نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات

LaSt WoMeN

رد: نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات

في ناس قراب منج حيل تتكلمين معاهم بدون كلفة و تكلف و مجرد انه ما في كلافة بيني و بينهم و الميانة الطايحة تبين لهم انهم مو شوية :) يعني انا ما اكون على طبيعتي حيل و ماخذة راحتي عالآخر الا مع هالناس اللي ارتاح لهم ..

اما البعاد شوي .. و اللي بالدوام .. فهذيلي يبيلهم معاملة خاصة.. و انني افكر بالكلام اللي اقوله .. يعني اذا شفت شي حلو مدحت و ان شفت شي ما عجبني سكت ..
و اذا احد غاب سألت عنه و اذا رد تحمدت له بالسلامة ..
و السلام بالدخلة و بالطلعة .. على الكل .. مع ابتسامة خفيفة ..

و اسولف مع البنات بس و بسوالف عامة او أشياء عابرة و بسيطة من حياتي الشخصية ..​

Fouz

رد: نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات

تسلمين مزيونة و شقرة الموضوع فعلا حلو و مميز و نحتاج نتناقش فيه
بالنسبة للذرابة و الاسلوب الراقي فعلا يعكس تربية الانسان لا بدد مروا علي اشكال ما تعرف تثمن الكلمة و بصراحة للأسف صادفت جم وحدة بالمنتدى خصوصا اذا النقاش احتد و اختلفت وجهات النظر يبدي اسلوب السخرية و الحجي اللي ما ينرد عليه بس الحمدلله اهني تقدرين تكلمين المشرفة و تنبه اللي تغلطت ( طبعا هالكلام ينطبق على نسبة بسيطة من العضوات أما الباجي ماشالله وايد حبوبين)بس المشكلة اذا كلمتج وحدة باسلوب تعبان و انتي جدام الاوادم اذا ما رديتي ماراح تسكت و ان رديتي بعصبية و طلع صوتج تطلعين موزينة. انا دايما أحاول اتجنب هالنوعية من البشر بس اذا لزم الأمر لا عاد ارد عليها باللي يناسب تربيتي و يوقفها عند حدها.
أمثلة زينة طبعا اذا اللي جدامج قاثتج عدل: و الله صج انا مهمة اللي ماكو شي ما تلاحظينه فيني، ما طلبت رايج، لو ماكان عاجبج جان ما لفت نظرج و علقتي، حبيبتي النصيحة مو فضيحة لو نيتج صج تفيديني جان ما قلتيها بهالطريقة .....
واذا حضرني موقف معين لي رجعة باذن الله
مشكورة مرة ثانية على الموضوع :)

malak_alroo7

هندو
يالبيه وايد حلوه و امريني جعلني افداج بعيني بعد حلوه و روعه
و اذا احد قالي فديتج ارد و اقول تفداج العافيه او تفداج عيوني

بعد بنوتات وينكم نبي حجي حلو :)

طماشه... اي والله صج ابدعت هههههههههههه

أ

أسيرة موني

Guest

وااااااااااااااااي

ملاك الروح كلمتينج عورو قلبي

يابعد قطاوة فريجنا لوووووووووووول

malak_alroo7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسيرة مونى

يمه اسم الله على قلبج والله ,, بس خلاص محد قام يعطيني ويه و يقولي فديتج :( هيهيهي
بس صج لوووول على يا بعد قطاوه فريجنا :p

مزيونه وشقره

Active member

واااي تهبلون والله تهبلون

يالله بعد نبي نبي كلام واسلوب ونبي نتعلم اكثثثثر

الكلام الحلو يطلع تلقائي والله خصوصا مع الناس اللي احبهم وييييييييييييييييييه اشق واخيط بهالكلام الللي يبرد الجبد بس لي صادفت ناس ماواطنهم ماطول بودقيقه معاهم واتعذرب باى عذر وانحاش منهم

علمتني رفيجتي لي كلمتها اناديها بإسمها تقول لي لبيه ياااااابعد تلابيب خراطيش قلبي سمي ياجعل السم يسري بعدوج ويطرحه طرحة الفيل:)

استانس عليها فديت خشتها:) صديجتي الصدووجه:)

malak_alroo7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الغاليه نونو
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خطيره هالجمله :
"سمي ياجعل السم يسري بعدوج ويطرحه طرحة الفيل" روعه والله
الله يخليج حق صديجتج الصدوجه ان شاء الله :)

مزيونه وشقره

Active member

لووووووووووول والله بدعتي يانونو

مشكوره يالغاليه

مع تحياتي ياحياتي

مزيونه وشقره

بنت الحزن

مشكوووووووووووره حبوبه علي الموضوع
انا ديما ابدي الكلام بسلام عليكم
و بعدين اقول لو سمحتي , فضلج , اذا تسمحين , يعطيكم العافيه ....
و دائما في نهايه ميرسي , شكرا .... الله يخليكم
دائما اقول ..... ديرو بالكم من الطريج مثلا .... لانها تعطي احساس بالحـــب

مزيونه وشقره

Active member

مشكوره يالغاليه

مع تحياتي ياحياتي

مزيونه وشقره

مزيونه وشقره

Active member

مشكورين حبايب قلبي

مع تحياتي يا حياتي

مزيونه وشقره​

غيوووض*

شكرا على المواضيع الحلوه ابى اسال اذا احد قالك بعد ما تطلغين من النفاس مثلا طالعه من الشر انشاء الله شتردين عليه وشكرا

