احسن مطاعم الأفنيوز

super

الله شهيتينيي حده ودي ارووووح اتعشى في واحد منهم

مشكوورة ويبيله اجرب المطااعم الي للحين ما جربتهم

krkooora

اممممممممممممممممممممممممم

بعد فيه اونو اللي يصير برا صوب النافورة اكله اينن و عنده عصير داون تاون شكاغو يمي يمي لذيذ
وفيه ماكي طبعا لا يعلى عليه
و انتركود مال الستيك ستيكه اينن .... اممممممم لورينزينوو هم حلو اكله و ريووقه اينن ..... اي مكاروني قيريل اتيينن الباستا عنده و البيتزا بعد صاير برا يم شيليز .... ناندوز حلوو اكله و الدياي المشوي لذيذ .... رايس حق اللي يحبون العيوش :p حلوووو واسعاره حلوة .... جاردن اللي كلش مادش مزاجي على انه كله زحمممممممممممه بس الاكل ماله الطبخ حلو و ناطع بس انا ما احب الكباب و لا العيوش :p
والكثيــــــــــــــــــر الكثيــــــــــــــــــــــــــــر من المطاعم بالافينيوز مووودري نسيت و ضيعت بس هذيله الا دايم اتردد عليهم و البنات ما قصروو :)

مشكوووورة

عِز..~

ليلى من لبنان

ساراي

آشاز

ام عبوودي

فرايديز جكن مشروم وجكن بافلوز اينن
روبي تيوزدي تعجبني ستيكاتهم
نينو مقبلاته حلوه والسيزر عجيبه
الفورنو الباستات لذيذه
ماكي وايد يمدحون انشالله اجربه
يعطيج العافيه خووووووووش موضوع

مكشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااات ما تقصروووووووووووووووووون

اشاز احب الرياني وخصوصا المقبلات جتني مع البطاط

فرايديز طلبي شكن ما اعرف اسمه بس موجود صورته بالمنيو عباره عن قطعتين دياي مع ماش بتيتو واحب الكيكه ترتل الي مع برد وكراميل الله حدي خاطري فيها

بافلو طلبو بافلو ينقز ( اجنحه الدجاج مديم سبايسي ) من غير عظم ضوقوها مع صلصه هاني اند ماستر حتى امي حبت الطلب

زوجي مايعرف الا قيصر فحت جبدي وانا الهم بالعيش يعني مغيرين جو كله حاكرني بالكابينة ويقول خلصتي يلاصارلي اربع سنين على هالحالة كل سنة نطلع مرة وحدة ومحسوبة عليج طلعة اشوف رفيجاتي يتفننون ازواجهم بالمطاعم وبالطلعات وانا اذا قلت حق زوجي نطلع نتعشى برا صارت في نفسية بس علي اما مع ربعه لا . ......ادري لوعت جبدكم بكلامي بس والله مومني من القهر اللي فيني؟؟..... نفسي اروح مطعم على ذوقي وقعده حلوة وجو رومنسي اتلذذ باكل غريب طعمة ما اخلي شي الا اكلة ....

jojowa

زوجي مايعرف الا قيصر فحت جبدي وانا الهم بالعيش يعني مغيرين جو كله حاكرني بالكابينة ويقول خلصتي يلاصارلي اربع سنين على هالحالة كل سنة نطلع مرة وحدة ومحسوبة عليج طلعة اشوف رفيجاتي يتفننون ازواجهم بالمطاعم وبالطلعات وانا اذا قلت حق زوجي نطلع نتعشى برا صارت في نفسية بس علي اما مع ربعه لا . ......ادري لوعت جبدكم بكلامي بس والله مومني من القهر اللي فيني؟؟..... نفسي اروح مطعم على ذوقي وقعده حلوة وجو رومنسي اتلذذ باكل غريب طعمة ما اخلي شي الا اكلة ....

الله يعينج حبيبتي على طبع ريلج بصراحه صعب بس مو مستحيل تغيريينه ,,, شوفي حبيبتي انا رفيجتي نفسج ريلها ما يحب الا المطاعم اللبنانيه و المشاوي واهي تحب تجرب كل شي يديد فشسوت خلت خواته و أخوانها اهم يقترحون عليه يعني بأي يمعه عندكم خليهم يقطون نغزات و يتكلمون عن المطاعم اليديدة الي فاتحه بالمولات هم مكان حلو وهم شي يديد لأن اهو راح يسمع من غيرج احسن مما انتي تقوليله مباشرة و تحنين عليه و انشاءالله تنفع هالطريقة ,,

**TiGeR**

انا احب آشز عندهم برياني سمج هاموووور عجيب

واحب غاردن الايراني طبعا اطلب مرقة شبزي مع العيش الاخضر

ورايس طبعا عندهم برياني دياي عجيييب <<<<احب العيوووووووووووش لوووووووووول

ونينو ستيك دياي مع صلصة المشروم لذيذ+ جبدة الدياي

وسواح رحتله ريوق وغدا بس الريوق احلى طبعا

وطبعا جوني روكتس وابل بيز وفرايديز وبيتزا اكسبرس وتشيليز حبايبي هذووول

الشيهانه83

نينو عندهم من المقبلات مشروم كبير محشي دجاج مع الجبن واااااو لذيذ وعندهم طبق الربيان الجامبو مع الصوص والاعشاب بس نسيت اسمه بالمنيو لذيييييذ وحق اللي يسوون رجيم انا جربت من لو فات الساندويش اللي يلفونه بالخس كلها بدون خبز عندهم الديك الرومي وايد حلوه وخفيفه

grumpy22

المياس حلو وسعره زين
رايس حده عجيب
تشيليز لا يعلى عليه
دين ديلوكا امبيه حده رووعه
paulفطيره التوت مالتهم رووووووعه
لوفات بعد عجيب
وعندج دندرمه هم روعه
ليلى من لبنان كل شي حلو عندهم
ماكاروني هم حلو
نودلز فاكتوري جربت الربيان سويت اند سور هم روعه والمقبلات هم حلوه
بافلوز تشيكن ونغز عجيبه والربيان بالبقسماط هم عجيب
واذا ذكرت مطعم بعد برد انشالله :krkrkr:

التعديل الأخير:
يستحق التثبيت ؟؟؟؟؟!!!!!

مشكورين بنات اتمنى الموضووع نال على عجابكم ( وبيني وبينكم " الحياة بدون اكل مو حلوه " ( كلامي صح """ ;p
لوووول بنات الموضووع يستحق التثبيت صح ؟؟
:dddds::dddds::dddds::dddds:

التعديل الأخير: