفون : الووو هلا استاذ فيصل في رجل هنا يبي يقابلك
فيصل مرتبك لانه بايق حلال فهد وخايف يكون هذا فهد : انزين ما سألته منو ؟
السكرتير : عفو منو أقوله ؟
فهد درا انه لو درا انه فهد جان قال باجتماع غير الاسم : نآصر
السكرتير : هذا الاستاذ ناصر
فيصل بقلبه : آآشوآآآآآآآآ .. : ها اي دخله خله يتفضل
راح فهد وماكان وده يمد ايده قدام الناس
فهد دخل ودف الباب
فيصل انصدم معقوله هذا فهد الحين وين اودي ويهي
فهد وهو معصب : بترد لنا حلالنا ولا لا ؟
فيصل بعصبيه اكثر : انتو مالكم شي واذا تبي تروح للمغافر تشتكي اشتكي ويلا دبر اخوانك وبعدين مو انا مسجل البيت باسمي امك الله يرحمها هي الي سجلت البيت باسسمي يا ولدي ..
فهد معصب : انا مو ولدك فاهم انتو زوج امي فققققط لكن مستحيل توصل انك تكون ابوي
فيصل : يلا اذلف انا ريل امك
فهد : لا تقول ريل امي لا الحين تشوف شي ما شفته
فيصل : يا الأمن تعالو شيلووووه مزعجني
الامن مسكوه وهو يحاول يفلت ولما وصلوه عند الباب
فهد : هين الحين انا اترجاك باجر انتا الي بتترجاني والايام بيننا وبتشوف .
فيصل : هههههههههههه يعني شبتسوي مثلا
فهد : بتششوووووووف
راح البيت وهو ميت من القهر دف الباب لا ام ولا ابو صار يتيم هو واخوانه الي ما يدري وين يوديهم
خلاص البيت امي الله يهدها سجلته باسمه والحين توفت وقطنا قطت الجلاب

خلني اعرفكم عليهم .
عبدالله عمره 24 سنه يدرس بجامعه برا اخر سنه له ببريطانيا وما يدري عن وفاة امه ولا يدري انه راح يتفاجأ اذا رد راح يلقى البيت ما فيه الا ريل امه
فهد الولد الثاني هو يصرف على البيت ينطر اخوه يتخرج من الثانوي علشان يكمل معاه لانه خلاص لابيت ولا مسكن ولا شي عمره 21
الولد الثاالث حسين 18 سنه شاطر بالدراسه باقي شهرين ويتخرج
مها 17 سسنه البنت الوحيده لكن رغم انها تربت مع 5 صبيان مع هذا فهي بنوته
الولد الرابع فلاح 16 سنه حيييل مزعج وكله يبي فلوس
الولد الخامس اصغرهم ( النزغه ) وليد 12 سنه

