عانيت بسكااات < واقعية >

  • بادئ الموضوع عانيت بسكااات
  • تاريخ البدء
إنضم
9 مارس 2010
المشاركات
273
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــــ فديتها ــــــويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات بنزل إن شاءالله هالرواية وإذا شجعتوني وايد بكمل والحين بأذن الله بنزل المقدمة، بطلة الرواية إسمها مريم وعمرها 22

مريم مواليد أجمل بنت بعايلتها وأخر العنقود ، أكبر إخوانها إسمه فيصل وتوفى وهو صغير ، رغد عمرها 32 معقدة وحاطه دوبها دوب مريم بسبب الجمال والناس تخطب مريم من يومها صغيرة لكن الحمدلله تزوجت والله رزقها بتوأم صبيان ، موسى عمره 30 ومتزوج من 5 سنين وماعنده عيال وسكانة مرته.

أم مريم متسلطه ووايد تضايق مريم من يوم ماهي صغيرة لدرجة الطق يطبع على ظهر مريم أيام لكن بالأخير ترضى مريم بالواقع وتستغرب من تصرفات أمها ، أمها تتصرف جذي نتيجة ضغوطات نفسية راح تعرفونها معاي بعدين ، بو مريم كبير بالسن ومريض من يوم ماهو صغير فيه صرع وتجيه حالات نفسية يفصل فيها مرة وحدة .

مريم حياتها عذاب من يوم ولادتها لأن قبل ولادتها بأسبوع أبوها سوا حادث مع رفيجة ورفيجة توفى وأبوها عاش وهالشي زاد مرضه أكثر وعقبها بسنة صار الغزو الغاشم وتحررت ديرتنا الحبيبة .

ها بنات شرايكم بالمقدمة يالله شجعوني إذا تبوني أكمل ^_^
 
إنضم
9 مارس 2010
المشاركات
273
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــــ فديتها ــــــويت
حاضر من عيوني ^_^

بيت مريم الساعة الصبح يدق منبه تلفونها طفته وردت نامت ...

أم مريم : مريم يالله قومي مدرسة
مريم : مابي مابي خليني نايمة
أمها : يوه عاد بكيفج إنتي خسرانة
مريم : أستغفر الله يارب نفسي أقعد من النوم بهدوء بهالبيت مستحيل أوف.

قامت مريم وتجهزت هالحجي مريم كانت ب ثانوي وبهاليوم أبوها قالها اليوم أنا باخذج وأردج، عند باب المدرسة ،،،

مريم : يالله يبا باي.
ونزلت من السيارة ودخلت المدرسة ولقت رفيجتها الروح بالروح فرح،،
مريم : صبااااحو فروحه.

فرح : هلا مريومه صباح النور

مريم : ها شصار على روميو وجولييت خو إنتي بالهدة ماعندج شغل غير تراقبيهم < وتبتسم لها >

فرح: هذا جزاي أقولج شقاعد يصير خلاص هونت ماعرف شي < وتبرطم >

مريم : حيااااتي أتغشمر معاج شفيج صايره ياهل

فرح : طيب تعالي أقولج شصار<وتغمز لها >

عقب ماخلصوا اليوم الدراسي.
فرح : يالله مريوم خل نركب الباص

مريم : لا فرح اليوم برد مع أبوي وهذاك هو موجود يالله باي.

راحت مريم لسيارة أبوها
مريم : السلام عل... وقبل لاتكمل

أبوها : الصبح لما وصلتج ليش خزج و خزيتي راعي الكامري

مريم بأستغراب : أنا ؟ ما أذكر إني سويت جذي ولما أمشي ما أنتبه لأحد حتى لو كنت أطالعه.

سكت أبوها وسكتت مريم وتقول بقلبها : شفيه أبوي يسألني جذي وشنو خزيت هاذي سالفة جديدة بعد أستغفر الله يارب ، وصلوا للبيت وقبل لايدخلون مرت جيتي قدام الباب وطالعت مريم صوبها اليمين ولا اللي بالسيارة طلع راسها من الدريشة وقعد يخربط بالكلام ودشت مريم بسرعة مالها خلق سوالف بعد ، أبوها الشك صفة فيه مايقدر يغيرها

‏(‏((( روميو وجوليت ))))

كان في واحد يوقف يوميا قدام باب المدرسة وكله يضحك ويأشر لوحدة كانت عكسه تماما ، مثلا هو حلو وطويل وهالبنت موحلوة وموطويله.

هالبنت يمها رفيجاتها وتقولهم شوفوا شحلات حبيبي أمس قالي بالتلفون كلمت أهلي عشان يخطبونج لي واي فديته متى يجون يوم المنى.

فرح مهتمة لهم أكثر من مريم وكانت فرح تقول لمريم عن خبال البنت شلون مجنونة فيه ومصدقته، المهم بعد فترة روميو وجوليت تركوا بعض والله اعلم ليش لدرجة جوليت أخر وحدة من باب المدرسة ولبست عباية ونقاب،

<<< روميو إسمه محمد وراح يكون له دور بحياة مريم >>>
 

alMzYona

New member
إنضم
9 أكتوبر 2009
المشاركات
52
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيييييييج العافيه على هالقصة الحلوة
ناطرينج كملييهاااا
بس ترى الارقام مو بينه ؟؟ :s
مو طالع ولا رقم
 
إنضم
9 مارس 2010
المشاركات
273
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــــ فديتها ــــــويت
يعطيييييييج العافيه على هالقصة الحلوة
ناطرينج كملييهاااا
بس ترى الارقام مو بينه ؟؟ :s
مو طالع ولا رقم

يعافيج ربي ^_^

حياتو وايد غاثتني هالشغلة أنا أشبك من الفون مو بالابتوب ودايمآ تطلع الأرقام جذي لما تنزل .

بكتب لكم أعمارهم بالكلام
مريم واحد وعشرين

أختها إثنين وثلاثين

أخوها تسعه وعشرين
 

رفيف الورد

New member
إنضم
13 نوفمبر 2008
المشاركات
1,184
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
تسلم إيدج عالبارت يا غلاتي وربي يخلي لج ما بين عينج وقلبج ويحقق لج كل اللي يتمناه قلبج عاجلا غير آجلا آمين يا رب العالمين

تسلمين حبيبتي عالروايه الحلوه وبنشوف آخرتها هالروميو منو يحب من باب المدرسه



:aha:
 
التعديل الأخير:
إنضم
9 مارس 2010
المشاركات
273
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــــ فديتها ــــــويت
تسلم إيدج عالبارت يا غلاتي وربي يخلي لج ما بين عينج وقلبج ويحقق لج كل اللي يتمناه قلبج عاجلا غير آجلا آمين يا رب العالمين

تسلمين حبيبتي عالروايه الحلوه وبنشوف آخرتها هالروميو منو يحب من باب المدرسه



:aha:

حيااآااآااآااآآتي والله ، أجمعين يارب فرحتيني بهالرد العسل ، ربي يسلمج ويعافيج ويسعدج ولعيونج الحين أحلى بارت ^_^
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
إنضم
9 مارس 2010
المشاركات
273
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــــ فديتها ــــــويت
مدخل ¤
‏_‏_______
أجيك يسلم راسك وشلون ماجيك...
وياك أنا دنياي صعت أتغلى...
والله مدري من الغلا وين أوديك تسوى عيوني ولا بعد يمكن أغلى...


بيت محمد الساعه إثنعش الظهر.
دق منبه تلفونه طفاه ورد نام توه رجع راسه للمخدة ولا يفز بيشوف الساعه.

محمد ويها معفوس وعيونه حمر من قلة النوم : يوه خل أقوم لا أتأخر.

قام تسبح وهو ينشف شعره يدندن بأغنية راشد أجيك : أمر تدلل مالك إلا اللي يرضيك...
ونفتح باب غرفته.

أم محمد وهي واقفة عند الباب: حمووود شعندك قاعد هالوقت العادة إجازاتك تقضيها نوم بالنهار وسهر بالليل.

محمد : أول شي يسعدلي صباح الحلوين وأحلى بوسه لأحلى سوسو أمواااااااااح

أم محمد : إستح على ويهك إسمي سعاد شنو سوسو وبعدين نادني يمه ياصبي

محمد راح لها وباسها على راسها : عيل أنا عمري سبع وعشرين وموظف ومزيون وأقدر الحياة الزوجية وعندي غمازات تسدح البنات جدامي وتقولين لي حمووود

أم محمد وهي رافعه تدعي : يالله ياكريم أشوفك معرس وأشوف عيالك قبل لا أموت

محمد : أسم الله عليج يالغالية وعن إذنج بروح ألبس لأني بروح مشوار ساعه وأرجع بأذن الله.

طلع محمد لبس جنز رمادي غامج وبلوزة سودا وخذا أغراضه وركب سيارته

محمد يكلم روحه : ياربي أنا شفيني كل تفكيري على هالبنت طول عمري مافكرت جذي قبل كله هياط ومغازل بس وربي صرت ما أرتاح إلا لما أشوفها.

‏_‏________
بالمدرسة الطالبات يجهزون أغراضهم للهدة.

فرح : ها مريوم أبوج بياخذج

مريم : لا فروحة من اليوم بروح مع سايقنا الباص لوية ومو مرتاحة ، تبيني أوصلج كل يوم ترى حاضرين للطيبين < وتغمز لها >

فرح : فديت الذوق أنا لا حبي شحلاتني الباص يوصلني أول وحدة

إبتسمت لها مريم

فرح وهي تطالع مريم ودها تقولها شي بس مترددة.

مريم وإهم يتمشون بالساحة : فروح شعندج أعرفج إعترفي شنو مغبية عني

فرح بقلبها : أقول ولا لأ مريوم وايد تتنرفز إذا قلت لها أعرفها.

فرح : مريوم تذكرين روميو اللي يوقف عند مدرستنا.

مريم : إي أذكره ها شكله رد لجولييت مالته <وتضحك ضحكة ناعمة >

فرح : وييع من صجج إنتي أصلا هم كانوا يهايطون على بعض

مريم : عيل شفيه

فرح :مريوم أنا صارلي شهر ملاحظته عينه ماتطيح منج ونظراته فيج غير أكيد حبج

مريم بخوف : لافرح أكيد يتهأيلج

فرح : هي شفيج ويهج صوفر خو يحبج ،معجب فيج، ما ياكلج

مريم : تكفين سكري عالموضوع تونا صغار.

باب المدرسة...
مريم : يالله فرح بروح لسايقنا

فرح : مريوم شوفيه شلون يطالعج يابختج مريوم عفية ضبطيلي أخوه

مريم: هههه جب زين إحنا نحب الدراسة وبس

محمد شافها وإهي مبتسمة : يمه فديت هالضحكه وفديتها كلها.

مشت مريم شوي ولا توقفها أبلتها

أبله سلوى : مريوم

مريم بأبتسامة: هلا أبلة

أبلتها : ماشاء الله عليج جبتي أعلى درجة بالصف بالكيمياء

مريم وإهي مستانسة : ربي يبشرج بالخير إنشالله ماتوقعت أحل عدل لأن < إنتبهت مريم لكلامها لأنة كانت بتقول أبوي كان جايته حالته النفسية وقطع كتابها>

أبلتها : لأن شنو شفيج سكتي؟
مريم بأرتباك وتوخر قذلتها عن عيونها : لإني كنت مصخنة

أبلتها : مافيج إلا العافية يالله عطيني دفترج أبي أصلحه نسيت أخذه ما مداني أصلحه اليوم ، وعطتها الدفتر ، يالله حبيبتي أشوفج باجر باي

