تجارب البنات مع التاجرة (واصله)

السلام عليكم يا بنات
اليوم حبيت افتح موضوع عن تجارب البنات لخلطتي اللي ماشالله الكل يشكر فيها سواء بالعام او بالخاص او بالمسجات
والكل عارف ان خلطتي مكونة من 15نوع من الاعشاب والزيوت اليمنية الاصلية المركزة العالية الجودة وشامله لعلاج كل مشاكل الشعر وخاااااااصة التنبيت والصورة تشهد
ويا بنات والله يشهد ان تجارب البنات كلها حقيقية ومالي علاقة بالبنات ولا اعرفهم شخصيا مجرد زبايني واتشرف فيهم كلهم وامااااااااانة يا بنات قولوا ماشالله عالصورة
هذي الصورة حطتها العضوة سيدة الغيد بموضوعي وموضحة من كلامها تحت الصورة عن التنبيت وكان مكانة فاضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيــدة الغــــيد
--------------------------------------------------------------------------------

الله يوفقج دنيا واخره
وخلطت الشعر ماشاءالله تبارك الرحمن غيرت شعري 180درجه ولله الحمد وهذا استعملها مره الى مرتين بالاسبوع والله يعلم كل مااشوف شعري ادعيلج والله يرزقج بواسع رزقه لان كل كلمه كتبتيها عن خلطه الشعر صح 100% وماقصدتي التجاره او المبالغه موووفقه

وتوني حاطه الخلطه وصورت منبت الشعر وكان هذا فاااااااضي وتصحر
والفضل لله ثم لج
بس قول ماشاءالله ولا حول ولا قوه الا بالله

..

بنات والله مازد ولانقصت بكلمه وانا احطها صارلي شهرين بس للامانه ساعات بالاسبوع مره وساعات بالاسبوعين مره وساعات لا اشد حيلي بالاسبوع 3 مرات
بس كنت ماتزمه بكلام واصله يعني لما احطها ادلك شعري شوي والبس القبعه واخليه ساعتين بسسس..
ولاتنسون ماشاءالله ولاقوه الا بالله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت^النور
السلام علسكم
اختي واصله يعطيج العافيه انا خذيت منج خلطة التنحيف وباجر يصيرلي 15 يوم ولله الحمد ضعفت بس مادري شكثر لان ماكنت اعرف وزني قبل
بس بدلتي العيد اللي فات صارت ضيجع علي وايد مو حلو شكلها والحين الحمدالله امس ملجت بنت خالتي لبستها وحدي مستانسيه والكل قال جسمي صار حلو والاحلى بعد تدرون الكرش تفشل وبعدين عقب الولاده الكرش تكبر اكثر ولله بدون مبالغه خفت كرشي ولاحظت صج يبيلها بعد بس احسن من اول وكافي احس بخفه وتهضم وتخليج تقللين الاكل من نفسج اكلي قل من عقب ماشربتها بس انصح فيها وخصوصا انها خلطة ويعطيج العافيه اختي واااااااصله وان شاءالله يكون بميزان حسناتج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mocha-girl
بصرااااحة هالخلطة مووووووطبييييعية تباارك الله...

استعملها صارلى شهر, وشعرى صار أحلى من شعرى يووم كنت بنت

وكنت وااايد ملتزمة فييها مثل ماقالت الأخت واااصلة ثلاث مرات بالأسبوع ومدتها سااعتيين بس

الحلو بهالخلطة ان مااافيها ريييحة
وان ماتملل وانتى حاطتها لأن مدتها سااعتيين فقط

والأهم من هذا كلللله النتيييييييييييييييجة

والله العظيييم نتيجتها أكثر من روووعة

لمعة بالشعر,وتكثر الشعر,تعطيييه صحة,وتبارك الله شعرى طاااال
وانه ناطرة التنبيييت باذن الله

بس حبيييت افيييدكم خواتى مثل ماأنه استفدت من هالخلطة

وانه مارااااح اقطعها طووول العمر لان ماتعدل شعرى الامنها

والله يعطيييج العافية ياوااااصلة...وربى دووووم يرزقج...اللهم امييييييييين يااااارب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك دنيا
انا كتبت تجربتي ومادري وين راحت ؟؟؟
بس حبيت اكتب تجربة بنت خالي لان ماشالله شعرها بدء ينبت بشكل واضح ومن كثر وناستها يابتلي هدية عطر
وتشكرج عالخلطة وتقول انها ماراح تقطعها للابد وشعرها فعلا تغير
وامها دعتلج وايد وايد وايد واهم شي ان عايلتنا كلها صارت زباينج وانتي قد الثقة يا واصلة
والله يوفقج ومنها لاعلى
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديار العز
حبيبتي واصلة الله يعطيج العافية بصراحة أنا شريت منك الخلطة وكنت متشككة بالنتيجة لأني ما بقى دكتور في الديرة ما رحت له عشان التساقط وهم الفراغات اللي بشعري اللي صارت شوارع ودوارات بس بعد ما إستخدمت الخلطة ومن رابع مرة حسيت بفرق عجيب مثلا ( البانيو ) تكرمين كان يمتلي بالشعر و( المشط ) كان يضيق خلقي لمن أشيل الشعر منه لكن الحين أخف بكثير لاحظي إني أقول من رابع مرة بس بصراحة الله يوفقك يالغالية على هالخلطة العجيبة وبنفس الوقت أشكرك على تعاملك الراقي معاي لمن طلبت منك الخلطة
تجربه بنوتة 88
اختي واصله ...
اقسم بالله العظيم اني مااعرفج وأول مره اتعامل معاج ويشهد الله على كلامي ...
وشرييت خلطة التنحيف
ماادري اشلووون اوصف أو أمدح ابهالخلطه العجييبه والله انه الكل يقووووووولي حددددددج ضعفااانه
وبطني كان كبييييييييير لأنه فيني قولون ماشاءالله والله الحين صار فرررررررررق 180 درجه
بطني خف وايد ووزني نزل بس للامانه ليما الحين ماشفت وزني جم نزلت بالضبط بس وااااااضح اني نازله الحين مو أقل من 3 كيلو
ووطعم الشاي مقبووول جدا
اول 3 ايام بطني كان يمقصني بس بعدين جسمي تعود على الجاي وصار الوضع عادي وماشاءالله ماحسيت ابعوار بالراس ولا شي
لأنه اغلب اللي يضعفوون يصير فيهم صداع بس هذا غييييييييييير
وعطييت رقمج حق كل عن اللي سألني عن ضعفي .. كنت ببخل عليهم ;p
الله يعطيييج العافيه يا واااااصله ... والله يرززقج يارب كل ماتتمنيين ...
وان شاءالله عن قريب بطلب منج ليما اوصل حق الوزن المثالي اللي ابالي ...
واشكر كل البنات اللي اكتبوا تجاربهم وخاصة سيدة الغيد
استخدامها 3مرات بالاسبوع ومن ساعتين الى 4ساعات عالراس ولف الراس بنايلون او كاب النايلون
للطلب 65500827
سعر الخلطة 20 ل3اشهر
التوصيل من 2الى 3

التعديل الأخير:

وشوشونه

رد: شوفوا تجارب البنات +صورة للعضوة سيدة الغيد بعد استخدام خلطتي اليمنية للشعر

فعلا الزيت يهبل طلبته منك من شهرين تقريبا ومن اول استخدام مو خف تساقط شعري الا وقف وماصار يتساقط الشعر الا بشكل خفيف وغير ملاحظ عاد انا من زمان ابي اكتب لك كلمة شكر وما يمديني والحي شفت هالموضوع قلت يالله مابدهاش بئه واكيد اكيد البنات الحين بيقروا مداخلتي وبيطلعوا في عدد مشاركاتي وما بيصدقوا
كل الشكر لك يالواصلة

الموقع الالكتروني
www.maktoob.com

موفقه حبيبتي ... على فكره انا شريت منج خلطه الشعر والتنحيف منج.... وانا استخدمتهم من قبل وهالخلطتين يهبلون.. مع اني ما ضعفت وايد باستخدام خلطه التنحيف ....بس هالمره راح استخدمها عدل مع التخفيف وان شالله تبين نتيجه ... واذا ضعفت خلال 15 يوم 4 كيلوات او اكثر راح اكتب تجربتي وادعيلج حبيبتي دايما :)

كركورينا

موفقققققققققققه يارب يا واصلة وخلطتج سحررررررررر
ولله الحمد ضعفت على خلطتج للتنحيف 7كيلو وكتبت تجربتي وشعري اللي نبت مثل ما اهو ما طاح ولا تغير
يعطيج الف الف الف عافية ياااااارب

