استفسار عن اضاءه ماك سوفت

غنج اهلها

صباح الورد صبايا

حبيت اسالكم عن اضاءه ماك سوفت اند جنتل

الكل يمدحها وناويه عليها ان شاء الله

بس ابي استفسر اهي يجي فيها مثل الزري الصغيررر ياربي له اسم ضيعته

الموهم لاني ابي استخدمه بالدوام ومادري اذا يطلع جذي مااستعمله بدوام واخليه للطلعات بس

Sparkle

*مساعدة مشرفات قسم المكياج والعطور*
ما عندي اياها بس جربتها عند وحده والله مبالغين فيها وايد(مثل ما شفت مبالغين بماسكرة ماك اهيا حلوه بس طيروها البنات لي السما)
وأي مالت سوفت اند جنتل فيه زري(غليتر) وبرايي في أحلى منها عندج

منتج Shimmer Bricks من Bobbi Brown عندهم درجات متنوعه وايد من البرونز والمشمشي والذهبي وغيره سعره شوي غالي بس راح يقعد وياج سنييييين

هذي مقارنه سويته حق
ماري لو (من The Balm هل ماركه تنباع في مجمع البيرق تحت + مراكزالتجميل الشاميه والروضه ومجمع بستان وموقع Beautybox)
وميك اب فاكتوري(تنباع اب بعض مراكز التجميل مثل الشاميه وقرطبه وسنتي سنتر)

الأثنين حلوين

غنج اهلها

بعد عمري سباركل مشكوره والله

عاد تصدقين قلب شنو عيبي مااعرف استخدم نوع جذي. نفس اللي انتي حاطته لووول

يعني امرر الفرشه عليهم كلهم لان مثل ماانتي شايفه مثل بالروز تدرج الزهر والنيود تدرج البني وجذي

شلون استخدم هالنوع

وشنو الفرشه اللي تناسب للاضاءه

ويعطج الف عافيه حبيبتي

Sparkle

*مساعدة مشرفات قسم المكياج والعطور*
بعد عمري سباركل مشكوره والله

عاد تصدقين قلب شنو عيبي مااعرف استخدم نوع جذي. نفس اللي انتي حاطته لووول

يعني امرر الفرشه عليهم كلهم لان مثل ماانتي شايفه مثل بالروز تدرج الزهر والنيود تدرج البني وجذي

شلون استخدم هالنوع

وشنو الفرشه اللي تناسب للاضاءه

ويعطج الف عافيه حبيبتي

عندج يا تستخدمين فاونديشن **ها لمعه

مثل Bourjois Healthy Mix

وعندي فاونديشن Lumi من لوريال عجيب أحلى من بورجوا (للأسف ينباع بديوتي فري المطار -- حق المسافرين فقط الي طاقين تذكرتهم وبيروحون البوابه -- أكو محل على اليمين صوب عطورات الريايل أكو ستاند لفاونديشن لوريال) وأنا متأكده 1000000% مو موجود بمحلاتنا لا تسألين ليش فقط ينباع هناك أو برا بس تعر**ن أحد يشتغل بالمطار يمكن يقدرون يوفرونه لج

واذا ما خذيتيهم همن عادي أخذي - كريم اضاءه سائله وأي فاونديشن تحبينه
أنا أوزع الفاونديشن ورا ظهر أيدي حرارة الجسم تففكه وتخليه سهل بالتوزيع فلما أوزع ورا ظهر أيدي أضيف نقطه أو نقطتين من الأضاءه السائله وأخلطهم وتالي أوزعه على اليمين يبين النتيجه فاونديشن بدون لا أخلطه اب شىء وفاونديشن مخلوط اب اضاءه سائله...بس اب هل طريقه ما ينفع تحطين بودره فوق الفاونديشن راح تط** اللمعه

أو تقدرين توزعين نتففففه من الأضاءه السائله كخطوه اخيره بس تأكدي لو مستخدمه بودره ومكثره منها راح يتدمر أحسن تستبدلينه ويا لوس بودر >> هل طريقه كلش مو عمليه بس اذا أطريتي تستخدمين بودر أستخدمي لوس بودر أخف من بودر مضغوطه

وحبيت انبهج لو بتخلطين اضاءات سائله ملونه مثل الأبيض أو المشمشي أو البرونزي أستخدمي نتفه منه فقط! اذا كثرتي منه راح يغير لون الفاونديشن وما راح يناسبج

أنا أرشح هذوله كأحلى اضاءات جربتها

من اليسار لي اليمين.,اضاءة ديغو ** درجة لايتنن تش هل ماركه ايطاليه مو ماخذه حقها عجيبه جربت من عندهم الصبغ وسمعت مدح على مثبتهم للمكياج+بيسهم للشادو,,

برونزاج سائل من ماركة برستيج أضيف شويييه منه وأخلطه ويا الفاونديشن يعطي لوك برونزاج جدا طبيعي

واخر واحد على اليمين من ماركة نارس اسمه **س الومنيتر والي بالصوره درجة أورغازم ما جربت بقية الدرجات بس هل منتج يعطي لوك مبلل للويه الي دائما البنات يحبونها

من اليسار لي اليمين :

illamasqua Gleam Crem اب درجة Flex --- أكتشفت قبل أسبوعين أنهم قطعوه

, ميك اب فورايفر اسمه Uplight عندي درجة 22 الوردي اللؤلؤي + درجه 23 البورنزي

واخر واحد على اليمين من بين**ت اسمه Girl meets pearl

ومال البودي شوب بعد حلو

+ عندج منتج من كريولان أهوه مثبت للويه بس يعطي لوك بالنهايه جنه صابه اب ويهج ماي بس لما ترشينه بعدي أيدج عن ويهج مسافه مناسبه لو رشيتيه دايركت على ويهج بيخرب ويبس الفاونديشن

والأضاءات البودر أحب

منتجShimmer Bricks من Bobbi Brown

و منتج من ماك اسمه Mineralized Skin Finish أكو الوان تنزل بالكولكشنات ليمتيد (ليمتيد = فتره وتنقطع ورا الكولكشن) بس عندهم لونين دائما موجوده عندهم

وعندج ماركة Prestige (تنباع ** سنتر بوينت)

والأضاءه البودر يفضل توزعينه
بهل فرشه(تنباع عند ميك اب فورايفر)

أو هذي من سيجما رقمها F35 (والتاجره ميس هارودز تبيع فرش سيجما)