محمد طار من الفرح لأن الأبلة عمته وبجذي يقدر يعرف معلومات عن مريم ، عيونه وقلبه وصلوا مريم لين السيارة وكان بيلحقها بس أجل وراح يركض لعمته

محمد : عطنا ويه ياحلو أول مرة أشوفك إهني متى نقلتي لهل المدرسة

سلوى شافته واستانست: هلا حموود هلا حبيبي شعندك إهني

محمد : أول شي عطيني هالدفتر أمسكه خل أسلم عليج

وصافحته وسلم على عمته وطول الوقت حاول يلهيها بالسوالف لأنة يبي ياخذ دفتر مريم عشان يعرف إسمها ، وفعلا صار اللي يبيه و...

ها شرايكم بهالبارت ؟
‏^‏_^
 
إنضم
9 مارس 2010
المشاركات
273
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــــ فديتها ــــــويت
:aha:مدخل
‏&‏ علمني وشلون أنساك وأنام وأنا اللي لك صاحي أيام وأيام ...
‏_‏___________________________
طار محمد لسيارته وهو طاير من الفرحة لأن بيعرف إسم البنت اللي فتحت قلبه لأول مرة.

أبلة سلوى توه حطت جنطتها يمها : وي وين دفتر مريم ، يوووه الله يقطع إبليسك يامحمد ، خل أدق عليه يمكن ماراح للحين ............، أوف هذا وقته جهازك مغلق ، خل أطرشله مسج يودي الدفتر لبيتي وطرشت...

محمد بطل الدفتر وهو مستعيل يبي يشوف إسمها : مريم فلان فلان ، مار علي إسم أبوها امممم ، يه أخت موسى طلعت بس فرق السما عن الأرض موسى غثيث ، حلو أعرف عنوان بيته وهو ساكن مع أهله ، فديت مريوم أنا ...
وتم يلمس أوراق الدفتر ويشمه.

بطل فونه وشاف مسج عمته ورجع الدفتر لبيتها.


مريم عالغدا تفكر بكلام فرح وتقول بقلبها : معقولة صج كلام فرح زين شيبي فيني هو باين ولد عز ، يعني شنو بيستفيد مني ، يارب إحميني يكفي اللي فيني


محمد عالغدا يفكر بمريم : أنا ليش مهتم جذي بهالبنت بالذات ، عمري مافكرت بوحدة بهالطريقة.


مرت الأسابيع والحال على ماعليه بس مريم بدت تهتم له كانوا يغنون عن الحب بنظراتهم وشوقهم لبعض واضح ، محمد يبتسم لها دوم هي كانت تستحي منه وايد ، مريم طول حياته ماحست بشعور الحب ولا إنه أحد مهتم لها ودخول محمد بحياتها حسسها بوجودها ، صار عيد ميلاد مريم ومحمد عنده خبر بكل شي ظل يدور ويحوس عن كل معلومة بنهاية العام خصوصا أخر إمتحان مريم كانت زعلانة لأنها مابتشوف محمد والله أعلم إذا بتشوف محمد ولا لأ ، لقت على باب سيارتهم وردة حمرا توها بتقرا الكرت ولا محمد وراها : كل عام وإنتي غلاي...

ردت وقالت :
‏_‏____________
بقوم أصلي وإذا ماطلعت اليوم بكمل ^_^
 
إنضم
9 مارس 2010
المشاركات
273
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــــ فديتها ــــــويت
مريم بأرتباك : نعم

محمد وعيونه تلمع : كل عام وإنتي حبيبتي.

مريم طايره من الفرح وبنفس الوقت ترجف وماتكلمت ولا كلمة

محمد : أدري الورد ماينهدى ورد بس أحلى عربون حب ومكتوب رقمي بالكرت

مريم عصبت شوي : مو أنا اللي أخذ أرقام روح رقم غيري فاهم.

ركبت السيارة وعيونها غورقت دموع وبالطريق إنتبهت إن الوردة بيدها وقالت : يا الله شلون خليتها عندي شقول إذا أحد من أهلي شافها.

رجعت البيت ومر اليوم ومحد من أهلها ذكر عيدها قبل لاتنام تذكرت شصار مع محمد شمت الوردة ونامت.

نجحت مريم ومرت العطله بعذاب على الطرفين كان يحاول محمد بأي طريقة وماقدر يكلمها عشان كل طلعاتها مع أهلها بدت السنة الثانية ومحمد يشوفها مرة بالأسبوع من بعيد لأن رفض مريم الدائم نرفزه ودوامه ماخذ وقته وخلصت مريم ثالثه ثانوي ، مريم مطوفه سنة يعني بهالأحداث كملت ثمنتعش ، بعطلة الصيف كانت مريم تعدل مكتبتها وطاحت بيدينها وردة محمد والكرت ، شمت الكرت ولمست كلامه ورقمه حافضته عن غيب بس رافضه هالفكرة ، بهالفتره كان بومريم تعبان وأخوها وأمها مسافرين عمرة وأختها مع زوجها قليل تزورهم.


الساعة عشر بالليل أبوها طالع وهي بروحها فالبيت وإنطق الباب.

مريم : منو عند الباب

حسن شخص مريض خبل بفريجهم ومريم تهتم فيه وتدخله بيتهم تغديه وتعطيه حلويات

حسن يضحك بخبال : أنا حسون مريم

مريم بطلت الباب : حسون شفيك شعندك الحين

حسن : الله مريم حلو جنزج وفانيلتج ابي مثلهم أمانة

مريم تبتسم له : حاضر بشتريلك جم حسون عندنا بس قولي شعندك هالحزة

حسن بجى : أبوج عمي دعم سيارة بأول الفريج هناك

مريم سكرت الباب وقامت تركض لين ماشافت اللي ماتتمنى تشوفه
السيارتين منقلبة على بعض والشرطة والزحمة والأسعاف شايله أبوها ركضت مريم وركبت مع أبوها

مريم تهز أبوها وتبجي : يبا رد علي يبا
بعدوها عنه لأن جسمه مكسر.

مستشفى الصباح.

الشرطي : إختي شنو تصيرين لفلاف فلان

مريم تبجي : أنا بنته

الشرطي : إختي لازم نسجل المحضر تفضلي معاي أو بكيفج كلمي أحد من أهلج يجي

مريم : أخوي والله ماعرف أتصرف صبر بكلم تلفون

ظلت مريم حيرانة منو تكلم عمها اللي مقاطع أبوها من عشر سنين ، ولا خوالها اللي يعتبرون مرض أبوها عار

مريم : ياربي ساعدني شسوي من لي ، محمد مالي إلا محمد

دقت على رقم محمد وما رد وتمت تدق ورد محمد

محمد مستغرب الرقم : ألو

مريم وهي تحاول تمسك نفسها من البجي: محمد أنا مريم عرفتني محمد

محمد بأرتباك : مريم فلان

مريم تبجي : محمد تكفى تعالي ابيك مالي غيرك أبوي مسوي حادث تعالي محمد أنا بمستشفى الصباح

محمد تقطع قلبه : مريم حبيبتي لاتحاتين الحين أييج

راح محمد بسرعه حيل وما همه حاله أهم شي عنده يروح لمريم وبنفس الوقت كان مستانس لأن مريم إستنجدت فيه ، وزعلان على زعلها.

وصل محمد وشاف مريم واقفه عند باب العناية المركزة وتبجي ركض لها وشال قذلتها عن ويها : مريم شفيج وشفيه أبوج ، بسج بجي رحمي حالج

مريم مسكت وهي ترجف قالت له السالفة ولاشعوريا مسكوا إيدين بعض وهم واقفين
‏_‏____________________
 
إنضم
9 مارس 2010
المشاركات
273
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــــ فديتها ــــــويت
:aha:‏ مدخل ‏:‏ ‏
ياحبيبي لا تحاتي
دامك بحضني مقيم
أرتوي شوقي وغرامي
انثره نثرن عليك
‏_‏______________________
طافت ساعة ومحمد يهدي مريم وحسسها بأمان.

مريم صوتها مخنوق : محمد لازم أقولك شغلة عن أبوي ، أخاف الحق عليه.

محمد : شنو حبيبتي؟

مريم : محمد أبوي مريض وتييه حالات مايقدر يتحكم بحالة لأن ....

محمد طبطب على كتفها : أدري بوضع أبوج حبيبتي لاتحاتين أنا بحل كل شي ، خلج إهني لاتتحركين أقوم أشوفهم.

تصرف محمد وحل المشكلة.

مريم دقت على أختها وماردت وطرشت مسج لها : رغد أبوي تعبان.
وماقالت لها لأن خافت عليها بهالفترة لأنها حامل.

ردت عليها بمسج : مريم تصرفي إنتي كافي حمالي عذاب وعرس حماي.

ردت مريم : رغد حبيبتي أقصد بتعبان سخونة بس ، شدي حيلج بحمالج وجابلي حملوتج بعرسهم أنا ماني يايه عشان أبوي باي.

رد محمد بعد نص ساعة: تصرفت مريم كل شي أنحل الموضوع لا تحاتين.

وتمو قاعدين لين ثنتين الفير وتلفون محمد ماسكت .

مريم بتعب: محمد أسفة شكلي ضايقتك بمشاكلي مابي أسببلك مشكلة مع أهلك.

محمد تنرفز : إذا بتكلمين بهالحجي سكتي ، شلون أخليج الفير وأبوج بالعناية ، والله ما أتحرك فاهمة.

مريم تبجي : والله الود الودي ماتقوم إنت منساع قمت وأنا ميته خوف أحس إني ضايعه بغربة.

محمد قطعت قلبه : وأنا وين رحت كافي سنتين وأنا متعذب بسبتج ، إحنا مالنا غير بعض.

مريم: ربي يشافي أبوي ويعطيك العافية.

سهروا للصبح ومريم قالت لمحمد قصة حياتها كلها ، ومحمد بعد.

تم أبوها يومين بالعناية وطلع بغرفة خاصة ، ورجعوا أمها وأخوها وبعد شهر طلع أبوها ورجع البيت.
‏_‏____________________________

بنات ماراح أنزل أي بارت إلا لما أشوف ردودكم تدعم بعض .
 
إنضم
9 مارس 2010
المشاركات
273
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــــ فديتها ــــــويت
.




طلع بومريم ورجع لبيته ومريم كانت تعبانة حييل لا تنام لا تاكل .

ام مريم = يمه قومي ارتاحي ونامي بالليل أكيد الناس بتجي تتحمد لأبوج بالسلامة.

مريم = اوكي انا قايمة.

راحت مريم لغرفتها وطلعت تلفونها ،

مريم =ياربي الحمدلله انك قطيت بدربي ولد حلال مثل محمد ساعدني ووقف معاي كل يوم ، الله يقدرني وارد له جميله بالخير.

دقت على محمد .

محمد رد بسرعة = هلا أبوي أنتي

مريم مبتسمة = هلا محمد شلونك

محمد = دامني اسمع هالصوت بكون بأحسن حال

مريم = محمد والله مادري شقولك مافي كلمة توفي عشان اشكرك على اللي سويته معاي انت ،

محمد قاطعها = مريم حبيبتي هذا مو معروف انا سويت واجبي لاتشكريني على شي ، اهم شي قلب انتي شلونج الحين وشلون ابوج.

مريم = الحمدلله ابوي الحمدلله زين ، وانا اااااااااه تعبانة من السهر

محمد = لاتقولين اه والله قلبي ينشلع يارب شيل التعب منها وحطه فيني

مريم ضحكت = لا اسم الله عليك فال الله ولا فالك

محمد مستانس ومتفاجىء = شنو قلتي عيدي بسرعة؟

مريم = ههه محمد شفيك عاد

محمد = تكفين وغلاتي ، يبا وغلات اعز شخص عندج يمكن انا مو غالي عيديها

مريم = محمد لاتقول جذي ، أكيد انت غااا؟

محمد = اي اي كملي عذبتيني وانا اسحب الكلام منج

مريم = اسم الله عليك من العذاب لاتفاول على روحك والله ابجي ترى

محمد = فديتها انا اللي تحبني ومستحية تغازلني

مريم = ههههه

محمد = حبي الحين لوسمحتي وتكرمتي روحي نامي وطفي تلفونج ابيج تسحبينها نومة لليل وان مادقيتي اول ماتفتحين عيونج من النوم علي ياويلج ويلاه.

مريم = هههه حاضر عمي حاضر ، دير بالك على روحك وطلعة مع الربع منيه مناك فمكان فيه بنات ماكو ، باي

سكرت مريم بسرعة ، ومحمد استانس من غيرة مريم ، تطور علاقتهم حلو.

--------------------------------------------------------------------




http://www.youtube.com/watch?v=Iadj3UJiczQ&feature=related

الساعة 7 بالليل.

قعدت مريم شافت الساعة ، وبطلت تلفونها ولقت مسج من محمد =

- صح النوم ياحلو ، غلاي مثل ما اتفقنا اول ماتفتح عيونج دقي علي .

دقت مريم وصوتها مبحوح = الوو

محمد = هلا وااااااااااااالله ، هلا بروحي ، هلا بقلبي ، هلا بدنيتي كلها

مريم = محمد انت صج تحبني ، تكفى انا اللي فيني يكفيني مابي احد يعلقني بشي وافقده عقب

محمد = افا بس افا هذي هقوتج فيني ، مريم انا صج اول كنت اول اكلم بنات بس كله هياط وهم يهايطون بعد ، بس انتي غير والله غير ، عمري ماعرفت ولاحسيت بطعم الحب الا لما اشوفج اسمعج ، مريم والله انتي حياتي والله

مريم تتكلم بغيرة = وهذيك اللي كنت تكلمها ايام المدرسة ، قطيعة جيكرة وع

محمد يضحك = هههههه فديتج والله ، حبي والله هياط وطيش شباب خلاص ارحمي حالي يامرا واحلى شي بحياتي استفده من المدرسة اني لقيت نصفي الثاني ، تؤام روحي مريووووم

مريم استحت = هههه طيب طيب ببنسى الماضي ،

محمد = فديت الحنونين انا يالله قلب قومي صلي واكلي مابي اعطلج اكثر واحم احم لوسمحتي انا ما اعرف انام الا لما اسمع صوتج الحلو يعني دقي مو تنسيني

مريم = من عيوني

محمد = تسلملي عيونج وراعيتهم ، باي قلب

مريم = بايات ، تيك كير

======================================


نزلت مريم ولقت اختها تحت.

مريم = رغد عندنا ياهلا ياهلا

قامت رغد تسلم على اختها = هلا مريم شلونج

مريم حطت ايدها على بطن اختها = انا بكون زينة اذا عيال اختي الحلوين زينين ، يالله متى يشرفون بلمهم

رغد = واااي مريم سكتي الله يستر موعد عمليتي بعد اسبوعين خلاص اقروا العملية

مريم = الله يسهل تحاتين انتي واقري قران دايم.

يت امهم = ها مريم قعدتي

مريم = اي يمه ، شلون ابوي

امها = الحمدلله ، الحين الجيران عنده وموسى معاه

رغد = الا على طاري موسى ، السعلوة زوجته وينها ماشفتها

مريم = يامعودة سكتي لاتطرينها تطلع ، فبيت ابوها

رغد = احسن خل اشوف موسى شوي كله حاكرته

مريم ابتسمت وسكتت

---------------------------------------------------------------



هاشرايكم بالبارت
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ناطرينج حبيتبي لول اهم شي السعلوه