كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >

إسلاميات كل مايهم المرأة المسلمة من مواضيع إسلامية


ازرع جميلاً

إسلاميات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-2019, 06:38:24 PM   #1
رونق ضحى
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 1,689

افتراضي ازرع جميلاً


ازرع جميلاً

ازرع جميلاً  ولو في غير موضعه 

فلن يضيع جميل اينما زرعا ...

والمثل الشعبي المصري يقول :

اعمل الخير وارميه في البحر .





__________________


رونق ضحى غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 06:49:06 AM.