تجارب البنات مع التاجرة ( منانا )

• بادئ الموضوع &الـجـوـوريـة&
  • تاريخ البدء

فطفط نجد

رد: بنات والله حيرتونا.أيهو أحسن؟؟كريم بوسالم ولا حلم الطفولة؟ولا جلسرين وليمون ؟؟؟

كريم ابوسالم الكل يمدحه حتى للمناطق الحساسة

رد: بنات والله حيرتونا.أيهو أحسن؟؟كريم بوسالم ولا حلم الطفولة؟ولا جلسرين وليمون ؟؟؟

انا جربت كريم بو سالم سابقا كوتيتات حاليا عشان ما تزعل علينا منانا

بنسميه كريم كويتيات وبس

المهم اسنخدمته حق بشرتي ورقبتي وايدي

صج صج شفت فرق بشرتي فتحت بشكل حلو وخفت الاثار القديمة اللي صارلها شهور مو راضيه تخف

ماشاء الله ماشاء الله والحمد الله على النتيجة راضيه فيها

وبستمر إن شاء الله ,, انصحج فيه هالكريم العجيب

انا جربت كريم بوسالم صراحه عجييييييييييييييييييب

حطيته حق ويهي والاباط اهم شي

والنتيجه بينت عقب اسبوع تقريبا الكل لا حظ علي مو بس يبيض هم يخلي اللون موحد ويخلي الويه منور

منانا

البناات الي استخدموو خلطة كويتيااات ( كريم بو سالم سابقا) وارتااحو منها واستفاادو اهم شي علييكم بالعاافيه ان شااء الله

ومشكوورة برمييته عالموضووع بصرااحه اسعدتني النتااائج الله يسعدكم كلكم ان شاء الله دنيا وآخره :)

شكلي رااح اقتبس منج جمل للدعااية هههه خووش خوووش

barbya_q8

رد: اليوم لي العاشر مع(كريم بوسالم)كريم المعجزززة للمنطقة الحساسة دشوو وقولو ماشاءالل

ياحلوج يا منانا على تعاملج الراقي والله بنات تهبل مابقى سوال ما سالتها عن الكريم وصدرها رحب تجاوب وتسولف والكريم طلبته و ياني بسرعه البرق وماتقصرين خيتو الله يوفقج يارب

حبيبتي انا جربت كريم بوسالم (( خلطة كويتيات)) حق المنطقة الحساسة وفتحت مشالله وموضوعي موجود اذا بتشوفينيه دشي عالبروفايل مالي .. كتبت تجربتي بالتفصيل ..

بالنسبة للجلسرين والليمون وباجي الأشياء اللي ذكرتيها فأنا ماعتبرها حل جذري للمشكلة .. اهي مجرد حل تكميلي أو مجرد عناية مو علاج ^^

إن شاءالله أكون فدتج ^_^

zain-alq8

رد: خلطة كويتيات للتبيبض(كريم بوسالم سابقا) حصريات في كويتيات+تجارب واستفسارات

بصراحه منانا كلمت حق تنقال الكرييم عجييب احطه بكذا منطقه ووايد ماشالله حسييت بفرق بالمنطقه الحساسه ..والاندر ارم ..وويهي تبارك الرحمن صار اينن كل من يقووول اني محلوه يزاج الله خيير عسا الله يتمم علي ياااارب فدييتج :)

zain-alq8

لحظه بنات علا فكره مو وحده تحطه علا ويهها وويهها مترووس شعر تبيين تبيين النتييجه حفي ويهج عشان يبين :) معلوومه للفائده بس لااكثر

فررررح

بنات ترى صج حجمة صغير بس الكمية واااايد ايتم معاج اشكثر انا صارلى شهر استخدمة وللحين ماخلصت العلبة لايغررركم الشكل

منانا انا ان شاء الله بعد يومين بطلب منج العلبة الثانية وهم اختى لما شافت نتيجة على تحمست انها تستخدمة

joodi

انا جربت كريم بوسالم (( خلطة كويتيات)) حق المنطقة الحساسة والله ان مووو طبيعي انا عجزت وانا ادور حل حق هالمنطقه والحين الحمدلله وايد واييد واااااايد افتحت خلال بس ٣ أسابيع والحين صارلي أكثر من شهرين موقفه وليلحين المنطقه فاتحه يعني جربوه بدون تفكييير

منانا

بسم الله الرحمن الرحيم

وبع عز وجل نستعين

الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

:ggdw:

هالموضووع ان شاء الله راح يكوون خااص لتجاارب البناات مع خلطة كويتاات للتبييض والي اعتبرها نجحت في حل اغلب مشاكل البنات مع بشرتهم وخصوصا في تفتيح المنطقة الحساسه والي اثبت فاعليه كبيرة في توحيد لونها وتفتييحها بالاضاافه الي تفتيح الوجه واليدين والرقبة ومناطق اخرى بالجسم وتختلف المده من بشرة الى بشره حسب سماكة الجلد ودرجة اللون اذا كانت غامجه حيل او شوي وكذلك اذا كاانت خشنه مثل الركب والاكوااع تاخذ فترة اطول في التفتيح

وللمحاافظة على النتاائج البااهرة يرجى العنااية والاهتمام بالبشرة والحرص عليها بوضع كريمات الحماية من الشمس والعنااية بالنظاافة بالحمامات المغربية من فترة لي فتره حتى لو في المنزل والتفرك والترطييب والتنظييف الداائم لان ترااكم الخلايا الميتة يسبب لون غاامج بالبشرة وممكن عمل تقشير خفيف من وقت الى اخر باستخداام المقشراات الي تبااع بمرااكز التجميل او الجمعياات مثل مقشر نيوتريجينا او مقشر طيني بزيت الزيتون من محل لوكسيتان وهذيل انا افضلهم واستخداام انواع جيدة من السنفراات ولا يوجد نوع معين من الصابون او المنظفاات انصح فيه وكل وحده ممكن تستخدم الي يناسب بشرتها وترتاحله

ماراح اطول علييكم اكثر اترككم مع تجاارب زبووونااتي الي يعلم الله شكثر احبهم خصوصا انهم ما بخلو بكلمة حق قالوها من خلال عرض تجااربهم او حتى الكلام عني بالخير بأي منااسبة جزاااكم الله عني ألف خير والله يجعل كلامكم الطيب بميزان حسنااتكم يارب :)

بعض التجااارب شفتووها بموضووعي بالموول وبعضها جديد وبعضها انتوا راح تكتبووونه بايييدكم :dddds:

الاخت جودي كتبت تجربتها في موضوع سابق راح احطها لكم هني

اقتباس:
مرحباا بنات تطمنوا ترى مجربه هالكريم و حده حده عجييييب ما توقعت ان المنطقه الحساسه بتفتح جذي يعني كنت فاقده الآمل لأنها حيل حيل حيل غامجه وباسبوعين بين الفرق واضح انا استخدمته شهر حتى الحز بين الفخذين كان أغمج شي الحييين ما يبين عدل ما غلطت منانا ان قالت عنه سحر لأني صج صج ما توقعت المنطقه بتفتح جذي فا لا تحاتون ومشكوره منانا لأنج لقيتيلي حل وعلاج والله يا بنات مفعوله مو طبيعي وانا صارلي ٣ اسابيع ما أحطه ما رد السواد الحمدالله
وهذي تجربة الاخت حبيبته انا حطبت تجربتها بموضووعي السااابق جزاها الله خير وطبعا لازم احطها هني بعد

اقتباس:
اذا تتذكريني انا من الوائل الناس اللي شريته منج
اشكثر جربت خلطات المنتدى متكلمين عنها او من معارفي وسويتهم وجربتهم واشكثر شريت كريمات من الصيدليات لكن ماشفت نتيجه تذكر
بس بصراحه والله يشهد على كلامي اني من جربت هالكريم ماشالله ماشالله صج حسيت بنتيجه واااضحه وحلوه
وحتى الكريم وايد امن خصوصا ان بشرتي حيل حساسه وانا استخدمت الكريم للمنطقه الحساسه وماشالله ماشفت سلبيات كل النتايج الحلوه لاحظتها خصوصا اللون وااااايد فرق معاي وصار افتح بواااايد
وطلبت منج مره ثانيه حق وحده تصيرلي لكن ما اسعفني الوقت اني امر عليج اخذها لكن ليدام صار عندج توصيل فبشوف هاليومين اذا اقدر امرج اخذ الكريم او اذا ممكن توصلينهم لي
وبينا رساله خاصه باذن الله
وبصراحه زين سويتي وقمتي تبيعينها لان اتذكرج ذيك الايام ماكنتي تبيعينها انا طلبتها منج لما قريتلج مشاركه انج تستخدمين خلطه وطلبتها منج وانتي ماقصرتي وفرتيلياها
بصراحه وايد فدتيني لاني صج كنت اعاني من عسى الله يوفقج ويرزقج الرزق الطيب لانج تستاهلين كل خير والدليل انج تبعينها بسعر مناسب وماغليتي بسعرها وماشالله عليج التعامل معاج وايد حلو

الاخت عاشقة الوطن كتبت تجربتها بعد مع ان ماصارلها واايد من استخدمتها :

اقتباس:
مساء الخير والله يا منانا اني احط منه كل يوم وادعيلج المنطقه قاعد اتفتح معاي كل يوم اتصير افتح عسى ربي ايوفقج

وسوري عاللقافه احب اقول حق اللي يسالون عن مكوناته صدقوني مجرد انكم اتشمون ريحته باين ان طبيعي

وشكرا لج منانا مره ثانيه

الاخت الجورية نزلت موضوووع كااامل بتجربتها مع الكريم وطبعا لازم احطها هني بعد للفااايده

اقتباس:
اقتباس:
رد: اليوم لي العاشر مع(كريم بوسالم)كريم المعجزززة للمنطقة الحساسة دشوو وقولو ماشاءالل

--------------------------------------------------------------------------------

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة &الـجـوـوريـة&
السلامـ عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ..

أكييييييييد جم وحده منكم عارفة معاناتي مع المنطقة الحساسة وشلووووون كنت اسأل الكل عن سرررررر بياضها ..

خل أقولكم اولا عن نفسي للي موعارفين ،،

انا لون بشرتي سمره .. والمنطقة كانت عندي سووووووووووودة مفحمة والله تفشششششششششششششل

شكثرررررر حست بالمنتديات وخاصة منتدانا ،،

جربت سنفرة الملح أو السكر مع زيت الزيتون يوم ترك .. وقبلها أفرك بليموونة

جربت الخلطة الصابونية مع كل سباحة ..

جربت خلطة شسالفة بس للامانة بس مرتين ,,

وسوالف شكثرررر ........

الموووووووووووووهم >>>> كل هذول ما يابو معاي النتيجة المطلوبة .. ما أقولكم ما منهم فايدة

بلى بس مو مع حالتي .. يعني هالسوالف للمحاااااااااافظة .. النعومة والنظااافة وجذي ^^

..

المهم ردت علي اختنا الغالية معانه بالمنتدى منانا << اللي تبيع الكريم الحين عالبنات

وقالتلي عن كريم بوسالم .. ومالاداعي اتكلم عن طريقته وهالامور لانه ذاكرتها بموضوعها يعطيها ألف عاااااااافية

بعد عمررررررررررررررري شقول وشوصف .. والله كانت تقولي انا ناطره النتيجة منج .. وانا اقول بقلبي شكله مافي نتيجه مو لاني شاكه بكريمها لا حشا والله جان ما شريته .. بس انا ما يفيد معاي شي

سبحااااااااانك يارب !!

اليوم بعد ما شلت شيرة وبعد العذاااااااااااب

شفت المنطقة فتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحت بنسبة قولوا يمكن 50% أو اكثر ماعرف أقدر

ماشاءالله تبارك الرحمن ماصدقت عيووني والله فررررررررررحت .. حتى من داخل صايرة وردية (نوعا ما ) عشان ما ابالغ ..

