ممكن احد يفسرلي

السلام عليكم انا نوعي ماحلم وايد وهل يومين كلاا احلم عندي احلام ممكن التفسير

حلمي الاول :-
حلمت بيوم عرسي كنت لابسه نفنوف ابيض طويل ولابسه الطرحه طويله لي ريولي يعني طول ريولي وكانو مقعديني بالغرفه يعني توني مادشيت صالت العرس بس ماكنت اسمع صوتاغاني ماكان فيه اغاني وكنت انا ابجي واقول حق امي يمه مابيه مابي اتزوجه مابي اتزوج وكنت ابجي بس دموع واقولها الله يخليج مابي اتزوج مابيه وبس

حلمي الثاني :-
حلمت اني انا وبنت عمي رايحين نفس سوق وكان شعري طويل حيل وانا وبنت عمي كنا نسولف عن الشعر الطويل وانه حلو وانا بمخي كنت اقول بيني وبين نفسي كنت اقول هذا مو شعري هذي باروكه مركبتها وكنت العب بالشعر بيدي ومستانسه عليه ..وبس

حلمي الثالث:-
حلمت انه انا واختي كنا (اكرمكم الله ) بالحمام انا كنت معطيتها ظهري واسولف واهيه جان فجأه تبول (اكرمكم الله ) علي وكان يعني يطشر على جشمي كله ووايد كان بعدين انا لفيت عليها وزفيتها خانقتها بصراخ ..وبس

حلمي الرابع:-
حلمت اني قاعده اتمشى بحوش يدتي جان يدتي تطلع من بااب وتطالعني وتبتسم انا طالعتها وقلت لها شنوو شفيج جان تقولي تعالي تعالي رحت لها جاان تقولي ادري عن كل شي ماله داعي تخشين علي وتراا هذاا واحد جذاب ومجذب عليج باسمه واهوو اسمه غير جان اسالها واقولها انزين اهوه واحد زين ولا موزين شنو رايج فيه هل ريال زين ولاا موزين جان ينقطع الحلم وبس

حلمي الخامس :-
اولا :- انا ولد خالتي يحبني وقايل حق اهله انه بيتزوجني
الحلم :- حلمت اني دقيت على ولد خالتي ومادري شلون بالحلم يعني اهوه كان حبيبي ومومن اهلي مادري شلون القصه المهم دقيت عليه جان اصرخ وابجي واقوله الحين تي تاخذني من البيت مابي اقعد ابيتنا قالي الحين ايلج بعدين ركبت السياره معاه اصارخ وابجي ومسكت ايده حيل اعصر عليها جان يقولي ايدي قاعده تعورني جان ايده تتقطع جان اقوله اسفط بايمكان جان يسفط جان اقوم وقعدت ابحظنه اشمخ ويهه حيل بعدين جان احط ايدي ورا ظهري نفس خذيت سجين من ورا ظهري واقوم اطعنه بصدره بالسجين بس

والحلم الاخير حيل خرعني ممكن تفسير احلامي
ممكن التفسير باقرب وقت ..

لولو8090

تفسيرالحلم الاخير تتكلمين عليه اوتجرحينه وتنكرين خيرة لك اوالله اعلم بالصوواب