جرحني حبي الأول طعني طعنة قاسيه ,, قصه واقعيه

BNT KWT

New member
إنضم
29 يونيو 2010
المشاركات
831
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
جرحني حبي الأول طعني طعنة قاسيه

القصه واقعيه و فيها شوي من الخيال غيرت الاسامي وبعض الاماكن للتحفظ و القصه انا عايشتها وصارت لناس عزيزين على قلبي وراح انزل البارتات كل يومين ان شاء الله


بسم الله الرحمن الرحيم


( 1 )



شوق عمرها 17 سنه للحين ماكملت 18 و اول سنه لها بالجامعه بكلية العلوم و بتحول علوم اجتماعية
طولها وسط وضعيفه ملامحها حلوه عيونها وساع و خشمها صغير و شفايفها صغار واهي بطلة قصتنا .

ساره : رفيجة شوق روح بالروح عمرها 18 سنه و هم اول سنه لها بالجامعه و مع شوق بيحولون علوم اجتماعيه قصيره و متروسه و ملامحها بيبي فيس .

محمد : بطل قصتنا الثاني عمره 20 سنه ويدرس بمصر حقوق متروس وطوله 170 مملوح و عنده غمازه بخده اليمين ؟

وباجي الشخصيات بالقصه


4\10 \ 2009

ساعه 5.45 الصبح رن المنبه عند كل من شوق و ساره

شوق قامت سكرت المنبه بدخلة امها

ام شوق : ها شوق قمتي ؟

شوق : أي يمه قعدت الحين بقوم اغسل و ابدل

ام شوق : وشوفي بعد ساره قامت ولا لا عشان لا تتأخرون لا تنسون اليوم زحمه

شوق : ان شاء الله

شوق تدق على ساره

ساره : ألو

شوق : هاا قمتيي

ساره : أي , شوقوو شنو بتلبسين اليوم ؟

شوق : مادري يمكن قميص ابيض وبنطروني الجينز

ساره : واي متوتره مادري شسوي حدي خاايفه

شوق : سكتيي والي يسلمج بروحي مو ناقصه احس بطني يعورني

ساره : انزين قومي بدلي لا نتأخر

شوق : ان شاء الله يلا قلبي ويهج

قامت شووق تبدل ولبست بنطرون جينز و قميص ابيض و لبست حجابها وحطت مكياج خفيف

ساره لبست قميص ابيض وفوقه جوليه مشير وبنطرون جينز

ام شوق بالسياره تنطر شوق عشان تمر ساره وتقطهم الكليه


ركبت شوق السياره ومرو ساره عشان يروحون مع بعض

شوق : وااي متووتره بطني يعورني

ام شوق : أي عادي اول يوم جذي وضع طبيعي

شوق : ساروو احس مو مصدقه حياة يديده

ساره : أي واللله من الثنوي لي الجامعه

شووق : أي حددده شعوور مادري شلون

ام شوق : يلا وصلنا

شوق : واي يمه بطني

ام شوق : هههههه سمي بالرحمن

شوق : يمه ادعيلنا

ام شووق : الله يوفقكم و لا تنسين تدقين تشوفين اخوج وينه عشان يدليكم

شوق : أي ان شاء الله

نزلو شوق و ساره ودقت شوق على اخوها

نوقف شوي هني وخل نتكلم عن اخو شوق شوي

خالد عمره 20 سنه وثالث سنه بالجامعه علوم اداريه طوله متوسط ومقرع و شوي عريض اكبر اخوانها
حبوب وطيب بس اذا عصب فقد اعصابه

شوق : الو , خالد ويينكم انا بالكليه

خالد : هاا شووق والله بالطرييج نطريني الحين بيي

شوق : بسرعه والله متوتره ما ادل مكاان

خالد : شدعووه شووق بياكلوونج هناك

شوق : أي شدرااني يلا تعال

خالد : انزين والله ياي لا تحنين

شوق : انزين باي


ساره : ها شقال ؟

شوق : يقول الحين ياي خل نقعد على ما ايي

ساره : اوك يلا

ربع ساعه ولا يدق خالد على شوق

خالد : ها وينج .؟

شوق : اول ماتدش تلقاني قاعده بالطاولات

خالد : اوك

شوي ولا تشوف شوق خالد من بعيد قامت له وضلت ساره قاعده

خالد : اذيتيني والله حنه حنه

شوق : ههههههههه شسوي اول يوم لي بعد

خالد : ههههه وين جدولج خل اشوفه

شوق : كاهوو

خالد : أي زيين محاظرتج بمنبى 3 والثانيه بشويخ سلوم ولد عمي يدليج هناك

شوق : انزين دلني الاولى ودلني الكليه

خالد : اوك امشي جدامي صايرلج مرشد سياحي هني ونادي رفيجتج

شوق : ههههههه أنزيين لا تحن

خالد : طااااع هذي مادري منو الحنه الحيين

شوق : ههههههههههههه

شوق راحت حق ساره ونادتها

واهم يمشوون خالد يدليها الكليه عقب ماخلصوو راح خالد شويخ ودشو شوق وساره محاظرتهم

واهم قاعديين ينطرون محاظرتهم تبدي شافت شوق رفيجتها ايام المتوسط

قامت سلمت عليها

شوق : هلا والله شلوونج شخباارج ؟

ناديه : تمام وانتي شلوونج

شوق : الحمدالله , عاااش من شاافج يالقااطعه

ناديه : انا ولا انتي , امبيي شووقوو ضعفااانه حدج مختفيييه

شوق : هههههه شفتي شلوون

عقب السلام والسوالف راحت شوق قعدت يم ساره

بدت محاظرتهم كان عليهم تمهيدي انجليزي وعقب ماخلصت دقت شوق على امها عشان تاخذهم وتوديهم

شويخ .

ادري بنات البارت قصير ومافيه احداث بس هذا ولا شي بس كمقدمه اذا شفت تشجيع بكمل

ومثل ماقلت ترا كبداية مافي احداث تذكر و بنزل بارتات كل يومين و اذا صارتلي ظروف راح ابلغكم واتقبل النقد و بنات سوري اذا في في بدليات او اي شي غلط لاني اول مره اكتب رواية وابي تشجيعكم ورايكم واتقبل النقد
 
إنضم
2 أبريل 2009
المشاركات
1,929
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
نايس القصه
كملي حبيبتي
ناطرتج ع ناااااااااااااااااااااااااااااار
 

BNT KWT

New member
إنضم
29 يونيو 2010
المشاركات
831
مستوى التفاعل
3
النقاط
0

بليل شوق قاعده فاضيه

شوق : اووف ياربي زهقه شسوي ومو دايخه ماكو الا ادش قيمزر خل العب اضيع وقتي

شوق كان عندها يوزير هناك كانت تدش تلعب وتطلع مالها شغل بالي هناك واهي قاعده تلعب

تضيع وقتها تلعب مع هذا وتخلص وتلعب من الثاني كانو يكلمونها تحقرهم

دزلها واحد دعوه قبلت الاضافه ,,, ماراح اقول النك يمكن في احد هني لعب معاه او شي

شوق كانت تلعب ومالها شغل فيه

نوقف شوي هني بقولكم شي طبعا هالشخص هو بطلنا محمد

شوق لي يومكم تقوول انا مادري شلون تعرفت علييه وشلون كلمته

محمد : ماشالله تعرفين تلعبين

شوق : 

محمد : جم عمرج .

شوق : ليش تحقيق شتبي بعمري تبي تلعب معاي ولا تلعب مع عمري

محمد : شدعوه شدعوه شفيج معصبه هدي

شوق : .....

محمد : معاج محمد وعمري 22 سنه
( محمد جذب بعمره وقال 22 )

شوق : معاك شوق وعمري 17

محمد : أي صف ؟

شوق : بالجامعه

محمد : شلون وعمرج 17

شوق : بعد اسبوعين اكمل 18

محمد : العمر كله

شوق : ثانكس ,, وانت تدرس

محمد : أي

شوق : وين

محمد : حقوق بمصر

شوق : بالتوفيق يارب

وتمو ساكتيين وقعدو يلعبون يخلص قيم يعيدونه

محمد : عادي اخذ ايميلج ؟

شوق : ليش

محمد : شنو ليش عشان اكلمج هناك ونتواصل

شوق : اوك هذا ايميلي ...............

محمد : اوك

نوقف شوي هني بتكلم عن شي

شوق لي الحين تقوول مادري شلوون عطيته ايميلي و شالي خلاني اعطيه ايميلي

بالمسن شوق ومحمد يسولفون كان شوق شوي ناشفه معاه

شوق : هذي صورتك ؟

محمد : أي صورتي

شوق : ممممممم

محمد : انتي جم اخت واخو عندج .؟

شوق : انا البنت الوحيده و 5 صبيان

محمد : الله يخليكم لبعض

شوق : امين تسلم

شوق : عاد تدري انت على اسم ابوي

محمد : صج . عيل خلاص حسبت ابوج انا الحين

شوق : ههههههههه استرييح

محمد : ههههههههه ترى اعلم السمي

شوق : ههههههههه

وتمو جذي مع بعض نجره وغشمره

شوق : انا اخليك بروح حق ابوي بقعد معاه

محمد : أي سلمي علييه

شوق : ههههههههههههههههههههههههه

محمد : أي خلاص انا نسييبه

شوق : رووح زييين ماكو شغل

محمد : أي خلاص انتي مرتيي

شووق : أي احلم على كيفك


فصلت شوق وراحت حق ابوها وقعدت معاه

بو شوق : ها شلونج مع الدراسه

شوق : ويي ماكو شيي

بو شووق : ليش يعني


شوق : ماكو دراسه ملل

بو شووق : شتبين بالدرااسه لاحقه على الهم

ام شوق : أي شدي حيلج عشان تقدرين تحولين

شوق : أي ان شااء الله

صعدت شوق دارها ودقت على ساره

ساره : الو

شوق : هلا والله .. شلوونج

ساره : منييحه انتي شلوونج

شوق : زيينه ,, وااي ساارووه زهقه

ساره : اووف حدده انزين شنو بتلبسين باجر

شوق : مادري . سارووه شرايج ندش قيمزر ونستعبط

ساره : مالي خلق

شوق : يلاا سارووه عفييه


ساره : اوك الحين اشبك

شبكو ساره وشوق وقعدو يتناجرون بالعام


محمد كان شابك ويكلم شووق و شوق تطول بالرد

محمد : شتسوين مشغوله

شوق : لا بس قاعده اتنااجر بالعام بالقيمزر

محمد ": لا واللله

شوق : أي والله

محمد : وينج أي روم

شوق : روم ...

محمد دش وشاف المصخره الي صايره بالعام وزف شووق

شوق : شدعووه شفييك عادي

محمد : انتي بنت عادي عندج تسمعين هالحجي

شوق : بالطقاق ماهموني

محمد : لا عييب ويلا طلعي

شوق : ماني طالعه بلعب مع رفيجتي

قامت ساروه لعبت مع شوق

واهم يلعبون يتناجرون دش محمد شافهم وقام يضحك

محمد : حتى هني تتناجرين

شوق : ههههههههههههههههههههه أي عادي احنا جذي

واهم يلعبون قام محمد طلع

شوق : ساروه مليت بروح انام

ساره : يلا ورانا دوام بعد

شوق : اوك يلا قلبي ويهج

وفصلو وكل وحده راحت نامت


مر الاسبوع ومافي احداث تذكر لين وصل الويك اند .,, شوق بتطلع مع بنات عمها بيروحون الافنيوز

شوق كانت فبيت عمها وشابكه وتكلم محمد

( محمد وشوق زادت علاقتهم فبعض يعني قامو يرتاحون لبعض اكثر )

محمد : وين بتروحين ؟

شوق : بروح مع بنات عمي بنطلع

محمد : بروحكم ؟

شوق : لا يمكن مرت عمي معانا

محمد : اهاا

شوق : ماراح تطلع

محمد : شوي وبطلع بروح حق رفيجي ولما ارد اكلمج

شوق : خلاص ان شاء الله يلا باي

محمد : باي تيك كيير

.... : شوقوو يلاا قوومي بنمشي

شوق : انزييين مريوم لا تحنين كاني

مريم : يلا ننطررج بالسياره

نوقف شوي ونتكلم عن بنات عمها

مريم : عمرها 17 كبر شوق بس شوق اكبر منها ب 5 اشهر وتدرس بالثنوي للحين لان عادت السنه مع بعض حييل ونفس الطبايع
مريم مملووحه وفيها جاذبيه مرات يشبهون شوق ومريم فبعض مع ملامحهم تختلف عن بعض امتن من شوق
وطول شوق

منار : عمرها 20 سنه ضعيفه وقصيره حييل ناعمه ثالث سنه لها بالجامعه وبتحول تربيه وطيبه وحبوبه وحساسه

منى : عمرها 13 سنه متينه و بالنسبه لجمالها عادي ,, ماراح اتكلم عنها وايد لان مالها دور كبير بالقصه

دلال : عمرها 5 سنين تموت على شوق وتحبها

بالسياره

شوق : لا والللله شكوووووو قاعده جدااام قومي نززلي انا بقعد قعدي ورا

مريم : رووحي زيين اقول ترا كلها 5 اشهر وماني نازله

منار واهي معصبه : شووقوو ركبي بروحنا متأخرين لا تأخرين

شوق : اووف انزين انزين

ركبت شوق ورا ودلال قاعده يمها مثل ماقلت دلال تحب شووق حييل

شوق : طولي على المسجل مانسمع وانتي مريوم شخانتج قاعده جدام طولي

مريم : جبي اشتغل عندج

منار : بس خلاص طوولت عن النجره ,, وين تبون نروح

مريم : نبي نروح عالبحر

شوق : بس امج بالافنيوز فشله خل نروح لها ومره ثانيه البحر

مريم : مليت من المجمعات زهقه ياربي كلها يهالو

شوق : خلاص امشي انا وياج نتسوق وبعديين نتعشى بروحنا

منار : أي مو عازمتنا صح

شوق : قلبيي ويييهج انتي عندج اعانتج على طوول عازمتنا

منار : بخييله قطييعه

وصلو الافنيوز وتلاقو هناك مع مرت عمها ام منار و مريم واختهم الكبيره شيخه

مرت عمها : ها وين تبون تروحون

مريم : انا وشوق بنروح نتمشى يعني انسونا

شيخه : لا معانا تمشون صياعه مانبي

شوق تكلمها من غير ماتنتبه مرت عمها : غصب نقولج نبي نضبط

شيخه : ههههههههههههه جبي بس

شوق : ههههههه شدراني عنج حاكرتنا

شوق : يلا مريووم امشي

مرت عمها : خلاص حزت العشا ندق عليكم

راحو شوق ومريم يتمشون

شوق : تعرفت على واحد يدرس حقوق بمصر

مريم : زيين لقيتي لج ريل

شوق : هههههههههه تخيل اقووله يلا انت ريلي

مريم : ههههههههه أي يسويها البخت يصير ريلج

شووق : هههههههه عاد يقوولي انتي مرتي وكله مجعمته

مريم : هههههههه أي اخر شيي بتلقيينه يموت فيج

شوق : ماتوقع ,, امشي ندش بودي شوب بشتري شغلات

مريم : يلا ماعندنا شغل اليوم

وقعدو مريم وشوق يتمشون لين خلصو ودقت عليهم منار تقولهم يلا بيروحون يتعشون

بليل ردت شوق البيت متأخر شبكت مالقت محمد شابك وتمت ناطرته لي 2 ماشبك

راحت تنام على ال 5 الفير قامت من النوم بطلت اللاب لقت محمد شابك

دشت عليه معصبه

شوق : لا واللله احلف

محمد : ولكم شفييج بابا اعصابج اعصابج

شوق : اول شي لا تقول بابا انا مو ياهل وثاني شي شكوو ماشبكت وانا ناطرتك

محمد : هههههههه لا بقولج بابا فديتها باباتي

شوق : لا تتفدى بلييز ماحب و ليش ماشبكت

محمد : طلعنا رحنا على النيل و رديت متأخر

شوق : لا والله وشكو عيل تخليني انطر

محمد : فقدتيني :$

شوق : لا شبي فييك عشان افقدك

محمد : هههههههه مبيين

شوق : انزين قولي شسويت

وتمو يسولفون لي الصبح وبمكان ثاني وبنفس الوقت

..... : تحبيني

..... : امووووت فييك

.... : فدييت حبيبتي ياناس احبها والله احبها

.... : فدااك كليي يارووح حبيبتك انته

..... : مريووم بشووفج

مريم : تدري رايي بهالموضوع مابي

فهد : أي لييش ماتبين

مريم : بس مابي

فهد : حياتي مايصير جذي ماتبيني اكلمج وايد بالفون ولا تبيني اشوفج حرام عليج احبج والله احبج

مريم : ...........

فهد : مابي اضغط عليج انا بس فكري بليز عشاني

مريم : اوك حبيبي

فهد : فدييت حبيبتي انا


( فهد ومريم ,, فهد يحب مريم من 5 سنين من كان عمر مريم 12 كانت تدش النت وتعرفت عليه من الجات وتمو سوالف لين تعلق فيها طبعا وحبها وصار يعشق التراب الي تمشي عليها و مريم ماكلمته الا عقب 4 سنين
واول شي بالمسجات بعدين بالفون )
 
  • Like
التفاعلات: عسوله زوغه

BNT KWT

New member
إنضم
29 يونيو 2010
المشاركات
831
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
بنات نزلت بارتين كمقدمة بس و القصه فيها احداث

اذا شفت ردود تبرد الجبد راح انزل الباجي لان مو معقوله 73 مشاهده و وحده ردت بس
 
إنضم
16 يونيو 2010
المشاركات
89
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
كملي حياتو الرواية نايس و شوق عجيبة بس ابي اعرف حمود ليش يجذب
 
إنضم
15 سبتمبر 2010
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : جرحني حبي الأول طعني طعنة قاسيه ,, قصه واقعيه

يسلمووو ونبي بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت

حدي اندمجت
 

R i M

New member
إنضم
24 أغسطس 2010
المشاركات
195
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : جرحني حبي الأول طعني طعنة قاسيه ,, قصه واقعيه

يعطيج العاافيه حبيبتي

واسلووبج روعه :**
وكـ بداايه لج ناايس ,
وااصلي ..

ناطريييين الباررت :*

اندمجت حدي :p
 

BNT KWT

New member
إنضم
29 يونيو 2010
المشاركات
831
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
رد: رد : جرحني حبي الأول طعني طعنة قاسيه ,, قصه واقعيه

يسلمووو ونبي بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت

حدي اندمجت

الله يسلمج حبيبتي

وان شاء الله اكتب البارت وانزله اليوم
 

BNT KWT

New member
إنضم
29 يونيو 2010
المشاركات
831
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
رد: رد : جرحني حبي الأول طعني طعنة قاسيه ,, قصه واقعيه

• ẔỞσ'3ā •;20469210 قال:
يعطيج العاافيه حبيبتي

واسلووبج روعه :**
وكـ بداايه لج ناايس ,
وااصلي ..

ناطريييين الباررت :*

اندمجت حدي :p


حيااتي انتيي تسملييين والله كنت متردده وخايفه شجعتيني والله
 

BNT KWT

New member
إنضم
29 يونيو 2010
المشاركات
831
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
البارتين الي طافو كانو ملخص للشخصيات و مرت 3 اشهر مافي احداث تذكر و شوق ومحمد علاقتهم زادت
اكثر وصارو يميلون لبعض

شهر 1 وبالتخصيص 15-1

شوق سهرانه وتكلم محمد

محمد : باباتي مابيج تدشين القيمزر

شوق : ليش

محمد : بس جذي

( شوق تميل لمحمد بس ماقالت له و نفس الشي محمد )

شوق : أي مافي بس جذي شنوو لا يكوون حموود بديت تغار

محمد : أي اغار

شوق : هههههههههههه لا والله عياارتك شايف ويهك عشان تغار

محمد : شوقه والله اغار

شوق ساكته : ......

محمد : شفيج ساكته ؟

شوق : على أي اساس تغار

محمد : شوق بكون صريح معاج انا معجب فيج وبصراحه انا احبج

شوق : شنوو ؟

محمد : الي قريتيه شوق انا احبج والله احبج

شوق : .........


يا بخت من عينك عليه يا بخت من قلبك يبيه
يضحك معاك اكلمك واتلامس ايدينك ايديه
الله الله يا بخت من عينك عليه
الله الله يا بخت من قلبك يبيه
يكفيه بس انك قريب وعيونك تشوفه حبيب
يكفيه بس تسأل عليه لا صار عن عينك يغيب
اللي شغل بالك هواه يا حظ قلبه يا هناه
الكل و الله يحسده لما انتا تتكلم معاه
الله الله يا بخت من عينك عليه
الله الله يا بخت من قلبك يبيه
هذا اللي ذي لقلبك وصل انا أشهد انه مو سهل
خلاك تسهر في هواه خلاك سارح منشغل
لوني مكانه أدللك مهما تقول أتحملك
ما أغيب عنك لحظتين ليل و نهار أقابلك
الله الله يا بخت من عينك عليه
الله الله يا بخت من قلبك يبيه


