موضووع للناس الأمينين فقط! منو الدكتور التجميلي الفااشل وإللي أنصدمتي من مستواه السيء

انا لي تجربه فاشله حييييييييييييييييل بتفخ الخدود سويت من زمان عند دكتور اسمه حسن فؤاد الله لا يوفقه ولا يسامحه الي بس ام سي يا بنات انتبهوا منه ترا يتفخ بماده دائمه يعني ما عنده ضمير انا لما رحت له طلبت وجنات طبيعي وصج ايده خفيفه وشغله فنان ورسم لي خدودي يجنن شكلي وقال لي انه الماده كلش مو مضره ومافيها اي خطوره ومع والوقت تروح وجذاب ما راحت يعني غشني يعني مواده مضروبه وخطره وبعد سنتين طلعت الاعراض وتوهقت بخدودي كتل وكور حسبي الله ونعم الوكيل وبعدها جبت وحده البيت مصريه من مدح وحده لها الله لا يوفق الي يسون دعايات لناس ماتخاف ربها والغلطه مني يعني بعدلها عميتها الحين قاعده اعابل بعمري بعدل الي خربته ونصيحتي لكم من قلب بعد المعاناه الي عشتها لا تفكرين تحقنين خدودج او شفايفج ااو اي شي الا بماده مؤقته وتاكدي من العلبه اطلبي تشوفينها واقري عنها وبعدها سوي والامان اكثر الدهون الذاتيه ع الاقل شي منج وفيج والله يفرجها علي دعواتكم

عبير-الشرق

بنات منو جرب الشفط مع الشد ونحت الجسم وتعبته الدهون عند ماجد التقي
شرايكم فيه
السلام عليكم رفيجتي سوت عنده شفط لجسمها كامل ماعدا الصدر ولانها كانت متروسه ترهدل الجسم وقالها تعالي بعد فتره معينه مااذكر شكثر يشده وشده لها وكان بطنها مشاء الله لازق بظهرها والخياط حلو ومومبين حيل وحطلها سره صناعيه وشكلها كنها طبيعيه للامانه قسما بالله مااسوي دعايه له ولاحتى عمرى راجعت عنده بس كنت حابه ارد على استفسارج ومالي اي مصلحه لامن قريب ولامن بعيد وربي يحاسبني على كلامى

عبير-الشرق

نرجس ماجد تقي حلو بتفخ الخدود ماشفتي وحده مجربته.

او احد سمع عند الدكتور محمد معروف احد جربه بالتفخ
السلام عليكم وحده من بنات عمي مسويه عند محمد معروف بوتكس وفلير تحت عيونها عشان الهالات فلير للخطين الي علي يمين ويسار الخشم وانتفخ وجهها حيييييييل لدرجه تساوى خشمها مع خدها وراحتله وقالها غلطه السستر ماعطتج مضاد وخذت المضاد وصار زين وجهها وراحت عقبها لدكتور ثاني وسالته عن الي صارلها وقالها اصلا مانعطي مضاد للفلير والبوتكس بس لانه موادهم ماتقلبلته بشرتج والتهبت وعطاج مضاد يعالج الالتهاب والله ماتدرين منو تصدقين وصكها بحدود ال400 وشوي

عبير-الشرق

السلام عليكم بنات كملو الموضوع حييييل مفيد انا رحت لدكتور لبناني بمستشفى الهادي وقالي تحتاجين تفخ خدود وماسويت لاني مااقتنعت وقزلي ابر نضاره وقزلي الخطين الي يمين ويسار الخشم واحماض فواكه تحت العين وزرقلي صوب عيني وفرقت على بشرتي يمكن اسبوع شي بسيط جني مسويه تنظيف بشره ولاعجبني شغله كلش ورحت عقب فتره للدكتوره شمايل السنافي وقتلها الي سويته وقالتلي كلش ماتحتاجين كل هذا يعني بالمختصر قص علي واخذ منى 300 ديناروكلش مانصح فيه حتى الشافعي الي بالهادي اشوف زحمه عليه وسوا لرفيجتي فلير تحت العين وعقب 10 ايام رد كنك يازيد ماغزيت

al7reyaa

الموقع الالكتروني
www.alwatan.com.kw
خوش موضوع الله يعطيها العافيه صاحبة الموضوع بس ابي اعرف دكتور اشرف عبدالقادر ما سمعنا شي عنه يا ليت اللي ست عنده عمليه فاشله تقولها لنا

علمونا عنه زين وله لأ

Shadowgirl

بنات محد ذكرت عن اطباء ايران؟ منو مسويه عند طبيب ايراني ونجحت ام فشلت

r0007

انا سويت عمليه عند الدكتور امين نصر اللبناني
كان عمري 24 مسوي لي عمليه رفع الحواجب
واثر الجرح واضح وطالع برا العين ولما اصيح تتورم عيني وتطيح حواجبي
اخلاقه سيئه وماعنده ضمير المفروض يسوي لي بوتكس لعمري مب جراحه

pink123

بنات محد ذكرت عن اطباء ايران؟ منو مسويه عند طبيب ايراني ونجحت ام فشلت

قريت لوحده كاتبه انه دكتور امريكي اشتغل هناك وشاف شغلهم يقول هم يخلون الخشم حلوو لانهم يقصون اماكان مهمه بالانف مفروض ماتنقص بعد كم سنه تجي مشاكل انفيه

والله اعلم عاد

r0007

ابي احذ من بعض الاشخاص الي هني
الي يقومون بمدح دكتور وبالاخير المريضه تنصدم بشغله
الدكتور امين نصر حالياً موجود بالبحرين وممنوع من بلادي ويوم جيت اكلمه
عارف الي الي صار ماينسوى مخسس في
وحسبي الله ونعم الوكيل كل من يزين دكتور وهم قصدهم النصب والاحتيال
والدكتور جداً مادي ترى ما يهمه المريض وش يجرى علي اهم شي يحصل اكبر قدر من المال
ولما اتصلت بالبحرين كان يتهرب كان يكلمني البرفسور البحريني وجنبه الدكتور اللبناني هذا مب دكتور هذا جزار
هذا غير التحرشات الي شفته منه

بالنهايه ما اقول حسبي الله ونعم الوكيل اللهم من ارادني بسوء رد كيده بنحره

hamoud Chami

انا تجربتي كانت ويا الدكتور طلال سليمان العلي حمدولي فيه وايد وبشغله كلت اجربه بس للاسف يتكلم وايد بلا منفعة وفلسفة زايدة ويقولك اسوي شغلي بطريقة جمالية يقصد فيها نصابية يقولج اخذ هاذ الدوا وأخذ هاذ الكريم وسوي هالخدمات عندنا زي اللي يبي يمشي سوقه واهيا عيادة فاشلة بمعنى الكلمة وفوق هاذ اخذو مبالغ كبيرة مني وما حصلت نتيجة كلش كلام