تجمع الدكتور ( حيان الاحمد )

مذهلة2013

للامانه اراجع عنده اينن يطمن ويسولف

بجري ولدت عنده والحين اراجع بعد

مذهلة2013

عذبه

انا مجربته قيصري تمام

واختي مجربته طبيعي وقيصري عقبها

ماعليه كلام ماشاءالله عليه

Azzouzza

انصحكوا د عزه في مستشفي المواساه صبوره وخياطتها مره روعه طبيعي وقيصريه ولا تستعجل أبدا وتذكر الله

نوف سلمان

اخواتي ابتعدوا عن الولاده في مستشفي المواساه يوجد عدوي في غرف الولاده والحضانات كل الجروح بيها التهاب وبتتبطل والمواليد بيهم عدوي بالدم وبيكونوا بحاله خطره في الحضانات

نوف سلمان

ابتعدوا عن الولاده في مستشفي المواساه  اي مستشفي تاني. غير المواساه يوجد عدوي في غرف الولاده الجروح كلها بتتبطل وكله حمي نفاس وتسمم وعدوي دم للجهال الله يستر لي بناتنا ويحفظهم 

Dahabia Alajmi

الدكتور حيّان ممتاز اما مستشفي المواساه خايسه اختي كانت بتولد مع د حيّان في مستشفي المواساه وانكسرت إبره الظهر بها وطلبوا جراح العمود الفقري وانتقلت العمليات لاستخراج الابره وفتحوا ظهرها وتحولت فرحتنا الي ماساه وخلال فتره جلوسنا في المواساه سمعنا عن إهمال وسوء خدمه من الغرف المجاورة حتي ان في مريضه كانت قيصريه مع استشاري اخر فيها تجمع دموي طرشوها مستشفي الصباح علشان ماعندهم إمكانيات بالمواساه كيف مستشفي مافيها إمكانيات بنت عمي ولدت في رويال حياه مع د حيّان فرق الخدمه والرعاية فرق كبير المواساه سارت إسواء مشفي في الكويت لإرعايه ولا خدمه ولا نظافه بس يبغون مصاري 

Dahabia Alajmi

الامانه دكتور حيّان زين وشاطر وصبور اما مستشفي المواساه صارت مره شينه في التعامل نروح الطوارئ يدزونا علي العيادات واحنا ما نبغي الا دكتورنا حيّان جالوا هو ده النظام وفي العيادات دكتور سمير هنا اشطر من حيّان ذهبنا العياده دكتور سمير جال الحين لازم قيصريه واذا ما تبغون لازم توقعون علي مسوليتكم  وفضل يصيح علينا الجاهل يموت الله يعزكم وقعنا وجرينا الي عياده د حيّان طمنا  وطلبنا منه اي مستشفي الا المواساه خاصه لينا فيها تجارب سيءه وولدت اختي بالسلامه في رويال حياه طبيعي والجاهل بخير الله يستر علي بناتنا جميعا فعلا المواساه اصبحت مستشفي سيءه الخدمه ولا رعايه ولا اطباء شاطرين

Dahabia Alajmi

انصحكوا بدكتور حيان الأحمد مره شاطر بس تولدون معه في أي مستشفي اخر غير المواساه حتي لو حكومه

صدقت دكتور حيان زين واجد أما مستشفي المواساه لا خدمات ولا غرف نظيف ولا رعايه بس يبغون مصاري فقط والكمام  مالتهم حييييييل ضعيف واطباءهم مو شاطرين أبداً أنا أولد مع دكتور حيان بس  أكون معاه في مستشفي السيف وكمان كل خواتي مره رفيجتي زوجها تأمينه في المواساه ولدت هناك فضلت تحاتي وتقول اخر مره اذهب هادي المستشفي الشينه . كل رفيجاتي مع دكتور حيان في مستشفي السيف أبداً ما حد يبغي المواساه الغرف قديمه ومتسخه ولا نظافه ولأخدمه ولا تمريض ليش نروح نبغي دكتور حيان الف مستشفي في الكويت ترحب بدكتور حيان شاطر روحه حلوه وبشوش