العلاج بالخارج @@@@@@

• بادئ الموضوع الصابرة المحتسبة
  • تاريخ البدء
للرفع

للرفع

للرفع

أم عزة

الصابره المحتسبه.....جزاك الله خير على هالموضوع المفيد إحنا العم لما زوجى مر بظروف المرض وحب يعالج بره احتسنا وما عرفنا وين نروح لين الله سبحانه سخرلنا دكتور دلنا على الطريج
زوجى عالج فى مستشفى Institut de Gustave Roussyفى باريس وهو يعتبر أفضل مستشفى فى أوروبا لعلاج أمراض السرطان يعنى إهو مستشفى متخصص فى أمراض السرطان فقط بما فيه سرطان الأطفال TEL:331421142110
عنوانه:
rue camile desmoulins 39
vilejuif94805

الصابرة المحتسبة

**مشرفة قسم ذوي الإعاقة **
حبوبه مشكوره وماقصرتي

بس عندي لج سؤال

لانج ذكرتي مستشفى جون هوبكنز بس ماذكرتي انه لامراض الروماتويد

لاني ان شاء الله بسافر امريكا أول 7 وناويه اروح له لان دكتوري عادل العوضي مدحلي المستشفى

بس حبيبتي اذا تعرفين شلون اخذ منهم موعد قبل لااروح هناك لاني ابي اكلمهم من هني اول

ولاتقولين لي اروح المكاتب الصحيه اللي بالدوليه

رحت لمكتب الخرافي بس مارتحت ماكملت المعامله

معنه اوراقي وتقاريري بالسياره قلت لها ايبهم وارد كنت ابي انحاش منهم

فياريت تفيديني جزاك الله خير

الله يشافينا ومرضانا ومرضى المسلمين

حياتي ياليت عندي معلومات أساعدج فيها لكن أحاول وارد عليج

عروووب99

حبوبه مشكوره وماقصرتي

بس عندي لج سؤال

لانج ذكرتي مستشفى جون هوبكنز بس ماذكرتي انه لامراض الروماتويد

لاني ان شاء الله بسافر امريكا أول 7 وناويه اروح له لان دكتوري عادل العوضي مدحلي المستشفى

بس حبيبتي اذا تعرفين شلون اخذ منهم موعد قبل لااروح هناك لاني ابي اكلمهم من هني اول

ولاتقولين لي اروح المكاتب الصحيه اللي بالدوليه

رحت لمكتب الخرافي بس مارتحت ماكملت المعامله

معنه اوراقي وتقاريري بالسياره قلت لها ايبهم وارد كنت ابي انحاش منهم

فياريت تفيديني جزاك الله خير

الله يشافينا ومرضانا ومرضى المسلمين
اختى اى سؤال عن هوبكنز انا حاضر

الصابرة المحتسبة

**مشرفة قسم ذوي الإعاقة **
كارلوفي فاري(Karlovy vary) :

http://karlovyvary.atspace.coM
وهي اكبر واهم واشهر المصحات هنا على الاطلاق . ولا تقتصر شهرتها على ينابيعها ال 12 فحسب بل تمتد ايضا الى انتاج مياه "ماتوني" المعدنية الشهيرة وصناعة الزجاج والكريستال والخزف وحلي الزينة والهدايا التذكارية من الاحجار النادرة . وتتخصص هذه المصحات في علاج امراض الجهاز الهضمي والاطراف السفلى وامراض الايض كالسمنة والسكر والكولستيرول.

ماريانسكي لازني (Marianske Lazne) :
وتتميز بمياهها الجوفية الحامضية الطابع المشبعة بالحديدوتتخصص في علاج امراض الكليتين والمسالك البولية والقصبات الهوائية والاطراف العليا والسفلى وامراض الايض والنساء.

فرانتيشكوفي لازني (Frantiskove Lazne) :
وتقع في اقصى غرب البلاد وفيها 21 ينبوعا للمياه المعدنية ومستنقعات كبريتية حديدية تساعد في علاج امراض القلب والشرايين وامراض العقم والنساء ومتاعب الاطراف.

يانسكي لازني (Janske Lazne) :
وهي اول مركز اوربي لعلاج شلل الاطفال واثار الحروق. وتتخصص ايضا في علاج الامراض العصبية المزمنة والجهاز التنفسي.

بوديبرادي (Podebrady) :
تقع في وادي نهر لابي على بعد 50 كم من العاصمة براغ ومياهها الجوفية الغنية بمركبات الحديد لها مفعول شافي لعلاج امراض القلب والشرايين والسكر.

لوهاتشوفيتسه(Luhacovice) :
تقع في جنوب شرق مورافا وتتخصص في علاج الجهازين الهضمي والتنفسي والاطراف.

ترشيبون(Trebon) :
تقع في الجنوب وتحيط بها الغابات من كل جانب وتسمى المدينة القديمة فيها بمدينة البحيرات وتتخصص المستنقعات الطبيعية الموجودة هنا في علاج الاطراف بعد الحوادث.

تبليتسه(Teplice) :
تتميز ينابيع المدينة العريقة بمياهها ذات الاشعاعات الذرية ومركبات الهدرجين والكربون والصوديوم واملاح الفلوريد . هذا التركيب الكيماوي النادر يجعلها مفيدة للغاية في علاج امراض الدورة الدموية وآثار التهابات المخ ونخاع العظام واطراف الحركة.

ياخيموف(Jachymov) :
وفيها اول مصحات للعلاج بعنصر الرادون المشع في كل العالم . هنا اكتشفت مدام كوري اول عنصرين مشعين: الراديوم والبولونيوم. وتعنى مصحات ياخيموف بعلاج اصابات الاطراف والشلل والضمور وعيوب عمليات الايض وامراض ابشيخوخة.

يسينيك (Jesenik) :
تقع في اقصى شمال مورافا على سفح جبل يسينيك. وهنا كانت البداية الفعلية لعلم العلاج الطبيعي بالمياه الجوفية. تتخصص في علاج امراض الجهاز التنفسي ومشاكل الدورة الدموية وامراض الغدة الدرقية والنساء وامراض الاطفال والامراض النفسية والامراض الجلدية.

وهناك في الجمهورية العديد من المصحات الاخرى الاصغر حجما ولكل منها تخصصه ايضا.

انا بنتي عندها ثلاث فتحات في القلب اي مستشفى اروح اذا بغيت اروح على حسابي وشلون السكن هناك

مصح نو فا لازنيا للعلاج الطبيعى للاطفال ""التشيك منطقه تبليتسه هاديه جدا بعيده عن العاصمه والسياحه

sweeet

مستشفى uniclinik في المانيا منطقة أخن .. خووووووش مستشفى والدكاترة الي فيه ماشالله عباقرة .. اخوي الله يحفظه سوا عملية في الانكل وركبوله مسامير وانشالله السنة الياية 2010 يردلهم عشان يشيلونهم ... بس صج صج خوش مستشفى وخصوصا حق امراض العظام

sweeet

ام غازي مافهمت شنو قصدج عن الدفاع ؟؟؟؟

انا اخوي رايح على حساب وزارة الدفاع

moone GRL

ايه فيه فرق بين الدفاع والصحة .. الصحة يذلونكم وفيها بهذله وحب خشوم .. والدفاع درجة اولى وشغل عدل مادري بس اذا حسب الرتبة بس انا رحت كذا مره على الدفاع ومره على الصحة وصراحه فرق كبييير

بالنسبة لمستشفيات لندن

مستشفى ولينقتون .. مستشفى خاص بالتأهيل أكبر مستشفى واغلى مستشفى تأهيل على مستوى اوروبا .. فيه اقسام ثانية بس هو متخصص اكثر شي بالتأهيل ومستواه ممتاز بس فيه مشاكل حاليا بينه وبين المكتب الصحي الكويتي والارجح لانه غااااالي فالسالفة يبيلها واسطة قوية من الكويت للي يبي يروح على حساب الصحة للمستشفى هذا تحديدا .. اغلب الحالات اللي محتاجه تأهيل يرسلها المكتب الصحي لمستشفى اسمه جيرنق كروس وهو متخصص بالاعصاب مو بالتأهيل مستشفى حكومي وصراحه محد مدح كلش

مستشفى لندن بريدج .. مستشفى عام مطل على فيو حلو واغلب غرفه تطل على نهر التايمز .. عنايته حيل زينه وفيه اقسام متخصصه فرعيه مثل London Arrhythmia Centre مركز للقلب .. ومركز امراض الروماتيزم وغلب المرضى اللي فيه حق عمليات ابو سبوع سبوعين ويطلعون ..

خوش موضوع جزاج الله خير يالغاليه
انا عن نفسي وتجربتي وصج خوووش مستشفى
((بورتلاند هوسبيتل)) بلندن خاص لالااطفال والنساء
خوش اطباء وخوش خدمه ونظافه

مسشتفى بورتلاند على مستوى .. متخصص بالأطفال بس للأسف المكتب الصحي وقف التعامل معاه لانه غالي وربعنا يدورون الرخيص فنقلوا اغلب المرضى لمستشفى حكومي ثاني والله ما يحضرني اسمه بس ما امدحوه اغلب اللي راحوا له

اللي يبي يسأل عن اي مستشفى بلندن انا حاضره .. لي مرور بعد للموضوع عشان اقول تجربتي بالعلاج بامريكا

Ga6waah83

Institut de Gustave Roussy

لعلاج امراض السرطان اسم الله عليكم في باريـــس

والله يشافي كل مريض يا رب ... امي تعالج فيه حاليا والله كريم