الخلطة العجيبة شكرا من قلبي يالغاليه grass

Preity

:)
يعطيج العافيه على الموضوع :)
وفعلا خلطتج حلوه انا الحين مسويه خلطه اول مااخلصها بسوي خلطتج >> ماكو شغل لووووول
حتى انا تعاملت مع قراس والله خوش انسانه وبالها طويله وازعجانها بالاسئله كل دقيقه دازين مسج خخ
ثانكس حبيبتي :)

lailalaila

رد : الخلطة العجيبة شكرا من قلبي يالغاليه grass

ومشكوووره مره ثانيه صاااحبة الموضوووووووع شكر كبييير كبيييير ... واعذريني اذا قاعده ارد على البنات بموضووعج بس فعلا كلكم ماقصرتوا معاي

بعد عمري اخذي راحتج ما بينا فرق يالغاليه ولولاج ما صار الموضوع

lailalaila

العفو لكل من رد على الموضوع و انشاءالله كلكم تستفيدون

lailalaila

و انشاءالله ناوية على وقت المعاشات على سنفرة السكر و زبدة المانجو و سوف اوافيكم بالتفاصيل:p_03BA: اتعب على الفصحى طول عمري عندي ميول اصير مذيعه:krkrkr:

Preity

^
ههههههههه لا عفيه جربي البابايا وانا بشتريها بس ع المعاشات هههههههههههه
خنرجب عليج قبل هههههههههههههههههه

lailalaila

و بنوتات ادري ذبحتكم هذرة:eh_s(13): ذاك اليوم قلت خلني ارد للطبيعه لان ماسكاتي و عنايتي ابشرتي كلها من كلينك و استي لودر بس عندي ماسكين روعه واحد من هملايا استخدمه بعد الصنفره و اللي اخذها من بودي شوب البرتقالية اللي بفيتامين سي اتعب و اقول روعه و خفيفه المهم خلطت روب و هرده و عسل و لطخت ويهي و حطيت صوب العين قلت طبيعي ما يضر ربع ساعه و غسلتهم المهم نمت:tongue22: و لما قعدت حدر عيوني جنه جياس ماي واااارم:confused: قعدت ابجي و طيران على عيادة بوحمرة:s141: قالي هذا تحسس و عطاني ابره و مرهم للعين و الحمدلله طبت بس قالي الاكل بشرتج تستفيد منه لما يدخل معدتج و تستفيدين من فيتاميناته مو لما تلطخين و يهج فيه هذا و انت متعلمه و تدرين ان الاكل يهيج البشره و بشرة الجسم غير يشرة الويه :eh_s(10): ببساطة بهذلني و انا اعيط

المهم نصيحتي ديروا بالكم اتقربون شي صوب عيونكم و سالته عن ابر التبييض قالي اي نوع سواء صار او راح يصير مضر قالي لهم نتايج و الا مايكل جاكسون الاثول ما صار ابيض بس لهم مضار خطيرة توصل للامراض الميمتة و ترقق العظام و غيرة
و اخيرا و هذا رايي ان الوحده لازم ترضى بخلقة ربها يعني مع الوية مو عاجبها اللون اللي اختاره لها رب العالمين و اللي لازم نسعى له اهو توحيد اللون و النضارة

و اللحين استقبل البيض و الطماط و اي شي بتحذفوني فيه و ما الومكم لوعت جبدكم قرقه:fun:

lailalaila

رد : رد: الخلطة العجيبة شكرا من قلبي يالغاليه grass

^
ههههههههه لا عفيه جربي البابايا وانا بشتريها بس ع المعاشات هههههههههههه
خنرجب عليج قبل هههههههههههههههههه

هذي ما شفتها انا اللي عجبتني سنفرة السكر و المانجو قلبي ارتاح لها و احس اتناديني شكلها بنت حلال:dddds:

ام عفاف الكويت

**مشرفة قسم كويتيات مول**
الموقع الالكتروني
www.om3afaf.com
لايطووووووووووووووووووفج انا اخذت بعد هالمره زيت الخرووع لشعر بنتي

عيزت واقول شغلها حلوووووووووووووو

lailalaila

يزاج الله خير يا ام عفاف على طرح تجربتج لان صج الوحده لما تشتري شغلة مجربة تكون مطمئنة

ام عفاف الكويت

**مشرفة قسم كويتيات مول**
الموقع الالكتروني
www.om3afaf.com
اي انا الحين باقي لي شي ابي حق النضاره وتوحيد اللون للبشره عييييييييييييزت اجرب
لما انجح في تجربه راح اعرضها بثقه نفس الشيا

lailalaila

اي انا الحين باقي لي شي ابي حق النضاره وتوحيد اللون للبشره عييييييييييييزت اجرب
لما انجح في تجربه راح اعرضها بثقه نفس الشيا

ام فوفه اذا تقصدين نضارة الويه جربي ابرة النضاره انا جربتها روعه من قلب و اي سيروم فيتامين سي تحت كريمج و اللي جربتهم و اقدر امدحهم سيروم jason و سيروم بودي شوب و ساعات و يهي احس يتبقع من حبوب الدورة استخدم كريم فيتشي بي وايت روعه يخلي و يهج صافي و احسن سيروم للمسام اذا مسام بشرتج مفتوحه سيروم idealist من استي لودر

التعديل الأخير:

lailalaila

العفو يا قلبي

lailalaila

مشكووووووووووووره على عرض تجربتج ياعمري والله يوفقج انتي وعيالج دنيا واخره ..وتستاهل جرااس خوش بنيه الله يوفقها

العفو يا عمري و مشكورة على الدعوة الحلوة و انشاء الله لج المثل

Preity

لوووووووول شكلج موسوعه جوابج على ام عفاف مبين عندج خبره :eh_s(9):
يالله صار دوري :lololoe:
الحين يقولون ماي البقدونس يخلي البشره صافيه:wqedqw: بعرف اشلون اطلع الماي من البقندونس :bbbiu::eh_s(10): > > حسيت سؤالي غبي :D:D
> بس تحسين زهقانه وودها تسولف هههههههههههاي

واممم ماراح تشترين البابايا هاا عيل خلاص جربي المانجو بعدين اشتري البابايا >> السالفه غصب هههههههههه :D

lailalaila

لوووووووول شكلج موسوعه جوابج على ام عفاف مبين عندج خبره :eh_s(9):
يالله صار دوري :lololoe:
الحين يقولون ماي البقدونس يخلي البشره صافيه:wqedqw: بعرف اشلون اطلع الماي من البقندونس :bbbiu::eh_s(10): > > حسيت سؤالي غبي :D:D
> بس تحسين زهقانه وودها تسولف هههههههههههاي

واممم ماراح تشترين البابايا هاا عيل خلاص جربي المانجو بعدين اشتري البابايا >> السالفه غصب هههههههههه :D

الحال من بعضه مافي نوم :D انتي و بعدين و ياج و يا البابايا:gr4uu: طيب بالعند مش هشتريها :lkmnkl:ههههههههههههههههه
شكلج نفسي اموت بالغشمرة
بالنسبه لماي البقدونس ما ادري بس اقولج شي اسويه لبناتي اييب حزمة بقل و حزمة جرجير و اضربهم بالخلاط لما يصيرون عصير و اييب شتلة صبار و ابطلها و اطلع المادة اللزجه اللي فيها و بعدين اخلطها مع عصير البقل و الجرجير و شوية زيت براشوت و احطهم على شعرنا انا و البنات ساعتين قبل السبوح بس صج يا اختي شي مو طبيعي كثافة و نعومه اللي يضحك ان العمال بالمشاتل كلهم عرفوني من اروح يطلعولي الصبار لان كل خميس امر بعد الدوام و اخذ

lailalaila

اب اب اب

lailalaila

اليوم فريش توه من ربع ساعه سويت حمام الهنا لوول:D بس النتايج روعه كنت داهنه شعري بدابر املا و زيت جدايل اللي ايطول الشعر و كنت داهنه جسمي بخلطة جراس + زيت زيتون ساعتين قبل الحمام و سويت هالخلطة
(هردة+روب + نشا+ عصير ليمونه+ حليب + ماي ورد) و عجنتها عدل و بعدين دهنت جسمي كله فيها بس ويهي لا تعقدت:krkrkr: و خليتها على جسمي ربع ساعه لما انشفت و كنت مجهزه بطاسة صغيره جلسرين سكر و عصير ليمون و استخدمتهم مثل الصنفره افك فيهم الخلطة اللي انشفت على جسمي و بعدين لما راحت الخلطة من السكر و الجلسرين يبت صنفرة المشمش و فركت جسمي الليفة و بعدين بطلت الماي الحار و غسلت شعري و كنت مصكرة ستارة البانيو فصار مثل حمام البخار و بعدين شور جل باث اند بودي وورك بالصندل و عقب ما طلعت من الحمام ما اقولكم الق الق الق:rerrerek: دهنت جسمي بلوشن البابايا و حطيت جلسرين علر ركبي و المنطقة الحساسة و حاطة اللحين ماسك الكولاجين و الحليب اللي ينباع بالجمعية بجياس وبس:tek: احساسي.....خفة نظافة نعومه :aha:

هذا تقرير اليوم