قعدت ادعيلج يا منانا ربي يووووووووووووووووفقج ويسهل دربج ويفرحج دنيا واخره مثل ما فرحتيني ..

وان شاءالله بستمرررررررررررر عليها لي ماتخلص العلبة ..

على فكرة بنات العلبة للحين مخلصة ربعها بسسسس

وراح ارررررررررد اطلبه مره ثانيه منها اذا خلصت لاني ناوية أبيض اماكن ثانيه ^_*

تسلمييييييييين تسلميييييين ياقلبي منانا .. مادري شلوووون اشكرج والله بدعيلج كل ما احطه ^_^

وحبيت احط الموضوع بشكل منفصل مو بموضوعي اللي عن المنطقة الحساسة .. هذا رابطه اللي حابة تشووووووف ..

http://www.q8yat.net/showthread.php?t=257662

هذي تجربتي بكل صدق وامانه وربي يشهد علي ..

حطيتها عشان الكل يستفيد ..

مع التحيهـ

محبتكمـ:: الجوورية

الاخت فيوليت لها تجربه بعد عجبتني سالفه الاشترااك ههه

اقتباس:
الكريم حلو
استعمله على ركبي و قامت تفتح
شكلي كل شهر بشتري منج بسوي اشتراك
اليوم بديت استعمله حق ويهي و نشوف
الله يوفقج
سمبوووسه جبن لازم تقروون قصتها بعد

اقتباس:
أمبييه توني أشوف الموضوع ..

بصراحه وكلمت حق بقولها من بعد إذنج منانا ..

أنا شاريه الكريم من تقريباً شهر .. وإستخدمته حق المنطقه الحساسه ومفاصل إيدي كانوا مسببين لي أزمه صراحه ..

والله العظيم إن من الإسبوع الثاني بينت معاي النتيجه .. أنا مالاحظت على نفسي كثر ما اللي حوالي لاحظوا !

إيدي صارت تقريباً لون واحد وفتحت كلها .. تهبل ماشاء الله لا أحسد نفسي بس !

حتى المنطقه الحساسه فتحت عن أول .. وقاعد يخف السمار شوي شوي ..

لا والكريم تقريباً خالص صارله إسبوع .. وماستخدمت بعده كريم أو أي شي حق التفتيح .. وللحين ماتغير اللون ولا رد نفس ماكان ..

مع العلم إني أطلع يومياً الصبح محاضرات ولويه .. وإيدي والله العظيم وربي شاهد علي إني ماحط لها شي ولا تغير لونها كلشششش للحين فاتحه ماشاء الله ..

لا والحين بطلب لي واحد ثاني لا وأختي إحترت مني تبي واحد بعد لوول

صج صج صج مشكووره حبيبتي منانا ..

كان تعاملج معاي واايد يهبل .. والكريم صج فادني وأكيد بيفيد بنات وااايد ..

الله يوفقج حبيبتي وماقصرتي والله

وهذا اقتباس ثاني من كلام الاخت عاشقة الوطن :

رد: تجارب كريم بو سالم لتبييض المنطقة الحساسة

--------------------------------------------------------------------------------

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشقة الوطن
انا شخصيا جربته والله فتحت المنطقه معاي خلال اسبوع بشكل ملحوظ واذا خلصت بطلب حقي وحق رفيجتي لانها قالت اذا جربتيها ونفعت قوليلي

الظاهر اغلب البنات عندهم نفس المشكله

يزاج الله خير اختي منانا

اي نسيت اقولكم انا صار اللون مثل جسمي مو وردي عاد

زين الكويت هذا كلامها من فتره

اقتباس:
منانا انا استخدمت كرييمج عجييييب الحيين صارلي اسبووعيين فتحت المنطقه تقرييبا 25 % ومستمره علييه ورييحته زيينه والكرييم مو دسم ومايوسخ وبعد الشهر اقوولج النتييجه ان شالله موفقه ياقلبي الله يوفقج ويعطييج علا قد نيتج وان شالله ياربي تفتح اكثر واكثر ...ياااااااااارب
الاخت لولو تجربتها بالاقتباااس

اقتباس:
هلا حبيبتي منانا توني اشوف موضوعج
امبي الكريم حده اينن وترى الكريم راح يطول معاكم لانج ماراح تستخدمين وايد
والله اينن انا ليلحين استخدمه وما خلص وناويه اذا خلص اطلب منج بعد
كافي معاملتج الراقيه

وبعد

اقتباس:
حبيبتي منانا افا عليج اقولج تجربتي بالتفصيل
انا ماذكر بالضبط متى شريته ناسيه
المهم اول ما استخدمته قلت شكله ماراح يعطي نتايج حاله حال الكريمات الثانيه انا اساسا فاتحه ومن الشمس ايدي صارت وايد غامجه صوب الكفوف يعني يبين عن باجر الايد
وبعد ما استخدمته اسبوعين تقريبا بينت النتايج وحتى بنت خالتي قالتلي ترى خف السمار وايد اينن وماكنت اخذ منه وايد كنت اخذ بصبعي شويه وكان يكفي يعني لا تستهينون بشكله الصغير
وبس هذي تجربتي

الاخت حصه خذت مني الكريم من فتره جم شهر قبل لا اسوي عضوية بالمول

اقتباس:
بيييييييييييه قدييمه اخت مناناا اهوو صج ماشالله يبييض شيي يالحب يعطييج الف عافييه وكل حااقه اناا قمت استخدمه حق الاماكن الحسااسه

الاخت فررررح بعد ما اقدر استغني عن تجربتها :)

يزاج الله خير منانا انا صارلى اسبوعين استخدمة وشفت منة نتائج مررضية الصراحة بكمل شهررر واشوف حتى الى يشوفنى يقول ماشاء الله ويهج صاافى

الاخت ستوب شيوخه توب نكها بالانجليزي هذي تجربتها

انا صارلي تقريبا 20 يوم وانا استخدم الكريم وبصراحه احس بشرتي افتحت عن قبل وصارت صافيه بس ما اجذب واقول صارت صافيه 100% لأن انا فيني اثار بقع من قبل بس احس خفت الاثار

والكريم حيييل خفيف وما يضايق وانا بشرتي حساسه بس مع الكريم الحمدالله انها ما تهيجت وصارت حمره

وحبيت اشكر منانا واقولها يعطيج العافيه وماقصرتي وان شاءالله راح اطلب من الكريم مره ثانيه

كويتيه 78

up

مشكوره حبيبتي عالدعوه الحلوه انا قاعده استعمل الكريم وانشالله اعطيكم النتيجه بس بصراحه وايد حلو وخفيف ومافيه ريحه واستعماله سهل ومايضايق

يسعدني احط في موضووعي هذا تجربه الاخت لمووو والي كتبتها بموضووع كامل بقسم البشرة والجسم

هذا الرابط http://q8yat.net/showthread.php?t=324541

وهذا اقتبااس من الموضووع بدون زيادة او نقصاان

اقتباس:
واخيـــــراً انحلت عقدتــي مع كريم بوسالم((كويتيات))

السلام عليكم

شلونكم يا احلىى واغلىى بناات

طبعا اغلبكم اذا مو كلكم سمعتوا عن كريم بوسالم اللي صار اسمه خلطة كويتيات اللي تبيعه العضوه والتاجره منانا يعطيهاا الف الف الف الف عافيــه

اول شي احب اقولكم اني ورب الكعبه وقسما بالله وعساني ما اتوفق اذا كنت اقص عليكم اني ما اعرف منانا لامن قريب ولا من بعيد وحالي من حالكم عرفتها بالمنتدى كتاجره وطلبت منها الكريم

وبما ان عقدتي كانت سواد الرقبه والاباط عزكم الله وجربت الاكو والماكو

والله العظيم صرت خبره من كثر ما اجرب

قررت اني استخدم الكريم وخصوصا ان سعره حيل مناسب مقارنه بالكريمات اللي كنت اشتريها والجلسات السحيقه خخخ والكورسات اللي ماتخلص بالصوالين وكلها على طل و لا نتيجه بسيطه ام اسبوع وترد تصير نفس الحركه البايخه لوول

المهم استخدمت الكريم وبالظبط بالظبط بتاريخ 23-1 يعني صارلي عليه شهر و 12 يوم و بدون شك اني ما استمريت عليه عدل يعني احطه يوم وانسى يوم ومرات احطه اسبوع متواصل وانسى اسبوع عادي الكسل ومايسوي

عاد انا يوم استخدمته كنت استخدمه بس جذي يعني متوقعه ان يكون مصيره مثل باجي الكريمات لاكن والله يابنات من اول اسبوع الاحظ ان الجلاحه راحت ولوني صار نظييف ما اقولكم توحد لا بس صار السمار على نظافه واستمر لي الاسبوع الثاني ولا اشوف اللون تغير حييل صار فاتح و من بعد ما كنت اغطي رقبتي بشعري صرت اسوي ذيل احصان مرفوع لي فوق ومابقى احد بالبيت ما يسالني شنو مسويه حق ارقبتي والكل لاحظ الفرق ورب الكعبه

والحين صار لون ارقبتي نفس لون ويهي و الابط حييل فتح عندي بس يبيلي استمر اكثر بس والله الحين صار عندي ثقه ارفع شعري والبس حفر واااااااي احببببببببببج يا مناناااااااا

والله ادعيلها هالبنت كل يووم والله يعطيها العافيه ويرزقها من اوسع ابوابوووو

ادري قثيتكم بس والله انا ناذره ان الله رزقني بشي ويحل عقدتي اني اعلم الكل عن هالعلاج
لاني ادري في ناس وايد يعانون مثلي

وسلامت عويناااااتكم يانظر عيني

تشااااو

لقييت مشاااركة بالصدفة لوحده من الخوااات وسويتلها كوبي علشااان البناات يستفييدون اكثر

رد: تكفووون ساعدوني طلبتكم ......

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة white**angel
انا بصراحه استخدم كريم بوسالم ايننوايد حلو استخدمته حق ايدي وبين الفرق
وعندج خلطة مزيونه وشقرا وايد بنات يمدحونها يقولون صفاء وتوحد لون البشره
وهذول التاجرتين موجودين في قسم كويتيات مول واقري تجارب البنات
وانشالله اذا البنات يعرفون شي ما يقصرون معاج

اسمحوولي احط اقتباس لمشااركة وحده من الخوات لقيتها بالصدفة وانا احووس بالمنتدى

اقتباس:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة layaaly
انا اخذت خلطة منانا كريم بوسالم هى تستخدم للمنطقه الحساسه والبنات يمدحونها بالمنتدى بس انا جربتها على وجهى ورقبتى فظيييييعه جربوها يابنات شى شى

وبعد :)

اقتباس:
رد: واخيـــــراً انحلت عقدتــي مع كريم بوسالم((كويتيات))

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بسمــ غلاا ــة
يمال العافيه منانا صج كريم روووعه،،،

وهذي مشاركة ثانيه

اقتباس:
رد: واخيـــــراً انحلت عقدتــي مع كريم بوسالم((كويتيات))

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة white**angel
صج صج الكريم رووعه انا استخدمته حق ايدي والحين انا هادته لانه مالي خلق ودراسه لوني مثل اهوا ما رد مثل قبل

الاخت التااجرة مريووومه لقييتلها هالمشااركه في احد المواضيع وحده كانت تسأل عن شي يبيض المنطقة الحساسه وكان هذا ردها

اقتباس:
رد: تبيض المنطقة....!

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة maryo0oma
دامج حامل لا تستخدمين كريمات نطري بعد الولاده ,, جربي خلطه كويتيات انا واايد انفعتني من الاخت منانا والله يقومج بالسلامه

هذي تجربة وحده من الخوات يسعدني اني احطها بموضووعي

اقتباس:
رد: المنطقه الحساسه..

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة claire
كريم بوسالم وكريم حلم الطفوله ..

رووووووووووعه انا استخدمهم مع بعض ونتايجهم واااااااااااااااو

حلم الطفوله تبيعه التاجره حلاتي غير .. وكريم بوسالم تبيعه التاجره منانا .. جربيهم وادعيلي ..

هذي تجربه لقيتها ان شاء الله تستفيدون منها

اقتباس:
رد: تبيض المنطقة....!

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ياعشيري جعلك السلال
كريم بوسالم الي غيروا اسمه حق كويتياات للتبيض خطيير انا استخدمة حق هالمكان وحق ويهي وايدي عجيب

:gathering:

هذي بعض المشااركاات وفي غيرها كثير ولله الحمد وحرصت اني ما اكرر نكات البنااات مع ان في بعد عمري بعضهم يمدحوون الكريم ويذكروون تجربتهم معااه بكل منااسبة وان شاء الله الدعوات الطيبة الي تدعوونها لي لكم مثلها واطيب منها يارب

ان شاء الله التجااارب اليايه بتسطرووونها بايدكم :) يلااا ناطرتكم :p_03BA:

حيااكم الله

دراما كوين

رد: تجارب البنات مع خلطة كويتيات للتبييض( كريم بوسالم سابقا):) عليهم بالعاافيه

موفقه يا قلبي

الا بغيت اسالج خلصت العروض اللي كنتي مسويتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منانا

واصله & ماي ورد

حيااكم الله حيااتي والله يوفق الجميع ان شاء الله

دراما كوين موجوده العروض بس على 3 حبات وفوق وعلى خلطة النخااع الهداايا الي بقت قليله فالي تبي تلحق يمدييها :)

خوية الذيب

اذا بطلب متى يوصل لي وشلون عالتوصيل انطر ردج اختي

منانا

حياج الله دزي مسج بالعنوان والعدد بأي وقت على رقمي 99559076 وراح ارد عليج ان شاء الله والتوصيل بنفس اليوم اذا فيه مجال او ثاني يوم

القطانيه

عاااااااااااااااااش بو سالم عااااااااااااااااااااااااشو ههههههه انا اليوم لي تقريباا 7 ايام ومازلت تحت التجربه ويارب الاقي نتييجه حلوه مثل صاحبة الخلطه الحلوه فدييتج

منانا

عااشت القطاااانيه عاااشت هههههه

نااطرين تجربتج يااحلوه :)

جواهربنت الكويت

عضوة موقوفة لعدم التزامها بادب الحوار

الله يوفقج يامنانا فعلا الكريم مو طبيعي انا اخذته منج قبل فتره وبرد اطلبه مره ثانيه صج موطبيعي للامانه حبيت لنقل تجربتي لاني استخدم معاه بعد حلم الطفوله بس جد فرقت علي ايدي ويهي بعد ماشاااااالله لا احسد نفسي الله يوفقح وينولج الي في بالج يارب ممكن ادزيلي رقمج عالخاص لاني مسحت المسج علشان بطلب بعد ومشكورة يالغالية

منانا

الله يوفقج يامنانا فعلا الكريم مو طبيعي انا اخذته منج قبل فتره وبرد اطلبه مره ثانيه صج موطبيعي للامانه حبيت لنقل تجربتي لاني استخدم معاه بعد حلم الطفوله بس جد فرقت علي ايدي ويهي بعد ماشاااااالله لا احسد نفسي الله يوفقح وينولج الي في بالج يارب ممكن ادزيلي رقمج عالخاص لاني مسحت المسج علشان بطلب بعد ومشكورة يالغالية

تسلمين حبيبتي على هالمشااركة العسل نفسج ان شاء الله اتهنيين والله يتمم عليج وحياج الله بأي وقت:)

om_5dod

ابي اطلب منج هالكريم بس اشلون اقدر امر اخذه منج؟؟؟