كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >

القصص والروايات مانسمعه وما يقوله القصاص .. من خيال وحقيقة وروايات


روايتي الثانيه(هويه الضحيه)<فارس ودانه>الكاتبة اسيرةالهموم

القصص والروايات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-2013, 07:45:05 PM   #1
اسيرةالهموم
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: اهبها واموت عليها
المشاركات: 192

Smilies27 روايتي الثانيه(هويه الضحيه)<فارس ودانه>الكاتبة اسيرةالهموم


السلام عليكم


اتمنى تعجبكم الروايه واتمنى تنقل باسمي لاني تعبت عليها وايد واتمنى اشوف تفاعل منكم وبنزل بارتين عشان اشوف رايكم


البارت(1)


"بيت بو طلال على طاوله الاكل تحديداً"


طلال:يبا مايصير هذا عمنا ليمتى مقاطعينه من وعينا على الدنيا واخنا من عرفه ولا حتى شكله


بو طلال:اقول اكل وانت ساكت ومالك شغل وانا ماراح اسامح عمك


"بوطلال:ناصر عمره55وقت الجد شديد مايرفض طلب حق بناته"


دانه:يبا مايصير يعني لو يمشي بالشارع ماعرف اهو منو خلاص الي فات مات


"دانه:عمرها19بيضه شعرها اسود ناعم يوصل لي اخر رقبتها عيونها عسليه فيها غمازه بخدها اليمين جسمها مخصر وحلو واهي ملح البيت"


بوطلال:دانو مالج شغل بسوالف الريايل (الرجاجيل)


طلال:يعني يبا ابي اعرف شنو السالفه الي خلتك ماتحاجي عمي من قبل زوجك من المرحومه امي


"طلال:عمره22دايما يساند ابوه في الشغل وشايل المسؤوليه"


بوطلال:لو ابي اصغر عنكم في نظركم قلت بس هذا موشغلكم


"في بيت بو سالم"


سالم: يبا لا تحنون علي مابي ازوج خلاص عاد
"سالم:شاب جذاب عمره27شايل المسؤوليه مع ابوه مايحب البنات والي يقوله تزوج يقلب الدنيا فوق راسه"


سلطان:يبا تزوج انت بدال القعده بروحك خل الولد بحاله
"سلطان:دايما بحاله طيب يوقف مع الحق مايحب الازعاج بس كل قاعد على النت عمره23"


بوسال:انجعم انت مو شغلك فهود متى طلعت من الدوام
"بوسالم:جاسم عمرهعمره57طيب مع عياله واحيانا عصبي واحيانا نذل لما تعميه الفلوس"


فهد:الساعه وحده خلص دوامي


بوسالم:لا والله الدوام داقين معطينك اكثر من انذار على هروبك الدايم


فهد"تخسبق":شنو دقو البيت منو معطيهم الرقم اكيد صلوح الكلب
"فهد:شاب متهور مسوي فضيحه من كثر مايتهاوش مع خلق الله عمره26مايحب المسؤوليه"


بوسالم"بصوت حاد":اسمع انا الي اعطيك اخر انذار تسمع"وخزه خزه فهد خاف"


"اليوم الثاني في بيت بو طلال"


دانه"قعدت من النوم وحست انها مضايقه وفي شي نزلت تحت عشان تتريق":صباح الخير


بوطلال:صباح النور لاحلى بنت عرفتها ليش مابدلتي مو ناويه تروحين الجامعه


دانه:لا احس مضايقه مالي خلق


بوطلال:ليه تضايقين وانا مو جود منو الي مضايقج انتفه


دانه:ههههه ماحد


الخدامه:بابا شنطه كل جاهز


دانه"فز قلبها":يبا وين بتروح توك راد من السفر


بوطلال:بنروح انا واخوج للشركه الي في فرنسا على وشك تنهار وتفلس


دانه:يبا عفيه خلك جم يوم بعدين روح


بوطلال:ماقدر ضروري اروح واليوم اختج دلا بتجي تنام معاج


دانه"بفرح":صج عاد انا عندي سوالف وايد حقها


"دانه زعلانه لان ابوها بيسافرر واهي ماشبعت من شوفته


دلال"وصلت المغرب عشان تسلم على ابوها واخوها"


دانه"راحت غرفه طلال طقت الباب ودخلت وبوزت بويهه


طلا"يزهب اغراضه ويطالعها":دانه شفيج زعلانه


دانه:يعني مصرين تروحون


طلال:شنسوي عندنا شغل وااايد


دانه"حظنته":مع انك مليق بس راح اشتاق لك وايد


طلال"باسها على راسها":ههههههه وانا بعد راح اشتاق لج شنو تبين ايب لج معاي


دانه:ابي شوكولا


طلال:اي اختيار حلو عشان تمتنين بالمرى


دانه:هههههههه خلني جذي احلى


دلال"نادت وحده من الخدم":صعدي فوق قولي حق دانه ان انا وصلت


"دلال:عمرها25مزوجه طيبه وتنحب"


الخدامه"اصعدت فوق":مس مدام دلال يبي انتي تحت


دانه:وصلت"واركضت انزلت بسرعه وحظنت دلال"


دلال:ههههه شوي شوي بغت تكسرين ريولج


دانه"تبوس دلال"اشتقت لج وايد


دلال:وانا بعد الا وين طلال وابوي


دانه"عفست ويها":فوق يتزهبون


دلال:الله الله كل هذا عشان بيروحون جم يوم


"واقعدواةبالصاله ينطرون طلال وابو طلال "


"بعد لحظات صار وقت الرحله وصار لازم يشوفون بعض"


"اليوم الثاني"


دلال "تكلم ابوها":الحمدلله على سلامتكم


دانه"تتنطط عند دلال:قولي دينا تسلم عليكم


دلال:عقلي دانوه تقول تسلم عليكم تبون تكلمونها


دانه"تاشر وتتكلم بصوت منخفض":لا بعدين اقلبها مناحه وبجي


دلال:تقول تخاف تكلمكم وتقلبها بجي يلا مع السلامه


دانه:اقول دلول متى بتروحين بيت ريلج


دلال"غمزت لها":هاذي طرده


دانه:ههههههه لا بس في شغلات ابي اسويها معاج نروح سوق سي يعني نستانس لان من زمان ماطلعت طقت جبدي






دلال:خلاص باجر الظهر اطلع معاج لان المغرب بروح حق حبيبي عبدالله


دانه:اوك مو تنسين بس انسي عبدالله مالج هاذا


دلال"لاحت عليها المخده "


"اليوم الثاني تعبو دانه ودلال من التفرفر بالمجمع راحوا قعدوا بكافيه"


دلال:اقول دانو طالعي الصبي الي قاعدجدامنا الظاهر معجب فيج طالعي شلون يطالعج


دانه:مالت عليه ادري من مساعه لوع جبدي


دلال:حرام عليج الظاهر وده يحاجيج


دانه:خل ياحول اوديه باقرب مخفر


دلال :مسكين وعليّه عليه


دانه"بدون نفس":تبينه روحي حاجيه


دلال"بغرور":لا حبيبتي عندي واحد يموت فيني ويحبني وانا اموت فيه شبي بهالاشكال


دانه:عشتو طاع من يتحجا بس


دلا"حست ان جبدها لاعت تبي ترجع":دانه ابي اروح الحمام شكلي برجع


دانه"بفرح":دلول انتي حامل


دلال"بتعب ": وانا شدراني يمكن ڤايروس


"راحت الحمام وانتوا بكرامه وطلعت كل شي بمعدتها دانه طلبت منها تروح البيت ترتحا واصرت عليها تروح الطبيب وطلعت حامل خبرو ابوها وطلال وبعدين لماراحت بيتهم قالت حق زوجها واستانس"


"بعد اسبوع المفروض يرجع بوطلال وطلال من السفر لكن......."


دانه"صحت من النوم افتحت التلفزيةن بالغلط حطت على محطه الاخبار وشافت طياره ابوها تحترق ومكتوب عليها اسم الشركه دقت على واهي تبجي وتصارخ مو مصدقه ان طلال وابوها راحوا في لمح البصر وبعد جم يوم"


"بعد اسبوعينمن وفاتهم لقوا وصيه مكتوب فيها لازم عمهم جاسم يعتني بدانه كانه حاس انه ماراح يرجع"


دانه"قاعده بغرفتها لامه ارجولها وقاعده تبجي"


دلال:دينا ياقلبي لازم تروحين عند عمنا هاذي وصيه ابوي


دانه"واهي تبجي":اذا رحت عمي راح يزوجني واحد من عياله لاني مايصير اعيش معاهم وانا بنت وانا مابي هالشي


دلال"حظنتها": ماعندنا غير هالحل


دانه:الا عندنا


دلال :دانه لاتتهورين مهما كلن الحل


دانه"بعصبيه":راح اكون طلال


دلال"مصدومه":انتي ينيتي










البارت(2)


دلال:انتي ينيتي شلون


دانه:نقول دانه ماتت وطلال انا


دلال"موقادره تصدق":لا انتي ينيتي رسمي


دانه"بعصبيه":تبين تساعديني تفضلي ماتبين طلعي وخليني


دلال"راحت قعدت بدارها تفكر بحلال ابوها وتذكرت ان في مشكله بسبب هالموضوع واهي الوحيده الي تعرف السبب وفكرت ان كلام دانه صح وقررت تساعدها"


دلال"راحت دار دانه لقتها تبجي قربت منها وحضنتها":دانه راح اساعدج


دانه"فزت":صج


دلال:اي لاني الوحيده الي اعرف سبب اهواش عمي مع ابوي ولازم نحمي الشركه من عمي وانا راح اساعدج والشركه انا وعبدالله راح نمسكها


دانه:خلاص كلميه وانا راح اكمل باقي المهمه


دلال "دقت على عنمها وقالت له كل الكلام وطلب منها انها تجيب طلال الي اهو دانه بكرا"


دلال:ولذا اسالوني عنج الناس شقول


دانه:عادي قولي سافرت برا تدرس


"في بيت بوسالم"


بوسالم"طلب من اعياله يجمعون عشان يقولهم عن موضوع طلال


فارس:خير يبا في شي جايد


بوسالم:كل خير


سالم:ليكون بزوجني ترا مابي مشكور


بوسالم:تجعمون وتسمعون ولا اقوم ابرك


سلطان :لالا حشا تفضل والدي العزيز


فهد:الوالد وده يزوج الظاهر ترى موافقين


بوسالم:لا مو هذا الموضوع مهم بزياده عمكم توفى


فهد"بصدمه":عندنا عم من متى


"الكل يطالع بو سالم بصدمه"


بوسالم:عنده ولده ووصاني عليه وراح يجي يسكن عندن واسمه طلال


سالم:لا ناقصين شباب بالبيت ترا من الحين اقول وابيه بداري


سلطان:ولاانا دو روا له دار


فهد:وانا اقول ننطر نيبه لما نخلص بني عشان يصير في غرف اكثر


بوسالم:لا والله بعد سنتين انا بقرر بكيفي فارس بما انك الصغير راحيكون معاك بالداره


