شعر بنتي ااااه يا بنتي

بشوشه

السلاام
انا و الحمدالله شعري ناعم يعني بس اتسبح و انشفه بالهوا السريع و باستشوار خفيف من جدام عشان الترتيب بس
لكن بنتييييييييييييييي شعرها خشن و مجعد و نااااااااااااااااااااااشف ركزو على ناشف ما اعرف اضبطه لانه قصير كاريه و مع الخشونه يصير علوم شسوي تعبت ما يمديني اربطه ذيل حصانين الا من جدام قامت الكشة و التناتيش ابي حل ما بقى كريم و لا دهن و لا الجوثن بوتس الجمال الامريكيوويلا كل شي استخدمت و هذا هو حاله البنت عمرها 3 سنين و فطنت تقولي ابي نفس شعرج سويلي حلو ولا عاد تقولي ابي بف اي بف خن نسنع شعرج اول يا يما و الله كسرت خاطري و يتني البجيه يوم قالها اخوها اللي اكبر منها شعرج شخبط شخابيط قاكت الدنيا و لا اقعدت اهو بجي اهو نواح هذا اخوها الصغير و فهم عيل الناس شنو بيقولون خصوصا انا البسها و اكشخها و نيي عاد عند الشعر و ستوب ماله حل ساعدوني باي طريقة و الله اني فكرت احشه كلش بس خفت لا تتعقد بعد و تصير بوه اعوذ بالله كلمه منكم و لو جبر خاطر تراني حديمتضايقة لان حتى ريلي يقولي ليش جذي البنيه مبهذله واهي لا امبهذله ولا شي احلى لبس و احلى ريحه و احلى نظافه بس الشعر جنها متهاوشه مع قطوه ساعدوني
ودمتم سالمين

*شكسبيريه*

اسمعي اولاً قصيه على طول دامها صغيره بنتي كانت جذي .....

وثانيا ...... بقولج زيت للأمانه يهبل نعومه وفوق هذا مطهر للشعر وفوق هذا لمعه ..........زيتـ الليمونـ

بالشاهبندر انا اخذه ........ حطيه على شعرها اربع خمس ساعات وغسليه وسشوار بسيط

وادعيلي ........... الله يفرج كربة اعز غالي ........

أم أمجاد

زيتـ الليمونـ >>>> مو للجسم ؟؟؟؟

عادي للشعر ؟؟؟

مسك الغلا

استخدمي زيت فاتيكا اللي علبته خضرا يرطب و يفتح الشعر شوي

و بعد ماتغسلين شعرها حطيلها سيرم للشعر الجاف و عجفيه لها عجفه فرنسيه عشان تمسك الكشه و حطيلها شباصات كلبسات اذا في اي صنقيحات طالعه و راح تصيير كيووووووووووته اكثر

بس لا تسشورين شعرها بالسشوار العادي لانه يقصف و يزيد الجفااااااااااااف انا الصراحه ماااااحبه

اشتريلها السيراميك عشان يضبط اكثر

لــــين

حاولي تقصين اطرافه بين فتره و فتره .. بس الاطراف
لان حسب كلامج شعرها ناااشف و مجعد ، اخاف اذا قصيتي وايد و صار قصير ينفش و على بو بتكحلينها تعمينهااا !!

ما اقول لج الا حرصي على الــــــــــدهـــــــــــــن
بنت خالتي بصغرها شعرها مو بعيد عن شعر بنتج ، كيرلي و مو نااعم و ينفش من اقل رطوبه و خالتي متوهقه فيها .. بنت وحيده و تبي تتحلا عليها .. قامت خالتي قبل كل سبوح تدهن شعرها بزيت اللوز <=== خفيف ما يترك اثر دهني قوي .. و معروفه فواايده !
و اذا غسلت شعرها حطت شوووي من كريم الشعر مال سنسيلك ( اعتقد كانت تستخدم اللي بالصبار)
والله شعرها فرق واااااااايد ما شاء الله ..

و من تجربه شخصيه الدهن لج و لبنتج <=== جني قريت موضوع تشتكين من شعرج و تبين تطولينه ؟!!
انا ما اواطن الحنا ولاا اشتهي ريحتها حتى لو بالصالون وحده يمي تحط حنا تلوع جبدي و اذا سمعت عن فوايدها ودي اجربها بس استغفر الله تأأأرف ، عاد حاطه حيلي بالدهن .. بس هالايام صايره كسوله :eh_s(1):
و صايره احب بو 5 دقايق و انقززززززززز
بس صج من تجربتي دهن براشووووت الازرق ما غيره اللي بالجمعيه شي شي مو طبيعي حتى لو ما حسيتي بتاثير سريع و واضح كاافي انه يغذي الشعر و مره بعد مره يرطبه و يزيد لمعته <=== في نوع يصير لايت اخف دهن و اخف ريحه افضل حق بنتج
و حتى الخلطه العجيبه اووووووه عاد هذي عجبببببببه بس استغفر الله ريحتها :cxxxp: <=== لا تحطينها حق بنتج ثقيله .. انتي جربيها

و اذا غسلتي شعر بنتج حطي لها كريم شعر مال سنسيلك اللي على حنه .. اينننننننن و حتى اللي على صبار حلووووو
شوفي هذا شكله صورته لج اذا ما تعرفينه

غالبا بعد كل مره اغسل شعري احط منه شوووويه على الاطراف علشان يرطبه و يلمعه ..

في نوعيه كريمات شعر تكون ثقيله و فيها زيوت طبيعيه بس جنها واكس اذا حطيتها على الشعر امسكت الشعر الناقز و لبقته .. و لا تنسين انها تغذي الشعر بعد .. اسمه هير فود hair food واااايد ماركات في عندهم هير فود بجمعية الشاميه شايفه كذا نوع .. وحده اعرفها شعرها مجعد شوي تستخدمهم يطلع شكل الشعر واايد ذرب .. و يصير شوي على ويفي يوونس <=== لانه مثل الواكس ، اهيا تكثر منه بس انتي تحطي شوويه عند الاماكن اللي فيها الشعر ينفش

و في كوندشنر شعر من لوكستيان على زيت الزيتون يلمع الشعر و يلطفه توني شاريته جربته مرتين و الله سوو فااار سووو قوووووود ..

ان شاء الله تشوفين بنتج عروس و يبلغ ربي فيها و باخوانها :tek:

irresistible

حرام من الحين تعودينها علي هالسوالف الصراحة مادري انا اقول قصي قصير مردة يطول لي الحين صغيرة ما راح تتعقد و لا شي اسم الله عليها بعدين بقولج شي يضحك رفيجتي كانت تعاني مثلج و العن و الله انها قامت تحط لها زيت العادي مال الاكل عافية مازولا و الله صار شعرها ناعم بس انا للامانة انا ما جربتها بس شفتها

!! شوق !!

انا بنت اخوي جذي سويلها عجفه فرنسيه اهي اللي تمسك الشعر عدل ...

وعلطوووووووول ادهنيه لهااا ... وامممممم اذا كلش كلش البنت متعقده وحاسه بالفرق سويلها يوكو الاطفال

7alawa

حلاااتها ما شاء الله تبي بف هههههههههههه
الله يخليها لكم يا رررررررررب

قبل السبوح بنص ساعه حطي لها زيت برشوت بس اشويه و غسليه بالشامبو مره وحده بس (الزيت يساعد انه شعرها ما يروح منه الدهون الطبيعيه لما تغسلينه بالشامبو)
و قبل لا تطلع من الحمام حطيي نقطه بيبي اويل و مسحييه على اطرااف شعرها

متى ما نشف من الماي حطيلها زيت جوجوبا (موووووو طبيعي) بس ما دري وين يبيعونه بالكويت اانا شاريته من بره
ان شاء الله بصيير يلمع و كيرلي يشووووووق :)

القطانيه

بعد روحي والله استخدمي الزيت الي قتلج علي والله زين الناس كلهم علبالهم اجذب انا ابي الله يرزقني عيال اقوم اجذب على الناس طيعيني عن تجربه والله حلو وزين لشعر اودقي عليها وتعلمج بعد

بشوشه

اشكركم من كل قلبي و راح احاول اطبق ملامكم مع اني ما بقى دهن ما جربته بس ما عليه هم بكمل

الkحيله

قبل اسبوع قريت وصفه تنعيم الشعر في مجله ممتاز اللي تجي مع جريده الوطن والوصفه ياطويله العمر ربع اصبع زبده ملعقتين مايونيز صفار بيضه ملعقه زيت سمسم و ملعقه خروع
مره او مرتين بالشهر انا جربتها بس احس شعري صاير يدهن بسرعه
وعندي لج حل ثاني لبسيها ربطه ترتب شكلها وتهبط الشعر

giuo

حبيبتي فانتين الشامبو مع البلسم لمده اسبوع لاحظي شعرها ودهن جدايل

جوجو.

اسمعي اولاً قصيه على طول دامها صغيره بنتي كانت جذي .....

وثانيا ...... بقولج زيت للأمانه يهبل نعومه وفوق هذا مطهر للشعر وفوق هذا لمعه ..........زيتـ الليمونـ

بالشاهبندر انا اخذه ........ حطيه على شعرها اربع خمس ساعات وغسليه وسشوار بسيط

وادعيلي ........... الله يفرج كربة اعز غالي ........

ممكن اعرف من وين هالزيت؟؟؟؟ ومن وين تاخذينه بليييز

*شكسبيريه*

منـ الاسواق الشعبيه مدري عنـ العطارين اذا عندهم انا اخذه منـ سوق الشاهبندر

ومكتوب عليه للجسم وانا احطه على جسمي مع زيت اللوز الحلوو قبل اخذ شور بساعتينـ

وهم مكتوب لقشرة الشعر ...... ويوم حطيته لبتني مشالله يهبل .........نعم شعرها ولمعه والقشره راحتـ تقريبا