BaiTotia

أنا والله أسلوبي عادي ما أمدح وايد بس إذا عاجبني شي أتكلم
و مو من النوع إللي على طول أساير يعني إذا كرهت أحد أو مو طايقته عادي أحقر لأني ماخذه منه موقف
و إذا أحد مدح فيني ويهي يصير أحمر و مشكورة حدي خخخخخخخخ
مرة صار معاي موقف مع المعيد بالجامعة
كنت رايحة أشوف إمتحاني و كنت ناقصة نص درجة بمسألة فقالي لو أنا مصلح الإمتحان جان أحط لج صفر مو أنقصج نص درجة
أنا طقتني البوهه يعني ماعنده أسلوب أحسن من جذي
جان أقوله على طول أشوه غنك مو أنت إللي تصلح الإمتحان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هني إنجعم و تبلعم و كمل شرح السؤال

شكرا على المواضيع الحلوه ابى اسال اذا احد قالك بعد ما تطلغين من النفاس مثلا طالعه من الشر انشاء الله شتردين عليه وشكرا

تقولين الشر ما يجيج ....او تسلمين لي يا بعد عمري

د.شريفة

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*

موضوع روعه
ويونس
قريت كل الردود وسوالف البنات
كل وحده مبدعه عن الثانيه
بس الصراحة الحق ينقال

كل وحده اعرفت شلون ترد على اللي مكلمتها
يعني مثلا :

انا الحمدلله والكل يشهد لي اسلوبي حلو بس ها ....
لا حد يدوس لي على طرف ما اسكت له يعني ماني طاقته بس ارد عليه واسكته باسلوب ذرب اخليه يستحي
مايحضرني الحين موقف:)

عنابه

موضوع روعه من روعة راعيته .......... يعني أسلوب :p

بس عن جد هالموضوع جدا مفيد , أنا للأسف سابقا على الأقل ماكنت أرد وأبلعها بس شفت هالأسلوب يطلعني خبله , صرت أحيانا أخربها وأرد خاصة مع الناس اللي يحاولون يسفهون رأيي وشايفين نفسهم , شفت أن لنفسي علي حق وحرام أظلم نفسي وأخلي كل من هب ودب يقط علي حجي عشان يستقوى علي , للأسف بعض الحريم مايهابون الا العوب والطيبة والمحترمة يعتبرونها ضعيفة وناقصة !!!

اتذكر مره كنت في جلسة بنات واتكلم بموضوع وفي وحده للأسف دائما تقاطعني عشان تعلق تعليق سخيف يعني بس لتسفيه رأيي مو عشان تضيف معلومة وأنا أكره ماعلي أن أحد يتكلم في موضوع مايعرف فيه شئ أو عنده معرفة غلط ويصحح للناس المهم خليتها تقول اللي تبي بعدين قلت لها يعني اللحين شنو أستفدنا ؟ ليش تحسبين نفسج فاهمه كل شي والعكس هو الصحيح وليش تعتقدين العالم يدور حولج وأن مافيه أحد فاهمه إلا أنتي ؟!! المهم البنات قالو خلاص كملي وأنا رفضت أكمل :D , وتعالو شوفو شكلها ماردت ولابكلمة , بس والله بردت قلبي .

عاد قبل يومين عطيت أخوي كم كلمة في العظم لدرجة انه طلع نص ساعة ورد حب راسي وتعذر .

بنات بسألكم إذا وحده سألتني ليش للحين ماتزوجتي شقول لأنه صج سؤال سخيف ماادري شيبوني أسوي آخذ امي وأبوي وأروح أفتر على خلق الله واخطب عيالهم :D :D

أف شكثر سولفت سامحوني على الإطالة .

وسن 11

مزيونه شقرا
يعطيييييييييييج العافيه علي الموضوع الحلو
في مواقف شكثر والاسلوب يعتمد علي الموقف اذا القدامي ما تستحي ارد عليها كبر حجمها
واذا الموقف سخيف اتجاهل او انقدها علي نفسها

اذكر مره كنت ادور الختم وما كان فيه حبر وقعدت اسال البنات عن الحبر فردت وحده قالت ختميه علي جبهتج قدام البنات وطالعتها و قلت لها انتي تحنيتي بالعيد <العيد توه مخلص> ولا تعالي احنيج بالختم

هههههههههههههههه........... ابتسموا البنات وهي جان طالعني وتسكت

< اصلا البنت هذي سليط اللسان ونماااااااااااامه بشكل ما تتصورونه
الله يعين حمولتها قطع

غيوووض*

مشاركه بالموضوع الحلو صار معاى موقف يضحك ===مره كنت مسويه عمليه بواسير عزكم اللله ورحت بيت اهلى وقعت فتره ودقت على مرة حماى تعتذر انها تاخرت وماجت تحمدلى على السلامه المصيبه انا شرديت عليها افشله (بقول مانى شرهانه عليكم قلت ماعليكم شرهه) استحيت من عمرى وتبلعمت وسكت بس حزتها ودى الارض تنشق وتبلعنى

مووونيك

يعطييييج العافية مزيوووونة:)

بنات بسألكم إذا وحده سألتني ليش للحين ماتزوجتي شقول لأنه صج سؤال سخيف ماادري شيبوني أسوي آخذ امي وأبوي وأروح أفتر على خلق الله واخطب عيالهم
لوووووووووول.... حلوووة عناااابة:)

انا ما احب الحجي الزايد... احس في بنات ياخذونج بالحجي والكلام الحلو... انا ما احب جذي احسها تلعب بعقلي و تنافق لان الكلام مو طالع من قلبها... وانا ما احب الحجي الزايد... احب الافعال!>>>>تفكير اجنبي! خخخخ
بس مع الناس اللي ما اعرفهم لازم الواحد يجامل... وانا اجامل بس مو حيييل لاني ما اعرف.. احس يبين عليي اني مو مقتنعة باللي اقوله خخخخخخ