"فارس:يحرص على دراسته وكل همه يتخرج بس وقت الصحبه ناسيه مبادئه يفلها فل طويل حنطي مسوي عوارض فيح جرح بحاجبه وعيونه نعسانه وشعره اسود طايح عمره20


فارس:شنو مابيه اسف


بوسالم"خزه ":موبكيفك"وطلع"


سالم:هههههههههه ابوي خزك خزه خلاك ترجف بحلك


فارس"حذف عليه المخده":جب يلا جب


سالم"مسك رقبه فترس":قد الحركه الي سويتها


فارس"واهو مختنق":اي قدها


سلطان:ثقلوا شوي باجر بنستقبل البرنس طلال ثقلوا


فهد:اقول انت لا تتميلح خلينا الثقل لك


دانه قصت شعرهاقصير نفس⬇



"اليوم الثاني موعد استقبال دانه"


فارس:كاني جاي وين هالخدامه تفتح الباب"فتح الباب وانصدم جنها بنيه"


دانه"تحاول نخشن صوتها":السلام عليكم انا طلال


فهد"نط يم فارس وبصدمه":فروس هاذا اهو


فاريس"بصدمه":اي حياك دش"دخلت دانه"


دانه:مشكور


سلطان"بسخريه":طلال هذا شكله نعوم حتى مايعرف يعطي بوكس


دانه"عسبت وعقدت حواجبها وبعصبيه":تتمصخر يعني انا اوريك"جمعت كل قوت غضبها وعطته بوكس وطاح في الارض":شرايك بقوه النعوم


سالم:ههههههههههه اي والله وراك النعوم تستاهل


"الكل صافحها وعرف عن نفسه"


بوسالم"نزل":هذا طلال حياك تفضل هاذي الساعه المباركه


دانه"باست راس عمها":ساعتك ابرك


بوسالم:انشالله ياولدي ترتاح عندنا وراح تشارك فارس في الدار وبعد ماتتغدى وترتاح راح يوريك اياها فارس


دانه:مشكور على كل شي ماتقصر ياعمي


بوسالم:انت حسبة ولدي حالك حال الشباب الي يمك


دانه:ماتقصر


"تغدو ورتاحو شوي بالصاله"


فارس :طلال تعال اراويك دارك


دانه:اوك"صعدت وشافت الدا"


فارس:انا راح اشاركك الدار انشالله ماراح اضايقك بوجودي


دانه:لاشدعوه بس لي شروط


فار"بقلبه:بعد بدينا من الحين":تفضل


دانه:انا ماعرف ابدل يم احد يعني اذا سمحت تطلع اذا جيت ابدل


فارس"بقلبه:ين هاذا":اوك بس ترا عادي احنا شباب


دانه"ارفعت حاجبها":بس عندي مو عاد


فارس"بقلبه:ولد مليونير يحق له يتشرط"


دانه:الحين ممكن تطلع ابي ابدل


فارس"بدون نفس":اوك"وطلع"


دانه"بدلت وصلتقبل ماحد يحس وطلعت انزلت تحت واقعدت على القنفه"


"بعدها صار المغرب وفارس مستغرب ان طلال يبدل قبل كل صلاه"


"مر اليوم بشكل عادي بس دانه خايفه لانها اول مره تنام بالغرفه مع بي"


فارس"لبس شورت وفصخ بلوزته"


دانه"انحرجت لفت ويها وسوت نفسها ترتب":استح على ويهك واقف قدامي بدون بلوزه


فارس"استغرب":اقول تتشرط علي وايد انت بكيفي متعود انام جذي"وسكر اليتات وانسدح"


دانه"حست بخف بس في النهايه نامت"


فارس"جلس الصبح لقى بلوزه طلال مرفوعه بقلبه:الحمدلله والشكر هذا جسمه مخصر نفس البنات":هي انت يلا قوم جامعه


دانه"فزت وانحرجت وعدلت ملابسها بسًرعه وبصوت دايخ ومعصب":هي انت استح على ويهك شالاسلوب مابي اروح زين


فارس :بالطقاق


دانه"دخلت الحمام وانتوا بكرامه وغسلت ويها وطالعت نفسها بالمرايه قامت تبجي ماكانت تبي توصل حق هاليوم تبي تظل بنت"


فارس"سمع صوت بجي بنت بالحمام و......


اتمنى ردودكم وتوقعاتكم




__________________
ڶا ٺصدّڦ , ڪٌڶ مِٰـآ ٺراه ..ڤـهناڲْ [ بـُعـدْ ] آבֿــر لڶـבـڦيڦة ...

روايتي الاولى(بصمة زمن) قصة حب جميله http://www.q8yat.com/t1110761.html

اسيرةالهموم غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2013, 06:04:41 PM   #2
اسيرةالهموم
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: اهبها واموت عليها
المشاركات: 192

افتراضي رد: روايتي الثانيه(هويه الضحيه)<فارس ودانه>الكاتبة اسيرةالهموم


البارت(٣)






فارس"سمع صوت بنت بالحما وكان بيتوجه للحمام بس تراجع وبقلبه":لالا يتروا لي خل امشي تاخرت


دانه"قاعدهعلى سريرها وسرحانه"


فهد"فتح الباب بستعجال":فروس تبي تروح الدوانيه ترى الشباب متيمعين ولعب وجنجفه وفله


فارس:اوك اقول طلال شرايك تروح تغير جو شوي بدال القعده بالبيت جنك بنيه


دانه"فتحت عيونه على الاخر توهقتمعقوله تروح مان كله شباب":لا مالي خلق روحو انتوا


فهد:اي والله كلام فروس صج قوموشنو بتخسر


دانه"كان لازم تجاريهم وبتردد":اوك


"دشو الدوانيه ودانه كانت خايفه ومستغربه المكان"


صال:شخبارك فهود يالخاين


فهد:مادري منو الخاين الي عطا الدوام رقم بيتنا


"جلس فارس جلست يمه دانه"


صالح"مقصر صوته":اقولفهود هاذا الي جالس يم فارس جنه بنيه


فهد:اسكت عنه ترا حده عدواني


صالح"بسخريه":انت شايف شكله والله لو يمشي بكل مكان الكل ياشر عليه ويضحك


فهد:شعليك منه خلاص عاد


صالح"قام كان مغتاض من دانه وده يطردها على اساس انها نفس الاولاد المنحرفين وقف ىقدامها":ممكن اعرف شنو اسمك


دانه:طلال


صالح"وقف دانه من ملابسها وبدون نفس":اسمع ياطلال الدوانيه هاذي حقت عيال ناس مو حق المنحرفين
"دانه انصدمت من كلمه والكل يطالعه بستفهام"


صالح"بصوت حاد": اذا ابوك ماعرف يربيك وتربيت زباله انا راح اربيك


دانه"عصبت وجمعت الدموع بعينها ونزلت راسها عشان ماحد يلاحظ وشعرها على ويها واهي ترص على اسنانها":لاتجيب سيرةبو على السانك وابوي اشرف من الشرف"دفت يدينه من ملابسها ورفعت راسها وصالح تعجب من شدة عصبيتها والكل السانه منربط"


صالح"بحقد":اظن انك فهمت كلامي


دانه"الغضب يطاير بين عيونها وصراخت وعطته بوكس بنفس الوقت":لاتذكر ابوي على لساك"صالح طاح على الارض دانه اقعدت عليه وعطته بكوسىبكل الغضب الي داخلها"


فارس"رفعها ومسكها": طلال يكفي ياصالح هذا ولد عمي وانت اهنته ومعناتها اهنتنا احنا " فارس وفهد سلطان قطو عليه نظرات كانهم يلون للاسف ماتوقعناك جذي"


دانه"راحتةقدام السيار ورجعت شعرها على ورا باصابعها وطقت على السياره بقوه بدينها وصرخت بقوه":لييييييييش


فارس وفهد وسلطان رحوا يهدونها وردوا البيت


دانه"خذت لها شور وانسدحت وقعدت تطالع في صورهاودها ترجع نفس قبل بشكل طبيعي وتكون بنت وبس"


فارس"طل بصوره":لول يلعن خيرك هاذي جميله هاذي حبيتك " وغمز لها"


دانه"خزته":وانت شكو


فارس"رفع حاجبه": ترا الحب مو حرام


دانه"ابتسمت واهي اطالع فارس وبقلبها تقول:اه يافارس انا وين والحب وين"


فارس"فصخ بلوزته ووانسدح بشورت"


دانه:ماتستحي شلون جذي


فار:ياخي حر لاعت جبدي وبعدين طلال بقولك شي بس مو تعصب


دانه"بدون نفس":قول


فارس:اس تصرفاتك غريبه يعني تشبه تصرفات البنات


دان:استح على ويهك شطولي شعرضي تقول عني جذي


فارس:اي عرض ذاك اليوم انت نايم انرفع قميصك جسمك مخصر نفس البنات بالضبط


دانه"انصدمت":وانت ماتستحي قاععد تطالع" انقهرت ودها ذبحته"
"تقريباومر شهر على وجود دانه في بيت عمها مع كل الاحداث الي صارت"


سلطا:طلال الا ماعندك شنب مر شهر ولا شفت شعره في ويهك


دانه:احلقه وبعدين لازم تشوف شعره بويهي"خزته لمارن تلفونها قامت"


سالم"يغمز لها": وين طلال بتكلم حبيبتك


فهد:اكيد ماتشوفه قام


فارس:خلوه بحاله


"دانه كلمت دلال وقالت لهاىكل شي صار معاها ودلال تعجب ودانه قالت حق دلال انها لازم تشوف وصية جدها ودلالةعصبت بس دانه عنيده ماينقدر عليها"


فارس"جاي ركض":طلول طلول عندك خبره بالبنات


دانه:ههههههه اي طول عمري عايش مع بنيه


فارس:هههه اشك انك انت البنيه


دانه"انصدمت وسلكت":هههههه


فارس:هههههههههه اقول طلول انا متعرف على وحده وابيك تساعدني


دانه:اوك


فارس:قوم بدل


دانه:ليش


فارس:براويك المكان الي تشتغل فيه البنت براويك اياه


دانه:استح على ويك عيب


فارس:ترا مالي خلق محاظراتك الدينيه عفيا قوم


دانه:اوك


"بدلو وراحو"


فارس:طالع هاذي البنيه


دانه:قاعده تكلم ملوين وانت قاعد اهني يثور تستتناها تلقيك ويه طالع هذاك الصبي قاعد يتحرش فيها


فارس"فتح باب السياره"


دانه"مسكت ايده":وين رايح


فارس:بروح اذبحه اترك ايدي


دانه"لاحظت انها ماسكه يده تركتها بسرعه ويها صار احمر":صل على النبي واعقل


فارس"ماعطى فارس دانه اي اهتما ونزل وبدى الهواش والطق"


دانه"بقلبها:الحيوان طنشني بس بنز اساعده لازم اسوي شي دخلت بالهواش بس كانت اشوي ويغمى عليها وتحاول تقوم عشان لاتنكشف ورجعوا البيات واهم متكسرين"


سلطان:ههههه شكلكم نطته منو مسوي فيكم جذي


دانه"بتعب":اخوك الغبي تهـ..........


فارس"قاطعها لما داس على ريولها عشان تسكت"


دانه:ويعه ناقص انا تكسر


دانه"صعدت فتحت البلكون قعدت وحطت قبعتها على راسها وضمت ريولها وقعدت تبجي على حالها"


فارس"صعد واهو يقول ظهري تكسر الا وينه هاذا اكيد بالحمام طق الباب مالقى احد خل ولي خل ارو اسبح


"تسبح فارس وطلع وكتن لاف عليه فوط"


فارس "يكلم نفسه:الا وينه طلول مابين"انتبه من البلكونه لقى دانه قاعده تبجي وشعرها على عيونها بهاذي اللحظه قعد يطالعها ويقول ماصدق جنه بنيه شحلاتها خل اروح شوف شفه"لبس شورت وراح لها":طلال شفيك


دانه"ماردت عليه"


فارس"رفع شعرها عشان يتاكد اذا كان طلال يبجي وشاف عيونها الي تمليها الدموع هالحظه تعلقت عيون فارس بعيونها ويقول بقلبهعيونه بيئه نفس البنات


دانه"تسارعت دقات قلبها ابعدت نظراتها وكزته وقامت دشت الحمام وانتوا بكرامه وفارس سالوه خوانه اذا يبي يطلع معاهم وقال لهم انه راح يدرس"


انه طفت الماي عشان تبدل وتطلع حست بدوخه وطاحت"


فارس"سمع صوت شي طاح بقوه اتجه لجه باب الحمام وطق الباب":طلال فيك شي"دانه ماترد وفارس يطق الباب":طلال اذا تسمعني رد علي


فارس"خافىان صار شي حق طلال وكسر الباب و.....


اتمنى ردودكم وتوقعاتكم




__________________
ڶا ٺصدّڦ , ڪٌڶ مِٰـآ ٺراه ..ڤـهناڲْ [ بـُعـدْ ] آבֿــر لڶـבـڦيڦة ...

روايتي الاولى(بصمة زمن) قصة حب جميله http://www.q8yat.com/t1110761.html

اسيرةالهموم غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2013, 03:10:15 PM   #3
اسيرةالهموم
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: اهبها واموت عليها
المشاركات: 192

افتراضي رد: روايتي الثانيه(هويه الضحيه)<فارس ودانه>الكاتبة اسيرةالهموم


البارت(٤)


فارس"خاف ان صار شي حق طلال كسر الباب مالقى احد قرب عند البانيو لقى بنت جسمها ازرق من الطق لما شاف ويها تذكر ان طلال بنفس المكان فيه علامات بس الصدمه خلته مو مركز":طلال مادري شنو اسمج


دانه"كانت حاضنه ريولها وراسها قريب عند ركبها فتحت عيونها وبدت تبجي بصمت دموع وشهقاتها بداخلها تعجز تطلع حست نهايتها قربت"حطها على السرير"


دانه"لمت ريولها وراسها قريب من ركبها وتبجي بصمت"


فارس"لاحظ انه لابس شورت راح بسرعه ولبس بلوزه"


فارس"شافها تبجي بمراره نزل لمستوى السرير ويمسح على شعرها":قولي لي فهميني ليش سويتي جذي اوعدج راح اساعدج ونصلح كل شي


دانه:قالت السالفه كامله


فارس"بتعجب":معقوله ابوي يسوي جذي يعني انتي دانه والي مات بالحادث طلال


دانه"هزت براسها اي وشهقاتها علت ودها تصرخ"


فارس"وخر شعرها عن ويها ومسح دموعها وعيونه تعلقت بعيونها وحس بتوتر وحر ودقات قلبه زادت وقال بتوتر":اوعدج راح اساعدج ونكشف الحقيقه الحين بطلع وانتي لبسي ملابسج بس لازم نظل مع بعض بالدار عشان ماحد يشك






دانه"هزت براسها بالموافقه"


فار"فارس راح الصيدليه ورجع طق الباب":ادش دانه


دانه:اسكت فضحتنا ادخل"ودخل"


فارس:لاتخافين كلهم طالعي واخذي هاذي الاغراض


دانه"خذتهم":شنو هاذول


فارس:اغراض خاصه بالبنات


دانه"نزلت راسها ويها صار احمر وتبي تغير الموضوع":وحق شنو هالكريمات


فارس:العلامات الي بجسمج من الهواش الي صار اليوم بس كنتي عن ستين ريال ههههههه


دانه"انسدحت وعطت فارس ظهرها"


فارس"طفى الانوار وانسدح وبتوتر":دانه الصور ذاك اليوم الي بالبي بي انتي


دانه:اي شتقت اني اكون على طبيعتي بنت وبس"بجت بصمت عشان فارس مايسمعها"


فارس"قام يشوفها لان حس انها تبجي شغل الانوار وراح يطل بويها مسح على شعرها وقال":خلاص ماقدر اشوفج جذي يكفي رحمني نفسج


"فارس هداها وظل يطالعها لين نامت راح انسدح ونام"


دانه"طول الوقت مسويه نفسها نايمه وتتقب ومو عارفه تنام وبالذات ان فارس عرف انها بنت"


فارس"صحى بيروح الحمام وانتوا بكرامه راح ورجع انسدح قعد يطالع دانه لاحظ انها تتقلب وموعارفه تنام وفي شي شاغل بالها":دانه


دانه:نعم


فارس:انتي مو عارفه تنامين صح


دانه:اي


فارس:ادري انتي خايفه مني وبالذات لما عرفت انج بنت صح


دانه"بصوتها الخايف الي يرجف":اي


فارس:لاتخافين ماراح ألمسج واضرج والله لاتحاتين


دانه"حست انها تطمنت شوي بس هم مو واثقه من هالكلام ومن التفكير نامت


فارس "شغل الابجوره عشان يشوف اذا نامت ولا لا قرب ولقاها نايمه ويقول بصوت خفيف":انتي وايد احلى وانتي بنت "طالعها لحظات بعدها راح نام"


على طاوله الاكل


بوسالم:طلال ماتبي تدرس بتقعد بالبيت نفس الحريم يعني


دانه:مالي خلق دراسه ومالي فيها


بوسالم"بدون نفس":ليش ماتشتغل بشركه من شركات ابوك المسطره على كبر الديره


دانه"بعصبيه":ابوي وصا دلال فيهم مو انا وبعدين الحمدلله على النعمه يمكن شركات ابويمسطره على قولتك بس تعب عليم بدون مايبوق وابوي ريال يخاف ربه


"الكل كان يطالع دانه بتعجب ماعدا فارس كان وده يضحك على شكل ابوه من الصدمه بس ماسك نفسه


دانه"قامت بعصييه"


"بوسالم"شك انها تدري بالسالفه وانحرج وعصب":جليل حيا الظاهر انه ناصر ماعرف يربيه


فارس:يبا صل على النبي الصبي ماقل شي بس انت الله يهديــ.....


بوسالم"قاطعه":انت ادافع عنه بعد قوم عن ويهي"فارس عصب وقام بعصبيه


فارس"راح الدار لقى دانه تبجي حب يخليها تغير جو":دانه شرايج نتغدى بره ابوي مايخلي احد ياكل


دانه:ماشتهي


فارس:عشاني يهون عليج ازعل وانا يوعان


دانه:ههههه اوك بس مابي اطلع وانا طلال ابي اكون دانه ابيك تمرني بيتنا اول ابدل لاعت جبدي من شكلي مليت


فارس"ابتسم":اوك بس المهم تين


"وصل فارس دانه البيت وعشان تبدل"


فارس:دانه لاتتاخرين


دانه "ابتسمت":اوك


فارس"يحاجي نفسه ومنزل راسه يطالع ال بي بي":وينها هاذي تأخرت الاةيرفع راسه و.....


اتمنى توقعاتكم وتفاعلكم




__________________
ڶا ٺصدّڦ , ڪٌڶ مِٰـآ ٺراه ..ڤـهناڲْ [ بـُعـدْ ] آבֿــر لڶـבـڦيڦة ...

روايتي الاولى(بصمة زمن) قصة حب جميله http://www.q8yat.com/t1110761.html

اسيرةالهموم غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2013, 03:11:04 PM   #4
اسيرةالهموم
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: اهبها واموت عليها
المشاركات: 192

افتراضي رد: روايتي الثانيه(هويه الضحيه)<فارس ودانه>الكاتبة اسيرةالهموم


البارت(4)


فارس"خاف ان صار شي حق طلال كسر الباب مالقى احد قرب عند البانيو لقى بنت جسمها ازرق من الطق لما شاف ويها تذكر ان طلال بنفس المكان فيه علامات بس الصدمه خلته مو مركز":طلال مادري شنو اسمج


دانه"كانت حاضنه ريولها وراسها قريب عند ركبها فتحت عيونها وبدت تبجي بصمت دموع وشهقاتها بداخلها تعجز تطلع حست نهايتها قربت"حطها على السرير"


دانه"لمت ريولها وراسها قريب من ركبها وتبجي بصمت"


فارس"لاحظ انه لابس شورت راح بسرعه ولبس بلوزه"


فارس"شافها تبجي بمراره نزل لمستوى السرير ويمسح على شعرها":قولي لي فهميني ليش سويتي جذي اوعدج راح اساعدج ونصلح كل شي


دانه:قالت السالفه كامله


فارس"بتعجب":معقوله ابوي يسوي جذي يعني انتي دانه والي مات بالحادث طلال


دانه"هزت براسها اي وشهقاتها علت ودها تصرخ"


فارس"وخر شعرها عن ويها ومسح دموعها وعيونه تعلقت بعيونها وحس بتوتر وحر ودقات قلبه زادت وقال بتوتر":اوعدج راح اساعدج ونكشف الحقيقه الحين بطلع وانتي لبسي ملابسج بس لازم نظل مع بعض بالدار عشان ماحد يشك


دانه"هزت براسها بالموافقه"


فار"فارس راح الصيدليه ورجع طق الباب":ادش دانه


دانه:اسكت فضحتنا ادخل"ودخل"


فارس:لاتخافين كلهم طالعي واخذي هاذي الاغراض






دانه"خذتهم":شنو هاذول


فارس:اغراض خاصه بالبنات


دانه"نزلت راسها ويها صار احمر وتبي تغير الموضوع":وحق شنو هالكريمات


فارس:العلامات الي بجسمج من الهواش الي صار اليوم بس كنتي عن ستين ريال ههههههه


دانه"انسدحت وعطت فارس ظهرها"


فارس"طفى الانوار وانسدح وبتوتر":دانه الصور ذاك اليوم الي بالبي بي انتي


دانه:اي شتقت اني اكون على طبيعتي بنت وبس"بجت بصمت عشان فارس مايسمعها"


فارس"قام يشوفها لان حس انها تبجي شغل الانوار وراح يطل بويها مسح على شعرها وقال":خلاص ماقدر اشوفج جذي يكفي رحمني نفسج


"فارس هداها وظل يطالعها لين نامت راح انسدح ونام"


دانه"طول الوقت مسويه نفسها نايمه وتتقب ومو عارفه تنام وبالذات ان فارس عرف انها بنت"


فارس"صحى بيروح الحمام وانتوا بكرامه راح ورجع انسدح قعد يطالع دانه لاحظ انها تتقلب وموعارفه تنام وفي شي شاغل بالها":دانه


دانه:نعم


فارس:انتي مو عارفه تنامين صح


دانه:اي


فارس:ادري انتي خايفه مني وبالذات لما عرفت انج بنت صح


دانه"بصوتها الخايف الي يرجف":اي


فارس:لاتخافين ماراح ألمسج واضرج والله لاتحاتين


دانه"حست انها تطمنت شوي بس هم مو واثقه من هالكلام ومن التفكير نامت


فارس "شغل الابجوره عشان يشوف اذا نامت ولا لا قرب ولقاها نايمه ويقول بصوت خفيف":انتي وايد احلى وانتي بنت "طالعها لحظات بعدها راح نام"


على طاوله الاكل


بوسالم:طلال ماتبي تدرس بتقعد بالبيت نفس الحريم يعني


دانه:مالي خلق دراسه ومالي فيها


بوسالم"بدون نفس":ليش ماتشتغل بشركه من شركات ابوك المسطره على كبر الديره


دانه"بعصبيه":ابوي وصا دلال فيهم مو انا وبعدين الحمدلله على النعمه يمكن شركات ابويمسطره على قولتك بس تعب عليم بدون مايبوق وابوي ريال يخاف ربه


"الكل كان يطالع دانه بتعجب ماعدا فارس كان وده يضحك على شكل ابوه من الصدمه بس ماسك نفسه


دانه"قامت بعصييه"


"بوسالم"شك انها تدري بالسالفه وانحرج وعصب":جليل حيا الظاهر انه ناصر ماعرف يربيه


فارس:يبا صل على النبي الصبي ماقل شي بس انت الله يهديــ.....


بوسالم"قاطعه":انت ادافع عنه بعد قوم عن ويهي"فارس عصب وقام بعصبيه


فارس"راح الدار لقى دانه تبجي حب يخليها تغير جو":دانه شرايج نتغدى بره ابوي مايخلي احد ياكل


دانه:ماشتهي


فارس:عشاني يهون عليج ازعل وانا يوعان


دانه:ههههه اوك بس مابي اطلع وانا طلال ابي اكون دانه ابيك تمرني بيتنا اول ابدل لاعت جبدي من شكلي مليت


فارس"ابتسم":اوك بس المهم تين


"وصل فارس دانه البيت وعشان تبدل"


فارس:دانه لاتتاخرين


دانه "ابتسمت":اوك


فارس"يحاجي نفسه ومنزل راسه يطالع ال بي بي":وينها هاذي تأخرت الاةيرفع راسه و.....


اتمنى توقعاتكم وتفاعلكم




__________________
ڶا ٺصدّڦ , ڪٌڶ مِٰـآ ٺراه ..ڤـهناڲْ [ بـُعـدْ ] آבֿــر لڶـבـڦيڦة ...

روايتي الاولى(بصمة زمن) قصة حب جميله http://www.q8yat.com/t1110761.html

اسيرةالهموم غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2013, 08:07:40 PM   #5
اسيرةالهموم
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: اهبها واموت عليها
المشاركات: 192

افتراضي رد: روايتي الثانيه(هويه الضحيه)<فارس ودانه>الكاتبة اسيرةالهموم


البارت(٥)


دانه"طلعت من الباب وكانت لابسه صندل جلد بني وشنطه صغيره بنيه سيرها طويل وفستان ازرق على اخضر نص كم وفيه على الخصر كت ضعيف ويوصل لي الركبه ومجعده شعرها وحاطه روج وردي وكحل"


فارس"رفع راسه ماصدق ان هاذي دانه ظل يطالع فيها واهو مبتسم الين ركبت"


دانه:تأخرت عليك؟


فارس"متنح ههه":شكلج وايد حلو


دانه"انحرجت ويها صارةاحمر وتبي تضيع الموضوع":تأخرت عليك؟


فارس"يطالعها واهو مبتسم":لا


"وصلو مطعم ابل بيز"


فارس:شنو ودج تاكلين


دانه:اي شي


فارس:ياين نستانس احنا انسي كل شي اوك






دانه"ابتسمت بحزن":اوك اطلب لي على ذوقك


"اغلب الوقت فارس الي يسولف ودانه ساكته تسمعه وتبتسم له"


دانه"سرحت للحظه"


فارس:دانه انتي معاي


دانه:ها اي


فارس:دانه فيج شي


دانه"بحزن:لا ماكو شي


فارس:اكيد؟


دانه"ابتسمت بحزن":اكيد عن اذنك بروح الحمام


الشاب١:شفت هاذي الي راحت الحمام


الشاب٢:اي شفيها


الشاب١:شرايك فيها حلوه


الشاب٢:اي حاجها اذا طلعت


الشاب١:هاذا الي راح اسويه


دانه"طلعت من الحمام وانتوا بكرامه جان يجيها واحد"


الشاب:هلا بالزين


دانه"بعصبيه":احترم نفسك جليل الحيا


الشاب:زين عطيني فرصه ابي اكلمج نتفاهم


دانه"بعصبيه":نتفاهم على شنو تعرفني اعرفك خير وين قاعدين ابعد احسن ماجيب لك الشرطه


فارس"فارس انتبه ان واحد يتحرش بدانه قام بعصبيه":خير شتبي


الشاب:انت شكو مايخصك


فارس"مسك الصبي من ملابسه وبعصبيه":تتحرش بزوجتي ياحيوان "بدى فارس يطق الصبي


دانه:يكفي فارس خل نمشي"تدخلت وحاشتها ضربهوطاحت


فارس"انتبه شالها وحطها بالسياره ركب عشان يوديها المستشفى"


دانه"حست صفعته على رقبته ":من متى وانا زوجتك


فارس"وقف بريك قوي":وجع هذا جزاي وانتي شكو تدخلين بالهوشه مو كافي الي بويهج


دانه:جب بس انطم والحين ودني البيت ابدل ونروح بيتك


فارس"طالعها واهو مبتسم":اخيه بس لو انج تلبسين هالفستان كل يوم


دانه"انحرجت ويها صار احمر":جب


فارس:ههه فديت الي يستحون"ومشى ودها تبدل بعدين راحوا بيتهم"


دانه انسدحت على السرير واحطت راسها على ادينهاوغمضت ونامت بعمق


فارس"قرب منها حط ايده على المخده والايد الثانيه على السرير جمب خصرها قرب وجهه عند وجهها وابتسم ابتسامه عريض و.........


عارفه قصير انشالله بكرا اكتب لكم ثلاثه بارتات امتى تفاعلكم








البارت(٦)


فارس"قرب وجهه من وجها وابتسم ابتسامه عريض وطبع بوسه على جبينها بشفاه الدافي وقال":فديت البرائه وراح انسدح وابتسم واهو فرحان وغط في نوم عميق بسعاده


دانه"نزلت بدون نفس وجلست":مساء الخير


بوسالم:شدعوه كل هذا عشان الي صار امس ترا انت مو بنيه عشان تتصرف بهالطريقه السخيفه


دانه"عقدت حواجبها وبعصبيه":لاتعلق على تصرفاتي تعجبني وانا حر بنفسي اوك


بوسالم"تنرفز من كلامها وموعارف شنو يقول وحب يغر الموضوع":طلال سمعت انك تلازم ابوك في الشغل وايد صج هالحجي


دانه:اي صج


بوسالم"بجشع":حلو شرايك تدش الشركه بدال القعده بالبيت تغير جو معانا وتقضي وقت فراغك ونستفيد من خبرتك


دانه"تطالع فارس بحيره ماتدري شنو تقول"


فارس"ياشر لها انها توافق"


دانه"هزت اكتافها بلا مبالاه":اوكسلطان:على الاقل تستانس بدال القعده بدون شغله ولا مشغله


سالم"بحقد":وبالمره تزيد جيبنا وحلالنا


فارس"خزه خزه وده ذبحه"


فهد"بحقد":كلام اخوي العود صح ولاشرايك سلطان


سلطان"معقد حوتجبه مو عاجبه الكلام"


دانه"قامت بعصبيه وصعدت دارها وقعدت تبجي"


فارس"عصب وقام "


فهد:طاع هذا قام الظاهر يبيةيصاحبه


سالم:اي عشان يحصل له كم فلس


بوسالم"بعصبيه مصطنعه":بس انجعم انت وياه مصخت


فارس"فتح الباب ولقى دانه قاعده تبجي ومعطى ظهرهاىفارس":دانه


دانه"تبجي بمراره":شنو تبي انت بعد ياي تسمعني كلام يغثني فارس لو سمحت ابي اقعد بروحي


فارس"طلع بدون مايجادلها"


دانه"حست انها مختنقه مو قادره تقعد ولا دقيق بالمكان تحس مافي نفس بالمكان نزلت ركض وفتحت الباب وقفها صوت عمها"


بوسالم:وين رايح


دانه"حقرته وركبت السياره ولحقوها عيال عمها وقامت تسوق بسرعه جنونيه لما جات قدامها سياره وبعدها فتحت عينها ودمها يسيل من فوقها لي تحتها والسياره مقلوبه راس على عقب طلعت لقت السياره الي تصادمت معاها تحترق وداخلها ياهل يبجي فجأه طراىفي بالها حادث طلال وابوها لما اترقت ابهم الطيارهاخذت طابوقه وقربت بصعوبه وكسرت الجامه الي جدام ودخلت طلعت الياهل وعطت امه وابوه":ياجماعخ وخرو السياره راح تنفجر


"الناس كلهم اهربوا ودانه تحاول تركض لاكن.




__________________
ڶا ٺصدّڦ , ڪٌڶ مِٰـآ ٺراه ..ڤـهناڲْ [ بـُعـدْ ] آבֿــر لڶـבـڦيڦة ...

روايتي الاولى(بصمة زمن) قصة حب جميله http://www.q8yat.com/t1110761.html

اسيرةالهموم غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2013, 07:12:26 AM   #6
اسيرةالهموم
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: اهبها واموت عليها
المشاركات: 192

افتراضي رد: روايتي الثانيه(هويه الضحيه)<فارس ودانه>الكاتبة اسيرةالهموم


البارت(٧)


"انفجرت السياره والكل ركض واخذت الاسعاف دانه"


الدكتور:البنت تعبانه ومصابه بجروح من الدرجه الثالثه وكسر باليد






بوسالم"بصدمه":اي بنت


فارس"الحين انكشف كل شي ليتني اقدر ارقع ماقدر للاسف"


الدكتور:البنت الي سوت الحادث


فهد"بصدمه":دكتور بس هذا ولد مو بنيه


سلطان"بصدمه":دكتور هذا ولد عمنا طلال اهو مو بنيه


سالم"بغير تصديق":اهو صج شكله بنيه لكنه ذكر ريال يادكتور شقاعد تقول انت


الدكتور"بذهول من ردة فعلهم ":بس احنا لما كشفنا عليها جسمها جسم بنت


بوسالم"بصراخ":شالحجي هذا"دخل بو سالم الغرفه وكان جسمها ملفوف بشاش وانصد انها بنـــــت"


"مر شهر ودانه بالمستشفى وفارس يزورها ويعتيني فيها ولا ذكر لها شي عن ابوه"


دانه"ردت البيت واهي ماتدري شالي ينتظرها وشالعقاب الي راح تدش فيه":السلام عليكم


بوسالم"بدون نفس":وعليكم السلام طلال تعال شوي


دانه"وقفت جدام عمها وحاسه فس مصيبه تنتظرها ":نعم صاير شي


بوسالم:اذا انتي مو طلال منو تطلعين


دانه"ألجمتها الصدمه مو عارفه شتقول"


بوسالم"بصراخ":ردي


فهد "تقدم ومسكها من ذراعها ولفها لوجهه وبصراخ وعطاها طراق ":ردي


دانه"من قوه الضربه طاحت على الارض وبدت تنزل دموعها بصمت وشهقاتها مو قادره تطلع"


سالم"بحرقه اعصاب وصراخ":ردي انتي منو


فارس"بصراخ":وخروا عنها بس صبروا عليها بسكم


دانه"قعدت تطالع فارس ودموعها تنزل":انا دانه


سلطان"بذهول ":يعني الي مات طلال؟


دانه"سكتت وكانت تنتظر تطلع قوتها عشان تدافع عن نفسها بس مافيها اي قوه"


سالم"نزل لها ومسكها من شعرها وبصراخ ":ردي


دانه"تصراخ ":اي طلال الي مات اترك شعري "وعلت شهقاتها وزادت بالبجي"


بوسالم"يضربها ويصارخ":شلون قدرتي تقعدين مع صبي بالغرفه وماخفتي على شرفج ردي ياحقيره


سالم"يطالها كاهنها قذاره":يبا لاتعب نفسك احنا نوريك فيها


فارس"يطالع بعيونها كانها تقوله وينك مو قلت بتوقف معا وبصراخ":بس وخرو عنها حرام عليكم


سلطان"بصراخ":لا والله تدافع عنها بعد عاذي الحيوانه نزلت راسنا تدري ولالا


سالم"بعصبيه واستهزاء":لا سلطان خله عادي اقووول اذا هذا تعب ابوي فيك راح لا بالله كدينا خير


فهد"بعصبيه":يعني عاجبك الي سوته عااااجبك صج رد علي"مسك فارس من بلوزته بطقه"


دانه"مسكت فهد واهي تصرخ":لااااااااا


فهد"بعصبيه":وخري لا توصخيني يالقذره"وضربها وطاحت على الارض


بوسالم"واهو يلحث من التعب ":سلطان اخذ هالقذره احبسها بالسرداب


سلطان"مسك شعرها وبصراخ سحبها":قومي


فارس"وخر فهد عن بلوزته وكزه"


سالم"مسك فارس من بلوزته ":ماراح تكسر كلمة ابوي فاهم


سلطان"رجع وبصوت حاد":يبا هاذا المفتاح


"فارس طلع من البيت بكبره حس نفسه مكتف عاجز مو قادر ينقذها"


بوسالم:انتبهوا من فارس انا مو متطمن منه اخذوا حذركم منه


سالم:لاتخاف يبه ان شفت بس ريلها توطوط برا ابترها


بوسالم :عفيه عليكم خوش


فهد:لاتشيل هم فارس


بوسالم:لازم نشغله بشي


سالم:شرايك يبا نخليه يكمل دراسته برا يلهى عن الموضوع شوي


فهد"بفرحه":والله انك جبتها ياسلوم عجيب مخك يعجبني


سلطان:زين الحين تصرفنا بمشكله فارس والمصيبه الي بالسرداب شنسوي فيها


بوسالم:خوش فكره ياسالم راح نحجز حق فارس اسبوع الجاي والي بالسرداب هاذي راح تندم على اليوم الي داست لي فيه على طرف


اسفه البارت قصير بس والله مشغوله اسفه











__________________
ڶا ٺصدّڦ , ڪٌڶ مِٰـآ ٺراه ..ڤـهناڲْ [ بـُعـدْ ] آבֿــر لڶـבـڦيڦة ...

روايتي الاولى(بصمة زمن) قصة حب جميله http://www.q8yat.com/t1110761.html

اسيرةالهموم غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2013, 12:59:31 PM   #7
miss_kaa
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية miss_kaa
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: fei almreekh
المشاركات: 41

افتراضي رد: روايتي الثانيه(هويه الضحيه)<فارس ودانه>الكاتبة اسيرةالهموم


روآآآيتج نآآآآآآآر عجيييييييبه كمليييييي و اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب لعيونج



__________________
miss_kaa غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2013, 02:14:50 PM   #8
اسيرةالهموم
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: اهبها واموت عليها
المشاركات: 192

افتراضي رد: روايتي الثانيه(هويه الضحيه)<فارس ودانه>الكاتبة اسيرةالهموم


البارت(٨)


"بعد ماتأخر الوقت والكل نام رجع فارس للبيت وكان بو سالم صاحي وقاعد بالصاله"


فارس"دخل وصك الباب "


بوسالم"بصوت حاد وكله خشونه":فارس تعال ابيك بموضوع مهم


فارس"بيدون نفس":خله بكرا الوقت متأخر وانا تعبان


بوسالم"بعصبيه وملامح شديده":مو انا الي انطر فاهم


فارس"بقلة حيله":اسف مو قصدي بس تعبان وكنت برتاح


بوسالم"ادار ظهره وجلس على الكرسي بهيبه ويتكلم بثقه وصرامه":انا نويت اخليك تكمل دراستك برا


فارس"بصدمه":بس يبا انا ابي اكمل دراستي بالديره هني


بوسالم بعصبيه وحده وتصلط":مو شغلك فاهم ورحلتك بعد اسبوع برضاك او من غيره"صعد الدرج بخطوات واثقه وصارمه وترك لارس بصدممه وحيره"


دلا"تدق على دانه وكانت قلقانه عليها ماكنت ترد وكانت تتصل كثير وحطت في تفكيرها ان دانه انتهى امرها انكشفت"


فارس"يتقلب مو عارف يرتاح من هالهم الي على صدره وعارف ابوه عدل وعارف ان ممكن يأذي دانه بأي شكل من الاشكال"


دانه"لقت تجوري بين الاغراض القديمه حطت في بالها ممكن تكون الوصيه موجوده في التجوري قربت بتعب وللاسف طلعت مقفوله"


فهد"كان لحاله بالبيت حزة العصر فكر يروح حق دانه فتح الباب وبأستحقار منه لها":انشالله تعلمتي درس عشان تعرفين ماحد يقدر يعبث معنا فاهمه ولاتحاولين تعبثين معانا مره ثانيه






دانه"كانت لامه نفسها مثل الطفل الي يدور حضن امه وبكل كره قالت":عمر الظالم ماينتصر الظالم مكانه تحت الارجول


فهد"بخطوات واثقه راح عند دانه وكان بعيد عنها بمسافه قصيره"


دانه"وقفت وصارت ترجع لي ورى بخطوات ترجف لين صارت لازقه بالطوف"


فهد"مسك كتفها بقوه وضربها بالطوف بقوه وبصراخ":لا تنسين نفسج فاهمه


دانه"ابعدت يده عنها بقوه":لاتلمسني مو من حقك تراك تلوثني وع


فهد"بسخريه مختلطه بخبث":انتبهي تعرفين شنو ممكن يصير لچ انتي بنت على ماعتقد خافي على نفسچ


دانه"بعصبيه واشمئزاز":صحيح انك قذر وقح وماتستحي


فهد"مسك فكها بقوه":انا قذر ها والله لتشوفين يوم اسود وبتشوفين"طلع وقفل الباب


بوسالم"بالمكتب وقاعد بهيبه وثقه":حجزت له التذكره


سالم:اي يبا نيو يورك بعد ست ايام


بو سالم"بانتصار وخبث":خوش راح نشغله ونرتاح من سالفه فارس نهائي


سلطان"بقلة حيله":وانا حرصت على فهد لايخلي فارس يطول المفتاح


بوسالم:عفيه عليكم الحين لازم نعرف كيف نوصل حق شكركات ناصر كلها


سلطان"بضمير وعدم راحه من الموضوع":كأنها بقوه حرام علينا


بوسالم"بعصبيه وحده":ياحمار ذا حقنا وثمن محافظتنا على شرف بنته


سالم"بسخريه":كلام ابوي صح........ياحمار


سلطان"حس نفسه بيدون قيمه وغبي وهالشي استفزه"


دانه"تذكر تليفونها بجيبها دقت ماتبي بالها ينشغل":هلا دلال شلونچ


دلال "بعصبيه وقلق":وينچ ماتردين


دانه:مشغوله ماقدر اكلمچ تعرفين وبعدين ابيچ شهريا تحطين بحسابي ٥٠٠الف شهرياً


دلال"بدهشه":ليش كل هذا شتسوين فيهم


دانه"تبي اطلع اي عذر عشان بعد خايفه احد يدخل عليها":عمي بيسفرني اكمل دراستي


دلال"براحه وسعاده":اي زين خلاص كل شهر بحول لچ


دانه"بقلق":دلال تكفين لادقين انا ادق زين بعدين افهمچ كل شي


دلال:اوكي


دانه:باي"دقت على فارس بسرعه عشان ماحد يحس


فارس"رد":الو


دانه"تبكي":فارس


فارس"بلهفه مو مصدق سمع صوتها":دانه انا اسف ماقدرت احميچ وابوي بخليني ادرس برا


دانه:فارس اسمعني انا عررفه مو بيدك لازم اسكر عشان فهد مايحس


فارس"خطرت على باله فكره":دانه لقيت الحل شرايچ ادق على فهد واشغله واخذ المفتاح وانسخه


دانه"من الفرحه بيدون ماتحس":اي فديتك تكفى انسخه


فارس"بتوتر":ها اي انا بتصرف بدق عليه باي"ق على فهد":هلا فهوود


فهد"باستغراب":هلا اشوفك مروق شعندك


فارس:لا بس فكرت بكلامكم لقيته صح


فهد:قلنا لك بس انت راسك يابس


فارس"يتحايل عليه":زين ودي اغير جو شرايك نتغدا كلنا برى مع الولد وسلوم وسلطان


فهد:ودي بس معزوم بالدوانيه الحين


فارس:ياحمار انا اخوك اولى فيك


فهد:اقول ظف وجهك وراي غدا باي


فارس:ههههههه يلعن شكلك جعله مايحزر باي


فهد :هههههه باي


فارس"راح اخذ المفتاح ونسخه ورجعه بسرعه"فكره استوقفته وخلته يدق على دانه":هلا دانه سمعيني عدل انا ابي اخذ اوراقچ وجوازچ وكل شي


دانه"بحيره":ليش


فارس:قولي وين محطوطين انا افهمچ بعدين بس"قالت له المكان"اوك الحين طفي تيلفونچ نهائي باي


دانه:اوك باي


"بعد يومين"


فهد"مسك دانه بقوه وسندها على الجدار بقوه":سمعي لاتصرخين ولا تعبين نفسچ ماحد بيسمعچ ولاتعبيني معاچ عشان نخلص بسرعه


دانه"بصراخ":قذر شناوي عليه


فهد"بصرامه":انا نبهتچ ولاتجادليني "مسك بلوزتها وبوقاحه شقها"


دانه"تفلت عليه وكزته":حقير زباااااله


فهد"مسكها من خصرها بقوه همس لها":قدها تمدين ايدچ علي ياحيوانه الحين اوريچ


دانه"دفته وبصراخ":اي قدها ياعديم الرجوله


فهد"يقرب منها واهي ترجع لي وره لي ن صارت بالزاويه ":تبين اوريچ اني رجال "سحبها وحضنها بقوه لين عصبت وعطته بوكس طلع الدم من فمه"


فهد"تركها":ياحيوانه "وصار يضرب فيها بقسوه لين طلع الدم من فمها"


دانه"حست انها خلاص مكسره مو قادره تتحرك وفقدت الوعي"


فهد"طلع وقفل الباب"


فارس"يطالعه من فوق لي تحت بدهشه":شالي امبهذلك كذا


فهد"مو عارف يرد صد وجهه عن فارس"


فارس"بصراخ":انت طالع من السرداب صح


فهد"لا رد"


فارس"مسك بلوزة فهد":رد علي ولا ماتسمع


فهد"ساكت مو عارف يرد ولا يطلع عذر كل شي واضح"


فارس "اخذ المفتاح من فهد وغتح الباب بسرعه وانصدم من المنظر الي شافه"


اسه عشان تاخرت عليكم واتمنى البارت نال اعجابكم







__________________
ڶا ٺصدّڦ , ڪٌڶ مِٰـآ ٺراه ..ڤـهناڲْ [ بـُعـدْ ] آבֿــر لڶـבـڦيڦة ...

روايتي الاولى(بصمة زمن) قصة حب جميله http://www.q8yat.com/t1110761.html

اسيرةالهموم غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2013, 02:15:36 PM   #9
اسيرةالهموم
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: اهبها واموت عليها
المشاركات: 192

افتراضي رد: روايتي الثانيه(هويه الضحيه)<فارس ودانه>الكاتبة اسيرةالهموم


البارت(8)


"بعد ماتأخر الوقت والكل نام رجع فارس للبيت وكان بو سالم صاحي وقاعد بالصاله"


فارس"دخل وصك الباب "


بوسالم"بصوت حاد وكله خشونه":فارس تعال ابيك بموضوع مهم


فارس"بيدون نفس":خله بكرا الوقت متأخر وانا تعبان


بوسالم"بعصبيه وملامح شديده":مو انا الي انطر فاهم


فارس"بقلة حيله":اسف مو قصدي بس تعبان وكنت برتاح


بوسالم"ادار ظهره وجلس على الكرسي بهيبه ويتكلم بثقه وصرامه":انا نويت اخليك تكمل دراستك برا


فارس"بصدمه":بس يبا انا ابي اكمل دراستي بالديره هني


بوسالم بعصبيه وحده وتصلط":مو شغلك فاهم ورحلتك بعد اسبوع برضاك او من غيره"صعد الدرج بخطوات واثقه وصارمه وترك لارس بصدممه وحيره"


دلا"تدق على دانه وكانت قلقانه عليها ماكنت ترد وكانت تتصل كثير وحطت في تفكيرها ان دانه انتهى امرها انكشفت"


فارس"يتقلب مو عارف يرتاح من هالهم الي على صدره وعارف ابوه عدل وعارف ان ممكن يأذي دانه بأي شكل من الاشكال"


دانه"لقت تجوري بين الاغراض القديمه حطت في بالها ممكن تكون الوصيه موجوده في التجوري قربت بتعب وللاسف طلعت مقفوله"


فهد"كان لحاله بالبيت حزة العصر فكر يروح حق دانه فتح الباب وبأستحقار منه لها":انشالله تعلمتي درس عشان تعرفين ماحد يقدر يعبث معنا فاهمه ولاتحاولين تعبثين معانا مره ثانيه


دانه"كانت لامه نفسها مثل الطفل الي يدور حضن امه وبكل كره قالت":عمر الظالم ماينتصر الظالم مكانه تحت الارجول


فهد"بخطوات واثقه راح عند دانه وكان بعيد عنها بمسافه قصيره"


دانه"وقفت وصارت ترجع لي ورى بخطوات ترجف لين صارت لازقه بالطوف"


فهد"مسك كتفها بقوه وضربها بالطوف بقوه وبصراخ":لا تنسين نفسج فاهمه


دانه"ابعدت يده عنها بقوه":لاتلمسني مو من حقك تراك تلوثني وع


فهد"بسخريه مختلطه بخبث":انتبهي تعرفين شنو ممكن يصير لچ انتي بنت على ماعتقد خافي على نفسچ


دانه"بعصبيه واشمئزاز":صحيح انك قذر وقح وماتستحي


فهد"مسك فكها بقوه":انا قذر ها والله لتشوفين يوم اسود وبتشوفين"طلع وقفل الباب


بوسالم"بالمكتب وقاعد بهيبه وثقه":حجزت له التذكره


سالم:اي يبا نيو يورك بعد ست ايام


بو سالم"بانتصار وخبث":خوش راح نشغله ونرتاح من سالفه فارس نهائي


سلطان"بقلة حيله":وانا حرصت على فهد لايخلي فارس يطول المفتاح


بوسالم:عفيه عليكم الحين لازم نعرف كيف نوصل حق شكركات ناصر كلها


سلطان"بضمير وعدم راحه من الموضوع":كأنها بقوه حرام علينا


بوسالم"بعصبيه وحده":ياحمار ذا حقنا وثمن محافظتنا على شرف بنته


سالم"بسخريه":كلام ابوي صح........ياحمار


سلطان"حس نفسه بيدون قيمه وغبي وهالشي استفزه"


دانه"تذكر تليفونها بجيبها دقت ماتبي بالها ينشغل":هلا دلال شلونچ


دلال "بعصبيه وقلق":وينچ ماتردين


دانه:مشغوله ماقدر اكلمچ تعرفين وبعدين ابيچ شهريا تحطين بحسابي 500الف شهرياً


دلال"بدهشه":ليش كل هذا شتسوين فيهم


دانه"تبي اطلع اي عذر عشان بعد خايفه احد يدخل عليها":عمي بيسفرني اكمل دراستي


دلال"براحه وسعاده":اي زين خلاص كل شهر بحول لچ


دانه"بقلق":دلال تكفين لادقين انا ادق زين بعدين افهمچ كل شي


دلال:اوكي


دانه:باي"دقت على فارس بسرعه عشان ماحد يحس


فارس"رد":الو


دانه"تبكي":فارس


فارس"بلهفه مو مصدق سمع صوتها":دانه انا اسف ماقدرت احميچ وابوي بخليني ادرس برا


دانه:فارس اسمعني انا عررفه مو بيدك لازم اسكر عشان فهد مايحس


فارس"خطرت على باله فكره":دانه لقيت الحل شرايچ ادق على فهد واشغله واخذ المفتاح وانسخه


دانه"من الفرحه بيدون ماتحس":اي فديتك تكفى انسخه


فارس"بتوتر":ها اي انا بتصرف بدق عليه باي"ق على فهد":هلا فهوود


فهد"باستغراب":هلا اشوفك مروق شعندك


فارس:لا بس فكرت بكلامكم لقيته صح


فهد:قلنا لك بس انت راسك يابس


فارس"يتحايل عليه":زين ودي اغير جو شرايك نتغدا كلنا برى مع الولد وسلوم وسلطان


فهد:ودي بس معزوم بالدوانيه الحين


فارس:ياحمار انا اخوك اولى فيك






فهد:اقول ظف وجهك وراي غدا باي


فارس:ههههههه يلعن شكلك جعله مايحزر باي


فهد :هههههه باي


فارس"راح اخذ المفتاح ونسخه ورجعه بسرعه"فكره استوقفته وخلته يدق على دانه":هلا دانه سمعيني عدل انا ابي اخذ اوراقچ وجوازچ وكل شي


دانه"بحيره":ليش


فارس:قولي وين محطوطين انا افهمچ بعدين بس"قالت له المكان"اوك الحين طفي تيلفونچ نهائي باي


دانه:اوك باي


"بعد يومين"


فهد"مسك دانه بقوه وسندها على الجدار بقوه":سمعي لاتصرخين ولا تعبين نفسچ ماحد بيسمعچ ولاتعبيني معاچ عشان نخلص بسرعه


دانه"بصراخ":قذر شناوي عليه


فهد"بصرامه":انا نبهتچ ولاتجادليني "مسك بلوزتها وبوقاحه شقها"


دانه"تفلت عليه وكزته":حقير زباااااله


فهد"مسكها من خصرها بقوه همس لها":قدها تمدين ايدچ علي ياحيوانه الحين اوريچ


دانه"دفته وبصراخ":اي قدها ياعديم الرجوله


فهد"يقرب منها واهي ترجع لي وره لي ن صارت بالزاويه ":تبين اوريچ اني رجال "سحبها وحضنها بقوه لين عصبت وعطته بوكس طلع الدم من فمه"


فهد"تركها":ياحيوانه "وصار يضرب فيها بقسوه لين طلع الدم من فمها"


دانه"حست انها خلاص مكسره مو قادره تتحرك وفقدت الوعي"


فهد"طلع وقفل الباب"


فارس"يطالعه من فوق لي تحت بدهشه":شالي امبهذلك كذا


فهد"مو عارف يرد صد وجهه عن فارس"


فارس"بصراخ":انت طالع من السرداب صح


فهد"لا رد"


فارس"مسك بلوزة فهد":رد علي ولا ماتسمع


فهد"ساكت مو عارف يرد ولا يطلع عذر كل شي واضح"


فارس "اخذ المفتاح من فهد وغتح الباب بسرعه وانصدم من المنظر الي شافه"


اسه عشان تاخرت عليكم واتمنى البارت نال اعجابكم







__________________
ڶا ٺصدّڦ , ڪٌڶ مِٰـآ ٺراه ..ڤـهناڲْ [ بـُعـدْ ] آבֿــر لڶـבـڦيڦة ...

روايتي الاولى(بصمة زمن) قصة حب جميله http://www.q8yat.com/t1110761.html

اسيرةالهموم غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2013, 04:43:12 PM   #10
اسيرةالهموم
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: اهبها واموت عليها
المشاركات: 192

افتراضي رد: روايتي الثانيه(هويه الضحيه)<فارس ودانه>الكاتبة اسيرةالهموم


البارت(9)
فارس"انصدم من منظر دانه كانت بيدون بلوزه والد مغطي فمها ومرميه على الارض فصخ بلوزته وحطها عليها وصحاها وحظنها بقوه كان وده يدخلها بقلبه ويسكر عليها همس لها":فهد لمسك سوالك شي.
دانه"تبكي بمراره والم قطعت قلبه":لا كان راح يلمسني بس ضربني
فارس"يلمس خدها ويطالع بعيونها":بس
دانه"هزت راسه بـ ايوا"
فارس:لازم اطلعك من هنا"مسك يدها وطلعو استوقفه فهد"
فهد وين ماخذها ورايح فارس ابوي مابيعجبه الي تسويه
فارس"مسكه من بلوزته ويصرخ في وجهه" لك عين تتكلم تدري شكنت بتسوي ياحيوان ياعديم الرجوله"مسك ايد دانه بقوه وتوجه للباب فتح الباب وشاف بوسالم واخوانه عند الباب دخلو"
بوسالم"بعصبيه"وين على الله بأذن مين خذتها"يناظر فهد"ليش شكلك كذا شصاير
فارس"بعصبيه"تدري ولدك الحقير الي مفتخر فيه شكان بيسوي كان بيعتدي عليها ولعلمك ماراح اسمح لأي احد يأذيها
بوسالم"يطالع فهد من فوق لتحت بنظرات تقول خيبت املي فيك معقوله انت راص على اسنانه ويتكلم بحده":فهد صحيح هالكلام
فهد"لارد"
بوسالم"شد قبضته بقهر وبصراخ توجه ل فارس":انت مو شغلك هاذي الحين ترجع السرداب فورا مفهوم وسفرتك قدمتها بكره استعد
سلطام"عوره قلبه على حال هالبنت":يبا البنت امانه عندنا
بوسالم"يطالع كانه شوي ويذبحه":شرايك تصير انت الابو وتعلمني شسوي"سكت سلطان"
فارس"بقهر "ماني مسافر مو كيفكم
بوسالم:مو شغلك وسالم ذي مكانها السرداب
فارس"طلع وسكر الباب بقوه وغضب واهو طالع لفت نظره نافذة السرداب شاف فتحتها كبيره جا على باله يطلع دانه منها"
بوسالم"مسك بلوزه فهد بعصبيه":اسمع تدري لو انك غالط هالغلطه راح تخسر كل شي ومكانك بيكون تحت التراب مفهوم
فهد"بخوف بلع ريقه":ايوا مفهوم
فارس" اخذ كل اوراق دانه معاه وحجز لها وكان مرتاح ان لقى امل انه تكون معاه بامان"
عارفه قصير بس مشغوله وفترة اختبارات اتمنى نال اعجابكم ^_*




__________________
ڶا ٺصدّڦ , ڪٌڶ مِٰـآ ٺراه ..ڤـهناڲْ [ بـُعـدْ ] آבֿــر لڶـבـڦيڦة ...

روايتي الاولى(بصمة زمن) قصة حب جميله http://www.q8yat.com/t1110761.html

اسيرةالهموم غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2013, 05:39:51 PM   #11
تمرة
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية تمرة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 453

افتراضي رد: روايتي الثانيه(هويه الضحيه)<فارس ودانه>الكاتبة اسيرةالهموم


كملي رواية عجيييييييبة



__________________
تمرة غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-2014, 02:32:49 AM   #12
اسيرةالهموم
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: اهبها واموت عليها
المشاركات: 192

افتراضي رد: روايتي الثانيه(هويه الضحيه)<فارس ودانه>الكاتبة اسيرةالهموم














البارت(١٠)




فارس"استعد حق سفرته وانسدح على السرير الي تنام عليه دانه وحاظن مخدتهامر على باله دانه ومواقفه معاها وتذكملامحها الطفوليه وصغر حجمها ونعومتها وقوة ارداتها واصراها وتذكر كل تفاصيلها"


دانه"كانت قاعده عند النافذه ولامه رجولها وطالع في النجوم وابتسمت تذكرت فارس لما تهاوش مع الشباب لما تحرشو فيها وكيف ضربته لما صحت وكان هذا اكثر شي حلو مر عليها تذكرت كل شي يتعلق فيه كيف كان يرتب جهته من الغرفه وكيف كان يزعجها بنظراته ونست بكره شبيمر عليها وشبتمر فيه"


فارس"خرعه المنبه وقعد بسرعه لاشعورياً نزل يشوف اخوانه موجودين لقى البيت فاضي وباقي على الرحله ساعه راح اخذ ملابس حق دانه بسرعه ونزل فتح النافذه من بره"


دانه"ضوء الشمس ازعجها وفتحت عيونها شافت فارس وفركت عيونها مثل الاطفال عشان تستوعب لقته جد فارس"


فارس:دانوه يلا لبسي هذول ويلا استعدي بنمشي


دانه"عقدت حواجبها وخزته"


فارس"؟؟؟مافهم":شنو


دانه:كم مره قلت لك لاتوقف بشورت قدامي ماتستحي انت


فارس"قعد يطالع نفسه وضحك":اسف اسف خلي الهواش بعدين يلا قومي"تروش وبدل بالسرعه ونزل وطلب من دانه تمر من حدايد النافذه فجأه قعد يضحك بصوت عالي ضحك مو طبيعي"


دانه"رفعت حاجبها وطالعته باستفهام":شنو؟؟؟


فارس"وعيونه تدمع من الضحك":توي ادري انك سحليه هالي مريتي بالسرعه من النافذه


دانه"عقدت حواجبها ورفسته في ساقه":چب سخيف


فارس"صرخ وبألم":يلا مشينا


دانه"طول الطريق متوتره وخايفه واطرافه ترجف"


فارس"فارس لاحظ هالشي ومسك ايدها واهي ترجف وباسها":باقي شوي وترتاحين وتحسين بالامان طول مانتي معي اوعدك اني مافرط فيك


دانه"حمر وجهها وبتسمت وسحبت يدها بنعومه"


فارس"سحب يدها ثانيه ومسكها بقوه عشان تحس بأمان فجأه رن جواله"


دانه"خافتاكثر واكثر"

فارس:هلا


سلطان:اهلين اخبارك


فارس:تمام


سلطان:حتى مامريت سلمت علينا على الاقل


فارس"بيدون نفس":ليه انتو خليتوا لي كرامه اصلا وبعدين مابي اشوف وجه اخوك الوصخ


سلطان:عالعموم توصل سالم وحط بالك على دانه عدل


فارس"فتح عيونه بصدمه وبنبره بيدون اهتمام يخفي صدمته":بحط بالي عليها بيدون ماحد يوصيني


دانه"طالعت فارس بصدمه وخووووف"


سلطان"يبي يطمن فارس انه ماراح يسوي شي ضده ابد":انا بسكت عشان الي تسويه صح وعشان البنت بأمان اكثر معاك لان ابوي ماهمه انت ولاانا همه الفلوس وبس


فارس:ادري تعلمني فيه يعني مايحتاج يلا باي " انها مكالمته بسرعه اخذ دانه على الطياره على طول ومارتاح الا لمن صاروا في الجو"


فارس"التفت على دانه توه بيكلمها لقاها نايمه قعد يتأملها يتإمل جمالها بياضها انفها الصغير وشفايفها التوتيه"


دانه"حست بانزعاج حست احد ياراقبها فتحت عيونها بأنزعاج":نعم في شي تراك اقلقتني


فارس"ابتسم ابتسامه عريضه":لا ابد بس شكلك تعبان وكذا


دانه"بأندفاع":اخوك الله ياخذه كسرني قال تعبانه قال


فارس"بعصبيه":والله اوريه بس خل كل شي يهدا ويشوف


دانه:لالا يرحم والديك لاتوريه ولا شي خلاص ابي ارتاح من المشاكل"غمضت عيونها بقوة"


فارس"يتأملها:شسويتي فيني انتي سحرتيني بهالبرائه والجمال وكل شي"






دانه"نزلو من الطيياره ودانه تعبااااانه حطت راسها على كتف فارس بتعب":تكفى احز خلاص تعبت ابي انام تعرف يعني ايش ابي انام يلااا


فارس:زين صبري بلا حنه"حجز غرفتين مفتوحه على بعض وصعدوا فيها"


دانه"مسكت الباب الي بين غرفة فارس وغرفتها ":تصبح على خير


فارس:وانتي من اهله قعدييني تسع لاتنسين


دانه"بتعب":اوك"سكرت الباب بعدين ستوعبت كلام فارس فتحت الباب ثانيه":هي انت ليكون اشتفل عندك وشو قعديني سلامات"سكرته وقطت روحها على السرير بتعب وناامت"


فارس"ضحك كان شكلها عاجبه واهي تقوله هالكلام"


سالم"بصراخه ":يبا مو موجوده دانه مالها اي اثر


فهد:الحقيره خل طيح بين اديني واوريها شغل الله


بوسالم"بعصبيه":دورها لازم تطلع لو من تحت الارض


دانه"صحت تروشت ولبست جنز ماسك على جسمها وبلوزه بيضه عليها قلوب ورديه اتجهت لغرفة فارس عشان تصحيه":فارس يلا قووم


فارس"نعسان وفيه النوم":بعدين بعدين تعبان


دانه"سحبت البطانه تبي تزهقه عشان يصحى انصدمت لابس شورت دايم تهاوشه على كذا":انا اوريك حضرتك ماتستحي ومو راضي تجلس اوك هين يافويرس"وقفت فوق السرير عند رجوله قعدت تنقز وتصرخ":يلا يافويرس قوم يلا يلاااا"طاحت عليه وصار انفها على انفه وشفتها على شفته وجسمها كله على جسمه"


فارس"يطالع في عيونها"


دانه"قامت بسرعه وجهها صار احممممر بتمشي"


فارس"جلس على طرف السرير و مسكها من ايدها وسحبها عنده و...........


اشفه على التأخير اتمنى ينال اعجابكم




























__________________
ڶا ٺصدّڦ , ڪٌڶ مِٰـآ ٺراه ..ڤـهناڲْ [ بـُعـدْ ] آבֿــر لڶـבـڦيڦة ...

روايتي الاولى(بصمة زمن) قصة حب جميله http://www.q8yat.com/t1110761.html

اسيرةالهموم غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-2014, 07:09:43 AM   #13
رياااانه
كــويــتــيــة جــديــدة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 16

افتراضي رد: روايتي الثانيه(هويه الضحيه)<فارس ودانه>الكاتبة اسيرةالهموم



الروايه روعه
اتمنى تكمليها



رياااانه غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-2014, 12:10:12 AM   #14
جامعيه طموحه
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية جامعيه طموحه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: ديرتي الكويت <3
المشاركات: 407

افتراضي رد: روايتي الثانيه(هويه الضحيه)<فارس ودانه>الكاتبة اسيرةالهموم


عجيـــــــــــبه ياريت تكملينها



__________________



يَ ربي هنالك أحلام وطموحات وآمال واقفة عند باب رجاؤك تنتظر الفرح لتتحقق يَ ربي وفقني بدراستي فمهما صعبت فأنتَ وحدكَ قادر على تسهيلها وتنويرها لي


ادعوا لي بالتوفيق في دراستي والزوج الصالح لعلّ دعوة من افواهكم
استجيبت فيُنير الله بها دربي
جامعيه طموحه غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2014, 03:23:08 PM   #15
اسيرةالهموم
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: اهبها واموت عليها
المشاركات: 192

افتراضي رد: روايتي الثانيه(هويه الضحيه)<فارس ودانه>الكاتبة اسيرةالهموم


البارت(١١)


دانه"خافت وقامت تصرخ":فارس لالاااااااا"غمضت"


فارس:فتحي عيونك شوفي


دانه"فتحت واهي خايفه شافت فارس ماسك لزقه استفهاااام"


فارس:هههههههههههههه غبيه كنت بشيلها من ملابسك درينا مقاسك سمول


دانه"نزلت وقبل ماتسكر الباب":سخيف استناك تحت"دانه جلست في احد الكراسي القريبه من النوافذ الكبيره في الهوتيل وكانت شارده بافكارها وحالها وتسأل نفسها وش مصيرها في نهايه هالقصيه"


فارس"نزل شافها سرحانه حب يتحرش فيها راح من وراها بشويش وقعد يطالع بالنافذه مثلها":ها وين وصلتي


دانه"صرخت"عمى بعينك خرعتني وانت شكو غصب حتى بأ فكاري بتنط انثبر


فارس:دانو شرايك نغير جو نطلع بدل هالهم هذا


دانه"فرحت":اي اي فكره حلوة ابي اروح عالم ديزني


فارس:بزر انتي بزر"طقها على راسها"بزر شوفي شكبرك الي كبرك عيالهم يروحون عالم دزني


دانه"بعصبيه مختلطه بضحكات شوي"اقول كسر بايدك ماحد يزر غيرك


فارس:زين دانوه سمعي سلتك بالجامعه ترا


دانه"عصبت ضربت اصابعه بقوه"


فارس:اح اح وجع كسر ليش


دانه"واهي معصبه":ومن قالك تلقف وسجلني بنفس تخصصك بكيفك تحدد مستقبلي مااالت


فارس"صرخ ":چب سمعي ياحيوانه عشان تكون عيني عليج انا اعرف ان ابوي بيرسل اي احد يدورك


دانه:ياحمااار اصلا الكلاص حقك غير انت اخر سنه نسيت


فارس:ادري بس ادري مخك مافيه ولاكلمه english


دانه:لا تتسرع عشان لاتنصدم ترا انا بلبل


فارس:اوك قومي عشان نروح نتغدا


دانه"تبتسم ابتسامة البراءه":اوك بعد الغدا في عالم دزني


فارس "خزه خزة الي امشي وانتي ساكته"


"في هالبارت راح نتكلم اكثر عن فارس ودانه وعن عفويتهم مع بعض "


"راحو لمطعم كان جوه رايق وهادي واقعدو بطاوله عند النافذه"


دانه:بروح اطلب لي


فارس"بغرور مصطنع":طلبي لي معك


دانه:وجع اشتغل عندك ليكون


فارس:انا الرجال هنا وانتي الحرمه يعني تخدميني


دانه"مشت واهي معصبه وتمتم":غبي غبي مغرور مالت عليك


فارس"قاعد يطالعها واهو مبتسم"


.......:لو سمحت انت كويتي


فارس:اي اختي بغيتي شي


........:اي بغيت منك مساعده


فارس:تفضلي امري


........"تضحك بدلع متصنع":ابي اروح حق هذا العنوان


فارس"طلب لها تكسي وعطاه العنوان وعطاها رقمه عشان لو احتاجت شي "


........"بدلع ماااصخ":مشكوور


فارس"ابتسم":العفو ولو اذا احتجتي شي دقي علي


.....:اوك "اشر ت بيدها":باي


دانه"قاعده بعصبيه وحاطه رجل علر رجل وتهز رجل "


فارس:شوي شوي لاتنكسر رجلك


دانه"بعصبيه":تدري انك قليل ادب ولا تحترم


فارس"بستفهام":اوه شدعوه سشويت


دانه"بعصبيه":طالع كم الساعه وقعدت انتظرك مااالت عليك


فارس:اسف دانه مو قصدي


دانه"بتمشي ومسك ايدها يوقفها سحبت ايدها ومشت":غبي غبي"طلعت برا الفندق وماتدري وين تروح ظلت تتمشى وبس"


فارس"فارس بدا يقلق على دانه وتاخر الوقت ومارجعت ولاترد على اتصالته قرر يطلع يدور عليها"


دانه"لقت حديقه.وقعدت اشوي وخذاها تفكيرها بعييد"


فارس"لقها وراح ضربها على راسها":حيوااانه انتي لو ان صاير لك شي وش اسوي ذاك الوقت


دانه:وجع خرعتني وعورتني كسر


فارس:كل ذا عشان مشيت وتاخرت عليك اشوي


دانه"بعصبيه":تدري انك غبي وماتعرف تتعامل مع البنات ياغبي


فارس:اقول چب ليكون عاده نفسك بنت


دانه"حست انها انجرحت بالحيل":اي بنت عندك شي سخيف


فارس:قصي على نفسك قالت بنت قالت اقول انتي ماحد يطل بوجهك حتى حمدي ربك اني قاعد معك الحين


دانه"خانقتها العبره ودموعها على طرف عينها عورها كلام فارس تسللت دمعه يتيمه على خدها ورفعت يدها بنعومه ومسحت دمعتها بظهر يدها":المهم انا عاجبني شكلي ومقتنعه اني بنيه


فارس"مو قاصد انه يبكيها كان يمزح لعن نفسه على غبائه مايبي يشوف دموعها تقتله":امزح ولا انتي يخسي الي يشوفج وطيح عينه بس طبعا لو طحت عليه بدفنه دفان "وهو يتكلم يحرك يدينه بعفويه"


دانه"قامت تضحك على حركاته طالعته نظرت الي مب مهتمه شوي عشان تذوقه الي عورها":اوك شكرا "تصرفت ببرود راحت جناحها ترتاح حست بنعاس"


فارس"تو دخل غرفته الا ون جواله":hello


...."بدلع مصطنع تخفيه ملامح الخبث":ماعرفتني ههه انا الي ساعدتني اليوم


فارس"جات في باله فكره ابتسم ابتسامه خبث ":اي عرفتك امري تدللي"يحاول يرفع صوته عشان يشوف غيره دانه لأي حد توصل"


......."بضحكات ناعمه تجذب ":اسفه اذا ازعجتك بس مافيني نوم حبيت اتصل لك اشكرك مره ثانيه كلك ذووق


فارس"رجع شعره بأصابعه وبراحه ورقه قال":شدعوه انتي تدللين اصلا انا مو نايم تشرفت فيك ماتعرفنا على اسم الورده


ليلى"بدلع مختلط بضحكات تبين ان الوضع دخل مزاجها":ليلى


فارس:لبى صاحبه الاسم بس


ليلى"ضحكت بخفه وابتسمت بمكر":ههه تسلم وانتا


فارس"حب يشوف لوين بيوصل معاها":فارس فارسج وحاميك هههه


ليلى"ضحكت بخجل "


"تبادلو الكلام لين كل واحد نام طبعا هالشي ترك ليلى باحلام وفارس عرفها بكم ساعه وعرف تصنعها للحيا والنعومه"


دانه"سمعت كل المكالمه شبت نار بداخلها ماتدري شسبب ماتدري انه هذا الي فيها حب شكلها بتستوعب متأخر شوي المهم نكمل كانت حاسه بغضب لدرجه ماتبي تشوف فارس كلش خذت لها شور ولبست صندل بني وجنز عنابي وفوقه كنزه صوف بيضا وعطت على شعرها طوق فيه فيونكخ بيج وخذت شنطتها وطلعت الجامعه"


فارس"صحى متاخر ولاحظ ان دينا ماصحته عرف انها سمعت المكالمه ابتسم واهو يتمدد قام سيده دق عليها الباب الي بين غرفهم وقعد ينادي لكن لاجدوى استغرب فتح الباب مالقها في الغرفه خاف عليها رح ركض للطاوله الصغيره الي جمب سريره دق عليها اكثر من مره ماترد بدا التوتر يجتاح ملامحه القاسيه وعقد حوجبه ظل يدق بس ماترد توجه بسرعه للتواليت وانتو بكرامه خذ له شور سريع لبس جنز ماسك وبلوزه حفر فضفاضه شوي فيها كتابات بالاسود بشكل عشوائي وفوقها بلوفر ازرق ومشط شعره بشكل عشوائ طلع حلو عليه وخذ مافتيحه وتوجه للجامعه بسرعه اهو ماحس فيها "


دانه "خلصت محاضراتها وطلعت تتمشى وكان الجو رايق والهوا يحرك خصل شعرها ابتسمت براحه جلست في احد الكفتيريات وطلعت جوالها شافت١٠مس كول من فارس مع ان زعلانه منه الا انها تلقائياً ابتسمت ابتسامه حب يعجز الناظر لها انه يفهمها ترددت تدق ولا تطنش بعدها برده فعل سريعه دقت":وصلها صوته المبحوح الرجولي الي قلب كيانها"


فارس"بعصبيه وتوتر":وينك انتي وين رحتي كم مره قلت لك لاتطلعين لوحدك


دانه"ابتسمت لا ارادي علي ردة فعله وقالت ببرود متصنع":هي تكلم كويس مو لازم كل هالصراخ لاتخاف ماصارلي شي محد يطل بوجهي نسيت وبعدين انا في الكفتيريا






فارس"شافها وتوجه بسرعه ومسكها بقوه من يدها وقومها الغضب يطاير بين عيونه":ليه انتي ماتسمعين الكلام


دانه"تعورت من قبضته القويه ":اآآ فارس فكني عورتني اتركني"مسكت يد فارس تبي تبعدها مسكها من ايدها وخذها معه جهه الملعب ورا الجاعه"


دانه"تمشي بسرعه بطيح واهو يجرها معاه":شفيك جنيت وين بتوديني


فارس"بعصبيه مسكها وسندها على الجدار بعنف وحط ايده على الجدار جمب راسها وقرب وجهه وكان مابين على ملامحه الغضب"


دانه"توتر وخافت صارت تتنفس بسرعه وطالع بعيونه بخوف قرب منها اكثر و........







































__________________
ڶا ٺصدّڦ , ڪٌڶ مِٰـآ ٺراه ..ڤـهناڲْ [ بـُعـدْ ] آבֿــر لڶـבـڦيڦة ...

روايتي الاولى(بصمة زمن) قصة حب جميله http://www.q8yat.com/t1110761.html

اسيرةالهموم غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 08:10:33 PM.