الى كل من ((انظلمت وتأذت )) وقامت الليل ودعت في آخر الليل وربي نصرها تدخل

آسفه راعية الموضوع مو مني الضيم اللي فيني

لا يا قلبي عادي اخذي راحتج انا هالموضوع حاطته لكم وانا حاااااااسة فيييييييج لاني مثلج مريت باللي مريتي فيج ولا زلت ,, وناطرة الفرج من الله ان شاااءالله وناطرة النصرة من الله ياارب يااكريم

بس ياريتج كاتبة القصة وشلون كان ظلمج عشان نستفيد ويعتبر كل من يقرا :eh_s(2):

ورده حمرآ

حاسسه فيكم والله الظلم مب شي بسيط وانا انظلمت وانقهرت واحترق قلبي بعد ..
وماقلت غير حسبي الله ونعم الوكيـل ..

بنات ادعو لهم بالهداايه الله يهديهم ان شاء الله ..

حاسسه فيكم والله الظلم مب شي بسيط وانا انظلمت وانقهرت واحترق قلبي بعد ..
وماقلت غير حسبي الله ونعم الوكيـل ..

بنات ادعو لهم بالهداايه الله يهديهم ان شاء الله ..

حسسسسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكييل

قوليلنا عن تجربتج واذا ربج رد لج حقج من اللي ظلموج او للحين وشلون شفتي حياتهم وحياتج بعد ترديدج حسبي الله ونعم الوكيل

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

اللهم ارني فيهم عجائب قدرتك

اللهم انهم اظهروا قوتهم علي فارني فيهم يااااااااااااااااارب عجااائب قدرتك

حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييييل حسبنا الله ونعم الوكييييييييييييييييل حتى ياخذ ربي بحقي منهم

حسبي الله ونعم الوكيييييييييييل حتى يبرد الله جبدي فيهم

حسبي الله ونعم الوكييييييييييل حتى اشوف فيهم يووم ان شااااءالله ان شااااااااااءالله

حسبنا الله ونعم الوكييييييييييييييييييييييييل

نور مغليها

لـــيت كل ما طـريت فـ بآلي { أشـوِوِفـكـ }
ممممم "
مهما ننظلم ممهما ننجرح نقول حسبي الله ونعم الوكيل

إختي ظلموها أهل زوجها وتكلموا عليها < وما كنا ندري عن كِل هالسسوالف بس من عرفت اختي \ توقعنا بترد عليهم او بتكلهم
كلش والله ما عطتهم بال جنها ما تشوووفهم وبس تدعي عليهم ..
وهذا اللله قَاعد ياخذ حقها منهم ...

صج بنات المظلوم له دعوه لا ترد ...
وأحسن شي إنج توكلين الله عليهم

توته ترحال

الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الحمدلله على كل حااااااااااال
حسبي الله ونعم الوكيل..........
الله قدير على كل شي
انا مريت بخيانه من وحده كانت صديقه بفش سر من حياتي ماتوقعتها ابد,,
ماقدرت ادعي ,,,, حسيت بغصه ....
من غلاتها عندي ...
لكن انا فوضت امري لربي
والحمدلله مع الوقت بانت الصوره للناس وان الكلام الي صار كذب
مع ان ماكان عندي خبر ان هالبنت تكلمت عني
بس جتني وحده وعطتني خبر وقالت ان في ناس سكتوها وبانت الحقيقه
والماء الصافي باين من لونه وطعمه
والحمدلله ربي انعم علي هالنعمه اني مو كذا مثل ما قيل.
بس ما قدرت اسامحها مع ان ربي فوقنا نخطي ويسامح
واحنا يالبشر مانسامح ؟؟؟؟!!!!!!
بس وربي ما قدرت اسامح
ما قدرت ادعي
بس كنت اقول يارب اشغلها بنفسها عني
وحسبي الله ونعم الوكيل
وبسبب هالشي انا كرهت اني اقول شي يخص حياتي لحد ...
وايقنت ان حتى الشكوى لله بس هو القادر وميسر الامور بمشيئته
والحمدلله ربي هداني واصبحت بذكره اطمئن
ووجود لنا رب ينصرنا ويحمينا ويغفر لنا اكبر نعمه تستحق الشكر
السموحه كان اطلت عليكم

