((كلنا بأمر الحب انجنينا)) روايه كويتيه تجنن عن بنات كويتيات انصحكم فيها

  • بادئ الموضوع عيون ابوها
  • تاريخ البدء

عيون ابوها

New member
إنضم
7 يونيو 2008
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
حيث اكؤؤن
اول شي احب اقوله ان القصه هذي خياليه ، واذا تطابقت الأسماء او الاحداث فهذه صدفه لأن مثل ماقلت لكم القصه خياليه يعني من خيالي ..

تحياتي (( شهانه على كف صقار ))




كلنا بأمر الحب انجنينا
الكـــــ ـــــ ــــــ ــــويت

بنص ايام الاسبووع الثلاثاء

الجو حلو درجه الحراره متقلبه مره حر ومره برد الساعه 6اونص الصبح

بيت كبير شبيه للقصر عائله كامله منقسمه الى اقسام الطابق الثاني القسم الشرقي


تتحلطم واهي تدور القميص اخر انذار لها تداوم بقميص ولا ينحسب لها فصل 3 ايام ..............................؟؟؟؟؟؟؟؟

وصايف تصارخ :: ياكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااانتي كاااااااااااااااااااااانتي كانتيووو ووجع تعااااااااااااااااااااااااااااااااليييييييييييييييييييييي ..
كانتي : نـــــــــــــــــــــــــــعم وصايف شنو يبي ؟؟؟ << اول شي احترام بعدين بالنعال ههههه
وصايف : ووووين قميص ابيض مال انا ؟؟

كانتي واهي تافف وتدور بين الهدووم :: كاهو موجوده هني انتي مايشووف ؟؟

وصايف : تأفأفين هاا يلا انقلعي عن وجههي

وصايف (( اكبر وحده بخوانها البجر يعني مزيونه حيل بيضه ونعومه جسمها متناسق وحلو طولها زين شعرها الى نص ضهرها اسود ناعم فيها شامه فوق شفايفها الورديه مددله ابوها ودلوعته بس اهي ماتحب احد يقولها دلوعه ببالها ان الدلع مياعه وشاطره حرجه واجتماعيه تحب الضحك لاكن بنفس الوقت خجوووله ورمانسيه ))

بنفس الطابق بالقسم الغربي...

ساره واهي تطقطق بصحن الكورن فلكس : خلودي اكل شوي شوي الاكل ماراح يطير ... وانت حمود وخر جنطتك عن رجلي عورتني ..

خالد : مالج ثقل انا كيفي (( مالج شغل انا كيفي ))
محمد: وانتي لاتطقطقين بالصحن ..
الام : يالله صباح خير لاتتهاوشون على هالصبح سارونه اخذي من ابوج مصروفج مو تنسين ..

ساره : اوووووووووووغغغغغغغغغغغي

ساره (( حنطاويه البشره طويله جسمها جسم عارضات شعرها بني كثيف شفايفها كبار حلوه تجذب الناس بكلامها واذا ضحكت بينت مدى جمالها ملسوونه مهاوشجيه هذره ههههههه بس حبوبه وحليوه وجريئه دايما تستعبط تقط بدليات اهي ثاني وحده من اخوانها ))



بنفس البيت بالطابق الاول ..... غرفه اثاثها تراثي صورالعائله كلها فيها قاعده على طرف مؤدبه خجوله طيوبه وحبوبه تاكل الريوق مع جدتها ...

حور : يما مريم اذا خلصتي هذا دواج لاتنسين تشربينه
الجده : ان شالله ... الله لايحرمني منج يابعدهم
حور : امين وخليني لج ويخليج لي قولي امين
الجده : امييين

حور(( امها اوربيه(( بريطانيه )) وابوها كويتي تزوجو بعض عن حب لما كان ابو حور يدرس ببريطانيا اسلمت ام حور وتزوجت وجابت حور لما صار عمر حور سنه سافرت ام حور وابوها الى العمره بالسياره واهم بالطريج الله اخذ اعمارهم وتوفو وحور ضلت عايشه عند عمامها وجدتها اللي ربيتها احسن تربيه والكل ماقصر معاها حور شخصيتها حلوه طيبه وقلبها حنون فيها غمازه على خدها اليمين ملامحها اوربيه شعرها اسود مدرج ناعم جسمها متناسق ) )

الساعه 7 الا ربع
دخلت وصايف على حور والجده : السلام عليكم
حور والجده : وعليكم السلام .. وين سارونه
وصايف : مدري عنها
ساره : هااي ايفري بودي... جني سمعت اسمي من ناداني .؟؟؟
الجده: الناس تقول السلام صباح الخير مو تخربطين بهالكلام الله يهديج
ساره : السلام صباح الخير والورد والنوير .. الله ياحلو ريوقكم بيض وجبن وزيتون ولبنه وحمسات وحنا مقزرينها على كورن فلكس انا اشوف حور منتفخه ... كله من البلع هههههههههههه
وصايف : ههههههههههههههه لا من الكاكاوات اللي بالثلاجه هههههه
حور : يالله صباح خير
الجده : اهب ياوجيهكم قولو ماشالله لاتحسدون بنتي
وصايف : ماحنا بحادسنها ماشالله
ساره : لا بنحسدها يما امانه بطلبج طلب تكيفين سويلي نفس حور نفس الدراعه اللي خيطتيها لها تهبل
حور : بدينا بالتقليد
وصايف انقزت بحض جدتها واهيي تبوسها : وانا وانا وانا وانا بعد ابي امانه يما
الجده : اححححح كسرتي ضلوعي ان شالله بسويلكم
حور : قوووووووومي تاخرنا .. مع السلامه يما لاتنسن الدوا
الجده : ان شاله
وصايف : باي يما
ساره : جاوو يما

الجده : مثل ماقلتوو مع السلامه

منظرا كبيره بالصاله يتزاحمون عليها
وصايف : سويره دني بسوي شكلي ماخذه المنظره كلها
ساره : لحضه بعدل كبتي طاحت
حور : وصايف وخري ايدينج ج بحط لي قلووس ما اشوف من ايدينج الا صج وين مهاوووي تاخرت
وصايف : شرط للحين نايمه
ساره : يووووه انا ماراح انطرها بنحرك ونخليها كل مره جذي تخرنا الحين الناظره تحط لنا تاخير
وصايف : وانتي الصاجه بالطقاق
حور : لا حرام اخاف قاعده انا بخلي الخدام تناديها
ساره : اوغي حنا ننطرج بالثياره لاتتاخرين
حور: اوكيك
وصايف : لا انطريها عشان نطلع كلنا مع بعض وبعدين انتي بسج بدليات اوغي وبث ويث لوعتي جبدي ترا الله بيبلاج
ساره : كييييييييييييييييييييفي احب استعبط

