دوانيه شلة منتظرات نتيجه عملية اطفال الانابيب والحقن المجهري

brat

Active member
آنا عقب الإرجاع الشهر اللي طاف ما صار حملالحمدلله على كل حالوالأجنة المجمدة كانت كلها تلفانة بس ٢ اللي كانوا زينين ورجعوهمفهذا الشهر بديت ب fresh ivf cycle عند د. مصطفى تومسوادعوا لي باجي البنات شلونكم؟ طمنونا

سمو النفس

برات انتي  لمن رديتي المجمد عند دكتور مصطفى تومسو بعد ؟ وشرايج فيييه هو اللي يتابع الحاله ولا عنده دكاتره يتابعون معاه لان دكتور ناهض تغير وصار اللي عنده يتابعونا مو نفس قبل هو يتابع ويشرف ع الحاله 

حكآية قلب

حمدالله بنات نعمةبنات تومسو موً ذاك الزود ترا  وً ناهض خلاص ماراح اروح له كلش لانه مثل ماجده صار مانشوفه ولا شي انصحكم فوزية او رائده السعدووون نسبه نجاح عالية حيل وًمهتميين حيل بالمرضى ،،باذن الله بعدين براجع عند رائدة السعدونوًتراها اخت عاليه الفضلي الصغيرة 

brat

Active member
هلا سمو لا، المجمد بس رديته عند د. رائدة بالسيفبعدين راجعت عند د. مصطفى وسويت حقن مجهري من أول ويديداي د. مصطفى اهوا اللي يتابع الحالة بنفسه عنده دكتورة مساعدة بس أول مراجعة تدشين عليها تاخذ تاريخج، وبعدين بنفس اليوم تدخلين عنده

brat

Active member
حكاية قلبدكتورة رائدة شاطرة بس اللي ما حبيته لما سويت عندها عملية ولما سويت الإرجاع إن ننطر وايد! مثلاً يقولون لنا تعالوا ٩ الصبح، والعملية يسوونها ساعة ٢! وغرفة عمومية تفصل بينها ستاير، وإزعاج من المرضى اللي يمي. اللي مشغلة تليفونها، واللي كل شوي تصرخ تنادي الممرضة. ووقت الإرجاع لازم تشربين وايد ماي، لأن مادري متى وقت الإرجاع، كل شوي أشرب ماي وبعدين ما أتحمل وأروح الحمام.وزوجي مو معاي، يكون قاعد برة.

لـــمـى

السلام عليكم حاليا بديت انابيب مع دكتوره عاليه السعدونمستشفى عاليه الطبي

فنر7

اختي لميعسا الله يوفقج بارب ويرزقج  بتوأم

فنر7

منو قاعده تعالج بناتمنو حملتشلونكمشنو الجديد

فنر7

انا  قاعده اعالج الحين عند رائده السعدون بااسيف وهذي اخر محاوله بحاولهاادعولي ياينات الله يسهل علي واحمل

فنر7

انا  باليوم التاسع من التنشيطللاسف استجابتي مو زينهعدد البويضات شويه  يمكن مايسوا اسوي العمليهوحجمهم صغيرملتزمه بالاكل (افكاتو - عسل بغذاء ملكات النحل - خبز العسل - تناناس- رمان- سلمون)وكل يوم انشي لمده ٤٥ دقيقه

لـــمـى

الحمدلله على امر الله فشلت العمليهوالله العظيم رحت لها وانا مو مرتاحه صج انسانه ماديه حيييييييلقبل المنشطات قالت فيج تليفات ولازم منظار وسويت تخيلو بعد العمليه تقول لي طلع ماكو تليفات ورحمج سليم بس سويت لج كط عشان تساعد على الاجنه تلزقهذي بروحها 575 ديناروطبعا قبلها اول زياره قطيت حدود 300 دينار والله العظيمدخلخ وسوناروتحاليل فوق ال150 دينار والعلاج غالي حيلوعمليتي الانابيب 3900 دينارقالت اللي فوق ال40 لازم فحص اجنهولا لازم كاش يعني مو كزياره تدفعين لا تضمن فلوسهاالتكلفه الاجماليه 4800 وخردهوالحمدلله على ماقدر وشاء

لـــمـى

طبعا هذي المحاوله الرابعه اطفال انابيب غير المجمدونصيحه اللي اقل من 40 روحي الحكومه الخصوبه بالصباح علاجهم يهبل ومجانا بس سمحولي محاوله وحده لاني كبيرهمع ان هالشي يحر تشوفين غير كويتيات يعالجون ابلاش واحنا رفضونا عشان العمر

الأوركيد~

صباح الخير بناتشلونكم؟الله يرزق كل من تتمنى الحمل السليم الثابتانا حملت طبيعي اول زواجي و لله الحمدو ولدي حاليا عمره جريب ال٦ سنوات الله يحفظهعقبها صار حمل مرة و اجهضت من بداية حمليالحين بادية اطفال انابيب و مخزون البويضات مو وايد عنديدعواتكم لي بنات تنجح العملية و احمل من اول محاولةبناتشالفرق بين الحقن المجهريو التلقيحو اطفال الانابيب؟

