كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > > >

** تجمع الي مسوين جراحة الفك**

صحة الفم والأسنان

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-2016, 08:45:56 PM   #8296
مناي رضا ربي
كــويــتــيــة

افتراضي رد: ** تجمع الي مسوين جراحة الفك**

السلام عليكم اخواتي كيفكم ان شاء الله تكونوا جميعا بخير وعلى خير ومبسوطين بنتيجة العملية مثلي الحمدلله .. واللي ما سوت الله يسعدها ويفرح قلبها باحلى نتيجة يا رب ..رجعت لكم بعد طول غياب كنت خلصت عمليتي قبل سنتين وكتبت تجربتي كامله في الصفحات السابقة سويتها في المانيا كانت ترفيع العلوي وترجيعه ٥ مل
سؤالي انه صديقتي حابة تسوي عمليتها في الإمارات من ترشحون لها اي دكتور ومن تجربة... الله يسعدها واللي ترد وتفرح بأحلى نتيجة
واي سؤال انا في الخدمة ..

مناي رضا ربي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-2018, 04:41:35 PM   #8297
blossom.31
كــويــتــيــة جــديــدة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناي رضا ربي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواتي كيفكم ان شاء الله تكونوا جميعا بخير وعلى خير ومبسوطين بنتيجة العملية مثلي الحمدلله .. واللي ما سوت الله يسعدها ويفرح قلبها باحلى نتيجة يا رب ..رجعت لكم بعد طول غياب كنت خلصت عمليتي قبل سنتين وكتبت تجربتي كامله في الصفحات السابقة سويتها في المانيا كانت ترفيع العلوي وترجيعه ٥ مل
سؤالي انه صديقتي حابة تسوي عمليتها في الإمارات من ترشحون لها اي دكتور ومن تجربة... الله يسعدها واللي ترد وتفرح بأحلى نتيجة
واي سؤال انا في الخدمة ..
الف الحمدلله على سلامتك.. للاسف انا عمليتي كانت من ٨ سنين بس لازم اعاده
وناويه اعملها بالمانيا بس مو قادره اعرف انسق مع العيادات هناك, جربت موقع بوكينج هيلث وماردولي خبر
ممكن اخت "مناي رضا الجنه" تفيديني كيف نسقتي مع العياده وكم كلفتك اذا مافيها احراج
الله يجزاكي الف خير ويسعدك

بالنسبه للامارات للاسف مااعرف دكاتره او احد مسوي فيها, بس صادفت بنت بالامارات على الانستجرام و هي بعد ادور دكتور احد مسوي عنده

blossom.31 غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2018, 06:22:04 AM   #8298
السعوديه2012ذ
كــويــتــيــة جــديــدة

السلام عليكم تجربتي مع
الاستشاري زياد سعد الراجحي جراح وجه وفكين مستشفى محمد بن عبدالعزيز بالرياض

دكتور التقويم* استشاري عادل الهدلق عيادات امج

اول شي انا ماكنت اقفل فمي احس الفك العلوي متقدم
راجعت دكاتره اللي هم صالح البازعي بالحبيب وصالح الغبان في عيادته وناصر العسيري كلهم يقولو مشكلتك تراجع فك سفلي بعدها رحت للمستوصف بحي غرناطه حكومي عندي ثم حولني على مستشفى محمد بن عبدالعزيز بالرياض بعدها بعدة اشهر جاء موعدي في شهر 8 من عام 1437* في طب الاسرة ثم حولوني على جراحة الوجه والفكين ثم قابلت الدكتور زياد الراجحي وقلت له وشافني ثم اخذ أشعة وشافها ثم قال جيب طبعات ثم اعطاني موعد في بداية رمضان من نفس العام 1437 ثم رحت سويت طبعات عند عيادات اسنان ثم جبتها مع موعدي وقابلت الدكتور زياد وشافها وشاف الاشعه قال انت عندك تراجع بالفك السفلي كبدايه والعلوي مكانه تمام لاكن يبين بعد الانتهاء من التقويم الجراحي وش المشكله بالتحديد وانا مزعجه اقول له رجع لي الفك العلوي قال مشكلتك بالسفلي راح يقلعلك دكتور التقويم نابين تحت ثم يرجع لك الاسنان تعطي مساحه عشان نقدم لك الفك السفلي لانه راجع وتحس العلوي متقدم واذا قدمت السفلي يضبط شكلك وكنت اقول ابي ترجع العلوي قال تبيني ارجعه لاكن الشكل مايصلح* اول شي لازم تقويم بعدها اعطاني موعد وانا رايح اطبع ورقة الموعد رجعت له وقلت سو اللي تشوفه افضل انا يادكتور ممكن مخطي وقال لي ماراح اصلا اوافق عليك والتقويم ماراح يوافق لانه اجراء خطأ ترجيع فك علوي وهو مكانه صحيح طلعت مخطي (نصيحه اتركوا الدكتور يقرر) ولاتشيلون هم لان كل شي يتقرر بعد الانتهاء من التقويم الجراحي المهم بعد ماقلت سو اللي تبي اخذو قياسات ثم قال لي روح* لك طبيب تقويم ثم دورت وحصلت الدكتور عادل الهدلق واعطوني موعد بشهر 10 ثم قابلته وفهمته واخذ طبعات وقياسات ثم اعطاني موعد بعدها باسبوع* جيته* قال لي نفس كلام دكتور زياد مشكلتك تراجع فك سفلي لازم نخلع نابين تحت ثم نردها عشان تعطي مساحه لتقديم الفك السفلي والفك العلوي كبدايه تمام نفس كلام الدكتور زياد بعدها قلت توكلنا على الله ثم وقعت عقد ب 30000 على شهرين* دفعة على 2500و الشهر بعده نفسها والباقي 750 شهري ثم اعطاني ورقة بشهر 12* اعطيها الدكتور زياد الراجحي موافقه ان المشكله عندي تراجع فك سفلي مع خلع نابين تحت ثم رحت للدكتور زياد واعطيته الورقه عشان موافقه كتب عليها* اني انا موافق لان لازم يتفاهمون ثم شلت اضراس العقل ثم بديت بالتقويم 1438/01/20 ثم اعطاني المستشفى مواعيد بعد كل 6 شهور اراجعهم يشوفوني فقط واذا قال لي دكتور التقويم جاهز للعمليه اخبرهم ثم يركب لي السلك الجراحي بس قال تجهز بعد سنه وستة شهور تقريبا