White Musk

جرتها صار لي اسبوع على شعري وشعور البنات الحمد الله احس ان شعورنا تحسنت بس لي الحين ما بين على التساقط انشاء الله بداوم عليها

جرتها صار لي اسبوع على شعري وشعور البنات الحمد الله احس ان شعورنا تحسنت بس لي الحين ما بين على التساقط انشاء الله بداوم عليها

هلا حبيبتي وشاكرتلج ذكر تجربتج وكملي عليها حبيبتي توا الناس
والتساقط على حسب نوعية الشعر بس اكييييد راح يوقفة
وان شالله تشوفين نتايج احلى واحلى
نورتي الموضوع حبيبتي

D3OYA

والله انا توني صارلي اسبوعين استخدم هالخلطه وماشالله عليها الكل لاحظ شعري لمعه ونعومه مو طبيعيه خواتي عبالهم مستشوره شعري
بس بالنسبه حق التنبيت لي الحين مابين معاي اكيد يحتاج وقت وانشالله بقولكم اذا شفت النتيجه
تسلم ايدج والله يفتحها بويهج يارب

آلعناآأ

انا بعد جربتها ~
لمه اسبوعين بي مو باانتظام كلش الطول ملحوض جدا بس كثافه لا~
عاد قطعتها واللحين ان شاء الله برد لها وبنتظم عليها ~
وماشاء الله ترى الغرشه مليانه وكبيره~
موفقه حبيبتي وان شاء الله بنتظم عليها~
الصوره شوقتني~

انا بعد جربتها ~
لمه اسبوعين بي مو باانتظام كلش الطول ملحوض جدا بس كثافه لا~
عاد قطعتها واللحين ان شاء الله برد لها وبنتظم عليها ~
وماشاء الله ترى الغرشه مليانه وكبيره~
موفقه حبيبتي وان شاء الله بنتظم عليها~
الصوره شوقتني~

يااااااااحياتي
نورتي الموضوع
وياقلبي ترى لااااااااااااازم تلتزمين فيها عشان تعطيج نتيجة مبهرة
لا تقطعين فيها وخاصة ان استخدامها سهل
وبالنسبة للكثافة لاحقة عليها وبتستانسيييييييييين من النتيجة ان شالله
وبشرينا باخر النتايج

miss mzajya

السلام عليكم يا بنات
اليوم حبيت افتح موضوع عن تجارب البنات لخلطتي اللي ماشالله الكل يشكر فيها سواء بالعام او بالخاص او بالمسجات
والكل عارف ان خلطتي مكونة من 15نوع من الاعشاب والزيوت اليمنية الاصلية المركزة العالية الجودة وشامله لعلاج كل مشاكل الشعر وخاااااااصة التنبيت والصورة تشهد
ويا بنات والله يشهد ان تجارب البنات كلها حقيقية ومالي علاقة بالبنات ولا اعرفهم شخصيا مجرد زبايني واتشرف فيهم كلهم وامااااااااانة يا بنات قولوا ماشالله عالصورة
هذي الصورة حطتها العضوة سيدة الغيد بموضوعي وموضحة من كلامها تحت الصورة عن التنبيت وكان مكانة فاضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيــدة الغــــيد
--------------------------------------------------------------------------------

الله يوفقج دنيا واخره
وخلطت الشعر ماشاءالله تبارك الرحمن غيرت شعري 180درجه ولله الحمد وهذا استعملها مره الى مرتين بالاسبوع والله يعلم كل مااشوف شعري ادعيلج والله يرزقج بواسع رزقه لان كل كلمه كتبتيها عن خلطه الشعر صح 100% وماقصدتي التجاره او المبالغه موووفقه

وتوني حاطه الخلطه وصورت منبت الشعر وكان هذا فاااااااضي وتصحر
والفضل لله ثم لج
بس قول ماشاءالله ولا حول ولا قوه الا بالله

..

بنات والله مازد ولانقصت بكلمه وانا احطها صارلي شهرين بس للامانه ساعات بالاسبوع مره وساعات بالاسبوعين مره وساعات لا اشد حيلي بالاسبوع 3 مرات
بس كنت ماتزمه بكلام واصله يعني لما احطها ادلك شعري شوي والبس القبعه واخليه ساعتين بسسس..
ولاتنسون ماشاءالله ولاقوه الا بالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mocha-girl
بصرااااحة هالخلطة مووووووطبييييعية تباارك الله...

