تجمع مميز**تجمع أمهات أطفال " زراعة القوقعه " حياكم الله*مميز**

منـــار

رد: تجمع أمهات أطفال " زراعة القوقعه " حياكم الله

اهليييييييييييين خواتي وبالنسبه للمركز اللي بيفتحونه العصر ما تدرين بالضبط متى بيفتحونه وبالنسبه لبنتج دخلتيها البستان ولا روضه عاديه ............

منـــار

مشكوووره اختي سنووووو بالنسبه للمقطع شايفته قبل وهو اللي شجعني بأني اهتم بولدي زياده وان شاءالله اشوف ولدي يتكلم مثله يا رب.............

إختي شلون أبوه ما تعب عليه وأهوا مأخذه لأمريكا من عمره سنتين ومقيم معاه ليومنا هذا. في أحد يقط عياله بالشارع.

وعلى فكره عبداللطيف محافظ على الصلاة والصيام ويعرف دينه وله معرفه بقليل من عاداتنا وتقاليدنا بحكم إقامته بره الكويت وهذا شيئ طبيعي لما يقيم إنسان بعيد عن ديرته.

و عبداللطيف طالب طموح ويحلم يصير جراح بالمستقبل.

انا كلمت ابوه وقالى انه زراعه القوقعه ما كانت معروفه بالكويت وماكو برمجه ولا تأهيل حق النطق فضطر يخليه بأمريكا ويرد الكويت وعبد اللطيف يجى زياره حق الكويت وانه عبد اللطيف درس بمدرسه ضعاف اسمع بأمريكا يعنى ابوه ماتعب عليه فهمتى قصدى
يعنى لو مخليه يروح زياره حق أمريكه ويقيم بالكويت افضل انا هذا قصدى فهمتى اختى الانه الغربه تخلى الواحد يكسب عدات سيئه صح انه طفل كلامه ممتاز بس مايعرف عن الاسلام الى اشياء قليله

التعديل الأخير:

اهليييييييييييين خواتي وبالنسبه للمركز اللي بيفتحونه العصر ما تدرين بالضبط متى بيفتحونه وبالنسبه لبنتج دخلتيها البستان ولا روضه عاديه ............

اذا قصدج عن بنتى سجلتها بروضه العاديه بنتى ادش ثلاث اسنين ونص اصغنونه بس تعرفين عشان الوباء مافى روضه خربت عليهم بنتى خخخخخخخخخخ وانا بعد من شفاحتى شريت لها ملابس الروضه طلبيه وتخسرت بالأخير ماكو روضه منار انتى تكلمى معه على طول لاتسكتين مثل تبى عصير او ماى خليه يعبر

التعديل الأخير:

snow

انا كلمت ابوه وقالى انه زراعه القوقعه ما كانت معروفه بالكويت وماكو برمجه ولا تأهيل حق النطق فضطر يخليه بأمريكا ويرد الكويت وعبد اللطيف يجى زياره حق الكويت وانه عبد اللطيف درس بمدرسه ضعاف اسمع بأمريكا يعنى ابوه ماتعب عليه فهمتى قصدى
يعنى لو مخليه يروح زياره حق أمريكه ويقيم بالكويت افضل انا هذا قصدى فهمتى اختى الانه الغربه تخلى الواحد يكسب عدات سيئه صح انه طفل كلامه ممتاز بس مايعرف عن الاسلام الى اشياء قليله

إختي بناتي هم حياتي

أحب أصحح معلومات ذكرتيها وهي إن أسرة عبداللطيف من عام ١٩٩٥ وهم يقيمون في أمريكا مع إبنهم ولم يتركوه لوحده بتاتا وأبوه يشتغل هناك وصحيح كلامك بأن البرمجه والتأهيل ما كانت متوفره في الكويت في السابق وهذا الشيئ اللي أرغمهم على الانتقال لامريكا.

وهذا أكبر دليل بتضحية أبوه وتعبه عليه وتغربه عن ديرته وماني عارفه قصدج بكلمة "ما تعب عليه" ويمكن قصدك أن يجلس معاه ويعلمه النطق والكلام، ولكن هل يوجد ولي أمر عنده خبره في هذا المجال؟ أعتقد الي سواه الأستاذ إبراهيم عين الصواب لأنه كان في موقف ولازم يحدد مصير إبنه وهذا يعكس حرصه على مستقبل إبنه.

وبالنسبه للعادات السيئه الموجوده بالخارج موجوده في كل مكان حتى فى الوطن العربي ولكن الانسان اللي يخاف ربه ويعرف دينه ويؤدي العبادات ما ينخاف عليه حتى لو عاش بالغابه. ومو شرط يعرف كل شيئ عن الاسلام أهم شيئ إنه يعرف أساسيات دينه ويعبد ربه ويخافه ويميز الحرام من الحلال.

ومن خلال معرفتي الجيده بعبداللطيف أحس بأنه يملك الكثير من المواهب والخبرات والتي من المستحيل أن يحصل عليها لو ما تأهل وتعلم بالخارج.

وأسفه على الاطاله.

هلا اختى انا قصدى ماتعب عليه انه خلاه بروحه بامريكه ورد الكويت اما انتى تقولين انه ابوه مقيم بامريكه هنى يختلف الامر انا كنت اكلم ابوه عن طريق الاميل ولى عرفته انه رد الكويت بس شكلى فهمت غلط
وصراحه ابوه انسان مثقف بس الى قهرنى اننه عبد اللطيف ساكن بروحه بامريكه

snow

أبو عبداللطيف يرد الكويت بالاجازات ودائما يعطي محاضرات عن الاعاقه السمعيه وتعليم الصم. وعبداللطيف لما كبر أرسلوه لمدرسة سكن داخلي بس يرجع لبيتهم نهاية الاسبوع. ويمكن هذا اللي سبب لبس بالمعلومات بأنه مقيم لوحده وأن أهله بالكويت. شكرا

منـــار

اهلييييييييين بنات اخباركم واخبار عيالكم ان شاءالله احسن اي بنات بغيت اسأل عن بطاريات السماعه وين تنباع وتلبسون عيالكم السماعات العاديه بأذنهم الثانيه ولا بس معتمدين على سماعة القوقعه.............

N0oNa

هلا منار
السماعه على طول على اذن ولدي 2 عشان العصب ما يموت و اذا في نسبه قليله بقايا السمع يستفيد منها
بطاريات السماعات تشترينها من سماعات الشمري ماشاء الله عليهم وايد زينين انا معاهم من اول شي مع ولدي

منـــار

مشكوووووووره اختي نونا ما قصرتي انزين بغيت اعرف شنو نوع سماعة ولدج انا نوع سماعة ولدي فوناك ما خذتها من الحسن توقعين هذي احسن نوعيه ونخليها على برمجتها الاوليه اللي قبل العمليه ولا يغيرونها له ومشكووووووه اختي مره ثانيه..........

N0oNa

و الله انا وايد سالت قبل لا اخذ سماعته و محد مدحلي الحسن بس الشمري ماشالله عليهم ايش شي يصر بالسماعه اليوم 2 خالصه و ما اطول و ما يسوون القوالب الا يتاكدون ان الاذن مافيها شمع و لا ملتهبه و عندهم دكتور يفحصها كويتي و يبرمجونها حقج و اخلاقهم اتينن
البرمجه نفسها ما تتغير اهما يعرفون

مشاء الله عليكم تلبسونهم سماعه ثانيه انا ماحبيتها طلع صوت وتزعج بنتى معنه سماعت بنتى من لندن سعرها 3تلاف كويتى حيل غاليه بس بنتى ماسمعت فيه الى شى بسيط والحين بس تلبس القوقعه باليمين والله افكر اسوى لها قوقعه بثانيه شرايكم بنات

N0oNa

و الله انا ما انصحج تسوين حق 2 انا ما فكرت و لا افكر اسويها حقه
لان الله يسلمج الطب كل يوم يطور يعني بعد 10 و لا 20 سنه يمكن يخترعون شي 2 احسن من القوقعه و كله داخل الراس و لا شي اوضح
اذا سويتيلها راح اتضيعين عليها فرصه اي شي يديد يطلع و يمكن احسن حقها و لا شرايج؟؟

و انصحج اتلبسينها 2 عشان العصب ما يموت فيها و اذا شي بسيط تسمع فيها هذا يساعدها تعرف اتجاه الاصوات من وين

التعديل الأخير:

و الله انا ما انصحج تسوين حق 2 انا ما فكرت و لا افكر اسويها حقه
لان الله يسلمج الطب كل يوم يطور يعني بعد 10 و لا 20 سنه يمكن يخترعون شي 2 احسن من القوقعه و كله داخل الراس و لا شي اوضح
اذا سويتيلها راح اتضيعين عليها فرصه اي شي يديد يطلع و يمكن احسن حقها و لا شرايج؟؟

و انصحج اتلبسينها 2 عشان العصب ما يموت فيها و اذا شي بسيط تسمع فيها هذا يساعدها تعرف اتجاه الاصوات من وين

اذ وصل شى يديد بعد عشر سنوات يكون خلاص مايصلح اى شى يختص بسمع يصلح حق صغار السن تدرين شنو الى شجعنى شفت طفل عجيب كلامه روعه كان زارع ثنتين

N0oNa

لا مو كل شي حق الصغار اذا كان له مخزون من الكلام يسووله عادي و انا شايفه يهال بقوقعه وحده بس و شوفي كلامهم طبيعييييييي و مو صارلهم غير 3 سنين حاطين اذا بتحطين قوقعه 2 هذا حق تحديد مكان الصوت اكثر شي شوفي عبد اللطيف و وايد غيره سماعه وحده بس و ماشالله عليهم طبيعيين و ترى السماعه تضايق الياهل يعني حركته و ثقل على الاذن و شكلها و تعب العمليه ترى كل هذا مو شوي اذا بنتج تسمع عدل بقوقعه وحده مالا داعي اتعرضينها حق كل هالاشياء مرا 2 و قتلج تحرمينها من اي تطور يصير بالمستقبل و يمكن اهيا عقب ما تكبر و تعرف مصلحتها اهيا تقرر اذا تبي قوقعه 2 و لا لا يعني ما تبين باجر اتقول ليش سويتي اذني 2 انا اقول خلي الاذن الثانيه حقها من تكبر اهيا تقرر شنو تبي انا هذا رايي و تفكيري و قلته حقج و انتي على راحتج اختي :)

لا مو كل شي حق الصغار اذا كان له مخزون من الكلام يسووله عادي و انا شايفه يهال بقوقعه وحده بس و شوفي كلامهم طبيعييييييي و مو صارلهم غير 3 سنين حاطين اذا بتحطين قوقعه 2 هذا حق تحديد مكان الصوت اكثر شي شوفي عبد اللطيف و وايد غيره سماعه وحده بس و ماشالله عليهم طبيعيين و ترى السماعه تضايق الياهل يعني حركته و ثقل على الاذن و شكلها و تعب العمليه ترى كل هذا مو شوي اذا بنتج تسمع عدل بقوقعه وحده مالا داعي اتعرضينها حق كل هالاشياء مرا 2 و قتلج تحرمينها من اي تطور يصير بالمستقبل و يمكن اهيا عقب ما تكبر و تعرف مصلحتها اهيا تقرر اذا تبي قوقعه 2 و لا لا يعني ما تبين باجر اتقول ليش سويتي اذني 2 انا اقول خلي الاذن الثانيه حقها من تكبر اهيا تقرر شنو تبي انا هذا رايي و تفكيري و قلته حقج و انتي على راحتج اختي :)

والله معاج حق كلامج مقنع ليش اعرضها حق العمليه عمليتها بقيت اموت ماتحمل اعرض بنتى حق البنج
انتى منو عندج الى زراع قوقعه وكم عمره وشلون اتطور

N0oNa

ماشالله اسمه عبدلله يراجع عند الدكتوره امينه محد اقنعني بالعمليه غيره طفل طبييييعي و داش مدرسه عاديه و الحين بالروضه و وايد شاطر و دش بالانجليزي يعني طبيعي 100%ما تقولين حاط قوقعه ماشالله عليه وانشالله ولدي و بنتج ويصيرون نفسه و احسن

منـــار

اهلييييييييين بناااات اخباركم بالعكس انا ما اؤيد اني اسويله عمليه بأذنه الثانيه عمليه وحده تعذب فيها حييييييييييل وانا تعذبت معاه وشلون اعيدها له وان شاءالله يزعجونا عيالنا بسوالفهم اميييييييييييين يا رب العالمين

منـــار

رحت امس موعد البرمجه لولدي عند دكتوره امينه ورفعت له مستوى الصوت بكى شوي بعدين سكت عادي وعطتنا موعد بعد اسبوعين لرفع مستوى الصوت بعد وقالت ان فيه وفد سعودي راح يجون للكويت ويلقون محاضرات لاهالي زارعي القوقعه ومعاهم حقائب تعليميه للاهالي وراح يوزعونها على الاهالي وتقول موعد الاجتماع يوم الخميس 5-11 الساعه خمس ونص عندهم بالمركز