ممممم "
مهما ننظلم ممهما ننجرح نقول حسبي الله ونعم الوكيل

إختي ظلموها أهل زوجها وتكلموا عليها < وما كنا ندري عن كِل هالسسوالف بس من عرفت اختي \ توقعنا بترد عليهم او بتكلهم
كلش والله ما عطتهم بال جنها ما تشوووفهم وبس تدعي عليهم ..
وهذا اللله قَاعد ياخذ حقها منهم ...

صج بنات المظلوم له دعوه لا ترد ...
وأحسن شي إنج توكلين الله عليهم

سبحاان الله

حسبنا الله ونعم الوكيل​

الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر

الحمدلله على كل حااااااااااال
حسبي الله ونعم الوكيل..........
الله قدير على كل شي
انا مريت بخيانه من وحده كانت صديقه بفش سر من حياتي ماتوقعتها ابد,,
ماقدرت ادعي ,,,, حسيت بغصه ....
من غلاتها عندي ...
لكن انا فوضت امري لربي
والحمدلله مع الوقت بانت الصوره للناس وان الكلام الي صار كذب
مع ان ماكان عندي خبر ان هالبنت تكلمت عني
بس جتني وحده وعطتني خبر وقالت ان في ناس سكتوها وبانت الحقيقه
والماء الصافي باين من لونه وطعمه
والحمدلله ربي انعم علي هالنعمه اني مو كذا مثل ما قيل.
بس ما قدرت اسامحها مع ان ربي فوقنا نخطي ويسامح
واحنا يالبشر مانسامح ؟؟؟؟!!!!!!
بس وربي ما قدرت اسامح
ما قدرت ادعي
بس كنت اقول يارب اشغلها بنفسها عني
وحسبي الله ونعم الوكيل
وبسبب هالشي انا كرهت اني اقول شي يخص حياتي لحد ...
وايقنت ان حتى الشكوى لله بس هو القادر وميسر الامور بمشيئته
والحمدلله ربي هداني واصبحت بذكره اطمئن
ووجود لنا رب ينصرنا ويحمينا ويغفر لنا اكبر نعمه تستحق الشكر
السموحه كان اطلت عليكم

يا حيااتي بالعكس ما طولتي انتي تفيدينا بجذي موضوع تعطينا دافع ان نستمر بالدعاء وتزيدين ثقتنا بالله سبحان الله شفتي رحمة ربج وقدرته

ربي ينصرني عليهم ان شااءالله وايي احط لكم قصة نصرتي عليهم ورد حقي منهم ان شااااااااااءالله ياااارب امييييييييين امييييييييييين اميييييييييين

مشكوورة وافضل درس تعلمناه من الظالمين هي ان ردينا لربنا وعرفنا طريج الحق سبحان الله

brettey

مشاركه ثانيه
من رحمه الله حتى الكافر ينصره اذا انظلم
مره سمعت قصه وحده نعرفها من بعيد انا ما اعرفها امي تعرفها
هالمره ظلمت خدامتها المسيحيه الخدامه غلطت بشغله وقامت معزبتها خذت المقص وقصت شعرها والخدامه انهارت مسكينه حرقت قلبها على شعرها وتمسك شعرها وتبجي وتصرخ
بس من رحمه ربنا ان ينصر المظلوم حتى لو كان كافر
عقب جم شهر المعزبه حاشها المرض الشين بعيد عنكم السرطان من غير اي مقدمات والكيماوي طيح شعرها كله وعقبها بفتره ماتت الله يرحمها ويغفر لها

التعديل الأخير:

سراب44

يا بنات عليكم
كثرو الاستغفار والله والله والله
[الاستغفار يفتح الأبواب المغلقة]
واشربو ماي زمزم وأدعي ممن صميم قلبج
حسبي الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
سبحان الله والحمدالله والله اكبر
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع البصير
اللهم لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الضالمين.

