وااي شحلاتي
New member
- إنضم
- 13 يوليو 2008
- المشاركات
- 84
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
هاي شلونكم هذي قصه من تاليفي انا اول مرة اكتب قصه واول مره موضوع لي بهمنتدى الحلوو
فاتمني تقولون لي رايكم بصرااااحة....
كنت حاطتها بمنتدى ثاني وعجبتكم قلت احطها حق هالمنتدى الحلووو
الحين اخليكم من اول حزء من قصه"وش الدنيا من غير حبك"
الجزء الاول
الفصل الاول
الساعه 45.6 الصبح ..... يوم الخميس
توني داشه المدرسه و رايحه صفي .. بالصدفه شفت بنيه يااااااربي اشكثثر اكرررررهااااا ...مغرووره غروور مو طبيعي ... مادري على شنوو (مااااالت عليها زين ) ..المهم مريت يمها و عطيتها ذييج النظره .... والله ..مادري اشاايفا نفسها اخاف بس الكونداليزا رايس و انا مادري المهم ما علينا ... دخلت الصف و كان حده صخه ما كان فيه و لا احد .... كنت ناسيه احل واجب العربي فا قلت خلا احله علما ايوون رفيجاتي
و خلا اعرفكم على نفسي
" انا شروق عمري16 سنه طالبه سنه ثاالثه ثانوي "
توني بحط الدفتر بالجنطه و لا مريوم اتدش الصف ....شكلها متضايقه حيل
شروق : شدعوه ترا السلام لله
مريوم : شروق ترا و الله مالي خلق
شروق : انزين اشفيج ؟
مريوم : مافيني شي
شروق : حبيبتي هالكلام ما يمشي علي قولي اشفيج......... فهد صح؟
مريوم دمعت عينها
اكيد بتقولون منو فهد ...فهد هذا اخو مريوم
عطيتها كلنكس
سكتنا شوي
مريوم و اهي تبجي : خلااااص والله زهقت لوع جبدي
شروق : انزين لا تبجين قولي اشفيج
مريوم : فهد كان معصب حده و حط حرته فيني
شروق : انزين
مريوم : كنت ناسيه الآيبود تحت الكمبل من امس ...قمت الصبح بروح اغسل ويهي ..شافه و خذاه و عطاني محاضره طويله و قعد يزفني و يصرخ علي كله علشان الآيبود
شروق : تبجين عشان جذي
مريوم : كنت حابسه البجيه طول الطريج ..كل يووم صراخ و هوااش على اتفه الأسباب
شروق : خلاص مسحي دموعج لا تبجين
طق الجرس
رواانو ادش الصف
روان : هااي انا ييت ...
ابتسمت لها ابتسامه خفيفه و مريوم ما عطتها وي كلش ..عاد مريوم اذا زعلانه او متضاايقه لا تكلمونها ..نفسيه
حطت روان جنطتها و يت قعدت عندي و همست بإذني :اشفيها مريوم؟
شروق : كالعاده
روان : اخوها الزفت
روان :مريم خلاص يبا طاف انسي خلي يولي يبا انسي الزعل ترى الدنيا ما تسوى قطي حمولج علي و قولي لي انا حماله الاسيه
مريم وهي تضحك:حلوة حماله الاسيه
روان:اي ضحكي ترى تلوعين الجبد وانتي زعلانه
مريم:هي هي سخيفه
دخلت علينا الأبله : يلااااااااااا ما سمعتو جرس الطابور يلاااا عالطابوور
روان :انزين الحين بننزل ..؟
الأبله عطتها نظره و راحت
روان : مايون إلا بالعين الحمره
شروق : ههههههه هذي عين حمرة ؟
روان : اوووه طاف يبا طاف ...يلا مريووم
شروق : كلمتيه امس..؟؟
مريوم بابتسامه : امبله
روان : مالت عليج انا مو قتلج لا تدقين
مريم : صارلي يومين مو مكلمته
روان : عسااهم سنتين
مريم بشهقه : واي امووووووووت
شروق : انزين اشصار ؟
مريم : ولا شي سولفنا شوي و صكيناه
" هذا واحد مريووم تكلمه و اسمه محمد عمره 29 سنه تعرفت عليه عل المسنجر و اهو يدرس بلندن هندسه كمبيوتر و مريم متعلقه فييه وااايد ..ما تصوروون اشكثر "
المهم خلا انكمل
روان عطتها نظره ما بعدها نظره
روان : و الله انج هبله
شروق : وامج؟؟
مريم بنفس : امبله امس دقت
روان : و ليش تقولينها جذي بنفس ؟
شروق : ترا اهيا مالها ذنب
مريم : تسوي نفسها تحبني ..لو صج تحبني جان ما هدتني عند هالمعقد فهود وراحت تتزوج
الأبله: خلاص عاد سكتوا من اول ما بدا الطابور و انتو تقرقوون خلااااااص!!! بس راحت الأبله
روان : يا كرهاا هالابله
شروق : خلاص سكتي
روان : انزين انزين بسكت
لفيت و يهي و لا اشوف بنت خالتي ملااكو اشرت لها و ابتسمت لي .كانت نايمه بيت ابوها هالاسبووع
شروق : ملااك ملوك ملكلك
ملاك : ها اشتبين ؟
شروق : ويعه شاإسلوب متى بتردين البيت ؟
ملاك :اليووم
شروق : ويععععععع
ملاك مسويه روحها زعلانه :لاوالله اوكي
شرووق وهي تضحك :اتغشمر يالهبله.”غمزت لها" مااصار شي..؟
ملاااك وهي تضحك : امبله .بعدين اقولج
شروق : اوكيك بالفرصه
و بعدها حيينا العلم و خلصنا وقرقت الابله شوي
واحنا رايحين الصف
شروق : افف الشمس حاارة
مريوم : شنو علينا الحين؟
روان بنفس: شنو شايفتنا حافظين الجدول
شروق : شوي شوي لا تاكلينها ما قالت شي
روان : فيني حره عليها ..؟؟
هدتنا و راحت
مريووم : هذي اشفيها ؟
شروق : انسي انسي
وصلنا الصف الكل قعد مكانه .. طبعا انا قاعده جبال مريووم و سوالف لي الراس .. اما روان قاعده شوي بعيد عنا دشت ابله العربي ..و الكل استغرب
مريوم : علينا العاب شكو ابله العربي داشه
الأبله : بنات انا واخدتكم من حصه الألعاب
الكل : لااااااا ابله ليش ؟؟؟ ما نبي
الأبله بعصبيه : مو بكييفكم موش مخلصين المنهق
شروق : اففففففففف مالي خلق
ابتسمت مريوم : على الأقل احسن من فيزيا و لا كيميا على الصبح
قعدت الابله تقرق على روسنا و لا و المصيبه كانت حصه قواااااعد ...انا عن نفسي ما فهمت شي كلش
كل شوي اطالع الساعه مليت
الأبله :شروق ليه مش كاتبه اللي على الصبوره
عاد اهني انا توهقت مادري شقول
شروق : هاااا؟
الأبله : مييين آآآاااال ها سمع ليه ما كتبتي ..كالعاده مش ليكي خلؤ
شروق : لا ابله بس انا دفتري ناقص باخذ دفتر مريوم و بتقل ... الحين بفهم ..ما اقدر افهم و اكتب اب نفس الوقت
الأبله : اوكي انا بكره عايزه الدفتره
شروق : انشالله ابله
روان اب همس : عليج اعذار عجييييبه
ضحكنا
طق الجرس و جنه محد صدق .. الكل طلع بره ... و الله لوعت جبدنا هالحصه
شرووق : ما بغت اففف
مريم و اهيا تعطيني الدفتر : هاج مو بتكملين دفترج ؟
شروق : صدقتي انتي .. قاعده استعبط على الأبله ... من صجج من لا خلق
روان : اقول بنات ...قسم الإنجليزي مسوين ندوه ...اشرايكم اقول حق امي عشان اندشها
" ام روان بالمدرسه نفسها و اهيا مدرسه انجليزي "
شروق : صج عيل يلااااا
مريوم اهيا اشطر وحده فينا : هييييي ويين علينا فيزيا
شروووق : اووووه صج فاضيه
روان : انتي بتقعدين قعدي احنا بنروح
مريم : اقعد بروحي شسوي بيي وياكم
روان: بس شوفوا انا بقول حق امي علينا احتياط اوكي؟
مريم و شروق : اوكي
مريم : بس خلا تعطينا ورقه لا يحطون غياب و احنا مو ناقصين
روان و شروق : اوووه مو لازم
شروق تسحب شعر روان و اطق الخشب
"هاذي حركه يسوويها علشان تتزوج قبلها و يكون ريلها احلى من ريل روان "
"ادري بتقوولون يهااال "
روان و اهيا تضحك : يا حماره عورتيني
شروق : احسن ... تستاهلين.. اقوول خن ناخذ ملوك بنت خالتي
روان وشرووق : اوكيك
واحنا رايحين صف ملووك... مريم:الا تعالي شلون عزوز..؟؟لين الحين تكلمه؟.؟.
