دكتـــور خالد حموده أو حازم الرميح ؟؟

سارونه87

**مشرفة قسم الموبايل**
مساء الورد شرايكم بدكتور خالد حموده او حازم الرميح حق علاج مشاكل الدورة والتبويض او اي دكتور زين احد مجربه فيكم ياليت تفيدوني
جزاكم الله خير بنات والله يرزق كل محرومه الذرية الصالحه يارب:yaaaaaarb::hjy5jewf:

ان شاء الله البنات يفيدونج بس اختي مشاكل الدوره ومتخربطه وهيك انصحج بالاعشاااب عند الحريم بس تكون شاططره
لان بنظرري حيل له مفعول وانا ارشحلج ام فيصل بجابر العلي ماشاءالله عليها اعرف ٣ راحو لها متلخبطه الدوره و نظمتها لهم و حملووو

ان شاء الله البنات يفيدونج بس اختي مشاكل الدوره ومتخربطه وهيك انصحج بالاعشاااب عند الحريم بس تكون شاططره
لان بنظرري حيل له مفعول وانا ارشحلج ام فيصل بجابر العلي ماشاءالله عليها اعرف 3 راحو لها متلخبطه الدوره و نظمتها لهم و حملووو

Katkoota85

حبيبتي والله مادخلت الا علشان اكتبلج

خالد حموده لا والف لا .. واكيد انصحج بحازم الرميح خبرته ماتتقارن بخالدحموده

شوفي اول دكتور برحلتي مع علاج العقم بدت مع خالدحموده .. ذبحني ابر تنشيط يكبر البويضات حيل واخر شي يقولي البويضات عندج
ماتنفجر يعني ماتطلع من كيسعا وهذا خلل عندج بانزيمات وماله حل مالج الا تسوين انابيب .. طبعاً صدمني وازم نفسيتي وعقبها رحت حق
اكثر من دكتور وراه كلهم اتفقوا ان كلامه موصحيح وشرايج انهم بكل سهوله خلوا البويضات تطلع . بس الله ماكتبلي لان ولادكتور اكتشف ان عندي مرض
البطانه المهاجره غير دكتوره رائده ولانها تعاني من هالمرض الله يشفينا يارب .. خالد حموده كان يشوف جيس الدم مال البطانه وموعارف يفسره يقولي
فط ورم بس ماادري شنو . وبعدها بشهر اختفى ولاعرف من شنو . اثاري جيس دموي انفجر وقت الدوره ويقولي راح ماكو شي ولاعرف يفسره المفروض
يعرف انه كيس دم دامه اختفى ،، لان هالمرض يكون اكياس دم وكل شهر يكبر وينفجر الكيس ويسبب

Katkoota85

التصاقات ..
حازم الرميح ماجربته بس كان رئيس وحدة الانبوب بالصباح وعقبه صارت رائده والحين طلعت منهم راحت السيف ..
حازم شفتله مقابله عالوطن مبين انه فاهم وممتاز ومعلوماته ماشاءالله ممتازه وعنده خبره ..
خالد حموده حده حق متابعة حمل وتوليد مو لعلاج انا هذا رايي
والله يشفيج ويرزقج باللي تتمنين واسفه طولت عليج

ScarletteO'Hara

بنات أنا كنت أراجع عند الدكتور حازم المريح قبل ثلاث سنين بعيادة الشعب، الحين ما أشوف اسمه معاهم أهو هد العيادة و تفرغ للحكومة و لا عنده عياده؟٠

Q8 Essence

حبيبتي والله مادخلت الا علشان اكتبلج

خالد حموده لا والف لا .. واكيد انصحج بحازم الرميح خبرته ماتتقارن بخالدحموده

شوفي اول دكتور برحلتي مع علاج العقم بدت مع خالدحموده .. ذبحني ابر تنشيط يكبر البويضات حيل واخر شي يقولي البويضات عندج
ماتنفجر يعني ماتطلع من كيسعا وهذا خلل عندج بانزيمات وماله حل مالج الا تسوين انابيب .. طبعاً صدمني وازم نفسيتي وعقبها رحت حق
اكثر من دكتور وراه كلهم اتفقوا ان كلامه موصحيح وشرايج انهم بكل سهوله خلوا البويضات تطلع . بس الله ماكتبلي لان ولادكتور اكتشف ان عندي مرض
البطانه المهاجره غير دكتوره رائده ولانها تعاني من هالمرض الله يشفينا يارب .. خالد حموده كان يشوف جيس الدم مال البطانه وموعارف يفسره يقولي
فط ورم بس ماادري شنو . وبعدها بشهر اختفى ولاعرف من شنو . اثاري جيس دموي انفجر وقت الدوره ويقولي راح ماكو شي ولاعرف يفسره المفروض
يعرف انه كيس دم دامه اختفى ،، لان هالمرض يكون اكياس دم وكل شهر يكبر وينفجر الكيس ويسبب

نفس اللي فيني و راجعت الدكتور خالد قالي جيس دم متجلط على قولته يمكن ورم او تليف !! خرعتيني شكلي براجع دكتور ثاني ،، دكتورة رائده و حازم وين مكانهم بنات