استعملها صارلى شهر, وشعرى صار أحلى من شعرى يووم كنت بنت

وكنت وااايد ملتزمة فييها مثل ماقالت الأخت واااصلة ثلاث مرات بالأسبوع ومدتها سااعتيين بس

الحلو بهالخلطة ان مااافيها ريييحة
وان ماتملل وانتى حاطتها لأن مدتها سااعتيين فقط

والأهم من هذا كلللله النتيييييييييييييييجة

والله العظيييم نتيجتها أكثر من روووعة

لمعة بالشعر,وتكثر الشعر,تعطيييه صحة,وتبارك الله شعرى طاااال
وانه ناطرة التنبيييت باذن الله

بس حبيييت افيييدكم خواتى مثل ماأنه استفدت من هالخلطة

وانه مارااااح اقطعها طووول العمر لان ماتعدل شعرى الامنها

والله يعطيييج العافية ياوااااصلة...وربى دووووم يرزقج...اللهم امييييييييين يااااارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك دنيا
انا كتبت تجربتي ومادري وين راحت ؟؟؟
بس حبيت اكتب تجربة بنت خالي لان ماشالله شعرها بدء ينبت بشكل واضح ومن كثر وناستها يابتلي هدية عطر
وتشكرج عالخلطة وتقول انها ماراح تقطعها للابد وشعرها فعلا تغير
وامها دعتلج وايد وايد وايد واهم شي ان عايلتنا كلها صارت زباينج وانتي قد الثقة يا واصلة
والله يوفقج ومنها لاعلى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديار العز
حبيبتي واصلة الله يعطيج العافية بصراحة أنا شريت منك الخلطة وكنت متشككة بالنتيجة لأني ما بقى دكتور في الديرة ما رحت له عشان التساقط وهم الفراغات اللي بشعري اللي صارت شوارع ودوارات بس بعد ما إستخدمت الخلطة ومن رابع مرة حسيت بفرق عجيب مثلا ( البانيو ) تكرمين كان يمتلي بالشعر و( المشط ) كان يضيق خلقي لمن أشيل الشعر منه لكن الحين أخف بكثير لاحظي إني أقول من رابع مرة بس بصراحة الله يوفقك يالغالية على هالخلطة العجيبة وبنفس الوقت أشكرك على تعاملك الراقي معاي لمن طلبت منك الخلطة

واشكر كل البنات اللي اكتبوا تجاربهم وخاصة سيدة الغيد
استخدامها 3مرات بالاسبوع ومن ساعتين الى 4ساعات عالراس ولف الراس بنايلون او كاب النايلون
للطلب 65500827
سعر الخلطة 20 ل3اشهر
التوصيل من 2الى 3

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صباحكم\مسائكم >> ورد
انا عضوه يديده بالسايت وكانت مشكلتي شعري قشرة ووجدا خفيف وايد هالشي كان مضايقني وليما شفت ردود البنات وتفاعلاتهم مع الخلطه قلت لازم اجربها فقمت وطلبت من الاخت قلت تجربه لاني استخدمت كريمات ودهن بما فيه الكفايه ولا اكو فايده ؟ المهم قلت باجرب وماقصرت فديتها وصلتلي الطلب للبيت والله يابنات ومن غير مبالغه طلع شعر عنون من صووب اليبها ورونق مووصج للشعر تحسين شعرج يتنفس ع قولة امي ووووصج صج تغيير ملحووظ وللعلم اني اول تجربه لي يعني اول بطل اخلصه والله لوبيدي ابوووووسها لانه صج هالشي كان متعبني والحمدلله وايد وايد فرق قسما بالله نبت شعر عنون وصارت لمعه بشعري وجربو والله ماراح تندمون :) وفديتج اخت "واصله" وحبيت اشكرج جدام خواتي بالسايت والى الامام يارب وربي يحقق امنياتج

