آلرﯚح في شَرع آلهوى « τиτḿί ℓĸ \ روايتي الاولى

إنضم
4 سبتمبر 2012
المشاركات
6
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
آلرﯚح في شَرع آلهوى « τиτḿί ℓĸ \ روايتي الاولى

وصلت مطار لندن نزلت ب خوف وهي تعرف ان مالها احد ب لندن بس جايه عشان تشتغل
مشت ب شويش وهي كل دقيقه تتلفت لابسة بنطلون سكيني اسود وبلوزة فضيه عاديه جداً
ومظفره شعرها وحاطته على جنب كانت عادية لان فلوسها م تكفي تقدمت ب شوي
صدمت ب ولد
الولد ب عصبيه : وجع م تشوفين
استحت من نفسها : ا ا اسفه
الولد ابتسم ب غرور : مرا ثانيه شوفي قدامك
ومشى
ناظرته ب حقد و مشت ل تاكسي قدامها وتسحب شناطها ب عصبيه
امل : اذهب بي ل اقرب فندق هيا

__

جالسه على الكرسي ب ملل تحرك رجلها
ناظرت ب غرور ب انجليزي مترجم : هيا لقد مللت
الرجل يشتغل على الكمبيوتر وعاقد حواجبه : حسناً سيدتي انتظري قليلاً ي الهي
وقفت ب عصبيه وهي تحذف الاوراق عليه : لا اريد ان انضم ل شركتكم هناك مجموعة شركات تنتظر موافقتي
مشت ب غرور تنفخ غرتها طلعت برا الشركة
ركبت تاكسي يوصلها فندق نزلت ل الفندق
صدمت ب بنت " امل "
امل " يوه ل المرا الثانيه اصدم وش فيني " : ا اسفه
البنت ابتسمت : لا انا الي م انتبهت
ابتسمت امل رن تلفونها نوكيا قديم
امل ترد ب عصبيه : الو
البنت استنت واقفة تنتظرها تخلص
امل : خير .. ايش .. لا ي سلام تقولي ارجعي السعودية بعد م وصلت .. ايه وصلت وكاني قدام فندق .. لا مانيب راجعة ابد .. انت مو امي ولا ابوي اف " سكرت الجوال "

البنت : اقدر اساعدك ب شي
امل ابتسمت : لآ ..
البنت تمد يدها : تشرفنآ آنآ ريهآم وآنتي ؟
آمل تمد يدها وتبتسم : آلشرف لي آنآ آمل
ريهام تبتسم : عاشت الاسامي اموله
امل ابتسمت " ي حليلها " : شكرا
ريهام : أ شرايك تسكنين معي ب غرفتي
امل : لا م ابغى اثقل عليك
ريهام ب ابتسامة : لا ولو " سحبتها " امشي بس
وصلوا الغرفة
كانت عباره عن غرفتين وحدة كبيره شوي والثانيه اصغر و مطبخ وحمامين و حمام ب غرفة الكبيره و صالة و كان ديكور ناعم وانيق

ريهام : حطي اغراضك ب هذيك الغرفة الفاضيه
امل تمسك غراضها : طيب
ريهام تفصخ الجاكيت الاسود : وانا بسوي لي كابتشينو و اجي اتعرف عليك
امل ابتسمت : طيب خذت الاغراض وحطتهم ب الغرفة عدلت شكلها وطلعت

جلست على كرسي منفرد
ريهام تناظرها : امول امشي ل البلكونة احسن
امل : اوك
مشت وراها وجلسوا ب البلكونة تطل على الشارع الرئيسي
امل تجلس على الكرسي وتشرب كابتشينو
ريهام : امل عرفيني على نفسك " شربت "
امل تناظر ال بلكونة : انا امل عمري 19 و وقفت درآستي عشان فلوس م تكفي " بحزن " امي وابوي توفوا ب الحادث ومحد بقى لي غير ولد عمي محمد اكبر مني ودايم يغثني و جيت هينا اشتغل
ريهام بدت تعرف عن نفسها : وانا عمري 19 و امي ماتت ب مرض و ابوي بقى لي لكن ابوي منشغل ب شغله وشركاته وانا جيت هنا طبعا ابوي م يهتم فيني كثير وانا تأقلمت على الوضع وجيت هنا ولي سنة هنا طبعا موقفة دراستي مليت و طبعا انا فالتها هنا ولا همني شي " تغمز لها " انشالله اليوم نطلع مع صديقاتي " ب ضحكة " اجنبيآت

امل ارتاحت لها ب ابتسامة : ريهام تصدقين
ريهام تشرب وتناظرها : هممم
امل تناظر الشارع : ارتحت لك كثير " ب ابتسامة " انا خلاص مابي اشتغل عندي فلوس تكفيني
ريهام تضحك : ههه فديتك ارتاحي وريحي نفسك واصلا لو احتجتي انا عندك
امل ابتسمت كملوا سوآلف يتعرفون على بعض

راحت كل وحدة تنام وتريح لها شوي

__

الساعة 8 بليل
امل منسدحة وداخلة ب النوم و السرير حوسة
نطت ريهام عليها تغني انجليزي ب ضحكة و صرخت : avrybody say yeayo
امل فزت : وجع
ريهام تقرص خدها : يلاا اصحي البنات ينتظرون تحت
امل تدفها شوي بعيد : طيب طيب طيب هفففف
ريهام ابتسمت وهي طالعة : ان م جيتي ب زعل هاه
امل قامت خذت دوش " اكرمكم الله " و طلعت لها بنطلون بيجي فاتح واسع شوي و تيشيرت وردي فاتح فيه قصه من الصدر و لبست جاكيت بيج ثاني لان برد برآ
برمت شعرها من الجهتين و طلعت

" امل ملامحها جدا ناعمة وهادية و مملوحة بس مو واو زي ريهام , شعرها اسود ناعم وطايح يعني مرا سيدا فهمتوا كيف وطويل شوي واصل لين اخر ظهرها , طويلة و بيضة و نحيفة و ملامحها ناعمة وطيبه وقلبها ابيض تشبه هذي ب آلظبط "





ريهام " شعرها كثيف ب شكل و ناعم لكن جاي شعرها على برا مرا يجنن وكثيف ب شكل يجنن , لين تحت كتفها ب شوي و بني مخصل اشقر طالع يجنن و ملامحها حاده وتجذب شفايفها الصغيره المتروسة و خشمها سلة سيف و عينها البنيه الواسعة و نحيفة وجسمها جسم عارضات الازياء طولها زين ولها سمعة ب لندن عند الاجنبيين والسعوديين و سمرآ وسمآرهآ نآيس وحلو وتشبه الممثله الهندية ديبيكآ حيل يشبهونهآ فيهآ وآلآجآنب يقولون لهآ ديبيكآ حتى لون شعرهآ وآلغمآزة زي بعض زيهآ نسخة منهآ :-





ريهام لابسة تنورة قصيره سودا وتيشيرت اسود ترتر وله قصه حلوة و جاكيت اسود لماعي اطول من التنورة ب شوي وشعرها خلته ومسكته من فوق وسوت كبة خفيفه من ب غرتها و طلعت تجنن

طلعوا وهم ماسكين مظلات المطر لان الجو يمطر وتعرفت على البنات الثنتين الاجنبيات وحدة نحيفة مرا وشعرها احمر صارخ و ملامحها عااية والثانيه مليانه بشويش و شعرها قصير اشقر " مالهم دور "
مشوا على الرصيف الجانبي ويضحكون طبعا البنتين يمشون قدام و ريهام و امل ورا

كان بعد الرصيف الجانبي الي كل الناس يمشون فيه ب رجولهم فراغ ورصيف سيارات بعده مطعم ومطعم كان جانب الزجاج حقه ولد جآلس يتكلم مع اجانب قدامه عن الصفقآت وكذا " عرفتوه "

امل لفت ولا تشوف المطعم الي ب جنبها زجاج الي وراه ولد
امل شهقت : رييييهام
ريهام تناظر : وش
امل : شفتي المطعم شفتي هذآك آلولد
ريهام تمشي صوب المطعم : لا خلني اشوفه عدل
امل تلحقها : الله يفظحك
ريهام تدقق عليه وهي حاطة وجها ب الزجاج ولازقة مرآ لكن الولد م انتبه لأنه يناقش عن الصفقات

ريهام : امل والله انه وسيم طلعتي موب هينآ بس وين عرفتيه
امل تكشر : عآد آكرهه م آطيقة آبد
ريهام ترفع حآجب : بس يجنن ي لبيييه م عمري شفت زيه شوفي تسريحة شعره الديك اعشقها
امل تبعدها و ب استغراب : ليه تكلمين شباب
ريهام تهز راسها : No No No شفيك نسيتي اني سعودية
امل : آهآ
ريهام تبتسم و بعدوا عن المطعم رجعوا ل الاجنبيات الثنتين
ريهام : اسفه تاخرت عليكم
البنات : لا عادي
ريهام واقفه تكلم امل : وين عرفتيه
امل ب حقد : ب المطار صدمت فيه وعطاني زفه محترمة مغرور وع اكرهه حقير
ريهام تضحك وجت ب بالها فكره حلوة : طيب تبي تنتقمين منه
امل تناظر المطعم ب حقد : ي ليييييييت " لفت ل ريهام بصدمة " ليه ب بآلك شي ؟
ريهام قالت لها الخطة ابتسمت : انتي خليك هنا تقدرين تشوفيني صح
امل هزت راسها : ايه
ريهام : خليك هنا عشان تشوفيني طيب وخلي البنات يستنوني
امل تبتسم : فديتك والله
ريهام تضحك راحت وهي تبتسم

دخلت ريهام المطعم وسمعت الرجآل يقول له مسيو فهد يعني اسمه فهد

ريهام ب تمثيل ظابط عليها تتكلم انجليزي عشان الكل يفهمها قالت ب حزن وصوت عآلي وهي تمد ايدها نحوه : فــــــــــــــــهــــــــــد
فهد لف عليها ب استغراب ويناظر حوالينها امكن تقصد احد ثاني لكن هي تناظره
ريهام راحت له و قالت ب عصبيه وصوت عآلي : لماذا فعلت بي هكذا ي لك من شرير لقد قتلتني انت تتعاقد مع شركاتك وانا ابحث عنك طول الوقت

الكل منصدم و يناظر ريهام و فهد المنصدم ويقول لها : م م ماذا انا لا اعرفك و اذهبي حالا لدي اشغال مهمه اكثر منك

ريهام ب تمثيل تشهق : هآء تقول انك لا تعرفني لكن تغطي عن فعلك ي *** وهل الشغل اهم مني " ب حزن " ي حسرتي على حبي لك كان عباره عن اضحوكة ب النسبه لك انك لست انسان انك مخادع

ناظرت كل الناس : هذا الرجل مخادع وشرير وكآذب هل تعلمون ماذا فعل بي

تقدمت ل وحدة بطة وشعرها اشقر قصير و مسكت يدها وحطتها على بطنها : ابنه ب بطني ولدي ورقة تثبت على ذلك
الحرمة شهقت لانها كانت من ظمن الي يتعآقدون مع فهد

فهد ب صدمة وش تقول ذي الحقيره تكلم ب توتر : انتي تمزحين انا لا اعرفك لماذا تكذبين ماذا تريدين مني " يناظر الناس " لا تصدقوها انها مخادعه

ريهام تمثل انها زعلانه : ي الهي ي الهي لماذا تكرهني ي فهد

الحرمة الشقره شهقت ومسكت يد ريهام و مشت معها تقدمت ل فهد و صرخت عليه : انسى موضوع العقد تماما ي ايها الوغد وسحبت ريهام الي كاتمها ضحكتها

راحت الحرمة وريهام ركضت وحطت يدها ورا رقبت امل : شرآيك
آمل تضحك ب فرح

فهد ينآظر آلزجآج لقى ريهام تناظره وتضحك وامل تبتسم و تحرك حواجبها
فهد " هذي الحقيره الي صدمتهآ ب آلمطآر اكيد ب تنتقم مني حقرآء "

__

الصبآح آلسآعه 9

قآمت ريهآم ب كسل و لآبسه نفنوف ل النوم قصير وسمآوي فوق الركبه وجاكيت دآنتيل بني فآتح آطول من آلنفنوف طآلعة من غرفتهآ : صبآح آلخير آمل

آمل جآلسة تنآظر آل TV وتشرب كوفي : صبآح آلنور تو آلنآس
ريهآم تجلس جنبهآ : يآه كم آلنوم جميل
آمل ضحكت : تصدقين م قدرت آنآم ودي آعرف ردة فعله
ريهام ب ضحكه : ههه ايه فهد
امل : وش درآك
ريهام سمعت الرجآل آلي معآه يقوله فهد
امل ضحكت : والله انك مو هينا
ريهام تضحك
امل : بس لازم تتأسفين له
ريهام ابتسمت : انزين لو شفناه مرا ثانيه وجمعتنا الصدفة ذيك الساعة يصير خير
امل : ايه
ريهام ب حماس: شرآيك نروح نتمشى على آلبحر ونشتري ملآبس وكذآ شرآيك
امل تهز رآسهآ : طيب " بدلع تقلد الاجنبيه " ي ديبيكآ
ريهام ضحكت : هههههههههههه تحبين الافلام الهندية
امل تهز راسها : ايه والله انك تشبهين ديبيكآ ب جد
ريهام ترمش ب غرور : يعني حلوة صح
امل تضحك و تضرب ريهام ب شويش : تعجبني الثقة
ريهام تضحك : يلا البسي ب نفطر
امل : طيب
ريهام تضحك : آكشخي هاه اليوم ب نفلها
امل : اممم اوك

لبست امل زي كذآ على ذوق ريهام و فكت شعرها وخلته على طبيعته



آمآ ريهآم لبست كذآ م لقيت صوره ل آللبس كآمل بس تيشيرت وآسع آبيض و بكم وآحد و بنطلون قصير لونه وردي و شعرهآ سون بون تيل و كبه من فوق :



تجهزوآ وطلعوآ ركبوآ تآكسي و وصلوآ ل مطعم فطروآ فيه
ومروآ ل آسوآق كثيره شرت ميرآ ب فلوسهآ نصهم
ملآبس و فسآتين ومكيآج وعطور على ذوق ريهام وامل
و طلعوآ يتمشون على آلرصيف وضحك
مروآ على شركة كبيره
ريهام شهقت تناظر الشركة : آمل آمل
آمل تنآظرهآ : وش فيك
ريهآم : شوفي هذآ فهد طآلع ب آلشركة مع " شهقت مرآ ثآنيه " مع مع مع
امل : وش فيك علقتي مع مع مع خلصيني
ريهآم : مع الاجنبيه الي اكرها " ب دلع " تشوري
امل : طيب شرآيك نتآسف منه لان الي سويتيه مو سهل
ريهام ابتسمت تحرك حوآجبهآ : آوكي
راحت ريهام وامل
ريهام طلعت ب وجه فهد فجآه و تتآسف له

ريهام حاطة آيدهآ آلثنتين قدآمهآ زي الهنود وتتأسف : آسفة فهد
فهد : آنتي مرآ ثآنيه
ريهام ابتسمت ب براءة جذبت فهد : آممم آيه آسفه بس عشآن " ب ضحكة شرآنيه " هآ هآ هآ آخذ حق صديقتي آمل
فهد ينآظر آمل : آلموضوع كذآ يعني
آمل : ههه اي انت غسلت شرآعي ب آلمطآر
فهد يآشر على ريهام و امل : انتوا سعوديات
ريهام تناظر تشوري الي متعلقه ب ذرآع فهد ب اشمئزآز : آيه
امل تمد يدها : انا امل وانت
فهد مد يده : وانا فهد
ريهام تمد يدها : انا ريهام و ب الاصح ديبيكآ لآني آشبه ديبيكآ
فهد يدقق ب ريهام : مرآ
تشوري : I now its dibeika Oh soo cute
ريهام تتصنع الشهقه والغرور: تشوري وع
فهد يبتسم ل ريهام
ريهام تبعد تشوري عن فهد وتمسك يده ب انجليزي مترجم : اذهبي هيا من وجهي
تشوري تدف ريهام وتروح ب قهر
فهد : ليه
ريهام تسحبه وتسحب امل : خل نروح البحر شوي
رآحوآ آلبحر و جلسوا على صخره

ريهام ب اهتمام : عرفنا عليك
امل تقرص ريهام
فهد يناظر امل و لف ل ريهام : اسمي فهد
ريهام : طيب
فهد : عمري 20
امل : وانا وديبيكا 19
فهد : اها و ابوي عنده شركة و ايش كمآن بس
ريهام : يووه يعني انت عملي
فهد يناظر البحر ويضحك : بلعكس ابوي بس مرآت يخليني اروح ل صفقآت ولآ آنآ ب صوب وآلعمل ب صوب
ريهام تضحك : يعني زي فلااوي
فهد يبتسم : ايه
ريهام تمسك قطرآت موية وترشهآ على آمل وفهد : ي كئيبين
فهد يمسح الموية : ي شيخة انا اوريك
امل : حححقيرة
بدوا يرشون على بعض وضحك وسوآلف

بعد 4 آسآبيع صآرت علآقة فهد وامل وريهام قوية وسكنوآ ريهآم وآمل ب شقة فهد مرآ كبيره وفيهآ 3 غرف كل وحدة لهم و صآروآ مرآ مع بعض

اذكر لكم شوي عن فهد

فهد : انسان فلاوي ومرا يحب الضحك , رومنسي , وسيييم , شعره بني وكثيف وتسريحتة الدآئمة آلديك حطوهآ ب قوقل تجنن و اسمر على آبيض وخشمه سله سيف زي ريهام وعينه وآسعة و بنيه غآمقة وتذوب آلوآحد له غمآزتين ويشبه عبدالعزيز آلكسآر بس مو مرآ هو احلى منه وعينه وآسعة وتدوخ

__

هذآ آلبآرت آلآول كفى و وفى
آتمنى آشوف تفآعل عشآن آبدي ب آلآكشن وان م لقيت بسحب نفسي واطلع :eh_s(2):
بليز م آبي بدآية موفقة و شي زي كذآ آبي تشجيع فآهميني ولآ لآ :eh_s(14):
 
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: آلرﯚح في شَرع آلهوى « τиτḿί ℓĸ \ روايتي الاولى

بدايه موفقه




صج رواياتج احلى




متابعه



وناطرين البارت