شروق :زين.اي لين الحين
"عزوز ولد عم ملاك .صارهم تقريبا 3 سنين يكلموون بعض.عمرة 19سنه يدرس طب مسااعد"
رواان: حالها من حالج"تقصد مريوم"
شرووق:لاملووك غير هذا ولد عمها مو هاذي
مريوم بدلع : ان بفهم انتو لش تكرهوونه ؟
شروق و روان يقلدون دلعها : واااي لا انا ما اقدر
روان و اهيا ماسكه شعرها : خلاص خلاص بتتزوجين قبلي
شروق : خلاص سامحتج ما راح اسوي شي
مريم : مياانين الحمدلله و الشكر
روان : خلينا العقل لج
وصلنا صف ملوك كان عليهم احتياط
دخلت شروق :ابله لو سمحتي ممكن ملاك
الأبله : ليش ؟
شروق : ابله عندنا ندوه و اهيا معانا
الابله : اوكي ملاك يلا روحي
واحنا طالعين
ملاك باستغراب : انا متى كنت معاكم ؟
شروق : يالهبله علشان ننحاش
ملاك : هبله انتي .. هاي مريوم حبيبتي هااي روان
روان و مريوم : هايات
شروق : اليوم برووح السوق من سارة بتيين طبعا ؟
ملاك : ماادري اشووف
شروق يعني بتغريها : ترا بنروح المرينا
مريوم و اهيا تأشر على هدومنا : جذي بتروحون ؟
ملاك : لاشكو نرد البيت نبدل؟..
روان : انزين روحو باليل
شروق : عشان يدي يذبحنا
ملاك : ما يرضه لا زم الصبح . يقوول الصبح مافي زحمه
شروق : طافكم امس سارو قاعده تقنعه
ملااك : هههههههه
وصلنا حق صاله الألعاب اللي مسوين فيها الندوه
روان : صبر خلا اقول حق امي
ابله حنان ( ام روان ): هلا بنات شلونكم ؟
كلنا : تمام....
ابله حنان : يلا روحو قعدوا اهناك بس بدون سوالف
رحنا قعدنا اخر شي .. بدت الندوه كانت عن النجاح و الأتكيت ..اشعلاقتهم اب بعض مادري ...ملينا جان نقوم نطلع بره
كان في ثلاث كراسي شروق و ملاك و روان قعدو ومريوم حدها ضعيفه ما يبين عليها ثاالثه ثانوي ومو وايد طويله
مريوم : لا واله انا وين اقعد؟
ملاك : بحضني
مريوم : لاوالله
ملاك : هههههههه خلاص خلاص يلا قومو خلى نقعد على الأرض
روان : احسن بعد
قمنا كلنا و قعدنا على الأرض
ملاك و اهيه تكلم مريم :شلون حموود ؟
مريم و بابتسامه : زين
ملاك و اهيه تغمز لروان : ها شلوون خلود ؟
روان بدون نفس : زين
ملاك : ما شفتيه ؟
روان : امبله يوم اليمعه في بيت يدتي
ملاك : اهوا حلوو؟؟
روان : عادي يعني مو واايد
"خالد ولد عمة روان يحبها واهي ماتعطيه ويه عمرة 21 ويدرس طب ""هبله الي ماتعطيه ويه"
مريووم تكلم روان : لين الحين مسويه رجييم ؟
رواان:يب
ملاك : شنو غدااج؟؟
روان : تفاحه
شروق : انا بفهم انتي شلون تستحملين ؟
" انا و روان شوي متروسين ..يعني مو واايد بس ملووك و مريووم ضعاف يعني اجسامهم حلوه "
روان : سكتي ميته يووووووع
ملاك : انا عن نفسي ما اقدر
شروق : خو انتي بس تاكلين الأكل وين يروووح ما ادري
ملاك : قوولي ماشالله يا سخيفه
مريووم : انزين خلاااص لا تتهاوشوون ياليهال
روان :ملاكو انتي الحين من وين تكلمين عزووز ؟
ملاك بدلع : ملاك لو سمحتي
روان : اقوول طيري زين
ملاك : من تلفوني طبعا
روان : ما تخافين ؟
شروق : اصلا هذي تعدت مرحله الخوف
طق الجرس كانت الحين علينا امتحان دستوور سهل
ابله حناان " ام روان " : انتو للحين هني يلا طق الجرس
روان : ماماالحين امتحان؟؟
ابله حنان : اي يلا .بدل هالسوالف لو مراجعين مو احسن
كلنا مع بعض : دستووور ابله
ابله حنان: انزين يلا رووحوا الصف
كلنا :باي ابله
ابله حنان :بااي
وصلنا ملووك صفها لأنها مو بصفنا انا و مريوم و روان
كان علينا ابله الانجليزي تراقبنا وعع عاد هاذي ماتخلينا نغش
الأبله :يلا بسرعة دخلواا
دخلنا وكل وحدة قعد مكانها .انا وبعدين يمي مريوم ووراي رواان
وزعت اورااق الامتحان .حليته سهل كان بس بغيت اتاكد من اجاباتي
مريمو لامه الورقه ماادري شفيها اتخااف تضيع
شرووق:كح كح كح كح "هذي نغزة حق مريوم عشاان اتدني بطاالع"
مافهمت الهبله طلعت مساحة من مقلمتي وحذفتها عليها
مريم بهمس: ها
شروق وبهمس: ويعاه وخري ايدج
الأبله : وبعدين معاكم
بالغصب غشيت الصح والغلط
طق الجرس ولابله خذت الاوراق
روان:شنو حطيتي
شروق :انا مثلها " تقصد مريووم"
مريم :الحين فرصه
شرووق : يس
يت بنيه : وين شرووق
شرووق : انا شرووق
البنيه وهي تعطيني الورقه:بترووحين البيت
روان: منو ياي ياخذج
شرووق : ماادري
خذيت جنطي:باااي
مريم وروان:باااي
روان:تعالى برووح المقصف
نزلت و صلت عند الإداره و لا اشووف سااروو رحت لها "ساره تصير خاله شرووق و ملاك مو متزوجه عمرها 19 سنه تدرس علوم اداريه واهياا واايد معا شرووق و ملاك "
شروق : سااره
ساره : شفيج يلاا ؟؟
شروق : انزين ليش يايه تاخذيني ؟
ساره : مو بنروح اليوم السوق فا مريتكم الحين قلت ناخذ وقت اكثر مو يدج الحلو قايل لين الساعه 5 بس و نتغدى بره بعد ..
شروق : وااااااااي ونااااااااااااااسه
بستهااااا حيييييييييييييييييييييييييييييل
ساره : شفتي افكااري .. ؟؟؟
شرووق :خل ناخذ ملوك بعد
ملاك :مابترووح بيت ابوها
شرووق:لا
ساارة :يلا عيل بسرعة رووحي ناديها؟؟ عشان يمديني اردكم البيت تبدلوون؟؟.
شروق : دقيقه واان منت و نكون عندج ..اروح انا اناديها
رحت الصفها اهي دايما تقعد مع رفيجاتها عند الصف
شروق : ملوك يلا بنرووح
ملاك : وين ؟
شروق : انتي قومي
ملاك :انزين.يلاباااي بنات
البنات:بااااي
عاد ملاك ماشالله عليها مرافجة المدرسه كلها
دخلت الصف ودخلت اغراضها بالجنطه
ملاك: منو ياي ياخذنا
شروق: سارة بعد في غيرها. اقنعتها ان نتغدى بره
ملاااك اب وناااسه : قوولي والله وناااااااااااااسه
شرووق : و ليش اجذب ؟
وصلنا عند سارة
ملاك وهي تلم ساره: اشتقتلج؟؟
سارة :وانا بعد
شرووق:يلا بلا افلام هنديه
سارة وملاك واهما يضحكوون :يلا
في الصف
___________
روان يت قعدت مكان شرووق
كان عليهم دين والابله تتكلم واهم كلش مو معاها قاعدين يسوولفوون
روان: حضها شروقو الحين بمرينا قاعدة بستار بكس الى على البحر تشرب موكا
وحش بالرايح وبالياي
مريم وهى تضحك: اي واحنا اهني مجابلين ابله عوااطف
الابله: وبعدين وياكم قومو كل وحدة تووقف على طووفه يلا
______________________________________________
اذا عجبتكم اكمل ........:ggdw:
فاتمني تقولون لي رايكم بصرااااحة....
كنت حاطتها بمنتدى ثاني وعجبتكم قلت احطها حق هالمنتدى الحلووو
الحين اخليكم من اول حزء من قصه"وش الدنيا من غير حبك"
الجزء الاول
الفصل الاول
الساعه 45.6 الصبح ..... يوم الخميس
توني داشه المدرسه و رايحه صفي .. بالصدفه شفت بنيه يااااااربي اشكثثر اكرررررهااااا ...مغرووره غروور مو طبيعي ... مادري على شنوو (مااااالت عليها زين ) ..المهم مريت يمها و عطيتها ذييج النظره .... والله ..مادري اشاايفا نفسها اخاف بس الكونداليزا رايس و انا مادري المهم ما علينا ... دخلت الصف و كان حده صخه ما كان فيه و لا احد .... كنت ناسيه احل واجب العربي فا قلت خلا احله علما ايوون رفيجاتي
و خلا اعرفكم على نفسي
" انا شروق عمري16 سنه طالبه سنه ثاالثه ثانوي "
توني بحط الدفتر بالجنطه و لا مريوم اتدش الصف ....شكلها متضايقه حيل
شروق : شدعوه ترا السلام لله
مريوم : شروق ترا و الله مالي خلق
شروق : انزين اشفيج ؟
مريوم : مافيني شي
شروق : حبيبتي هالكلام ما يمشي علي قولي اشفيج......... فهد صح؟
مريوم دمعت عينها
اكيد بتقولون منو فهد ...فهد هذا اخو مريوم
عطيتها كلنكس
سكتنا شوي
مريوم و اهي تبجي : خلااااص والله زهقت لوع جبدي
شروق : انزين لا تبجين قولي اشفيج
مريوم : فهد كان معصب حده و حط حرته فيني
شروق : انزين
مريوم : كنت ناسيه الآيبود تحت الكمبل من امس ...قمت الصبح بروح اغسل ويهي ..شافه و خذاه و عطاني محاضره طويله و قعد يزفني و يصرخ علي كله علشان الآيبود
شروق : تبجين عشان جذي
مريوم : كنت حابسه البجيه طول الطريج ..كل يووم صراخ و هوااش على اتفه الأسباب
شروق : خلاص مسحي دموعج لا تبجين
طق الجرس
رواانو ادش الصف
روان : هااي انا ييت ...
ابتسمت لها ابتسامه خفيفه و مريوم ما عطتها وي كلش ..عاد مريوم اذا زعلانه او متضاايقه لا تكلمونها ..نفسيه
حطت روان جنطتها و يت قعدت عندي و همست بإذني :اشفيها مريوم؟
شروق : كالعاده
روان : اخوها الزفت
روان :مريم خلاص يبا طاف انسي خلي يولي يبا انسي الزعل ترى الدنيا ما تسوى قطي حمولج علي و قولي لي انا حماله الاسيه
مريم وهي تضحك:حلوة حماله الاسيه
روان:اي ضحكي ترى تلوعين الجبد وانتي زعلانه
مريم:هي هي سخيفه
دخلت علينا الأبله : يلااااااااااا ما سمعتو جرس الطابور يلاااا عالطابوور
روان :انزين الحين بننزل ..؟
الأبله عطتها نظره و راحت
روان : مايون إلا بالعين الحمره
شروق : ههههههه هذي عين حمرة ؟
روان : اوووه طاف يبا طاف ...يلا مريووم
شروق : كلمتيه امس..؟؟
مريوم بابتسامه : امبله
روان : مالت عليج انا مو قتلج لا تدقين
مريم : صارلي يومين مو مكلمته
روان : عسااهم سنتين
مريم بشهقه : واي امووووووووت
شروق : انزين اشصار ؟
مريم : ولا شي سولفنا شوي و صكيناه
" هذا واحد مريووم تكلمه و اسمه محمد عمره 29 سنه تعرفت عليه عل المسنجر و اهو يدرس بلندن هندسه كمبيوتر و مريم متعلقه فييه وااايد ..ما تصوروون اشكثر "
المهم خلا انكمل
روان عطتها نظره ما بعدها نظره
روان : و الله انج هبله
شروق : وامج؟؟
مريم بنفس : امبله امس دقت
روان : و ليش تقولينها جذي بنفس ؟
شروق : ترا اهيا مالها ذنب
مريم : تسوي نفسها تحبني ..لو صج تحبني جان ما هدتني عند هالمعقد فهود وراحت تتزوج
الأبله: خلاص عاد سكتوا من اول ما بدا الطابور و انتو تقرقوون خلااااااص!!! بس راحت الأبله
روان : يا كرهاا هالابله
شروق : خلاص سكتي
روان : انزين انزين بسكت
لفيت و يهي و لا اشوف بنت خالتي ملااكو اشرت لها و ابتسمت لي .كانت نايمه بيت ابوها هالاسبووع
شروق : ملااك ملوك ملكلك
ملاك : ها اشتبين ؟
شروق : ويعه شاإسلوب متى بتردين البيت ؟
ملاك :اليووم
شروق : ويععععععع
ملاك مسويه روحها زعلانه :لاوالله اوكي
شرووق وهي تضحك :اتغشمر يالهبله.”غمزت لها" مااصار شي..؟
ملاااك وهي تضحك : امبله .بعدين اقولج
شروق : اوكيك بالفرصه
و بعدها حيينا العلم و خلصنا وقرقت الابله شوي
واحنا رايحين الصف
شروق : افف الشمس حاارة
مريوم : شنو علينا الحين؟
روان بنفس: شنو شايفتنا حافظين الجدول
شروق : شوي شوي لا تاكلينها ما قالت شي
روان : فيني حره عليها ..؟؟
هدتنا و راحت
مريووم : هذي اشفيها ؟
شروق : انسي انسي
وصلنا الصف الكل قعد مكانه .. طبعا انا قاعده جبال مريووم و سوالف لي الراس .. اما روان قاعده شوي بعيد عنا دشت ابله العربي ..و الكل استغرب
مريوم : علينا العاب شكو ابله العربي داشه
الأبله : بنات انا واخدتكم من حصه الألعاب
الكل : لااااااا ابله ليش ؟؟؟ ما نبي
الأبله بعصبيه : مو بكييفكم موش مخلصين المنهق
شروق : اففففففففف مالي خلق
ابتسمت مريوم : على الأقل احسن من فيزيا و لا كيميا على الصبح
قعدت الابله تقرق على روسنا و لا و المصيبه كانت حصه قواااااعد ...انا عن نفسي ما فهمت شي كلش
كل شوي اطالع الساعه مليت
الأبله :شروق ليه مش كاتبه اللي على الصبوره
عاد اهني انا توهقت مادري شقول
شروق : هاااا؟
الأبله : مييين آآآاااال ها سمع ليه ما كتبتي ..كالعاده مش ليكي خلؤ
شروق : لا ابله بس انا دفتري ناقص باخذ دفتر مريوم و بتقل ... الحين بفهم ..ما اقدر افهم و اكتب اب نفس الوقت
الأبله : اوكي انا بكره عايزه الدفتره
شروق : انشالله ابله
روان اب همس : عليج اعذار عجييييبه
ضحكنا
طق الجرس و جنه محد صدق .. الكل طلع بره ... و الله لوعت جبدنا هالحصه
شرووق : ما بغت اففف
مريم و اهيا تعطيني الدفتر : هاج مو بتكملين دفترج ؟
شروق : صدقتي انتي .. قاعده استعبط على الأبله ... من صجج من لا خلق
روان : اقول بنات ...قسم الإنجليزي مسوين ندوه ...اشرايكم اقول حق امي عشان اندشها
" ام روان بالمدرسه نفسها و اهيا مدرسه انجليزي "
شروق : صج عيل يلااااا
مريوم اهيا اشطر وحده فينا : هييييي ويين علينا فيزيا
شروووق : اووووه صج فاضيه
روان : انتي بتقعدين قعدي احنا بنروح
مريم : اقعد بروحي شسوي بيي وياكم
روان: بس شوفوا انا بقول حق امي علينا احتياط اوكي؟
مريم و شروق : اوكي
مريم : بس خلا تعطينا ورقه لا يحطون غياب و احنا مو ناقصين
روان و شروق : اوووه مو لازم
شروق تسحب شعر روان و اطق الخشب
"هاذي حركه يسوويها علشان تتزوج قبلها و يكون ريلها احلى من ريل روان "
"ادري بتقوولون يهااال "
روان و اهيا تضحك : يا حماره عورتيني
شروق : احسن ... تستاهلين.. اقوول خن ناخذ ملوك بنت خالتي
روان وشرووق : اوكيك
واحنا رايحين صف ملووك... مريم:الا تعالي شلون عزوز..؟؟لين الحين تكلمه؟.؟.
شروق :زين.اي لين الحين
"عزوز ولد عم ملاك .صارهم تقريبا 3 سنين يكلموون بعض.عمرة 19سنه يدرس طب مسااعد"
رواان: حالها من حالج"تقصد مريوم"
شرووق:لاملووك غير هذا ولد عمها مو هاذي
مريوم بدلع : ان بفهم انتو لش تكرهوونه ؟
شروق و روان يقلدون دلعها : واااي لا انا ما اقدر
روان و اهيا ماسكه شعرها : خلاص خلاص بتتزوجين قبلي
شروق : خلاص سامحتج ما راح اسوي شي
مريم : مياانين الحمدلله و الشكر
روان : خلينا العقل لج
وصلنا صف ملوك كان عليهم احتياط
دخلت شروق :ابله لو سمحتي ممكن ملاك
الأبله : ليش ؟
شروق : ابله عندنا ندوه و اهيا معانا
الابله : اوكي ملاك يلا روحي
واحنا طالعين
ملاك باستغراب : انا متى كنت معاكم ؟
شروق : يالهبله علشان ننحاش
ملاك : هبله انتي .. هاي مريوم حبيبتي هااي روان
روان و مريوم : هايات
شروق : اليوم برووح السوق من سارة بتيين طبعا ؟
ملاك : ماادري اشووف
شروق يعني بتغريها : ترا بنروح المرينا
مريوم و اهيا تأشر على هدومنا : جذي بتروحون ؟
ملاك : لاشكو نرد البيت نبدل؟..
روان : انزين روحو باليل
شروق : عشان يدي يذبحنا
ملاك : ما يرضه لا زم الصبح . يقوول الصبح مافي زحمه
شروق : طافكم امس سارو قاعده تقنعه
ملااك : هههههههه
وصلنا حق صاله الألعاب اللي مسوين فيها الندوه
روان : صبر خلا اقول حق امي
ابله حنان ( ام روان ): هلا بنات شلونكم ؟
كلنا : تمام....
ابله حنان : يلا روحو قعدوا اهناك بس بدون سوالف
رحنا قعدنا اخر شي .. بدت الندوه كانت عن النجاح و الأتكيت ..اشعلاقتهم اب بعض مادري ...ملينا جان نقوم نطلع بره
كان في ثلاث كراسي شروق و ملاك و روان قعدو ومريوم حدها ضعيفه ما يبين عليها ثاالثه ثانوي ومو وايد طويله
مريوم : لا واله انا وين اقعد؟
ملاك : بحضني
مريوم : لاوالله
ملاك : هههههههه خلاص خلاص يلا قومو خلى نقعد على الأرض
روان : احسن بعد
قمنا كلنا و قعدنا على الأرض
ملاك و اهيه تكلم مريم :شلون حموود ؟
مريم و بابتسامه : زين
ملاك و اهيه تغمز لروان : ها شلوون خلود ؟
روان بدون نفس : زين
ملاك : ما شفتيه ؟
روان : امبله يوم اليمعه في بيت يدتي
ملاك : اهوا حلوو؟؟
روان : عادي يعني مو واايد
"خالد ولد عمة روان يحبها واهي ماتعطيه ويه عمرة 21 ويدرس طب ""هبله الي ماتعطيه ويه"
مريووم تكلم روان : لين الحين مسويه رجييم ؟
رواان:يب
ملاك : شنو غدااج؟؟
روان : تفاحه
شروق : انا بفهم انتي شلون تستحملين ؟
" انا و روان شوي متروسين ..يعني مو واايد بس ملووك و مريووم ضعاف يعني اجسامهم حلوه "
روان : سكتي ميته يووووووع
ملاك : انا عن نفسي ما اقدر
شروق : خو انتي بس تاكلين الأكل وين يروووح ما ادري
ملاك : قوولي ماشالله يا سخيفه
مريووم : انزين خلاااص لا تتهاوشوون ياليهال
روان :ملاكو انتي الحين من وين تكلمين عزووز ؟
ملاك بدلع : ملاك لو سمحتي
روان : اقوول طيري زين
ملاك : من تلفوني طبعا
روان : ما تخافين ؟
شروق : اصلا هذي تعدت مرحله الخوف
طق الجرس كانت الحين علينا امتحان دستوور سهل