فنر7

الحمدلله على امر الله 
فشلت العمليه
والله العظيم رحت لها وانا مو مرتاحه صج انسانه ماديه حيييييييل
قبل المنشطات قالت فيج تليفات ولازم منظار وسويت تخيلو بعد العمليه تقول لي طلع ماكو تليفات ورحمج سليم بس سويت لج كط عشان تساعد على الاجنه تلزق
هذي بروحها 575 دينار
وطبعا قبلها اول زياره قطيت حدود 300 دينار والله العظيم
دخلخ 
وسونار
وتحاليل فوق ال150 دينار 
والعلاج غالي حيل
وعمليتي الانابيب 3900 دينار
قالت اللي فوق ال40 لازم فحص اجنه
ولا لازم كاش يعني مو كزياره تدفعين لا تضمن فلوسها
التكلفه الاجماليه 4800 وخرده

والحمدلله على ماقدر وشاء
حبيبتي لمي عسا الله يعوضد ويعوض صبرج خيراعرف شعورج ومريت فيه وايدالخساره الماديه والاذي النفسي اللي تحسين فيه والاجهاد والتعب البدنيالله ياجرج ويعوضج خيربقولج اختياذا قدرتي كملي تنشيط هالشهر بعد اذا سويتي رورتين ورا بعض نتيجه افضلوسمحيلي اسالج عن تجربتج اكثروين كان سبب الفشل؟عدد البويضات؟جدودتهم؟بطانه الرحم؟اسلوب العلاج اللي اتبعته الدكتورهماتكونو اجنه؟عددهم؟انا عمري بعد فوق الاربعين والحين بالتنشيط

فنر7

صباح الخير بنات

شلونكم؟

الله يرزق كل من تتمنى الحمل السليم الثابت

انا حملت طبيعي اول زواجي و لله الحمد

و ولدي حاليا عمره جريب ال٦ سنوات الله يحفظه

عقبها صار حمل مرة و اجهضت من بداية حملي

الحين بادية اطفال انابيب و مخزون البويضات مو وايد عندي

دعواتكم لي بنات تنجح العملية و احمل من اول محاولة

بنات

شالفرق بين الحقن المجهري
و التلقيح
و اطفال الانابيب؟
اختي الأوركيدالله يكتبلج الحمل التام والذريه الصالحه الباره عاجلا غير اجلفي فرق كبير بين كل وحدهالتلقيح الصناعي سهله جدا مجرد تنشيط بحبوب كلوميد او ابروبيوم معين ابره تفجيربعدين ياخذون عينه من الزوجويلقحونج فيها بالعياده ( بجهاز بسيط مثل السونار الداخلي)وانتهينا تنطرين نتيجه تحليليسونه للعمر الصغير- مافي صعوبه قويه تمنع من الحمل - مافي مشاكل معروفه تمنع حمل  تكلفته شويه مايكلف اكثر من 300 دينارفرص نجاحه موجوده لكن مو وايد قويه للحالات المتطورهاطفال الانابيب لما لازوجين عندهم مشاكل بالحمل من ضعف تبويض او مانع ثاني او ضعف حيونات منويه او مشاكل بالقنوات او اختيار نوع الجنين .....بروتوكول العلاج مختلف تماما يتحدد علي حسب عمر الزوجه ( في برنامج طويل- وقصير)   والوزن والتاريخوبالبرنامجين يكون التنشيط عن طريق ابر تحت الجلد ( ادويه مناعه - دربات مناعه - كرتزون و حبوب او ابر مسيله ج وكل  دكتور له طريقته)تاخذين التنشيط بالبرنامج اللي يختاره الدكتوة مده العلاج بين 12الي -18 يوم عقبها يتم عمليه سحب البويضات بتخدير ويلقحونهم بعينيه من الزوج وينطرون يشوفون انقسام الاجنه ويرجعون الصالح ( بعدد معين محدد بعمر الزوجه) وتنطرين النتيجه وانتي مستمره بالمثبات الحقن المجهري مشبه جدا ببروتوكول علاجه مع اطفال الانابيب بس الفرق ان يحقنون البويضه نفسها بالحيوان المنوي مباشره عشان يضمنون تزيد فرص نجاح الحملالاغلب يستخدم هالطريقه لما في مشكله بالبويضه او الحيوان المنويوكل حاله لها اللي يناسبها  

فنر7

انا الحين صارلي 13 يوم تنشيطوالدكتوره تقول بعد يبلنا وقت عدد البيوضات قليل والاستجابه بالحجم بسيطهدعواتكم لي بنات ادعولي 

فنر7

امس كان السحب بس للاسف بس ثلاث بويضات بعني فرصتي حيل ضعيفه الي معدومه والله كريم

الأوركيد~

فنر 7موفقة خير يا ربيو عدد البويضات ماله خصفي ناس ينسحب منهم عدد كبير و ما يتلقح منهم شيءو في ناس عدد صغير بس يتلقحانا بعد المخزون عندي مو وايدو عملية السحب كانت يوم الخميس اللي طافالله يوفقنا و يرزقنا جميعاً و من يتمنى بالذرية الصالة

فنر7

الاوركسدانتي عند منوعمليتج كانت معاي بنفس اليوم