- إنضم
- 14 سبتمبر 2010
- المشاركات
- 1,704
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام عليكم
هذي أول رواية لي بالمنتدى
أتمنى ألقى تفاعل من العضوات
خصوصا اني ما أعرف اكتب بالعامي لأني أفضل الفصحى
بس ابي رايكم بتجربيتي ...
يآسِنِينْ كِفـّـــي عَن الَّذْكـْــرى وَخلِيني
-----
أعرفكم على أبطال روايتي ...
(( بيت أم نوف ))
نوف : أكبر وحدة من خواتها وتوها متخرجة من الثانويه و دخلت كلية التربيه الاساسية تخصص فنية عمرها 17 و جم شهر.. ماهي حلوه حيل .. عادية لأخر درجة بس مملوحة
لدرجة أي احد يشوفها لازم يسأل عنها ..
عبير : اصغر من نوف ب 6 سنوات يعني عمرها 12..توها بالمتوسطة .. فيها شبهه خفيف من نوف بس ناعمة أكثر .. بنظري نوف أحلى بواجد
شوق: نسخة من أبوها .. تقريبا مو حلوه .. بس دايم يسمونها أم حظين .. دايما حضها حلو بكل شي .. أي نسيت اقولكم عمرها 9 سنوات ...
أم نوف : عمرها 40 سنه .. اجتماعية وكل بيت تدشة واخبار العالم عندها .. مايابت إلا ثلاث بنات و وقفت عن الحمال
أبو نوف : عمره 47 سنه .. حبوب وعلى نياته و يموووت في بناته .. طاح من الحصان قبل 7 سنوات و هذا الشي اللي خلاه ما يجيب عيال
(( بيت أم فيصل ))
أم فيصل : عمرها 42 سنه .. واللي يشوفها يقول 27 سنه .. قمر و تهبل و كشيخة و الماركة ماتطيح منها .. مدلعه عند زوجها بشكل جنوني لدرجة أن أهل زوجها من الغيره
انجنوا وظلوا يحفرون بطلقونها من زوجها ... بس ماقدروا والسبب أن أبو فيصل يبيع الدنيا على شانها .... طبعا قاطعين فيها ولا يزورونها وكارهينها خلقة .. بس اهي تدش
عليهم بالمناسبات
أبو فيصل : عمره 49 سنه .. طاير في ام فيصل ويحبها لدرجة الموت .. و طاير بعياله و مدلعهم ويموووت فيهم و يشوفهم لي اللحين يهال ..أغلب وقته مع عياله ولا مرته
فيصل : عمره 22 سنه.. أكبر واحد من خوانه ..طموح و حبوب و حيل ماخذ من ابوه بالطيب و الاخلاق و الهدوء .. متخرج من الضباط ... يعني ضابط
جاسم : عمره 18 سنه .. قريب من طبع امه يحب الكشخة و يحب العلاقات و اجتماعي و يحسب حساب قبل كل كلمة يقولها .. وبسنه اولى جامعه كلية الآداب
شهد : عمرها 10 سنوات .. مالها إلا مجلة ماجد و دراسة ... صغيرونه توها
(( بيت أم عبدالله ))
أم عبدالله : جيران بيت أم نوف .. و أرمله عمرها 44 سنه .. رفيجة ام فيصل ايام الدوام ,,, من مات بو عبدالله و اهي صاكة على روحها .. بس بيتها مايخلى من الحريم ..
ومرات تزور اذا كان في مناسبة مهمة ..
عبدالله : عمره 19 سنه يدرس بكلية الطب .. وخاطب بنت عمة وبيتزوجها بعد التخرج ..
منى : عمرها 17 وجم شهر .. توها متخرجة من الثانوية و انقبلت بالتربية الاساسية تخصص علوم .. رفيجة نوف حيل ... نقدر نقول انها عااادية حيل بس بياضها يهبل
----الاحداث تبدي سنة 2001 ...
في بيت (( أم نوف ))
نوف : منى .... !! منى ..
