تجاربكم مع العمليات الجراحية والاطباء

همـي جبـل

نــدااااااااء لسنـدريــلا .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سنـدريــلا حبيبتي شلووون يعني ماكو تنفس شلون تتنفسين ...؟ يعني شلووووووون اتنفس جذي اموووت لمدة اسبوع يالله اتنفس ... والخشم بعد العملية يعووور وماتقدرين اتنفسين...؟
:eh_s(22):

همـي جبـل

رد : تجاربكم مع العمليات الجراحية والاطباء

نــدااااااااااء لـسـنـدريـــلا ...؟ شلووووون يعني ماكو تنفس يعني انتي تحسين ان ماكو هوى تشمينه يعني ماتقدرين اتنفسين وشلووووووووون اتنفس ... جذي اموووت بعد اسبوع يالله اتنفس .... وانتي تحسين ان الوضع عااادي من وين اتنفسين عيل ...؟ ولابنج كان عاام بس يقولون ان اكثر المووووت من البنج العام صصصصج تكفوووون ردوا ...؟

خباري مطر

يابنات شرين ابو الفتوح زينه ولا لا اروح ولا اقعد بيتنا اطق اصبع من المتن
تحجوا
تكلموا
انطقوا
تاخذون فيني اجرررررررررررررررر

جنون انثى*

رد : رد: تجاربكم مع العمليات الجراحية والاطباء

حبيباتي تكفون الي مسويه عملية شفط وشد لبطنها او سامعة عن تجربة تقولي هل الانتفاخ الي قاعه احس فيه بكل انحاء بطني وكأني مو مسويه عمليه هل هو طبيعي ومتى يفش ويرجع طبيعي ومتى اقدرارجع امشي وانام طبيعي لان ظهري انقص من عوار نومت الظهر وجزاها الله الف خير الي ترد
على فكره اليوم لي اسبوع من العمليه

لا عادي ياقلبي كله طبيعي الي عندك لا تخافين انا مسويتها لي شهر وكله سوئل وبتطلع بس سوي له مساج بزيت الوز الحلو وباالتوفيق

زيزو

ياليت تفيدونا عن الليبو سمارت

ممكن خواتى اللى مجربه الخياطه التجميليه عند بهوانى زينه ولا لا وشنو كانت تعتنى بنفسها عقب العمليه فيدونى جزاكم الله خير

فـرفـر

انا سوييت عمليه حق خشمي كان فييه انحرااف بالحاجز الانفي و فيه جيوب عند الدكتور عبدالله العلي عيادته في المركز الاستشاري الطبي و اهو في قسم الانف و الاذن و الحنجره و جراحه الرأس و الرقبه .. الدكتووووووور ممتاااااز وااايد زييييين و اصلن طق عنده مشاءالللله وااايد ناااس يروحووله و اكييد سامعيين عنه :) و الحمدلللله اني سويته عنده لان صج دكتووور قممممه بالاخلاق و وااايد يريح و نفسيته حلووووووه مشاءاللللله و يعلمججججج بالضبببببط شنو بيسوي و ورا العملييه يفهمج اهو شنو سوااا و انتى بتشوفيين بعيونج النتيييجه :) و اللللله يكثر من امثاااااااااااله و بس حبييييييت افيييدكم و على فكررره مايسوي عمليااات تجميييل للأنف ولا يلمس الهيكل للأنف ولا يغيييييير شي كللششش يعني الحمدلله خشمي نفسه بس تعدل شكله لان عدل الحاجز الانفي فقققققط و بس الله يشفي الجميع ..

اذا عبدالله العلي اللي في بالي عنده عيااده
ياليته يشيل لحيته ابرك
الله يسامحه علي للي سواه باذن امي
واخر شي يكلمنا باسلوب خايس وامي قالت اشرح لي شنو سويت بالعمليه تعبت
والا يقولها انتى علمي والا ادبي حده سخيف كنت محترمته عشان لحيته بس طلع مو كفو احترام

واخذ فلوس العمليه ولا استفادت ولا شي وفوق هذا جاها التهاب باذنها وحكه تعبت
وراحت لدكتور جمال الحربي قبل لا يسكر عياادته واصلا ماله شغل يشرح لها عمليه غيره
بس شرح لها بالتفصيل وعطاها كريمات عشان الحكه صج خوش دكتو والله يوفقه وين ماراح

ام حمنو

انا سوييت عمليه حق خشمي كان فييه انحرااف بالحاجز الانفي و فيه جيوب عند الدكتور عبدالله العلي عيادته في المركز الاستشاري الطبي و اهو في قسم الانف و الاذن و الحنجره و جراحه الرأس و الرقبه .. الدكتووووووور ممتاااااز وااايد زييييين و اصلن طق عنده مشاءالللله وااايد ناااس يروحووله و اكييد سامعيين عنه :) و الحمدلللله اني سويته عنده لان صج دكتووور قممممه بالاخلاق و وااايد يريح و نفسيته حلووووووه مشاءاللللله و يعلمججججج بالضبببببط شنو بيسوي و ورا العملييه يفهمج اهو شنو سوااا و انتى بتشوفيين بعيونج النتيييجه :) و اللللله يكثر من امثاااااااااااله و بس حبييييييت افيييدكم و على فكررره مايسوي عمليااات تجميييل للأنف ولا يلمس الهيكل للأنف ولا يغيييييير شي كللششش يعني الحمدلله خشمي نفسه بس تعدل شكله لان عدل الحاجز الانفي فقققققط و بس الله يشفي الجميع ..

حمد اللله على سلامتج اختي ولو انها متاخره 000بغيت اسالج شلونج بعد العمليه ويارت تذكرين اذا كانت ليزر والا جراحه وشكثر قعدتي في المستشفى وشنو نتائجها لما الحين انا محتاجه اسوي مثل عمليتج بس متردده وخايفه مع اني اعاني من مشاكل في النوم وكل مالها وتزيد عاد لا تبخلين علي الله يعافيج0000اي وبعد ابي رقم الدكتور وكم تكلف العمليه؟

bnt_kwt

**مشرفة قسم بيــتك & ركــن تأخـر الانــجاب**

توني قبل 3 ايام سويت عمليه تكميم المعده
عند الدكتور خالد العنزي

دكتور يهبل راقي بتعامله وفاهم ويطمن المريض على كل شي

وسويتها بمستشفى السلام صج رعايه واهتمام من الممرضات والاطبا وكل شي وحلال عليهم كل فلس خذوه مني

chunky274

بناااااااااات تكفوووووووووووووووووووووون انقذووووووووني النجدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددده
مالي غيركم يا بعد قلبي انتووووووووووووو
بنات انا ابي اسوي عمليه حق خشمي وينيت اللي يقولي لبنان واللي يقولي ايران وابوي يحن الا يبي اهني ينيييييييييت

والله ودي اسوي بديرتي اهني بس مادري منو الزين عندنا ينيت كل واحد يمدح شي؟؟
و انا خشمي لا في انحراف ولا كسره ولا شي باختصار خنااااااااافر خشمي خنافر ابي اصغرهم تكفوون ابي واحد زيييين
حتى لو استشيره عالاقل؟
واللي تساعدني ياربي الله يوفقها ويعطيها اللي ابالها وكل شيييييييييييييييييييي

بس ساعدوني بليييييييييييييييييز :(

~شوق الغلا~

انا مسويه عمليه تكميم المعده عند الدكتور محمد الهيفي بمستشفى السلام و الحين لي شهرين ونص ونازله 30 كييلو :)

ام شريفه

بنات منو سووت عملية تجميل عند دكتور ابمستشفى السلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أبي أسوي خشمي

MiS_Queen

بنات شرايكم بالدكتور عبدالناصر لتصغير الصدر
تكفووووووون ردوا علي لا تطنشون مثل اخر مره

MiS_Queen

<<
<<
<<

ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنكم بنات
محد موجود...

dede2010

لو سمحتوا انا ناويه اسوي عملية شفط دهون بالليزر من جهة الظهر والبطن .. اي دكتور تنصحون فيه في لبنان ؟ حاجزه بعد العيد انشاءاللله ( في دكتور نادر صعب) بس قالولي غالي حيييل ... افيدوني

diamonda

منو سوت عملية حق جفنها اللي فوق ؟؟
بليز ابي اسم الدكتور +النتيجه+ التكلفه ما عليكم امر
تعبت وانا ادور :(

اميره بكلمتي

Active member
انا الحين مسويه تكميم عند الدكتور خالد العنزي بالسلام مشاء الله الدكتور بتعامله مع المرضى وباااله طوييل وصارلي 3 شهور من سويتها وليلحين منزله 26 كيلوو مشاء الله وكانت تكلفة العمليه مع الاقامه بالمستشفى 3000 دينار

والمستشفى كان حده راااقي ونظيف وعنايتهم واهتمامهم للمرضى ممتاز

al_zain_80

حبيبتي (أميرة بكلمتي) كم يوم قعدتي بالمستشفى ؟؟