دخل فهد البيت وقعد على الكرسي الي بالصاله
جت مها وراحت شافت حالته جابت له ماي قالت تسأله لمن يهدي عقب ما هدأ
مها : خير ياخوي وش فيك ؟
فهد : سواها سواها واخذ البيت حقه وباق حلالنا امي طلعت مسجله البيت باسمه شوفي شسوا عقب وفاته
مها حيل حزنت على هالخبر نزلت راسها : طيب وين نروح ؟ وين نسكن ؟ وشلون مصرف البيت ؟ وشبنسوي علشان نرد حلالنا ؟
فهد : امممم شوفي اذا على السكن بشتري شقه تكفينا كلنا نسكن فيها والمصرف علي انا تحملو شوي التقصير لانه معاشي بروحي ما راح يكفيينا وحاولي تخلين فلاحو ووليدو يخففون طلابتهم وانا الي اوصلج المدرسه واوصلكم كلكم ..
حلالنا بيرده وبتشوفين شلون ؟ انا خلاص خططت والله ثم والله ثم والله ليجي اليوم الي يترجاني فيه يلا لمو اغراضكم هو باجر الصبح يبي البيت
مها نزلت دمعتها : اوكي
فهد مسح دمعتها : ما عليه يا خيتي تحملي ودموعج غاليه واوعدج انتي بالذات راح تتنفذ كل طلباتج امري شنو تبين
مها : ابيك ما تتخلى عني بسبب الفلوس
فهد : افا بسس اتخلى عنكم والله لو يفرشون لي الارض فلوس ما ابيعكم يلا لمو اغراضكم
مها : طيب شلون ع المدرسه
فهد : ههه لا تخافين الشقه الي بنشتريها بالشارع الي قدامنا يعني نفس المدرسه ما تتغير
مها : صصج !! وناسه علبالي بفارق صديقاتي
فهد : ههه اسوي اي شي لسعادتج والله ما اخذت هذيك الشقه الا علشان ما تحسين هناك بالوحده وهني الكل تعرفينه
مها : فهد
فهد : عيون فهد
مها ضمته : الله لا يحرمني منك
فهد : ولا منج
مها راحت لمت اغراضها واغراض اخوانها لانهم نخوها وهي بسرعه تقول اوكي
حطت الجناط بالصاله
راحت شافت بالصاله اخوانها يطالعون تلفزيون
راحت لهم
مها : شباب ..
كلهم : عيون الشباب
مها : تسلم عيونكم تحبون اسويلكم عشاء خفيف تاكلونه
فلاح : والله ياريت يا مها
فهد : انتا دبه عمرك ما تشبع
وليد وحسين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههآي
مها : ههه قول ماشاء الله
فهد : ماشاء الله
مها : آنـآ مسويه ورق عنب من صنع ايدا وحياة عينيا ( عاد اخوانها غرامهم الورق عنب )
كلهم : اييييييييييي ايييييييييييي نبي
مها هههه الحين انجب لكم ( احطه لكم )
راحت وجابت ورق عنبلهم وحطت عصاير يشربونها وقعدو ياكلون ويطالعون تلفزيون
فهد : مها ليشش ما تيين تاكلين معانا
مها : لا بسس شبعانه
فهد راح لها : مها فيج ششي
مها : لا ما فيني شي
فهد : انا اخوج وكاتم اسرارج بعد امي الله يرحمها
مها ما تعودت تخش عليه : رفيجتي ما عندي احد يوديني لها الاسبوع الياي بتسوي عمليه بالقلب
فهد منصت : طيب وكم نسبه نجاح العمليه ؟
مها : %22
فهد بقلبه لا حول ولا قوة الا بالله : ان شاء تطلع بالسسلامه وانا بوديج
مها : مشكور
فهد : ولو
فلاح : فهود ابي فلوووووووووس بطلع
فهد اولا في سببين ما تخليني اعطيك فلوس : الازمه الي عايشنها الحين وان شاء الله ازمه وتعدي علىخير وثانيا وين تطلع والساعه 11 بالليل ؟
فلاح : وانت شكو وين اطلع
فهد : وانا شكو ها ؟ خلاص وانا شكو فيك روح دورلك واحد يعطيك فلوس
فلاح : لا خلاص انا اسسسسسسسف
حسين ووليد : كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
فلاح : جبو :(
فهد : انتي متأكده انج شلتي كل الي بالكبت
مها : اي
فهد : اوكي من باب الامان بروح اتأكد
مها : هههههه خوفك يسحرك
فهد : يسويها
راح فهد لغرفه مها ما لقى شي ولا بغرفته
ولا بغرفه وليد وفلاح
ولا بغرفه حسين
راح من باب الفضول لغرفه امه الله يرحمها فتح كبتها ما لقى الا ملابس امه وصندوقها
فتح الصندوق لقا ورقه
انصدم باللي قراه وبنفس الوقت استانس

7


7

7

توقعاتكم
شنو هالورقه ؟
وليش انصدم ؟
وليش بنفس الوقت استانس
اتمنى عجبكم البارت ابي تفاعل علشان اكمل وكل ما يزيد التفاعل كل ما ازيد البارت
 
التعديل الأخير:
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
25
الإقامة
om el-heman city
♥ بقآيآ آنسآنه ♥;24812007 قال:
مسسكين فهد

كممملي حيآتي الروآيه رووعععه :)


ردج الاروع قلبو ومنوره بطلتج فديتج
ناطره الباجي علشآن اكمل :eh_s(7):
 

princess roro

New member
إنضم
26 أبريل 2010
المشاركات
1,331
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kUWAIT
مسكين فهوود << اهم شي فهوود لووووول

