مو قادرة تحبه والملجة قربت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

a l m a g r O r a

رآيي من رآي البنوته :)

انا عندي لج نصيحتين :
الاولى : ان حرام تاخذ واحد مومقتنعه فيه او ماتحبه مع ان المعروف ان الحب ينوجد بعد الزواج او يتعزز بعد الزواج .

الثانيه : ان اختج حاطه متطلبات في زوج المستقبل ممكن انها ماتلقاها وتصير عانس لاسمح الله تصير وخالتي الدليل القوي على ذالك كانت كل مايخطبها احد ترفضه لانها تبي ارقى والحين اهي عمرها 45 سنه وللحين مومتزوجه .

الزواج حياة وتفاعل وحب واذا اهي تبي تحبه تقدر بس اهي مومقتنعه بحالته الماديه ولو تزوجته لو يحطلها القمر بيد والشمس بيد ماراح يعجبها الا اذا اهي تنازلت عن فكره انها تبي ارقى ورجل اعمال ومادري شنو ورضت بالرجل الصالح الي يحبها .
شفايده الفلوس اذا الريال مايحبج .

bnt_kwt

**مشرفة قسم بيــتك & ركــن تأخـر الانــجاب**
خل تاخذ لها فقير وعلى قد حاله
يحبها ويدللها والله يغنيه
احسن من ما تاخذ لها واحد غني ورجل اعمال على قولتها
وباجر يحسبها قطعه اثاث ابيته يعني بس يكون غني معاها بالفلوس وفقير بالمشاعر والحب

وبالنهايه تستخير الله واهو اللي ينور لها دربها

بس بنات اهو واايد فقير اهي عادي عندها بس تخاف تتوهق .. وتندم .. وخاصة ان بيتهم اللي بتقعد فيه مو ذاك الزود .. فتخاف تتعب نفسيتها وتتضايق فشتشورون عليها ؟؟

Kuwait

شوفي مدام اختج لها نظره انها تبي واحد كشخه ماراح تتغير ولا تتنازل باجر مع العيال والالتزامات بتصير عصبيه وتتبرطم على حظها وبينعكس هالشي سلبا على حياتها

بعدين مافي الزواج يكسر الخاطر مابي اجرحه واجرح اهله
الزواج قرار العقل 100%

واهي بنت لها شروط لا وصعبه يعني تبي واحد زقرتي ومتمكن هذا الفقير راح اتعبه معاها
هذي نصيحتي
وقبل كل شي اككككيد تصلي استخاره وايد

عشق

عيل شنو تقولين خل تحمد ربها وليش رضتت باالاول عليه

انا تعرفت على ريلي وبعد شهر خطبني من تعرفنا ولا كنت اعرفه عدل ولا حبيته الا بعد الزواج

i love kuwait

خذوهم فقراء يغنيهم الله ... والغني الصجي غني النفس مو المال ... بعدين اذا كان الريال زين وخلوق ويحبها بس الحمدالله الماديات مو كل شي ... اختك حسيت انها مو بالعته عشان اهوا فقير واهيا مخططه بالها تبي واحد غني ... حرام اذا حاسه اهيا ان الريال مو الي في بالها لا تخرب عليه ...
انا اشوف الموضوع من الطرفين اذا كانت متمسكه بالغني بالدجه الاولي لا ترتبط تأذي الريال .... هذ راايي باختصار :)

فروتى

خليها تستخير الله وان شاء الله خير

caramila^q8

om ahmad قال:
حبيبتي00000قبل لا أقول أي شي, إخذيها نصيحة من أخت أخذي اللي يحبج, مو اللي إنت تحبينه,00000 الحب شي وااااااااايد حلو ولذيذ, بس الحب ماهو زرار أول ما ندوسه نصير نحب00000 ولا هو شي مادي نربطه بالامكانيات المادية للريال00000ولا بالشكل والكشخة0000 الحب شي عجيب ينزل من الله سبحانه وينزرع بالقلب 00 شلون؟ ماتدرين00000أقولج عن قصه حلوة 0000 وحدة خطبها واحد بس لما شافته , قالت صغير وشكله يستحي ومن هالحكي0000 ورفضته00000بس ما انتهت القصة000 بعد أربع سنوات رد خطبها مرة ثانية, واهني عرفت اشكثر اهو يحبها ومتمسك فيها00000 مع انها ماتعرفه0000 فوافقت واهي مستانسة بهالحب00000 والحين بعد مرور عشر سنوات على هالزواج, متحسفة على كل دقيقة ضيعتها بعيد عنه0000متحسفة على الاربع سنين اللي ضيعتهم من عمرها وعمره00000 لأنه صار موبس حبيبها 0000 لا ألا نور عينها وتاج راسها00000 لما الواحدة تنخطب لازم تحكم العقل والقلب 0000 وأهم شي تستخير رب العالمين0000 فماخاب من استخار000000 وترى الحب عمره ما يتحقق بالماديات000000 وعرفي إذا كنت تدورين على الكشخة والماديات0000 تراج ما تبين حب 000 ودايما الرزق من رب العالمين 000000نسيت أقولج إني لما تزوجت كان زوجي موظف عااااااادي0000 والحين الله يحفظه ويبارك فيه الغالي مدير 00000ويجنن بعد 0000عسى الله يعيشج بالحب اللي عايشه فيه 0000قولي انشالله

أوافقها الرأي:eh_s(15):

ب

بنت الذيابة و الاسود

Guest
اذا فيه طابور من الخطاب من رجال الأعمال الأغنياء يبي اختك .

ليش لا خل ترفض الفقير و تقبل الغني .

لكن إذا ما كو غيره على الباب و هي نوعا ما متقبلته .

خل توكل على الله و تبدي حياتها الزوجية. "ترى الرجاجيل الحين بالحسرة حتى المتزوجين عليهم طق إعصي."

بالنسبة للماديات و امور الكشخة و اللبس ... هذي تفهات رااح تنسيها مع الوقت إذا انضجت.

و انتبهوا أخواتي الغير متزوجات ان الحياة الزوجية أكبر من الماديات و اللبس.

سوق الجمعة

اختي فايدة الفلوس اذا رجال هايت ومايقدر المرأة ولا يحترمها... هذا مبين انه يحترمها .. ترى الدنيا فانية والفلوس هذه كلها بتروح .. بالعكس اللي عنده فلوس بكره تحس انه مستواهم اعلى من مستواها وراح تحس انه ولا شي عنده ويقعد يعايرها ومتى مابغى يتزوج جاب المملج وأعرس .. وبعدين شدعوة وين عايشين حنا في سريلانكا؟ الحمدلله حنا بالكويت ماعندنا شي اسمه فقير !! وعلى فكرة اخذيها قاعدة ترى مافي الحين رجال يصرف على موظفة لو تفحط !! بيقول عندج معاشج وبالاخص اللي عنده فلوس دايما بخيل .. اخذي اللي اقل منج ولا تاخذين اللي احسن منج حتى بكره الحريم بيحطون عينهم عليه..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.