روايتي الآولى : { مالي غيرك n ♥ }

alosh_alrukaibi

New member
إنضم
25 مايو 2013
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
Kuwait ♥ وطن آلنهار
الســـــــــــــــــــــــــــلامم
شلـــــونكــــــــم حـبـــــــــــــــوبـــآت
اليــوم حبـــيت آنـــزل لــكم روآيـــة بعنــوان { مالي غيرك n ♥ }
والـصــــــــــــــراحـة اول مــــــــره انــــــزل روايــــة اتمـــنى تعـجبـكم
 

alosh_alrukaibi

New member
إنضم
25 مايو 2013
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
Kuwait ♥ وطن آلنهار
&&البارت الاول&&

اليوم : الاربعاء التاريخ : 3-4-2010 الساعة : 6:30 صباحاً

سالي (الخدامه) : مدام آلاء يلا قوم قوم في سكول
آلاء بسابع نومه
سالي : مدام يلا قوم قوم
آلاء : طلعي برا لا ... وانحاشت الخدامه

آلاء قعدت وراحت الحمام خذت لها شور سريع وطلعت لبست مريولها المدرسه وفلاتها وساعتها لاكوست وسوت شعرها الكستنائي ستريت وحطت كحل اسود واساور وخذت جنطتها ونزلت تحت

آلاء : ماما ماما وينج ماما
محد قام يرد
آلاء : سالي سالي ساليو وصمخ وينج
اسيا (الخدامه) : مدام سالي روه جمئيه مئا سايق
آلاء : زين وين ماما
اسيا : كله روه
آلاء ( غريبه امي تطلع بهالحزه ) : زين روحي سويلي عصير برتقال ودقي ع سالي خيي بسرعه بروح المدرسه
اسيا : ان شاء لله مدام

>>>>> stoooooooooooooooooooop <<<<<

آلاء : عيونها عسليه وكبيره وشفايفها متروسه وورديه ولها دقه بحنجها وغمازتين محفورات واللي محليها خدودها وملامحها حزينه شعرها كستنائي ع يدتها لي نص الظهر وقصيره امممم وحده حبوبه وابتسامتها ماتفارق ويهها وتدخل القلب وحيييل حساسه وتخفي مشاعرها ويببين من عيونها الضيق

رفيجاتها :::

بدريه : عيونها سوده عندها غمازه بالخد الايمن ملامحها طفوليه وهمن صوتها طفولي شعرها اسود سواد الليل لي نص ظهرها وطولها حلوو امم غشمرجيه بس ماتعرف تراضي اللي زعلان منها واهي والاء خوات وتؤم من كانو بالمتوسط

نوره : عيونها كبيره وزرقه على يدتها البريطانيه وطويله وضعيفه شعرها لي اخر ظهرها واسلوبها مع الناس وايد حلو اممم تعرفت ع بدريه والاء من الثانويه وصارت كلوز معاهم حييل

وبـــــــــسس :d:d:d
 

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
ب الخيال
امام حبي كملي توج ماصارت احداث ولا شي كمل بعدد يعني بعد 4بارتاتت جذي وشوفي في تشجيع ولا لا
 

alosh_alrukaibi

New member
إنضم
25 مايو 2013
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
Kuwait ♥ وطن آلنهار
** تابع البارت الاول **

آلاء قعدت تتريق واول ماخلصت راحت الثانوية ووصلت الساعه 7:45 ووقفت مع المتأخرات وصادفت رفيجاتها نوره وبدريه

آلاء : السلام بنات شلونكم
بدريه ونوره : وعليكم احنا بخير انتي شلونج
آلاء : دوم انا بخير دامني شفتكم
نوره : يلا بنات امشو تأخرنا ع الحصه

مشو بدريه وآلاء ونوره للصف ودخلو الحصه وكان عليهم ابله الفلسفه (سميره)
الابله : وين كنتو
آلاء : كنا متأخرين
الابله : يلا دخلو
وقعدو يم بعض باماكنهم اخر شي بالنص وبدريه ونوره ورا الاء قامو يسولفون ويدزون لـ الاء اوراق والاء مطنشتهم ونوره قربت يم اذنها
نوره : الاء ردي شفيج
الاء : بنات خلاص سكتو تدرون اني احب هالحصه
بدريه ونوره : هههههههه اوكيك براحتج
وردو يقرقون بعدها بنص ساعه طق جرس الحصه الثانيه ومرت الحصه بهدوء وخلصت الحصه الثانيه وبدت الفرصه وراحو بدريه والاء ونوره يقعدون بمكانهم السري
الاء : بنااااات امس طلعت مع حمود
بدريه نطت يمها : صجججججججج :eek: وانا اقول ليش ماتردين ع فونج
الاء : ماحبيت ارد عليج وانا مع حمود وانتي الصراحه حنانه المس كول 20 مره اوله شنو هاذا بل عليج
بدريه : هين انا الحنانه هاااا وقامت وبعدت عنها قعدت يم نوره وماده بوزها
نوره : شسويتو وين رحتو
بدريه : وين رحتو وشسويتو
البنات : ههههههههههههههههههههاي
بدريه : اهو مرج
الاء : لا يبا انا رحت مع السايق قالي تعالي البحر ورحت وماسوينا شي بس سولفنا
بدريه : اممم وماباسج ولا شي
نوره : يعني مني مناك
آلاء : امممم بلى باسني ع خدي وقرب يم شفايفي بس وخرت عنه وكملنا سوالفنا وبعدها رديت البيت
نوره وبدريه : الله يخليكم لبعض
ومر اليوم عادي وطلعت الاء من المدرسه ردت البيت تغدت ونامت

الساعه 5:15 قامت بعد عناء والحاء من المنبه والخدامه وراحت الحمام غسلت ويهها وردت شافت فونها 3 مس كول وحده من نوره وثنتين من بدريه ودقت وشبكتهم

آلاء : هاي
نوره وبدريه : هايات
آلاء : شعندكم داقين
نوره : يلا بديره انا تحت
بدريه : اوكيك
آلاء : هو وين عالله وماتقولون
نوره : بنروح سينما
آلاء : امممم ماشاءلله وماتمروني هاااا
نوره : بلى لبسي مسافه الطريج ويايينج
آلاء : اوكي بااي


آلاء نزلت تحت وكلمت امها انها بتطلع مع البنات ووافقت صعدت الاء ولبست ليقينز مخطط ابيض باسود ووبلوزه بيضه ثري كوارتر وسديري جينز وسكارف برتقالي نييون وجنطه كروس مع صندل جلد بني واكسسوارات نفس الالوان وساعه ذهبيه ولبست تراجي سوده وبرتقاليه وبيضه وسوت شعرها الكستنائي كيرلي من تحت وحطت بعيونها كحل اسود ومسكرا وايلاينر اسود ومدته شوي ورسمت حواجبها ع الخفيف وحطت بلشر برونز ع خدودها وحمره عنابيه واخر شي حطت عطر روبيرتو كفالي وخذت فونها وطلعت

دقت نوره عليها وقالت انها تحت تنطرها ونزلت الاء بسرعه ودخلت
الاء : السلااااااااااام
وتفاجأو كلهم انهم لابسين نفس الشي بس السكارفات غير بدريه وردي ونوره اصفر نييون
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
نوره علت ع الاغاني وطول الوقت يرقصون

واخيرن وصلوو الافنيوز نزلو وراحو سيده ع ستار بوكس وطلبو شي بارد
والاء لاحظت ان في واحد قام يخز بدريه وانا رحت طلبت ماي واهو بعد قام يطلب ماي

الاء : عفوا اخوي
...... : هلا خيتي
الاء : ممكن اعرف ليش قام تخز رفيجتي
..... : اممم هاذي حبيبتي بديره
الاء : امممم عيل انت جاسم الـ........
جاسم : اي انا اهو ومنو معاي
الاء : معاك الاء الـ..........
جاسم مد ايده لـ الاء : تشرفنا
الاء : الشرف لي .. وفرصه سعيده عن اذنك
جاسم : اذنج معاج

ردت الاء وقعدت مكانها
الاء : ابوشه
بدريه : هلا
الاء : انتي قايله لجاسم ايي هني
بدريه :اي ليش
الاء : اممم لان تو شفته وسلم علي ومن مساع قام يخزج
بدريه : هههههههه تصدقين مالاحظت انه قام يخزني
الاء : والله انج مينونه
نوره : بنات امشو كافي ان اليوم خميس وزحمه وع مانمسك دور
الاء و بدريه : اوكي
وقامو وقفو دور والشباب يتحشون بالبنات واكثر شي بالاء واحد منهم لزق فيها
......... : ياحلووو وقام يلعب بشعرها : يلا عاد عطنا ويهه مايصير مزيونه وماتعطي ويهه
وبغى يبوسها ولا ..............................................................


توقعاتكم
 

alosh_alrukaibi

New member
إنضم
25 مايو 2013
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
Kuwait ♥ وطن آلنهار
**البارت الثاني**

خني اعرفكم ع محمد حبيب الاء
محمد : طويل وضعيف وشويه عضلات ولونه ابيض عيونه زرق طالع ع يدته وعنده خدود وغمازه ع الخد الايسر وشعره كستنائي ع امه وحيييييييييييل كيوت اينن عسل واللي يشوفه يقول عنه لبناني

نكمل

ولاااااااا ايي حبيبها سوبرمانها بطلها حمودها :p
محمد وهو معصب : وخر عنها احسن لك
الشاب : ماني موخر شلون يعني
محمد : مو بكيفك وقام يتهاوشون طق مطاقق
والاء خذت حبيبها وبعدته عنهم وقالت : حمود حبيبي خلاص ولي يعافيك شوف انت الحين متعور
محمد شافها وسكت وقام يعوره الجرح : اححح يعور
الاء : حبيبي سلامتك الحين انادي ننوش
محمد : لا مايحتاي
الاء : امبله مو بكيفك شوف قام ينزف جرحك
ويت نوره معاها صندوق اسعافات اوليه صغير وخذته الاء وعقمت الجرح اللي براس وشفايف حبيبها والكل قام يطالع ويخز وربع محمد يوخرونهم
الاء : حبيبي انا اسفه ماقلت لك اني بطلع
محمد : لا عادي حياتي بس المره اليايه قوليلي شان ما احب احد يتحرش فيج حتى لو ياهل
الاء : ان شاء الله حبي اخر مره
وبعدها راح حمود مع ربعه ودخلت الاء مع البنات الفلم

واول ماخلص الفلم راحو تعشو بفرايديز البحر وكل وحده ردت البيت ومرت الايام عاديه مافيها شي

بعد سنتين

بدريه خطبها جاسم وملجو بعد سنه واهي الحين تدرس برا معاه
الاء للحين تحب محمد وكل مره تقوله محمد متى تيي تخطبني يتهرب من الاجابه ويقولها بعدين وبعدين
ونوره للحين ماحبت ولا شي بس في واحد معجب فيها واهي دايم معاه بالكليه ياترى منو هاذا بتعرفون مع الايام
الاء ونوره دخلو الجامعه وتعرفو ع بنات شجن وميس وكل يوم طالعين مع بعض ومايملون من بعض وبدريه تسال عنهم من فتره لي فتره

التاريخ 3-1-2012 اليوم الجمعه

الاء طالعه مع بنات خالاتها رغد وايلاف وافنان وريم ووديان وريم ومرام اتفقو انهم يروحون جوكليت بار البدع لان حاجزين طاولتين وكان حزتها شتاء

الاء كانت لابسه ترينينج اصفر فاتح وبوت جلد بني وبدي ابيض وسكارف جويتي بابيض وجنطه بنيه بابيض جلد ومسويه شعرها تكسير وفالته وحاطه كحل ازرق فاتح ومسكره زرقه وايلاينر اسود وبلشر برونز وحمره عنابيه وصابغه اظافرها ازرق ولابسه نظاره ماركه keith & charles بنيه

قعدو البنات وطلبو اكل وكانت يمعه حييييييييييل حلوه وسوالف وقرقه وبعد ماخلصو بلعه طلبت ايلاف الحساب

ايلاف : بنات العشى علي اليوم ومابي اي وحده تعارض
الكل : هههههههههههههههه اوكي

الاء قامت وطلعت اول وحده ولا دعمها واحد بالغلط
الاء : عمى بعينك ماتشوف
........ : انتي اللي ماتشوفين
الاء : ويعه انا اللي اكلم بالفون ولا انت حضرتك
........ : انا اسف اختي ماكان قصدي
الاء : اصلا ما يشرفني اني اكون اختك وراحت
وناصر عصب كان وده يطقها بس ذلفت
سعود صاحب ناصر : خلاص هد هاذي بنت لو انت مكانها اكيد بتسوي جذي
ناصر : تعال هاذي مو الاء اللي بكليه الحقوق مع مشاري وبدر
سعود : اي والله اهي
ناصر : بس شفيها جذي ماعرفتني كلش مره انا قعدت معاها لهدرجه ماعرفتني
سعود : اكيد ماشافتك عدل وكانت مستعيله وانت ييت بطريجها
ناصر : اي يمكن .. بس اخييييييييييه شحلاتها تينن
سعود : مو جنك حبيتها
ناصر : اي حب من نظره اولى .. امش قوم خنلحقها
سعود : اييي شكلك حطيتها ابالك
ناصر : اي حطتيها وابي مو بس حب ابيها تكون زوجتي لي بروحي وام عيالي
سعود : اقعععععععد والله ماهقيتك جذي يابختك فيها
ناصر : رجاءاً لا تقول جذي انا اغار
سعود : من اولتها تغار ولك البنت مادرت عن هوا دارك
ناصر : زيين بتمشي ولا شلون
سعود : لا بمشي مابي اقعد هني اخاف كاااااااااااااك
ناصر : خلصنا ياللي تخاف

وركبو ناصر وسعود السياره ولحقو الاء لي بيت نوره وكانو عندها ميس وشجن وراحو الخليج يفترون بالشوارع ومعلين حدا ع الاغاني واللي يغازل ويرقم ومادري شنو خرابيط الشباب اللي يقول تتزوجيني وفدوه هالعيون اروحلج حافي انا وجذي
وبعدها راحو ماك البحر وتعشو فيه واخر شي قطت الاء البنات بيوتهم والاء للحين مو ملاحظه اللي يلحقها بسياره من البدع
نزلت الاء واهي هلكانه ودخلت البيت وناصر وسعود بس شافوها دخلت البيت مشو
وعرف ناصر وين بيت الاء ومطيح 24 ساعه بكليه بدر ومشاري


وبس سلامتكم وتعيشون انشاءلله باذن الله باجر راح انزل بارتين اذا قدرت و وبخليكم تقرون الروايه ع راحتكم لي بعد الامتحانات اذا ماكو تشجيع بعدها ماراح انزل وبسكر الروايه اوكي