المهم جهزت للعمليه في عام 1439 شهر سته وانا في شهر سته اعطاني الدكتور عادل الهدلق ورقة موافقه للدكتور زياد الان جاهز اذا وافق دكتور زياد اركب السلك الجراحي بعدها رحت للدكتور زياد واعطيه الورقه وشافني قال خلاص انت جاهز ثم رجعت للتقويم ركب لي السلك الجراحي واخذ طبعات للفم ثنتين اعطيها الدكتور زياد ثم رجعت للدكتور زياد واعطيته الطبعات* عشان يطبقونها صح ثم شافني وقال نتصل عليك* لتحديد العمليه ثم بعدها بأيام دقو علي قالوا انت جاهز وتاريخ عمليتك 2018/03/01 ثم اعطوني موعد مع دكتور زياد قبل العمليه بثلاث ايام تقريبا لان قال لي لازم اشوفك وانت مركب التقويم الجراحي واخبرك بتفاصيل العمليه واي شي تبيه اقولك عنه واذا عندك اي اسئله انا حاضر جيت موعدي معه وجلست معه وقال لي عمليتك إن شاء الله ناجحه ويوريني الطبعات مطبقها عنده قال إن شاء الله* راح تكون كذا ناجحه وبالطبعه عدلت الميلان وقدمت الفك السفلي وهذا بنطبقه بعمليتك* وعمليتي هي تعديل ميلان الفك السفلي وتقديم الذقن والفك العلوي مكانه ممتاز مايحتاج له تدخل جراحي والعصب قال لي إن شاء الله ماراح يتاثر بحاول بقدر المستطاع مايجيه شي والنتيجه حلوه بإذن الله واي سؤال انا حاضر ودكتور متفهم بكل شي ويخبرني عن خبرته له خبره طويله بالعمليات ما شاء الله عليه شبه يومي يسوي هالعمليات وقال لي تاريخ عمليتك في2018/03/01 يوم الخميس الصباح تجي الأربعاء بالليل ثم رحت ثم جيتهم يوم الأربعاء عشان اجي بسريري المحجوز لي طبعا نمت جاء الصباح الساعه 8 ونص جاني* ممرض العمليات رحت دخلت العمليات وجاني الدكتور زياد ويقول عمليتك إن شاء الله ناجحه دخلت غرفة العلميات الساعه 9 صباحا طلعت للافاقه 1 الظهر صحيت من البنج 2 ونص الظهر تقريبا وكان وجهي متورم حطوا ثلج ثم جاني الدكتوو يتطمن علي ويختبر اماكن الاحساس بالشفايف واحس به الحمدلله طبعا اول يوم ومقفلين فمي بمطاطات وقال لي الدكتور اهم شي النظافه للفم واعطاني براويز للسوائل وللتنظيف و من بكره زاد وجهي منتفخ والالم مافيه الحمدلله الا قليل وجاني يتطمن ويشوف العضه واحساس العصب والحمدلله العضه سليمه وتمام والاحساس احس فيه مافيه خدران واموري تمام الحمدلله* بالمستشفى واعطاني موعد يوم الاثنين ثم طلعت من بكره بالليل من المستشفى جيته يوم الاثنين ووجهي متورم ثم فك المطاطات من فمي وافتح فمي واقفله عادي وحط مططات بدون يقفل فمي تمرين للمفصل والعضه ما شاء الله مطابقه تمام ثم اعطاني موعد يوم الاربعاء ثم جيته ويتطمن ويحط المطاطات بدون تقفيل فم فقط تدريب للمفصل طبعا الاكل سوائل فقط بالبراويز التعب اول اسبوع فقط والاحساس الحمدلله احس بالشفايف ومنطقة الدقن ثم اعطاني موعد بعد اسبوع ثم جيته ويشوفني اموري تمام الحمدلله وخف التورم ثم اعطاني بعد اسبوع موعد ثم جيته* يتطمن الحمدلله خف اكثر ثم اعطاني بعد اسبوعين ثم جيته يتطمن* خف التورم ثم اعطاني بعدها بثلاث اسابيع موعد ثم جيته وشافني فيه تغير كبير ومازال فيه تورم بالخد ومنطقة الدقن تروح بعد ستة شهور على كلام الدكتور
الانتفاخات زادت بعد العملية بيوم الى ثلاث ايام ثم بدت تخف في اليوم الرابع طبعا تفخ تدريحي الى ستة شهور 90 بالميه تقريبا والى سنه تروح نهائيا النتيجه كبدايه ما شاء الله تمام طلع لي ذقن والفك السفلي قدمه وشكله حلو واقدر اقفل فمي زين والعضه تمام الحمدلله واحساس العصب ولله الحمد من طلعت من العمليات احس به لان دكتور زياد قال إن شاء الله تحس فيه وطلع كلامه سليم ولله الحمد والصور بنزل قبل وبعد العمليه بشهر ونص وبنزل إن شاء الله بعد العمليه بستة شهور والمقبل على العمليه يسويها التعب بداية الأسبوع الاكل فقط والدكتور له حساب بتويتر باسمه زياد الراجحي* @zeyad_alrajhi وحساب بالانستقرام zeyad_rajhi يعلم الله مانزلت التجربه الا لاني فرحان بنجاحها ولله الحمد مع دكتور زياد الراجحي ومرتاح معه دكتور متفهم ويهتم بالشكل الجمالي كثيير والعضه ايضا وانا من اربع سنوات ادور على دكتور ووفقني الله معه ودكتور التقويم يقول لي ما شاء الله النتيجه تمام الحمدلله وعمليه ناجحه والشكل حلو لانه كان يقول لي انا مااسوي تقويم جراحي الا مع جراح متعامل معه بدر الجندان وصالح البازعي لاكن تبي مع دكتور غيره مركز امج غير مسؤول عن اي عملية فاشله قلت موافق والحمدلله نجحت العمليه مع دكتور زياد الراجحي.

المقبل على العمليه يتوكل على الله ويستخير الله بركعتين
نصائح
اي استشاري معه متدربين وعلى مستوى المتدربين لااحد يخاف او يخوفه احد اللي عنده شي يكلم نفس الاستشاري

-اسمعوا كلام الدكتور وناقشوا عادي

-القرار النهائي لأي عملية مثل تقديم سلفي* او دقن او كلهن او فك علوي ترجيعه او تقديمه بعد الانتهاء من التقويم الجراحي يتم تحديد العمليه بالضبط.

النتيجه حلوه واي استفسار انا حاضر لاني كنت ادور دكتور يهتم بالشكل والعضه والحمدلله حصلت دكتور زياد ومتفهم ويسمع كلام المريض كثير ويرشده الى الشكل الجمالي الافضل.

التعديل الأخير تم بواسطة السعوديه2012ذ ; 05-05-2018 الساعة 06:36:49 AM سبب آخر: إضافة معلومات
السعوديه2012ذ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2018, 07:52:52 AM   #8299
Mayadh
كــويــتــيــة جــديــدة

Eh S(7) رد: ** تجمع الي مسوين جراحة الفك**

ما أدري ليش المدح للدكتور عبدالله العتل، دكتور سيء جداً جداً
سويت عملية عنده قبل أربع سنين اتوقع، وجداً ندمت إني ما شفت دكتور غيره
رحت على أساس المدح اللي انكتب فيه هنا ،، نصيحة نصيحة أي وحدة نفكر تسوي العملية ضروري تمر على أكثر من دكتور وتعرض حالتها بعدين تحكم بنفسها على الكلام اللي تسمعه واهم شيء تسأله بالتفاصيل ايش رح يسوي
لأن اللي يصلح لغيرك ما يصلح لك وحالتك مو زي حالة غيرك
ودي أكتب تجربتي بالتفصيل لكن مابي أتذكر اللي صار حسبي الله بس
المهم لا تطيرون بالعجة وتقولين دكتور وفاهم وتسلمينه نفسك
لان اللي بيتعب أنتِ بس، ولو حصل وحبيتي تعدلي بتستثقلي جداً تعيدي التجربة مع الألم اللي شفتيه وبالمبالغ الخرافية لها. فمن أولها أحسني الاختيار وتمهلي في القرار

Mayadh غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس

اكثر الكلمات بحث
**, الفـــك, تــجمع, جراحه, عثمان الطويرقي

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم