سويتي عملية تجميل لانفك وماعجبتج النتيجه ، شاركونا بنات

nanosa78

بنات الموضوع واضح من العنوان
ياليت كل وحده تذكر تحربتها بامانه لان وايد يسوون العمليه وتكون النتيجه موعاجبتهم ، والنفسيه تتعب فخل نتشارك وكل وحده تقول اشسوت وبعد اي فتره حسن ان النتيجه غير مرضيه
انا لي شهر ونص ويقولون لي صبري بعده وخااايفه اذا مايتغير شنو راح اسوي وجزاها الله الف خير اللي تشاركنا

حبيبتي الي اعرفه النتيجه تظهر بعد ٦ شهور ويكون الاختلاف بنسبة ٣٠٪ وتوني قريت تجربة لبنت تتكلم عن انفها وكانت كثير مبسوطه منه مع ان التغيير معها كان ٣٠٪ ممكن بالارقام. تكون صغيره نسبة التغيير وتختلف بالواقع مادري عموما انتي وين سويتي عمليتك وايش الي مو عاجبك بالنتيجه؟
موضوع يستحق الرفع

nanosa78

حبيبتي الي اعرفه النتيجه تظهر بعد 6 شهور ويكون الاختلاف بنسبة 30٪ وتوني قريت تجربة لبنت تتكلم عن انفها وكانت كثير مبسوطه منه مع ان التغيير معها كان 30٪ ممكن بالارقام. تكون صغيره نسبة التغيير وتختلف بالواقع مادري عموما انتي وين سويتي عمليتك وايش الي مو عاجبك بالنتيجه؟
موضوع يستحق الرفع

تسلمين عالرد ياقلبي ،بصراحه المفروض المشاركه عالاقل رفع علشان الكل يستفيد ، انا عارفه ان يبيلها صبر صار اختلاف لكن الكتور سواه جدا طبيعي وعندي الارنبه من جهه اكبر من الثانيه ومكان العظمه احسه مرتفع شوي ماادري اهوا ورم بصبر وان شاء الله خير بس ودي اللي ماضبط معاها تذكر تجربتها

فاطمة 25

Member
الله يوفق الجميع يـــارب

ويكون بعون البنات إلي ماتنجح عملياتهم
ومايحصلون على النتيجه المرضيــه ,, إحساس صعب ومؤلم

Jojo1000

بنات لا تحبطوا البنات الباقيين زي اللي تقول إحساس مؤلم وصعب
كل شي يتصلح والطب تطور واللي مو عاجبتها النتيجه لازم تختار دكتور شغلته تجميلية وبنفس الوقت يعالج مشاكلك ويفهم ايش اللي مو عاجبك
وترا أكثر اللي مو راضيين عن شكلهم لان اختلف عن الشكل الأول فمو قادره تتقبل شكلها
انا سويت عمليه ومو عاجبتني بعض الأشياء بأنفي بس بسيطه تتعدل بس مو مستعجلة على التعديل لحد ما ألقى دكتور يقنعني ويكون ثقه عشان ما أطيح بمشكله أكبر
وبالنسبه لصاحبة الموضوع موضوعك حلو ويستحق الرفع

بنات لا تحبطوا البنات الباقيين زي اللي تقول إحساس مؤلم وصعب
كل شي يتصلح والطب تطور واللي مو عاجبتها النتيجه لازم تختار دكتور شغلته تجميلية وبنفس الوقت يعالج مشاكلك ويفهم ايش اللي مو عاجبك
وترا أكثر اللي مو راضيين عن شكلهم لان اختلف عن الشكل الأول فمو قادره تتقبل شكلها
انا سويت عمليه ومو عاجبتني بعض الأشياء بأنفي بس بسيطه تتعدل بس مو مستعجلة على التعديل لحد ما ألقى دكتور يقنعني ويكون ثقه عشان ما أطيح بمشكله أكبر
وبالنسبه لصاحبة الموضوع موضوعك حلو ويستحق الرفع

جوجوووووو
قريت عن دكتور بنات الي يضبطون انوفهم عند حواري وفواز بيدس ومايتضبط يروحون له ومتشجعه له كثير اسمه خالد الزهراني ادخلي موضوعي واقري تجارب البنات الي سوو عنده

nanosa78

شكرا لردودكم حبيبتي الهدف مو التحبيط الهدف رفع المعنويات والتآزر والتشجيع بذكر التجربه واتمنى المشاركه من الخوات لاتبخلون

Jojo1000

جوجوووووو
قريت عن دكتور بنات الي يضبطون انوفهم عند حواري وفواز بيدس ومايتضبط يروحون له ومتشجعه له كثير اسمه خالد الزهراني ادخلي موضوعي واقري تجارب البنات الي سوو عنده

حبيبتي ايش عنوان موضوعك عشان ادخله

جواهر 1

دكتور محسن روشني بشيراز
اما الخليج ما انصحج بالمره انا سويت في البحرين عند دكتور باسم ميرزا ما نفع معاي الدكتور حده فاشل