ابله حناان " ام روان " : انتو للحين هني يلا طق الجرس
روان : ماماالحين امتحان؟؟
ابله حنان : اي يلا .بدل هالسوالف لو مراجعين مو احسن
كلنا مع بعض : دستووور ابله
ابله حنان: انزين يلا رووحوا الصف
كلنا :باي ابله
ابله حنان :بااي
وصلنا ملووك صفها لأنها مو بصفنا انا و مريوم و روان
كان علينا ابله الانجليزي تراقبنا وعع عاد هاذي ماتخلينا نغش
الأبله :يلا بسرعة دخلواا
دخلنا وكل وحدة قعد مكانها .انا وبعدين يمي مريوم ووراي رواان
وزعت اورااق الامتحان .حليته سهل كان بس بغيت اتاكد من اجاباتي
مريمو لامه الورقه ماادري شفيها اتخااف تضيع
شرووق:كح كح كح كح "هذي نغزة حق مريوم عشاان اتدني بطاالع"
مافهمت الهبله طلعت مساحة من مقلمتي وحذفتها عليها
مريم بهمس: ها
شروق وبهمس: ويعاه وخري ايدج
الأبله : وبعدين معاكم
بالغصب غشيت الصح والغلط
طق الجرس ولابله خذت الاوراق
روان:شنو حطيتي
شروق :انا مثلها " تقصد مريووم"
مريم :الحين فرصه
شرووق : يس
يت بنيه : وين شرووق
شرووق : انا شرووق
البنيه وهي تعطيني الورقه:بترووحين البيت
روان: منو ياي ياخذج
شرووق : ماادري
خذيت جنطي:باااي
مريم وروان:باااي
روان:تعالى برووح المقصف
نزلت و صلت عند الإداره و لا اشووف سااروو رحت لها "ساره تصير خاله شرووق و ملاك مو متزوجه عمرها 19 سنه تدرس علوم اداريه واهياا واايد معا شرووق و ملاك "
شروق : سااره
ساره : شفيج يلاا ؟؟
شروق : انزين ليش يايه تاخذيني ؟
ساره : مو بنروح اليوم السوق فا مريتكم الحين قلت ناخذ وقت اكثر مو يدج الحلو قايل لين الساعه 5 بس و نتغدى بره بعد ..
شروق : وااااااااي ونااااااااااااااسه
بستهااااا حيييييييييييييييييييييييييييييل
ساره : شفتي افكااري .. ؟؟؟
شرووق :خل ناخذ ملوك بعد
ملاك :مابترووح بيت ابوها
شرووق:لا
ساارة :يلا عيل بسرعة رووحي ناديها؟؟ عشان يمديني اردكم البيت تبدلوون؟؟.
شروق : دقيقه واان منت و نكون عندج ..اروح انا اناديها
رحت الصفها اهي دايما تقعد مع رفيجاتها عند الصف
شروق : ملوك يلا بنرووح
ملاك : وين ؟
شروق : انتي قومي
ملاك :انزين.يلاباااي بنات
البنات:بااااي
عاد ملاك ماشالله عليها مرافجة المدرسه كلها
دخلت الصف ودخلت اغراضها بالجنطه
ملاك: منو ياي ياخذنا
شروق: سارة بعد في غيرها. اقنعتها ان نتغدى بره
ملاااك اب وناااسه : قوولي والله وناااااااااااااسه
شرووق : و ليش اجذب ؟
وصلنا عند سارة
ملاك وهي تلم ساره: اشتقتلج؟؟
سارة :وانا بعد
شرووق:يلا بلا افلام هنديه
سارة وملاك واهما يضحكوون :يلا
في الصف
___________
روان يت قعدت مكان شرووق
كان عليهم دين والابله تتكلم واهم كلش مو معاها قاعدين يسوولفوون
روان: حضها شروقو الحين بمرينا قاعدة بستار بكس الى على البحر تشرب موكا
وحش بالرايح وبالياي
مريم وهى تضحك: اي واحنا اهني مجابلين ابله عوااطف
الابله: وبعدين وياكم قومو كل وحدة تووقف على طووفه يلا
______________________________________________
اذا عجبتكم اكمل ........:ggdw: