(داوود -جميله) قصة واقعية ,ضحية مجتع البدوي والحضري

lulwa-q8

New member
إنضم
15 سبتمبر 2009
المشاركات
4,447
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
In HollyWood Al5lej ;p
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القصة زبدتها واقعيه بس انا غيرت في الاحداث و الاسامي اكيد , هذي اول مره اكتب بس من كثر مو انا محتره على االلي صار حبيتها انقل لكم , ماعرف جم بارت بس ان شاء الله ماطول عليكم, بداية القصة ومحورها بكون حول الصبي مو البنت يعني مو مثل روايات الثانيه
بليز ابي رايكم وانتقداتكم , انا اختكم و بليز نصحوني لو شفتوا شي غلط , او ماعجبكم اسلوبي لاني ماكتبت من قبل
بحط اول بارت وابي رايكم وان ماشفت اقبال أخاف ماكمل :eh_s(22): ,
ان شاء الله تعجبكم :)




Part 1

راني (الخدامة) : يلا هبيبي يلا قوم بعدين ليت عن سكول , يلا هبيبي .
داوود : , زيــــــــــــن الحين آقوووووووم , و أي سكول بعد
راني : يلا قوووووم
داوود : اووف راني خلاص قلت لج اوكي
راحت راني واهي تحلطم وتقول ( شنو دلوووئه هذا ولد )
وكان معاها حق داوود كان طبعه كلش مو حلو دلوع و اناني وخشمه فوق , مع محاولات سلمان (ابو داوود ) ان يدقم و يحد من طبع ولده الا ماكو فايده لا فات الفوت ماينفع الصوت لان عمر داوود الحين 21 .

داوود دخل صاله وكان ابوه قاعد على طاوله يتريق .
داوود : هاي , صباح الخير
سلمان : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته, سلم عدل مره ثانيه
داوود : اووكي شنو فرقت , المهم صباح الخير
سلمان : منو اعلم ! , صباح النور
سلمان : شكلك اليوم ماراح تروح الجامعة
داوود: (يبتسم) شكلي ! أصلا مراح اروح , شوديني
سلمان : شنو شوديك ! شنو ماتبي مستقبلك , لا تخربها آخر كورس لك
داوود : يا يبا أي مستقبل الله يخليك , وبعد قاعد اضحك اصلا دكتور معتذر وفكرت اخذ كله اوف ( داوود في كلية العلوم الادارية آخر كورس بس راح يتخرج في صيف لان ماخذ جم ماده في الصيف ), وبعد أنا اصلا مستقبلي مضمون بشتغل بشركتك
سلمان : ومنو قال بخليهم يشغلونك فيها
داوود : (يضحك) يبا ليش النحاسه , حتى لو ماشغلتني عادي راح يمشي حالي .
(عايلة سلمان عائلة عندها خير ومعروفه في الديرة ولها شركات و عقارات .)
سلمان : يا داوود لا تعتمد على للي عندك , لازم تييب شهاده وتحطها بايدك اهبي اللي راح تفيدك , لقدر الله يمكن كل هذا الللي تشوفه يروح بثانيه .
داوود : شدعوا بثاانيه , لا يبا لا تحاتي راح اتخرج وراح اتوظف
( سلمان عنده وظيفة ومو معتمد على العقارات اللي عنده لانها مشاركها مع جم واحد من خواله واهو في السلك الدبلوماسي و طموحه يكون سفير )

سلمان : يلا يبا انا ماشي تعرف وين تحصلني عدل
داوود : أي باباتي عدل ,
سلمان : أي قبل ما امشي, ابيك على الغدا اليوم بتغدى معانا عمتك مشاعل ( مشاعل اخت سلمان وعنده بعد اختين متزوجات ساره عائشه وماعنده اخوان)
داوود : اوك , يصيرخير حزتها
سلمان : يلا اشوفك على خير الظهر
لما طلع سلمان قعد داوود يفكر وين يطلع ومع منو يطلع كل مادق على احد من ربعه يكون يا نايم يا عنده محاضره , وكل مادق على الحبيبات اللي عنده لقاها لاهيه
داوود : الليست نيمز طاقه عندي 100 اسم و ولا واحد فيهم حصلت , حتى تقزيرات هالبنات مطنشات الله يسامحج يا راني بس ليش قومتيني
( ولا كاه راني تو داخله )
راني : دودي ( دلع داوود) مادام مشاعل راح تيي اليوم في غد اهي كول فون يقول لازم دودي بعد موجود
داوود : ان شاء ان شاء الله , الله وعاد منو هذي الكل يوصي عليها كلها عميمه مشاعل
(داوود كان يموت في عمته مشاعل لان اهي اللي مريبته بعد موت امه لما كان عمره 6 سنين , وكانت صدمه له لما تزوجت واهو عمره 17 بس اهي قعدت سنين عشانه من غير زواج يوم شافته كبر تزوجت .)

داوود : ليش مااروح الشركه , اشوف وين مكتبي عشان اول مااتخرج هالصيف اتوظف فيها احسن من ماارد انام و بعدين ماأقوم على الغدا وتزعل مني عمتي

طلع داوود بروح الشركه وقعد يفكر يركب الفيراري ولا لكسز ( كان كلش مايرفض له سلمان طلب لان كان وحيده , فكل ماطق داوود في باله يشتري سيارة شرا )
داوود : احس اللكسز رسميه اروح فيها احسن عشان اللي هناك يحترموني اكثر شنو بعد صاحب الشركه , ولا اخلي أحمد يسوق ( أحمد السايق مصري ) لا لا سوالف ابوي وربعه مااحبها انا اسوق .

(وصل داوود الشركة وساعه الحين 9 الصبح , تو في مصافط الشركة الخارجية )

داوود : ياااااارووووووووحيي آنـــــــــا شنو هذا ..... ! في صج ناس حلوه جذي
(كان داوود قاعد يطالع بنت داخل سيارة نوعها التيما يسوقها سايق هندي ,بنت بالصراحة كانت جميلة وجمالها حاد يلفت النظر )
داوود قعد في مكانه ويفكر ويقول اضبطها لا اخاف تشتغل في الشركة .. شوي ولا ريال طلع من الشركه عمره كان تقريبا باثلاثينات راح صوب سيارة وقعد يتكلم مع البنت بعدين مشت سيارة البنت وراحت , نزل داوود من سيارة وراح لريال اللي كلم البنت

داوود : قوة , صباح الخير
الريال : هلا بالعم داوود , صبااااح نوير
داوود : (في باله :هذا يعرفني ! اكيد يشتغل في شركة ) هلا هلا بالاخ ..امم
الريال : حمد , معاك حمد شنو ماعرفتني
داوود : هااا .. لا عرفتك شدعوا , انت المراسل مووو ؟
حمد : لا طال عمرك انا بالمحااسبه !
داود : اهااا
( لا تفشل ولا استحى ولا اعتذر لان داوود هذا طبعه مغرور وماهمه احد )
داوود : منو اللي مساع كنت تكلم معاها ؟
حمد : منو ,, وين ؟
داوود : اللي قبل شوي البنت اللي في سيارة السلفر
حمد : (في نفسه : وانت شكوو ) , أأ هذي بنت اخوي
داوود : وشنو كانت تبي ؟ وليش ياايه اهني ؟
حمد : ( بنفسه : ولييي شيبي هذا ) , لا مااكو بس كانت تبي شغله
داوود : وشنو شغله ؟
( داوود حس ان الريال تضايق بس ما همه الا يعرف اللي يبيه )
حمد : كانت تبي فلووس و عطيتها
داوود: وانت شكو تعطيهاا
حمد : ( شنو انبطت جبده : انت اللي شكو ) لا بس هذي بنت اخوي يتيمه من توفى اخوي ومرته واحنا نصرف عليها , عاد احتاجت فلوس لانها رايحة للجامعة وماعندها مصرف فقلتها مريني.
داوود : ( في نفسه : هذي شكل جامعه والله شكلها من اهل التجاري ) اهاا أي , بس هذا الموضوع
حمد : ايي بس هذا .
(لان داوود ظن في باله شي ثاني, المهم ماحط البنت في باله ولا همته )

دخل داوود الشركة وقام يفر فيها بروحه و يقط جم نغزه و يغث جم موظف مااكو شغل لحد ماصارت ساعه 11)

داوود : اووووووف شفيه الوقت علق , ملااغه وين اروح ,مالي غير البيت انسدح على تي في ليمن الغداا .
(رد دااود البيت اخذله شاور و وقعد يقلب السي ديهات و شغل فلم قديم حق جنفير لوبيز ٍSeLena كان الفلم تقزيره )

( دخل سلمان غرفة داوود ولقاه منسدح على سرير يطالع )
سلمان : اشوا بالبيت انت , داوود شفيك فيك شي ؟
داوود : لا يبا ليش !
سلمان : لا بس قاعد في البيت !! و لا فوق هذا مو نايم (يضحك)
داوود : ههههههه (يضحك بعبط ) لا بس ماحبيت ارد نام عشان اعرف نفسي مراح اقوم على الغدا
سلمان : أي عاد انت كلش ولا الغدا اللي في امك مشاعل
داوود : اول شي اهي عمتي مو امي ثاني شي لا بس مليت ودي آكل غدا في البيت صارلي مده ماكليت
سلمان : عليييييناا ( داوود حيل صريح مع ابوه ويقوله كل شي, وسلمان كان يدري ان داوود لحد الحين متأثر في مشاعل و حياتها اليديده )
سلمان : المهم غسل وانزل يلا اول ماتيي مشاعل راح نتغدى لان خلاص كفيت مااقدر اتحمل اليوع .

(نزل داوود ولقى عمته واصله و قاعده مع ابوه في الصاله , كان معاها بنتها هيا 4 سنين وخالد 1 ونص )
داوود : هااايز قوه عميمه (حب راس عمته )
مشاعل : هوو داودوو جم مره قلت لك لا تناديني عميمه , انا امك قولي يما
,ياحلوها قبل منك ما تقولي الا يما .
داوود : احنا مو قبل , وعندج فهد وهيون يقولون لج يماا
( مشاعل تبي ترد ولا يقاطعها سلمان يعني بغير الموضوع )
سلمان : يلا قوموا خل نتغدا مت يوع , حس ان مشاعل تضايق و خاف انها ترد على داوود بشي يضايقه ( عاد اهو كلش و لا داوود )

( على الطاولة الأكل )
مشاعل : ماما هيونه روحي قعدي يم اخوج داوود
داوود : شنو اخوها ! لا لا بعد خليها تقعد عندج انا مااحب اليهال
مشاعل : أكو واحد ما يحب اليهال
داوود : (رد بصوت قوي ) أي انا
مشاعل : (استحست من رد داوود عليها بس تعودت لان ,اول ماتزوجت كان اردى من جذي ) خلاص هيون حبيبتي تعالي يمي .
مشاعل : شلون الدراسة داوود ان شاء الله ماشي الحال
داوود : الحمدالله تمام مابقى شي هانت
مشاعل :موفق ,, زين متى نفرح فيك ؟
داوود : في شنو ؟
سلمان : (يضحك ) تو الناس عليه
داوود : في شنو تو اناس ؟
سلمان : قصدها زواج , يعني متى ناوي تزوج
داوود : (يضحك ) والله ضحكتيني عميمه تو الناس
مشاعل : هو ليييش , الحمدالله شحلاتك هذا زينك كامل والكامل الله

(بوصف لكم داوود , داوود طوله زين و جسمه حلو لاهو معضل و لاهو معصقل ابيضاني بس مو وايد شعره عادي اسود ملامحه حيل عاديه ماكو شي يلفت, عنده مسوي قفل , موشين بس مو جميل لكن مقبول وينقال عنه حلو )

داوود : صراحة مافكر في زواج الحين
مشاعل : تبيني ادور لك ؟
داوود : (يبتسم ) اقولج ماافكر وتقولين ادور لك , لا دوري لاخوج اول
سلمان : لا لا تقلبها علي انا تزوجت مره و خلاص
مشاعل : علي سلمان يعني مو متزوج الحين (تضحك)
سلمان : (عصب وقعد يخزها )
داوود : (انتبه وحس ان فيه شي)
مشاعل : (كملت وماهمها ) داوود اذا فكرت تزوجت طالع حوليك وانت تلقى
داوود : منو يعني ؟
مشاعل : انت اذا فكرت بس طالع ( اهي قصدها من عايلتهم)
داوود : (عباله وحده من بنات عمته ساره او عائشة , بس اهو مايفكر في وحده منهم لان كلوز معاهم )

مر اليوم عادي مشاعل ردت بيتها وداوود راح لربعه و سلمان رد لشغله

(في اليوم اللي بعده )


(الصبح في بيت عمه داوود سارة )

(بنات سارة مثايل بنتها العوده اهي وداوود كلوز وايد ,عمرها 20 , مريم البنت الثانيه 17, وبعدين منيرة عمرها 14 , بعدين مبارك 9 سنين )

مثايل ):تو بطلت مو بايلها ) 3 مسجات اكيد من هجوره ( رفيجة مثايل) لا ظلمت هجور بس مسجين منها و ثالث من داوود خلني اشوفه شعنده اليوم .
المسج : ( اليوم عندي سبيس من ساعه 12 لساعه 1 بمرج خلج عند سيارتج و بنطلع نتغدى , ياويلج ان قلتي لا  )
مثايل : امبي هذا مايفكر اذا انا عندي فراغ اول لا , لول
بس لا صج ماعندي شي اليوم بس محاظره و تخلص 11 , ودزت له اوكي

في مسافط الكليه قاعده مثايل داخل سيارتها تنطر داوود ( مثايل تدرس هندسة كمبيوتر وباقي لها سنتين )

(رن تلفون مثايل ) مثايل : الووو
داوود : الووو , يلا تعالي انا ورا سيارتج بالضبط
مثايل : لول اوكي بس بليز بمر مكتبة اللي في كلية الآدااب قبل مانروح نتغدى
داوود : شتبين فيها ؟
مثايل : يعني شبي فيها برقص مثلا , ابي جم كتااب , خلاص خلاص الحين ايي واركب واقولك .
( مثايل كانت مو طويله وايد بس جسمها حلو بيضه مو محجبه شعرها عسلي قصير قاصته قصت فيكتوريا بيكهام حلوه عليها لان كان ويها مدور وملامحها حييل ناعمه وطفوليه )

مثايل : هااايز ابن خااالو
داوود : هاي يو , تعالي لازم تروحين المكتبه
مثايل : أي بليز تكفى بس باخذ كتاب, مراح اطول عارفته انا مو سيرج اهو بس جذي لي
داوود : خلاص ان شاء الله جم مثول عندي انا
(مثايل شقت الضحكه )
داوود : خلاص سكري حلجج بطلتيه هذا كبره , توبه امدحج زين (يضحك )
مثايل : حقيير تدري ,( وطقه من على جتفه) .

(وصلوا الكلية ونزلوا وراحوا لحق المكتبة )
داوود : يلا مثول خلصينا ماصارت عليج
مثايل : زين زين , كاه الحين , لا تحن
داوود : لج 5 دقاايق بس
مثايل : زززززز , نحله انت فوق راسي خلاص الحين خلص
(راح داوود يتمشى في المكتبه )
داوود : ويع شلون هالناس قاعدين تقرا !! والله فرااغااا , ( لمح بنت ) ها هذي جني شايفهااا , بس وين ... مممـــمم ! , اييي هذي اللي امس عند الشركة , شنوو كيييكه تينن
( راح داوود للبنت كانت قاعده على طاوله معاها وحده )

داوود : السلام , قوه
البنت : ( رفعت راسها ولا داوود فوقها ) بسم الله
داوود : سوري خرعتج
رفيجة البنت : يلا جميله خلنا مشي ( تنرفزت من داوود)
( قاموا ومشوا بعيد)
داوود : جميله ! اسم على مسمى
( مثايل كانت ورا داوود وشافت اللي صار )
مثايل : هي هي انت صاحي ولا مينون
داوود : شنو شتبين ؟
مثايل : وين قاعدين تروح تكلم البنت شوف نحشتها ,شنو تعرفها !
داوود : لا شكوو
مثايل : عيل شتبي فيها ؟
داوود : كنت اسلم , بعد السلام لله
مثايل : انت لايكون عبالك احنا بالثانويه سوالف قبل نسلم وبس فرندز , هذي الجامعه البنت لو يكلمها أي واحد حطو عليها سالفه
داوود : سكتي بس سكتي , طاع 24 ساعه ويهي بويهج كاه احد قالج شي
مثايل : (تضحك ) مايقدرون يخافون منك , زين تعال شتبي في البنت صج كلش مو ستايلك

( جميله كانت طويله وبيضا و خدودها ورديه وعندها غمازه و مثل ماقلت كانت جميله حييل على قولتنا مزيونه , ماتلبس بدل كل عبايات بس كانت ذربه , وماتعرف شي اسمه ميك اب , جذي كان قصد مثايل ان مو ستايله )
داوود : فكينا خلاص , ليتني ماا سلمت , امشي امشي بس نتغدا .
 
التعديل الأخير:

ro7e t7bek

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
247
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يــســلــمـوووو القصه رووعه
كمليها ناطرينج :)
 

lulwa-q8

New member
إنضم
15 سبتمبر 2009
المشاركات
4,447
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
In HollyWood Al5lej ;p
Part 2​

( في السيارة )

داوود : مثوول وين تبينا نتغدا ؟
مثايل : مادري , شرايك في نينو
داوود : شخبااري منزماان عنه , يلا اوكي نطلع للمنطقة الحره
مثايل : شكوو ! انت وين اذنك يا جا قلت هنااك , نرووح اللي عالبحر اقرب
داوود : اضحك شفيييييج , حدج مصخره
مثايل : هههه باايخ

(وصلوا المطعم وقعدوا وطلبوا )

مثايل : اي داوود امس امي تقول خالتي مشاعل تغدت عندكم , شلون كانت الوضعيه
داوود : اووكي ماصار شي
مثايل : اكيد غثييتها بجم كلمه
داوود : انا ! لا حراااااام اهي اللي غثتني تقول لي ماتناديني يمااا
مثايل : وانت ليش قلبت قبل ماناديها الا يما , تدري بقولك شي يضحك انا عبالي قبل انها امك وان انت ولد خالتي مشاعل
داوود : شدعوا خالج وين رااح
مثايل : لا مو يسااافر وايد وانت كله معاها فاختلطت الامور عندي , وكنت ياهل بعد
داوود : تبين الصراحة حتى انا ( يبتسم و عيون دمعت ) كنت اقول لربعي اللي في مدرسه انها امي
مثايل : المهم ما علينا منها نغير الموضووووع , شلوونك بعد
داوود : ماكو , أي امس عمتي مشاعل تقول بخطبلك
مثايل : (بصرااخ ) منووو بتخبط ؟
داوود : محد , انا قلت لها اني مافكر في زواج , بس قالت لو فكرت طالع حوليك
مثايل : حوليك مثل منو يعني ؟
داوود : يعني انتي ولا مريوم اختج
مثايل : وليش مو بنات عمتي عايشه
داوود : اليهالوا 14 و 13 سنه , شفيج !
مثايل : عاد راح طالع حوليك ؟ ( اهي تحب داوود بس مو عارفه اهو حب ولا بس اعجاب )
داوود : لا يباا انتي آخر وحده أخذج ( يضحك )
مثايل: (تضحك واهي مقهوره من داخل )


(نرجع للجامعة حق جميله ورفيجتها لحظه نحشتهم من داوود )
(راحوا صوب البوابه لانهم خلصوا محاظرات وبيمشون , كانوا يدرسون في كليه الآداب )
عواطف (رفيجة جميله ) : منو هذا ؟
جميله : وانا شدراني
عواطف : شنو شدراج , جا وسلم عليج اكيد تعرفينه يااختي
جميله : انتي شفيج وهذ انتي رفيجتي , والله ماعرفه
عواطف : ماادري , يمكن جاي يغازلج
جميله : يمكن , والله ياكثرهم الجلاب اللي جذي
عواطف : والله قلتج تنقبي , غطي وجهج منتي راضيه
جميله : اتنقب ! لا انا مراح اتنقب واذا بغطي وجهي راح البسه على دين راح البس بوشيه , نقابج هذا اللي بوخيط مااحبه مااحسه لابسته انتي على ديانه بس عاادات و تقاليد
عواطف : أي والله اغصبوني عليه اخواني لما كنت بالثانويه , بس تعوت شسوي بعد .
عواطف : كاه سايقنا اتصل وصل يلا انا مشاايه , وودي يا جميله اوصلج بس انتي الحين بعيد ساكنه ( جميله و كانت ساكنه في رابيه جيران عاطف )
جميله : لا عادي سايقنا الحين يوصل
(راحت عواطف وبعدها بدقايق وصل سايق جميله )
جميله : راجو ( السايق ) ليش طولت منزمان داقه عليك .
راجو : شسوي ماما هذا بعيييد
جميله : أي والله بعيد , بس هانت خلاص هالصيف آ خر شي لي
راجو: ماما انا راح سفر جوون 6 ماما
جميله : لـــــــيش !! راجو عندي صيفي
راجو : ماما انا منجمان اهني و مايشوف زوجه بيبي لازم يروح انا خاف اموت مايشوف ( راجو صار له 20 سنه مو جودريال كبير و امين )
جميله : (في بالها : ياوهقتني منو بوديني عاد انا خوافه ) ين زين لا تسوي لي فلم , وروح شوف عيالك الله لا يحرمهم منك
(وتذكرت جميله اليوم الأغبر قبل سنه كامله )
جميله : يباا شوف عذبي و مشعل بس يتهاوشون
ابو جميله (خالد) : ( قاعد يسوق ويما مرته و بالكشن الوراني جميله واخوانها 5 3 صبيان و بنتين ) لف عليهم يا هيي انت وياه خلاص بسكم
ام جميله : خالد !! دير بالك شااحنه
(جميله غمضت عيدها وقعدت تبجي )

(بعدها بنص ساعه , لحد الحين جميله بالسيارة )
جميله : اووف لو اني بالرابيه جان منزمان واصله , الله يسامحكم قاطيني على حدود الكويت
راجو : أي ماما بعيد حيل
جميله : ادري بعيد وزهقه ( جميله مسكنها الحالي مع يدتها (ام ابوها )و ساكنين بالجهرا في العيون في بيت حكومي قديم )

جمليه : واي الحمدالله على السلامه يالله وصلت .
(دخلت جميله البيت ولا تلقى يددتها قاعده تهاوش الخدامه )
جميله : شفيج جده هدي هدي عمري
جده جميله (ام مبارك ) : لا ختروح , ذلفي ذلفي لابوج لابو اللي جابج
ميري (الخدامه) : شنو هذا بس هاوش هاوش انا خلاص بروح مكتب
جميله : ميري خلاص روحي مطبخ , واناي جده مو حاله كل ماتجي خدامه زفيتها ونحشتيها
ام مبارك : مابي مابيكم ابي امي و ابي عيالي روحي عني انتي مو بنتي ( كانت مره كبيره ومخرفه )
جميله : انا وين توهقت فيج , عيالج قطوج كلن عند مرته وانا لازم اتحملج انا مو متعوده جذي خلاص تعبت انا اللي ابي امي ( وقعدت تبجي )
ام مبارك : وانتي ليش تبجين , دقي على مبارك وحمد ابيهم ابي عيالي (ما كان عندها العيوز الا هالولدين وابو جميله اللي توفى )
(قعدت جميله عند يدتها لين هدت ونامت مثل اليهال , وراحت جميله لغرفتها )
(انسدحت جميله على سريرها ولحد الحين لابسه لبس الجامعه , اتصلت على عواطف )
جميله : الووو ( تبجي)
عواطف : شفيج جموول شفيييج !
جميله : تعبت من جدتي , انا مو متعوده جذي خلاص ابي حياتي ترجع
عواطف : تعوذي من شيطان و اذكري الله هذا قدر ,وتحملي جدتج اجر ان شاء الله
جميله : لا اله الا الله , الحمدالله ياربي الحمدالله
عواطف : وان شاء الله بيفرجها الله وبجيج فارس احلامج وفكج
جميله : أي فارس احلامي مصيري مع فراج ( ولد عمها مبارك )
عواطف : ولد عمج احسن من الغريب
جميله : ولد عمي اللي امها مادانيني
عواطف : خلاص خلاص هدي , شدعوا الحين ملج عليج يمكن يجيج غيره , قولي ان شاء الله
جميله : ان شاء الله
عواطف : وي طالعه من قلبج ( تضحك )


(عند دااود و مثايل )

داوود : يلا خلنا نمشي عشان يمدي اردج لسيارتج , واروح انا لمحاظرتي
مثايل : يلا , اووك
(واهم في سيارة )
داوود : مثايل شغلي راديو خلنا نسمع لنا شي
مثايل : لا تكفى راسي يعورني
داوود : مليغه تدرين , انا اللي بشغل ( ولا تطلع اغنيه سلام العشق )
مثايل و داود (مع بعض ): شخباااااااري
داوود : تذكرينها مثوول اياام جليعه
مثايل : ياحلوها من ايام ,(وقعدت تخز داوود واهي يسوق وتقول تكفى حس فيني )
( وصلوا مسافط الكليه ونزل مثايل وراحت سيارتها )
داوود : بسكب في المحاظره برد انام حدي دايخ
,( واهو في طريج بيتهم طرت على باله جميله )
داوود : اييه بس لو ادري وين احصلها واييب راسها, ويت ويت انا شقاعد اقول شبي فيها , العاده اهم يلحقوني و هذا ماعبرتي يبا ختولي , بس قطعه حرام اضيعها باجر بروح ارد ادورها .

(عده اليوم عادي من غير أي اكشن , ثاني يوم )

داوود (في طريجه رايح الجامعه) : اروح ادورها ولا لا , بس وين احصلها انا حتى وين تدرس مااعرف , بروح المكتبه واذا مالقيتها خلاص .
( من حسن حظه جميله ما كلت شغلها اللي امس لان تضايقت منه , فردت اليوم للمكتبه تكمل السيرج )
داوود : لاعت جبدي , وينها هذي , اوووف دخت بروح اشرب لي كوفي

(شوي واهو طالع ولما لمح جميله , حس ان قلبه وقف )
داوود : استغفر الله ينيت آنا على هالبنت , شنو يعني اذا شفتها ,شقاعد اقول انا ياي ادورها .
(راح لها على طول )
داوود : قوووه
جميله : (عرفته) انت !!
داوود : أي آنااا (يبتسم) , زين قوه
جميله : هلا شتبي ( تكلم واهي تهمس )
داوود : هلا فيج , شفيج تكلمي عادي
(مشت وخلته )
داوود : هي انتي وقفي
جميله : (بحلقت عيونها ) شنووو هييي !
داوود : قصدي جميله وقفي
جميله : نعم !! انتي تعرفني
داوود : أي اعرفج , وهاليخفى القمر (مع غمزه )
جميله : استغر الله , (ومشت )
داوود : (مسك زندها ) وقفي بكلمج
جميله : هدني وين قاعدين تمسكني , وشتبي ! شنو اللي بينا عشان نتكلم فيه
داوود : سوري , بس بكلمج ثواني
جميله : وخر عني لا جمع الناس عليك , قليل ادب .
( وطلعت جميله من المكتبه )
داوود : هذي شفيها شنو باكلها , عمره ماصارلي موقف جذي مع وحده اللي خابره تلزق عشان اعطيها رقمي , المهم عرفت باي كليه ( عرف من النوته اللي معاها)
 

The purple

New member
إنضم
27 ديسمبر 2008
المشاركات
2,580
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
حلووه

وانا المتابعين
 

lulwa-q8

New member
إنضم
15 سبتمبر 2009
المشاركات
4,447
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
In HollyWood Al5lej ;p
Part 3

( في ممر الكليه )

جميله : عطوف , عطوف شفتي الجلب فضحني
عواطف : منو ؟
جميله : الزفت اللي امس
عواطف : ايهووو ؟ منو ؟
جميله : اللي بالمكتبه امس
عواطف : شيبي بعد هذا
جميله : مادري شدراني يقول بكلمج
عواطف : شنو وين قاعدين !!
جميله : تخيلي مسك ايدني , حيوان فضحني
عواطف : هدي هدي لا يهمج , انتي عرفنتي شكله ؟
جميله : أي !
عواطف : امشي نشتكي عليه ونوريه الشغل
جميله : لا لا
عواطف : يعني بتخلينه يفلت
جميله : تكفين عطوف خلاص , مابي مشاكل
عواطف : خبله وماتفهمين
جميله : خبله وماافهم ولا تكبر السالفه و يذبحوني عماني
عواطف : وانت هذا همج عمانج , الله يعينج
جميله : الحمدالله شسوي بعد
عواطف : امشي نشرب لنا كوفي , عشان تهدين بعد
جميله : اوكي
( في كلية الهندسه )

مثايل : هجوور احبه امووت عليه
هاجر : يالخبله ليش مااعترفتي له يوم كنتي امس معاه على الغدا !
مثايل : واذا طلع مايحبني ؟ بس افشل روحي
هاجر : عيل قعدي على ندمج و قهرج , و
الله مادري بعد شنو يعجبج فيه
مثايل : واي كله يهبل حرام عليج
هاجر : طبعه خايس واسلوبه ازفت
مثايل : بس مع الناس مو معاي
هاجر : والله ماتفهمين , هذا ماوراه خير , وبعد انتي مو قبل تقولين مثل اخوي ؟
مثايل : والله ماادري انا احبه , ولا لا !
هاجر : مو تقولين تو حبيبي و عمري !
مثايل : هاجر خلاص لا تلعبين بالكلمااات خلاص !
هاجر : اوكي هدي هدي , ماقلت شي بس كنت بفهمج اكثر
( اتصل داوود على مثايل )
مثايل : اه كاه , جنه يدري اني افكر فيه
هاجر : منو ؟
مثايل : منو بعد افكر فيه غيره
هاجر : وااي اخبااال
مثايل : انطمي انطمي , (ردت ) الوووو
داوود : الوو , بسرعه بسرعه عطيني رقم مريوم اختج
مثايل : (باستغراب ) ليش شتبي فيها ؟
داوود : ابي منها شغل
مثايل : وشنو الشغل ؟
داوود : بعد شغله بيني و بينها
مثايل : (تضايقت شوي )مااقول لين تقولي شنو الشغل ؟
داوود : (بعصبيه) مثايلووو عاد قولي شنو طرااره اهي
مثايل : ان شاء الله , اهو مو عندك ؟
داوود : لااااا
مثايل : اوكي بعطيك بس ترى موبايلها مو معاها
داوود : وليش !
مثايل : اهي الحين بالمدرسه جذي مو معاها
داوود : وليييه
مثايل : شفيك ؟
داوود : خلاص خلاص (وسكر التلفون من غير باي )
مثايل : بااي , (ونزلت راسها وقعدت الطالع موبايلها )
هاجر : شنوو ! شفي قلب ويهج ؟
مثايل : لا ماكو
هاجر : شيبي هذا ؟
مثايل : يبي رقم مريوم اختي , و اهي بالمدرسه الحين وبس
هاجر : اهاا ( وحست ان مثايل مضايقه )


(عند داوود في كلية العلوم الادارية رايح ركض لمحاظرته متاخرلان راح الآداب )
داوود (تو سده من مثايل) : ولــــيه الزفت هذي ما بااقت لابي الا الحين , الحسابا والسكجل كله داخله , انا ثول اللي طيحت الميانه معاها الحين شقول للدكتوره , شكلي بسكب بالمحاظره
علي (رفيج داوود ) :شفيك بو سلمان تحلطم
داوود : ياااابك الله , خلصت اللي طلبته منه الدكتوره ؟
علي : أي معاي كاه السي دي
داوود : عطني ياه , بحط اسمي وبعطيها وانت دبر حالك
علي : نعم !! روووح زين
داوود : لا تصير جذي عليوي يالله عاد
علي : انت من صجك
داوود : أي أي من صجي يالله
علي : اعطيك بس لو ظبتني مع مثايل
داوود : (عصب) هيي انت لا تخليني اضبطك صج الحين
علي : اضحك بو سلماااااان
داوود : خلاص خلاص فارج مابي شي منك , اصلا ماني حاظر المحاظره
علي : ليش زعلت شدعواا , وعادي الدكتوره. اقباال تحبك ماتشوفها تلزق فييك
دااود : وانا منو مايتلزق فيني , اولهم انت , يلاا فااارج روح بيعيد عني
علي : (يبتسم) طااع الثقه
, (في نفسه : والله مو متحملك الا عشان مثايل ولا انت حقير شايف نفسك )

( العصر , ردت مثايل بيتها في القادسيه , اول مادخلت )
مثايل (بصراخ) : مريم , مريموووووو
ساره (ام مثايل) : شفييج سمالله هزيتي بيت بصوتج
مثايل : هلا هلا يما , وين بنتج
ساره : مريووم فووق شوفيها , وهدي الاعصاب مو زينا
مثايل : ان شاء الله , ان شاء الله ( وصعدت فوق)
مريم : مثول , انتي مساع تناديني ؟
مثايل : يعني سمعتي ! , ليش مارديتي ؟ هاا ؟
مريم : ماادري عبالي اتخيل
مثايل : المهم شنو بينج وبين داوود (بعصبيه)
مريم: شمو بينا وليش معصبه ؟
مثايل (انتبهت لنفسها) : لا ماكو ,بس اهو اتصل يقول يبيج و شكله معصب
مريم : يووووووووه لاا , امبييييييييييه , وااي والله نسيت
مثايل : شنو اللي نسيت , شنوو
مريم : انا مااخذه لابه , تذكرين يوم كنا بيتهم سبوع اللي طاف قلت باخذ لابه جم يوم اكشخ فيها في السكول و ارده , وحاطه له نوت ان انا اللي ماخذته
مثايل : واهو ماانتبه ؟
مريم : لااا , انا ماخذيته الا عارفه مراح يهمه من كثر الابتوبات اللي عنده
مثايل : يعني بس هذا اللي كان يبيه
مريم : اتوقع لو شنو يعني بكون غيره
مثايل : أي صح شنوو بعد (وحست براحه )
مريم : تعالي , تعالي وانتي ليش مهتمه جذي ؟
مثايل : لاماكو , بس قلت لج كان متنرفز منج وخفت شي جااايد
مريم : آهاااا بس جذي (حست في اختها)
مريم : مثوول اليوم خلاتي وخالي سلمان بيون يتعشون عندنا
مثايل : صج ! , حياهم
مريم : لااقولج عشان دقين على داوود ييي معاهم
مثايل : شكو انا اذا يا اولا (في بالها : والله فكره )
(راحت مثايل دارها وقبل ماتبدل دقت عليه )
مثايل : الووو
داوود: الوو
مثايل : شلونك ؟
داوود : تماام
مثايل : وانا بعد تمام (تضحك)
داوود : سوري بس اختج نرفزتي بحركتها
مثايل : أي شنو سالفه شفيك
داوود : والله مالي خلق اتكلم , بعدين اقولج
مثايل : اوك , انا اتصلت بس اكد انك راح تيي اليوم بيتنا
داوود : وليش ايي !
مثايل : ابوك يتعشى عندنا اهو وخلاتي اليوم ان شاء
داوود :صج ! مادريت , لا لا مراح ايي
مثايل : لييييش تعال خلنا نستاانس
داوود : مالي خلق اشوف عمتي مشاعل , وبطلع مع ربع
مثايل : عشاااني
داوود : ومنو قال لج شاان (يضحك)
مثايل : (ضحكت ضحكه قهر) الله يساامحك
داوود : يلا يلا , بناام وراي طلعه بليل جو جو
مثاايل : جاوووز

(عند جميله بليل في غرفتها , قاعده على النت وبالاخص داخله كويتيات)

جميله (تكلم هاجر بالمايك) : ههه ماانمل من بعضنا صبح و فون وهم الحين بالنت
هاجر : لا تحسدينا ,الله لا يحرمنااا من بعض
جميله : آمين ياربي يااوخيتي
هاجر : والله هالمنتدى يونس فييه كل شي تجهزين منه وانتي قاعده بيتج (هاجر ملجه وقاعده جهز )
جميله: ههههه أي , جزاهم الله خير البنااات مايقصرووون حطات كل شي
هاجر : تعالي جموول خلصتي البحث او لا ؟
جميله : ولا , الجلب اليوم خرب علي بعد شفييج , والله كرهني بالمكتبه
هاجر : تبيني انا اروح باجر اسوي لج
جميله : لا يبا شدعوا , انا بعدين اروح متى مافضيت , دكتور مايبيه الحين
هاجر : اوكي , جمول ابيج تروحين معاي لمشغل وحده يقولون دراريعها روعه وابي رايج , تعرفين انا اول خواتي تزوج وابيج معاي
جميله : ان شااء اشوف , بس مو اكيد عشان جدتي
هاجر : ان شاء الله
( ثاني يوم الصبح في الكليه علوم اداريه عند داوود)

(في محاظرة الدكتورة اقبال )

د.اقبال : الكل سلم لي اللي طلبت الا واحد (تخز داوود )
داوود : (يتسم) ان شاء الله (راح باله طول المحاظره في جميله وشلون يحصلها )
( لما خلصت المحاظره طلع داوود وراح حق كلية الآداب يدور جميله )

داوود : ويين احصلها هذي , وانا من صجي امشي بالممرات ادورها
شفيني ينيت عليها , بس لا تستاااااااااهل التعب

(تعب داوود واهو يدورها وسكب بالكل محاظرات و صارت ساعه 3 و اهو بالآداب )

داوود : هاا , كااهي , ارووح , لا لا اخاف تنحاش مثل ذيج المرا

(ظل داوود يلحقها لين اركبت سيارتها , وركض بالمسافط مثل المينون عشان يروح يركب سيارته )

داوود : لا لا يلا اشتغلي , انا يالله لقيتها والحين اضيعهاا ,
(طلع برا المسافط و قعد يدور يمين ويسار لين حصل سيارتها الاتيما سلفر )

(ظل يلحقها طول الطريج , , لحد ماانتبه حوليه وشاف الطريج يديد عليه )
داوود : هذي وين رايحه ! شنو هالطريج , اووف خوفي لا ضيع
 
التعديل الأخير:

lulwa-q8

New member
إنضم
15 سبتمبر 2009
المشاركات
4,447
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
In HollyWood Al5lej ;p
Part 4

(شاف داوود اكست وطلع منها ورد , صار على هالحاله كل يوم ينطرها عند البوابه ويلحقها لحد مايوصل نص الطريج ويطلع من مثل الاكست)

( بعد اسبوع , عند داوود في كلية علوم ادارية كان عنده كويز في محاظرة الدكتورة اقبال )

داوود (جدام باب القاعة واقف) : عليوي بليز غششني
علي : وين اغششك !!! دووك 24 ساعه عينها علييك
داوود : بعد شسوي ميته علي حالها حال غيرهاا
علي : عشتوووا , ولا لا فكني من الغش
داوود : تكفى علاوي كافي اني بالعملي بدعت
علي : من اخباالك , كان السهل كلها اجمع ودخل حسابات
داوود : يوو , خلنا من الماضي وركز على الحاظر بتغششني او لا
علي : شوور لا
داوود : زين شرايك , تكتب اسمي بورقتك وانا اكتب اسمك بورقتي ؟ اماانه مو فكره
علي : هاا شنو !
داوود : شفيك انا انجح
علي : واناا ! شنو تبيني آخذ اف ,لا يبااا رووح زين
داوود : اقسم بالله انك خراا , شرها علي انا اللي قاعد اكلمك
علي : داوود مخك في شي ماتشوف اللي قلت قويي
داوود : فارج فارج بس

(بعد في ثلاث آيام )
علي : داوود , امش نشوف درجتنا عن اقبالوا هذي
داوود : وليش ماعلقتهم ؟
علي : بتعلقهم بس اليبي يشوفهم الحين يروح لها المكتب , امش يلا اهي تحبك
داوود : ومنوو اللي مايحبني (يضحك)
علي : يااسخييييف
( ادخلوا عند مكتب الدكتورة اقبال )
(دكتورة اقبال مو متزوجه كانت طويله و حنطاويه شعرها صابغته اشقر وعيونها وساع , بس واضخ عيوز ومسويه عمليات شد و شفط )
داوود و علي : السلام عليكم
د.اقبال : وعليكم , هلا تفضلوا , اكيد بغيتوا الدرجه
علي : ايي , وان شاء الله خير
د.اقبال : خير , خير , داوود خلنا انا علي بروحنا لان انا الدرجه اناقشها كل واحد لحاله
داوود : ان شاء الله !
( طلع علي من المكتب )
داوود : ها بشر جم ؟
علي : سي ! تخيل النذله حاطتلي سي
داوود : الله يستر عيل انا جم ! انا لاقدمت الاول صح و الكويز قدمته ورقه فاضيه
علي : روح , روح الله يعينك
داوود (دخل المكت) : السلام , ها جم انا ؟
د.اقبال : (تضحك) شوي شوي هد , ليش مرتبك , تفضل اقعد
داوود (قعد على كرسي يم دسك مالها) : عذريني دكتوره بس ترى كان عندي ظرو..
د.اقبال (قاطعتها) : يببت A
داوود : هاااا !
د.اقابل (قامت و قعدت على دسك من جدام يعني يم داوود ) : أي شفيك تبلعمت يبت A
داوود : لا صج حلفي
د.اقبال (تمسح على راسه وتلعب بشعره) : شنوو مو عاجبتك ؟
داوود (مرتبك من لمسها له ) : أي , لا قصدي حلوه حلوه
د.اقبال : انت الحلااا (وتبتسم )
داوود (وقف بسرعه ) : لازم امشي اناا باااي , مع السلامة (وطلع بسرعه)
علي : ها ها بشر , اكيد اردى مني
داوود : شنو ! أي أي , لاا يبااا انا A
علي : بالله !
داوود : والله , شنو اضحك معاك
علي ( تضايق) : شنو A مو تقول ماقدمت شي !
داوود : أي , بس اهي على المشتهى , شكلك ماتعجبها
علي : انت من صجك ! هذي لازم اشتكي عليها
داوود : لا لا تشتكي تخرب علي وناستي
علي : داوود انت من صجك ؟ ظلم هذاا
داوود : كيفك , بس لادخلني بالموضوع
علي: ان شااااء الله , اكييد
داوود : عليوي امش ناكل أي شي حدي يوعان
علي : مالي خلق , الزفت سدت نفسي , خلها غدا
داوود : لا غدا ماااقدر عندي شغل ( يروح حق جميله )
علي : وانا الحيل مااقدر , فمان الله
داوود : هذا شفيه معصب كل هذا عشان الدرجه , خله يولي اتصل اعلى دانه اخليها تروح الشقه لان قبووول هيجتني شوي
داوود : الوووو , هلاا دنووي
دانه : هلاااا , وينك يالغلاا , من طول الغيبات يااب الغنايم

(دانه كانت في معهد التجاري , مو محجبه بيضه طولها زين مليانه شوي, شفايفها و خدودها متفختهم , شعرها اصفر طويل ,ولبسها شوي جريئ )

داوود : سوري , بس الدنياا خذتني عنج عمري
دانه : وييي عاادي
داوود : حيااتو , ابيييييج مشتاااقلج
دانه : وانا بعد عمري
داوود : المهم , روحي شقتي اللي عندج بحولي و ضبطيها وانا الحين يااي
دانه : بس بشرط مانتعدى الحدوود
داوود : (في نفسه : قولي لرووحج يلا سلقه ) لا حبيبتي تدرين انا احبج واخاف عليج , يلاا رووحي بااي
دانه : جاااوز

(عند مثايل في مسافط كلية الهندسه )
مثايل : هجوور , مادري شفيها مو راضيه تشتغل السيارة
هاجر : وخري , وخري خليني اجرب ,, هو شفيهااا ؟
مثايل : ماادري شفيها صراحة
هاجر : اخاف مافيها ماي او زيت الشغلات هذول
مثايل : ها ! يمكن ليش لا لاني مادري عنها
هاجر : تبيني اوصلج ؟
مثايل : ياليت لان الحين ظهر ماكو احد وخاايفه
هاجر : زين بوصلج لا تسوين فلم هندي (تضحك)
مثايل (داخل سيارة هاجر ) : هجوور , لا لا فرصه
هاجر : فرصة شنوو ؟
مثايل : قطيني على كلية العلوم الاداريه
هاجر : عند منووو ؟
مثايل : عند داوود , فرصه اركب معاه ونسولف و نضحك
هاجر : من صجج لا لا انا اوصلج
مثايل : لا هجور لا خلاص وديني له
هاجر : واذا ما لقيتيه ؟
مثايل : لا انا عارفته يقد لحد ساعه2 او 3 جنها عنده محاظره هالحزه
هاجر : زين اتصلي عليه تأكدي مابي اقطج جذي
مثايل : لا لا بخليها مفاجأة الحين لو اتصلت بتعذر
هاجر : والله كيفج , انتي ادرى بنفسج

( ونزلت مثايل و دخلت الكلية )
مثايل : وينه هذا مفروض يكون اهني ,, بتصل عليه

(عند داوود في شقه حولي , دانه قاعد ترقص حق داوود وله يرن موبايله )

داوود : ها , هذي مثووول
دانه : ومنو مثوول بعد !
داوود : محد , بنت عمتي , ماعندها سالفه تلقينه تعالي مني و روح مناك خليها تولي , كملي روحي كملي

مثايل : يووووه ليش مايرد وينه , انا الخبله اللي مصدقه روحي و عشت الدور,الحين لو اتصل على هاجر بتحك علي , اتصل على امي طرش السايق
(قبل ما تتصل )
علي : مثايل !
مثايل : نعم , ااه هلا علي
علي : شتسوين اهني , انتي مو بالهندسه ؟؟
مثايل : أي ييت ادور داوود ابي يوصلني بيتنا
علي : انا اوصلج بطريجي , توني كاه طالع
مثايل : لا لا مشكور انا الحين بدق على امي طرش السايق
علي : ليش لا تتصلين , انتي بالشارع اللي قبالنا يعني على طريجي
مثايل : لا لا فشله
علي : شكو فشله ! عادي زملاء و مثل ايام الثانويه ماكان يوصلج الا انا
مثايل : (تبتسم ) يلا اوكي

(علي كان طويل وحنطاوي وشوي مجسم , ولحيته كانت ديرتي , ملامحه عاديه بس كان فيه جاذبيه اكثر من داوود )

علي (في سيارة مع مثايل ) : شلونج مثول شخبارج بعد ؟
مثايل : والله تما , من زمان عنك صراحه
علي : أي والله , (وقعد علي يسولف عن ايام ثانويه ويخاول يلطف الجو , مثايل راح بالها حق داوود وفكرت ان طرش له مسج )
ا

المسج : ( انا اتصلت عشان كنت ابيك اتوصلني , بس اوكي رديت مع علي اهو عاد الحين بقطني )

(وصلت مثايل البيت ولقت امها قاعده مع ابوها واخوها مبروك الصغير )

مثايل : السلام , ماماتي طرشي السايق ييب سيارتي واقفه عند مسافط الكليه
ابو مثايل ( بندر ) : ليش شفيها سيارتج ؟
مثايل : مادري بابا بس مارضت تشتغل
ساره (ام مثايل) : ومنو اللي يابج
مثايل ( توهقت) : هاا هجور رفيجتي , (وصعدت فوق واهي صاعده قعدت تقول لنفسها ليش ماقلت لامي وابوي ان علي , )

( في شقة عند داوود , قربت دانه بتبوسه واهو كان سرحان في جميله )

داوود (دز دانه) : هوب شفييج !
دانه : يما خرعتني انت اللي شفيك !!
داوود : هاا , لا بس ويم كلامج عن الحدود ومادري شنو
دانه : عادي كلها بوسه , وبعد شفتك سرحان وقلت بردك ياقلبي
( حزتها وصل المسج من مثايل حق داوود )

داوود: نعم !! هذي شنو راكبه معااااي
دانه : منوو ؟
داوود : (بعصبيه) وانتي شكوو
دانه : شفيك حبيبي !
داوود : يلا , يلا انا ماشي
دانه : وين ؟!
داوود : وانتي يااخي شكوو

(طلع داوود وركب سيارته وعلى طول راح القادسية حق بيت عمته ساره )
داوود (اهو يسوق ) : هذي يبيلها واحد يلتفت لها , شنو راكبه معااه , باجر يسوي فيها شي عشان يحرني و ماينقهر الا انا (اكيد داوود ماهمه الا نفسه)

(دخل داوود على طول بيت عمته , ولقى عمته وزوجها وولدهم يشربون جاي )

داوود (بعد ماسلم عليهم) : عمتي , مثايل فوق ؟
ساره : أي يما تلقاها فوق بالصاله اهي ومريوم على تلفزيون
(وصعد داوود لهم )
بندر : انتي ولد اخوج وين قاعدين ؟
ساره : شنوو بعد
بندر : شنو صعدين الولد على بناتج ؟
ساره : اخوهم بعد , هو بندر لا تصير معقد
بندر : ياساره في شي اسمه حيااااا
ساره : وانت ليش ماتكلمت الا بعد ماصعد , هاا ؟
بندر : المهم , ماعلينا مره ثانيه لا يحصل هالشي
ساره : اكييد خلاص

(عند داودود ومثايل ومريم فوق )

مريم : هاا , هذا داوود , يا هلا شلوونك ؟
داوود : تمام ,تمام , مثاايلوا شاللي مركبج مع علي
مريم : علي ! منو علي , لايكون ولد جيرانه
مثايل : انطمي , انطمي مالج شغل , وانت ليش معصب بعد !
داوود : شنو مالقيتي غيرج , وين الخبله رفيجتج
مثايل : اهي اللي قطتني على كليتك على ان اركب معاك وانت اللي توصلني
داوود : نعم ! وانا شكوو
مثايل : هاا , المهم ماعلينا مالقيتك ز ركبت معاه , عاد خلاص انت ليش جذي مهتم
داوود : خايف , لان صبح حاقد علي على سالفه الدرجه وخفت لا يسووي فيج شي عشان ينتقم مني
مثايل : (استانست ) صج
داوود : يوو ذكرتيني , انت هيي مريوم وين لابي
مريم: يا الضايع لابك شهر عندي تو تسال
داوود : لا حرام يوم تسليم سالت عنج عند مثايل (ضحك )
مريوم :لا صج ماهمك طايح عندي ؟
داوود : لا عاادي , بس من حظج هذا الاب اللي كنت مشتغل عليه , تدرين شلون اخذيه لج حلالج , يلا بااي بنات عمتوا الجيااكر
مريم و مثايل (يصضحكوون ) بااااايز
مريم : اوووه شعليج ياا بيتنا عشاانج
مثايل : سكتي , سكتي بس

(داوود ركب سيارته )
داوود : ولييه ما رحت حق جميله , اف الله ياخذكم من بنات عمه لهتوني عنها , شنووو مشتاق لهاا جد

( نرجع حق جميله و عواطف في الكله الآداب )
عواطف : جميله امشي انا وياج نقعد في بيتنا لحد المغرب بعدي نروح راعيه المشغل
جميله : اوكي , انا بعد وصيت مرت عمي حمد تقعد عند جدتي اهي وعيالها لحد ماارجع
عواطف : راجو يدل بيتنا ؟
جميله : أي أي يدل ,دلييل مشاء لببه عليه
( في سيارة)
راجو : ماما هذي ولد سياره فراري ماكو اليوم ورا
جميله : صج , أي حتى اليوم ماشفته عند البوابه
عواطف : منووو؟
جميله : تعرفين اللي بالمكتبه ذيج المره , الملييغ اللي مسكني
عواطف : أي شفي هذا بعد
جميله : ماكو , كل يوم يوقف عند البوابه , بعدين يلحقني لنص الطريج ويرد
عواطف : من صجج ؟ وليش ماقلتي لي ؟
جميله : شنو اقوول بعد
عواطف : زين اشتكي عليه
جميله : اولا مابي مشاكل , ثانيه اشتكي عليه باي جريمه
عواطف : برصد و ترصد
جميله : ها ! شنو هذي
عواطف : وانا شدراني (وظلوا يضحكون)

(ثاني يوم عند بوابه الآداب داوود واقف ينطر جميله كالعاده )

(جميله ماشيه وراها واحد شكله مو في الجامعه من برا يااي , ويتحرش فيه و يمسكها واهي دزه )

جميله : هدني , ياخي هدني شتبيي
... : اووه فديته اللي معصبين
جميله : اذلف لا جمع النااس عليك

(شوي ولا داوود يااي من البعيد و ضارب الريال , جميله نحااشت حق سيارتهم و مشت ,اما داوود قعد يضارب مع الريال لحد ماطلع الريال سويجه وحاول يطعن فيه داوود بس اشوا جرحت بس عينه , وفرقوهم الناس )

( داوود في سيارة مع ابوه رادين من مستشفى قاعدين في كشن الوراني وسيكل (السايق) يسوق )
سلمان : داوود المحقق اللي بالمستشفى يقول الهوشه كانت في كلية الآداب , شنو اللي موديك هناك ؟
داوود : هاا , كنت رايح حق هناك عند رفيج لي
سلمان : زين شنو سالفه الهوشه صج ؟
داوود : مثل ماقلت للمحقق خزني وخزك
سلمان : انت من صجك , بغيت عيونك تضيع على خزني وخزك
داوود : يبا كلها شقه , و ضمدوها لي وخلاص
سلمان : الله يهديك بس

( ثاني يو العصر داوود ينطر جميله كالعاده )

جميله (حست بسعاده انه بخير ) : حرام عينه لافينها , كل هذا عشاني ,اروح اشكره او لا
(وراحت له بعد تردد , واهو كل خطوه تخطي له يخفق قلبه)
جميله : اخوي قوه , مشكوور
داوود : ها شنو انتي تكلميني !!
جميله : أي و شكرا
(مشت جميله رايحه لسيارتها , واهو يمشي يمها )
داوود: لا عادي ماصار شي بس عيوني راحت عشاانج , تخيلي طلع عيني من محجرها
(وقفت ) جميله : من صجك !
داوود : لول لا اضحك , بس تستاهلين عيوني
(ابتسمت له وركبت السياره , وقالت له باي من ورا الجام و مشت )
 
التعديل الأخير:

أروسا

New member
إنضم
19 يونيو 2008
المشاركات
822
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
K.U.W.A.I.T
خوش قصه .. متابعينج

بس طلب صغنطوطو ... كبري خطج بليييييييييز
 

The purple

New member
إنضم
27 ديسمبر 2008
المشاركات
2,580
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
متآبعه

احس داود راح يحبها ويبيها بس اهله راح يرفضون لأنها مو من مواخذيهم !
 
إنضم
17 أغسطس 2009
المشاركات
109
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
داوود قاثني:/:/:/ وجميله على وشك انها تقثني بعد:mad:

القصه حلوه .. كملي حبيبتي:>
 

lulwa-q8

New member
إنضم
15 سبتمبر 2009
المشاركات
4,447
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
In HollyWood Al5lej ;p
الحمد الله انها اعجبتكم علا كثر بدلياتي ;p و اسلوبي المتردي في الكتابه lol،*
 
التعديل الأخير:

to0ota

New member
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
90
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
متابعه

يعطيج العافيه حبي

واتوقع ان جميله بتتقرب من داوود هالغثا واهو يثقل ويغير من طبعه عشانها :p
 

lulwa-q8

New member
إنضم
15 سبتمبر 2009
المشاركات
4,447
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
In HollyWood Al5lej ;p
part 5

(داوود طار من الفرحه ان جميله كلمته وصار عنده عيد )

داوود (اتصل على مثايل) : الوو مثوول شنو عندج الليله؟
مثايل : الوو , هلاا , مااكو ماعندي شي
داوود : عازمج اليوم انتي ومريووم , اوووكي
مثايل : ليش , شنو المناسبه هالعزيمه ؟ وليش فرحااان جذي !
داوود : مادري مادري , مستانس جذي , هاا اوكي
مثايل : اوكي ليش لاا
( رد داوود البيت و اخذ شور و بحط راسه بنام ولا يتصل علي )

داوود : الوو
علي : الووو , داوود رفعت شكوى على اقبالووه , وقالوا بيستدعوونها
داوود : لايكون حطيت اسمي بالموضوع
علي: انا جذي دااق , ترى يمكن يفتشوون درجات شعبتنا ويمكن يحتاجونك
داوود : لااا عليوي لا دخلني تحقيق بعد
علي : ماادري ترى مو اكيد , بس حبيت ابلغك
داوود : شرايك اليوم تطلع معاي نتعشى ؟
علي : بس انا وياك ؟ اوكي
داوود : لا معاي مثايل واختها
علي : احلف ؟
داوود : والله , ماعزمتك الا عشان جذي مو تقول ضبطني
علي : انت اليوم فيك شي ؟
داوود: طاير طاااير يا علوووي من الفرحه
علي : ان شااء الله كل يوووم جذي , يابو سلووم
داوود : يلا يلا فاارج بنااااام

(عند جميله في السيارة بعد ماكلمت داوود )

جميله (تكلم عواطف بالفون) : والله العظيم , شفيج !
عواطف : ماصدق انج كلمتيه صراحة!!
جميله : شسوي استحيت من نفسي , حرام بطو عينه عشااني , ياحياتي شكله تعور
عواطف : يا حيااتج !!
جميله (ارتبكت) : هاا لا , قصدي يعني ضحى عشاني حرام
عواطف : جمووول , شكله وراج شي
جميله : حرام عليج , انا مو مال جذي
عواطف : أي ديري بالج مو يقص عليج وصدقينه
جميله : لا شكله حبووب
عواطف : حبوووب ! جمول لا فيج شي
جميله : (تضحك) يا عطوف والله مافيني شي شفيج انهبلتي ,شنو ماتعرفيني
عواطف : امبلى ! جذي مستغربه منج انت و.... اهو شسمه ؟
جميله : صدقين مادري ! ولا ابي ادري
عواطف : هذي جميله اللي اعرفها (ضحكت)

( بالليل في بيت مثايل )

(مثايل كانت لابسه نفنوف اوفيالت لحد ركبه , لابسه حزام على خصرها بني مو عريض وايد , ولابسه هيلز بني )

مثايل : شرايج مريووم حلوو ؟
مريم : اووله ليش الكشخه هذي , حق الحبيب
مثايل :انطمي , عيب أي حبيب! بعد كااشخه بطلع
مريم : لبسي عادي , مثلي انا (كانت لابسه جينز وقميص بنك فاتح 3 كوارتر )
مثايل : عاد كل وحده وذوقها , بس شرايج ؟
مريم : حلو , حلو
مثايل : ها كاه اتصل داوود , يلا لا نخليه يخيس بره

( اركبوا سيارة مثايل قعدت جدام ,ومريم ورا )
مثايل : امبي , شفي عينك ؟
داوود : لا بس هوشه بسيطه
مريم : ماتشوف شر , يعني عازمنا عشان سلامتك ها
داوود : أي تقريبا على سلامتي
مثايل : زين وين حاجز ؟ أي مطعم ؟
داوود : تدرين مادري !! (يضحك)
مريم : من صجك , وااي قايله انت ضايع
داوود : مادري منزمان ما عزمت , شسوي بعد
مثايل : (تضحك ) خلاص ودنا ميس الغانم
داوود : ماحبه !
مريم : مولازم بس ودناا
داوود : اعصابكم خلاص بنروح له , بس ويت بتصل على علي
مثايل : صج ! (حست بسعاده ماتدري ليش)
داوود : أي عازمه معانا

(وصلوا المطعم وكان علي اسبق منهم وحاجز بعد لهم طاوله, قعدت مثايل جدام علي و مريم جدام داوود)
علي (عيونه على مثايل ) : شلونج ؟
مثايل : تمام , وانت ؟
مريم (تليقفت) : انا بعد تمام
علي : هههه سوري قصدي شلونكم
داوود : خلوا السلام انت وبنات جيرانك وخلنا نطلب لنا شي
مريم : انا بطلب المينيو كله مدام انت اللي راح تدفع
(ضحكوا , ظلوا يسلفون ويعلقون على عين داوود )

(ثاني يوم العصر عند كلية الآداب داوود ينطر جميله كالعاده)

داوود (هالمره تجرا وكلمها ) : قوه
جميله : هلا , لوسمحت ما ودي احد يشوفنا واحنا نتكلم (ومشت)
داوود(واهو يمشي معاها) : لا بس بغيت اقولج الزفت اللي ذيج المره ماانسجن ولا حطو عليه شي
جميله : اوكي
داوود : شنو , ماودج ينسجن ؟ انتي تعرفينه ؟
جميله : لا لا
داوود : عيل ليش ماشتكيتي عليه
جميله : اذا بشتكي جان شكيت عليك بالاول
داوود : (يضحك) ليش ؟ شنو سويت
جميله : شنو ماتذكر المكتبه !
داوود : سوري والله يومها ماكان قصدي
جميله : المهم آمر ؟
داوود : بشوف تبين تشتكين عليه او لا ,لان عندي اسمه عرفته من التحقيق اللي بالمستشفى
جميله : تحقيق! امبي لا
داوود : شفيج تحقيق لي , انت مالج شغل , اذا يغيتي اسمه الحين اعطيج اياه وعطيه لابوج او اخوج عشان يرحون المخفر , ولو بغيتي شاهد انا موجود
جميله : ا(بصوت خفيف ) وين ابوي واخوي ! على العموم شكرا وماقصرت
(بطلت باب السيارة بتركب)
داوود (سمع شنو قات) : جميله ويت , لو بغيتي أي شي انا موجود , اخذي رقمي ومتى مادقين دقي
جميله : نعم ! لا لا ماخذ ارقام
داوود : انت اللي دقي انا مراح ادق , بس متى ماحتجتي لي يا جميله اتصلي
جميله : (من غير وعي ) اوكي عطني اياه .
داوود : (بعد ما ملاها الرقم ) ها بتسيفينه ,باسم منو؟
جميله : (تبتسم) ماادري شنو اسمك صراحه
داوود : هههه لا عادي , معاج داوود
جميله : عاشت الأسامي
داوود : عااشت اياامج , ومثل ماقلت لج اول ماتحتاجين لي بييج طاير مثل جونكر
جميله : (تضحك) أي صح , مثل كل يوم تنطر بالحر بعدين تلحقني لنص الطريج و تنحاش
داوود: انتبهتي لي !
جميله : راجوا سايقنا انتبه (تضحك)
داوود : يازين الضحكه بس
جميله : (انتبهت لنفسه) آآآه , يلا باي , وركبت سيارة
داوود : ويت , ويت انتي صج وين تروحين , شهالطريج الغريب
جميله : بطلت الجام , بعد طريج بيتنا
داوود : بيتكم بالعبدلي ؟
جميله : (تضحك ) مع السلامة ياداوود
(اشر لها داوود بيده باي)
راجو : ماما منو هذا ؟
جميله : هذا !! امم .. اخو رفيجتي
راجو : هذا صبي كل يوم يجي ورا احنا
جميله : رااجوا , خلاص خله بحاله

( وصلت جميله بيتهم , ولقت يدتها نايمه , فراحت بدارها واتصلت على عواطف )

جميله : الووو
عواطف : الووو
جميله : توقعي رقم منو اخذت تو ؟
عواطف : منووو
جميله : داوود , ولا تسإليني ليش , مادري ياعطوف مادري
عواطف : هاا , منو داوود ؟
جميله : شفيج اللي تهاوش عشاني
عواطف : تقولينها جنه بطل , مو هذا اللي فضحج بالمكتبه على قولتج
جميله : يوه عااد انسي القديم
عواطف : بنسى بنسى , بس راح تتصلين عليه ؟
جميله : مادري ؟ يمكن لا
عواطف : ويمكن أي (تضحك)
جمبله : لا اكيد مراح اتصل (بنفسها يمكن اتصل ليش لا)

(المغرب داوود تو وصل بيتهم , اول مادخل لقى عماته وبناتهم متيمعين عندهم )

داوود : السلام , اليوم انتوا اهني
(ردو كلهم السلام )
مشاعل : داوود تعال اقعد يمي ابيك بسالفه
داوود : هلا آمري
مشاعل : لقيت لك وحده طير العقل و قلت لهم عنك وابوك رضى عاد باجر انت ابوك روحوا لهم
داوود : (بعصبيه ) نعم ! شنو بكيفج انتي
سلمان : يباا , هد امك ودور لك الخير , ومدامها عجبتها اكيد بتعجبك
داوود : اهي مو امي يااخي فهموا , وزواج انا قايل لها مابي اهي بكيفها
مشاعل : يما بس حبيت افرح فيك
داوود : فرحي بعيالج ,و خليني بحالي (ووقف)
سارة : يما داوود هد واقعد
داوود : اووه انا رايحه فوق
( مافرح في هذي السالفة الا مثايل)
مثايل : شفتووا ,انا قلت لكم مايبي يتزوج
سارة : فكينا انتي بعد .
(في الطابق الثاني داوود في داره )
داوود : شنو هالعايله كنت مستانس و عكرو مزاجي (وانسدح على ظهره عالسرير )

( جميله كانت قاعده في دارها زهقانه وطالع رقم داوود في موبايلها وتفكر ادق او لا )

جميله (بس شقوله ) : آلوووووو
داوود (تو صاعد وانسدح على السرير مضايق ) : آالووووووو (بنفسيه)
جميله : ... (ساكته ماردت)
داوود : منووو ؟ افففف بترد ولا لا
جميله : هذي آناا
داوود (فز من مكانه) : جميله ؟؟
جميله : أي , ماادري ليش داقه وعذرني باي
داوود : لا لا ويت , جنج تدرين اني مضايق وان محتاج من يرد فرحتي
جميله : أي واضح انك مضايق , المهم باي
داوود : لا تكفين جميله دامج اتصلتي اكيد تبين شغلا
جميله : (في بالها : من اخبالي داقه) والله مابي شي اصلا ماادري ليش داقه
داوود : فيج شي ؟ مثل ماقلت انا جونكر اييج طاير
جميله : (تضحك) لا والله ماكو شي
داوود : مشغوله ؟
جميله : لا !
داوود : عيل ليش البااي , شكلج زهقانه وانا مضايق ودي افضفض لحد عادي؟
(يقول لنفسه : لو صرت صريح معاها بتعاطف معاي وهذا باب ادخل منه )
جميله : هااا ,
داوود : ما له داعي تكلمين انا بس اتكلم وانتي خليج مستمعه , شرايج ؟ محتاج لحد اشكي له , احد ماينتقدني !
جميله : اوكي
(داوود ظل يقول الجميله سالفة عمته وخطبتها حقه واهي ماتكلم بس تسمع , واذا تكلمت تسأل اسأله بسيطه )

( الصبح , تو جميله قامت بطلت موبايلها ولا يايها مسج من داوود)

المسج : (صباح الخــــــــــير ? ) (مااحب داوود يدز لها مسج طويل او شعر حب يكون المسج بسيط عشان ماتحس بخوف منه )

(جميله ابتسمت وفرحت بالمسج على ان بسيط )

( داوود واهو رايح الجامعه ولا علي متصل عليه )

علي : الوو , داوود لحق طالبينك ؟
داوود : منو اللي طالبني
علي: مو شافوا الدرجات لقوا امتحاناتك والدرجة و راكبين
داوود : انت التكلم عن شنووو ؟
علي : عن اقبال مو قلت لك قدمت بلاغ عنها و طلبت انهم يعيدون حساب الدرجه
داوود : وانا اللي انفضحت !
علي : عليك نور , انت مالك شغل بس يبون يحققون معاك بشغلات
داوود : زين ليش ؟
علي : مادري تعال انت وشوف
( لما كان داوود في التحقيق , راح علي ح كلية الهندسه حق مثايل )
علي : قوه
مثايل : اهلين علاوي
علي : هلا فيج
هاجر : (طق مثايل) منو هذا ؟؟
مثايل : (تهمس لها ) ولد يرانا علي اللي ذيج المرا تعشى معانا
علي : شنو شفيكم ؟
مثايل : لا ماكو , هلا آمر ؟
علي : بس بغيت اقولج ان داوود في تحقيق و ماخذين موبايلها وخفت دقين ومايرد وتحاتين
مثايل : تحقيق شنو !
علي : سالفة د.اقبال , تحقيق عادي بس يمكن يقعد للعصر لان بسوون مع الشعبه كلها
مثايل : بس انت اللي شاكي اهو شكوو
علي : عاد ماادري
مثايل :زين انت ياي اهني عشان جذي بس
علي : أي خفت تحاتينه اذا مارد عليه
مثايل : بس انا مادق عليه وايد , شبي فيه (تضحك)
علي : صج ! (اهو يدري بس حوار معاها )
مثايل : حرام ييت كل هالمسافه عشان جذي , اجر ان شاء الله
علي : (يضحك) شفتي شلووون , لو عندي رقمج جان دقيت , تدرين صج ماعندي رقمج
مثايل : أي ادري , حتى انا ماعندي رقمك
علي : اخذيه اخذيه (يبتسم)
مثايل : ان شاء الله
(راح علي )
هاجر : مثايل هذا مو جنه تو غازلج ؟
مثايل : شكووو , شنو هالتفكير !
هاجر : والله جد واضح , عاد تدرين احسن من ولد خالج المغرور
مثايل : حرام لا , ماادري شفيج على داوود (وظلت تفكر في علي )

(العصر طلعت جميله من كلية ولا مالقت داوود , اركبت السيارو واتصلت عليه )

(والفون يدق) جميله : انا ليش ادق شبي فيه ! انا كلش مو آنا !

(داوود تو طالع من تحقيق طلع براءة ماله علاقة بالموضوع ,ولا تتصل جميله )

داوود (ياويل قلبي آنا) : آالوووووووو
جميله : آالووووووو
داوود: هذا حلم و صج , انتي داقه علي
جميله : لا صج , مالقيتك عند الباب وخفت فيك شي
داوود : خفتي علي ! ؟
جمبله :... (ساكته)
داوود : زين اشتقتي لي ؟
جمبله : (هم ساكته)
داوود : عيل ليش داقه (بضحك) ؟
جميله : ماادري فقدتك اليوم بس
داوود : ان شاء الله ماتفقدين غالي
جميله : فقت وخلصت ,!
داوود : حياتي فيج شي ؟
جميله : لا لا , ولا تقول حياتي اذا ماعليك امر
داوود : (يضحك) اووك , تبيني اقولج وين كنت اليوم ؟
جميله : كيفك
داوود : راح اقول لو وعتيني دقين علي اليوم بليل
جميله : اشوف
داوود : لا ابي وعد
جميله : ان شاء الله
داوود : ها ناطرج ساعه 10 مو تنااامين
جميله : (ضحكت ) مع السلامة
داوود : بااي , الله لا يحرمني من صوتج