تجارب البنات مع التاجرة ( منانا )

• بادئ الموضوع &الـجـوـوريـة&
  • تاريخ البدء

el3aNoOoNa

رد: تجارب البنات مع خلطة كويتيات للتبييض( كريم بوسالم سابقا):) عليهم بالعاافيه

انا اليوم لي ثاني يوم
انا قاعده احطه على ويهي وعلى المنطقه الحساسه
وانشالله ياربي صج صج اذا فتحت عندي المنطقه الحساسه لاسوي لج دعاااااااااااااااايه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خو الناس يبون هالسوالف
حبيبتي يعطيج الف عافيه

منانا

يعله بالعاافيه علييج حبيبتي :) وناطرين تجربتج النااجحه باذن الله

منانا

لقيت هالتجربة بموضوع خاص عن تجارب البناات الي تنبااع بالموول

:)

انا جربت خلطة كويتيات من اختي منانا والنتيجه حلوووووووووووه صج فتح لوني بس حسافه خلص وماصارله شهر بس 15 يوم بس تدرون انا ماسمعت كلامها مسكينه قالت لي ركزي على مكان واحد بعدين جربي بالاماكن الثانيه بس انا ما اقدر اصبر فحطيت بكل مكان في سواااد وخلص بسرعه :( حسااااافه والنتيجه بينت بس بالمنطقه الحساااااااااسه فتحت وااااايد عن اول وحدي مستانسه وباجي المناطق مابين شي لان يبيله وقت.
وجربت الخلطه الصابونيه من اختي مزيونه وشقره الخلطه واااااااااايد حلوه تنعم وتنظف بس للحين ماتوحد لوني ولا راح السواد لان اكيييد يبيله وقت وانا توني شاريتها صارلي 15 يوم بس ريحتها عجيييييييييييبه صرت مدمنه بس اشمها وااايد اعجبتني .
والصراحه الخوات استحملوني وتعاملهم حده راقي ذبحتهم بالاسئله ويجاوبوني بصدر رحب ماقصروا

الله يعطيكم العافيه ويزيد رزقكم ويفتحها بيوهكم وين مارحتوا :) مشكورين

منانا

استكمل معااكم تجاارب البناات الي اشووفها بمواضبييع مختلفه بالمنتدى :)

رد: تجاربكم مع المنتجات اللي يبيعونها البنات بقسم المول

--------------------------------------------------------------------------------

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zntoosha
قووه يا احلى بنات
انا قريت الموضوع من اوله لي اخره
انا الله يسلمكم ما خليت شي ما شريته وبقولكم تجاربي بس اتمنى من التاجرات انهم ما يزعلوون مني
اول شي ماشالله كل البنات الي تعاملت معاهم اسلوبهم جدا راقي واخلاقهم عاليه والحمدلله
1-خلطه التبيض والتنعيم من الاخت الساحره... الصراحه الخلطه اتينننننن شويه عليها صج عجيييبه انا خذيتها وانا بالنفاس بس حسافه ما كملتها لان ما كان عندي وقت الخلطه رهيييبه شويه عليها انا ومرت اخوي شريناها صج تسلم ايدينها عليها
2-سبري مخدر من الاخت شاروو الصراحه ما سواا ولا شي ولا نفع معني طلبت منها 3 حقي وحق بنات اختي
3-كريم بو سالم من الاخت منانا الكريم حلو وشكله يعطي نتايج بس انا كلش ما استمريت عليه بس استعملته تقريبا 4 مرات بس مرت اخوي عطته حق اخوها الصغير مسكيين محترق من الشمس وتقوول فتح ويهه شوي عليه 4-وطلبت قميص نوم من الاخت درس شووب وكااان عجييييييييييييييييب الصراحه عطتني اياه برخص التراب معنه الكوالتي مالته عجيبه
5-خلطه الدلع من الاخت حيادر استعملتها مره وحده وما كملتها للاسف وصج متحسفه اني ما استعملتها
6-عطورات وكريمات وكحل الاثمد من الاخت ام عبدالله سالمين الصراحه انا خذيت 6 عطور بس 3عجبوني بس صج ريحتهم قويه واتم وحتى كريماتها حلوه بس الكحل كلش ما عجبني حاولت اني احط منه بعيني بس مايصير جني بتكحل بتراب يطيح كلا ولاشي يضل بعيني
7-طلبت العاب زوجيه وكريمات ونكهات من وحده من التاجرات الله يسامحها اللعبه حدها فاشله مجفسه وصغيره نتفه الكريمات والنكهات اهي معبيتهم بغرش ومكببين على بعض والشمعه مسكينه ذايبه وخذيت منها بخاخ ينرش بالحلج يثير ماا سوا ولا شي وجنه بو طقه
8-طلبت قمصان نوم من الاخت شيرري نصهم حلووين ونصهم لا مو شي بس الله يعطيها العافيه من قلتلها القمصان مو نفس الصوره قالتلي خلاص رديهم
9-طلبت بوكس نواعم من الاخت مزيونه وشقره الصراحه الخلطه عجييبه للنعومه بس ما شفت توحيد لوون وبياض ليلحيين بس انشالله بستمر عليها لان ما صارلي واايد طالبتها
10-طلبت كورسيه حق مرت اخوي من الاخت مس لندن والكورسيه عجب مرت اخوي والحمدلله
وحاليا طالبه كريم يوخر خطووط الجسم من الاخت فيرست ليدي وانشالله بس اجربه اقولكم نتايجه
واتمنى اني فدتكم
وسوري على الطواله

&&&&

ويسعدني ويشرفني ان سيداات اعمال زمييلاتي بالموول يستخدموون الكريم ويذكروون تجربتهم بمنتهى الشفافية والمصدااقيه :)

الاخت التااجرة هند

--------------------------------------------------------------------------------

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هنـــد
انا شريت كريم ابو سالم ( كريم الكويتيات) من الأخت منانا بصراحه رووعه يعطيها الف عافيه والكريم استخدمته لويهي فتحني وايد
وشريت خلطة من مزيونه وشقره للجسم روعه اشويه عليها صفت جسمي ووحدت اللون وانا مو دايما استخدمه يعطيها العافيه

&&&&&

الاخت التااجرة وروود

رد: واثقة فيكم

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wrooood
كريم بوسالم

الصراحة جربته ومفعولة حلو

بس يبيله استمرار يعني كل يوم تحطينه وين وما تبين حتى على المنطقة .....

والف مبروك لاختج

هذا رقمها 99559076

الله يعطييهم الصحه والعاافيه ويذكرهم بالخيير مثل ما ذكرووني :)

منانا

تجربة جديده :)

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة you 2
آه ياعيوني 32صفحه قريها وماقدرت اقاوم واسكر الموضوع
بس انا ويني عن هالموضوع من زمان
بقولكم تجاربي ببتدي باستثمار والله والله شريت منها الحبوب حق نفخ الخدود معجزه ب4 أيام تعالو شوفو خدودي محد امصدق صج انا استخدم معاهم امبولات وكريم ايفا بس نفخة اخدودي مو نفخة امبولات (ماشالله) والبنت هذي راقيه بالتعامل وعجيبه والله ودي اتعرف عليهاومندوبها صبور ومحترم
شريت من واصله الزيت مال الشعر مع اني ماشفت احد جاب طاريه انا مستخدمته صارلي اسبوعين مابي اظلمها اهي تقول بعد شهر يبين انا والله ماشفت شي يمكن لاني ماكملت شهر
شريت هم من واصله فيتامين سي لنفخ الخدود للامانه ماستخدمته الا مره وحده لان من سوء حظي بنفس اليوم اللي شريته وصلت حبوب الكولاجين لاستثمار
قتلكم شريت امبولات وكريم الكولاجين جنه من ام عماراستخدمته مع حبوب استثمار
شريت من منانا كريم بوسالم والله زين استخدمته على ايديني فرق معاي صارلي اسبوعين مستخدمته فرق30%
وطالبه وحده تجيب نفانيف امريكيه للحين ماوصلوني وخايفه لا انصدم
وبطلب من مريومه خلطة حيادر لان ارموشي تنتفت من المسكره
وشكرا
اي قبل لا اختم بطلب كورسيه التنحيف من مس لندن
خلاص

lo0ogy-08

بغيت أسال لما أترك الكريم يرجع السواد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله يوفقج إنشاالله

منانا

لووووووقي

لا حبيبتي ما ترجع البشرة مثل ماكاانت عن تجربتي الخااصه وتجارب البنات بس انا احرص عالبناات ان ما يهملون البشرة ويحافظون علييها ويحمونها من الشمس اهم شي

Ocean

منانا:68_asmilies-com: حبيبتي شلووووووووووونج ......... مشكوووره وايد على الكريم وايد وايد حلو .... و للامانه انا استخدمته حق آثار الحبوب اللي بويهي و خفت نسبه 70٪ مشااااااللله وانشالله بكمل لين 100٪ وعقبها استخدمه للمناطق الثانيه:dddds:..... بس حسافه بيخلص .. انشالله بطلب منه ثاني زهبيلي واحد :tek:;)

zain-alq8

قوه منانا شلووونج..انا للحيين استخدمه اينن ..وللحيين ادعييلج ...والله لج وحشه :)

kh_alhajre

مشكوره وبالتوفيق حبوبه​

منانا

منانا:68_asmilies-com: حبيبتي شلووووووووووونج ......... مشكوووره وايد على الكريم وايد وايد حلو .... و للامانه انا استخدمته حق آثار الحبوب اللي بويهي و خفت نسبه 70٪ مشااااااللله وانشالله بكمل لين 100٪ وعقبها استخدمه للمناطق الثانيه:dddds:..... بس حسافه بيخلص .. انشالله بطلب منه ثاني زهبيلي واحد :tek:;)

هلا وغلااا حبيبتي انا بخير اذا انتي بخيير :)

العفو يا قلبي ويعله بالعاافيه عليج ان شاء الله وعقباال ما توصليين للنتييجه الي تبيينها

وانا اشكرج على نقل التجربه تسلميين :)

zain-alq8

هلا بالغااليه :) ما يوحشكيش غالي حبيبتي ان شاء الله لج مثل دعوااتج لي واحسن منها ياارب

kh_alhajre

حيااج الله والله يوفق الجمييع يارب :)

انا ودي في الكريم اذا في رديلي خبر حبوبه

منانا

ان شاء الله حبيبتي موجوود

دزيلي مسج على رقمي 99559076 وما يصير خاطرج الا طيب :)

caty23

وناسه ابي بس ابي توصلينه لي يوم الجمعه عشان اكون عند اهلي

منانا

ولا يهمج :) دزي الطلب بمسج مع الوقت الي ينااسبج او قبلها بيووم ماكو مشكله

tooota_

عضوه موقوفة

مساء الخير كويتيات
انا امس وانا سهرانه بالدوام بما انه دوامي ليل وملل وبروحي قعدت افرفر بقوقل وادور خلطات تبييض ومن هالسوالف جان اقرا خلطة بوسالم للتبييض دشيت اشوف شالسالفه وقريت عنها وطرررررررررررررررت من الفرحه جان اخذ رقم اختنا منانا وادزلها مسج وعقب استوعبت انه الوقت متأخر
ويعطيها العافيه ماقصرت ردت على مسجي الي اهوا كالتالي..لوسمحتي اختي بغيت من خلطة بوسالم ردت علي وقالتلي العنوان وباجر يوصله المندوب
وفعلا دزيتلها العنوان وقالتلي بمسج ثاني طريقة الاستعمال وماقصرت بالتفصيل الممل
ونطرت ونطرت ثاني يوم من العيله الي فيني مافيني صبر جان ادزلها مسج انه ماوصلي الكريم يا اخت منانا ماقصرت بنفس الوقت دزتلي مسج انه حر والضهر خليها المغرب والمندوب بيوصلج
انا من الذكاء الزايد الي فيني نسيت ورحت الدوام بما انه دوامي ليل ويدق علي المندوب الساعه8 وما ارد
هم اهي ماقصرت بالها طويل تهبل واسلوبها مع انه مسجات يهبل الله يحفضج ويخليج لأهلج يا منانا دزتلي مسج انه المندوب دق عليج وانتي مارديتي وانشالله بيوصله لج المغرب
وهم انا من العيله ماخليتها دزيتلها مسج قلتلها انه دوامي ليل والمندوب مايه واحرجتني بأسلوبها الحلو المؤدب وماقصرت قبل دوامي بساعه وصل المندوب ويه يه يه يه باكج مغلف شغل عدل مرتب وفيه علبتين وورقة التعليمات
عاد انا الحين اكتبلكم وانا بالدوااام اول ما ارد الصبح بترس ويهي ورقبتي والشيسمووونه وبطقها نوومه لي العصر واول ما اقعد اطقلي شور محترم وانشالله بحيل الي ماتنام عينه راح ابلغكم بالنتايج اول بأول
تنويييييييييييييييييييه انا عرفت الاخت منانا بالصدفه البحته عن طريق التفرفر بالنت ماعرفها معرفه شخصيه ولا بيني ويبنها شي ولا لي مصلحه من ورا هالشي والله على ما اقوله شهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
سامحوني قرقت على مخكم بس حبيت اقول التجربه من طئ طئ لي سلامو عليكووو

منانا

حيااج الله حبيبتي والعين اوسعلج من المكااان :)

وشااكرتلج مشااركااتج العسل بمواضيعي

بقلبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رد: بنات والله حيرتونا.أيهو أحسن؟؟كريم بوسالم ولا حلم الطفولة؟ولا جلسرين وليمون ؟؟؟

فديتج منانا والله تهبل اسلووب روووعه واخلاق

مشاء الله عليج الله يهنيج ويرزقج كل خير يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب من كل قلبي

والله يعطيج الف عااافيه ..ويحقق اللي ببالج ..ويسعدج دنيا واخره ..امييييييييييين ياااارب

منانا

رد: بنات والله حيرتونا.أيهو أحسن؟؟كريم بوسالم ولا حلم الطفولة؟ولا جلسرين وليمون ؟؟؟

فديتج منانا والله تهبل اسلووب روووعه واخلاق

مشاء الله عليج الله يهنيج ويرزقج كل خير يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب من كل قلبي

والله يعطيج الف عااافيه ..ويحقق اللي ببالج ..ويسعدج دنيا واخره ..امييييييييييين ياااارب

مشكورة بعد عمري على كلاامج الحلو ما علييج زوود كلك ذووق :)

الله يسمع منج دعووتج يارب ويحققلي الي ابيي ولج احسن منها يارب ولكل البناات اللهم آمين :klhfl:

@غالية@

مشكورة اختي على المنتج انا نفاس وانا في امس الحاجة حق هالسوالف اذا ابي حق الوجه والجسم كم علبة تكفيني لمدة شهر ؟ وين العنوان اذا بمرج واخذة وشكثر حجم العلبة ؟ لا تقولين 100 مل عطيني تشبيه له استخدم معاه صابون الببايا ؟ والجسم شلون اغسله بالصابون قبل وبعد الكريم ؟

ويعطيج العافية انطر ردج على احمر من الجمر بسرعة مافي وقت