الـحـل الـجـذري لتفتيح المنطقة الحساسة وتوحيدها مع لون الجسم ومضمون مليون بال100%

CAT W0MAN

صباح الخير بنوتات حلوين اليوم عندي لكم موضوع انما أيييييييييه

الحل النهائي والجذري لأعقد مشكله للبنت والحرمه والعروسه خصوصا اللي اهيا سواد المنطقه الحساسه او اللون الغامج واللي يفرق حييل عن لون جسمنا بشكل ملحوظ والاغلب يفكر بهالمشكله وحلها وبعض منا يأس وقال هذا لونها وماتتغير والبعض يحاول لعل وعسى يفتح اللون بالزيوت والخلطات اللي ماتخلص ويبيلها طوووولة باااااااااال
انا اضمن لكم النتيجه 10000000000000% والله يابنات حل جذري وطبي شتبون بعد؟؟؟؟:tek:
وهل جذري لكل عروس ماباقي لعرسها شي وعلى ضمانتي النتيجه بتفرح قلبها وحق كل بنت تحب تعتني بنفسها بس خصيت العروس ادري تحاتي اكثر وحده هالسالفه ويمكن يأست من كثر التفكير
اقول لكل عروس وكل بنت جربوا الطريقه بتستغنون عن كل الخلطات اللي تطوووووووووول ويبيلها صبر وتعالي تزلقي من الدهن والليمون والكريمات ووو...ألخ قطي كل شي واستخدمي هالخلطه وربي بتشكروني وتقولون ماقصرت كات اللي دلتنا وفكتنا من اللويه والسوالف اللي ماتخلص لانه يتراوالي هالمنطقه شاغلتنا اكثر من ويهنا واجسامنا والله ثم والله ثم والله لو تفتح المنطقه وتصير لون واحد انه الكل بيرتاح ومراح يشيل هم اي شي ثاني لانه هالشي شاغلنا بشكل مو طبيعي واعتقد الكل يتفق وياي بهالمشكله العويصه اللي بأذن الله بعد هالخلطه مراح تشتكي ولا بنت

والله اني احبكم بالله واتمنى لكل بنت الزين وكل اللي اسوي وينجح وياي 100% ما اتردد بطرحه لكم ابيلكم الخير والكل يفيد ويستفيد ومابي منكم غير الدعوه الحلوه انه ربي يحققلي اللي ببالي ويخليلي امي وابوي واهلي ويحفظهم

طبعا قبل ما ابدي انا مسويه ليزر للمنطقه الحساسه وحاطه تجربتي والطبيب وصف لي كريمين بعد جلسات الليزر واحد ورا الليزر على طول واهوا كريم للحساسيه والثاني اسمه الدكوين فورت واهوا مبيض ويبيض البشره اللي سمرت وشديدة السمار ويفتحها بشكل ملحوظ من اول اسبوع بس قالي الدكتور اقل من شهر ولا تستخدمينه يعني شهر ووقفيه

امانتاُ استخدمت كريم الدكوين فورت اللي اهوا مبيض وكانت النتيجه مرضيه 60% بس انا اطمع واطمح ابي لون واحد ويا جسمي مابي فرق ولو بسيط فكرت وفكرت وفكرت
ومره من المرات رحت بشتري من هالكريم ولا تقول لي الصيدلانيه ليش ماتاخذين مقشر الرتن A وتخلطينه ويا الدكوين فورت وتحطينه على المنطقه الحساسه كل يوم بليل لمده شهر وقطعيه وراح تلاحظين النتيجه من اول اسبوع بشكل ملفت والجلد يبدا يتقشر ويطلع الجلد الجديد اللي اهوا لونج الاصلي قلت لها فكره وقالت لي بس ظروري ترطبين المنطقه لانه التقشير يحتاج ترطيب لانه ينشف المنطقه بشكل فضيع وخذيت مرطب

يعني الخلطه اهيااااا

كريم الرتن A + الدكوين فورت تاخذين من كل كريم شوي براحة ايدج وخلطيهم وحطيهم على المنطقه الحساسه عدل مدل ولاتلبسين شي الا لمه يجف الكريم وماياخذ وقت دقيقه ولا اهو ناشف وتالي نامي والصبح غسلي المنطقه بغسول ترتاحين له ورطبي المنطقه واهم شي نشفي روحج من الماي عدل
وشوفوا النتيجه الفتاكه

بنات لاتخافون اذا شفتوا الجلد يتقشر ترا طبيعي
وبتلاحطون لون يديد ويفتح النفس وعليكم بالعافيه ونعيمااااااااااااا

والكريمين بالصيدليه ومايبيلهم وصفه

نسيت اقولكم النتيجه
امانتاً انا مو كل يوم احطه وايد انسى يوم احط يومين لا المهم اني بالاسبوع اقل شي احطه 3 مرات
النتيجه مرضيه جدا جدا جدا جدا اللون قرب يتوحد تقريبا النتيجه اعطيها 90%

هذا الرتن اي

هذا الدكوين فورت

وخذيت الكريم من هالماركه ونفس الشكل
يستخدم للجسم كله هالكريم والوجهه بعد يهبل ترطيبه حطوا نتفه حق المنطقه ترطيبه عالي

اي سؤال انا حاظر ياحلوين
:klhfl:

رد : الـحـل الـجـذري لتفتيح المنطقة الحساسة وتوحيدها مع لون الجسم ومضمون مليون بال100

مشكورة يا قلبي وانشاااء الله راح اجربه قريبا وحبيت اسال انا قريبا بتزوج انشاااء الله على خير يارب ابي دعواتج وانا اول وحدة ترد على الموووضوووع دعواتج يا حلوة يصير استخدامه يعني ما ياثر كلش لانا انا اخاف من الكريمات

كليـ دلعـ

رد : الـحـل الـجـذري لتفتيح المنطقة الحساسة وتوحيدها مع لون الجسم ومضمون مليون بال100

الله يعطيج العافيه
يصير استخدمه للايدين؟
الوجه؟
الرقبه؟؟

~Unreachable

الموقع الالكتروني
www.q8moltaqa.net
مشكووووره ماتقصرين
بالنسبه حق الدوكين فورت ماحصلته بالصيدله
و قالي الصيدلاني لازم وصفه !!
كنت ابيه حق خلطه ثانيه ؛/

قطوووة

*مساعدة مشرفات قسم السمنة والنحافة*

مشكورة

الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
انتي قطعتيه ولا للحين تستعملينه
اهم شي عشان مايرداللون
لان مدة شهر بس صراحة اخاف يكون فيه كورتيزون ولما اقطعه يرد مثل قبل

غند الراشد

مشكوره ياعمري بس سؤالي اهو جم صارلج مستخدمته؟ وبجم اسعارهم ؟وعاادي بكل صيدليه القااهم ؟ ومشكووووووووووووووووووووره

مشكوره حبيبتي... عاد تدرين استخدمت هالخلطه كم يوم ووقفتها مالي خلق هههه والكريمات مكودين عندي شكثرهم ..شكلي برجع استخدمهم بانتظام وان شاءالله نلاقي نتيجه ...تسلمين وعسى ربي يخليلج امج وابوج واهلج كلهم ويحقق لج اللي ببالج

الطاووسة

مشكوووووووووووووووووووورة حبيبتي بس عندي سؤال احس انه غبي"الخلطه تحطينها على المنطقة من برا بس؟؟ ولا داخل؟؟ اول مرة اجرب الخلطات عاد قلت اسأل لا اتوهق

والله يخلي لج امج وابووووووووووووج ويحقق لج كل اللي ببالج:sfg:

التعديل الأخير:

مشكورة حبيبتي

A.N.L

مشكوووووووووره قلبووووووووو

بس ياربي مادري ليييش احب الشي الطبيعي حتى لوو يطول

اخااااف من هالكريمات ولا عمري شريت شي من الصيدليه حق جذي

لوووول وااايد بنات يسألوني واتفشل اقوول ماعرف ولا مره جربت

ToOoFe

رد: رد : الـحـل الـجـذري لتفتيح المنطقة الحساسة وتوحيدها مع لون الجسم ومضمون مليون با

مشكوووووووووووووووووووورة حبيبتي بس عندي سؤال احس انه غبي"الخلطه تحطينها على المنطقة من برا بس؟؟ ولا داخل؟؟ اول مرة اجرب الخلطات عاد قلت اسأل لا اتوهق

والله يخلي لج امج وابووووووووووووج ويحقق لج كل اللي ببالج:sfg:

نفس سؤالها ؟؟

يسلمو على المعلوومه
بس الحين بسألج المنطقه وين
المنطقه بكبرها ولا على الفخوذ من فوق
او على المنطقه اللي دار مادار اللي بالوسط ههههههههههههه

في معزلن عن جميع الخلق وأزعاجه ما أسمع من الناس لو

انا استخدمته صاجه نتايجه خطيييييييييييييييره الله يوفقك وعلى فكره الكريمات مافيهم كرتيزون ومتوفرين بالصيدليه ولا يحتاجون وصفه

بعد عمري مشكوره دايم اسمع عن هالكريمات

انا ودي اجربهم بس هم نفس سؤال اختي اخاف اتركه ويرجع كل شي نفس ما كان اذا مو العن

بعدين عندي اثر حبيتن بوجهي مو راضيه تروح يصير احط هذول الكريمات عليهم

myreem

أنا سامعة عن هالخلطة منزماااان و ميتة و أجربها و اللي رادني اني أسوي ليزر حق هالمنطقة ! و معروف ان ممنووووووووووووووع منعاااااا بأاااااتااااا انج تستخدمين الرتن أي حق مكان تسوينله ليزر لأن يلدج راح يحترق و يسود و عالاقل لازم بينهم 6 أشهر تقطعين الليزر ..لأن الجلد اليديد اللي يطلع يكون رقيق و ما يتحمل أي حرارة.. احنا إذا سوينا تقشير حق الوية ينبهج الدكتور ما تتعرضين حق الشمس فما بالج تحطين الليزر بكبره عليه !!
عفية سالي فيها دكتورتج قوليلها أنا قاعدة استعمل رتن ايه للمنطقة الحساسة أقدر أسوي ليزر ؟؟؟
و بفترة استخدامج للرتن ايه سويتي ليزر ؟؟؟

و لا أنا ميييييييييييته على هالخلطة حق ركبي و كوعي و المنطقة الحساسة،، بس الليزر موراضي يخلص !

التعديل الأخير:

طفلة كبيرة

مشكووووووورة حبي

مشكورة حبيبتي

miss angel

مشكوره حبيبتي وصاجه هالكريمين ماينخاف منهم اغلبيه الدكاتره يوصفونهم حق التقشير بس اهم شي الترطيب وانه ما تتعرض المنطقة لشمس او حراره