ساعدوني كيف اصارح زوجي بالطلاق

قبسات

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم صبايا
حبيباتي انا سبق وحطيت موضوع عن مشكلتي مع زوجي
هذالرابط http://www.q8yat.com/t1170313.html تدرون الحين صار لنا 5شهور متزوجين ولازلت بكر ماتغير شي مصارحه وصارحته ولافاد كل مره يقول بتغير للاسف ماشوفه الايزيد كل شهر بعد ماخلص الدوره يقول بنحاول وحيانا يجيني يقول اذا مارصت تعبان اليوم بنحاول <الجماع الحاجز قاعد يكبر بيني وبينه خلااص كرهته وبشكل ماتتخيلوبس انا مو مبينه له اني متضايقه او اني موطايقته قبل كانت بينا ملامسات بس الحين من 3 شهور ماااالمسني كلش ولاحتى بالغلط كأن احنا اخوان ياليت السالفه متوقفه انه مايقرب مني للا حت المصروف بالزززووور يعطيني واذا قلت له جوعانه اشتري لي عشا احيانا يجيب احيانا يقول حق امه تحسبني احيانا يقول عبري باي شي مايصرف لاعلى دراستي ولاحاجاتي الشخصيه حتى مطعم مستحيل يوديني 24 ساعه هياته مع ربعه وغير كذا رفل مايهتم بنظافته وريحته استغفرالله لاتوصف ولاتطااااق والله قمت اكره ينام عندي اتمنى ينام لحاله لانه ريحته تقتل والله انه مايسبح الانادر بس الحين انا خلاااص قررت اتطلق بس موعارفه شلون ابتدي اروح اقول لاهلي ولااهله ولااقوله اهو احس اني ضااايعه تايهه مو عارفه شسوي احس اني بروحي احس بهم كبير وبضيقه خايفه من الطلاق وعواقبه خايفه اخسر دراستي والطلاق صعب جدا
شسوي ياخواتي محتاره ضايعه
ابي اكلمه بس ابي اسلوب يخليه مايعصب مني ويتفكك ويشيل هالحاجز
ارجوكم مالي احد غيركم استشيره مابي اتخذ اي قرار بعدين اندم
عذرااا ع الاطاله

التعديل الأخير:

قبسات

شغله ثانيه اهو بدايه الزواج كان يحاول يفض الغشاء ودخل الراس فقط هل اعتبر بنت ولا لا يعني في العقد اذا تطلقنايكتب القاضي اني بنت او لا
وهل اخسر له كل شي المهر والذهب ؟
والموخر كيف هل يعطيني موخر بمااني انا الي طالبة الطلاق؟؟

شندوخه

قعدي معاه قعده مصارحه
قوليله يافلان انت تبيني ؟ انت متزوجني مغصوب ؟ انا اهمك؟
اذا انا عبأ عليك خلني اروح بحال سبيلي وخلني اشوف حياتي
انا تزوجت عشان اكون مسوؤله عن بيت وزوج وعيال
ماتزوجت عشان تحذفني وتلهي وتروح بحياتك وانا مثل الطوفه

وبما انج انتي طالبه الطلاق ومادخل عليج اعتقد تدرين له المهر كامل و المؤخر يسقط
لكن لو طلقج اهو من نفسه لا

قبسات

قعدي معاه قعده مصارحه
قوليله يافلان انت تبيني ؟ انت متزوجني مغصوب ؟ انا اهمك؟
اذا انا عبأ عليك خلني اروح بحال سبيلي وخلني اشوف حياتي
انا تزوجت عشان اكون مسوؤله عن بيت وزوج وعيال
ماتزوجت عشان تحذفني وتلهي وتروح بحياتك وانا مثل الطوفه

وبما انج انتي طالبه الطلاق ومادخل عليج اعتقد تدرين له المهر كامل و المؤخر يسقط
لكن لو طلقج اهو من نفسه لا
والله تخيلي امس قلت ودني بيت اهلي وقال ابيك لاتروحين وتخليني وقعد يترجاني بس انا استفزيته وخليته يوديني غصبن عنه

ظبية بوظبي

والله ما يندرا عنه
مره تلمحين انش شاكه فيه انه شاذ
والحين تقولين يمكن فيه عجز جنسي
وكله كوم وانه معفن كوم ثااااني
يختي تخلصي منه على بالش بيتحسن ؟؟!!!
الا كل مالها الامور تتعقد اكثر
ولو استمريتي معاه حطي نفسش بعد عشر سنين ايش يا ترا بتقولين حق نفسش ؟
اكيد كنتي بتقولين ياريتني فكيت حالي منه من اول قبل ليصير عندي منه عيال لان ممكن تحملين وخاصه ان الطب تطور

انا بدالش اشوته ما ناقص الا العيب منه وانا الي اتم اكل الهم !
بدل ماهو يشتغل على نفسه ويعدل من حاله !!!
غريبين العرب
دايما الي تتحمل المسؤوليه في هذا المجتمع الكريه هي المراه
سواء الحق معاها ولا ضدها
عجب

التعديل الأخير:

قبسات

بنات شدعوه 724 مشاهده وبس ردين

شوفي حبيبتي
ا
هو فعلا الطلاق شي صعب بس مو بكل الحالات اذا حالة مثل حالتج الحياة معاه صعبه اكثر من الطلاق خاصة انه مابينكم جهال. يتضررون. الي تتطلق وعنها عيال الزوج مامنه فكة ا واذا ماعنده عيال الزوج بهالحالة صفحة وانطوت
انا اقولج شتسوين
اخذي اغراضج وروحي بيت اهلج خليه اذا جا البيت وشافج ماخذة اغراضج ينسطر ولاتكلمينه ولا تردين عليه كلش لين يدق على اهلج واذا دق عليهم يقولوله ماتبيك تبي الطلاق واذا حسيتي انه يبيج ومايبي يطلق اشرطي عليه قوليله ا بالي تبين اذا سوالج. معناته يبيج ويمكن يتعدل وتتصلح الامور اللهم امين. واذا ماوافق يمكن يطلق وففكة يريح ويستريح واذا لامني ولامناك ارفعي عليه قضيه انت مره متضررة واحتمال يطلقج القاضي واذا ماطلقج القاضي واجبرج ببيت الطاعة ياعمي اخلعي نفسج منه ورديله المهر واشتري حريتج بذمتج شنو فايدة الحياة معاه احنا رياجيلنا لو يقصرون عنه بشغله تسك فينا الدنيا انت بالمره ماكو
وهم لازم تعرفين ليش تغير اول زين وبعدين تغير شنو السبة حاول قبل لاتبلشين باي شي حاولي خليه يصارحج بعدين عاد سوي الي قلتلج
وطمنينا عليج ياقلبي والله يسخره لج ويهديه وترجع حياتكم احسن واحسن ياتسنع

كلميه وصارحيه مره ثانيه اذا مانفع كلمي عمج اللي هو ابوه واذا ابوه موموجود كلمي امه واخوه الكبير مع بعض لاتكلمين امه لحالهاا لان يمكن تنحاز لولدهاا لذالك كلميهم وقوليلهم انا حاولت بكل الطرق والحين انا ماتعديتكم ورحت لهلي علمتكم انتم ابيكم تشوفون صرفه معاه واذا عقبها ماتسنع روحي بيت اهلج بس نصيحه صلي واكثري من الاستغفار والدعاء وهذا الدعاء بعد ادعيه خوش دعاء
( اللهم سخر لي زوجي كما سخرت الريح لسيدنا سليمان وكما سخرت البحر لموسى والحوت ليونس وآلنه لي كما ألنت الحديد لسيدنا داوود وإجعل غضبه بردا وسلاما علي كما جلعت النار بردا على سيدنا إبراهيم )

يمكن الانسان فيه شي يمكن فيه فري براسه تراه يكون مومسؤول عن تصرفاته وقفي معاه حااولي وشوفي بعدها اذا سويتي كل اللي عليج رووحي

نـعـومـه

شغله ثانيه اهو بدايه الزواج كان يحاول يفض الغشاء ودخل الراس فقط هل اعتبر بنت ولا لا يعني في العقد اذا تطلقنايكتب القاضي اني بنت او لا
وهل اخسر له كل شي المهر والذهب ؟
والموخر كيف هل يعطيني موخر بمااني انا الي طالبة الطلاق؟؟

اذا دخل شوي احتمال ايي مو عذراء تأكدي من دكتوره

كشمشة

اول شي تشاوري مع اهلج
واذا اتفقتوا على الطلاق خلاص اهلج يكلمون اهله
والله يوفقج

قموووره

حبيبيتي زوجج عاجز موقادر وكل تصرفاته وهروبه منج وحتى سالفة انه ما يسبح علشان توخرين عنه ولا تحطين في بالج شي ولا تبنين امال انه ممكن يقرب منج

اي ريال مايقدر يجامع زوجته يتصرف نفس زوجج بالضبط

العمل : عمل ربنا

انتي تقعدين معاه يا فلان من غير مشاكل الوضع الي بيني وبينك مو طبيعي وفهميه انج عارفه سبب هروبه منج انه مو قادر اوكي هذي مشكله ممكن تصيب اي رجل بس انت شنو سويت علشان تحسن الوضع بيني وبينك؟؟؟؟؟ ولا شي

يا فلان انا صبرت كل هالفتره عشان مابي اخسرك واخسر بيتي بس اذا ماتبي تسعى انك تعدل الوضع الي بيني وبينك انا بروح بيت ابوي

وبس

ربي يسهل امورج ويكتب لج الخيره

Patcholli

ارفيجتي قعدت 7 سنوات على امل ان يحاول وتطلقت واهي بجر بعد ماضاع من عمرها 7 سنين حرام والله

نونه 25

استخيري ربك وبعدها قرري والله يوفقك ويكون بعونك حبيبتي دعواتي لك