البارت السابع ( الاخير ):
بعد 3 اسابيع
لبست عبايتي فوق نفنوفي الابيض و لبست ملفعي و طلعت..اليوم عندنه ملجة ولد خالي و بسرعه وصلت..شفت الكل موجود حتى مريم..بس مريم كان شكلها موعاجبني..ويهها اصفر و عيونها تحت هالات سودة و ضعفانه..و لابسة نفنوف رمادي بسيط و صندل ..حتى شعرها مومسويته و مكياج موحاطة..عقب ماخلصت الحفلة..سحبت فوزية و صعدت دار فررح اكلمها
فوزية: شفيج فطوم جذي سحبتيني..فيه شي؟؟
انا بتوتر: والله مادري شقوولج يافووزية..بس هذا من مصلحتج و مصلحة مريم..
فوزية: ليش؟؟مريم فيها شي؟؟<<معقوولة مالاحظت الي لاحظته
انا قلتلها كل شي انه علي يحب مريم و مريم تحب علي..و اهي عيوونها غوورقت و سكتت..و قلتلها انه علي حاب يخطب مريم بس خايف انج تزعلين و من هالحجي
فوزية خذت نفس و قالت بطيبة: خلاص...دام اهو يبي مريم انا ماراح اقول لأ...بس خل يعرف اني طوول عمري بظل احبه و ماراح احب غيره
انا ماقدرت و لميتها و قلتلها: انشالله تحصلين الي يحبج و يستاهلج..و الله انج خوش بنت يا فوزية و نادرة بهالدنيا..
ابتسمت فوزية و مسحت الدمعه الي نزلت من عينها و قالت: يلا خلينا ننزل لحد يسئل....و بسرعه طلعت من الدار و نزلت..والله انج ذهبة يافوزية و انشالله اييلج الي يستاهلج و يحبج ...و تنهدت و طلعت نزلت تحت
بعد فترة
علي خطب مريم و صارت مريم اهي العرووس اليديدة..و ملجت ..و فوزية بعد خطبووها و تزوجت و صار كل شي بسرعه بسرعه..و سافرت ويه زوجها تدرس طب ..اما انا ..........!!!
بعد 4 اشهر..عرسي
قاعدة بغرفة تجهيز العرووس يدام المنظرة اطالع شكلي بنفنوف الابيض وعيوني مغوورقة..ماني مصدقة اني بفارق اهلي..مسحت دمووعي بطرف اصابعي و خذيت نفس و ناديت امي و قلتلها..مستعدة !!
دشيت الصالة و شفت البنات و اهم مبتسمين و يصفقوون مع الاغنية..وخرت عيوني عنهم اخااف ابجي ...وصلت لي الكووشة و قعدت...بعد فترة...زفة الرياييل..دخل المعرس على يمينه ابوووه و يساره ابووي..ابتسمت عالخفيف على شكل ابووي بالبشت..من زمان ماشفت ابوي لابس بشت اخر مرة بعرس اختي بدور..بعدين حسيت انهم قربوو وتوترت..رفعت راسي ادور علي اخوي..لقيته واقف يم امي و اهو مبتسم..ابتسمت بعدين رديت نزلت راسي..طالعت المعرس الي اهو زوجي بطرف عيني ..كان وسيم وحلوو..بس بعدين وخرت عيني لأانه شافني غمضت عيووني بعدين فتحتهم..اففف ضايقتني العدسات..و ماحب المكياج الثقييل و بدلتي ثقييلة و كل شي ثقيل..بغيت العرس بسرعه يخلص لاني مليت..ماحب اروح عرس و اظل قااعدة بس هذا عرسي...حسيت انه في احد واقف يدامي..رفعت راسي شفت علي جداامي ..سلم علي وباركلي ..صورنا و مشوو..بعد ساعه قالولي انه بنمشي..مسكت بدلتي من صوب و امي مسكت بدلتي من صووب..ودتني الغرفة وغطتني و ركبنا الليموزين..و بس خلص عرسي
بعد شهرين..
كنت نايمة بس قعدت على ازعااج التلفوون..رفعته و قلت
الوووو
امي بصووت حسيت انها باجية:يمااا فطووم
عدلت قعدتي و قلت بخوف: يماا شفيج؟؟
امي قعدت تبجي وقالت: يماا اخووج..
حطيت ايدي ورا راسي وقلت: يماا شفيه ؟؟
سمعت صووت امي تبجي ..عطت السماعه حق محمد
محمد بصوت مبحوح: فطووم
لمن سمعت صووت محمد خفت اكثر: حموووود علي فيه شي؟
محمد قام يبجي : فطووم علي بالعناية المركزة..انا بس سمعت جذي طاح من ايدي التلفون...غطيت ويهي بايدي وقعدت ابجي..بس بسرعه مسحت دمووعي و لبست عباتي وخذيت السويج...توني بطلع جان اسمع صوته
خالد: فاطمة؟؟وين على الله؟؟
انا و الدمووع على خدي: علي...علي ياخالد علي.علي طايح بالمستشفى و اهو بالعناية المركزة..ولي يخليييك خلني ارووووووووووح ولي يخلييك
خالد: لاحول الله..خلاص نطري الحين انا ايي وياج.
ابتسمت وسط دموعي وقلت:مشكووور...بعد 3 دقايق طلع خالد و اهو لابس دشداشة و رحنا المستشفى..شفنا ازهار طايحة بالارض و بدور تهديها..و مريم قاعدة بالكرسي يم امي و اهم يبجوون بجي يعوور القلب و محمد قاعد بكرسي بعييد شوي و حاط راسه بين ايده و يبجي..بس ماشفت ابووي..
رحت صووب امي: يما..يمااا علي شفيه
امي طالعتني وردت تبجي بس هالمرة اقوى..التفتت على مريم و سئلتها: مريم علي فيه شي؟؟
مريم مارفعت راسها كانت شبه منهارة و قالت بصووت مبحووح من البجي: أمم..ع..علي ..و ردت انهارت تبجي..علي عطاج عمرة
انا وقفت و ميلت راسي لجهه و قلت: شنو؟؟
ازهار قالت بصوت عالي: مااات الغاالي يافاطمة مااات..ماات بعز شبابه..مات قبل لايتزوج و نشووف عياله.ماات ماات
انا حطيت ايدي على جبهتي و قلت: لأ..لا لا انتو جذابين..طالعت محمد.محمد انت ماتجذب..علي وينه
محمد ماقدر يرد و قام يبجي
طالعت خالد ومسكته من ياقته وقلت: خااالد قوولي علي فيه شي؟؟
خالد نزلت دموعه وقال: الله يرحمه ..
انا قعدت يم امي و انا منصدمة و رفعت عيوني اطالع محمد: مات؟؟طالعت امي بعيوون مغوورقة: يماا علي مات..يماا ماات علي ماات..و عليت صووتي و الدمووع على خدي..شلووون؟؟؟
بدور و الدمووع مالية ويهها: جلطة بالدماغ..
انا : شنووو..لييش و شلوون..انا امس مكلمته ماكان فيه شي..يضحك و يسوولف و يمدح مريم..مستانس..و اليوم يموت..شلووون ماني مصدقة شلووووووووووووووون..نزلت راسي و غطيت وييهي بأيدي وقعدت ابجي بصوت عاالي ..قعد خالد يمي و حط ايده على جتفي وقال: موزين عليج ..ادعيله انه الله يرحمه و يثبته عند السؤال
انا..ماتكلمت..راسي قام يعورني و حسيت الدنيا تدوور و تسود بعيني..طحت و سمعت صوت صراخ امي: فااااطمااااااااااااااااااااااااه..اغمي علي !!
فتحت عيووني بثقل..و بعدين فزيت من الفراش و انا اقول: عليييييييي..
قمت من الفراش و فتحت الليتات..شفت اختي ازهار نايمة بسابع نوومة و الشخير واصل لي نهاية الشارع...طلعت شفت محمد اخووي نايم.بعدين رديت الدار و قمت اهز ازهار
انا: ازهاار..ازهااار..زهرة..
ازهار: همممممممممممممم..
انا: ازهاار قوومي..قوليلي ويين علي؟
ازهار قامت عين مفتوحة و عين مصكرة: شنوو؟؟
انا بصوت مخنوق: وين علي
ازهار: منو ؟؟منو علي؟؟فطووم اخااف حلمانه
انا و الدمووع تنزل على خدي:مو حلماانه..شفتج قاعدة مع بدور و امي و ازهار و محمد تبجوون..
ازهاار عدلت روحها وقالت: شالخرابييط؟؟اقووول فطووم روحي خمدي احسن ترى ورانا باجر شغل..و ردت نامت و اهي تقول: قال علي قال..صج خبلة
اما انا..استووعبت..اني كنت احلم..و كل الي صار مجرد حلم ..يعني بالاختصار..علي ماله وجوود !! رديت الفراش انام..او بالاحرى احاول اناام..!!
تم