التعديل الأخير:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صباحكم\مسائكم >> ورد
انا عضوه يديده بالسايت وكانت مشكلتي شعري قشرة ووجدا خفيف وايد هالشي كان مضايقني وليما شفت ردود البنات وتفاعلاتهم مع الخلطه قلت لازم اجربها فقمت وطلبت من الاخت قلت تجربه لاني استخدمت كريمات ودهن بما فيه الكفايه ولا اكو فايده ؟ المهم قلت باجرب وماقصرت فديتها وصلتلي الطلب للبيت والله يابنات ومن غير مبالغه طلع شعر عنون من صووب اليبها ورونق مووصج للشعر تحسين شعرج يتنفس ع قولة امي ووووصج صج تغيير ملحووظ وللعلم اني اول تجربه لي يعني اول بطل اخلصه والله لوبيدي ابوووووسها لانه صج هالشي كان متعبني والحمدلله وايد وايد فرق قسما بالله نبت شعر عنون وصارت لمعه بشعري وجربو والله ماراح تندمون :) وفديتج اخت "واصله" وحبيت اشكرج جدام خواتي بالسايت والى الامام يارب وربي يحقق امنياتج

ياااااااااااااااابعد قلبي
والله نورتي موضوعي
ومشكوووووووووووووورة عالكلام الحلو مثلج
والحمد لله على النتايج الحلوة وماشالله كل يوم عن يوم قاعدة تزيد تجاربكم
وان شالله تشوفين نتايج احلى واحلى ياااااااااااااارب

فله 2009

بنات نصيحه جربوه بعد استخدامه تحسين شعرك تغير وردت له الروح وغير اللمعه اللي تصير فيه وريحته حلوه ماهي بشينه

فله 2009

نسيت اشكرصاحبة الخلطه الله يجزاك خير

بنات نصيحه جربوه بعد استخدامه تحسين شعرك تغير وردت له الروح وغير اللمعه اللي تصير فيه وريحته حلوه ماهي بشينه

حبيبتي انتي اسعدني مرورج والله
وذكر تجربتج
وان شالله تشوفين نتايج احلى واحلى بعد

Baby^Bop

انا استخدمت الخلطة من شهر ونص تقريبا

والنتيييييييييييييييجة

تبارك الرحمن ( قولوا ماشاء الله )

قل التساقط .. نبت شعر يديد ... طووووول

وبستمر عليها أكيد ابي نتايج احسن واحسن

مشكووورة وااايد يا واصلة والله ان خلطتج 100 % مثل ما قلتي عنها وبصراحة أحسن بعد ماشاء الله تبارك الرحمن

وباذن الله بطلب منج مرة ثانية وثالثة وكااافي انها من غير ريحة هذا اهم شي عندي

مرحبا حبيبتي انا شريت منج الخلطة شهر 4

واستعملتها مرتين بالاسبوع احطها عالجذور بس لمدة 3ساعاات بس واتسبح

واحيان استخدمها مرة بالاسبوع

بس صرااااااااااااااااااااحة

عمري ماجربت مثل هالخلطة ...نتيجتها مضموووونة...وحسيت بفرق اول شي وقف التساقط عقب ماكان يطيح خصل خصل..كان يضيق خلقي بصورة موطبيعية لين جربتها ووقف التساقط وصار شعري قوي..وللامانة مع الدهن كنت اكل حبوب حديد وسفن سيز..

وانا قبل مااستخدم خلطتج كان شعري مايطول تخيلي قصتلي وحدة بالصالون وايدها مومباركة وقف شعري عند كتفي او اطول شوي..وربي من استعملت الخلطة صار يطول بسرعة ..هذا وانا اصبغه على طول مايمديه يعدي الشهر الا صابغته مرة ثانية لان الجذور مشالله بسلاعة تطلع ويطول الشعر..وصل الحمدلله الحين لاخر ظهري وماتقصف ولله الحمد لان اقص اطرافه بين فترة وفترة لما كنت استخدم الدهن

وبعد في شغلة انا قبل لما اسوي البفة من قدام كان شعري مرتب..الحين مششالله اسوي البف وينط الشعر الصغير اللي نبت عند مقدمة راسي..بس استانست لان طلعلي شعر صغنون من قدام لان حسيت ان الدهن جاب نتيجة ومشالله كفتني الكمية لان ماحط الا عالجذور متحسفة عليه ههههههههه

ويعطيج الف الف الف الف الف الف الف عاااااااااااااااااااافية..خلصت الخلطة ودي اطلب مرة ثانية بس راح اسوي كيراتين واخاف مايصلحون لبعض؟؟؟ بسأل راعية الصالون واشوف

ماقصرتي فديييييييييتج وعساج عالقوة والله يرزقج من اوسع ابوابه

الموقع الالكتروني
www.2bqt.net

واصله وين تجربتي ؟ :)
كل عام وانتي بخير حبيبتي
هذه نفس الخلطه الجربتها صح
روعه وحاسه بفرق وللحين ماخلصت وحطيتها بغرشه صغيره بالضغط حتى اسهل استعمالها وواظبت الحين اكثر من الاول وبعد ما اغسل شعري بشامبو فاست احط تونك سورسير
طبعا اول شئ استعمل زيت واصله اليمني وحمام كريم ربع ساعه للاسف ما عندي وقت اكثر بس شعري ما شاء الله صار انعم وسميك مو رفيع مثل الاول كان وايد تعبان من الصبغات

الله يوفقك ان شاء الله حبيبتي

مرحبا حبيبتي انا شريت منج الخلطة شهر 4

واستعملتها مرتين بالاسبوع احطها عالجذور بس لمدة 3ساعاات بس واتسبح

واحيان استخدمها مرة بالاسبوع

بس صرااااااااااااااااااااحة

عمري ماجربت مثل هالخلطة ...نتيجتها مضموووونة...وحسيت بفرق اول شي وقف التساقط عقب ماكان يطيح خصل خصل..كان يضيق خلقي بصورة موطبيعية لين جربتها ووقف التساقط وصار شعري قوي..وللامانة مع الدهن كنت اكل حبوب حديد وسفن سيز..

وانا قبل مااستخدم خلطتج كان شعري مايطول تخيلي قصتلي وحدة بالصالون وايدها مومباركة وقف شعري عند كتفي او اطول شوي..وربي من استعملت الخلطة صار يطول بسرعة ..هذا وانا اصبغه على طول مايمديه يعدي الشهر الا صابغته مرة ثانية لان الجذور مشالله بسلاعة تطلع ويطول الشعر..وصل الحمدلله الحين لاخر ظهري وماتقصف ولله الحمد لان اقص اطرافه بين فترة وفترة لما كنت استخدم الدهن

وبعد في شغلة انا قبل لما اسوي البفة من قدام كان شعري مرتب..الحين مششالله اسوي البف وينط الشعر الصغير اللي نبت عند مقدمة راسي..بس استانست لان طلعلي شعر صغنون من قدام لان حسيت ان الدهن جاب نتيجة ومشالله كفتني الكمية لان ماحط الا عالجذور متحسفة عليه ههههههههه

ويعطيج الف الف الف الف الف الف الف عاااااااااااااااااااافية..خلصت الخلطة ودي اطلب مرة ثانية بس راح اسوي كيراتين واخاف مايصلحون لبعض؟؟؟ بسأل راعية الصالون واشوف

ماقصرتي فديييييييييتج وعساج عالقوة والله يرزقج من اوسع ابوابه

يا حياتي والله هذي شهادة اعتز فيها
ونورتي موضوعي حبيبتي
وشاكرتلج على ذكر تجربتج ياقلبي

واصله وين تجربتي ؟ :)
كل عام وانتي بخير حبيبتي
هذه نفس الخلطه الجربتها صح
روعه وحاسه بفرق وللحين ماخلصت وحطيتها بغرشه صغيره بالضغط حتى اسهل استعمالها وواظبت الحين اكثر من الاول وبعد ما اغسل شعري بشامبو فاست احط تونك سورسير
طبعا اول شئ استعمل زيت واصله اليمني وحمام كريم ربع ساعه للاسف ما عندي وقت اكثر بس شعري ما شاء الله صار انعم وسميك مو رفيع مثل الاول كان وايد تعبان من الصبغات

الله يوفقك ان شاء الله حبيبتي

هلا وغلا ياقلبي
نورتي موضوعي حبيبتي
وماشالله حتى انتي منتجاتج رووووووعة وكل شي استخدمة يعطيني نتيجة حلوة

ياحلوج يالواصله أنا طلبت الزيت منج صارلي شهر الحمدلله في تحسن ومتفائله اكثر والغرشه راهيه تكفي ثلالث أشهر وسعرها فيها الله يوفقج ويسعدج دنيا وأخره عساج ما تذوقين الزعل والهم والله يفرجها عليج دوم بنت حلال تحبين الخير للغير والله حبيتج وأنا ما أعرفج
بنات أنا الحمدلله ملتزمه فيه 3 مرات بالأسبوع بس ما أحط النايلون ع راسي ما أتحمله