برنامج اكلي سهل ورهيب الي يبي البياض الواضح والنضارة وترطيب البشرة اتحدى احد يطبقه

(السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة)

بنات انا بقولكم برنامج سهل ونتائجة وواضحة الي تبي البياض والنضارة والتوريد لبشرتها موكلام بجد رهيب قليل علية وهو برنامج اكلي

البرنامج هو يومي
الصباح
عصير الشمندر بالبرتقال فوائدة رهيبة لتوريد البشرة وتبيضها وهذا مشروبي المفضل لولا الحرام كان وريتكم بشرتي علشان تقولو حور ماتكذب قولو ماشاء الله تبارك الرحمن
بعد المشروب بساعه
جهزي علبة زبادي وعصري فوقها شوية ليمون كليها
بعدها جيبي كم حبة تمر كليها بعدها خذي ورق نعناع طازج نظيف ومغسول قد الي تبي مع بقدونس طازج وكلية بورقة طازج بتقولي من الصبح بس قسم بالله فوائد للتبيض وطرد السمسوم رهيبة وكمان خس بعد
نجي الظهر ابتعدي عن ايشي مغلي بالزيت او غازيات كلي اشياء تحتوي على خضار وبقول وافضل تشربو شوربة تحتوي على الفطر والاكلات البحرية مثل الكالاماري والصدف فوائدة رهيبة وكمان الاسماك بعد
نجي بعد الغداء مشروب الصحة وهو شاي الاخضربالنعناع المغربي المهضم للاكل رروعه

وقت العصر نضع فواكهة مشكلة قومي باكلها مولازم حلى وكمان افضل اكل الفستق وعين الجمل واللوز والجوز والبندق بس بكمية قليلة جدا لانها مسمنة بس فوائدها للبشرة في اعطاها النضارة والرطوبة 100% غلاتي
نجي وقت المغرب بنات ابتعدو عن المنبهات مثل الشاي والقهوة لانها تدمر الدم على المدى البعيد وتسبب فقر دم
وغير كذا انها تغير من لون البشرة وفي الليل وافضل الساعه 7 افضل يكون بدري العشاء يكون من السلطة المتنوعه مثل الفتوش والتبولة وسلطات كثيرة متنوعه مع وجبة بسيطة لاتحتوي على دهون يابنات
وكمان قبل النوم افضل تشربي عصير الفراولة الطازجة مع اللبن مخلوط بالخلاط طعمة جنان ويخلي البشرة رروعه
بنات الي يمشي على النظام صدقوني بشرتكم بتكون لولو منور بياض على توريد ونضارة ورطوبة لاجفاف ولا سمنة صدقوني وباذن الله الي جرب جدولي يشوف صدقي في كلامي وكثرو من الماء على الاقل 8 كاسات في اليوم

انا عارفة ولا وحدة بتطبق بس حطيت للفائدة فقط

دعواتكم لي بالشفاء والصحة

بنات هذا الشمندر الاحمر طعمه رروعه لاتخافو زي اللفت الابيض بس احمر يستخدم في تلوين الطرشي والمخلل اكيد عرفتوه

تفاحة حمرة

صعبه الصبح يالله اقوم حق الدوام هههههههه
بس خاطري اجربه ويمكن ليش لا

مشكورة يا قلبي

تفاحة حمرة

بسالج شلون تسوين عصير برتقال بالشمندر ؟؟؟
نجي بعد الغداء مشروب الصحة وهو شاي الاخضربالنعناع المغربي المهضم للاكل رروعه شلون نسويه ؟؟؟

ومشكورة يا قلبي

تفاحة حمرة

اي صج الشمندر عاد المعلب والا لا ؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ازعجتج بس عجبني انا احب اشرب عصير برتقال فرش وبجرب اضيف شمندر

حواء الكون

انتييييييييييييييييييييي رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

وااااااااااااو شي عجيب من زمان ادور على جذي مواضيع

ياريت تحطين كل الوصفات الصحيه والمشروبات لمفيده للبشره والصحه والدم :) لازم اتبع هالنظام

فطـــومه^_^

خياااااااااال يعطيك العافيه
ودي امشي عليه بس ما يمدي الصباح ....
بجرب اللي اقدر عليه :)

koosa

حور الجناااااااااااااان اللة يعطييييج الفففففف عافية انشالللة يااا رب

صج صج صج هالاياااام محتاااجة شي ينور بشرتي و انا ادري ان هالفواكة و الخضار زينة بس وين اللي يقدر :p

بس انشاللة واللة شجعتينيي بروح الجمعية و اشتري هالاشيااء لالالالالالازم اعدل من روتينييي حتى المكياج ترى ما يبين مفعولة اذا كانت البشرة تعبااانة للاسف

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

MassComm

صاجه الشمندر وايد مفيد اذكر هبينا فيه هبه انا واختي وامي بس بعدين تركنا وان شاء الله برجع آكله
مشكوورة عالتذكير

بنات هذا طريقة الشاي المغربي او (الاتاي) بالمغربي

اغلي البريق بماء جيبي دلة خاصة للشاي ضعي فيها الشاي الاخضر الصيني قد ملعقة اكل مع وضع نعناع بعروقة قد قبضة اليد ويكون النعناع الخشن مو الناعم الي يستخدمونة اهل المغرب ويوضع علية ماء الحار وتسكر الدلة وتخليها ربع ساعه بتشوفية خادر اشربي منة

طريقة الشمندر العصير هذا عصير الجمال
اخذي وحدة وتغسليها وتغشريها وتغطعيها مكعبات كبار ضعيها في القدر اسكبي عليها 3 كاس ماء للشرب وخليها تغلي نصف ساعة على نار هادئة وبعدها يوخذ الشوندربدون مائة يعني يصفى من الماء في الخلاط يخلط مع بعض ويعصر علية 3 برتقال ويسكب في كاس ويشرب طازج بنات والله تخلي البشرة خيال وتزيدك نضارة لاتوصف لواستمريتي عليها وفوائد الشوندر معروفة في الطب الشمندر يستخدم الطازج مو المعلب حذاري تاخذو معلب

ومن المشربات المفيدة للجسم عصير الليمون بغشرة وعصير الكوكتيل بالموز والعسل والحليب وعصير الاناناس والليمون
وعصير الجزر بالبرتقال ومشروبات ساخنة ماء دافى مع العسل وكمان مشروب الزنجبيل البارد على الريق ووقت النوم يزيل السمسوم وغير كذا يزيل السواد تحت العيون وتسلمو لي ياقلبي على الردود الذوق اتمنى اشوف تجاربكم

التعديل الأخير:
دكتوره الجلديه مدحت لي عصير البرتقال مع الشمندر
وطريقته تعصرين ثلاث برتقالات وبعدين تحطين العصير بالخلاص اللي على شكل قلاص وتكونين مقشره شمندره صغيره وقاصتها صغار وتخلطينها مع عصير البرتقال
صج بيكون ثخين بس حلو

هلا ياقلبي انتي تسلمي على ردك العصير والله من ابتكاري مادري صراحة كان مخذتة انتي ياقلبي من طبيبة بس فادتك بجد لانة رهيب للبشرة جنان لايفوتك

حنون المزيون عجبتني طريقتج في عصير الشمندر عاد اليوم شاريه شمندر وبرتقال انشالله الصبح اتذكر واسوي هالعصير
حور الجنان ماقصرتي حبيبتي موضوعج يهبل انشالله بجرب طريقه العصير وشوي شوي احاول اطبق الجدول الي حاطته لو بالتدريج

تذكرت جاي الاخضر بالنعناع انا على طول اسويه العصاري وساعات احط جاي اخضر وزنجبيل طري

f6oooma

موضوعج يهبل كامل انا هذا اللي ادور عليه الجمال اللي يبدا من الداخل

مشكوووووووورة

ودي اجربه بس وايد صعب ... اصعب من برامج الريجيم

يعطيج العافية