من نصايح امي .. تعالي اعلمج شلون توفرين

ابصراحه الموضوع يباله تثبيت

كل كلمه قلتيها صح

خاصتا (تعب اول شي وارتاح بالنهايه)

فجر_الكويت

الموقع الالكتروني
www.fajeralkuwait.blogspot.com
اب اب اب عشان الكل يستفيد حيل عجبني الموضوع الله يوفق صاحبة الموضوع يارب ويسر كل امورها يارب يا كريم

manoooram

*مساعدة مشرفات قسم المناقشات الجادة & الازياء والا
الله يعطيج العافيه على موضوع التوفير ويخلي لج الوالده ويطول بعمرها

رموسة أحمد

رد: ََ من نصـــايــــح امـــــي ... تعـــــــالي اعلمــــــــج شلون توفــــريــن َََ

انا قصتي قصه بس ان شاء الله من اليوم وخاصه المعاش نازل راح ابدي ويااااكم خلونا نشجع بعض واتمنى المووضووع يظل ع لطول ثابت

انا صارلي سنه متوظفه مدرسه بالتربيه ومعاشي 886 ولـــــــــــــــــــــــكن بسبة غبااااااائي وشفـــااااااحتي طبعا رحت بنك ربوي الله لايعاقبني

وقمت كل ماطلبت قرض عطوني فوق قرضي وعلى نفس الاستقطاع بس السنين تزيد بالبدايه خذيت اربعه الاف خلصتهم بشهرونص وبعدين خذيت اربع وجذي اربع وراااااء اربعه لين وصل قرضي مع الفوائد 20000 الف تخلص بعد تسع سنين لان قسطي شويه 186 بسس وطبعا وقفوا اعادة الجدوله بالبنوك يعني مااقدر اخذ قرض على نفس القرض ولا اقدر ازيد الاستقطاع عشان يخلص بسرعه وفوق هذا قسط سيارتي 142 يعني يصفالي 558 دينار
والله ثم والله اني متحسفه لان فلوسي راحت على خلااااجين لي ولعيالي وتغير بشقتي وكماليات مالهاااا داعي تحسسسسسسسسسفت حيل هذا وانا ماصارلي سنه متوظفه جذي صار فيني

بس عقب كلاااااامج ناويه من الحين ايمع واقتصد ونيتي اصرف بس ميتين من معاشي والباجي اووفره
بما ان ريلي اهوا اللي يصرف على البيت
قاعده اقنع نفسي ان ميتين دينار اعود نفسي عليها حق سوووق لي ولعيالي وشوي شوي اتعود وايمع وادعواااالي ان الله يعيني واسدد ديني واحول من البنك الربوي الى بنك اسلامي عشان ربي يباركلي بفلوووسي
حتى ولدي كان ودي ادخله مدرسه خاصه ماعندي الااهوااا بسن دراسه الحين اهوا بثانيه روضه بس بسبة غبائي لعبة بلفلوووس والمدارس الخاصه غاليه

عفيه شوورووا علي ادخله خاص والا حكومه واذا بدخله خاص شلووون بووووفر ودي اوفر عشان اقدر اسدد ديني يعني بدال تسع سنين اسدده بخمس سنين
بس هم كاسر خاطري ولدي ودي ادرسه احسن تدريس
والله اني محتااااره واحس اني ضايعه عفيا شوووووروووا علي

ادري طولت عليكم بس من شفت الموضوع تحمست وقلت افضفض

تقبلوا مروري

اختي مناير شوفي ايه رأيك انا ممكن اساعدك بسداد دينك بس لازم تقدري توفرين 400 او 500 دينار شهريا تدخلين معي بجمعية وان شاء الله تسدين دينك خلال عام ونصف فقط وسأساعدك بأكثر من طريقة اذا حابة راسليني والله يوفقك يارب ويوفقنا جميعا يارب

الله يجزاج خير و يخليلج الوالده ويطول بعمرها ..

التعديل الأخير:

بارشيكا

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب هوباااااااااااااااااااااااااااااا

عيون فرح

الله يعطيج العافية
ويخلي لج الوالدة

وبانتظار الاستثماااااااااااااار (متوهقة).

"GloRia"

خووش موضووع حبيبتي

والله يخليلج الوالده ويطول بعمرها

وينج عسى المانع خير يارب