بمكان ثاني عند مريم ومنار

مريم : منور يبي يشوفني شسوي

منار : مادري والله كيفج

مريم : شنو ماتدرين قوليلي شسوي

منار : مريوم اذا تبين تشوفينه قوليلي وانا اوديج

مريم : مادري والله اذا بشوفه اقولج

وتمر الايام و الشهور وابطالنا على حالهم

نوقف شوي عن شوق ومحمد

محمد : شوقه بقولج شي انا خشيت عنج شي

شوق : شنو

محمد : بس حلفي ماتزعلين

شوق : احاول ماقدر احلف

محمد : شنو تتوقعين

شوق : مادري حمود قول لا توقف قلبي

محمد : شووق انا جذبت عليج بشي

شوق : شنو جذبت

محمد : انا عمري 20

شوق : وليش جذبت عليي

محمد : لان خايف من العين

شوق : ولييش خايف بصكك مثلا عيين


محمد : لا لان يقولون عمري اكبر من شكلي وخفت يصكوني عين

شوق : أي والله وانت الصاج العين لها حق



محمد : يعني مو زعلانه ؟

شوق : لا مو زعلانه

محمد : فديييتهاا باباتي

شوق : اووه لا تتفدى :$

نوقف شويه هني

شوق تقول حبييته لان اول شخص بحياتي طرت فييه احلا ايام عمري لما دريت ان يحبني بس مادريت ان الايام الحلوه بسرعه بتنتهي مابي اخرب عليكم احداث الرواية بتعرفون ليش بسرعه انتهت
 

R i M

New member
إنضم
24 أغسطس 2010
المشاركات
195
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : جرحني حبي الأول طعني طعنة قاسيه ,, قصه واقعيه

روووووعه حدة ;p

ونبيييي الأحدآآث شيصييير < بدت تخآآف شكلهم بيهدون بعض :(

نبيي بآرررت آلحييين آذآ تقدرين حووبي :**
 

BNT KWT

New member
إنضم
29 يونيو 2010
المشاركات
831
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
رد: رد : جرحني حبي الأول طعني طعنة قاسيه ,, قصه واقعيه

• ẔỞσ'3ā •;20474300 قال:
روووووعه حدة ;p

ونبيييي الأحدآآث شيصييير < بدت تخآآف شكلهم بيهدون بعض :(

نبيي بآرررت آلحييين آذآ تقدرين حووبي :**

تسلميين حبيبتي

ناطره الردود و ان شاء اللله اول ما اخلص انزله
 
إنضم
12 نوفمبر 2010
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بين مسسكني الكوييت وقلبي آلممللـكـه ♥
رد : جرحني حبي الأول طعني طعنة قاسيه ,, قصه واقعيه

آول شئ آهنييج ع الاسسسلوب آلروعـه =)
وآلروآييه روعه
وترآ آنآ آششتركت بسس عششآن آرد ع روآيتج :$$
ويعطيج العافييه بس متى آلبآرت آلجآي :)
 

BNT KWT

New member
إنضم
29 يونيو 2010
المشاركات
831
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
رد: رد : جرحني حبي الأول طعني طعنة قاسيه ,, قصه واقعيه

آول شئ آهنييج ع الاسسسلوب آلروعـه =)
وآلروآييه روعه
وترآ آنآ آششتركت بسس عششآن آرد ع روآيتج :$$
ويعطيج العافييه بس متى آلبآرت آلجآي :)

حياتي تسلمين حبيبتي والله ونستني مشاركتج

جذي تشجعوني اكمل واكتب مع اني كنت متردده وخايفه
 

mac7noon5-m

New member
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
1,190
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عرووس الخليج
يلااااا بليييز لا تعلقييناااا
ابي باارت اذا ممكن
و قصه عجييبه يسلمووو
 

...broken heart

New member
إنضم
15 يوليو 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
رد : جرحني حبي الأول طعني طعنة قاسيه ,, قصه واقعيه

واااااااااااو القصه حدها شي وفيها شبه من قصتي
يسلموو بليز كمليها...
:33_1185028183:
 

BNT KWT

New member
إنضم
29 يونيو 2010
المشاركات
831
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
يلااااا بليييز لا تعلقييناااا
ابي باارت اذا ممكن
و قصه عجييبه يسلمووو

ان شاء الله حبيبتي

اول ما يخلص البارت راح انزله على طوول

تسلمين على المتابعه
 

BNT KWT

New member
إنضم
29 يونيو 2010
المشاركات
831
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
رد: رد : جرحني حبي الأول طعني طعنة قاسيه ,, قصه واقعيه

واااااااااااو القصه حدها شي وفيها شبه من قصتي
يسلموو بليز كمليها...
:33_1185028183:


حياتي انتي الله يسلمج

ان شاء الله اول مايخلص البارت انزله