راحت حور وقالت للخدامه تنادي مها بنت عمهم الكبير اللي معاهم بنفس المدرسه بس ماتداوم وايد كسلانه بعض الشي عكس البنات وكالعاده ماراح تداوم اليوم

حور : تقول ماراح تداوم
وصايف : احسن هذي ماتتوب الا لما يجيها فصل
ساره: اقول امشوو خلوها
حور : يلا

بطلو الباب البيت الكبير مرعليهم نسيم هوا صافي وبرد خفيف لون العشب الاخضر خيمتهم البنيه اللي بالحديقه للشباب وسهر الليل بابو كالعاده يسقي الزرع

ساره : بااااابوووو يلا يبي يرووح مدرسه قبل تيشر يسوي جنجال كله يتاخر (( بابو < اسم السايق > يالله بنروح المدرسه قبل لاتزفنا المدرسه كل مر نتاخر ))

اركبو البنات السياره وانطلقووو الى المدرسه (( ثانويه ........... للبنات مقررات)) 4بنات بنفس الثانويه اخر سنه لهم كبر بعض شله حلو كل المدرسه تحبهم يصارخوون ويهيصوون محترمين بس وقت الخبال شياطين ووقت الهوشات عند وجهكم هههههه شطار ومستهترات هذوول اهم بالترتيب من الكبير الى الصغير ...

- حور << 18
- وصايف << 18
- ساره << 18
- مها << 18

ومعاهم وحده عمرها 19 اللي اهي اخت مها اول سنه لها بالجامعه تدرس رياض اطفال ... اسمها< فاطمه >ببقولكم عنها بعدين ..




والحين بقول لكم عن العايله.....



الجده والجده جاسم & مريم
(( الجد متوفي ))
عيالهم

::الكبير ::
محمد وزوجته نوره عيالهم
- جاسم الكبير < عمره 27 سنه بشرته حلو عنده غمازه خفيفه ملتحي عريض الاكتاف كتووم وعصبي بعض الشي
- فاطمه << عمرها 19 جسمها شوي ملينا بيضه عيونها كبار حلوه وتكانه
- مها << 18 سنه ملامحها عاديه تحب النوم وتكره الدراسه متغلبه المزاج
- صقر <15 سنه مملوح






::الثاني ::
فهد وزوجته دلال عيالهم
- وصايف <<18
- احمد << 16 سنه مزيون مثل وصايف
- رغد وطلال << توام 8 سنين


::الثالث ::

بندر وزوجته عهود وعيالهم
فارس <<23 سنه يدرس بامريكا اخر سنه ويتخرج
سااره << 18 سنه
محمد << 11 سنه
خالد << 5 سنين


:: الرابع ::

مشاري ابو حور وزوجته عائشه بعد ما اسلمت
وبنتهم حور <<18 سنه



::الخامسه ::
نوال وزجها خالد عندهم بنتين وولد عايشين بلبنان لان زوجها يشتغل بالسفاره الكويته اللي لبنان
اصايل << 11سنه
رهف <<7 سنين
وليد << 2 سنه





بكمل لكم القصه بس بعد ما اشوف رايكم بالبدايه
 

Miss.Nony

New member
إنضم
4 يونيو 2009
المشاركات
2,259
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
Kuwait
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
يسلمووو...خيتو (عيون ابوها)
القصه .. حلوة واحس انها مشوقه ... كملي فيها..

ويشرفني اكون اول وحده ...
 

Miss.Nony

New member
إنضم
4 يونيو 2009
المشاركات
2,259
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
Kuwait
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
شدعوه خيتو ليش ماتكملين ..
ولاّ احنا مانستااهل ..
:(:(:(
ولأ مو معبرتني لووووولز .
 

ماسيتي

New member
إنضم
21 مارس 2009
المشاركات
653
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اي والله القصه شكلهاا قمه ياله ناطرينج حبي يعطيج العافيه
 

عيون ابوها

New member
إنضم
7 يونيو 2008
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
حيث اكؤؤن
تسلمووون حبايب قلبي على الردود الحلوه
بس القصه ناقلتها من منتدى ثاني وللكاتبه للحين ماخلصت من كتابتها



المدرسه




ترررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن



وصايف : اشوووه لحقنا على الجرس يلا بسرعه كل وحده طابورها
ساره : الحمدالله .. يارب ابله العربي غايبه مالي خلق من الصبح نحو وتعبير وقواعد والجهذ الذاتي ماحليته ياربي شسووي
حور : محد قالج تروحين العرس امس مره ثانيه حلى واجباتج بعدين روحي المكان اللي تبين
ساره واهي تحط ايدها بحلج حور : بليزز لاتكملين مالي خلق محاضراتج على الصبح
وصايف وحور : هههههههههههههه
حور : اوكي خلاص بسكت يلا وصايف امشي علينا بدنيه
وصايف : اوووووووف مالي خلق ألعب وابدل على الصبح
حور : لاعاد اليوم الابله تقول بنط الحصان يعني حد التعب
ساره : مقابل النحو والقواعد ابرك من مقابل ابله انشراح على الصبح

الطابور


وصايف وحور مع بعض بمقرر البدنيه وساره بروحها بمقرر العربي

الكل يحي العلم الا ساره اللي تتثاوب ....

ابله العربي : ساره ليش ماتحين العلم ؟
ساره واهي تتثاوب : اااااااااه يالله صباح خير حلجي يا ابله يعورني
الابله : يعورج هاا .. وبالفرصه ووقت السوالف والاكل لا مايعورج يلا حيي بصوت عالي وقطي العلج اللي بحلجج
ساره : ااف زين

تحيا الكويت
تحيا الكويت
عاش الامير .......عاش الامير

تحيا الامه العربيه
تحيا الامه العربيه


وطني الكويت سلمت للمجد
وعلى جبينك طالع السعد
وطني الكويت
وطني الكويت
وطني الكويت سلمت للمجد

الوققت الصعب (( التفتيش)) وصايف : اوووه حور تفتيش شسوي اظافري شسوي فيهم
حور: وانا جوتي (( يكرم القارئ )) مخالف ياربي شسوي عندج اكلينكس بمسح القلوس اللي حاطته
وصايف : لا ما عندي امشي ننحاش
حور : لا لا تجكنا بعدين الابله خليج واقفه محد راح ينتبه

المفتشه : كككككللللوش الشمس من وين طالعه وصايف لابسه قميص وين البلووزه الضيجه
وصايف واهي تساسر حور : الله لاكان جاب الغلا ههههههه ... هلا ابله حصه أي شفتي شلون حكم القووي ...

المفتشه حصه : اممممممممم لا لا مو معقول ولا وحده فيكم مخالفه اليوم لا انتي ولا ساره ولا حور عيل وين مها ؟؟

حور : قولي ماشالله لاتحسدينا واذا على مها تراهي غايبه

المفتشه : مو شي يديد بس جنه وصايف اضافرج طوال ولا لا

وصايف : هااا لا من قال .

المفتشه : انا اقول يمر يوم ووصايف وبنات عمها مو مخالفين يلا جدامي عند قسم المخالفات يلا وانتي حور اشوف الجوتي (( تكرمون )) ليش رياضي ومسحي القلوس اللي على ويهج ؟..

حور : بعد ليش عندي بدنيه ااول حصه ومن قال حاطه قلوس هذا طبيهي !! .

المفتشه : هههههههه طبيعي اقول مو علينا هالسوالف وحتى اذا عليج بدنيه ولو مخالفه تلبسينه بالطابور لبسيه بس بالحصه يلا بشوف بنت عمكم الثانيه شنو مهببه

وصايف : الله ياخذج ان شالله ونفتك من قرقتج اووف متى بفتك من الثانوي متى

حور: امييييييييييييييين .... خلاص هذي اخر سنه ونتخرج يارب تمر بسرعه مليت من الدراسه والتعب ..

بقسم المخالفات حور اخذت تعهد ووصايف قصت اظافرها بحسره وساره مسحت الكحل والمسكرا بس لا تخافون بالفرصه بيحطوون

الكل راح حصتها وحور ووصايف متاخرين لانهم مخالفات
بصاله البدنيه

وصايف : طق طق الباب ..

ابله انشراح : يلا يابنات قري بسرعه (( يلا بنات ركضو بسرعه تسخين ))
اهلا اهلا بوصايف وحور متأخرين ليه ؟؟

حور: كنا عند الاداره .
وصايف : بالاصح مخالفات
الابله : يلا بدلوو ملابسكم وتعالو سخنووو يلا
حور: ابله انا انا تعبانه ما اقدر العب ولاابدل احس بالبرد
الابله : كل مره وحده فيكم تتعذر بشي لا ما اقدرش بسرعه بدلي ملابسك وقري على الملعب اليوم حخليكو تنطو الحصان
وصايف : تامرين امر يا احلى ابله بالدنيا (( وصايف مجننه الابله دايم تمدحها عشان ماتخليها تلعب ))
الابله : انتي اللي بتبردي قلبي يا صوفي ياقمر
حور : من قدج امشي نبدل ياقمر
وصايف تقلد صوت البيبي وترمش بعيونها : حااااااضر

بالفرصه بالحمام تكرمون ساره تحط الكحل وحور قلوس ووصايف تتعطر

وصايف : بنات جوعانه امشو ناكل من الكافتيريا
حور : لا اليوم خزنه جايبه لنا اكل من المطعم تهريب ههههههههه
ساره : ياحليلها هالبطه دايم تعزمنا ..
حور : أي والله امانه مو تشابه ولد جيرانا اللي امه مصريه مازن
ساره : أي والله وانا اقول ماره على مواصفاتها
حور : ههههههههههههههه ياعيني على المواصفات
ساره : اعجبج ههههههههههه
وصايف : هـــــــيه انتي وياها بسكم سوالف امشوا قبل لاتقضي على الاكل خزنه
ساره : يلا



بالهده​

وصايف : اففف حر وينه هذا السايق دايم يتاخر
حور : لاتلقينه واقف وارا يبط جبدي في مكان جدام المدرسه ويوقف اخر الشارع لازم يخلينا نموووت من الحر
وصايف : ااووووه خلاص ما اتحمل هالحر الا وين سارونه
حور: داخل تسوالف مع البنات
حور: صوفي شوفي ناديه قليلقه الادب شوفي شلون تتحرش بالشباب اللي على البانشي
وصايف : وين وينها ؟؟
حور :شوفيها قبالج امبيه امبيه ركبت وياهم ياويلها من ابله حصه
وصايف: قله ادب ماتستحي .. شوفي ابله حصه جتتها الحين ابتبتدي المسرحيه مسكي بطنج من الضحك
حور : بروح انادي ساره
وصايف : أي بسرعه

ساره ووصايف وحور وكل بنات المدرسه عينهم على ناديه والابله والشباب وميتين ضحك ... طبعا الابله سحبت حصه من شوشتها ههههههه وودتها الاداره وفصل 3 ايام

ساره تكره ناديه لانها كل مره تتهاوش وياها : لايوقف لايوقف امبيه صوفي شوفي المضخره واااي ماسكتها من شعرها ههههههههههاااااااااااااي

وصايف واهي تطالع ناديه : اللهم لا شماته هههههههه مصخره ههههههههه
ناديه : هين انتي وياها احسابكم بعدين
حور : لا امبيه خفنا منج اقوول اللي ماتطولينه بايدج واصليه بكشتج ههههههههه
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههه مصخراااااااااااااااااااااا هههههههه

وصايف : يلا سارونه يلا رورو السايق جا
حور : لحضه بشتري برد (( ايس كريم ))
وصايف : وانا بعد بشتري
ساره : صوفي اشتريلي حب شمسي وانا انطركم بالسياره
وصايف : اوووكيك

ركبو السياره وحور ووصايف يلحسوون بهل البرد وساره تاكل حب شمسي وتقطط على الكشن

السايق بابو : ساره لا يقطي حب هني بعدين يصير وصخ سياره
ساره واهي تقط القرش على بابو : مالك دخل سوق وانت ساكت
وصايف : بابو عل على التكيف متنا حر
بابو : ان شالله .. اووووووووه ماما حور شوفي ساره مايصير جذي
حور : ههههه سويره بسج حرام خربتي السياره واقعدي عدل جنج مصبنجيه
ساره : كيفي بعدين انت ووجهك ليش تقول لحور ماما وانا سااره هاا قول لي ماما ساره
بابوو : مخ مال انتي سيم بجا (( عقلج نفس الجاهل ))
وصايف : ههههه ويه دقرا ههههههههه فشلج
ساره : انجعميي انتي وانت انت اللي عقلك جاهل مو انا اخر زمن انت تتطنز على
حور : بسكم عاد... بنات شرايكم اليوم نروح السوق ونتعشي ونتمشي ..
ساره : أي والله صح بس منو يروح معانا ماراح يخلونا نروح بروحنا
وصايف : ماعليكم انا اقنع امي وحور اقنعي جدتي تخلي لنا السايق
حور : اوكي بس ها دزولي مسج الا صج ماتبون نقول لفاطمه ومها
وصايف: أي صح خلاص انا اقولهم



وصلو البيت حور راحت لغرفه جدتها اللي مقابله غرفتها بالطابق الارضي

حور : السلام عليكم
الجده قاعده تطالع التلفزيون : هلا وغلا وعليكم السلام ها شلون الدوام تعالي تعالي اقعدي بحظني ..
حور واهي تبوس راس جدتها : الله لا يحرمني منج يا احن قلب والله الدوام حلو بس عطوني تعهد على جوتي (تكرمون)
الجده واهي تقرص اذن حور : انا جم مره قلتلج لاتلبسين هالجوتي ولا تخالفين الابله
حور : ااااااااه.... اييي... اذني ...توبه توووووووووبه والله ما اعيدها ههههه
الجده : تبين غدا
حور : أي حدي جوعانه بس قبل ممكن اطلب منج طلب صغيرون
الجده : امررري
حور واهي تهمز رجوال جدتها : يما بروح اليوم السوق مع بنات عمي ناقصتني اغرض بشتريهم وودي انتعشى برا بسرعه ونرد امانه تكفين
الجده : بس اول اكلي غداج وحلي واجباتج والعصر روحي
حور : ياااااااااااااااااااااااااااااااابعد قلبي يا يما الله لايحرمني منج انزين شنو غدانا
الجده : مجبوس دجاج مع دقوس باميه على قولتج على كيف كيفج ههههه
حور: ههههههههههه الله ببدل واجي اتغدى اوكي
الجده : انا اقولهم يحطون لج الغدا

قعدت حور تتغدى وتسوالف ويا جدتها نامت جدتها وحور تطالع التلفزيون وتحل واجباتها

اما وصايف دخلت : مرررررررررررررررحبا مليوون
ابو وصايف فهد : مرااحب هلا ببنتي هلا وغلا بالزين كله
وصايف واهي تبوس ابوها : هلا فيك تغديتو
ام وصايف : لا بدلي وتعالي بنحط الغدا
وصايف : لا باكل بلبسي المدرسه
ام وصايف دلال : لا بعدين يتوصخ بدلي
وصايف: يما مالي خلق
ابو وصايف : خليها على كيفها
ام وصايف دلال : لازم هالدلع والله بتخرب البنت خلها تبدل احسن ماتخرب مريولها
وصايف : واي ماما تغار ههههههه .. بابا
فهد : هلا بابا
وصايف : يبا بروح شوي السوق مع بنات عمي وابي فلوس اوكي بشتريلي اغرض
فهد : ومنو بوديكم ؟؟
وصايف : حبيبت قلبي اميييييييييييييييييييييييييييييي الحلوه
دلال : انتي تققرين على كيفج عاد تدرين انا ناويه اروح السوق بشتريلج بدله حق عزيمه فارس ولد عمج
وصايف : هياااااااا ثانكس مامي يلا يبا عطني اللي عندك
فهد : وجم تبين ؟؟
وصايف : انت ومدت ايدك بس ابي فوق العشرين
فهد : هاج 30 وماعندي غيرهم قبل اسبوع معطيج 40 وين راحو
وصايف : خاشتهم هههههه احصل بس
دلال : يلا الغدا جاهز
وصايف : لحظه بروح اتصل على مها وفاطمه بقولهم عن الطلعه
ترررررررررررررررررررن
صقر: مافي احد يشيل التلفوون الوووو
وصايف : الووو .. السلام
صقر : هلا وعليكم السلام .. منو ؟؟؟
وصايف : انا وصايف شلونك صقر
صقر : هلا وصايف بخير الله يسلمج... وانتي شلونج وشلون الدراسه
وصايف : والله زينه صقر فاطمه عندك ؟؟
صقر : لا عندي الخبله مها
وصايف : هههههههههههههههه
صقر : ههههههه تبينها
وصايف : يس ماعليك امر
صقر : الخبله تعالي وصايف تبيج
مها : محد خبل غيرك وغيرها الووو
وصايف : خبله خبله خبلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله
مها : يلا عاد انجعمي يا الدلوعه
وصايف تعصب اذا احد قالها دلوعه : انا مو دلوعه انا مدللله في فررررررررررق
مها : خير شنو تبين
وصايف : افا شنو هالنفس انزين ليش ماداومتي اليوم
مها : والله راحت على نومه ومالي خلق
وصايف : انزين اسمعي العصر بروح السوق كلنا بتودينا امي اوكيك بتروحين معانا
مها : اممممممممم يلا شنو ورانا نروح
وصايف : اوكي وقولي حق فطوم باي بتغدى
مها : عووووووووافي يا المدلله



تغدت وحلت واجباتها ونامت لها شوي...


ساره : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
محمد : وصلت المليقه
ساره واهي تطق محمد : مافي مليق غيرك يا الغثيث
عهود ام ساره : لاتتهاوشون سارونه بدلي وتعالي تغدي مسويتلج السلطه اللي تحبينها
ساره : ثانك يو مااااام .. يما اليوم برروح السوق مع بنات عمي اوكي
عهود : ومنو بوديكم
ساره : والله مدري اشوف وصايف

بهل الوقت وصايف دزت مسج لحور وساره

(( ترا امي وافقت تودينا السوق والمزانيه 30 دينار اعملو حسابكم جاووو ))

ساره : يما خالتي دلال بتودينا (( ام حور وام وصايف خوات ))
عهود : اوكي اذا دلال زين جم تبين
ساره : 30 مزانيه وصايف وانا بعد عاوزه 30
عهود : انزين بس حلى واجباتج اول
ساره : اوغي

خلصت غدا وكتبت واجباتها وقعدت تقرا مجلات


المغرب وصايف وامها واختها رغد ووحور وساره ووفاطمه ومها راحوو للسوق ((المهلب ))


حور : بنات شرايكم بهل البدله
وصايف : الله حلوه
دلال : ذوووووووق
ساره : حلو
فاطمه : بس اختاري البيضه احلى من الحمره .
مها : لا الحمره حلوه
حور : أي الحمره حلوه
ساره : الاحمر يعذب هههههه
دلال : خلاص اخذيها حق عزمه فارس
حور : أي صح
ساره : بس باقي واجد على العزيمه
فاطمه : لا كلها شهر عادي ماتفرق انا بشتريلي
مها : أي صج انا بشتريلي بدله حق العزيمه
وصايف : وانا بعد
ساره : اذا كلكم بشترون انا بشتري معاكم خاله دلال دوريلي بدله حلوه
دلال : ان شالله
تمشو واستانسو وتعشو بماكدونالدز وردو البيت

الساعه 12 بليل وصايف دقت على حور


دقت النغمه (( وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزاني ))
حور : الووو
وصايف : شنو نايمه ؟؟
حور واهي نايمه : أي خير شنو تبين ..
وصايف : ابي اسوالف وياج
حور : والله انج فاضيه سولفي مع وحده غيري باي بنام
وصايف : اقوول انتي مو كفو الواحد يكلمج باي
حور :باي

دقت (( احضني حيل وخل يذوبني الحنان والله مشتاق لحنانك من زمان ))

فاطمه :: هلا وغلا
وصايف : هلا فيج شنو تسوين ؟؟
فاطمه : ابلع بالكاكاووو ليش ؟؟ فيج شي ؟
وصايف : ضايق خلقي
فاطمه : افااا يضيق خلقج وانا موجوده تعالي عندي انا ومها وامي قاعدين نسولف وجيبي رغوده
وصايف : والله مالي خلق احرك رجولي ورغوده نايمه
فاطمه : حسافه نايمه .. انزين خلي عنج الكسل وتحركي تعالي انا ببطلج الباب بسرعه خمس دقايق وتعالي
وصايف : اوكي

راحت وصايف للجناح عمها الكبير محمد وكانت لابسه بنطلون جينز سكني وبلوزه صفره عليها رسمت بنت تغمز وحاطه ملفعها على راسها​

فاطمه : حيالله من جانا هلا بصوووفي
وصايف : هلابش شلونش شخبارش عساش بخير
فاطمه : ههههههههههه تمام تعالي امي هني
وصايف : قوووه خاله شلونج
ام جاسم : هلا والله شخبارج انا بخير انتي شعلومج
وصايف : تمام .. سلام مهووي
مها : هلا شوفي وصايف عرض الازياء رروعه
فاطمه : الله شوفي ام بيج رووعه
وصايف : شوفي اسم المصمم بخيطه لعرس فطوومه
ام جاسم : ياحلو شغله اكتبي اسمه مها الا صج ماقلتوو لحور وساره نادوهم .
وصايف : حور نايمه وساره مدري عنها
فاطمه: بدق عليهم

جت ساره وكملوو السهره الى اذان الفجر وحور نايييييييييمه هههه
ساره راحت بيتهم​

اما ووصايف : تغني واهي رايحه لبيتهم (( الاماكن كلها مشتاقه لك )) وتناقز
(( الدنيا ربيع والجو بديع ))


فجأه
لقت بوجهها رجال مزيون ملحتي ولحيته من الوضوء فيها قطرات من الماي عريض الاكتاف في غمازه واقف يعد بأصابعه واهو يسبح ..

واهو شاف وصايف بنت مزيونه جسمها حلو مزيونه وبيضه عيونها وساع وخدودها ورديه والاصفر عليها جنان ماشالله هذي وصايف والله كبرت وحلوت استغفر الله انا شنو قاعد اخربط مستحيل مستحيل اشوف وحده غير سحر لا لا

ياترى منو هذا وشنو يسوي قبال جناح بيت وصايف ؟؟؟ انتظروو البقيه







وصايف : منوو انت ؟؟
جاسم : ماعرفتيني ..!!
وصايف : لا ظلمه ما اشووف منوو ( اهي عرفته بس تبي تتاكد وتتمنى يكون مو اهو ))
جاسم : انا جاسم ولد عمج محمد
وصايف : اهاا هلا والله (( تحطمت امالها تمنت يكون واحد ثاني واحد غير جاسم لانه جاسم عصبي ومايعطي وجه يعني دايم مع الكبار عكس عيال عمها الثانين اللي يضحكون ويا البنات ويستعبطون هذا جدي ودمه ثقيل حسافه لو واحد غيره جان عشقته هههه))
جاسم : هلا فيج شنو مقعدج الى هالحزه ؟؟
وصايف : انا كنت عندكم عند مها وفاطمه انت اللي شنو تسوي هني ؟
جاسم : انطر ابوج بنروح الصلاه
وصايف : اهااا تبي اناديلك اياه
جاسم : براحتج
وصايف : اوكي

مشت وياريتها ما مشت مشت وقلبها يطق وصورته ببالها لحيته اللي فيها قطرات ماي الوضوء وغترته البيضه وغمازته الخفيفه وصوته اللي يجيب النوم ...




واهو يقول ياسبحان من خالقها قمرر من عذر عمي اذا دلعها ودللها قمر ماشالله ..



وصايف نست تنادي ابوها ونامت نامت على صوته(( براحتج ))ياحلوها من حلجه حست انه قلبها وقطعه تمنت تطول بسوالفها معاه بس اهو مايعطي وجهه ثقيل حيل ونفسيته خايسه خاصه مع البنات وضلت تفكر فيه لما نامت


ها اكمل ولا لا ناطره ردودكم
 
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لاااااااااااااااااااااااااااااااااا قلبي كملي القصة تجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يعطيج العافية صراااااااااااااااحة قمة
 
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بلــــــــــــــــــــــــــــــــيز لااااااااااااااااااااا تاخرين
 

عيون ابوها

New member
إنضم
7 يونيو 2008
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
حيث اكؤؤن
اووكي تسلموون على الردود


الاربعاء بحصه التاريخ الاسلامي قاعدين بمجموعه وحده عند بعض حور ومها ووصايف وساره


ساره : أي بنات نسيت لا اقولكم
مها اللي كانت سرحانه : شنو ؟؟
وصايف اللي كانت تشخبط على الدرج : خير
حور اللي كانت منتبهه مع الابله لفت : شنو ؟؟؟؟
ساره : فارس اخوي بيرجع بعد اسبوع ونااااااسه
وصايف : صج موتقولون بعد شهر
مها : أي صح
ساره : امس دق علينا وقال انه بيرد بعد اسبوع خلص بس باقيله امتحانات يمتحنهم بعد 6 شهور يعني شهر 4
حور : يرجع لكم بالسلامه
ساره : الله يسلمج .. الحين عندكم يومين اكتبوا كل الاغراض اللي تبونها من لندن عشان يجيبهم لنا اوكيك
وصايف : الله وناسه انا بكتب لسته كامله
مها : وانا بعد بكتب لي اغراض واجد
حور : المسكين الله يعينه على الوزن الزايد
ساره : ماعليكم اكتبوا اللي تبون وانتي حور اكتبي كل اللي تبين مو تكتبين غرضين وتقولين فشله اخذي راحتج

الابله : ساره قوومي
ساره : اانا
الابله : أي انتي .. شبعتي قرقه
ساره : ابله ماتكلمت
الابله : لا والله انا لازم افرقكم مايصير كل حصه جذي سوالف
ساره : لا ابله خلاص اخر مره
الابله : انزين جاوبي
ساره تطق حور تبي تعرف شنو الجواب وشنو السوال بعد ؟؟ هههههههه
حور : قولي السنه الثلاثه للهجره
ساره : السنه الثانيه للهجره
الابله : وحتى وانتي تغشين تغشين غلط
ساره : ليش ابله جاوبت
الابله : اقعدي الله يستر عليج
وصايف ومها حور : هههههههههههه
ساره : وجع وتضحكوون بعد وانتي حور ليش غششتيني غلط
حور :: هههه شدراني عنج اقولج هههههههه الثالثه تقولين هههه الثانيه
ساره : شدراني ماسمعت صوتج واطي
ترررررررررررررررررررررررررررن

واخيرا طق الجرس الكل راح بيته اللي يتغدى واللي نام بملابسه واللي يكتب الواجب واللي يشوف التلفزيون والي مجابل النت الكل بصووب


المغرب الساعه 6 بغرفت الجده وصايف وفاطمه وحور والجده حاطين شاي وقهوه وحب

فاطمه : كا دزت لي زينب اسم الكريم سجليه وصايف
وصايف : اوكي سجلته حور شنو تبين بعد
حور : بس ابي مثل كريمكم وابي عطر والسواراللي على فراشه كتبت اسم المحل وبس
الجده : ليه يما اشتري بعد ما عليج انا ادفع لج
حور : لا يما مو عن بس كل شي عندي مو ناقصني شي
وصايف : يما ماعليج منها انا بشتريلها مثل اغراضي
فاطمه : ياخبله اشتري الولد يقول عادي كل شي اجيبه
حور: لا ما ابي
فاطمه : مالت عليج خليها بعدين تندم
وصايف : موبعدين تقولين ابي ترا بحطهم بالظرف
حور: اوكي حطي ماراح اندم
دخلت ساره توها قاعده من النوم
ساره :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ساره واهي تبوس راس الجده : شلونج يما ؟
الجده : بخير جعلج بخير
فاطمه : صح النوم عيونج حمره متنفخه
ساره : شسوي نعسانه .. اوف شنو هالظروف لايكون مكاتيب الخدم
حور : ههههههه .. لا للاغراض
ساره : أي اغراض ؟؟
وصايف : انا اقولج شوفي ياوخيتج انا اقول بدال لا كلنا نكتب بورقه وحده ونجمع فولسنا مع بعض ويتخربطون خلينا نحط طلب كل واحد وفلوسه بالظرف عشان مايتخربطوون جذي احسن ... فهمتي ؟..؟
ساره : أي فهمت .. اهب والله فكره حلوه
وصايف تغمز : شفتي شلون اعجبج
حور : سارونه تبين قهوه ؟
ساره : لا ابي شاي ابي اصحصح .. الا مها وينها ؟؟
الجده : طرشتها تجيب لنا نخي وباجيلا وخبز ايراني من الجمعيه
ساره : الله عاد ياني جوعانه ماتغديت
الجده : ياويلي عليج عاد انتي معصقله (( يعني ضعيفه )) تبين اقول للخدامه تسويلج اكل ؟؟
ساره : لا يما اتعشى نخي
الجده : مايصير جذي ماتاكلين دايم مجوعه نفسج فاطمه عطيني صحن التفاح اللي وراج
فاطمه : وين
حور : فوق الثلاجه

الجده قامت تقصقص من التفاح وتعطيه للبنات

جت مها وجابت وياها الباجيلا والنخي والخبز وحطو العشى اللي متنوع وللي كان يتعشى الجده + حور + فاطمه + مها + ام فاطمه ومها + وصايف وامها +ساره وامها



بليل الساعه 12 وصايف مانامت تفكر دقت على حور


حور : هلا صوفي
وصايف : شنو قاعده تسوين
حور : كنت توني بنام ليش فيج شي
وصايف : ااااااااااااه ياحور ااااااااااااه
حور : وصايف اشفيج
وصايف : بقولج بس توعديني ماتعلمين احد حتى ساره ابيه بيني وبينج
حور : اوعدج
وصايف : انا ...انا ... انا شكلي اااه حبيت
حور : ههههههه من صجج وصايف
وصايف : أي صج بس شنو اللي يضحكج
حور : مدري جذي انزين منو هذا ؟؟ ووين شفتيه ؟؟ وتعرفينه ؟؟ واهو يحبج ؟ وشلون مالحظنا عليج
وصايف : يابوووي انطري اسمعي اهوو اللي صار فجأه مدري اذا انا احبه ولا لا اللي اعرفه اني ابيه وافكر فيه
حور :ومنو هذا ؟؟
وصايف : اخاف تهاوشيني
حور: اخلصي منوو ؟؟
وصايف : أأأأ .... اهوو أأأ جــ ـــ ــاسم جاسم ولد عمي محمد
حور : جاسم وووووووووع هذا موعقد ودمه ثقيل ومايعطي وجه مدري مو لايق للحب .
وصايف : مو هذا البلا انه دمه ثقيل وساره تكرهه حيل ياربي حور شسوي انا يوم شفته وكلمني ذبت ذبت من جد
حور : شنوووووووو؟؟ شفتيه كلمج شلون انتي شنو مسويه ؟؟
وصايف : اهدي اهدي بقولج كل شي
حور: تحجي لا انتي يبيلج مقابل وجه بوجه بطلي الباب انا بجيج
وصايف : اوكي بسرعه


وجت حور لوصايف وقالت لها الموقف

حور : حمدالله والشكر عبالي عندج سالفه وبس قالج هالكلام وحبيتيه
وصايف : ااه أي أي حبيته واليوم على العشا ياني كنت مستانسه لما يتكلمون عن جاسم بس انقهرت لما دريت انه ناوي يخطب ..
حور واهي تقلد وصايف : أي أي حبيته هيه انتي الرجال ناوي يخطب ويتزوج وانتي حبج حب مراهقه وخلي عنج هالسوالف حبيلج واحد يسوى..

