(تجمع مراجعات السلام)

وحده كويتيه

Active member
رد: تجمع مراجعات الاستشارية د.امل عبدالعزيز الراشد فقط

لا خلصت شطبت وامي ما قصرت كل سفره تييبلي :)

mrs_pilot

وناسه
انا شريت ملابس شويه من اهني .. وموصيه من امريكا .. لانه شايفه اغراضهم وايد حلويين .
و3 بجامات بس حقي
بعدي ما خلصت
كلمن يقولي توه الناس .. والدكتورة بعد تقولي توه الناس.. بس انا متشوقه اشري اغراض يوم تقولي فيج بنيه اقولها اكيد يعني اروح اشتري نفنوف :) هههههههه
جان تقولي لا لا نطري شوي

وحده كويتيه

Active member

زين سويتي والله اغراض بره حلوين انا امي يابتلي من المانيا ولندن بس صج يشوقووون .. لا تستعيلين تأكدي منها بعدين جهزي النفانيف حلاتهم والله

امـــــــــــــــــــــــــي الحـــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــونــــــــــــــــــــــــــــــة
انا موحامل بس اهيا دكتورتي من سبع سنوات وماحبيت اطلع من غير مااكتب شي وانا دائما اسميها امي الحنونة وهي تعرف هالشي

mrs_pilot

حياتي والله .. الله يرزق كل مسلم يارب ولا يحرم احد .. يزاج الله الف خير ..

اهيه تهبل مشاء الله عليها ,, ودج بس تقعدين وتسولفين معاها :) ههههههههههههه
ما عندها ما نع

donat

بنات انا حامل موبالبجر انا اراجع عند د.معصومة مخصيد وماعندي عليها شي بالعكس تهبل ولدتني مرتين من قبل و خياطها ممتاز بس انا عندي استفسار
انا ناوية اولد برويال حياة وودي اعرف سعر الولادة يزيد اذا دكتورتي من برة؟ يعني اذا ولدتني معصومة برويال حياة يزيد السعر؟

Loora

مشكوووووره (( وحده كويتيه )) على الرد حيل طمتيني
:)
(( بااايـلـووووت )) قريت ردوودج وامبين عليييج من مشجعين رويال حياة و الدكتوره امل عبدالعزيز:ggdw:

بس والله ما ألووومج ,,,,,,,,,,, اكيد مجربتهم وحاسه بالراحه عندهم

انا الصراحه من دخلت المكان وفريت على الغرف والقاعات حيل عجبني المكان واحسه هادي ومرتب ,,,, المكان الصراحه ريحني

الحين بقى الشي الثاني والمهم الدكتوره ,,,,, مادري ليش حابه هالدكتره قبل لا اشوفها ؟؟؟؟ ومحتاره بينها وبين خالده المجيبل بس مادري ليش تحيزت حق دكتوره امل بدوووون لا اشوفهم الاثنين

ما ادري احساااااس

(( مس بااااااااااايلووووووت )) عليج مخاااالفه :eh_s(14):,,,, وينج عن تجمعا؟؟؟؟ تجمع والدااات رمضان ؟؟؟؟ عاد انتي قبلي بيووومين بالضبط ,,,,, مس بايلوت بما انج اتراجعين عندها حاليا ؟؟؟؟ اشرايج متى اروح افتح ملف عندها ؟؟؟؟ انا اقول انشالله على بداية السابع اروح لها اشرايج؟؟؟:0bee2e8d89:

وانا انشالله بعد جم يوم بسوي تحليل طالبه علي الدكتور وبروح مراجعتي بعدها وادش السادس اذا كل شي تمام ومافي مشاكل ,,,,,, بكمل عند دكتوري ,,,,,, وعلى السابع بروح حق دكتوره امل ,,,,,,,,,,, اشرايج ؟؟؟ انزين بنات على كلامكم عليها ضغط شكلي بفتح ملف هالايام واحطلي موعد بعد شهر ,,,, جذي اضمن علشان ما اتوووهق

