تجمع مميز**تجمع أمهات أطفال " زراعة القوقعه " حياكم الله*مميز**

منـــار

رد: تجمع أمهات أطفال " زراعة القوقعه " حياكم الله*مميز**

اهلييييييين بناااااااااات اخباركم واخبار عيالكم مع الدوامات واختي نووناا ولدج داوم ولا للحين

منـــار

هلا اختي بناتي الحمدالله انهم ردوا لج سماعه بنتج وحاولي تشبكينها بملابسها على طول وسماعتها الاوليه ما لقيتيها وبنتج ما تذكر وين حطتها بالضبط والله حاسه بمعاناتج لان سماعة ولدي مره ضاعت بالبر وبغيت انجن الله يعين ان شاءالله

هلا منور ضاعة السماعه راحت اه ياقلبى بغيت اموت بس الحمدالله فدوه حق عمرهااا

انا ماحط الجلاب عشان مايخرب شكلها بس خلاص توبه

منار شوفى الخاص

منـــار

هلا اختي بناتي شلونج واخبار بنتج مع الدوام وتعرفت على احد بالحضانه واليهال اللي معاها تحسين استغربوا من سماعتها ولا عادي.........

منـــار

:hjy5jewf::hjy5jewf:ويييييييييييييييينكم بناااااااااااات اخباركم

N0oNa

هلا بنات شلونكم؟؟
و الله منار ما داوم دقيت على المدرسه و قالتلي ماكو باص حق المناطق الداخليه و للاسف راح عليه هالشهرين
و انشالله الكورس الياي بوديه حضانه عاديه بس كورس و من السنه الي يايه بدورله مدرسه يضل فيها من الروضه لي الثانويه مابي انقله كل ساعه مدرسه غير و الله كريم
انتوا شلون اعيالكم مع الدوام انشالله تاقلموا؟؟؟؟

هلا بنات شلونكم ابشركم بنتى ماشيه بروضه طبعا هى روضه اكادميه عندهم مادة انجليزى وعربى وطبخ ورسم واعمال يدويه والعاب

تضايقة اول مادشت بنتى كل قاعده بروحها وماسكه جنطتها وماتكلم احد اول ثلاث ايام وبعدين شوى شوى تأقلمت مع الوضع

الروح غرفة الناظره فيها شاشه اشوف بنتى وهى بالفصل يارب لك الحمد الله مسخر ابلتها لها خوش وابله معطتها اهتمام فى 3 مدرسات وحده تراقب وحده ادرس وحده اشراف
يعطونها واجب عربى حرف أ وحرفa
ومعلمينها منو هو النبى محمد ص
نونو انصحج دخليه حضانه عاديه افضل فى وحده برقعى من الحضانه الى الثانويه وسألى استاذ احمد عنها

N0oNa

بناتي هم حياتي
على طاري الاستاذ احمد ولدي زيد نحشاه و ما قام ايييله مسكين كل ما اييي حق ولدي يقضبه و يقوله ودني السياره صاير كل همه الطلعه الحين صاره اسبوعين ما اييله عاد امس دقينه عليه ما يصير لازم اييله مع ان وايد متحسن بس لازم حق نطق الاحرف
انشالله انا بوديه الكورس الياي عالم الطفل الي في جنزب السره لان السنه الي طافت داوم فيها شهر و ماشالله وايد يهتمون فيه و خاصه المدرسات اي شي يصير يدقون عليج و يايتلهم حاله من قبل قوقعه انشالله بس ارد يداوم فيها
و انشالله السنه الي ياه يعني من الروضه يمكن اخليه يداوم في المدرسه العالميه الامريكيه وايد زينه من احسن المدارس بالكويت و تابعه للمجلس الاعلى انشالله يقبلونه لان فيه اختبار و بخليه لي الثانويه

بنات عندي مشكله مع ولدي لي الحين ما قطع البامبرز ماني عارفه شلون اقطعه ما يبي يروح الحمام يقط روحه على الارض و يعاند ما ادري شسوي فيه بعد شهرين بصير عمره 3 سنوات شلون قطعتوا اعيالكم؟؟؟؟؟
ماكو شي ما سويتله دخلت العاب معاه قصص صور كل شي اغنيله ماكو فايده اهوا سواها جم مرا بس ما يرضى يروح على طول:0bee2e8d89:

التعديل الأخير:

N0oNa

بناتي هم حياتي المدرسه الي بالرقعي اسمها اجيال و اعرف ام مدخله ولدها اسمه عبدلله وايد زين بس محد يمدح المدرسه و يقولون طلبتها كلامهم كله وصخ و خاصه الصبيان و مو تابعه للمجلس الاعلى للمعوقين و ما يدفع رسومها اهيا تقريبا بالسنه حق الروضه 1600
و اذا وصل الثانويه 3000 بصراحه وايد وما اقدر على جذي مبلغ

منـــار

هلا اختي نووناا اي صح ان شاءالله على الكورس الجاي انقليه لحضانه عاديه اتوقع احسن لانه راح يتعلم من اليهال الطبيعين اكثر والحمدالله انا ولدي داوم ومستانس على الحضانه و ان شاءالله يتحسن وياهم والله كريم ...........

منـــار

اهليييين اختي بناتي الحمدالله اهم شي ان بنتج تأقلمت مع اليهال وحست انها طبيعيه مثلهم والله يحفظها لج ان شاءالله...........

منـــار

اي صح اختي نووناا حضانة عالم الطفل شنو الحالات اللي تستقبلها و عندهم اخصائية تخاطب ولا لا وصج ان المدرسه العالميه الامريكيه ضمن المدارس التابعه للمجلس الاعلى للمعاقين وحاطين شروط خاصه للقبول فيها ولا شلون و بالنسبه لتعليم الحمام علميه على بداية الصيف لان اللحين برد وانا علمت ولدي على الحمام وعمره ثلاث سنين وكان على بداية الصيف وان شاءالله راح يتعلم بسرعه واكيد مع التشجيع والله يعين ان شاءالله وانتي بشري شنو سويتي مع العلاج وان شاءالله ما ترجعين الا وانتي حامل يا رب ...........

الصابرة المحتسبة

**مشرفة قسم ذوي الإعاقة **

هلا منار تفضلي هذي المدارس ومافي شروط للتسجيل بالمدرسة الأمريكية
أرقام المدارس العربية وثنائية اللغة التي تندرج تحت مظلة المجلس الأعلى &&& (http://www.q8yat.net/showthread.php?t=284520)

N0oNa

هلا اختي منار حضانه عالم الطفل حضانه عاديه يعني ما عندهم اخصائيه تخاطب بس المدرسات يحاولون يركزون على الياهل المحتاج حق عنايه اكثر او حالته غير و اي شي تعلمينه هاليومين قولي حق المدرسه عشان اتساعدج وتحاول اتعلمه اهيا بعد

و بالنسبه حق المدرسه العالميه الامريكيه الله يخلي اختي الصابره المحتسبه من مواضيعها عرفت ان تابعه للمجلس الاعلى بس طبعا يسوون اختبار قبل القبول و في اساله بالانجليزي مثل الالوان و التسجيل شهر واحد حق السنه الي يايه عاد دقيت على الكويت قتلهم خل المدرس يعلمه الالوان بالانجليزي و الخدامه تساعد بعد لان فلبينيه اتعرف انجليزي و انشالله لي وقت المقابله يتعلمهم

ومن اهم شروط القبول لازم هاد البامبرز و انشالله لي الدوامات شهر 9 يكون هادها

و حبيبتي منار بالنسبه حق علاجي ردوا الاجنه قبل 8 ايام و انشالله يوم الاثنين تحليلي يبين اذا حامل و لا و الله كريم انشالله اذا طلعت حامل
عقب 3 اسابيع انشالله راده الكويت دعواتكم حقي لان خلاص ما فيني صبر بعد خلاص

منـــار

اهلييييييييييين اختي نوونااا بالنسبه للمدرسه احس انها زينه واهم شي ان شهادتها معترف فيها وان شاءالله يقبلون ولدج فيها و ان شاءالله ولدي اسجله السنه الجايه يا رب وان شاءالله ما ترجعين الا وانتي حامل بتوأم يا رب والله يردج بالسلامه

اخباركم بنات
نونو بعطيج طريقتى حق تعليم الحمام
اول يوم تودينه كل ربع ساعه الحمام ادرى وايد بس لازم يتعلم حطى عليه ماى حتى لو مافيه شى لما تجين تاخذينه قولى يله حمام
ثانى يوك كل نص ساعه نفس الطريقه
وثالث يوم ساعه الى ربع
وبعدين ساعه
واخر السبوع لاتودينه لين تسألينه وخلج حازمه معه لما يبلل نفسه عصبى عليه قولى ليش جذى انت موداده
وسأليه على طول خصوصا لما يكون يلعب

N0oNa

مشكوره منوره على الدعوه
بناتي هم حياتي سويت طريقتج ما يرضى يدش كل ربع ساعه يقط روحه على الارض عشان ما يدش الحمام يعاند

منـــار

اهليييييييييييييين بناااااااات اخباركم وييييييييييينكم مالكم حس بناتي شلون بنتج مع الحضانه تعرفت على البنات اللي وياها ولا للحين واختي نووناا ليش ولدج ما يبي المدرس واللحين شنو بتسوون واي صح شخبارج بشري حللتي ان شاءالله حامل ومتى بتردون الديره.........

منـــار

يلا يا امهات التجمع اخباركم وشنو اخر اخبار عيالكم واخر تطوراتهم ان شاءالله كل مالهم واحسن واخبارهم مع الدوامات واللحين اكيد اهم على وجه امتحانات الله يوفقهم ان شاءالله.........

منـــار

بنات منو فيكم سمع عن الاخصائيه ايمان اللي بمركز سالم العلي لانهم حولوا ولدي عليها والاخصائيه فاطمه زينه تتوقعون منو الافضل من ناحية التدريب........