فديييييييييييتكم ماعليكم امر

• بادئ الموضوع البنوته تووووته
  • تاريخ البدء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,

*انا ابي احول تربيه ان شاء الله وانا مستجده وموادي هالكوررس زفت تخيلوا مادتين دي بلس وماده بي ماينس والثالثه دى والدكاتره ما رضوا يغيروون شسوي؟؟؟؟؟على فكره نزلوهم بالموقع يعني خلاص...........

*والحين ابي مواد رفع معدل مثل ما قلتلكم انا بحول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سجلت للكورس الثاني رعايه عند المرئ او القشعان شرايكم؟؟؟؟؟:confused:

*وفي مواد ابي اسجلها مناهج البحث الاجتماعي عن الصالح شرايكم ترفع المعدل ولالا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*الثانيه مشكلات اجتماعيه عند اللنقاوي شنو نظام الدكتور يساعد ولالا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.:eh_s(7):

*تكفون بنات شرايكم بالدكاتره انا محتاجه احول ساعدوني انا مستجدة؟؟؟؟؟؟؟؟

****أي ا يصير اسجل 3 مواد الكورس الثاني بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعطيكم العافيه ,ساعدوني ؟؟؟؟؟؟؟؟ :balo:
والنك مشترك:eh_s(8):

انا نفسج مستجده يعني مااعرف شي
اتمنى البنات يفيدوونج
وبالتوفيق

طالبة1990

اشراف تربوي سلطان الديحاني

ثقافة اسلامية سلمان العنزي

مبادئ تربية خالد الرميضي

esTanosh

وي الله يعيينج انتي مو اولها جذي قريدااتج :\\ لاعااد شدي حييلج ليش جذي حساافه ترا بطولين بتحوييل

لانه التربيه تحوييلها صعب لازم تخلصين 30 وحده يعني 10 مواد ولازم يكون معدلج عالي بس بالضبط جم مادري

النسبه للمواد الي ذكرتييهم ماعرف غير مدخل رعايه توني خالصه منها مو صعبه ومو سهله حيل لالا تقريبا سهله يعني اذا شديتي حييلج اتيبيين فيها a انا لاني مادرس لها ومادري عن الدنيا فعندي زوينه

انصحج بدكتور جميل المري واايد زيين او هاادي رضا

وموفقه انشالله وتحولين بس ديري بالج لاتيبيين d يعني ادناات الدوون اتيبيين باقل ماده c+ لا اتييبيين انزل من جذي
عشان المعدل والتحويل

طالبة1990

يصير حبيبتي تسجلين بس 3 مواد بس اتوقع لمدة 3 كورسات بس طول فترة قيدج بالجامعة

بس نصيحة تبين المعدل يرتفع عيدي المواد اللي يبتي فيها دي

بس اخذيها عند دكتور مضمون يعني مو تعيدينها وماتيبين قريد حلو

او سجلي مواد سهلللللة وشدي حيييلج

esTanosh

وي الله يعيينج انتي مو اولها جذي قريدااتج :\\ لاعااد شدي حييلج ليش جذي حساافه ترا بطولين بتحوييل

لانه التربيه تحوييلها صعب لازم تخلصين 30 وحده يعني 10 مواد ولازم يكون معدلج عالي بس بالضبط جم مادري

النسبه للمواد الي ذكرتييهم ماعرف غير مدخل رعايه توني خالصه منها مو صعبه ومو سهله حيل لالا تقريبا سهله يعني اذا شديتي حييلج اتيبيين فيها a انا لاني مادرس لها ومادري عن الدنيا فعندي زوينه

انصحج بدكتور جميل المري واايد زيين او هاادي رضا

وموفقه انشالله وتحولين بس ديري بالج لاتيبيين d يعني ادناات الدوون اتيبيين باقل ماده c+ لا اتييبيين انزل من جذي
عشان المعدل والتحويل

Queen_Angel

اي حتى انا اقوول عيدي المواد اللي خذيتي فيهااا دي على على الاقل مادتين منهم راح يرتفع المعدل حيييييييييييييييييل لان صراحة وااايد ثلاث مواااد دي بتطولين حيل على ما ترفعين المعدل بتتعبين,, انا اقول الكورس الياي اخذ 3 مواد رفع معدل وعيدي مادة من المواد وبالصيفي هم عيدي مادة ثانية,,

وموفقة,,

#الخشف#

*مساعدة مشرفات قسم المعلمات*
حبيبتى ترى مادة مناهج ومشكلات مسبقها مدخل اجتماع
ا1ا تبين مواد رفع عندج مطلق العنزى وسلطان الديحانى
تقدرين تاخذين عندهم اى بسهولة موفقة

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآي انتئ مثل موآدي لوول
اخذي رعآيه عند المري حيييييييييييل يمدحونه اصلا حتئ لو تاخذينه راح يحطونج بالويتنق ورآح تكونين يا عند القعشان او المري على حسب السستم وين يقطج اي دكتور،
فوق هذا اللنقاوي تونئ خآلصه منه تخيلي إمتحاااااانه صعب صعب حيل وجبت فيه 30 من 40 وقدمت الفآينل كان صعب بس سويت برزنتيشن وساعدنئ تخيلي آلحين تونئ شفت نتيجتئ معطيني a-
وشكلج انتئ تخصص علم إجتماع راح تصيرين ، لآتآخذين مشكلات عند اللنقآوي انا صراحه مآرتحت له ومشكلات مو ضروريه حق تخصص علم إجتماع ،
ويقولون المآدهـ غثيثه شوي،
اخذي فوآز العنزي مآدة جناح الاحدآث هاذي اختيآريه والدكتور يجننننننننن
وعآمر الصآلح كلمن يقول هالدكتور يجنن حتئ لو يروح القمر روحي معآهـ ، آنا باخذ عندهـ
يآقلبى لآتضيعين وقت وتروحين تعيدين الموآد آنتي ماصدقتئ على الله تخلصينهم
مآعليه لآتخصصين الحين وآخذي رآحتج
صرآحه نصيحه يعنئ إخذي عند مريم المذكور مآدة تربيه مدرسيه حييييييل زينه هالدكتوره وهالماده حق التربيه كلها
وهالدكتوره تخيلي مذكرتها بس من 35 صفحه و 15 صفحه بس حق الامتحان الاول، وتغشش الامتحان كله اصلا تقرا معاكم الامتحان وتجآوبه
وفوق هذا امتحانها الثاني اهوا الفاينل من 25 صفحه بس وبعد تقرا الامتحان كله وتغشش/
وتساعدج اذا انتئ متزوجه وكل قعدي جدآم وكلميها وسولفي معآهآ عشان تعرفج،
إنصحج تآخذين بعد مآدة تربيه اسريه هاذي مشتركه عند المقاطع صحيح مآهو حقاني وماعطاني حقي، نزلني قريد، بس صراحه المآدة حيل سهله وسخييييييييفه لآبعد الحدؤد، وشنؤ بعد نسيت ههههههه عسى الله يوفقج واذا تبين اي شي كلمينئ عآلخآص بيبآي حبيبتئ

مشكورررررررررررين بنات وعساكم عالقوة وان شاء الله باخذ بنصيحتكم
تسلموووووووووووون