وصايف : وينه هالواحد وبعدين جاسم فيه كل اوصاف فارس احلامي مزيون ورجال والكل يمدح فيه وطيب وحنون تذكرين يوم مها طاحت من البانشي اهو اللي شالها وودها المستشفى وكان خايف عليها هذا دليل انه حنون
حور : هذا انتي قلتيها خايف عليها لانها اخته وبعدين انتي تذكرين الاشياء الحلوه فيه انه اقولج سلبياته انه عصبي ومايعطينا وجه ودمه ثقيل مدري ليش احس جذي وللحين ماتزوج احس انه راعي بنات مرات احس انه مايضحك هههههه حمدالله ولا عمري شفته يضحك

وصايف : لا لا لا مالي شغل بسلبياته انا احبه وابيه وبعدين انتي شدراج انه مايضحك ومن قال انه مغازلجي ؟؟ بس ابي اعرف ليش ساره دايم تكرهه شنو مسويلها ؟؟
حور : ههههههههههه مره شافها زلقت من الدرج وطاحت على وجهها وقعد يضحك عليها عشان جذي تكرهه هههههههه بقول لساره انج تحبينه والله لتذبحج هههههههه..

وصايف : يووو ياحور هذا جزاي اني قلتلج لاتقولين لاحد

حور :خبله انا اقوول عاد تدرين توني شايفه جاسم وصقر نازلين الدوانيه
وصايف : صج يوووووووو ياربي قلبي قلبي ألمسيه يدق
حور : ههههههه قلبي قلبي ... صدقيني انتي جم يوم وتكرهينه اعرفج زين
وصايف :لا ما راح اكره
دخلت عليهم ساره

ساره : يااااا حقاره متجمعين وناسيني
وصايف : بسم الله انتي من وين جيتي
ساره حذفت دفتر وصايف :هاج انا جيت ارد الدفتر وقالت لي امج ان حور عندج
حور :شرايكم نسهر وباجر نغيب
ساره: بس باجر عندي تدريب للمبارراه بعدين ابله زكيه تزعل
وصايف : بطقاق خل تزعل حنا بنغيب وبقول لمها
حور : ساره ياشينج غيبي يعني مهم التدريب خليه يولي
وصايف : يعنني شاطره
ساره متغطيه بفراش وصايف : بشوووووف
وصايف : ماكو اشوف تغيبين يعني تغيبين .... .تعالي متى تدزون الظروف لفارس ؟؟
ساره : باجر ابوي بيدزهم
حور : ها شقلتي بتغيبين غيبي عشان نسهر الى الصبح ونتريق بالحديقه
ساره : خلاص بغيب مدام فيها سهر بالحديقه
وصايف : اوكي بقول لمها وفاطمه وبنسهر شرايكم نسوي سهره عجيبه
حور : اييي الله نفس سهرات الصيف
ساره : يلا بس وين السهر
حور: اممممممم بالمطبخ خخخخ حق البلع
وصايف : لا شكو شرايكم بالحديقه
ساره: هههههههههههه قالولج بنات فرري عشان نقعد بالحديقه بعدين الحديقه كلها شباب
حور : يوو ماهي حاله كل مانبي نسهر نقرر وين واذا سهرنا في مكان الكل قال صوتكم ازعاج
ساره: تدرون شنو افكر فيه
وصايف : شنو ؟؟؟
حور : بشنو تقفكرين يا ام التفكير
سارره: شفتو الغرفه اللي قريبه عند المطبخ اللي وياها حمامها تكرمون
وصايف :أي وحد ؟؟
حور :لايكون الي فيها اغراض البر ولا المخزن
ساره : أييييي اللي فيها اغرض البر
وصايف : بس مافيها اغراض واجد بس خمتين ملوت الخدمات والمكاين
ساره : أي اقول انا خل يحطونهم بالمخزن يكفي ويخلون الغرفه لنا قريبه عند غرفه امي مريم وحلوه لنا ونحط فيها اغراضنا ونعدلها وحق السهرات شرايكم
وصايف :والله فكره حلوه
حور: الله ياريت بس مايرضون
ساره : حور انتي اقنعي جدتي يمكن ترضى لان اذا امي مريم قالت أي الكل يسمع الكلام
حور: لا والله بعدين تقولون كله من حور
وصايف : خلاص كلنا نقنعها
ساره : اوكي دقي على فاطمه ومها وخلونا نسهر هني

تجمعو البنات بغرفه وصايف

فاطمه : حور حطي على قناه ميلودي افلام بشوف فلم عندليب الدقي
حور: ياعمي ملاقه عندليب الدقي بحط على مشن فاشن
ساره: مها تعالي شوفي قاعده اكلم فايزه ارفيجتج
مها : ياحليها شبكت سلميلي عليها
وصايف: ياغثها فايزه ما احبها احس انها لعووب
حور: أي صح
فاطمه :منو فايزه ؟؟؟
وصايف: اللي قبل تمشي مع مها اختج الطويله
فاطمه : لايكون اللي تقول انا كل الشباب ميتين علي
حور: هذي هي هههههه غثيثه
فاطمه : هاذي مره شفتها بالجمعيه تمشي وتضحك وشباب متجمعين عليها مصخره
وصايف: أي تخيلي كل يوم عندها رفيجه لعووب
ساره: اسمعووا تقول دشو معاي الجات بوريكم ربعي تبون ندش
حور:لا يلا عاد استحي
ساره : خل نضحك
فاطمه : وبعدين جرتج معاها
ساره : شكو عادي بس نستعبط
وصايف :ولو مانبي
مها: شفيكم خلونا نضحك بس مره وبس
ساره: بنشوفها شنو تقول
فاطمه : لا
ساره: تقول فايزه دشو بنك ولد واسكتو
وصايف: يبا خل ندخل نجرب
حور: وصايف اثقلي
وصايف: شنو نبي نجرب
فاطمه : تدرون شلون جيبو اللاب انتو ماتنعطون وجه
ساره: لا لا خلاص
مها: اللي يقول لاب توبج مال وصايف
فاطمه: كيفي عطيني اياه
ساره: وصايف شوفيها
وصايف: والله مالي شغل(( وقامت وقفت عند الدريشه )) بنات عندي لكم خطه
حور: شنو
فاطمه : خير
وصايف: شرايكم نروح الحديقه
مها: الحديقه كلها شباب .. مانقدر نطلع
وصايف: أي مو هذا اللغز نروح نشوف الشباب عاد دوانيتنا كلها مزين
مها: ههههه عشان يشوفونا العيال ويذبحونا
فاطمه : تلقينا بمقبره الصليبيخات
وصايف: يالخبله رجلج وياهم
فاطمه : صج .. شدراج؟؟
وصايف: مو اسمه حمد عبدالعزيز ؟
فاطمه : أي
وصايف: أي سمعت ابوي اليوم يقول حمد ولد عبدالعزيز بيجينا اليوم عند الدوانيه
مها: بيجي عند الرياجيل مو الشباب
حور: عادي يمكن قعد عندهم يكمل السهر انا جازتلي الفكره يلا امشو
ساره: وين
فاطمه: خلج مع فايزه
حور: بنروح الحديقه بنشوف منو الشباب اللي بالخيمه
ساره: لا اخاف يجكونا
مها: اوف ساره تخاف ...ماعليج نحاول محد يشوفنا
ساره: ماعاش من يخوف ساره وانا بنت ابو فارس يالله قومو
وصايف : ننزل من السرداب
فاطمه شوفي ننخش ورا الشجر اللي عند الالعاب
ساره: لاننزل من عند درج المطبخ احسن السرداب فيه الهنود
فاطمه : اوكي زين البسو ملافعكم
وصايف: بس شقول لامي اللي برا
حور: نقولها انكم بتجون عندي بتشوفون عباتي الجديده
مها: بس ها بسرعه ونرجع مو نطول خصوصا وصايف وساره موتقولون بنقعد تراكم غثيثات
وصايف :يلا عاد كيفنا اذا شفت لي مزيون بقعد اتمقل فيه
ساره: وانا بعد
فاطمه : اقول بسكم حنه امشو
الكل : يلا

وراحو الحديقه شوي شوي محد حس فيهم ونخشو ورا الشجر ومن حضهم ان الخيمه اللي فيها الشباب مبطله يعني يشوفون كل شي


مها : حور وخري صماخج ما اشوف
حور : ما اقدر وصايف حاطه ايدها على
وصايف: اح ايدي شوي شوي
فاطمه : قصروا صوتكم
ساره :اووش بنات تشوفون الخشف (( يعني المزيون ))اللي انا اشوفه
الكل : وين
ساره : اللي قاعد على طرف اللي جنب التلفزيون
مها : أي أي هذا ولد جيرانا مشاري
حور: يازززينه
وصايف: حلووو وانتي شدراج انه ولد جيرانا ؟ ؟
مها: مره لما كنت طالعه مع جاسم اخوي ولا يسلم عليه قاله هلا مشاري شلونك واللي عرفته انه ظابط
ساره : مزيون وضابط يازينه يارب مو متزوج يارب
حور: وانتي شعليج اذا متزوج ولا لا
ساره: لا بس اقول يمكن تجيني الفرصه واتزوجه هههه
وصايف : ههههه حلوه هذي الفرصه فاطمه شفيج ساكته
فاطمه : اووف ادور فهد وينه
الكل طالع فاطمه وضحك
مها: ايوووا تدورينه
ساره : كاهو شوفيه يسولف مع بو شماغ
فاطمه : وينه ..... ايه كاهو والله انه حلو
وصايف: اوه اوه شنو هتطورات قولي فديته اموت فيه احبه وخلصي فاطمه امانه ماودج تقعدين جنبه بدال بوشماغ
فاطمه : عيب استحي
حور: الا صج وين جاسم اخوكم من زمان ماشفته (( تجنن وصايف))
وصايف حست ان الكل يدري انها تحب جاسم وجهها حمر وودها تذبح حور
مها : كاهو اللي قاعد عند زوج فاطمه
حور: ماشالله صاير حلو
فاطمه : أي ياحليله جسوم يهبل
ساره: ياغثه اهب يا وجهه يوم ضحك على كرهته
مها: جنج تغلطين على اخوي
فاطمه : اههههههههههه عاد انتي يوم طحتى كان شكلج صج ههههه يضحك
ساره: يلا عاد انتي وياها اخوج بدال مايقول لي سلامات يضحك
مها: ياحلو جاسم طيب
وصايف: بس عصبي
فاطمه : لا شوي مو واجد
حور: متى بتزوج
مها: بندورله على مره
وصايف : عاد اكيد طلباته تعجزيه ابي طويله مزيونه شعرها طويل جامعيه تطبخ وتغسل وووو ... .....الخ
فاطمه : لاحرام اهو يقول ابي وحد طيبه وتكانه وتخاف ربها
ساره: هيي انتو حنا بالحديقه امشو قبل لا احد يجكنا
حور: أي والله امشوو
..

وراحوو وبعد السهر كل وحدهتفرقت بسريرها بس تجمعت بينهم كلمت اااااااااااه..
<< ووصايف>> ااااااااه يا جاسم ياحلوك و يازينك بدون الغتره احلى واحلى الله يحفضك ويجعلك من نصيبي ياررب

<<فاطمه >> اااااااااه ياحمد خذيتي من احلامي الورديه اللي كلها براءه وناسه وشطانه الى احلامي الحمره اللي كلها حب وشوق وعاطفه اللي اقدر اقوله احبـــــك

<< ساره >> مشاري ؟؟ اسم حلو لا وظابط باززينه ااااااااااااااه يالحب شكلك دخلت قلبي بدوون استأذان

<< مها >> متى ؟؟متى؟؟ يجيني هالنصيب متى؟؟ ابي احب ابي اتزوج ااااااااااااااه

<<حور >> وينك مشتاقتلك احببببببببببببببببببببببببك اااااااااااااه ياقلبي ماعندت اقدر اتحمل الشوق ذبحني

يوم الجمعه ببريطانيا وبأحلى مدنها ((لندن )) الساعه 10 الصبح الجو ممطر فارس الحنطاوي الحبوب عند الكل رجل متفهم وطيب وحنون قاعد يتسوق يشتري الاغراض اللي كتبوهم له اهله ومعاه رفيجه العماني يعقوب ..يعقوب : فارس خلاص رجولي ذبحتني واغراضكم وايد
فارس: ماعليه يعقوب استحملني شوي بس بقى مكتوبين وهاه هذا الاول من منو ؟؟

وفتح الكتوب ورقه بيضه طويله فيها اسم حور
1.عطر قوتشي
2.سوار على دب من محل(....................... )
3.كريم (.................. )

فارس :ياحليلها حور من عمرها قنوعه
يعقوب : منو حور؟؟
فارس : بنت عمي امها بريطانيا تخيل من عمرها طيوبه حبوبه وقنوعه ودي اشوفها شلون صارت
يعقوب : لايكون هذي اللي تحبها .؟؟
فارس: أي أي بلا هي اه ياحور لوتدرين شكثر احبج
يعقوب: يالرومانسي امش خلينا نكمل اغراض حبيبتك وبعدين قول اه بس هانت بقي جم يوم وتشوفها
فارس: ياريت عاد اهي خجوله دايم تنخش بس انا مصر اشوفها ودي اعرف شلون صارت ؟؟



عاد الحين تعبت باجر اكمل لكم الباقي تصبحون على الف خير :):)
 

ماسيتي

New member
إنضم
21 مارس 2009
المشاركات
653
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااي ناطرينج على نار
 

LOOLY

New member
إنضم
1 مايو 2008
المشاركات
202
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جاري الانتظار