السلام عليكم
( اللي تابعت قصتي الفتاة الهاربة راح تعرف انا عن شنو اتكلم )
اشلونكم بنات والله ولهت عليكم فردا فردا ..
انا كنت بكتب نهاية منار وعلي اللي بالقصه وبخليها حزينه بس هونت وحبيت احتفظ فيها حق روايتي الكتاب اذا نزلتها ان شاءالله ..
بس كلكم لزمتو اتعرفون اشصار مع منار ( الصجيه )
وآنا بصراحه ترددت وايد قبل ما اكتب هالموضوع , بس قلت ميخالف لازم اكتبها عشان الكل يشوف عاقبة النحشه من البيت وانها اتحول السيئ الى اسوء ..
منار الصجية اهي مثل منار اللي بالقصه .. انحاشت من بيت اهلها واخوانها يدورونها وكانت تحب واحد وماوقف معاها بمحنتها وواجهت الشارع بروحها .. بس الفرق بين الثنتين ان منار الصجيه ماكانت حامل . و ان اللي وقف لها ماكان بطيبة علي
انا بالقصه خليت علي مافيه مثله بالطيبة والنهاية خليتها سعيده عشان نحس ان الدنيا للحين بخير ..
خل اكلمكم شوي عن اللي وقف لها .. ( علي الصجي )
وقف لها وساعدها وعطاها شقته عشان تسكن فيها وخلاها تنام فيها بروحها وكل يوم كان يمر عليها ومع الأيام طلب ان يتزوجها ( للحين اهو مثل علي اللي حبيتوه )
بس هالعلي كان متزوج وعنده ولد وبنت وماكان على استعداد ان يفاتح اهله بموضوع منار .. عشان جذي طلب ان يكون زواجهم عرفي
( بتقولون غبيه المفروض ماتوافق صح ؟ )
بس منار من انحاشت لقت كل الابواب مسكره بويهها وماعندها الا الشارع اللي ممكن اييب لها مشاكل اكبر من مشاكلها الحاليه .. وماكانت تقدر ترفض لأن اهو خلاها تسكن بالشقه مده طويله وماتقدر تكون عاله عليه اكثر من جذي فاضطرت تدفعله مقابل واهو الموافقه على هالزواج ..
وتزوجته عرفي ( عقد زواج مو موثق من المحكمة ) وتمت معاه بالسر لين احملت منه .. أول شي عصب وتضايق ومارد الشقه بس كان يعطيها مصرف مع ( السكيوريتي – مصطفى- ) ونطر لين اولدت الياهل ورجع لها وصدّق عقد الزواج .. وبعد شهرين قرر يعترف حق اهله .. بس الكل وقف بويهه و مرته ازعلت وخذت اليهال وقالت يا اتطلقها او تطلقني .. واهو خاف ان مايشوف اعياله واهم عنده اهم شي بهالدنيا .. عشان جذي طلق منار و عطاها الشقه تسكن فيها .. اهي انهارت ماتدري شتسوي ومعاها هالولد الصغير وفوق هذا اكتشفت انها حامل وقالت له بس ما أثر فيه هالشي وقالها ان مايقدر يهد بيته عشان نزوه مر فيها .. وبجذي تمت منار عايشه بروحها مع اصبيين وخدامه .. وصارت لها وايد مشاكل من الجيران وتكلمو بسمعتها وأغلب الرياييل حاولو يتحرشون فيها .. كانت اهي الأم والأبو حق اعيالها الاثنين وعلي كلش مايمرهم بس كان اللي يسويه ان يحولهم لهم فلوس على حسابها ومابينه وبين اليهال أي صله ولا يعرفون شكل ابوهم
ومن كثر ما شافت بدنيتها وتعقدت اكرهت الرياييل كلهم , وشعر منار القصير حشته لي فوق اذنها وخففته وصارت تلبس بلايز واااسعه وطويله . وكل اللي يشوفها يقول شوفو هذي بويه ( يعني بنت صبيك ) , وكان هالتعليق يونسها .. لأن قبل كانو يتكلمون بشرفها , بس الحين خل يقولون بويه مايهمها لأنها قررت اتعيش حياتها بعيد عن الشباب لا تحب ولا تنحب .. وفعلا صارت ماتماشي الا البنات والبويات اللي مثلها ولا تحتك بأي أحد غيرهم .. ومالها بهالدنيا الا اعيالها اللي الحين اعمارهم الله يحفظهم واحد 8 سنين والثاني 7 سنين ..
( أدري الكل انصدم بس حمدو ربكم على النعمه اللي انتو فيها واللي عندها مشاكل لا تضعف وتنحاش لأن راح تكون البداية لنهاية حياتج )
والله يحفظكم يا بنات وعساكم ما تمرون بربع اللي مرت فيه منار
---
ومشكورين حبيباااتي على متابعتكم لقصتي وتشجيعكم لي اهو اللي خلاها تنجح
:hjy5jewf:
( اللي تابعت قصتي الفتاة الهاربة راح تعرف انا عن شنو اتكلم )
اشلونكم بنات والله ولهت عليكم فردا فردا ..
انا كنت بكتب نهاية منار وعلي اللي بالقصه وبخليها حزينه بس هونت وحبيت احتفظ فيها حق روايتي الكتاب اذا نزلتها ان شاءالله ..
بس كلكم لزمتو اتعرفون اشصار مع منار ( الصجيه )
وآنا بصراحه ترددت وايد قبل ما اكتب هالموضوع , بس قلت ميخالف لازم اكتبها عشان الكل يشوف عاقبة النحشه من البيت وانها اتحول السيئ الى اسوء ..
منار الصجية اهي مثل منار اللي بالقصه .. انحاشت من بيت اهلها واخوانها يدورونها وكانت تحب واحد وماوقف معاها بمحنتها وواجهت الشارع بروحها .. بس الفرق بين الثنتين ان منار الصجيه ماكانت حامل . و ان اللي وقف لها ماكان بطيبة علي
انا بالقصه خليت علي مافيه مثله بالطيبة والنهاية خليتها سعيده عشان نحس ان الدنيا للحين بخير ..
خل اكلمكم شوي عن اللي وقف لها .. ( علي الصجي )
وقف لها وساعدها وعطاها شقته عشان تسكن فيها وخلاها تنام فيها بروحها وكل يوم كان يمر عليها ومع الأيام طلب ان يتزوجها ( للحين اهو مثل علي اللي حبيتوه )
بس هالعلي كان متزوج وعنده ولد وبنت وماكان على استعداد ان يفاتح اهله بموضوع منار .. عشان جذي طلب ان يكون زواجهم عرفي
( بتقولون غبيه المفروض ماتوافق صح ؟ )
بس منار من انحاشت لقت كل الابواب مسكره بويهها وماعندها الا الشارع اللي ممكن اييب لها مشاكل اكبر من مشاكلها الحاليه .. وماكانت تقدر ترفض لأن اهو خلاها تسكن بالشقه مده طويله وماتقدر تكون عاله عليه اكثر من جذي فاضطرت تدفعله مقابل واهو الموافقه على هالزواج ..
وتزوجته عرفي ( عقد زواج مو موثق من المحكمة ) وتمت معاه بالسر لين احملت منه .. أول شي عصب وتضايق ومارد الشقه بس كان يعطيها مصرف مع ( السكيوريتي – مصطفى- ) ونطر لين اولدت الياهل ورجع لها وصدّق عقد الزواج .. وبعد شهرين قرر يعترف حق اهله .. بس الكل وقف بويهه و مرته ازعلت وخذت اليهال وقالت يا اتطلقها او تطلقني .. واهو خاف ان مايشوف اعياله واهم عنده اهم شي بهالدنيا .. عشان جذي طلق منار و عطاها الشقه تسكن فيها .. اهي انهارت ماتدري شتسوي ومعاها هالولد الصغير وفوق هذا اكتشفت انها حامل وقالت له بس ما أثر فيه هالشي وقالها ان مايقدر يهد بيته عشان نزوه مر فيها .. وبجذي تمت منار عايشه بروحها مع اصبيين وخدامه .. وصارت لها وايد مشاكل من الجيران وتكلمو بسمعتها وأغلب الرياييل حاولو يتحرشون فيها .. كانت اهي الأم والأبو حق اعيالها الاثنين وعلي كلش مايمرهم بس كان اللي يسويه ان يحولهم لهم فلوس على حسابها ومابينه وبين اليهال أي صله ولا يعرفون شكل ابوهم
ومن كثر ما شافت بدنيتها وتعقدت اكرهت الرياييل كلهم , وشعر منار القصير حشته لي فوق اذنها وخففته وصارت تلبس بلايز واااسعه وطويله . وكل اللي يشوفها يقول شوفو هذي بويه ( يعني بنت صبيك ) , وكان هالتعليق يونسها .. لأن قبل كانو يتكلمون بشرفها , بس الحين خل يقولون بويه مايهمها لأنها قررت اتعيش حياتها بعيد عن الشباب لا تحب ولا تنحب .. وفعلا صارت ماتماشي الا البنات والبويات اللي مثلها ولا تحتك بأي أحد غيرهم .. ومالها بهالدنيا الا اعيالها اللي الحين اعمارهم الله يحفظهم واحد 8 سنين والثاني 7 سنين ..
( أدري الكل انصدم بس حمدو ربكم على النعمه اللي انتو فيها واللي عندها مشاكل لا تضعف وتنحاش لأن راح تكون البداية لنهاية حياتج )
والله يحفظكم يا بنات وعساكم ما تمرون بربع اللي مرت فيه منار
---
ومشكورين حبيباااتي على متابعتكم لقصتي وتشجيعكم لي اهو اللي خلاها تنجح
:hjy5jewf: