تجارب البنات مع التاجرة ( منانا )

• بادئ الموضوع &الـجـوـوريـة&
  • تاريخ البدء

منانا

بسم الله الرحمن الرحمن

الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

** اسم التاجرة (الشهرة) : منانا

** طرق الاتصال والتواصل : 99559076

** رابط الموقع الشخصي : www.manana-store.com

-- في منانا ستور نحرص على تقديم كل ما هو جديد وحصري من منتجات مميزة لك سيدتي ولجميع افراد اسرتك ..

** منتجاتي

1.كريم كويتيات للتفتيح وتصفية البشرة

كريم كويتيات منتج التفتيح الاول في الكويت والخليج بشهادة تجارب البنات يستخدم للتفتيح وتوحيد اللون وتصفية البشرة

http://www.q8yat.com/showthread.php?t=295847

2.خلطة النخاع الطبيعي لعلاج الشعر

خلطة النخاع مكونها الاساسي والرئيسي النخاع الطبيعي المعروف بفوائدة الكثيرة للشعر يستخدم لعلاج اكثر مشاكل الشعر مثل الفراغات والتساقط يعطي لمعان وملمس حريري من اول استخدام

http://www.q8yat.com/showthread.php?t=314405

3.مجموعة ايفا كولاجين

مجموعة ايفا كولاجين عبارة عن كريم + امبولات + مصحح مركز للخطوط العميقة
تستخدم لتعويض الكولاجين الطبيعي المفقود من البشرة يعطي نتائج ملموسه بشد البشرة وتصفيتها وتحسين ملمسها

http://www.q8yat.com/showthread.php?t=707845

4.صابون اشكال الفاكهه الطبيعيه

صابون اشكال الفاكهه الطبيعيه صناعة يدوية تركية بمكونات الفاكهة الحقيقية يستخدم للاستخدام الشخصي او لاستخدام الضيوف وهدية مميزة

http://www.q8yat.com/showthread.php?t=660591

5. ملافع حناين الامارات الاصلية

ملافع حناين الاصلية من الامارت موديل الالوان المدرجة مع الشوارفسكي المنثور تشكيلة مميزة والوان رووعه

http://www.q8yat.com/showthread.php?t=739784

6.باندات وتيجات بناتيه

تشكيلة متميزة والواان رائعه من التيجان والباندات من عمر المواليد واكبر

http://www.q8yat.com/showthread.php?t=705144

7.غرشة عطر زجاج مشغول

غرشة عطر زجاج مشغول يدويا مع عطور مميزة ربع توله هدية مميزة وجزء راائع من جهااز العرووس مع مجموعة من العطوور الرائعه

http://www.q8yat.com/showthread.php?t=654550

8.جناط تقليد ماركات

تشكيلة من الجناط تقليد الماركات صناعة مصرية جلد طبيعي

http://www.q8yat.com/showthread.php?t=756210

وغيرهم من المنتجااات تجدوونها في موقعنا الخااص او في منتدياات كويتيات التجارية المختلفه

-- الرجاء كل من قامت بشراء أحد منتجاتي تتفضل مشكورة بأن تكتب ردهــا وتجربتها هـنــــا بكل صدق وامانه --

:e3:

السلامـ عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ..

أكييييييييد جم وحده منكم عارفة معاناتي مع المنطقة الحساسة وشلووووون كنت اسأل الكل عن سرررررر بياضها ..

خل أقولكم اولا عن نفسي للي موعارفين ،،

انا لون بشرتي سمره .. والمنطقة كانت عندي سووووووووووودة مفحمة والله تفشششششششششششششل :0bee2e8d89:

شكثرررررر حست بالمنتديات وخاصة منتدانا ،،

جربت سنفرة الملح أو السكر مع زيت الزيتون يوم ترك .. وقبلها أفرك بليموونة

جربت الخلطة الصابونية مع كل سباحة ..

جربت خلطة شسالفة بس للامانة بس مرتين ,,

وسوالف شكثرررر ........

الموووووووووووووهم >>>> كل هذول ما يابو معاي النتيجة المطلوبة .. ما أقولكم ما منهم فايدة

بلى بس مو مع حالتي .. يعني هالسوالف للمحاااااااااافظة .. النعومة والنظااافة وجذي ^^

..

المهم ردت علي اختنا الغالية معانه بالمنتدى منانا << اللي تبيع الكريم الحين عالبنات

وقالتلي عن كريم بوسالم .. ومالاداعي اتكلم عن طريقته وهالامور لانه ذاكرتها بموضوعها يعطيها ألف عاااااااافية

بعد عمررررررررررررررري شقول وشوصف .. والله كانت تقولي انا ناطره النتيجة منج .. وانا اقول بقلبي شكله مافي نتيجه مو لاني شاكه بكريمها لا حشا والله جان ما شريته .. بس انا ما يفيد معاي شي :dddds:

سبحااااااااانك يارب !!

اليوم بعد ما شلت شيرة وبعد العذاااااااااااب :dddds:

شفت المنطقة فتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحت بنسبة قولوا يمكن 50% أو اكثر ماعرف أقدر :tomato2:

ماشاءالله تبارك الرحمن ماصدقت عيووني والله فررررررررررحت .. حتى من داخل صايرة وردية (نوعا ما ) عشان ما ابالغ ..

قعدت ادعيلج يا منانا ربي يووووووووووووووووفقج ويسهل دربج ويفرحج دنيا واخره مثل ما فرحتيني ..

وان شاءالله بستمرررررررررررر عليها لي ماتخلص العلبة ..

على فكرة بنات العلبة للحين مخلصة ربعها بسسسس :eh_s(6):

وراح ارررررررررد اطلبه مره ثانيه منها اذا خلصت لاني ناوية أبيض اماكن ثانيه ^_*

تسلمييييييييين تسلميييييين ياقلبي منانا .. مادري شلوووون اشكرج والله بدعيلج كل ما احطه ^_^

وحبيت احط الموضوع بشكل منفصل مو بموضوعي اللي عن المنطقة الحساسة .. هذا رابطه اللي حابة تشووووووف ..

http://www.q8yat.net/showthread.php?t=257662

هذي تجربتي بكل صدق وامانه وربي يشهد علي .. :)

حطيتها عشان الكل يستفيد ..

مع التحيهـ

محبتكمـ:: الجوورية

التعديل الأخير:

منانا

رد: اليوم لي العاشر مع(كريم بوسالم)كريم المعجزززة للمنطقة الحساسة دشوو وقولو ماشاءالل

أكييييييييد جم وحده منكم عارفة معاناتي مع المنطقة الحساسة وشلووووون كنت اسأل الكل عن سرررررر بياضها ..

انا لون بشرتي سمره .. والمنطقة كانت عندي سووووووووووودة مفحمة والله تفشششششششششششششل :0bee2e8d89:

وسوالف شكثرررر ........

الموووووووووووووهم >>>> كل هذول ما يابو معاي النتيجة المطلوبة .. ما أقولكم ما منهم فايدة

بلى بس مو مع حالتي .. يعني هالسوالف للمحاااااااااافظة .. النعومة والنظااافة وجذي ^^

..

المهم ردت علي اختنا الغالية معانه بالمنتدى منانا << اللي تبيع الكريم الحين عالبنات

وقالتلي عن كريم بوسالم .. ومالاداعي اتكلم عن طريقته وهالامور لانه ذاكرتها بموضوعها يعطيها ألف عاااااااافية

بعد عمررررررررررررررري شقول وشوصف .. والله كانت تقولي انا ناطره النتيجة منج .. وانا اقول بقلبي شكله مافي نتيجه مو لاني شاكه بكريمها لا حشا والله جان ما شريته .. بس انا ما يفيد معاي شي :dddds:

سبحااااااااانك يارب !!

اليوم بعد ما شلت شيرة وبعد العذاااااااااااب :dddds:

شفت المنطقة فتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحت بنسبة قولوا يمكن 50% أو اكثر ماعرف أقدر :tomato2:

ماشاءالله تبارك الرحمن ماصدقت عيووني والله فررررررررررحت .. حتى من داخل صايرة وردية (نوعا ما ) عشان ما ابالغ ..

قعدت ادعيلج يا منانا ربي يووووووووووووووووفقج ويسهل دربج ويفرحج دنيا واخره مثل ما فرحتيني ..

على فكرة بنات العلبة للحين مخلصة ربعها بسسسس :eh_s(6):

تسلمييييييييين تسلميييييين ياقلبي منانا .. مادري شلوووون اشكرج والله بدعيلج كل ما احطه ^_^

وحبيت احط الموضوع بشكل منفصل مو بموضوعي اللي عن المنطقة الحساسة .. هذا رابطه اللي حابة تشووووووف ..

هذي تجربتي بكل صدق وامانه وربي يشهد علي .. :)

مع التحيهـ

مشكوووره بعد عمري على كلامج الحلو ودعوااتج ان شاء الله لج مثلها وحق هالاذان واحسن بعد

تدرين ان انا ناطرة تجربتج واليوم قاعده افكر فيج وقلت ياربي هالبنيه مالها حسن وبالصدفة داشه اتمشى بالمنتدى على ما يأذن ولا اقرا اول كلمتين من الموضوع ودشيت ولا عن كريم بو سالم ههههه والله استاانست لسبب وااحد انج لقيتي حل حق مشكلتج لان ادري شكثر متضاايقة منها

واسمحيلي اخذ كوبي من كلامج واحطه بالموضووع ونااطرين تجربتج بعد :)

عليج بالعافيه ان شاء الله واي استفسارات للبنات دزولي عالخاص او على تلفوني لان بروح اصلي وانااام تصبحون على حب :)

فوشية

رد: اليوم لي العاشر مع(كريم بوسالم)كريم المعجزززة للمنطقة الحساسة دشوو وقولو ماشاءالل

بوسالم بس للمنطقة الحساسه

منانا

لا حبيبتي لكل مناطق الجسم بس اثبت فعاليته بهالمنطقة بالذاات مع ان ولا شي ينفع معااها :)

zain-alq8

رد: خلطة كويتيات للتبيبض(كريم بوسالم سابقا) حصريات في كويتيات+تجارب واستفسارات

زيين سوييتي منانا حطييت الموضووع شامل كل شي ...موفقه حبيييييييييييييبتي ..وللامام دائما :)
وعلا فكره للحيين استخدمه حاسه بفرق عن اول ....ومستمره باذن الله :)

منانا

ماس كوم

حياج الله حبيبتي :)

مزيونه وشقرا

نورتي ياقلبي مشكووره ما قصرتي

عسولة قلبه

حياج الله بأي وقت الطلب والتوصيل اسهل منهم مافي :)

شقردية

مشكورة جزاج الله خير

ملتيزرز

حاولت احط كل المعلومات المهمه بس نسيت احط السعر هههه سعره 7 :)

كرستاله كويتيه

دزيتلج المكان الي تقدرين تاخذين منه عالخااص لانه ماقدر احطه عالعاام

مسك

شكرا عالمرور الله يوفق الجميع

ابتسام

الحمدلله على سلامتج اول شي وعادي تقدرين تستخدمين اي كريم ثاني معاه بس اهم شي بالليل تحطين خلطتي بروحها على منطقة نظيفة وان شاء الله اذا جربتيها راح ترتاحين منها لان الله يشهد ان مشالله بنات وااايد مستانسين عليها من كل النواحي والتجربه خير برهان:)

طالبه

بالنسبة للتوصيل في مندوب يوصل دزيلي عنوانج على رقمي بمسج واقولج متى يوصل

زين الكويت

هلا فيج حبيبتي والله حاولت احط كل شي بهالموضووع بس هم احسه ناااقص وان شاء الله يكمل بمشاركاااتكم الحلوة ولا تنسين نبي تجربتج هني على الهوااء مباشرة ههههه

منانا

علشان احس ان الموضووع اكتمل اشوي راح احطلكم تجارب البنااات بعضها مو كلها علشان يصير تنوع :)

الاخت جودي كتبت تجربتها في موضوع سابق راح احطها لكم هني

مرحباا بنات تطمنوا ترى مجربه هالكريم و حده حده عجييييب ما توقعت ان المنطقه الحساسه بتفتح جذي يعني كنت فاقده الآمل لأنها حيل حيل حيل غامجه وباسبوعين بين الفرق واضح انا استخدمته شهر حتى الحز بين الفخذين كان أغمج شي الحييين ما يبين عدل ما غلطت منانا ان قالت عنه سحر لأني صج صج ما توقعت المنطقه بتفتح جذي فا لا تحاتون ومشكوره منانا لأنج لقيتيلي حل وعلاج والله يا بنات مفعوله مو طبيعي وانا صارلي ٣ اسابيع ما أحطه ما رد السواد الحمدالله

وهذي تجربة الاخت حبيبته انا حطبت تجربتها بموضووعي السااابق جزاها الله خير وطبعا لازم احطها هني بعد :)

اذا تتذكريني انا من الوائل الناس اللي شريته منج
اشكثر جربت خلطات المنتدى متكلمين عنها او من معارفي وسويتهم وجربتهم واشكثر شريت كريمات من الصيدليات لكن ماشفت نتيجه تذكر
بس بصراحه والله يشهد على كلامي اني من جربت هالكريم ماشالله ماشالله صج حسيت بنتيجه واااضحه وحلوه
وحتى الكريم وايد امن خصوصا ان بشرتي حيل حساسه وانا استخدمت الكريم للمنطقه الحساسه وماشالله ماشفت سلبيات كل النتايج الحلوه لاحظتها خصوصا اللون وااااايد فرق معاي وصار افتح بواااايد
وطلبت منج مره ثانيه حق وحده تصيرلي لكن ما اسعفني الوقت اني امر عليج اخذها لكن ليدام صار عندج توصيل فبشوف هاليومين اذا اقدر امرج اخذ الكريم او اذا ممكن توصلينهم لي
وبينا رساله خاصه باذن الله
وبصراحه زين سويتي وقمتي تبيعينها لان اتذكرج ذيك الايام ماكنتي تبيعينها انا طلبتها منج لما قريتلج مشاركه انج تستخدمين خلطه وطلبتها منج وانتي ماقصرتي وفرتيلياها
بصراحه وايد فدتيني لاني صج كنت اعاني من عسى الله يوفقج ويرزقج الرزق الطيب لانج تستاهلين كل خير والدليل انج تبعينها بسعر مناسب وماغليتي بسعرها وماشالله عليج التعامل معاج وايد حلو

الاخت عاشقة الوطن كتبت تجربتها بعد مع ان ماصارلها واايد من استخدمتها :

مساء الخير والله يا منانا اني احط منه كل يوم وادعيلج المنطقه قاعد اتفتح معاي كل يوم اتصير افتح عسى ربي ايوفقج

وسوري عاللقافه احب اقول حق اللي يسالون عن مكوناته صدقوني مجرد انكم اتشمون ريحته باين ان طبيعي

وشكرا لج منانا مره ثانيه

الاخت الجورية نزلت موضوووع كااامل بتجربتها مع الكريم وطبعا لازم احطها هني بعد للفااايده :)

اقتباس:

--------------------------------------------------------------------------------

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة &الـجـوـوريـة&

انا لون بشرتي سمره .. والمنطقة كانت عندي سووووووووووودة مفحمة والله تفشششششششششششششل

وسوالف شكثرررر ........

..

بعد عمررررررررررررررري شقول وشوصف .. والله كانت تقولي انا ناطره النتيجة منج .. وانا اقول بقلبي شكله مافي نتيجه مو لاني شاكه بكريمها لا حشا والله جان ما شريته .. بس انا ما يفيد معاي شي

سبحااااااااانك يارب !!

اليوم بعد ما شلت شيرة وبعد العذاااااااااااب

شفت المنطقة فتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحت بنسبة قولوا يمكن 50% أو اكثر ماعرف أقدر

على فكرة بنات العلبة للحين مخلصة ربعها بسسسس

هذي تجربتي بكل صدق وامانه وربي يشهد علي ..

مع التحيهـ

الاخت فيوليت لها تجربه بعد :) عجبتني سالفه الاشترااك ههه

الكريم حلو
استعمله على ركبي و قامت تفتح
شكلي كل شهر بشتري منج بسوي اشتراك
اليوم بديت استعمله حق ويهي و نشوف
الله يوفقج

سمبوووسه جبن لازم تقروون قصتها بعد :)

أمبييه توني أشوف الموضوع ..

بصراحه وكلمت حق بقولها من بعد إذنج منانا ..

أنا شاريه الكريم من تقريباً شهر .. وإستخدمته حق المنطقه الحساسه ومفاصل إيدي كانوا مسببين لي أزمه صراحه ..

والله العظيم إن من الإسبوع الثاني بينت معاي النتيجه .. أنا مالاحظت على نفسي كثر ما اللي حوالي لاحظوا !

إيدي صارت تقريباً لون واحد وفتحت كلها .. تهبل ماشاء الله لا أحسد نفسي بس !

حتى المنطقه الحساسه فتحت عن أول .. وقاعد يخف السمار شوي شوي ..

لا والكريم تقريباً خالص صارله إسبوع .. وماستخدمت بعده كريم أو أي شي حق التفتيح .. وللحين ماتغير اللون ولا رد نفس ماكان ..

مع العلم إني أطلع يومياً الصبح محاضرات ولويه .. وإيدي والله العظيم وربي شاهد علي إني ماحط لها شي ولا تغير لونها كلشششش للحين فاتحه ماشاء الله ..

لا والحين بطلب لي واحد ثاني لا وأختي إحترت مني تبي واحد بعد لوول

صج صج صج مشكووره حبيبتي منانا ..

كان تعاملج معاي واايد يهبل .. والكريم صج فادني وأكيد بيفيد بنات وااايد ..

الله يوفقج حبيبتي وماقصرتي والله

وهذا اقتباس ثاني من كلام الاخت عاشقة الوطن :

رد: تجارب كريم بو سالم لتبييض المنطقة الحساسة

--------------------------------------------------------------------------------

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشقة الوطن
انا شخصيا جربته والله فتحت المنطقه معاي خلال اسبوع بشكل ملحوظ واذا خلصت بطلب حقي وحق رفيجتي لانها قالت اذا جربتيها ونفعت قوليلي

الظاهر اغلب البنات عندهم نفس المشكله

يزاج الله خير اختي منانا

اي نسيت اقولكم انا صار اللون مثل جسمي مو وردي عاد

زين الكويت هذا كلامها من فتره :)

منانا انا استخدمت كرييمج عجييييب الحيين صارلي اسبووعيين فتحت المنطقه تقرييبا 25 % ومستمره علييه ورييحته زيينه والكرييم مو دسم ومايوسخ وبعد الشهر اقوولج النتييجه ان شالله موفقه ياقلبي الله يوفقج ويعطييج علا قد نيتج وان شالله ياربي تفتح اكثر واكثر ...ياااااااااارب

الاخت لولو تجربتها بالاقتباااس :)

هلا حبيبتي منانا توني اشوف موضوعج
امبي الكريم حده اينن وترى الكريم راح يطول معاكم لانج ماراح تستخدمين وايد
والله اينن انا ليلحين استخدمه وما خلص وناويه اذا خلص اطلب منج بعد
كافي معاملتج الراقيه

وبعد :)
حبيبتي منانا افا عليج اقولج تجربتي بالتفصيل
انا ماذكر بالضبط متى شريته ناسيه
المهم اول ما استخدمته قلت شكله ماراح يعطي نتايج حاله حال الكريمات الثانيه انا اساسا فاتحه ومن الشمس ايدي صارت وايد غامجه صوب الكفوف يعني يبين عن باجر الايد
وبعد ما استخدمته اسبوعين تقريبا بينت النتايج وحتى بنت خالتي قالتلي ترى خف السمار وايد اينن وماكنت اخذ منه وايد كنت اخذ بصبعي شويه وكان يكفي يعني لا تستهينون بشكله الصغير
وبس هذي تجربتي

الاخت حصه خذت مني الكريم من فتره جم شهر قبل لا اسوي عضوية بالمول :)

بيييييييييييه قدييمه اخت مناناا اهوو صج ماشالله يبييض شيي يالحب يعطييج الف عافييه وكل حااقه اناا قمت استخدمه حق الاماكن الحسااسه

هذي بعض التجاارب حاولت اجمعهم كلهم بس فيه نصهم بمواضييع مختلفه تشوفونها بنفسكم احسن

الله يوفق الجمييع ان شاااء الله :)

منانا

تنفع لبشرة الوجه
ابي شي يفتح وجهي باسرع وقت؟؟؟

حبيبتي الكريم يصلح لكل مناطق الجسم وبنفس الفعاليه مشالله والنتيجه تلاحظينها من اول اسبوع او 10 ايام تلاحظين البشره تتغير وتاخذ وقت على حسب درجة لون البشره وسمااكتها في بشرات خفيفه بسرعه يبين عليها وفي بشرات سميكه

فررررح

يزاج الله خير منانا انا صارلى اسبوعين استخدمة وشفت منة نتائج مررضية الصراحة بكمل شهررر واشوف حتى الى يشوفنى يقول ماشاء الله ويهج صاافى :)

منانا

عليج بالعافيه فرووحه حبيبتي وان شاء الله توصليين للنتيجه الي تبيينها :)

نوناتى

مرحبا احتي
بغيت اطلب واحد

شلون علي التوصيل

منانا

شوفو شموخي

حياج الله اني تاايم :)

نوناتي

دزيلي مسج باجر ان شاء الله على رقمي 99559076 او يوم الاحد مبجر بالعنوان وان شاء الله التوصيل الاحد وطول ايام الاسبوع لي الخميس وبالوقت الي يناسبج على فترتين صباحيه ومسائيه تبتدي من بعد صلاة المغرب باذن الله

حبيت اطلب كريم حق الركب؟؟؟
ينفع او لا؟؟
انا ركبتي سود ينفع معها او يعطي نتيجه بطيئه؟؟

منانا

حبيبتي ينفع حق الركب والاكواع ان شاء الله والنتيجه حسب درجة اللون لان انا جربته شخصيا حق هالمنطقه والحمدلله فادني بس ما طولت لان اللون مو غامج الحمدلله

Om eL-3a9aGeeL

الكورتيزون ماله مضار ؟؟

وانتي تسوين الكريم بروحج ؟!

لأنه انا وخواتي انشالله ناوين نطلب منج :)

بس جم تاخذين عالتوصيل
وإذا انا ايي آخذه من اي منطقة

وبالتوفيق انشالله :*

منانا

ام العصااقيل

الكورتيزون ان شاء الله ماله مضار وكل دكاترة الجلدية يكتبولي ايااه بمناسبه وبدون مناسبة والكل قاعد يسخدم كريمات فيها كورتيزون والنسبة حدها بسيطة وانا مو حاطتها بشكل عشوائي انا حاسبتها عدل
ومو انا الي اسوي الخلطة انا اشتريها جاهزة بس اعرف اهم المكونات الي فيها
بالنسبة للتوصيل من دينار الى 3 حسب المنطقة او اتمرين بيتنا تاخذينه حياج الله ادزلج المكان عالخااص

شانيل

دزيتلج الرد حياج الله

zain-alq8

منانا ابشرج احس بفرق 50 بالميه فتحت عن قبل ولله الحمد الله يتمم ان شالله :)

white**angel

Active member
رد: بنات والله حيرتونا.أيهو أحسن؟؟كريم بوسالم ولا حلم الطفولة؟ولا جلسرين وليمون ؟؟؟

انا استخدم كريم بوسالم بس ما استخدمه حق الي خبري خبرج
لا انا استخدمته على ايدي وبصراحه النتايج واضحه حتى بنت خالتي لاحظت
بس المنطقه الحساسه ما جربت

oum 5ald

رد: بنات والله حيرتونا.أيهو أحسن؟؟كريم بوسالم ولا حلم الطفولة؟ولا جلسرين وليمون ؟؟؟

انا مجربه بوسالم وكانت المنطقه مبقعه بقع سود والباجي ادعم الاسود كله راح بس باقي الادعم مع اني ما استمر عليه يمكن مره بالاسبوع