الحمدالله والشكر مادري اشيني ,,,,, اسأل واجاوب على نفسي:dddds::dddds::dddds:

عاد الحين بسأل سؤال ,,,,, وانتي جاوبيني:p_03BA: ,,,,,,,,,,, جم عندها فتح الملف ؟؟؟ والمراجعات ؟؟ والسونار ؟؟؟
وبالنسبه للولاده ,,,, الطبيعي جم؟؟؟ والقيصريه جم؟؟؟

ناطرتج حبيبتي ,,,,,,,,,,,,, ومشكوره مقدما:klhfl:

dlo3a81

:ggdw:
ممم.. بذمتج .. لي قاموا يذمون الدكتورة ما تحترين .. لاني مجربتها وشايفه شغلها واخلاقها ماشاء الله عليها .. ما ارضى على المستشفى ولا على الدكتروة .. جنهم اهلي .. وانقهر من اللي يذمون مني والطريج .. عبالهم عليميه .. بذمتج شفتي اللوحه اللي حاطتها امل ابغرفتتها .. اللي كاتبه اعتذار انها ما تقدر تولد احد ابمستشفيات ثانيه .. من كثر والضغط والزحمه .. ويقولون ما تعرف .. خل يحصلون موعد اول .. الله يسامحهم ..حرام والله اهي مو مقصره

صاجة انه وايد سمعت ذم على الدكتورة بس بصراحة مااارضى عليها واحسها جنها امي:ggdw:

وحده كويتيه

Active member

هلا لورا .. حبيبتي الله يطمن قلبج دوووم يارب

شوفي وضعج واذا بتروحين لها بالسابع روحي بس انا عندي مراجعات الصبح اهدى من العصر وانتي شوفي ظروفج

اللي اعرفه الطبيعي من 200- 300 تاخذ وعلى القيصري اعتقد 400

فتح الملف نسيت بجم هههههه بس المراجعه 32 دينار يشمل السونار والكشف مع تحليل البول عزج الله والضغط والوزن بس صج بالسونار تاخذ وقتها وتوريج اللي تبيه وتعطيج الصوره بعد اذا طلبتيها :)

وحده كويتيه

Active member

بنات انا حامل موبالبجر انا اراجع عند د.معصومة مخصيد وماعندي عليها شي بالعكس تهبل ولدتني مرتين من قبل و خياطها ممتاز بس انا عندي استفسار
انا ناوية اولد برويال حياة وودي اعرف سعر الولادة يزيد اذا دكتورتي من برة؟ يعني اذا ولدتني معصومة برويال حياة يزيد السعر؟

ماله شغل سعر دكتورتج اتوقع اللي تاخذه بس ما يزيد شي اهم بس سعر الغرفه والادويه

@ ميمي@

عاااااااشو بنات دكتورة امل عاااااااااااااااااااااااااشوااا

mrs_pilot

حياتي والله يا "لورا ".. الله يبلغنا الولاده السهله.. يارب ونرتاح اشوي .. انا وايد متحيزة حق دكتورتي اتينن منصجج انتي والا تتغشمرين :)

وبالنسبه حق المستشفى .. صح كلامج وايد مريح .. وانا اكثر شي شجعني اولد فيه غرفة الولاده .. وايد مريحه ما جنها غرفة ولاده .. والوضع يعني ما تتصورين ..
انا يوم كنت بالسادس .. المره اللي طافت .. اختي كانت بسونلها تنظيفات بالمواساة .. وامي خبرج فيها قلبها ضعيف.. وانا القويه.. اللي قاعده يم اختي واهي تطلق .. دخلت الغرفه مالت الولاده .. وشفت السرير بو ريول (اللي ريوله واقفه لي فوق )جان راسي يدور ويغمى علي .. ويو السسترات يعابلون فيني .. وقالولي انتي حامل لا تدخلين اهني .. وطلعوني بره ..
مع العلم .. اني قويه .. مو من النوع اللي بسرعه يغمى علي .. وقلبي قوي .. واختي الثانية لما تولد برويال حياة كنت ادخل معاها عادي
بس غرفة المواساة تخرع جنها حمام وانتي بكرامه .. وظلمه ..
من عقبها .. ما فكرت في مستشفى غير رويال حياة غرفتهم مريحه . وريحتهم حلوه .. مو ريحه طبيب ومطهرات وكحول

mrs_pilot

وعلى سالفة تجمعات ولادة رمضان .. انا معطيني موعد 22/9/2009 يعني اخر رمضان .. رمضان بيينا 22/8/2009 وانا كللي امل اني بصوم رمضان كامل .. انشاء الله يارب ما يخيب ضني . فما احب افكر اني بولد برمضان شايله هالفكره من راسي .ههههههه
يعني جنه على كيفي
ولدي البجر والده قبل موعدي 10 ايام .. والله يستر هالمره
بس جد انشاء الله عقب رمضان .. انشاء الله ليلة العيد
قولي امين بس

mrs_pilot

فتح ملف الدكتورة امل 2د.ك . والموعد والاستشارة اهم اللي 32 اول ما تبين تشوفين الدكتورة تسويلج تحاليل اتوقع .. يوصل لي شي واربعين ..
اتعاب الدكتورة امل .. للولاده الطبيعيه 250 اللي اهي 6 ساعات
غير عن اسعار الغرف ..
يعني غرفة ليلي 450 وامل تاخذ 250 يطلعلج 700
اذا دكتورتج من بره . المستشفى ياخذون 450 ملوت الغرفه .. والاتعاب على حسب دكتورتج سإليها .. بس هذي الطريقه ولا مره جربتها .. دايما عند امل .. انا واختي ..

mrs_pilot

انزين منو ناويه تسوي استقبال بالمستشفى ؟؟
انا المره اللي طافت ما سويت .. لاني بجر .. وما دري شسالفه .. كل وحده حالتها غير بالولاده .. كنت خايفه فتح بطت .. والا تتعسر ولادتي ما اعرف شنو طبيعة جسمي
عاد الحين جربت الولاده .. وناويه .. هالمره اسوي استقبال بالمستشفى .. وليلحين ما جهزت اغراض اللهم شريت الكفر .. بس هم يبيلة شغل .. الله يعين

باربي قمر

السلام بنات انشاءالله كل شي اوكي مع الحمل
انا اراجع عند حبيبتي الدكتورة امل عبدالعزيز طبعا مالة داعي امدحها انتو كفيتو و وفيتو و المستشفى توب انا من اول حملي كنت عندهم انا حمالي صعب مع النسات:cxxxp: فكنت مطيحه عندهم و الدكتورة كلة معصبه علي:eh_s(14): عشان ابرة الترجيع ما ارتاح الا عليها و طبعا ما تلغي الترجيع بس تهون علي
هذا ثاني بيبي لي بس الاول الله ما كتب الحمدلله على كل حال بس ما كنت اراجع عندها كنت بالهادي:0bee2e8d89: و عمتي جزاها الله خير اهي اللي دلتني عليها و الحمدلله مرتاحة لها وايد و اهي سوت لي الربط و حاطتلي موعد فج الربط 10-6 اكون توني داشة التاسع بس سارلي اسبوع عوار برحمي و رحتلها قالتلي عطيني بس عشر ايام عشان البيبي يكبر بعد و ما يحطونة بالشيشة:eh_s(11): و سارلي من يوم الاربعاء محبوسة بالبيت ناطرة لي يوم الاحد عشان اخلص نص الثامن و انشاءالله سهالات بس والله حدي خايفه على البيبي ودي اولد و ارتاح من التعب و اشوف ولدي و اخاف يحطونة بالشيشة مع العلم اهي ما قصرت عطتني ابرة الرئه حق البيبي مرتين يعني ماخذة كل احتياطاتها و الباجي على رب العالمين ادعولي:yaaaaaarb: الله يهون علي و اولد بالسلامة و البيبي يكون سليم
بس اي وزن يحطونة بالشيشه؟ و ياريت تقولولي:080402ask_prv:
اذا تعرفون وحده ولدت بالثامن شسار معاها؟

ادري قرقتكم :ssssso:بس شسوي مو مني من اللي فيني الحمدلله على كل حال

التعديل الأخير:

فرحه عمر

شلونكم بنات امل هههههههه
انا ناويه اراجع عندها بنت عمي دكتوره و اشتغلت معاها تقولي لا تفكرين الا عندها و بصراحه ان شاء الله راح تكون ثالث ولاده لي بس الاولى عند د\امل

عفيه بنات منو ولدت عندها هالفتره و كانت وقت الفجر يعني من ال 2 الصبح الى ال 5 الصبح لان وحده قالت لي انها كاتبه ورقه لاداره المستشفى ماينادونها هالوقت عشااااااان نحرق الاشاعه اللي مطلعينها عليها

Loora

وييي (( فرحة عمر )) لاتخرعيني

انا احس هالشغله بالذات اللى احاتيها ,,,,,,,,,,,,, يعني اذا بسأل وحده عن دكتوره

اهم شي اسأله اذا ودلاتي بنص الليل تجي ولا نوعها تكشت ؟؟؟؟؟؟؟؟

احس هذا المقياس بالنسبه لي :) ,,,,, لان احس انها الدكتوره حارصه عليج واتحاتيج خاااصه اذا بجر

Loora

انزين منو ناويه تسوي استقبال بالمستشفى ؟؟
انا المره اللي طافت ما سويت .. لاني بجر .. وما دري شسالفه .. كل وحده حالتها غير بالولاده .. كنت خايفه فتح بطت .. والا تتعسر ولادتي ما اعرف شنو طبيعة جسمي
عاد الحين جربت الولاده .. وناويه .. هالمره اسوي استقبال بالمستشفى .. وليلحين ما جهزت اغراض اللهم شريت الكفر .. بس هم يبيلة شغل .. الله يعين

هلالا (( مس بايلووووت )):tek:

انا انشالله ناااوي اسوي استقبال ,,,, الصراحه القاعات يشجعووون حيل مكان حلو وراهي ,,, والخدماات روعه والسيرفس ,,,,,, يعني الصراحه حيل حيل بترتاحييين شايلين عنج كل شي

عاد انا عكسج ,,,,, اقول هذا بجر ,,,, بسوي استقبال واستانس ,,, والباااجي بكشت فيهم من الحين :dddds:

بس اذا بتسوين بالقاعات ( الجوري و الجاردينا ) لاتحاتين شي :eh_s(6):,,,,, من ضمن سعر القاعه : السيرفس والشاي والقهوه وموالح والماي وعصاير فرش ,,,,,,,,,,,,,,

بس الفرق بينهم ( الجوري اصغر ,,,, بس ترى حلووه راهيه كلش ماتقولين عنها صغير ,,,,, السيرفس جنه 3 اذا ماني غلطانه ،،،،، ومافي عصير فرش )

( الجاردينيا اكبر ،،،، بس ترى حيل حيل كبيره يعني اذا حاسه اللى بتعزميهم واجد وخايفه من الزحمه اخذيها وانتي مطمنه ،،،،،، السيرفس 4 اذا ماني غلطانه ،،،، وفي عصاير فرش )

وترى بالنسبه للقاعات ,,,,,,,,, عندهم مواعين مايحتاج اتجيبين معاج ,,,,,,,,,,, بس انا كلش ما دققت على هالسالفه لأن امي عندها طقم جديد كااااااااامل وحيل حيل حلو غريب ملووون ,,,,,, فأنا قلت حتى لو مافي او ماعجبوني عندي ملوت امي ,,,,,,,, وشغله ثانيه ,,,,, لو تبين كراسي زياده عندهم بس جنه الكرسي بدينار واذا تلبيسه دينار ونص ,,,, بس مو متأكده من هالشغله لأن حاسه ان القاعه بتكفيني وزياده

ها بايلوووووووووت اشرايج بالشرح العجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:dddds: