بسم الله الرحمن الرحيم :eh_s(21):
بعد غيبه طويله .. ولهت عليكم ...
:weight_lift:
روايتي هالمره غير ... :aha:
يمكن لان الجرأة راح تزيد ..
هاذي الدنيا ...
روايتي راح تكون مكونه من عدة شخصيات وكل شخصية قصته حقيقيه 100 %
انا ادري حتى لو كتبت انه هالروايه حق الكبار ... بصير فضول للصغار ...
انا راح اكتب الرواية والرواية جريئة ... اتقبل النقد بس لا يزيد عن حده القصه للعظه مو نيتها خراب ولحد يدعي على احد الشخصيات ولو نقدر المشاعر شوي ...
وما احلل حق اي احد ينقل روايتي وما يذكر اسمي (( مـ سهله ـو ))
الرواية 40 بارت
راح انزل بالاسبوع ان شاء الله 3 بارتات ...
روايتي احترت باسمها
بس الأنسب ...
... (( وضع على الوجه انفرض ))..
الشخصيات ...
كل شخصية راح تتكلم عن نفسها ..
1- انا مشاري عمري 27 خريج هندسه وانا وحيد امي وابوي عصبي ووحداني مممم شكلي شكل اي مواطن كويتي اصفر بس مع التان ضابط الدور لانجذاب البنات فيني .. عندي غمازه بخدي اليمين ... احب شغلي واحب امي .. وامي حييل طيبه وما ترفض لي اي طلب وابوي يحبني وشاد الظهر فيني بس ... بعدين تعرفون .. اي احب البنات ونقطة ضعفي البنت الحلوه وهاذي مشكلتي اللي بتكلم فيها ...
2- انا شجن عمري 20 توني متخرجه من الدورات الخاصه ما احب الدراسه وابي اي شي عشان يلهيني عن الدراسه شكلي عادي بس يحليني شطانتي وجرائتي ... عيبي الريال الحلو والعريض اووووف اللي يشوف مشكلتي يقول تافهه بس محد يدري انها هدمت حياتي ...
3- مبارك عمري 30 عازب الله عمرك 30 ومو متزوج ليش ارد بسهوله كل البنات اكس .... المهم مشكلتي البنات .. اااخ يالبنات ما اتوفق بحياتي كلش حياتي كئيبه طلعات نت دوام نوم !! والــكـــه !!! اي اشرب ... انا وسيم طولي 189 ووزني 80 اسمراني وعريض شعري اسود غامج وحواجبي عراض يووه ما اعرف اوصف عمري بس حلو ...
**
طبعا في شخصيات ثانيه كل شي ياي بالطريج بس الاهم الثلاثه ....
بعد غيبه طويله .. ولهت عليكم ...
:weight_lift:
روايتي هالمره غير ... :aha:
يمكن لان الجرأة راح تزيد ..
هاذي الدنيا ...
روايتي راح تكون مكونه من عدة شخصيات وكل شخصية قصته حقيقيه 100 %
انا ادري حتى لو كتبت انه هالروايه حق الكبار ... بصير فضول للصغار ...
انا راح اكتب الرواية والرواية جريئة ... اتقبل النقد بس لا يزيد عن حده القصه للعظه مو نيتها خراب ولحد يدعي على احد الشخصيات ولو نقدر المشاعر شوي ...
وما احلل حق اي احد ينقل روايتي وما يذكر اسمي (( مـ سهله ـو ))
الرواية 40 بارت
راح انزل بالاسبوع ان شاء الله 3 بارتات ...
روايتي احترت باسمها
بس الأنسب ...
... (( وضع على الوجه انفرض ))..
الشخصيات ...
كل شخصية راح تتكلم عن نفسها ..
1- انا مشاري عمري 27 خريج هندسه وانا وحيد امي وابوي عصبي ووحداني مممم شكلي شكل اي مواطن كويتي اصفر بس مع التان ضابط الدور لانجذاب البنات فيني .. عندي غمازه بخدي اليمين ... احب شغلي واحب امي .. وامي حييل طيبه وما ترفض لي اي طلب وابوي يحبني وشاد الظهر فيني بس ... بعدين تعرفون .. اي احب البنات ونقطة ضعفي البنت الحلوه وهاذي مشكلتي اللي بتكلم فيها ...
2- انا شجن عمري 20 توني متخرجه من الدورات الخاصه ما احب الدراسه وابي اي شي عشان يلهيني عن الدراسه شكلي عادي بس يحليني شطانتي وجرائتي ... عيبي الريال الحلو والعريض اووووف اللي يشوف مشكلتي يقول تافهه بس محد يدري انها هدمت حياتي ...
3- مبارك عمري 30 عازب الله عمرك 30 ومو متزوج ليش ارد بسهوله كل البنات اكس .... المهم مشكلتي البنات .. اااخ يالبنات ما اتوفق بحياتي كلش حياتي كئيبه طلعات نت دوام نوم !! والــكـــه !!! اي اشرب ... انا وسيم طولي 189 ووزني 80 اسمراني وعريض شعري اسود غامج وحواجبي عراض يووه ما اعرف اوصف عمري بس حلو ...
**
طبعا في شخصيات ثانيه كل شي ياي بالطريج بس الاهم الثلاثه ....
...
2007
عطيني ما بقى عندك عطيني .. لووو بقى يا شوق .. حرام تضيع في دربك (( سنيني واجمل ايامي )) صبرت أكثر من اللازم .. ولا مثلي صبر مخلوق ... تعبت اسكت من جروحي .. وفرحي مات قدامي ..!!
يطالعها بطرف عين وعاوي حلجه ورافع حلجه : اي وبعدين موال اسمعه اكثر من 15 سنه شتبين يعني ؟
ابيك تسمعني
مبارك : ههههههههههههه خلاص بس سمعتج اوك روحي تزوجي
يعني قلت لك انخطبت ما قلت لك ابي اتزوج وعادي بكل هالسهوله تقولها !!
مبارك يطالع الدريشه وعطيها ظهره : مممم قلت لج من الأول انا واحد ما راح اتزوج وما وهمتج بشي
اوك بس انا نوره اللي كل يوم تقولها احبج انتي يننتيني انتي غيرتي حياتي
يحك راسه حيييل : اووووووووووووووووه اي احبج بس ما اقدر اتزوج
نوره تبجي : يعني الحين شلون انا عمري 28 وكل يوم اقوول صبري صبري اهو يحبج واكييييد رااااح يتزوجني انا اعرفك من 15 سنه من كنااااا يهااال تعرف اخلاقي وتعرف اهلي وبكل سهوله خلاص ماكو مباااااااارك طالعني لا تينني انا شللي ناقصني
مبارك : طلعي بره
نوره : مبارك !!
مبارك : وافقي على اللي يالج انا اسف
نوره : نذل
مبارك : وواطي وحقير ...
نوره : مبااارك راح اطلع
مبارك : طلعي ...
نوره بصراخ : حسبي الله ونعم الوكيل فييييك يا مبارك
انسد الباب وحس بقوة الصكه تحرك بخطوات بطيئه فتح البيره انسدح ..
حرك حواجبه ومد السانه وابتسم !!
**
دامه هو ناسينا .. دام قلبه ما يبينا .. ليه يا قلبي انت عذال .. عمرنا الزم علينا .. شوف وشسوى معانا..يعني هذا هو جزانا .. واحنا دايم له نقرب ..واهوا يبعد عن هوانا .. طيعني يا قلبي مره .. الهوى كله مضره .. ليه بس انت اللي تتعب ..و غيرك يعيش بمسره
نوره : حركي السياااره احس اني بموت
قلت لج هذا حقير
نوره تمسح دموعها بعصبيه : خلاص راح اوافق
ممممم براحتج
نوره : ملاااااك ترى انا ما قصرت معاه
ملاك : ممممممم
نوره : انا مو حلوه ؟
ملاك : انتي حلوه والله واهو ما يستاهل .. بس خلينا نتكلم بصراحه .. ترى اهو ما عشمج وكل مره يقولج انه مراح يتزوجج !!
نوره : بس قالي احبج
ملاك : مو كل من قال احبج معناها احبج .. ممم يعني فهمي يا نوره يمكن لان عشره يمكن لان كنتي وايد معاه يحس بحنان الاخت والام وهالسوالف يوووه ترى انا ما اعرف اواسي انا يوعانا وين حابه تتغدين ؟
نوره : رديني البيت اوووف
ملاك تحرك حواجبها : براحتج ...
نزلت من السياره وكان واضح فيها الانسان المنكسر ....
ملاك مسكت تلفونها : الو انت شسويت بالبنت
مبارك : تعالي لي حدي موصل
ملاك : ههههههه اوك ...
نوره كانت مع مبارك من واهم صغار كانوا جيران وكانت نوره 12 سنه ومبارك 15 سنه وكانت علاقتهم ابتدت بمراهقه .. وبعدها تطور الموضوع
لي وقتنا الحين !!
وبكل سهوله مبارك باع العشره اللي بينهم او انه نوره كانت فاهمه علاقتهم غلط ... وملاك شنو اعرابها بهالموضوع !!
نوره وايد حلوه وااايد بس الحلاة مو كل شي ممم عيبها شخصيه ضعيفه !!
ملاك مراح اتكلم عنها الحين ... كل شي ياي بالطريج ..
....
شافت نفسها بالمنظره مسكت جنطتها وسويجها ولي الباب .. 2007
عطيني ما بقى عندك عطيني .. لووو بقى يا شوق .. حرام تضيع في دربك (( سنيني واجمل ايامي )) صبرت أكثر من اللازم .. ولا مثلي صبر مخلوق ... تعبت اسكت من جروحي .. وفرحي مات قدامي ..!!
يطالعها بطرف عين وعاوي حلجه ورافع حلجه : اي وبعدين موال اسمعه اكثر من 15 سنه شتبين يعني ؟
ابيك تسمعني
مبارك : ههههههههههههه خلاص بس سمعتج اوك روحي تزوجي
يعني قلت لك انخطبت ما قلت لك ابي اتزوج وعادي بكل هالسهوله تقولها !!
مبارك يطالع الدريشه وعطيها ظهره : مممم قلت لج من الأول انا واحد ما راح اتزوج وما وهمتج بشي
اوك بس انا نوره اللي كل يوم تقولها احبج انتي يننتيني انتي غيرتي حياتي
يحك راسه حيييل : اووووووووووووووووه اي احبج بس ما اقدر اتزوج
نوره تبجي : يعني الحين شلون انا عمري 28 وكل يوم اقوول صبري صبري اهو يحبج واكييييد رااااح يتزوجني انا اعرفك من 15 سنه من كنااااا يهااال تعرف اخلاقي وتعرف اهلي وبكل سهوله خلاص ماكو مباااااااارك طالعني لا تينني انا شللي ناقصني
مبارك : طلعي بره
نوره : مبارك !!
مبارك : وافقي على اللي يالج انا اسف
نوره : نذل
مبارك : وواطي وحقير ...
نوره : مبااارك راح اطلع
مبارك : طلعي ...
نوره بصراخ : حسبي الله ونعم الوكيل فييييك يا مبارك
انسد الباب وحس بقوة الصكه تحرك بخطوات بطيئه فتح البيره انسدح ..
حرك حواجبه ومد السانه وابتسم !!
**
دامه هو ناسينا .. دام قلبه ما يبينا .. ليه يا قلبي انت عذال .. عمرنا الزم علينا .. شوف وشسوى معانا..يعني هذا هو جزانا .. واحنا دايم له نقرب ..واهوا يبعد عن هوانا .. طيعني يا قلبي مره .. الهوى كله مضره .. ليه بس انت اللي تتعب ..و غيرك يعيش بمسره
نوره : حركي السياااره احس اني بموت
قلت لج هذا حقير
نوره تمسح دموعها بعصبيه : خلاص راح اوافق
ممممم براحتج
نوره : ملاااااك ترى انا ما قصرت معاه
ملاك : ممممممم
نوره : انا مو حلوه ؟
ملاك : انتي حلوه والله واهو ما يستاهل .. بس خلينا نتكلم بصراحه .. ترى اهو ما عشمج وكل مره يقولج انه مراح يتزوجج !!
نوره : بس قالي احبج
ملاك : مو كل من قال احبج معناها احبج .. ممم يعني فهمي يا نوره يمكن لان عشره يمكن لان كنتي وايد معاه يحس بحنان الاخت والام وهالسوالف يوووه ترى انا ما اعرف اواسي انا يوعانا وين حابه تتغدين ؟
نوره : رديني البيت اوووف
ملاك تحرك حواجبها : براحتج ...
نزلت من السياره وكان واضح فيها الانسان المنكسر ....
ملاك مسكت تلفونها : الو انت شسويت بالبنت
مبارك : تعالي لي حدي موصل
ملاك : ههههههه اوك ...
نوره كانت مع مبارك من واهم صغار كانوا جيران وكانت نوره 12 سنه ومبارك 15 سنه وكانت علاقتهم ابتدت بمراهقه .. وبعدها تطور الموضوع
لي وقتنا الحين !!
وبكل سهوله مبارك باع العشره اللي بينهم او انه نوره كانت فاهمه علاقتهم غلط ... وملاك شنو اعرابها بهالموضوع !!
نوره وايد حلوه وااايد بس الحلاة مو كل شي ممم عيبها شخصيه ضعيفه !!
ملاك مراح اتكلم عنها الحين ... كل شي ياي بالطريج ..
....
شجن : اوووووووه المسكره المسكره
حطت المسكره وتوها بتطلع واله اخوها حمد يدش
(( حمد عمره 17 اخر سنه ثانويه ))
حمد : شجن تبين تطلعين ؟
شجن : لا كاشخه لك واله حق ابوي
ملاحظه : شجن امها اسبانيه ومتطلقه وبلدها واهي وحمد عند ابوها بس ...
حمد : اووف سخيفه مو كنت مشتهي موكا من ستار بكس قلت نروح انا وياج
شجن : طاع هذا قول للخدامه شالعياره يعني اخاف حامل وتتوحم يعني
حمد طالعها بعصبيه ومشى عنها ...
شجن مشت بسرعه شوي واله تدعم ابوها ..
طاحت جنطتها والشله اللي داخلها !!
ابو حمد : يبه ما تشوفين شفيج تركضين
شجن بعصبيه : يوووووووه شفيكم علي شاليوم هذا
ابو حمد : لا حول ولا قوة الا بالله يبه ما اشتغلتي
شجن : لا مابي .. توني متخرجه خل استانس شوي اتنفس !!!
هاذي حياتها بالبيت ماكو احترام لابوها ولا عطف على اخوها ... تبي تمشي اللي براسها بس ... مسكت تلفونها ودورت دورت لقت الرقم دقت
شجن : هاي
... : اهلين
شجن : وينك ؟
... : بالشقه تيين ؟
شجن : اوووووووف شقلنا لا تكلمني بهالاسلوب بروح فرايديز البحر تييي ؟
... : لا
شجن : بلعنتك باي
... : ههه سمعي
شجن : نعم
... : الصراحه رقصج وايييد واايد حلو
شجن : نعم !!
... : محد مخرب الفيديو الا ام كرشه اللي معاج
شجن بصراخ : انت شتقووووول
... : تعالي واقولج ..
شجن متوتره : انا يااااااااايه
**
كانت تسوق بسرعه وكانت تبجي وتصرخ وما خلت احد بالشارع ما سبته ولعنت خيره .. تطق راسها حيييل منو منو منو ماااااااااااكو غيرها الااااء الاااااااااااء انا كنت عندهااااااااا الاسبوع اللي طاااااااف بس شعرفها بمشااااااااااااااااااااااااااااااااااري !!!
مسكت التلفون ودقت على الاء
مره
مرتين
ثلاث مرات
عشر مرات ...
بصراخ : الللللللللللللللله ياخذج ردي ردي يالحيوااااااانه
وصلت السالميه دقت على مشاري
مشاري : هلا
شجن : وين عماااارتك الحقيييره
مشاري : اوووله ليش الصراخ زين !!
شجن : قووووووووووووولي
مشاري دلاها المكان وقفت جدام العماره .. تقرى اللي حافظته من القرآن.. دشت وشدت التوينز عليها حييييييييل تحس بخوووووف وبررررررررد احساس الله لا يحط احد بمكانها .. اهي مو جذي اهي تستعبط تستهبل بس ما توووصل لي الشقق !!
وصلت الشقه طقت الباب وو ...
**
بطل الباب عطاها ظهره
شتبي مني !!
مشاري : دشي دشي وسكري الباب وراج
دشت شجن وسكرت الباب وماسكه جنطتها حيييييييل كانت خايفه وتبي اي شي تتمسك فييييييه
لف عليها مشاري (( مشاري بطلنا )) رفع حاجبه : شفيج ؟
شجن : اي فيديو رقص
مشاري : وانتي صدقتي على طول
شجن منصدمه : شنووو
مشاري : انتي شنو ماكو ثقه بنفسج !!
شجن : انا عبالي رفيجتي لان كنا بحفلة و
مشاري : اششششش
شجن : الحين انا ليش اهني
مشاري : زهقان قاعد بروحي عاد سويت لنا نفيش وشريت خوش فلم رعب تبين تشوفين
شجن معصبه : مشاااااااري انت مينوووووووون
راحت تركض صوووب باب الشقه صرخ مشاري
فيديو الرقص
شجن لفت بسرعه لقت مشاري يضحك لهاااااا ويأشر لها 1-0 ضحكت وحذفت عليه جنطتها !!
وكانت هاذي اول البدايه
قعدت عنده فوق 3 الساعات شافت الفلم وما لمسها كلش وصلها لي سيارتها وردت بيتهم ...
**
:eh_s(2): مس يو all