منى : نعم ؟
نوف : متى نتزوج ؟؟
منى : والله من حنتج بنعنس ..
نوف : فال الله ولا فالج .. يختج ابي احب مليت من العزوبيه
منى : اللي يسمعج يقول عمرج 30 مو 17 ..
نوف : لو سمحتى 17 و 9 شهور ..
منى : أنا بصراحة مفكره ما أتزوج إلا لما أخلص الكلية
نوف : تكفين بس اللي يسمعج يقول مو ملحقة على الخطاب
منى : اقول ابلعي العافيه ,,الشهر الجاي عرس غدير ..
نوف : يا حظها ..
منى : اقولج عرسها بعد شهر
نوف : ادري شنو تحريني
منى : لا يالخبله اكشخي بالعرس خلي الناس تشوفج عشان تخطبج
نوف : يوووووووو صج .. ابروح اشتري لي نفنوف .. اي لون آخذ
منى : و ليه ماتخيطين ؟
نوف : مايمدي ... و الجاهز ذرب و حلو ... بروح أفتر بالفروانية ..
منى : أنا بلبس نفنوف مال عرس خالي راشد ..
نوف : الاحمر
منى : ايه
نوف : ايه يجنن .. اسمعي عطيني الوردي اللي لبستيه بتحوال خالج راشد
منى : مايجي قياسج ...
نوف : لييييه شايفتني بطة
منى : لا بس انتي صدرج اكبر من صدري
نوف : اقول اسكتي كله اسفنج ..عطيني اياه و اذا مو قياسي ترى بروح أعدله .. بوفر فلوووس ..
منى : وين بتحطين مكياجج
نوف : مدري يمكن ساس ..
منى : الله شكو .. روحي صالون بوطقة
نوف : اقول ابي الناس تخطبني
منى : الزين زين لوقعد من النوم و الشين شين لو غسل بصابون ...
نوف : اقووووووووووول .. اسكتي هااا
منى : شرايج نروح وردة الجابرية ...
نوف : اللي ساره بنت عمج خالد حاطة فيه بالعرس
منى : اايه ... يهبل
نوف : خلاص نروح مع بعض ..
منى : انزين .. اسمعي بروح البيت اللحين .. بتسبح . واصلي و انام شوي
نوف : ماشي .. يالله توكلي ..
منى : باي
نوف : صكي الباب وراج
--------
بنفس الوقت
(( بيت أم عبدالله ))
أم عبدالله : ألووو ...
أم فيصل : هلا و الله
أم عبدالله : شلونج يا قلبي شخبارج
أم فيصل : بخير أسأل عنج وينج دقيت أمس عليج ماتردين ..
أم عبدالله : أمس عزمتنا أم فالح و تعزمج على عرس بنتها غدير .. الشهر الجاي و الله انها وصتي
أم فيصل : بأي صاله ..
أم عبدالله : بصالة السالمية ...
أم فيصل : يووه عاد جان زين أذكر .. موتنسين ذكريني قبلها ..
أم عبدالله : يووه عاد أنا الله بالخير بس ماعليج موصيتها تتصل علي قبلها
أم فيصل : اي والله بدور لفيصل مره .
أم عبدالله : ماشاءالله زين نويتي تزوجينه ..
أم فيصل : اي والله أمس كلمه ابوه .. قاله بعد شناطر وظيفة وتوظفت ... و شقتك زاهبة .. ماعلي إلا اصبغها و اسنعها و افرشها لك ..
ام عبدالله : اي والله فيصل يستاهل كل خير .. وماشاءالله ماشي سيدة ولا عنده خرابيط الله يحفظة ..
أم فيصل : تجين عندي اليوم تتعشين ؟
أم عبدالله : لا اليوم موعدي العيون .. و عقبها بروح اقص لي قطعة خام للعرس
أم فيصل : عجل خلاص يا عمري ماتشوفين شر
أم عبدالله : الشر مايجيج ...
