دوانيه شلة منتظرات نتيجه عملية اطفال الانابيب والحقن المجهري

H.al

هلا والله زمرده لا ماجيكت دكتوره عليهم... بس انا من استخدمت الابره لي تنزل حمل بحملي لي طاف صار معاي الالتهابات من شهر ١٠ لي قبل العمليه باسبوع كنت اتعالج من الالتهابات البول مكرم سامع والمهبل ..... اليوم بلغتني ان بتسويلي اشعه صبغيه ودكتور قالي جيك على مبايض وقناه اليمين قال سلمين الحمدالله ... وطلب تحليل للانبوب لي شاله مع الجنين وبعد اسبوع تطلع  نتيجه ان شالله والحمدالله وربي يعوضني ويرزقكم يارب

H.al

نون  حبي اهو كان في نبض عشان يوقف ولا ماسمعته انا اقول لا تستعيلين روحي دكتور ثاني ولا ردي حق دكتور ناصر يجيك معاج .... وربي يعوض يارب والخير من عند الله سبحانه عاد مفكره اسافر بعطله العيد الوطني ???? بس مادري وين 

H.al

انتي اي اسبوع نون قبل لا تسوين شييمدحون سونار السلام وايد روحي سوي هناك

nonlove

حسبه الترجيع المفروض الأسبوع ٨ أسابيع..... وحسبه السونار ٥ أسابيع الأسبوع اللي طاف وهذا الأسبوع ٥ أسابيع ويومين.... فماكو نمو للجنين وماسمعنا النبض من المره اللي طافت.... و كلمنا دكتور ناصر قال خلاص وقفي الادويه ونظري اسبوع وعقب اراجع دكتورة فاطمه عشان نشوف تنظيفات وله شنو بسون.... والله كريم ❤️والله يثبت مافي اجنتكم يارب..... والله يرزقج H يارب وانا الحمدالله عندي ولد وبنت الله يخليهم حقي وبس ماراح اعيدها احس الله مو كاتب والحمدالله على كل حال.... 

H.al

الله يعوضج يارب ويخليلج عيالج يارب لا تيأسين من رحمة ربج ادري تجربه صعبه نفسيا وجسديا قبل الماده بس الحمدالله يصير حمل شوفي شنو سبب وردي جربي بعد مو خسرانه شي وضعج احسن من وضعي على الاقل اهلج يدرون يسلونج يساعدونج يدارونج انا دار درا ودار مادري وسبت هل عمليات وانقطاعي كل يتشره على ومفروص بعد كل فشل ارد طبيعيه اجابل الناس حالنا احسن من غيرنا الحمدالله قاعدين نستجيب ويتلقحون وسليمين وباقي يثبتون ... وهذي رحمة ربي ... اعرف وحده كل مره تسحب سبحان الله بس بوبضات مايتلقحون انا دشيت سليمه مافيني شي والحمدالله امس خسرت انبوب وهم راح اظل اكمل لين يعجز الطب منى .... صج اقول بسافر بغير جو بس هذا اسمه هروب من مشكله اما اني اسكر الموضوع نهائيا او اني اكمل وهل مره اخذت اول خطوه بلغت شغلي بوضعي ... والحمدالله تفهموا ... ادري تمرين بصدمه وعشت احساسج  بس عندي يقين برحمة ربي راح يكرمنى ان شالله  الحين ولا بعدين 

زمرد Q8

ماشاء الله على كلامج اتش ايه هذا الكلامقوة الايمان بالله وعدم اليأس كلامج عين العقل وايمانج بالله قوي والله عند حسن ظنج فيه ياحبيبتيومابعد الظلام الا النور ومابعد العسر الا اليسروالخيره فيما اختاره اللههالمره اتش راجعي دكتور ناهض حماديه الدكتور شاطر ومومادي ويمكن يكون سبب لج

H.al

الحمدالله يمكن بلحظات يأست وتعبت بس الحمدالله ارضي مرتاحه مع دكتوره رائده والحمدالله بالمرتين يصير حمل .. ماحب طريقة دكتور ناهض انا شرطي اني اتعامل مع دكتور نفسه مو بس اشوفه وقت سحب والارجاع ... بعدين دكاتره اسباب لا اكثر ولا اقل

nonlove

الحمدالله رب العالمين..... انا والله راضيه بحكمه ربي... بس الحمدالله عيالي اثنين رحمه من ربي الحمدالله...... واحس اللله مو كاتب... من كثر تجارب مو ذاكره هذي جم اذكر مرتين دكتورة اسامه وعقب مرتين دكتورة فوزيه ومره دكتور ناصر يعني هذي الخامسه و بس الحمدالله على كل حال وعلى اللي الله كاتبه لنا ♥️♥️♥️♥️وان شاءالله بكتب لكم من اول شي شنو حسيت فيه بس حاليا احس مالي خلق اتذكر اللي صار.... 

زمرد Q8

الله يعوضج اتش بتؤام ينسونج كل التعب الي مريتي فيهبنات انا اليوم ثاني يوم ترجيع حاشني اسهال قوي تكرمون ثلاث مرات اروح الحمام وينزل مثل الماي كلمت صابرين الممرضه تقول ازاي وحطمتني تقول الاسهال سبب من اسباب فشل العمليه لانه الاسهال يفتح الرحم !!!!تحطمت شلون الحين اكمل راحه اسبوعين والا اغسل ايدي وارد للدوام على كلامه !ابي تجارب بنات مابي مجاملات 

H.al

مالج شغل فيها عندج انا والله اسهال ماي وطلع حامل .... خلي ثقتج بربج كملي الاسبوعين وعلميا اهو يثبت روحه باول نص ساعه ..... اكلي موز وشربي ماي ونشا يخففون الاسهال وربي يتمملج على خير .... واذا الاسهال يفشل العمليه ليش دكتورتي تكتبلي ملين لي اسبوع بعد الارجاع 

زمرد Q8

تكفين اتش متى يالج الاسهال بعد الترجيع ؟انا اليوم ثاني يوم كلمت سونيتا ممرضه ثانيه قالت لي شربي كوب شاي ثقيل بدون سكر وروب مع ملح وبطاط مسلوق علشان يوقف الاسهال قلت لها وكلام صابرين قالت كله بيد الله مدام لاتفكرين وايد بس اكلي اشياء توقفه

H.al

يبلش معاي من خامس او سادس يوم  والله بالمرتين لي طافوا حاشني وطلعت حامل .... يمكن ماكله شي تسممتي منه ... وكلي امرج حق ربج لا تتوترين مافيج لا العافيه ان شالله

l9amty7kayh

عمري اتش اجر وعافيهالله يكتبلج الاجر ويعوضج المره اليايهوحمدلله ع سلامتج نون لاتستعيلين وتوقفين الادويه نطري بعد جم اسبوعواستشيري جم دكتور اذا قالو مافي نبض قولي الحمدلله واللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها

nonlove

هلا والله معاكم والله وادعي لكم.... ماكو شي على حطت ايدكم.... وقفت ادويه والنفسيه الله لا يوريكم.... وناطره الدورة تيني.... وبنفس الوقت افكر بوزني اللي زاد وانتفخت من هالحبوب.... والله كريم

زمرد Q8

نون انتي دايم تحملين صح بس مشكلتج النبض يوقف ؟وشنو الاسباب ماعرفتي الله يعوضج ياقلبي حاسه فيج بس لاتيأسين من رحمة الله

زمرد Q8

لصمت انتي اي اسبوع الحين والدكتور دشيتي عليه والا مساعدته تشوفج

nonlove

هلا زمرد... مو كل مره اول محاوله عند اسامه الصالحه كنت مرجعه جنين واحد ووصلت ليه الشهر الثالث وكنت سامعه النبض بس فجأه وله دكتور اسامه يلقى جنين ثاني سبحان الله و لمه جيك عدل طلع صبيان وماكو نبض..... المره الثانيه ماصار حمل.... عند فوزيه قالولي حامل بس كان الدم خرير وايد كان وفعلا بعد ثلاث ايام الهرمون وصل ١ و نزلوا بروحهم.... بس عقبها بأسبوع طلع حمل خارج الرحم وسولي عمليه عشان يشيلونه شلون ماادري بس انا اقول واحد نزل بالدم والثاني صار خارج الرحم.... عقبها سويت ترجيع واحد من الاجنه اللي بقى صالح عقب ما فتحوا التجميد وماصار حمل.... هذا اللي اتذكره من محاولاتي.... والله يكتب لنا اللي فيه الخير يارب يارب ياربوالله يثبت اجنتكم يارب يارب يارب