لاتنسوني معاكم بالدعاء وينصرني علي من ظلمني والله يهديه

الله ينصرك ع من ظلمك

و يابنات ترا نصرة المظلوم ماتعني انو الظالم يؤول لنهايه سيئه .!
ممكن الله ينصرك بأن يعوضك خير عن كل ماعنيتي ... وغير ذلك ...

.

الظلم ظلمات يوم القيامه ..
والله قال بالحديث القدسي حرمت الظلم ع نفسي وجعلته بينكم محرما :(

.

صدى الأم

جزاااااج الله كل خير صاحبة المووووضوع..وقرررررررررررررررررين ان شاء الله بحط لكم قصتي الي ربي راح ينصرني وينصر اهلي من الي ظلمونا واذونا..حسبي الله حسبي الله حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

درر النور

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم ..​

اخواتي يمكن بعضكم يعرفني ويمكن الاخر ما يعرفني انا عضوة قديمة معاكم اشارك معاكم من مواضيع وردود وكنت معروفة في توقيعي اللي هو (( اللهم انصرني عليهم حسبي الله ونعم الوكيل ))..

انا اكتب موضوعي هذا وانا مثلكم انظلمت :eh_s(2): انظلمت وتاذييت ,, تاذيت واايد من تجرييح واهااانااات وصبرت واحتسبت لله ماكان بيدي شي ما كان عندي دليل وااحد يبين ان الحق معاي لكن كان املي وراحتي هو (( اللـــــــــه )) يرى ويشاهد
..

فوضت امري لله ووكلت له امري لينصرني عليهم واحد واحد .. لم اكف من الدعاء انااء الليل ولم اكف عن قراء البقرة وسورة الحشر مثل ما انصحتني اختي الغالية خبيرة الاعشاب ام خالد ع الخاص وعطتني دعااء طوييييل قالتلي اقراه بعد صلاة الفجر وفي اي وقت حتى لو شفتهم .. وتميت على هالحال وانا ابكي ومن داااخل لو تعلموون القهر والحرة اللي فيني لمن اشوفهم يضحكون ويمرحون ولا كانهم ظالمين !!​

كنت اتسائل !! صج انا الظالمة او انا اللي اذيتهم انا ماعرفهم !!
لكن تعوذت من الشيطان وقلت هذا من ابليس عشان يقلل ثقتي وايماني بالله​

من ذاك اليوم اللي انظلمت فيه وتاذيت فيه وانهت فيه وانجرحت فيه لحد هذا اليوم اللي اكتب لكم فيه هالموضوع وانا ادعو الله صابرة محتسبة وكل امل وثقة بالله انه سينصرني عليهم عاجلا غير اجل ياارب العالمين​

مو هو القائل ((ادعوني استجب لكم )) فكيف بدعوة المظلووم !!!!؟؟؟

سبحان الله انا الحين والله شاهد على ما اقول ارى منامات تبشر بخير ان شاااااااء الله تبشر بنصرة قريييبة ان شااااء الله انا لحد الان ماشفت اي علامة لكن ربي اعلم هو علام الغيوب يؤخر الاجابة لحكمة .. سبحاااانه​

انا حلمت وفسره المفسر ان في كشف للحقائق ورد الحق لاصحابه ..وحلمت حلم حذرني الله من كذا شخص حتى ما اتعامل معاه سبحان الله شفتو شلون الله يحب عباده ويحذرهم ويحميهم​

انا اقولكم هالشي وانا منتظرة ان شااااءالله ان ياخذ بحقي منهم وينصرني عليهم​

مابي اطول عليكم بس كتبت هالموضوع عشان اسال كل مظلومه وكل من تعرضت للاهانة والظلم والاذية من بنات وعيال الحرام ودعت ربها في اخر الليل وربي نصرها ربي نصرها عليهم بحمد الله وفضله

عندي سؤال لج لو سمحتي يا اخيتي عشان انا وغيري من المظلومات اللي لازالوا يدعون الله لنصرتهم علمينا وبشرينا كيف كانت نصرتج عليهم يعني شكثر دعيتي والله استجاب وشكثر طولتي وهل الله بشرج بعلامات واالا نصرتج جاءت فجاة بدون لا تتوقعين شلون الله اخذ ظالمج اخذ عزيز مقتدر شلون حالهم الحين وشلون حالج

ارجو التكرم بالرد وقول قصتج مع الله ودعواتج كمظلومة حتى يكون هالموضوع دافع لنا احنا المظلومين حتى لا نييأس من رحمة الله وفضله وحتى تعطينا دافع لمواصلة الدعاااء وحتى توريين اللي يقرون الحين من ظاالم ومظلوم قدرة الله ..ارجوج في ردج على موضوعي هذا تعطين المظلومين تفاؤل وايمان بالله على ان الله سينصرنا لو بعد حين ,,

هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختكم في الله نجمة كويتية
السلام عليكم ورحمة الله .. اختي الحبيبة .. الله وحده لا شريك له يأخذ حقك من ظلمك .. انا واحدة من الناس اتذكر عندما كنت طالبه في الجامعة ظلمتني دكتورة ظلما شديدا وقاسيا تسبب في تأخر تخرجي عاما كاملا .. اتذكر كيف كانت قاسية ولم ترحمني ولكن الله رحمني وأخذ لي حقي منها حتى اني بعد عام رأيتها مرضه منهوكة القوى استغفر الله حتى انها سافرت للخارج تعالج .. استغفر الله لقد بطشت وظلمت وكان الله لها بالمرصاد .. حتى انها لم ترحم دموعي عندما ظلمتني عندما اخبرتها انا طاولبة متفوقه وانت بقرارج ظلمتنيني واخرتي تخرجي عاما .. في يوما لم ترد علي وكان اساتذة القسميحاولون مساعدتي ولكنها قفت في طريقي لأنها كانت رئيسة القسم في ذلك العام ..لم تبالي لمشاعري ولا لظروفي ونزلت المقرارت في وقت واحد .. مما أدى الى تأخر تخرجي للعام الثاني .. اتذكر اني دعوت الله وطلبته ان يأخذ لي حقي .. وبعدها بعام هي مرضت ..وسافر ت للخارج للعلاج .. اقول والله انني كثيرا ما اتعرض للظلم واحتسب الأمر عند الله وهويأخذ حقي مع انه في ناس ظلموني لحد الآن لم يحدث لهم شئ ومازالوا في مواقع عملهم ولكني لا أبالي وأقول ان الله يعلم وانا لا اعلم وانا احتسبت الأمر عنده .. وهو يمهل ولا يهمل .. اقول لا تفكرين في الانتقام مما ظلمك وانسيه واتركي الأمر لله واشغلي نفسك بقرأة القرآن والاستغفار واحتساب الأمر عند الله والله وحدة كفيل بأن ينصرك على كل من ظلمك .. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم استغفره واتوب اليه.:eh_s(17):

التعديل الأخير:
السلام عليكم
هذا الموضوع جاني علي الجرح الظلم جاني من البنات الي بالدوام نفاق وحش وغيبه تترقين معاهم مايمدي وحده تطلع من الغرفه الاحشوا فيها عندنا ثلاث بنات والعياذ بالله اخلاق ماعندهم بس يعرفون يجاملون ويطلعون حجي ايه وحده تعين جديد يمسكونها ويحشون فيني عندها لدرجه بعد فتره يبن الحق وتجي البنت تقول قالولي عنج كلام واشوف شي ثاني واكثر من جذيه وصل فيهم انهم ينامون بالدوام مو بس مره وحده يوميا ويطفون الليتات وفي خير احد يتكلم لان المديره باجازه وهم ربعها والله اني ماكذبت بحرف ولاتبليت عليهم وحسبي الله عليهم والله ياخذ حقي منهم واذا تكلمت وحده فيهم القائده قالت انا حقانيه واخاف من الله اذا تكلمنا قالوا هذي فتينيه واذا سكت حطوا كل الشغل عليج والمديره موشايفه غيرهم في احد يجذب ربعه والله مشكله ي رب تحلها من عندك وحسبي الله عليهم *