ربي يسعد ك يالولو تكفيييييييين طلبتك

mnoooll

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لولو تكفين فسريلي هالحلميييين ربي يوفقك ويسعدك ويين مالقيتي وجهك

الحلم الاول

حلمت اني دخلت مكان لقيت ثلاث صحون كبااار فيها رز ولحم بوسطها ومريت عند الصحن الاول كانت وحده تقربلي واعرفها زوجة خالي جالسه جنب الصحن نزلت وعطيتها بوسه على خدها يعني سلمت عليها وكأنها متعجبه مني او ماخذه موقف مني وكانت الصحن اللي جالسه جنبه وتآكل منه جالسين حولينه ناس من جماعتها قرابتها
ومريت عالصحن الثاني جالسه علية زوجة عمي ولما شافتني راحت تزحف على مقعدتها على ورا ونزلت وسلمت عليها نفس الاولى بس نظرتها فيها تعجب

ومريت على الصحن الثالث وكانت فيه زوجة اخوو زوجي وكانت ع طرف الصحن ونزلت سلمت عليها وكآآآآآن على برقعها رز طازج واضح لي كأنه توه جديد كذا حسيت وكانت نظرتها عاديه

ورحت مع ممرات مدري كيف جايه وشفت حرمه واقفه على باب وكأنه انفتح الباب وطلعت وحده اعرفها بيني وبينها مشكله ولقيت اختها متخبيه وراها وقلت لهم واانا أأشر بييدي لها كشفتكن كشفتكن خلاص عرفت بسسسسسسسسسسس

بياناتهم

اللي ع الصحن الاول بياناتها زوجة خالي وعندها بنات وعيال

واللي ع الصحن الثاني زوجة عمي علاقتي فها سطحيه واحترمها عندها عيال وبنات

واللي ع الصحن الثالث زوجة اخو زوجي مدري شقول بس عاديه الله يعين وعندها عياال وبنات

كلهن كبار مو من عمررررررررري

والحلم الثاني حلمت بوحده تقربلي الله يسامحها ظالمتني وتكرهني وهي اخت امي

حلمت في وحده تقرب لي قرصتني ببطني بقبضه قوووويه لدرجة احس الالم بااحشائي وقالت انتي حامل

قلت لالا مو حااااااااامل ومسحت على بطني وكان صغير بس انا بحقيقة الحلم حامل بس ماابي احد يدري

لولو8090

خيراان صدقت رؤياك فهو رزق قادم الي زوجة اخو زوجك وزوجه خالك واظن والله اعلم ان هذالرزق سوف يتم التكتم عليه لكن سوف تعرفين بطريقتك الخاصة وحلمك الثاني هودليل حملك بهموم ولكنك من النوع الكتوم الذي لايعبرعن همة والسبب في هذالهم هي خالتك يبدوانك حملتي هم وحزن بسبب موقف سببته لك والله اعلم بالصووواب

mnoooll

سبحان الله

صااادقه يالغلاااا

حلمي هذا قبل ستة اشهرر وسبحان الله مانويت افسره الا لما لاحظت هالشهر كل هالثلاثه بناتهم بيتزوجووااا

والحلم الثاني انا اشهد ذبحني الهم منه بس نصر الله قريب قريب

جزاك ربي جنة الفردوس بدون حساااب ربي يرضى عنك ويسعدك ويوفقك يالغاليه