خبيرات فرنسا(باريس و اللاديفونس) شهر 12 ابيكم ضروري !!!

المزيونة^

السلام عليكم شلونكم بنات انا انشالله بروح باريس اخر الشهر و محتاجة معلومات عن باريس ومواسم التخفيضات ممكن تفيدوني بالاسواق المهمة اللي تسوي تخفيضات حلوة ؟؟؟؟ و الماركات اللي موموجودة عندنا بالكويت ؟؟؟ بادعي لكل وحدة تساعدني بان ربي يوفقها و ييسر امورها وين ماراحت ووين مايت (آمين)

pink Engineerah

ما عندي فكره عن التنزيلات بس في سوق حلو حق ا لصوغات اسمه بوكير واسعاره زينه لايطوفج يونس والمجمعات الكشخه اسعارها موت والله يهنيج باريس روووووووووووووووووعه تروحون وتردون بالسلامه

المزيونة^

]اختي ديفا مشكورة على المرور و اول ما ايمع البيانات راح ادزها لج :)

اختي pink engineerah مشكورة بس ودي بتفاصيل اكثر وودي اعرف شنو الاشياء اللي ما احصلها الا بفرنسا (ماعدا جوها الحلووو اكيد مافي مثله):)))

nanosa78

شهر 2 كنت فيها ياحلوها وياحلو ايامها وسكنا بالشانز , بصراحه بهالفترة السوق غاااالي وكله ماركات ,لايفوتج محل ال في كبير وايد طوابق وكل شي فيه هذا المكان الوحيد اللي شريت منه في باريس,عندج الجاليري لافييت اذا موسم تنزيلات ممتاز انج تاخذين منه والا باقي الوقت بس تشوفين كله ماركات وفريرات على كيف كيفج :)

حبيبتي باريس كلها تسوي تنزيلات في تاريخ 7 يناير

والحين في محلات عليهم خصم بس شووويه .. بس شهر 1 الاسعار صج تطيح

واللاديفانس مجمع حيل كبير ,, تقدرين تقعدين فيه طول اليوم
كل شي فيه يعني

بنات انا بروح باريس بعد في شهر 2 فيها تنزيلات هالحزه و اختي pink شنو هذا السوق إلي قلتي عليه وين مكانه

باريس كلها سووقه وكل داعوس فيه صفة محلااات ... روحي اللاديفانس عند الهيلتووون فيه مجمع الفصول الأربعه ...وروحي مجمع الفال دو يوروب ... تنزلين بالمحطه اللي قبل ديزني عند الآوت تلقينه بالوجه يهههههههبل وكل صوغاتي منه...وفيه صيدليه أول ما تدشين على ايدج اليمين فيها كريمات رووووووعه حمايه وتفتيح طبعا مو موجوده عندنا وخذيت منهم معجووون تبييض هم مو طبيعي و مجموعه للشعر

امممممم وروحي بعد يم الحي اللاتيني المحلات هناك حلوه والقعده ترد الروووح ووناسه خصوصا عالمغربيات ...واكلي من فلافل عزت <<جنه ... :)

وأي شي تبينه من عيوني ..

اي صح نسيت شي ... التنزيلات بتكون بالكرسمس ,,,

وبعد فيه محل بقول لج عنه ,,, شفتي لويس فيتون الشانز ...؟ دشي عمارته وروحي الدور الخامس فيه محل عطورات اسمه mancera روووعه من طقة عطورات مونتال ومو موجووود عندنا ... وروحي محل مونتال الرئيسي هناك عندهم شغلات حصريه شوفيه بتقريري القسم الأخير...

وبعد محل قيرلان الشانز دشيه وروحي فوووق خمي من هالعطورات الحصريه روووعه ... وهم تحت بالقاليري لافاييت خذيت لي عطورات حصريه وااااااااااو ريحتها جناااااااااان ,,,ان شاء الله اذا قدرت بنزل لج الصور ,,,

وموفقه حبيبتي ,,, ويا حظك بتروحين باريس اخذيني معاج ;) ...تردين السلامه ان شاء الله

pink Engineerah

بنات انا بروح باريس بعد في شهر 2 فيها تنزيلات هالحزه و اختي pink شنو هذا السوق إلي قلتي عليه وين مكانه[/QUOT
حبيبتي اهو داخل باريس بس ما اعرف وصفه لان رحت مع المترجمه فما حفظت مكانه :(

pink Engineerah

اي صح نسيت شي ... التنزيلات بتكون بالكرسمس ,,,

وبعد فيه محل بقول لج عنه ,,, شفتي لويس فيتون الشانز ...؟ دشي عمارته وروحي الدور الخامس فيه محل عطورات اسمه mancera روووعه من طقة عطورات مونتال ومو موجووود عندنا ... وروحي محل مونتال الرئيسي هناك عندهم شغلات حصريه شوفيه بتقريري القسم الأخير...

وبعد محل قيرلان الشانز دشيه وروحي فوووق خمي من هالعطورات الحصريه روووعه ... وهم تحت بالقاليري لافاييت خذيت لي عطورات حصريه وااااااااااو ريحتها جناااااااااان ,,,ان شاء الله اذا قدرت بنزل لج الصور ,,,

وموفقه حبيبتي ,,, ويا حظك بتروحين باريس اخذيني معاج ;) ...تردين السلامه ان شاء الله
افاااااااااااااااااااااااااااااا قهوه خيانه:0bee2e8d89:
هذا وانا من اشد معجبينج وينج عن موضوعي ؟؟ رفيجتي كلتني تبي هالسوالف ومحد فادني
بس العسل طول عمره عسل مشكوووووووووو ره ع الافاده ياقلبي <<<<<جني صرت راعية الموضوع
:dddds:

sosotchino

تروحين وتردين بالسلآمه يآرب ,,فديت بآريس :*

اذا تبين أشيآء مخفضه عندج الآوت لت وشوفي تقرير قهوه فرنسيه وإن شآء الله البنات يفيدونج ..

افاااااااااااااااااااااااااااااا قهوه خيانه:0bee2e8d89:
هذا وانا من اشد معجبينج وينج عن موضوعي ؟؟ رفيجتي كلتني تبي هالسوالف ومحد فادني
بس العسل طول عمره عسل مشكوووووووووو ره ع الافاده ياقلبي <<<<<جني صرت راعية الموضوع
:dddds:

بعد عوووومري انتي:eh_s(6): أي موضوووع ؟؟ أفااااااا عليج بس شنووو تبين قولي وأنا أدليييييييييج .... كلي لج يالغلآآآآآآ :ggdw:

سافرنا سافرنا والشوق رجعنا حب الوطن غالي والعيشه ف
امممممممم عندج بوكير حلو فيه جناط وشالات ونفانيف عروس وبدلات روووووووووووعه وخاصه المحل اللبناني

ولاديفانس مجمع كبير وفيه كل الماركات الغالي والرخيص
وفيلد يورب حلو بس بعيد شوي كل الماركات عندهم

وفيه ماركة جناط مو موجوده بالكويت اسمها مورغان بشارع الشانز

وانا عن نفسي بااااااااااريس كلش ماعجبتني
ان شاء الله تستانسين فيها

انا ابي محلات مو موجوده في الكويت وهم مابيها ماركات غاليه ..لاني بروح مو للسوق معاي اعيالي وين اتسوق معاهم =) فابي محلات خفيفه لطيفه في اسعارها واماكنها

المزيونة^

يسلمو يا حبيباتي و الله افدتوني كثيررررررررر و انشالله افيدكم بتقرير حلو هالمرة:)

sara3

حابه ادلى بدلوى فى الموضوع

مثل ما قالوا البنات سوق ابوكير اسعار وايد رخيصه

الفال دي يورب عباره عن اكشاك مثلات الاكواخ حق الماركات وسعرها ارخص شوى لان تكون موديلات العام

وفى طبعا سوق كبيرمول يعنى فى محل العاب كبير تحت .وفى طبعا اوكويريم كبير كبير

عندك الشانزلزيه محلات معروفه اسبريت وبعد برومود وفى ناف ناف ومونبريه الجمعيه ما لتهم تلقين فيها كل شى اكل هدوم .عندك زارا وcap
وبنيتون ومحلات رياضه

شارع ريفولى روعه محلات تعيزين تمشين فيه وفيه مول كبير اسمه BHV

الحى اللاتينى روعه التمشى فيه المغرب محلات مطاعم شعبى شوى

روحى بلفار هوسمان عندك الجلارى لافيت 3 مجمعات متعددة الطوابق واحد ملابس حريمى واطفال واحد رجالى وواحد كل ما يخص البيت

عندك مجمع برنتون نفس الشارع هم عمارتين يم بعض وعندك محل CA وزارا وبنيتون وCAP

وصج لا ديفانس مجمع كبير فيه كل شي

واللى عندها يهال توديهم مدينه العلوم صج بيستانسون

ان شاء الله اكون فدتكم