-----
إذا شفت الردود الحلوه كملت ....
هذي أول رواية لي بالمنتدى
أتمنى ألقى تفاعل من العضوات
خصوصا اني ما أعرف اكتب بالعامي لأني أفضل الفصحى
بس ابي رايكم بتجربيتي ...
يآسِنِينْ كِفـّـــي عَن الَّذْكـْــرى وَخلِيني
-----
أعرفكم على أبطال روايتي ...
(( بيت أم نوف ))
نوف : أكبر وحدة من خواتها وتوها متخرجة من الثانويه و دخلت كلية التربيه الاساسية تخصص فنية عمرها 17 و جم شهر.. ماهي حلوه حيل .. عادية لأخر درجة بس مملوحة
لدرجة أي احد يشوفها لازم يسأل عنها ..
عبير : اصغر من نوف ب 6 سنوات يعني عمرها 12..توها بالمتوسطة .. فيها شبهه خفيف من نوف بس ناعمة أكثر .. بنظري نوف أحلى بواجد
شوق: نسخة من أبوها .. تقريبا مو حلوه .. بس دايم يسمونها أم حظين .. دايما حضها حلو بكل شي .. أي نسيت اقولكم عمرها 9 سنوات ...
أم نوف : عمرها 40 سنه .. اجتماعية وكل بيت تدشة واخبار العالم عندها .. مايابت إلا ثلاث بنات و وقفت عن الحمال
أبو نوف : عمره 47 سنه .. حبوب وعلى نياته و يموووت في بناته .. طاح من الحصان قبل 7 سنوات و هذا الشي اللي خلاه ما يجيب عيال
(( بيت أم فيصل ))
أم فيصل : عمرها 42 سنه .. واللي يشوفها يقول 27 سنه .. قمر و تهبل و كشيخة و الماركة ماتطيح منها .. مدلعه عند زوجها بشكل جنوني لدرجة أن أهل زوجها من الغيره
انجنوا وظلوا يحفرون بطلقونها من زوجها ... بس ماقدروا والسبب أن أبو فيصل يبيع الدنيا على شانها .... طبعا قاطعين فيها ولا يزورونها وكارهينها خلقة .. بس اهي تدش
عليهم بالمناسبات
أبو فيصل : عمره 49 سنه .. طاير في ام فيصل ويحبها لدرجة الموت .. و طاير بعياله و مدلعهم ويموووت فيهم و يشوفهم لي اللحين يهال ..أغلب وقته مع عياله ولا مرته
فيصل : عمره 22 سنه.. أكبر واحد من خوانه ..طموح و حبوب و حيل ماخذ من ابوه بالطيب و الاخلاق و الهدوء .. متخرج من الضباط ... يعني ضابط
جاسم : عمره 18 سنه .. قريب من طبع امه يحب الكشخة و يحب العلاقات و اجتماعي و يحسب حساب قبل كل كلمة يقولها .. وبسنه اولى جامعه كلية الآداب
شهد : عمرها 10 سنوات .. مالها إلا مجلة ماجد و دراسة ... صغيرونه توها
(( بيت أم عبدالله ))
أم عبدالله : جيران بيت أم نوف .. و أرمله عمرها 44 سنه .. رفيجة ام فيصل ايام الدوام ,,, من مات بو عبدالله و اهي صاكة على روحها .. بس بيتها مايخلى من الحريم ..
ومرات تزور اذا كان في مناسبة مهمة ..
عبدالله : عمره 19 سنه يدرس بكلية الطب .. وخاطب بنت عمة وبيتزوجها بعد التخرج ..
منى : عمرها 17 وجم شهر .. توها متخرجة من الثانوية و انقبلت بالتربية الاساسية تخصص علوم .. رفيجة نوف حيل ... نقدر نقول انها عااادية حيل بس بياضها يهبل
----الاحداث تبدي سنة 2001 ...
في بيت (( أم نوف ))
نوف : منى .... !! منى ..
منى : نعم ؟
نوف : متى نتزوج ؟؟
منى : والله من حنتج بنعنس ..
نوف : فال الله ولا فالج .. يختج ابي احب مليت من العزوبيه
منى : اللي يسمعج يقول عمرج 30 مو 17 ..
نوف : لو سمحتى 17 و 9 شهور ..
منى : أنا بصراحة مفكره ما أتزوج إلا لما أخلص الكلية
نوف : تكفين بس اللي يسمعج يقول مو ملحقة على الخطاب
منى : اقول ابلعي العافيه ,,الشهر الجاي عرس غدير ..
نوف : يا حظها ..
منى : اقولج عرسها بعد شهر
نوف : ادري شنو تحريني
منى : لا يالخبله اكشخي بالعرس خلي الناس تشوفج عشان تخطبج
نوف : يوووووووو صج .. ابروح اشتري لي نفنوف .. اي لون آخذ
منى : و ليه ماتخيطين ؟
نوف : مايمدي ... و الجاهز ذرب و حلو ... بروح أفتر بالفروانية ..
منى : أنا بلبس نفنوف مال عرس خالي راشد ..
نوف : الاحمر
منى : ايه
نوف : ايه يجنن .. اسمعي عطيني الوردي اللي لبستيه بتحوال خالج راشد
منى : مايجي قياسج ...
نوف : لييييه شايفتني بطة
منى : لا بس انتي صدرج اكبر من صدري
نوف : اقول اسكتي كله اسفنج ..عطيني اياه و اذا مو قياسي ترى بروح أعدله .. بوفر فلوووس ..
منى : وين بتحطين مكياجج
نوف : مدري يمكن ساس ..
منى : الله شكو .. روحي صالون بوطقة
نوف : اقول ابي الناس تخطبني
منى : الزين زين لوقعد من النوم و الشين شين لو غسل بصابون ...
نوف : اقووووووووووول .. اسكتي هااا
منى : شرايج نروح وردة الجابرية ...
نوف : اللي ساره بنت عمج خالد حاطة فيه بالعرس
منى : اايه ... يهبل
نوف : خلاص نروح مع بعض ..
منى : انزين .. اسمعي بروح البيت اللحين .. بتسبح . واصلي و انام شوي
نوف : ماشي .. يالله توكلي ..
منى : باي
نوف : صكي الباب وراج
--------
بنفس الوقت
(( بيت أم عبدالله ))
أم عبدالله : ألووو ...
أم فيصل : هلا و الله
أم عبدالله : شلونج يا قلبي شخبارج
أم فيصل : بخير أسأل عنج وينج دقيت أمس عليج ماتردين ..
أم عبدالله : أمس عزمتنا أم فالح و تعزمج على عرس بنتها غدير .. الشهر الجاي و الله انها وصتي
أم فيصل : بأي صاله ..
أم عبدالله : بصالة السالمية ...
أم فيصل : يووه عاد جان زين أذكر .. موتنسين ذكريني قبلها ..
أم عبدالله : يووه عاد أنا الله بالخير بس ماعليج موصيتها تتصل علي قبلها
أم فيصل : اي والله بدور لفيصل مره .
أم عبدالله : ماشاءالله زين نويتي تزوجينه ..
أم فيصل : اي والله أمس كلمه ابوه .. قاله بعد شناطر وظيفة وتوظفت ... و شقتك زاهبة .. ماعلي إلا اصبغها و اسنعها و افرشها لك ..
ام عبدالله : اي والله فيصل يستاهل كل خير .. وماشاءالله ماشي سيدة ولا عنده خرابيط الله يحفظة ..
أم فيصل : تجين عندي اليوم تتعشين ؟
أم عبدالله : لا اليوم موعدي العيون .. و عقبها بروح اقص لي قطعة خام للعرس
أم فيصل : عجل خلاص يا عمري ماتشوفين شر
أم عبدالله : الشر مايجيج ...
-----
إذا شفت الردود الحلوه كملت ....
التعديل الأخير: