ساعدوني وين اسافر

star_tete

ودي اسافر انا وزوجي وعيالي
الاثنين

انا رحت لماليزيا بعد ما طلعت نفاس وكانت حلوه وماودي اعيد التجربه فيها
وودي مادري شلون
ابي ديره تستحق الروحه لها وابي عيالي يستانسون ورخيصه وكويسه حدي فيها 12 يوم او 10
انصحوني تكفون بسافر اخر الشهرر وبحجز

ام رينـاد

*مساعدة مشرفات التربية والطفل*
اممم مادام حطيتي موضوعج اهني اكيد تبين بشرق اسيا

روحي تايلند بانكوك وبوكيت وناسه

روحي82

انا رحت بروحي وبرووح ان شاءالله ماليزيا مره ثانيه بس ويا عيالي لانهاا حلووه وتصلحلهم

الشلالات وحديقه الحيوان والطيور وجنتج وصنواي لاقوون وغير مجمعاتهاا تهبل وحلووه بعد

والتمشي فيهاا حلوو

انا ودي بعد بتايلند بس زووجي يقوول بس بانكووك غيرها لا عشان جذي بروح ماليزيا مره ثانيه العوض ولا القطيعه

star_tete

مشكورين ياالي رديتو علي
بس انا هدفي مو شرق اسيا اي ديره تنصحوني فيها رخيصه وتونس

ابي اروح وارد مستانسه حددددي
شورو علي مابي بانكوك

TINA

اذا انتي ما تبين شرق اسيا انا انصحك بتركيا بس خلينا باول شهر 6 احلا علشان الاولاد يستانسون بالسباحة و فيها اسواق و مجمعات و طبيعة و بحيرات رائعه كل شي موجود و قريبه و عشرة ايام ما تملين و بعد اسعارها حلوه بس ديري بالك من التكاسي فاصلي كتير يضربون السعر ثلاث مرات لووول

star_tete

عاد والله يااختي تينا توني داشه ع مواضيع اللي سافرو تركيا قعدت من النوم وفجيت ع مواضيع تركيا

واللا الاقي ردج تنصحيني فيها هههههههه عساها خيره

زين ياختي شنو تنصحيني اسويه من بدايه وين احجز تذكرتي والفندق والا شقق
معاي ثنين من عيالي بو 4 و3 سنين
وشلون ع ميزانيت السوق واللالعاب والمجمعات ابي نصيحتج
ووين نسكن بالعاصمة والا وين
واكون شاكرتلج وايد

TINA

حبيبتي ستار تيتي صراحة انا شفت الفنادق كانت كتير غالية و الغرف صغيرة اذا عندج امكانيات مادية زينه شوفي موقع بوكينج www.booking.com حجزي منه الفنادق اذا تبين بمنطقة قديمه كلها مساجد و تاريخ و مقاهي شعبية اغلبها تقريبا هذه منطقة الجامع الأزرق
انا صراحة حجزت من موقع www.flatsinistanbul.com هذه الشقق الفندقية مرتبة و نظيفة وقريبة جدا من السوق هي بمنطقة تقسيم كل الشقق بالموقع بمنطقة تقسيم المنطقة هذي سياحية درجة اولى اسواق و مطاعم و كافيهات و ما تنام و فيها من كل الجنسيات و المذاهب تعدد جميل جدا تشوفين الدنيا كلها بشارع صغير انا الشقة كانت واسعه وزينه لي و لزوجي ب 29 دينار كويتي الليله او اقل يمكن 25 د.ك نسيت لوول
والتذكره كانو عاملين عرض القطرية 80 دينار خذينا بس من غبائنا لووووول نسينا بعد ما حجزنا انه التراتين بقطر يعني تحت الكويت فطولت الرحله علينا بس عادي ما كان في مشكلة شوفي التركيه احسن علشان دايركت
احنا كل يوم كنا طبعا غدا و عشا بره و فطور بعد في مطعم اسمه سراي سميت عندهم اشكال ساندويشات حلوه و شاي المكان صغير بس لذيذ
اقولك الرحلات يلي رحتها:
رحنا معشوقية و سبانجا انا الصراحة ما حبيت الشلالات بمعشوقية صغير و عادي جدا بلبنان عنا احلا علشان هيك ما حسيت بلذة المنظر هو شلال صغير كأنه دوش هههه
بس نصيحة لا تروح عليكي بحيرة سبانجا رائعه و رومانسية و طبيعه خلابه من نقاءها لون الحجر البيج و البني مبين في قاع البحيرة و في مطاعم حواليها هذه الرحله يوم كامل كانت شاملة الأكل ب 80 دولار
عندك بحيرة ابانت انا ما رحلت لها لان كان برد شوي قالولي بهالفترة توقف الرحلات الا اذا اخذتي سيتره خاصة فما رحنا بس التقارير تقول انها رائعه
و الخليجيين هالفترة يمدحون اوزنجول يروحون يقعدون فيها يومين بفندق
في بعد جزر الأمراء او جزيرة الأميرات رحنا لها ركبنا الحنطور و لفيناها و ركبنا دراجة هوائية و تغدينا و رجعنا هذه الرحله اخذيها من ميناء قبطاش الصبح حجزي بروحك بالعباره رخيصة اما مع الجروبات السياحية تكلفم 40 دولار بدون اكل
ورحنا بس متحف دولمه باهجه في اكبر ثريا بالعالم و هناك كان عايش اتاترك و مات حلو
و في مكان اسمه اورتاكوي هذه منطقة فيها قهاوي و تمشي على البحر ارقى منطقة عندهم وفيها البطاطا يلي يحون فيها جبن و بازيلا و هوت دوج و اشياء جذي مشهورة فيها المنطقة اهي تحت جسر البسفور
و طبعا رحنا الجامع الأزرق و برج البنت و الجراند بازار هذا السوق عجيييييب التمشي في بس لازم تلبسي شي مريح لان مشي كتير بس ممتع و عندهم تقليد ماركات تيشيرتات لاكوست و رالف لورين قماشهم احسن من الأصلي بعد و ما تيبن تقليد ابدا بس لازم تفترين و بعدين اكلنا بمطعم اسمه حمدي مشهور عندهم لذيذ بنفس المنطقة يطل على البحر
وبالنسبة للأطفال : صراحه انا ما كنت اخذه بنتي بس شفت عندهم سباحة مع الدلافين و عرض للدلافين يقولون انه حلو انا ما رحت
وفي مجمعات كبيرة مثل الفورم و غيره بس بعد ما رحت انا كنت حابه الأسواق و العادية مو مجمعات لان حبينا نغير عن المجمعات البنات يساعدونك بالمجمعات و شنو فيها
وفي سباحة اكيد
انشاءالله اكون عطيتك معلومات تستفيذي منها و على فكره التكاسي فاصليهم دايما يضربون السعر ب 3 ديري بالك ههههه وخبرينا اذا رحتي و شنو سويتي موفقة