يمكن الوورقه تسجيل البيت << صح ؟؟

ناطرينج حيااتي

بس ممكن تصغرين الخط تخلينه ٥ لأني شابكه من الايبااد مو طالع نص الكلام
*
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
25
الإقامة
om el-heman city
سوري ع التأخير ظرووف :


البارت الثآني
فهد وهو ميت من الفرحهـ : مهوووووووووووووووووي حبيبتي تعاااااااااالي ونادي اخواني
مها ما تدري شسالفه نادتهمم ..
فهد : مها
مها : نعم
وراها الورقه وهي طااااااااايره من الفرحه والكل طاااير من الفرحه
وليد وحسين وفلاح فرحانييييييييين بسس ما فهمو ششنو الهدف
قبل لا تموت امه طلقهآ وهذي كانت ورقه طلاق ..
مها : ما فهمتك يا اخوي وخير يا طير يعني شنو بتسوين
فهد : بتشوفين ومتأكد انه بيرد لي البيت ويبوس رجلي علشان اسامحه
حسين : يعني بتروح المغفر ؟
فهد : لا شنو بقول لهم امي برضاها سسجلت البييت باسمه .. لا عندي فكره احسسن ومع الايام بتكتشفها وبعدين تعالو انتو باجر ما وراكم مدرسسه
مها : اي بسس انا بغيب لان الصصبح بنطلع من البيت ..
وليد وفلاح وحسين : واحنا بععد
فهد : ههههههه راح نطلع من البيت الساعه 9 الصصبح روحو المدرسه وانا اودي الاغراض بيتنا اليديد ولما اجيبكم من المدرسه راح اوديكم الششقه مالتنا
مها : بسساعدك
فهد : لا يا بعد ششبدي انتي .. داومي والباقي علي
( اخوانها كانو يحبونها )
يلا روحو نامو
راحو نامو
فيصل ببيته مع مرته وبنته الوحيده
فيصل 39 سنه مدير شركه معروف وغني ومعروف بالبخل
هند زوجته ابخل منه للناس ما تدفع مقصره على بيتها رغم الحلال الي عندهم
مشاعل 21 سنه بالجامعه سنه ثانيه كليه الشريعه جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييله جداااا مخبله عيال الجامعه لكنها محترمه وما تعطيهم ويه
**
فيصل : ماني فاهم يا هند هددني تتوقعين شنو يبي يسوي ..
هند : والله ما ادري يعني شنو بيسوي مثلاا ؟!؟!؟!؟
مشاعل : يبااا يماا تصبحون على خير باجر وراي دوام
فيصل وهند : وانتي من اهله
راحت لغرفتها ونامت
فيصل : ششنو الي شنو بيسوي هو حلف وشكل الي بيسويه شي جايد
هند : صصح كلامك بسس ما باليد حيله خله بنشوف شنوبيسوي
فيصل : ترا لي فات الفون ما عاد ينفع الصوت اخاف صج يسوي ششي جايد
هند : خله يولي هذا مجنون الحمدالله والشكر حط ببالك شنو ممكن يسوي
فيصل : ما ادري والله
( الله يسسلمكم هند زوجته الاولى وهو ما قال لام حسين المهم اخذها وقال انه زوجته توفت وما بقى له الا مشاعل وصصدقت ولما كبرت مرضت ام حسين وكانت بين الحياه والموت فقال يطلقها ابرك له وطلقها وصصج مااتت ورد لمرته تبون تعررفون الهدف من كل هذا انه يتزوجها ويسسجل اللبيت باسسمه وبعدها لما تموت يبيعه وياخذ فلوسه بسس في شي واحد ما حطه بباله الفلوس الي يخشها شنو يستفيد منها غير كره الناس له لانه بخيييل ) هند كانت تدري بالزواج

فيصصل : باجر بعرض بيتي للبيع
هند : اي بيت ؟
فيصل : الي سجلته ام حسين باسمي
هند : اييي زين تسسوي
......
اكيد بعد بتسألون ليشش رفض يعيش مع عمانه الأولى له لانه ما يبي يضايقهم وفيه بنات فشنو يقولون عنه وما راح يكون امان لاخته لان عيال عمه موجودين ..
......
الصصصصبح
على الفطور قاعدين وليد وحسين وفلاح ومها
قعدوو ياكلون لين خلصصو
مها : فهد ممكن اطلبك طلب
فهد : امري
مها : رفيجاتي كلهم باصص تكفى ابي باص تكفى عاد هذي اخر سنه لي بسولف معاهم بالباص
فهد : موافق
مها : قامت وضمته
وليد : وانااا
فهد : لا انت تتحرش بخلق الله نووووو ..
وليد : انت مو ابووووووووووووي فاااااااااااااااااااهم ؟؟؟؟!!!!!!!! وقام معصب
فهد انصدم منه

فلاح : لا تلومه ترا قاعد تتحكم فينا كانك ابونا
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
25
الإقامة
om el-heman city
فهد : بس انا الحين اخوكم الكبير والي اهتم فيكم ليش قال جذي
فلاح : خله ما عليك منه هذا ياهل وبسسرعه يتحسس
سمعت مها صوت هرن عند بيت يرانهم قالت اكيد هذا باصنا خلني اوقفه اول مره يجي بيتي ومو متعود
فلاح بابتسامه : الله معاج
فهد : الله وياج
حسين : الله معج
مها : بااااااااااي
وراحت ووقفته ودخلت الباص وقعدت جنب بنت صفها وسلمت عليها
نوره : واخيراااا ركبتي بااص
مها : هههه شفتي شلون توهم يرضون
نوره : اي صصج نوره سمعت الخبر عظم الله اجرج
مها بحزن : اجرنا واجرج
نوره : اسفه اني ذكرتج
مها : لا عادي
نوره : اي صصج مها ... وقطع عليهم وقوف الباص عند بيت وطلعت رفيجتها الثانيه وقال : سلاااااااااام عليكم
مها سلمت عليها : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
لولوه : ما بغيتي تيين باص
مها : هههههه شسوي توه يرضى اخوي
لولوه : ههه يا حبيه اخوج
نوره : ههههه
مها : وشفيها يعني اي فديته والله
نوره : بنات سسمعو الحين لما نروح بيت بشاير في واحد واقف يخزني نظراته تخوف شوفوه
عقبها بشوي وصلو بيت بشاير وكلهم قاعد يطالعون وشافوه يخز نوره
لولوه : شكله يحبج
نوره : شدراج ؟
لولوه : رفع حاجبه وهذي الحركه معروفه رفعه الحاجب يلاحظونه اغلب شي البنات غريبه ما لاحظتي رفع حاجبه لمده ثانيتين دارسه علامات الحب
نوره : خلينا من هالسوالف انا كلشش ما افكر احب صصح مها ؟
مها : ههههه بعدين بتحبين والايام بيننا
لولوه : ههههه كاهي قالتها .. بنات اليوم نبي نفصل بالحصه
نوره ومها : اوكييييييييييي ( بحماس )

**************
بالبيت
فهد : يلا مشينا
قامو حسين وفلاح وركبو السياره وكان وليد بروحه بالبيت
وصصلو للمدرسه ونزلو وراحو لربعهم

وليد دق على عمه
وليد : الو عمي ششلونك ؟
جابر : بخير ما رحت المدرسه وفهد شلونه
وليد : فهد بيروح الشغل وبيستأذن الساعه 9
جابر : وخير ليه
وليد شرح له كل شي بسس جلبو عصصب
جابر : وحنا وين رحنا
وليد : انتو منو ؟
جابر : عمانك
وليد : لا بسس ما يصير لانه كبير
جابر : افااااا بسس والله لتكنسلون الششقه وتجون عندنا وانا الحين بدق عليه انت وينك ؟
وليد : بالبيت ؟
جابر : بروحك ؟
وليد : اي انا ريال
جابر : اي ريال وعمرك 12 انا اخاف على ولدي وعمره 20 اقول انا الحين بمرك اخذ جنطتك من الصاله وتعال اوكي
وليد : اوكي
وتجهز واخذاه عمه للبيت الساعه 9
رجع البيت فهد وما لقا وليد خااااف بسس دق تلفونه وطمنه عمه وقال فهد : لا يبا انا ابي الششقه
جابر : بتطيع عمك ولا شلون ؟
فهد ما قدر يرده : ان ششاء الله عمي
واخذ الجناط بيت عمه
فيصل : يلا انا رايح للشغل
هند : بحفظ الرحمن الا مشاعل وينها ؟
فيصل : راحت محاظرتها
هند : اها الله يوفقها
عند مدرسه مها البنات اتفقو انه بعد اسبوع يزورون رفيجتهم بالمستشفى اذا طلعت باذن الله
مشاعل دخلت المحاظره وقعدت على كافتيريا هي ورفيجتها ينطرون المحاظره لان محاظراتهم بنفس الوقت ونفس الدكتور الا محاظره وحده مشاعل كانت تحظرها وكانت رفيجتها حنان تنطرها علشان يروحون البيت
بالكافتيريا
حنان : امممم ميشو عندي فكره
مشاعل : ششنو ؟
حنان : المحاظره الاخيره مالتج ما راح اقدر انطرج وماراح اروح واخليج
مشاعل : شنو بتسوين ؟
حنان : بحظرها استعباط
مشاعل : على راحتج
خلوني اعرفكم على عياله جابر عم فهد
جابر : 42 سنه طيييييييب جدا وكريم
زوجته : ابتهال 40 سسنه تصيرله بنت عمه
اكبر ولد عنده
خالد 24 سنه يدرس ببريطانيا مع عبدالله اخو فهد كان خالد يحب مها بسس ما اعترف ولا احد يدري بحبه لها
مشاري 20 سنه كان يمووووووت في مها بنت عمها وما يدري انها بتسكن هني
رفيجه مها ونصفها الثاني والي توقف مع مها ضد اخوانها هي ساره 17 سسنه بمدرستها
عبدالمحسن هذا قصته قصصصصصصصصصصصصه
هذا الله يسلمكم
(قبل 14 سسنه ابتهال كانت بالسوق ولما خلصت من البرد راحت بتقطه بالزباله لكن لقت فيه داخل كيسس زباله شي يبكي فتحته وتلقى ياااهل شكله يكسر الخاطر لفته بعبايتها وشافه جابر وقال انا مو مستعد اتحمل مشاكل غيري
قالت بقول ولد رفيجتي الي ماتت ونربيه
بيقولون ووين اهله
بنقول كان عنده عم بس توفى بحادث تكككقى ابيه بعد المحاولات رضا وامه وابوه بالبدايه ما سامحوه بس بعد سنتين سامحوه
وحطته بالبيت وورته اخوانه وقالت انها ولدت وكذبت عليهم هي اصلا ماكانت حامل وقالت هذا اخوكم وسموه عبدالمحسن على اسم جدهم الله يرحمه والحين جدهم وجدتهم متوفين
والحين عمره 15 سسنه وما يدري انه لقييط )

الساعه وحده ونص خلصت المدارس ورجع فهد اخوانه بسس مها مع باص وصلوا خوانه وتفآجوأ بس بعدين فهمو
مها قالت للباص يرجع للبيت وبعدين توقعت انه الاغراض بالبششقه فراجت للششقهـ
وانفتح الباب


توقاعتكـــــــــــم .. انتهى البارت
 

شاطىء الذكريات

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
5 أبريل 2011
المشاركات
6,952
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رووووووووووووعه كووووووول يلا كملي متحمسه حييييييييييييييييييييل
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
25
الإقامة
om el-heman city
رووووووووووووعه كووووووول يلا كملي متحمسه حييييييييييييييييييييل

من عيوني لكن هالفتره ماراح اقدر ان شااء الله اذا الله احيانا راح اكمل اذا فضيت تاريخ : 24 او 23 .. وراح اكتب لكم 3 بارتات تعووووويض
ومنوره
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
25
الإقامة
om el-heman city
كوووووووووووووووووووول كملي شوقتينا


من عيوني لكن هالفتره ماراح اقدر ان شااء الله اذا الله احيانا راح اكمل اذا فضيت تاريخ : 24 او 23 .. وراح اكتب لكم 3 بارتات تعووووويض
ومنوره :eh_s(7)::eh_s(7):
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
25
الإقامة
om el-heman city
كملي حياتي


من عيوني لكن هالفتره ماراح اقدر ان شااء الله اذا الله احيانا راح اكمل اذا فضيت تاريخ : 24 او 23 .. وراح اكتب لكم 3 بارتات تعووووويض
ومنوره
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.